مطلوب وكلاء في تركيا

مطلوب وكلاء في تركيا .. أوثق جهات تساعدك في توفير احتياجاتك

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة تركيه في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

مطلوب وكلاء في تركيا

تعد تركيا من أكثر بلاد العالم التي لديها تنمية اقتصادية في جميع القطاعات المختلفة، سواء في قطاع الزراعة أو الصناعة أو السياحة والتجارة، كما تتعدد فرص العمل بها بسبب ازدهار تلك القطاعات وكثرة الزوار والسياح لها، وتتعدد أيضًا الشركات التي دائمًا ما تعلن أنه مطلوب وكلاء في تركيا. وبالنسبة لقطاع الصناعة بالتحديد فيعد من القطاعات المتفوقة بشكل ملحوظ بسبب التطور الدائم له وتزويده بأفضل أنواع الأجهزة واللآلات الحديثة والأيدي العاملة ذات الخبرة العالية في مجال التصنيع وانتاج المنتجات، كما مع تطور قطاع الصناعة وتطور جودة المنتجات التركية أدى ذلك إلى تطول قطاع التجارة والسياحة.

 فأصبحت تركيا من الدول العالمية في التصدير حول العالم، لكثرة الطلب والاستهلاك على المنتجات التركية لتميز خاماتها وجودتها وانخفاض أسعارها، ومع تعدد الأسواق الجملة في تركيا لجميع المنتجات سواء ملابس أو مفروشات أو اي منتج. أدى ذلك أيضًا إلى كثؤة زيارة تلك المناطق من قبل السياح والزوار والتجار والمستوردين، فتلك القطاعات جميعها تدور تحت خطط ممنهجة ومدروسة جيدًا لتحقيق أكبر نسبة فائدة وأرباح للشعب وللدولة، فتابع معنا على منصة الموثوق لتتعرف على المزيد من التفاصيل التي تود معرفتها حول هذا الموضوع.

مطلوب وكلاء وموزعين في تركيا

تعتبر تركيا من الدول المتطورة اقتصاديًا وصناعيًا حول العالم والتي تتمتع بقطاعات متطورة وإدارة منظمة، فتحظى تركيا بشعبية كبيرة من قبل الناس عند قيامهم بأمور السياحة أو التجارة، فلدى الأراضي التركية طبيعة ساحرة وخلابة ومناظر طبيعية وأنهار، ومباني ومطاعم وأسواق ساعدت جميعها على جذب السياح إلى تركيا للتمتع بتلك المناظر الخلابة.

 كما مع تطور الصناعة وانخفاض أسعار المنتجات التركية أدى ذلك أيضًا إلى اقبال العديد من الناس إلى الأسواق التركية للتسوق منها وشراء أفضل أنواع المنتجات بسعر الجملة، وليس فقط السياح بل التجار والمستوردين لاتمام أعمالهم هنا.  فيوجد العديد من الوكالات والشركات المسؤولة عن أمور السياحة والسفر والتجارة والأسواق، فتقوم تلك الوكالات بتنظيم رحلات السفر للتجار والمستوردين وتساعدهم أيضًا على كيفية اختيار أفضل الشركات والمصانع للاستيراد منهم وتنهي لهم جميع أمور التخليص الجمركي وأمور الاستيراد.

كما توجد وكالات خاصة بأمور الملابس وتوزيع الملابس على المحلات والأسواق والمتاجر، وتوجد وكالات مسؤولة عن القيام بالمشاريع الخاصة في تركيا والاستثمار العقاري وتساعدك على اختيار أفضل المشاريع المربحة التي يمكنك البدء بها في تركيا. وفي الغالب نرى أن تلك الوكالات تطلب موزعين، كما أن هناك شركات تبحث عن موزعين دائمًا وعن وكلاء للعمل بها، فتنشر العديد من الإعلانات التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية من قبل المهتمين، فتجدد تلك الوكالات أعمالها ونشاطاتها باستمرار لذلك فهي بحاجة إلى عملاء ووكلاء في أغلب الأوقات. وتقوم باعطائهم برنامج تدريبي عن كيفية العمل والتنظيم وتوفر لهم كافة ما يحتاجونه،

