استيراد أجهزة كهربائية من تركيا

من الخبراء: أفضل 4 جهات استيراد أجهزة كهربائية من تركيا

في بداية هذا المقال سنضع لكم المتخصصين الذين يمكنهم إفادتكم في استيراد أجهزة كهربائية من تركيا.

حيث سنضع لكم أرقام التواصل المباشر مع جهتين مختصصتين؛ المتخصص الأول متخصص في تصدير أجهزة كهربائية من تركيا والمتخصص الثاني لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل أجهزة كهربائية في بلده يتواصل مع المستشار طارق.

التصدير من تركيا 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا
طلب وكالة المنتج 👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 استيراد أجهزة كهربائية من تركيا

هل تعرف إن تركيا قد تحتل واحدة من أهم المراكز العشرة حول العالم في مجال الصناعة لإنها تقوم بتصنيع جميع أنواع المنتجات وتقوم بتصديرها إلى الخارج وتتمير بمنتجات جودتها عالية وسنعرفكم على شركات  استيراد أجهزة كهربائية من تركيا ومن خلال منصة ((موثوق)) سوف نتناول كل مايخص الأجهزة الكهربائية التركية في هذا المقال..

شركات الأجهزة الكهربائية في تركيا

في تركيا يتعدد دليل الشركات في تركيا التي تقوم بصناعة وإنتاج الأجهزه الكهربائية المختلفة ومن أهمها:

شركة Beko

قد تعتبر هذه الشركة واحدة من أهم الشركات للأجهزة الكهربائية في تركيا التي تقوم بإنتاج وصناعة الأجهزة الكهربائة والمنزلية المختلفة وتتميز هذه الشركة بأنها تساعد عملائها على نجاح مشروع اجهزة كهربائية ومنتجاتها تباع بسعر الجملة كما إنها تتميز بإن منتجاتها ذات جودة عالية وممتازة وتقوم هذه الشركة بإجراء العديد من العروض على الأجهزة الكهربائية التي تقوم بتوزيعها على أصحاب المحلات المتخصصة في بيع الأجهزة الكهربائية الكبيرة المعروفة في تركيا، ومن أهم ما تنتجه هذه الشركة الغسالات مثل (غسالة الأطباق وغسالة الملابس، والمكانس الكهربائية والمراوح والتلفاز والمكيفات) كما تنتج أجهزة العناية الشخصية مثل الأستشوار وأجهزة مجفف الشعر وتمليس الشعر ، والأجهزة الخاصة بالبشرة والصحة).

أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية في تركيا

قد تعتبر تركيا من الدول المشهورة بصناعاتها العالية والمتميزة بين العالم ومن هذه الصناعات صناعة الأجهزة الكهربائية التي تكثر فيها الماركات ومن أشهر ماركات الأجهزة الكهربائية في تركيا هي:

  1. 1. من أفضل محلات الاجهزة الكهربائية في تركيا EIZO
  2. ARCELIK
  3. VESTEL
  4. ALPTEKIN
  5. GLOBALCOZA

ومشهور بمساعدة عملاؤه على إتمام شروط استيراد اجهزة كهربائية

  1. PROFILO
  2. ROYALEVALETLERI
  3. TEKBAY
مشروع اجهزة كهربائية
مشروع اجهزة كهربائية

ربما تفيد القراءة … قائمة بأفضل شركات استيراد ماكينات حقن بلاستيك من تركيا

أسعار الأجهزة الكهربائية في تركيا

تختلف أسعار البرادات في تركيا وأسعار الأجهزة الكهربائية المستعملة والغير مستعملة في تركيا على حسب الاستخدام وعلى حسب نوع الجهاز وقد تتراوح أسعار الأجهزة المستعملة بين ال 500 ليرة الى1000 ليرة إما الأجهزة الغير مستعملة فقد يتراوح أسعارها من 1000 ليرة الى 5000 ليرة. ومثلآ أسعار البرادات قد تتراوح بين ال 600 ليرة الى 1000 ليرة.

