الأربعاء , 27 يناير 2021
الرئيسية / مصانع في تركيا /  مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة
مصانع الصابون في تركيا
مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الصابون في تركيا

يريد الكثير من الأشخاص الحصول على منتجات صابون مثالية للوجه والجسد، ولا يعرفون من أين عليهم البدء، ولكن مصانع الصابون في تركيا توفر كل هذا وأكثر من أفضل الخامات إلى أعلى جودة ممكنة في الصابون والغريب منه أيضا والذي يصنع من لبن الحمير ويفضله الكثيرين وإذا كنت تريد التعرف على معلومات عن تلك المصانع إليك كل تلك المعلومات من خلال منصة موثوق.

شركات صناعة الصابون في تركيا

هناك العديد من الشركات العاملة في مجال صناعة الصابون في تركيا وتقوم بإنتاجها بجودة عالية، لأنها من أفضل السلع للاستيراد من تركيا، بالإضافة إلى أن أسعار تصدير هذه المنتجات ممتازة مقارنة بسعر التصدير في عدد من الدول الأخرى بالإضافة إلى انخفاض تكاليف الشحن بسبب القرب بين تركيا والدول العربية أي ستنخفض التكلفة الإجمالية ل استيراد صابون من تركيا.

AR Soap Industries -1

وهي من أبرز مصانع الصابون في تركيا العاملة في صناعات صابون البشرة العادي وصابون غسيل الصحون، ولها العديد من الأنشطة التصديرية لبعض الدول وخاصة في القارة الأفريقية.

2- صناع الصابون AR

تتخصص الشركة في إنتاج صابون التواليت ومستحضرات التجميل والغسيل والاستحمام بأوزان مختلفة ويتم اعتماد الإنتاج باستخدام تقنية مميزة وتقدم الشركة منتجات تركية بأسعار تنافسية ويمكن أيضًا توفير كتالوجات إلكترونية عند الطلب لاستيراد الصابون من تركيا.

3- EgeliAdalilar Group

من أهم مصانع الصابون في تركيا المتخصصة في إنتاج أسماء الصابون المجمد وصابون التواليت وصابون الاستحمام، والمورد الذي يستخدم لترطيب البشرة أيضا.

4- تقع شركة SARACOGLU TRADING في تركيا

وهي متخصصة في تصنيع الصابون السائل والمنظفات وحلول الدباغة، ولديها موقع لبيع الصابون يمكنك التعامل معه عبر الإنترنت.

5- شركة الكوم لتصنيع مواد التنظيف في تركيا والمكون من 2 لتر صابون سائل.

هناك أيضا صابون الحاج السائل 4000 مل، ويقدم أفضل مصانع الصابون في تركيا العديد من الأحجام والأنواع منها 400 مل من الصابون السائل.

6- شركة بلال للصابون

من مصانع الصابون في تركيا وله تاريخا لأكثر من 80 عامًا في تصنيع 50 نوعًا من الصابون وتعمل على تصدير الصابون إلى أكثر من 30 دولة، بالإضافة إلى تصنيع الصابون السائل والشامبو والجلسرين.

7- يقوم مصنع أحمد بابا لصابون الحلق بتصنيع أنواع مختلفة من الصابون الطبيعي والمخصص للتصدير.

ربما تفيدك:استيراد ماكينات بلاستيك من تركيا .. 5 مكاتب تخدمك “أونلاين”

استيراد الصابون من تركيا
استيراد الصابون من تركيا

استيراد الصابون من تركيا

تشتهر تركيا بصناعة وتصدير الصابون في جميع أنحاء العالم، ويتميز الصابون التركي عن أنواع الصابون الأخرى بالعديد من المزايا ومعظم أنواع الصابون التركي يتم تصنيعه من مواد صحية وآمنة بطريقة تقليدية، وللصابون التركي فوائد عديدة حيث أنه يصنع عادة من مواد أولية تفيد جسم الإنسان وبعيداً عن الكيماويات الضارة تأتي أهم فوائده في أنه:

  • يغذي البشرة ويمنحها القوة والنضارة مما يساعد على تأخير ظهور التجاعيد.
  • يعمل على تغذية جذور الشعر ويمنحها الحيوية ويقلل من تساقط الشعر.
  • يتخلص الجسم من البكتيريا المسببة للرائحة ويمنحها رائحة طبيعية.
  • يساهم في علاج بعض الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية.