ومن أهم المكاتب التي تساعدك في بدء المشاريع الخاصة في تركيا هي

  1. مكتب المستشار: يعتبر مكتب المستشار من أكبر المكاتب التي تساعدك في بدئ مشاريعك الخاصة في تركيا وتوصيلك لأفضل الوكالات والتجار وأصحاب المهن لكي تتعامل معهم، كما يقوم المكتب بتسهيل اجراءات عديدة في عمليات التجارة، كما تسهل عليك الوصول أيضًا إلى الشركات التركية أو جعلك وكيلًا لمشروك، فتعتبر حلقة وصل بينك وبين التجار وأصحاب المشاريع الكبيرة اضغط هنا 
  2. مكتب سنابل الإبداع: يعد هذا المكتب أيضًا من المكاتب الكبيرة التي ستساعدك بشكل كبير في شتى الأمور التي قد تحتاجها، وتحل لك جميع المشكلات التي قد تواجهك أثناء القيام بمشاريع في تركيا أو الاستيراد وتلك الأمور. اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءة :  شركات تصدير الحديد في تركيا .. 7 أماكن تنهي إجراءاتك من المنزل

مصانع تركية تبحث عن وكلاء

تُصنّف تركيا بأنها واحدة من أفضل وأهم الدول الصناعية الحديثة التي تدعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصناعات المختلفة، سواء في اسطنبول التي تعد مركز الصناعات أو أي مدينة أخرى، أو المناطق المحيطة بالبحر مثل ازمير وأضنة المختصة بصناعات السفن وغيرها.

 فتتحتوي تركيا على منتجات تركية للتصدير متنوعة بسبب زيادة عدد المصانع التي تساهم في إجمالي إنتاج البلاد، وتُساهم هذه المصانع بنسبة عالية من إجمالي إنتاج البلاد، كما أن الاقتصاد التركي يتركز على الزراعة التقليدية والصناعة الحديثة. حيث تُشكّل الزراعة حوالي 30% من عمالة البلاد،وتُشكّل القوى العاملة في الصناعة نسبة 26.2%.

فيعد قطاع الصناعة واحدًا من أفضل القطاعات التركية الاقتصادية التي تعد الأساس التي تعتد عليها الحكومة التركية في الإنتاج الإجمالي.

كما تتنوع الصناعات التركية المختلفة بشكل كبير واسع، فتوجد الصناعات الثقيلة والصناعات الأخرى، ومن أهم الصناعات التركية هي

  1. صناعة السيارات : تمتلك تركيا العديد من الشركات الكبيرة المصنعة للمركبات بشكل عام مثل شركات بي إم سي، وأوتوكا، وتيمسا، وخلال عام 2008م أنتجت المصانع التركية أكثر من مليون سايرة لتحتل بذلك الإنتاج المركز الخامس حول العالم في انتاج السيارات بين منافسيها الأقوياء كألمانيا وغيرها، وتوجد معظم الشركات المصنعة للسيارات في منطقة مرمرة.
  2. صناعة الوحدات المتعددة : تنتج الشركات التركية الصناعية العديد من الوحدات المتعددة كالقطارات، والعربات، ومن أبرز هذه الشركات:
  • TÜVASAŞ.
  • وTÜLOMSAŞ.
  1. بناء السفن تركيا : تعتبر تركيا واحدة من الدول الرائدة في بناء السفن في العالم؛ حيث احتلت المرتبة الرابعة على دول العالم في عام 2007 م بعد الصين، وكوريا الجنوبية، واليابان، فهي تتمتع بأسطول بجري قوي زود بأفضل الأجهزة، كما لديها موانئ وأماكن خاصة حديثة ومطورة لصناعة السفن ولديها سواحل بجرية شاهقة تحتاج إلى سفن قوية، كما تتميز البلاد بصناعة اليخوت الضخمة.
  2. آليات الدفاع : تعتبر تركيا من الدول التي برعت في مجال السلاح، فهي لديها جيش من أكبر الجيوش، فتقوم الدولة بتوزيهم بأفضل الأسلحة والدبابات والأجهزة الحديثة، فتمتلك تركيا أكبر مصنعين من المصانع الحديثة للأسلحة، حيث بلغت صادرات البلاد في عام 2014 م جراء بيع الأسلحة إلى 1.6 مليار دولار أمريكي، وتصنع هذه المصانع طائرات حربية إف 16، والعديد من الأسلحة النارية المختلفة.
  3. صناعة الصلب والحديد : تحتل تركيا المرتبة الثامنة في قائمة الدول التي تنتج الحديد والصلب، وخلال عام 2013 كان إجمالي إنتاج الصلب 29 مليون طن، وبلغ إنتاج الصلب الخام في تركيا رقما قياسياً بمقدار 34.1 مليون طن خلال عام 2011 م.
  4. العلوم والتكنولوجيا :  تعد تركيا من الدول التي برعت في مجال العلوم والتكنولوجيا فقامت بإنشاء عدة جامعات خاصة لدراسة ذلك المجال، كما لديها وكالات هائلة تدرس مواضيع التكنولوجيا، فتعد TÜBİTAK  الوكالة الرائدة في مجال تطوير العلوم والتكنولوجيا، وسياسات الابتكار في تركيا، كما تحتوي الدولة على شركات أخرى مثل شركة طوبا التي تقوم بتعزيز الأنشطة العلمية، وشركة تايك وهي مؤسسة الطاقة النووية الرسمية في تركيا التي تركز على البحوث الأكاديمية.
  5. الصناعات الأخرى : مثل صناعات الملابس والمفروشات ومستحضرات التجميل والبلاستيك وغيرها.