صناعة الأجهزة الكهربائية في تركيا 

تتنوع المصانع في تركيا وتتعدد مما أدى إلى ظهور الكثير من الماركات المختلفة لكل صنف من الأجهزة الكهربائية مثل الميكرويف والغسالات وغيرها من الأجهزة الكهربائية وأيضا عملية توريد الأجهزة الكهربائية قد يترتب عليها زياده كبيرة في الطلب ويعتمد عليها الاقتصاد التركي ومن الخطوات التي يجب أتباعها في عملية إستيراد الأجهزة الكهربائية هي:

  1. الاستيراد من تركيا عن طريق السفر:

يجب علينا أن بنقوم  بنفسنا بالسفر إلى تركيا وأن نتعاقد مع المصانع والشركات وأصحاب المحلات ونقيم المنتجات بنفسنا.

  1. استيراد أجهزة كهربائية أون لاين عن طريق الإنترنت:

يجب أن نقوم بتصفح أحد المواقع للتسوق للمنتجات التركية مثل موقع علي بابا ويجب أن نقوم بإختيار جميع المنتجات التي نرغب بشرائها، ونقوم بشحنها إلى منزلنا وأن نقوم بوضوع العنوان الخاص بنا بإيضاح.

  1. استيراد البضائع التركية عن طريق وسيط:

يجب أن نقوم بتكليف شركة من الشركات الموثوقه للشحن وأن تقوم هذه الشركة بالسفر هي إلى تركيا بدلًا مننا وانهاء جميع الاجراءات والجمارك، مع أخذ نسبة مالية مقابل ذلك.

أسعار الأجهزة الكهربائية
أسعار الأجهزة الكهربائية

ربما تفيد القراءة …استيراد ماكينات بلاستيك من تركيا .. 5 مكاتب تخدمك “أونلاين”

مصانع اجهزة كهربائية في تركيا

 الأجهزة الكهربائية ذات أهمية كبيرة في تركيا ولكثرة الطلب عليها من دول العالم يوجد الكثير من المصانع ومن أهمها:

المؤسسة AR ELEKTRIK:

هي من أحد المصانع المنتجة للأجهزة الكهربائية، وتعمل في قطاع شراء الاجهزة الكهربائية في تركيا كما إنها تعمل في قطاعات المنضدة والأجهزة الكهربائية، ومقرها في Istanbul تركيا.

  1. المؤسسة QUUP HEATING SYSTEMS:

وهي من أحد المصانع المنتجه للأجهزة الكهربائية التي تأسست في عام  2017م , وقد تعمل في قطاع المسخنات بالحِمل الحراري والمشعات منزلية.كما إنها تعمل في قطاعات أجهزة التدفئة لتسخين الفوط والتدفئة و الأجهزة الكهربائية وحامل المناشف، ومقرها في Istanbul تركيا.

  1. المؤسسة APLUS PLASTIK VE ELEKTRIK SAN. VE TIC. LTD. STI:

وهي من أحد المصانع المنتجه للأجهزه الكهربائية والتي تأسست في عام 2013م , وقد تعمل في قطاع الكهرباء و الاستيراد والتصدير.كما إنها تعمل في القطاعات و الأجهزة الكهربائية بالجملة.ومقرها في Istanbul تركيا.

  1. المؤسسة UMUT TICARET:

وهي وكيل معتمد في أجهزة كهربائية وتعمل في قطاع الآلات الكهربائية المنزلية الصغيرة، كما إنها تعمل في قطاعات الآلات الكهربائية المنزلية البيضاء والأجهزة الكهربائية المنزلية والتخلص من الأثاث والأجهزة الكهربائية المنزلية، ومقرها في Gaziantep تركيا.

  1. المؤسسة KARAKAS TEKNIK BEYAZ ESYA, KOMBI, KLIMA SERVISI ISTANBUL:

وهي تعتبر من أحد أهم المصانع لإنها تقوم بقدم الخدمة وتعمل في قطاع المكونات والأجزاء للآلات الكهربائية المنزلية الكبيرة، كما إنها تعمل في قطاعات الأجهزة الكهربائية المنزلية، ومقرها في Istanbul تركيا.

وفي نهاية مقالنا فقد أوضحنا كل مايخص الأجهزة الإلكترونية وأماكن بيعها ومصانعها وكيفية أستيرادها من تركيا وتصديرها إلى دول العالم.

ربما تفيد القراءة … استيراد الات من تركيا.. احصل عليها بالضمان من هذه الأماكن

 

المصدر | موثوق

 

انتقل إلى أعلى