من أنواع الصابون المفيد للبشرة:

  • صابون حليب الفول
  • صابون برائحة خشب الصندل العود
  • صابون بذور المسك
  • صابون الورد
  • صابون القرفة
  • صابون العنب الأسود
  • صابون الفراولة
  • صابون الأناناس
  • صابون الخوخ
  • صابون التين
  • هناك أنواع عديدة من صابون الفاكهة
  • صابون البنفسج باللافندر

واللافندر مطهر قوي ومضاد للالتهابات، مما يمكّنه من محاربة البكتيريا المسببة لحب الشباب، مما يساعد على تقليل التهابات الجلد وتهيجها.

يعمل على تنشيط الدورة الدموية مما يزيد من تدفق الأكسجين والعناصر الغذائية لخلايا الجلد.

يساعد ذلك في تقليل علامات الشيخوخة على الجلد، مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يساعد اللافندر على نظافة وشد المسام، حيث يعزز تدفق الدم إلى خلايا الجلد.

سيساعدك هذا في الحصول على بشرة صحية ويعمل على تجديد خلايا بشرتك.

  • فوائد صابون الرمان الأحمر للبشرة.

  1. يساعد الرمان في الحفاظ على البشرة شابة وناعمة ومثالية.
  2. إنتاج الكولاجين الذي يخلصك من علامات الشيخوخة عن طريق القضاء على التجاعيد وتقليلها.
  3. يساعد على تقليل المخاطر الناتجة عن التعرض المباشر لأشعة الشمس وخاصة حروق الشمس.
  4. يساهم الرمان بشكل أساسي في القضاء على حب الشباب وخاصة في البشرة الدهنية.
  5. يساعد في زيادة نقاء البشرة الدهنية وتخليصها من المواد التي تفرزها.
  • شراء الصابون التركي عبر الإنترنت من مصانع الصابون في تركيا

أصبح من الممكن الآن شراء الصابون التركي عبر الإنترنت من خلال متجر Shopink Lands الذي يضم قسم مخصص لبيع الصابون التركي بسعر مناسب جدًا، مع إمكانية توصيله إلى جميع أنحاء العالم.

ربما تفيد ك:قائمة بأفضل شركات استيراد ماكينات حقن بلاستيك من تركيا

اسعار الصابون التركي

تختلف أسعار الصابون في تركيا حسب نوع المنتج وجودته، حيث يجب أن تكون لديك القدرة على معرفة الفرق بين الصابون الأصلي والتقليد، بما في ذلك عند بشر صابون الغار الأصلي وخلطه بالماء فهو متجانس وله بريق، أما بالنسبة للتقليد فهو لا يلمع ولا يتجانس عند تقشيره وخلطه بالماء ويكتب على الصابون بلد المنشأ.

يبدأ سعر صابون الحمير من 15.95 دولارًا.

كريم صابون الحمار متاح بسعر 17.95 دولارًا.

حليب الحمير: 15.99 دولارًا.

ينقي ويعالج تهيج البشرة، وينعم ويرطب البشرة الجافة، بدون مواد كيميائية أو إضافات ضارة، وخالي من البارابين، حيث يتم إنتاجه تقليديًا في تركيا بمكونات طبيعية وعضوية فقط.

نقدم لكم النصيحة وهي التأكد من استخدام الصابون الطبيعي التركي للحصول على نتائج مبهرة، وحتى لا تشعروا بالندم من خلال التجربة.

يوجد في تركيا العديد من الشركات المتخصصة في إنتاج وتصنيع مساحيق الغسيل والمنظفات بشكل عام بجودة عالية وأسعار تصدير هذه المنتجات ممتازة مقارنة بأسعار التصدير في الدول الأخرى، بالإضافة إلى انخفاض تكاليف الشحن بسبب القرب من المسافة بين تركيا والدول العربية وهذا يعني أن التكلفة الإجمالية ل استيراد مسحوق غسيل من تركيا ستكون منخفضة مما يعني أنه يمكن بيعها للتجار محليًا وبأسعار تنافسية.