ومع جميع تلك الصناعات فمن الطبيعي أن تكثر عدد المصانع المختلفة لجميع الصناعات، فيوجد العديد من تلك المصانع التي تطلب وكلاء وموزعين للقيام بالنشر والدعاية لتلك المصانع لأصاحب الشركات والتجار للاستيراد من تلك المصانع،

ربما تفيدك قراءة :وكالات مستحضرات تجميل .. 22 مكان يلبي طلبك عبر الانترنت

ومن أشهر المصانع التركية التي تطلب وكلاء هي

  1. المصنع التابع لشركة PAK TEKSTIL TIC. SAN. LTD. STI. تعتبر تلك الشركة من الشركات المعروفة في تركيا والتي تختص بصناعات مفارش السرير والشراشف والملايات والبطانيات والمنسوجات المنزلية وأطقم الملاءات المختلفة للأطفال وللزوجين وغيرها، فتمتاز تلك الشركة بجودة منتجاتها العالية وأسعارها المتميزة، تعلن تلك الشركة دائمًا أنه مطلوب وكلاء بدون راس مال وموزعين للقيام ببعض الأعمال الخاصة، كما تقدم الشركة العديد من الخدمات لعملاءها وموظفيها.
  2. المصنع التابع لشركة TEPE ECZA DEPOSU A.S. وتعد تلك الشركة من الشركات الطبية المنتجة للأدوية، فتنتج تلك الشركة العديد من الأمور أيضًا مثل الأدوية المختلفة وبخاخات العين والأنف ومستحضرات التجميل، والمخدرات الطبية وحقن الأنسولين والبوتيكس والمستلزمات الطبية كالبالطو والقفازات والكمامات والعقاقير الطبية وضمادات الجروح والكبسولات وحفاضات الأطفال، فيمكنك من خلال تلك الشركة دراسة جدوى مشروع استيراد حفاضات اطفال والعديد من الأمور المختلفة، تبحث تلك الشركة عن مندوب وموزع ووكيل للعمل بها.
  3. المصنع التابع لشركة MSG INTERNATIONAL تعتبر تلك الشركة من الشركات التركية المتخصصة في مجال مستحضرات التجميل التنظيف، فتنتج الشركة العديد من الأمور مثل البخاخات ومنظفات الزجاج ومنظفات الغسيل وبخاخات التلميع، وشاموبهات الأطفال والورق المقوى والأكواب ذات الاستعمال مرة واحدة، والمنظفات العطرية للملابس وشامبوهات الأطفال، وملمعات للأرضية ومنظفات للصحون والمعالق والعديد من الأمور الأخرى، تعلن تلك الشركة في فترات عديدة من السنة أنه مطلوب وكلاء في تركيا.
  4. المصنع التابع لشركة CEM MERMER INSAAT SAN. TIC. LTD. STI. تعتبر تلك الشركة من الشركات التركية المتخصصة في مجال الأحجار والرخام، حيث تنتج الشركة الأحجار الطبيعية والحجر الجيري والمرمر ورخام للمطباخ والحمامات، كما تنتج السراميك للأرضيات والبلاط وقطع الفسيفساء الملونة والجرانيت الأبيض، والستانلس والرخام الغامق والترافرتين وأحجار الحائط وأوراق الحائط وغيرها، وتبحث تلك الشركة أيضًا عن وكلاء وموزعين للعمل بها.

ربما تفيدك قراءة :وكالات منتجات .. خدمة مميزة توفرها لك 8 أماكن

شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء

شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء

شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء

تعتبر الملابس التركية من أشهر أنواع الملابس التي يزداد الطلب علبها دائمًا من قبل الدول الأخرى، بسبب تميز الأزياء التركية بالأناقة والجمال والتصاميم المختلفة الرائعة والجذابة، وبشبب تنوع الأشكال والتصنيفات التي تجذب وترضي جميع الأذواق، فتتنوع الأسواق والمحلات والمتاجر التي تبيع الملابس التركية المختلفة الصيفية والشتوية وملابس الرجال والنساء والأطفال التي تتميز بالجودة العالية والخامات الرائعة والأسعار المثالية وأسعار الجملة.

 يعتبر السوق التركي من أشهر أسواق بيع الملابس في الشرق الأوسط بل وأفضلها جودة، وتعتبر عملية شراء ملابس تركية بالجملة عملية في غاية السهولة، وجميع تلك الأمور ساعدت أكثر على الطلب والاستهلاك الكبير على الأزياء والملابس التركية. كما تتنوع الشركات والمصانع التي تنتج الملابس التركية وتقوم بتوزيعها على أفضل المحلات، كما تقوم بتصديرها أيضًا إلى الدول الأخرى وتقوم بتوزيعها على التجار والمستوردين من الخارج.

 فتوجد العديد من الشركات التركية لانتاج الملابس التي تعلن دائمًا عن احتياجها إلى وكلاء ومموزعين للعمل بها، كما أنها تحتاج أيضًا إلى مندوب لتوزيع منتجاتها إلى التجار وأصحاب محلات الملابس المختلفة، وسوف نوضح لك دليل الشركات التركية،

ربما تفيدك قراءة : وكالات ملابس تركية .. أشهر 30 شركة تؤمن لك جميع احتياجاتك

حيث  إن شركات الملابس التركية التي تبحث عن وكلاء هي

  • شركة ULAS CORAP LTD. STI.

تعتبر تلك الشركة من الشركات التركية التميزة في صناعة الجوارب، فتقوم الشركة بصناعة الجوارب النسائية والجوارب الرجالية وجوارب الأطفال والجوارب الصوف بجميع الأحجام والأشكال والألوان، كما تقوم ايضًا بصناعة الجوارب الرياضية والجوارب القطنية وجوارب الليكرا والجوارب الشفافة والسوداء والطويلة والقصيرة وجوارب الأطفال الرضع الصغيرة.

 والجوارب المنقوشة والسادة، وتتميز جميع الجوارب لدى الشركة بالجودة العالية في خاماتها، وتقوم الشركة بتوزيع منتجاتها على أفضل مجلات الجوارب في تركيا، كما تعلن الشركة دائمًا على احتيجاها المتواصل إلى وكلاء للعمل بها في جميع مواسم السنة، كما تتميز الشركة بأنها تنزل برنامج تدريبي للموظفين الجدد لتعلمهم كيفية طريقة العمل الصحيح وما هي وظائف الوكيل وغيرها من الأمور.

  • شركة Konsey Textile

تعتبر تلك الشركة من أكبر الشركات التركية التي تختص في مجال صنع الملابس المختلفة بخامات متنوعة وبجودة عالية، تنتج تلك الشركة مجموعة كبيرة من الملابس للرجال والنساء والأطفال بأشكال وتصاميم مختلفة لترضي جميع الأذواق، فتنتج الشركة الفساتين والتنانير والبلوزات للنساء بألوان وأشكال عديدة.

 كما تنتج السراويل والتيشيرتات والقمصان للرجال وبتصاميم وأشكال أيضًا مختلفة، تقوم الشركة بتوزيع منتجاتها على أفضل محلات الملابس في تركيا التي تتميز بأسعارها الممتازة وخاماتها الرائعة ومنتجاتها ذات الجودة العالية. كما تعلن الشركة عن احتياجها لوكلاء عمل للعمل بها، وتعلن عن موزعين ومندوبين ذات خبرة في مجال التوزيع ومجال الملابس للعمل بتلك الشركة.

  • شركة Sunman Export.

تعتبر أيضًا تلك الشركة من الشركات التركية المعروفة والتي تختص في مجال صناعة وانتاج الملابس التركية المختلة بالخامات المتنوعة، تنتج الشركة ملايين القطع سنويًا وتقوم بتوزيعها على أفضل المحلات والأسواق والمتاجر التركية لبيع الملابس بجودة عالية وخامات ممتازة وأسعار خيالية.

 تنتج الشركة المعاطف والجواكت والسترات والفساتين والتنانير والشورتات والبلوزات والقمصان التيشيرتات والسراويل القصيرة والطويلة والعديد من الملابس المختلفة الصيفية والشتوية بخامات متنوعة وبتصاميم مختلفة وأشكال وألوان على أحدث صيحات الموضة العالمية.

 تحتاج تلك الشركة إلى وكلاء ذات خبرة للعمل بها وفهم أمور العمل والتوزيع والصناعة تلك الأمور، وتعلن مرتين خلال السنة بفتح باب التقديم للعمل بها، ويمكن الاستيراد من تركيا من تلك الشركة، ومقر تلك الشركة في اسطنبول.

  • شركة Olley.

تعتبر شركة أوللي من الشركات المتخصصة في مجال صناعة الملابس حيث تبرع بشكل كبير وملاحظ في ذلك المجال. فتستخدم الشركة أفضل الأجهزة الحديثة لصناعة منتجاتها، كما أنها تتبع دائمًا التصاميم العصرية الحديثة والأزياء الملونة.

 فهي تجدد ملابسها باستمرار لتواكب الموضة، تنتج الشركة العديد من الملابس المختلفة للرجال والنساء والأطفال بأحدث التصاميم المختلفة في الألوان والأشكال لترضي جميع الأذواق، كما تتميز خامات منتجاتها بالجودة العالية. أعلن الشركة منذ فترة على موقعها الخاص عن حاجتها لوكلاء للعمل بها ذات خبرة في مجال التسويق والبيع والشراء.

شركات ادويه تركيه تبحث عن وكيل
شركات ادويه تركيه تبحث عن وكيل

شركات ادويه تركيه تبحث عن وكيل

توجد في تركيا العديد من الشركات المختلفة التي تنتج المنتجات المتنوعة والعديدة والتي في أغلب الأوقات تبحث عن وكلاء وموزعين للعمل بها، فليست فقط  شركات الملابس من تبحث عن الوكلاء بل العديد من الشركات الأخرى مثل شركات الأدوية، فشركات الأدوية دائمًا ما تريد الموزعين والولاكء لتوزيع الأدوية على الصيدليات ومحلات المنتجات الطبية المختلفة،

ومن أشهر شركات الأدوية التي تبحث عن وكلاء هي

  1. شركة Esenler

تعتبر تلك الشركة واحدة من أكبر شركات الأدوية في تركيا التي تقوم بصناعة وانتاج الأدوية المختلفة والحقن والكبسولات وأدوية الشرب وأدوية الفم وبخاخات الأنف والفم وقطرات العين والأنف وعقاقير الطبية وحفاضات الأطفال ومنتجات العناية بالبشرة والشعر والجلرد والعديد من الأمور الأخرى المختلفة، تقوم تلك الشركة باعلان سنويًا أنه مطلوب وكلاء وموزعين للعمل بها في مواسم معينة، وتقع تلك الشركة في اسطنبول.

  1. شركة Ümraniye الطبية

تعد أيضًا تلك الشركة واحدة من الشركات الطبية التركية المعروفة التي تنتج الأدوية المختلفة والمستلزمات الطبية مثل الكمامات والقفزات والبالطو وأدوات التشريح وأدوات أطباء الأسنان، كما تنتج الشركة مستحضرات تجميل علاجية وطبية وتنتج الكريمات والمراهم والقطرات والحقن والكبسولات وضمادات الجروح وبخاخات الأنف وقطرات للعين والعقاقير والكبسولات وغيرها من الأدوية والمنتجات المختلفة.

 تقع تلك الشركة في اسطنبول، كما تقوم الشركة أيضًا بالاعلان عن طلبها وبحثها عن موزعين ووكلاء ذات خبرة في مجال الأدوية والتوزيع، كما تعلن عن احتياجها لمندوبين لكي يقوموا بتوزيع منتجاتها على الصيدليات والمستشفيات وغيرها.

