الاستيراد من تركيا

شركات بيع بالجملة في تركيا.. أفضل الأسعار توفرها لك 5 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شركات بيع بالجملة في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات بيع بالجملة في تركيا

أصبحت تجارة الملابس من المشاريع المهمة التي تدر الكثير من الدخل فاقبل التجار ورجال الأعمال على إفتتاح الكثير من شركات بيع بالجمله في تركيا وظهور العديد من مصانع الملابس في تركيا وسوف نعرض اهم الشركات والمصانع من خلال منصة موثوق.

شركات الجملة في تركيا

انتشرت شركات بيع بالجملة في تركيا وذلك بعد ازدهار تركيا في القطاع الصناعي و ازدهار صناعة الملابس حيث ظهرت الكثير من مصانع المنتجة للملابس وظهور أعداد كبيرة من الشركات التي تبيع الملابس بالجملة من تركيا ومعرفة كيف استورد بضاعة من تركيا

كيف استورد بضاعة من تركيا
كيف استورد بضاعة من تركيا
  1. Panço

إذا كنت ترغب في شراء ملابس أطفال تركية للبيع، فهذا أفضل مصنع ينتج ملابس لجميع الأعمار من حديثي الولادة إلى 12 سنة ويقدم ملابس بالجملة في اسطنبول.  يوجد في تركيا في أي مكان تقريبًا وتحصل على معلومات مفصلة حول المكاتب الفرعية ويمكن الرجوع إلى الموقع الرسمي لمعرفة كيفية الوصول إليهم، كما يمكنك شراء أفضل جودة وأفضل الملابس من اهم اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

  1. Kayhan

تعتبر محافظة إزمير التركية من أهم شركات بيع بالجملة في تركيا وأيضًا ليس فقط مصنعًا مخصصًا لملابس الأطفال الرجالية والنسائية أسسها محمد كيهان. يمكنك التعرف على كافة تفاصيل ومواقع طريقة الإتصال على الموقع الرسمي للمصنع الذي يوفر ميزة ترجمة اللغة إلى اللغة الإنجليزية من أجل تسهيل وصول من لا يتحدث التركية.

ربما تفيدك : استيراد الات من تركيا.. احصل عليها بالضمان من هذه الأماكن

التجارة بالجملة في تركيا

تعتبر تجارة الملابس في تركيا من المشاريع المنتشرة والمربحة حيث أقبل التجار إلى العمل في مجال بيع الملابس ولكن قبل التفكير في كيفية الحصول على الملابس لابد من التفكير في كيفية فتح محل لبيع تلك الملابس ولابد من عمل دراسة جدوى لفتح محل ملابس حيث انتشرت في المملكة العديد من مكاتب للمساعدة في عمل دراسة جدوي مشروع محل ملابس منها:

  1. مؤسسه المستشار لتطوير الأعمال وعمل دراسات جدوي لكافه المشاريع و يمكن التواصل معهم .
  2. مكتب سنابل الإبداع وهو مكتب متخصص في عمل دراسه الجدوي ويكون التواصل عبر

ربما تفيد ك:قائمة بأفضل شركات استيراد ماكينات حقن بلاستيك من تركيا

 

  • دراسه جدوي محل ملابس

1-التكلفة

كما نعرفها تتلخص في الاحتياجات في بداية المشروع وتعتمد على عوامل مختلفة منها فئة العميل والمنطقة المستهدفة وكذلك أنواع وأشكال وديكورات البضاعة الخاصة بالمشروع.

2-المتجر:

في المتوسط ​​، يحتاج متجر الملابس إلى مساحة 40 إلى 60 مترًا مربعًا، ولكن بالطبع، حيث اعتدنا على توضيح أنه كلما كبرت المساحة، كلما كان ذلك أفضل، يمكنك زيادة المعروضات في المتجر وتحسين حركة العملاء وإضافة منتجات وأنواع جديدة

3-الموقع:

ختر موقعًا مميزًا لمتجرك، ويفضل أن يكون في منطقة التسوق أو استهداف العملاء، أو بجوار المتاجر الكبرى أو الشهيرة في المنطقة ويوجد ايضا دراسة جدوى متجر الكتروني

4-الترخيص: نظرًا لانضمام متاجر الملابس إلى الأعمال التجارية.