الاستيراد من تركيا

يجب إجراء بحث إلكتروني أو ميداني إذا سنحت الفرصة لمعرفة أسماء وعناوين الشركات التركية المنتجة للمنظفات ومساحيق الغسيل من أجل التواصل معها لمعرفة أسعارها، وأقل الكميات التي يمكن توفيرها والطرق التي تعتمد عليها في الشحن والتوريد، كما يمكنك معرفة مستوى الشركات وحجم تعاملاتها والأسواق التي يتم تصديرها إليها وعدد عملائها في كل دول العالم من خلال المواقع الإلكترونية لهذه الشركات أو من خلال بروفايلات هذه الشركات على مواقع البيع الإلكترونية أو من خلال زيارة الشركات إذا سنحت الفرصة. لكي تتمكن من استيراد شامبو من تركيا مساحيق الغسيل والمنظفات أو أي نوع آخر من المنتجات بشكل قانوني، يجب أن تحصل على مكتب صغير بالإضافة إلى مخزن آمن بمساحة لا تقل عن 100 متر، وبعد ذلك يمكنك ترخيص للاستيراد كشركة.

ومن خلال البحث عن أهم مصانع الصابون في تركيا وتصدير مساحيق الغسيل التركية، ستتوصل إلى عدة نتائج، سنقدمها لكم أدناه:

8- شركة مسحوق المنظفات ABC

  • شركة السلع الاستهلاكية توفنا
  • شركة تنظيف تيتيز
  • شركة اربا للكيماويات ومستحضرات التجميل
  • شركة ساروهان للمنتجات الكيماوية والمنظفات
  • شركة ايفار لمستحضرات التجميل والمنظفات
  • كيما بلقايم لمنتجات التنظيف والعناية الشخصية
  • شركة سيرون كيميا للمنظفات
  • شركة سبأ للمنظفات
  • شركة بينجو للتنظيف

بعد ترخيص شركة الاستيراد من تركيا وتصدير، يحق لك العمل على الاستيراد، حيث يمكنك السفر إلى تركيا لمدة أسبوع وزيارة الشركات التي تم التواصل معها عبر الإنترنت لمتابعة الوضع على الإنترنت ومن هناك يمكنك شحن البضائع بأفضل طريقة والعودة إلى بلدك لاستلامها من المنفذ الذي يأتون إليه بعد دفع الرسوم الجمركية والضريبية.

تجدر الإشارة إلى أن طريقة الاستيراد هذه هي الأفضل حيث أن المستورد على دراية بكل ما يجري من شراء ومعالجة وشحن البضائع، ولكن الأفضل دائمًا هو الأغلى، لذلك يتطلب سفرك إلى تركيا رحلة طيران وفندق الحجز طوال مدة الإقامة، ولكن دعنا نقول بشكل عام أن السفر إلى تركيا لا يكلف جدا ويمكن للمستورد قضاء وقت ممتع من خلال التجول وزيارة مناطق الجذب.

شراء عبر الإنترنت

من خلال موقع الشركة أو ملفها الشخصي على أحد المواقع التجارية الشهيرة يمكنك طلب الكمية المطلوبة ولكن يجب أن يكون لديك خبرة وفهم لكيفية الشراء عبر الإنترنت حتى لا تقع ضحية لبائع أو شركة احتيالية وهناك هناك العديد من شركات الشحن التي تساعد في تحقيق نقل البضائع الخاصة بك من أي مكان تقوم باستيراد منتجاتك منه ومن أهم تلك الشركات:-

  • Ado Lojistik من أفضل شركات الشحن العالمية من مصانع الصابون في تركيا إلى السعودية وبأفضل سعر.
  • تعتبر شركة المنارة للشحن من أهم شركات الشحن من تركيا حتى السعودية لتقديم خدمات الشحن بجميع أنواعه والشحن.
  • ماكس من أفضل شركات الشحن من تركيا واسطنبول إلى السعودية بفضل تقديم أهم العروض من حيث السعر والخدمات.
تجارة الصابون في تركيا
تجارة الصابون في تركيا

ربما تفيدك : استيراد الات من تركيا.. احصل عليها بالضمان من هذه الأماكن

تجارة الصابون في تركيا

الصابون التركي، المعروف أيضًا باسم الصابون الطبيعي، هو أشهر أنواع الصابون في العالم، وهو منتج طبيعي ويمكن استخدامه يوميا لجميع أجزاء الجسم وهو مصنوع في الأساس من زيت الزيتون مع زيت الغار المضاف له بنسب متفاوتة حسب جودته لذلك إذا كنت من محبي استخدام المنتجات الطبيعية فلا تقوم بالتأخير في الاستفادة من المنتجات.

 مستحضرات التجميل من هذا المنتج التقليدي الذي هو جزء من تراث تركيا والذي تحول إلى واحدة من مستحضرات التجميل الطبيعية الأكثر شهرة في العالم.

صابون تركيا هو صابون طبيعي ممتاز للعناية بالبشرة وصديق للبيئة ويستخدم لجميع الأصناف الجيدة غير الدهنية والخضراء اللون، وللتأكد من مكونات الصابون التركي الطبيعي عند شرائه، اقرأ دائمًا مكوناته المدرجة، من السهل جدًا معرفة ما إذا كان صابونًا حليبيًا حقيقيًا عن طريق التحقق مما إذا كان يحتوي على زيت الزيتون وزيت الغار والصودا والماء فقط.

من المفترض أن يحتوي الصابون في معامل صابون في تركيا على زيت النخيل أو أي زيت مشتق وتذكر دائمًا أنه بشكل عام، يحتوي الصابون الأصلي والحقيقي على ختم مختوم من جانب واحد.

  • سوق الصابون في اسطنبول

بالطبع لا شك أن صابون طبيعي للبيع مفيد وفعال في علاج هذه المشاكل، والصابون التركي موجود في جميع الأسواق الشعبية مثل السوق المغطى والسوق المصري في اسطنبول،  وتشتهر بالصابون التركي بألوانه الزاهية وأشكاله الجميلة والرائعة،  وبعضها لمقاومة الشيخوخة والتجاعيد، وبعضها لعلاج السيلوليت وإذابة الدهون، وأنواع وأصناف عديدة.

  • مصانع الصابون في تركيا في بورصة

مصنوع يدويًا من ألياف كوسة عضوية منتجة بتقنيات خاصة ولا تحتوي على مواد ضارة، ويمكنك استخدام الصابون الطبيعي التركي الطبيعي عالي الجودة دون أي قلق حيث أن الصابون الذي تنتجه في يتم تصديره إلى 105 دولة حول العالم ومن المعروف أن الصادرات شملت دول الشرق الأوسط ودول الصين واليابان وإيطاليا، أستراليا، السويد، ألمانيا، روسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وأيضا كندا ودول أخرى.

طرابزون هي إحدى المدن التركية المصدرة التي تصدر العديد من المنتجات إلى دول مختلفة من العالم، والصابون التركي متوفر في طرابزون في أسواق طرابزون. يمكنك أن تجد كل ما تبحث عنه وأسعار وأنواع مختلفة من المنتجات.

10-  مركز فوروم طرابزون للتسوق هو أشهر الأسواق في مدينة طرابزون، حيث يحتوي على عدد كبير جدًا من محلات تجار جمله صابون ، قد تكون الأسعار مرتفعة بعض الشيء في المول بسبب موقعه المميز وتصميمه الراقي وجودة المحلات التجارية والبضائع والمعارض.

يعتبر المول من أهم وأبرز المعالم في المدينة، حيث يقع في وادي Dijermander الذي يعتبر أجمل جزء من المدينة، ولهذا يجب أن تخصص ساعات قليلة من يومك للتسوق في مركز Forum Trabzon للتسوق وقم بزيارة المناطق المحيطة أثناء تواجدك هناك.