ربما تفيدك قراءة : وكالة احذية تركية .. لا تحمل عبء التكاليف مع 37 منفذ

ما هي شروط الاستثمار في تركيا

يعد استثمار المشاريع في تركيا من أنجح الأمور التي قد يفعلها الإنسان، بسب المشاريع العديدة والمتنوعة في تركيا التي تحقق أرباحًا عالية، فلا يتعرض أحد للخسارة غالبًا إن وضع ماله في أي مشروع في تركيا.

 بل بالعكس فهو في الطريق الصحيح لاستثمار ماله في أمر ناجح، كما يعد استثمار العقارات من أنجح الأمور أيضًا فيمكن للانسان أن يقوم بشراء اراضي في اسطنبول واستثمارها ببناء عليها منازل أو محلات أو مكاتب أو فلل أو أي شئ.

ولكن لكي تقوم بالاستثمار في تركيا فيوجد بعض الشروط التي يجب التعرف عليها مسبقًا وهي

  • استخراج كافة الأوراق القانونية اللازمة لبدء أي عمل أو مشروع تجاري في تركيا، وخاصة في مجال العقارات فيجب استخراج وثيقة إقامة عقارية واستخراج وثيقة تسجيل العقار في الطابو عند مثلا محاولة شراء قطع اراضي في اسطنبول.
  • الانتباه إلى معاملة المستثمر الأجنبي التي تماثل معاملة المستثمر المحلي والتي تصل إلى 100%
  • يجب أن يكون الحد الأدنى لبدء أي مشروع أو عمل تجاري في تركيا أن تبلغ قيمته 10000 ليرة تركية.
افضل مجالات الاستثمار في تركيا
افضل مجالات الاستثمار في تركيا

افضل مجالات الاستثمار في تركيا

تتسابق دول العالم لجذب المستثمرين لتنشيط وتشجيع حركة البيع والشراء عبر الإعلان والتخطيط لمشاريعها الكبرى، وتقوم وكالات عقارية في تركيا بتبني بعض المشاريع المختلفة،

فتتميز تركيا عن غيرها من الدّول بمحفزات استثمارية فريدة ومتنوعة، ومن هذه المحفزات

  • اقتصاد صاعد ومتطور.
  • نسبة مرتفعة من السكان الشباب.
  • أيدي عاملة ماهرة ومنافسة.
  • بيئة اقتصاديّة متجددة ومتحررة.
  • بنية تحتيّة قويّة ومتطورة.
  • موقع استراتيجي.
  • أكبر محطة وممر للطاقة في أوروبا.
  • ضرائب منخفضة ومحفزات استثمارية.
  • عضوية في الاتحاد الجمركي الأوروبي.
  • أسواق داخلية كبيرة.

كما تتنوع أنواع الاستثمارت في تركيا التي تحقق جميعها نسبة مبيعات عالية ونسبة أرباح مرتفعة للقطاع ونسبة تصدير إلى الخارج بشكل مرتفع ومن هذه الاستثمارت هي

  1. الاستثمار الصناعي في تركيا.
  2. الاستثمار الزراعي والغذائي في تركيا.
  3. الاستثمار العقاري في تركيا
  4. الاستثمارت المتنوعة مثل
  • التجارة العامة.
  • الرعاية الصحية والأدوية.
  • الاتصالات والمعلومات.
  • التصميم الإعلاني والمطبوعات.
  • الخدمات المالية.
  • التعليم بمراحله المختلفة.
  • المعادن النفيسة والمجوهرات.
  • التكنولوجيا المتطورة.

أصبحت تركيا الأن من الدول الرائدة في أغلب المجالات والقطاعات المختلفة مثل مجال الصناعة والزراعة والسياحة والتجارة والعديد من المجالات الأخرى.

 ومع تنوع تلك المجلات وبراعة تركيا بها، أصبح هناك العديد من الوكالات المختثة بتلك المجالات التي تعلن دائمًا أنه مطلوب وكلاء في تركيا للعمل بها، وتتميز تلك الوكالات بأنها تضع منهجًا وبرنامجًا تدريبًا للموظفين الجدد لتعليمهم كيفية العمل ببراعة، للانتاج الأفضل والتميز والتألق دائمًا في العمل.

 

http:/https://www.youtube.com/watch?v=pJarD50j3zk

 

 

المصدر | موثوق 

انتقل إلى أعلى