5-العمالة: يعتمد نمط التوظيف على حجم المشروع.

6-الإعلان: يجب تسويق مشروعك بشكل جيد والإعلان عن وجوده باستخدام جميع الأدوات والأساليب المتاحة.

7-ديكور محل ملابس

بالرغم من أن ديكور محلات الملابس يختلف من مكان لآخر إلا أن أهم توصية هي أن يكون ديكورك قريب جدًا من المتاجر الموجودة في نفس المنطقة وكذلك مناسب للجمهور المستهدف.

8-الواجهة: في الوقت الحاضر، من الأفضل لمعظم متاجر الملابس أن يكون لها واجهة زجاجية لاستخدامها في واجهتها، في بعض المناطق وبعض المناطق الأخرى، يمكن أن تكون الواجهة مفتوحة بالكامل لرؤية ما هو داخل المتجر مباشرة.

ربما تفيدك قراءة … استيراد اطارات من تركيا.. 5 شركات توفرها لك بأفضل الأسعار

 

محلات الجملة في تركيا

تركيا بأفضل الأسعار في متناول الجميع، حيث تقدم عدد كبير من ملابس الأطفال بالجملة وملابس الأطفال بأناقة الماركات الشهيرة مثل جواهر مول في اسطنبول لاستيراد ملابس الأطفال بالجملة، وسوق تركيا وأيضًا التعامل مع التخفيضات بما يتماشى مع المواطنين الأتراك وتقديم الملابس الشتوية التركية والمجوهرات للأطفال الملابس الشتوية لها طعم خاص. افضل محلات بيع ملابس في تركيا:

محلات الجملة في تركيا
محلات الجملة في تركيا
  1. LC Waikiki

من احسن محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا الرخيصة في سوق الملابس المفروزة في تركيا من اهم الشركات والشركات المشهورة التي تأسست في فرنسا عام 1985 واستمرت بعد عام 1988 كشركات ماركة تركية وهي من ارخص المتاجر في اسطنبول. تعرض Waikiki، التي افتتحت أول متجر لها في بلد آخر في عام 2009، منتجاتها اليوم في 567 متجرًا في 27 دولة مختلفة.

  1. Colizione

تأسست هذه الشركة في عام 1978 وافتتحت أول فرع لها في اسطنبول. باكيركوي كوليزيوني هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة الملابس في تركيا من اهم شركات بيع بالجملة في تركيا. تقدم هذه المتاجر ملابس وإكسسوارات عالية من مصانع تركيا .

  1. cotton

تأسست هذه الشركة في عام 1988 في اسطنبول، وهي أول فروع خارج تركيا تم افتتاحها في ألمانيا في عام 1996، خارج 293 فرعًا إضافيًا وفي الخارج يوجد في تركيا 100 فرع، ولكنها تقدم أيضًا ملابس مختلفة للرجال والنساء من اهم شركات بيع بالجملة في تركيا.

  1. Mafi geans

تأسست في اسطنبول عام 1991، ولديها حاليًا 427 فرعًا في تركيا وخارجها ومتوفرة في الملابس النسائية والرجالية، ولكنها مفتوحة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16-40 عامًا.

اسواق الجملة في تركيا

ما يجعل تركيا مختلفة في مجال الملابس هو وجود العديد من بائعي البقالة بالجملة وسنعرض لك مواقع بعض الأسواق الرئيسية في مبيعات الجملة والتجزئة لأول مرة في تركيا.

  1. سوق لالي

يقع سوق لالي في البلدة القديمة في اسطنبول، موطنًا للعديد من أفضل متاجر الملابس التركية التي تبيع الجملة وقطع الغيار في اسطنبول، ويعتبر من أكثر الأماكن العربية، والبازار هو فرع إداري لقطاع الفاتح وهو محلي يضم آلاف المعارض التي تقدم الماركات وبعض الماركات العالمية المشهورة كما يوجد ايضا أسواق جملة الأحذية في اسطنبول. تحتوي الشوارع والأزقة الداخلية على العديد من متاجر الأحذية الجلدية الرخيصة، ولكن تأكد من البحث بعناية والتأكد من جودة هذه الجلود.