11- Kadisei Trabzon هي واحدة من أشهر وجهات التسوق في طرابزون وهي مليئة بالباعة الجائلين بالإضافة إلى أنها من الأماكن التي ستحصل من خلالها على تجربة تسوق ممتازة، والتفاوض على السعر والحصول على صفقة جيدة، وأنت يمكن أن تجد الحرف اليدوية والسلع الجلدية والسيراميك في هذا الشارع، حيث يوجد عدد كبير من المقاهي والمطاعم للاسترخاء بعد يوم تسوق طويل، بالإضافة إلى بعض المحلات التجارية الرائعة القريبة من بعض معالم المدينة الشهيرة مثل قصر أتاتورك.

دراسة جدوى مشروع صابون

يتم تصنيع الصابون بالطرق التقليدية وباستخدام زيت الزيتون، ويتم التعرف على جودة الصابون بتذوقه، وسنتعرف على كيفية إنتاجه بالطريقة التقليدية، حيث يتم تسخينه في أوعية كبيرة، ثم تكون العجينة الناتجة تقطع إلى مكعبات وتجفف تحت الشمس لمدة 10 أشهر.

تعتبر طريقة التبريد في مشروع صناعة الصابون من أشهر طرق صناعة الصابون المنزلي وانتاجه على شكل قوالب بمكونات طبيعية بدلا من مصانع الصابون في تركيا والتي تحتوي على زيوت نباتية أو زيوت حيوانية وألوان صناعية بالإضافة إلى محلول قلوي، وسنذكر هذه الطريقة ومكوناتها بالتفصيل من أجل من يريد عمل دراسة جدوى مصانع الصابون في تركيا.

الصابون الطبيعي هو هيدروكسيد الصوديوم 65 جم. 172

جرامات الماء المقطر.

زيت جوز الهند 136 جرام.

زيت النخيل، 136 جم.

زيت زيتون 181 جرام.

المعدات:-

 نذكر المعدات اللازمة التي نحتاجها في عملية تصنيع الصابون الطبيعي على النحو التالي:

ميزان لقياس الأوزان المختلفة: 283.495 جرام، وعدد 2 وعاء مقاوم للحرارة، وميزان حرارة رقمي كملاعق مصنوعة من الستانلس ستيل.

كوب بلاستيكي مع خلاط يدوي.

مغرفة مطاطية.

ملاعق بأحجام مختلفة.

صينية لوضع الصابون فيها.

منشفة لوضع الصينية بها أثناء وضع الصابون.

  • طريقة التبريد في صناعة الصابون الطبيعي على النحو التالي:

أضف هيدروكسيد الصوديوم ببطء إلى الماء المقطر في الحاوية الأولى مع محاولة عدم استنشاق البخار المتصاعد من الخليط.

نخلط زيت الزيتون وزيت النخيل وزيت جوز الهند حسب المكونات المذكورة أعلاه في وعاء ثم نضعهم في الميكروويف.

اخلطي المكونات في الوعاء الأول مع المكونات في الوعاء الثاني عندما تكون كلاهما حوالي 37.7 إلى 40.5 درجة مئوية.

ضعي الخليط في خفاقة وقلبي حتى يصبح الخليط كثيفًا، وقد تستغرق هذه العملية ما يصل إلى ثلاث دقائق، من الممكن أيضًا استخدام خفاقة يدوية، لكنها ستستغرق وقتًا أطول.

يصبح المزيج جاهزًا عندما يظهر الخليط على الملعقة فورًا بعد هذه المرحلة وقبل أن يصبح الخليط أكثر تماسكًا، تضاف الزيوت الأساسية مثل: اللافندر أو البابونج أو القرفة أو زيت الفانيليا فورًا بعد هذه المرحلة، وألوان الطعام الطبيعية أو الاصطناعية، الأعشاب والزهور المجففة مثل اللافندر ونكهة المريمية والريحان والنعناع والبرتقال أو الليمون والحبوب مثل دقيق الشوفان أو جنين القمح.

  • صب الصابون في قالب واستخدم ملعقة مطاطية للمساعدة.
  • تغلفة القالب بالمناشف للحفاظ على الحرارة الداخلية والتفاعل الكيميائي.
  • اترك الصينية لمدة 24 ساعة، ثم استخدم سكينًا حادًا أو حبلًا سلكيًا لتقطيع الصابون إلى قطع.
  • اترك ألواح الصابون لمدة شهر كامل، كحد أدنى، في مكان جيد التهوية، وجاهزين للاستخدام بعد مرور هذه الفترة.
  • أفضل صابون تركي يحتوي على أكثر من 40٪ زيت الغار والأصناف الأقل جودة تحتوي على كمية أقل من هذا الزيت، لكن اعلم أنه كلما زاد الزيت في الصابون، زاد احتوائه على زيت الغار، وبالتالي يصبح أكثر فاعلية على البشرة.
  •  إذا كانت بشرتك طبيعية ولا تعاني من مشاكل محددة، فيكفي أن تستخدمي صابون يحتوي على 20٪ زيت وصابون تركي، حيث أنه مضاد للحساسية ولا يحتوي على مواد حافظة أو ملونات.
شركات صناعة الصابون في تركيا
شركات صناعة الصابون في تركيا

شركات صناعة الصابون في تركيا

نقدم لك مجموعة مميزة من شركات تصميع الصابون:-

  • Oxy في 1994 في Corclarale، هذه الشركة متخصصة في إنتاج المنظفات: المنظفات الشخصية والمنزلية والمنظفات الأخرى التي لا يمكن أن تضر بالبشرة، تمتلك الشركة مصنعها الخاص الذي يغطي مساحة 7000 متر مربع ومنظفات الزجاج والأرضيات.
  • تعتبر شركة A&L SOAP للصابون الطبيعي من أشهر شركات الصابون التركية في تركيا

متخصصون في إنتاج الصابون الصلب الطبيعي بمكونات طبيعية مثل الزيوت والأعشاب والعطور ومنتجاتها مصنوعة يدويًا حصريًا بجودة ومواصفات عالية وتتمتع بميزة التصنيع بمواصفات محددة من أحجام وأشكال وألوان وأيضا أوزان حسب طلب العميل ويوجد اكثر من 40 نوع من الصابون الطبيعي المفيد جدا للبشرة والشعر.

 طلبات البيع بالتجزئة وأي شخص مهتم بهذا النوع من المنتجات الصحية المفيدة للبشرة والشعر وفروة الرأس يمكن التواصل معهم، ويعرف المستخدمون وتجار الصابون الطبيعي فوائده ومزاياه العظيمة على الأنواع الأخرى.

نوضح لك هنا أهم محلات الصابون الطبيعي في اسطنبول، حيث إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر العلاجات الطبيعية ومستحضرات التجميل الطبية، فقد يكون بازار التوابل في إمينونو من أفضل الأماكن في العالم لبيع الصابون في تركيا ، حيث يوجد عدد لا يحصى من المتاجر المتخصصة في المنتجات العضوية و المنتجات الطبيعية في انتظارك، ويمكن العثور على الزيوت الأساسية.

الصابون والعلاجات العشبية وغيرها من المنتجات التقليدية في هذا السوق القديم المذهل.

  • مركز راين ريلاكس للرعاية الصحية

إنه متجر شامل لجميع احتياجات العناية بالشعر والبشرة والجسم الإلكترونية وواحد من أفضل محلات الصابون في تركيا وجميع منتجاتها عضوية ومثالية لجميع أنواع البشرة، مما يعني أنه يمكن للجميع استخدامها بأمان من صابون تركي إلى بلسم وشامبو للاستحمام وجميع منتجاتها تقريبًا مصنوعة من الأعشاب والزيوت المعروفة بخصائصها الطبية والعلاجية حيث يقع المتجر في منطقة ماتشكا في بشيكتاش ويقع بين بعض العقارات الفاخرة الأكثر قيمة في المدينة.

صناعة الصابون في تركيا من أبرز الصناعات التي يكون الطلب عليها كثيرا، لذلك لا تتردد في اتخاذها مشروعا لك.

ربما تفيدك:من الخبراء: أفضل 4 جهات استيراد أجهزة كهربائية من تركيا

 المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

  اسماء مصانع الحديد في تركيا

اسماء مصانع الحديد في تركيا .. القائمة الكاملة لخبراء مواد البناء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الحديد من تركيا ؛ فإن …