  1. سوق سنان باشا

يعتبر الأفضل من الأماكن والزوار، أفضل الملابس بأسعار معقولة جدًا وبطرق مختلفة ومختلفة يعتقدون أن الطريقة الوحيدة للحصول عليها ومن المستحيل العثور عليها في أي مكان وهذه هي اسطنبول، وهي من أشهر اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا. نوعية الملابس مثل البازار تسمى بشكتاش وهي التعامل مع البائعين بسهولة وتتميز بالمساومة مع زواره، كما أنها توفر أكثر ماركات الملابس تكلفة وتحقق الجودة القوية لها في تركيا.

  1. سوق شارع بغداد

يعتبر شارع بغداد من أشهر الشوارع في العصر العثماني ويقع في الجانب الآسيوي من اسطنبول والذي يبلغ طوله حوالي 6 كيلومترات ويضم العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق وكذلك العديد من متاجر الملابس المحلية والعالمية.

  1. سوق عثمان بك

يعد خليج عثمان من أرقى مناطق اسطنبول حيث يضم أفضل ماركات الملابس التركية في اسطنبول. سوق Osmanbay، أشهر الماركات العالمية لمستحضرات التجميل وكذلك مراكز التسوق، أشهر المصممين والمصنعين ويحتوي على مكاتب لأصحاب العلامات التجارية المحلية، وجميعهم يضعونهم ضمن أفضل أسواق ملابس البالات في تركيا. الأسعار في سوق عثمان بيه أعلى من الأسواق الأخرى بسبب الجودة العالية التي يقدمها والنكهات المكررة لأشهر الماركات العالمية والمحلية، كما تشتهر بالحجاب التركي وملابس الرجال.

مشروع استيراد بضائع من تركيا

تمتاز الملابس التركية بجودة الخامات، وجمال التجهيز وتتميز بسعرها المتميز ورجال الأعمال يسألون كيف سيتم استيراد ملابس من تركيا، وماهي أفضل المحلات والمصانع التي تبيع أسعار الجملة وكيفية إتمام عملية الاستيراد الملابس الجاهزة.

  • طرق الاستيراد:

هناك العديد من طرق الاستيراد وفيما يلي سنعرض لك جميع الطرق مع ذكر عيوب كل طريقة وميزاتها، من خلال دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا.

 

1– السفر إلى تركيا

الذهاب إلى تركيا، العديد من الشركات ويسمح لك بزيارة السوق ومن ثم استهداف السوق بسعر معقول، يمكنك مقارنة مستويات الجودة والتصميم، مما يسمح لك أخيرًا بشراء أقل الأسعار على أفضل شراء بضائع من تركيا ، وسوف يسهل البيع وفقًا لذلك وسيكون له هامش ربح مرتفع، لكن ما هذا المسار هو أغلى ملابس مستوردة عبر السفر عبر تركيا، إذن السفر بالطائرة ذهابًا وإيابًا، والإقامة، والوجبات، وتحتاج إلى فندق للنقل ومصاريف التسوق الشخصية، ولكن وفقًا لرأيي الشخصي، هناك مزايا لا تقدر بثمن لهذه الطريقة وضع في اعتبارك أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران.

2- استيراد الإنترنت: –

والاستيراد من تركيا ممارسة شائعة على الإنترنت من تركيا وهي الأغلى ثمناً، ولكن يجب على المشترين أن يكونوا حذرين عند شراء شركات ذات نقاط عالية مثل شركة Turkishexportal بالإضافة إلى Alibaba وهو رقم متخصص في بيع أنواع مختلفة من السلع مثل Tradekey مواقع تجارية كبيرة مع الشركة التركية موجود.

3- الاستيراد بالوسيط: –

بمعنى آخر تقوم بتكليف شركة استيراد وتصدير لاستكمال شركة الاستيراد والتصدير دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة لن تقلق بشأن الشحنة وكيف تصل، لكنك ستدفع عمولة على هذه المعاملة، وبالطبع هذه الطريقة غير مرخصة من شركات الشحن في تركيا اسطنبول لا يفضل الخارج.

وختاما نكون قد عرضنا في هذا المقال اهم شركات بيع بالجمله في تركيا وأهم المصانع ومعرفه كيفيه الاستيراد من تركيا.

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى