اماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة في تركيا

قائمة بأفضل اماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع مستحضرات تجميل بالجملة في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة في تركيا

لم يعد استيراد مستحضرات التجميل من تركيا صعبًا ومرهقًا كما كان من قبل، اسطنبول تقدم لكم الدعم الكامل للتعرف على  اماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة في تركيا وأجود الماركات في السوق التركي، ويتم تصنيع مستحضرات التجميل في تركيا بأعلى معايير الجودة المطابقة لمواصفات الاتحاد الأوروبي ويتم تصديرها إلى مختلف دول العالم، ومن خلال منصة موثوق  ستشرح لك كيف يتم استيراد مستحضرات التجميل من تركيا إلى الشرق الأوسط، ابق معنا…

شركات مستحضرات تجميل في تركيا

هناك العديد من الشركات التي تبحث عن موزعين في الوطن العربي:

فارمسي (Farmasi)

تبلغ إنتاجية منتجاتها التجميلية 1.000 طن في اليوم، وأكثر ما يميز Farmsi عن منافسيها هو مصانعها لإنتاج منتجات العناية الشخصية المتكاملة الخاصة بها، مناديل مبللة، مكياج تركي، تغليف بلاستيك، بالإضافة إلى القيام بعملية التعبئة في منشآتها الخاصة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع تفاح في تركيا.. أجود المنتجات من 6 جهات متخصصة

Avon

 إحدى أقوى شركات التجميل، إنها شركة التجميل العالمية الرائدة، بإيرادات سنوية تقارب 11 مليار دولار، تدير Avon خطوط إنتاج مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر والعطور والأزياء والمنتجات المنزلية.

Flormar

تأسست هذه الشركة في البداية في ميلانو بإيطاليا في عام 1970 نقلت لاحقًا جميع خطوط الإنتاج إلى تركيا وما زالت موجودة، وهي موزع منتجات بالجمله معروفة بمنتجاتها التي تتراوح من بلاشر، كريم الأساس، ظلال العيون، الماسكارا، أحمر الشفاه وطلاء الأظافر جميعها ذات جودة عالية وسعر يناسب الجميع.

شركات مستحضرات تجميل في تركيا
شركات مستحضرات تجميل في تركيا

الشركة IXORA COSMETIC KIMYA IC VE DIS TICARET

هي المُصنع / المنتج ، في صناعة مستحضرات التجميل، واكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا كما تعمل في العطور ومنتجات مطهرة واستيراد مستحضرات التجميل ومقرها في أنقرة، تركيا.

شركة AKOS KOZMETIK SAN.TIC.LTD.STI

هي الشركة المصنعة / المنتج، وتعمل في قطاع مستحضرات التجميل، كما أنها تعمل في القطاعات وأصباغ الشعر استيراد مستحضرات التجميل تركيا وأظافر صناعية لاصقة ومنتجات لتمويج الشعر الدائم وتنعيمه ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

 

مصانع مستحضرات تجميل في تركيا

يبحث العديد من التجار عن مصانع مستحضرات تجميل في تركيا للحصول على وكالة لمنتجاتهم أو لتصنيع علامتهم التجارية الخاصة بشعار شركتهم وبالمواصفات المطلوبة، سنقوم بإدراج بعض مصانع المكياج و ما يمكن استيراده من تركيا وأهم ماركات المكياج التي يتم تصنيعها.

مصنع Guiz

يقوم لمستحضرات التجميل في اسطنبول بتصنيع ماركة Isabel Dupont، والتي يتم تصديرها إلى مختلف أنحاء العالم، وخاصة أوروبا والدول الأفريقية.

مصانع Tuna Technology

تقوم في Takerdag بتصنيع ماركة Note لمستحضرات التجميل بموجب ترخيص من شركة إيطالية، واستيراد عدسات لاصقة من تركيا هذه الماركة مشهورة عالمياً ويتم تصديرها إلى معظم الدول العربية والعالمية حيث لها وكلاء وموزعون هناك.

Pastel

هي ماركة مكياج تركية تصنعها Bunkar ويتم تصديرها إلى العديد من البلدان خارج تركيا.

Golden Rose

يتم تصنيعها بواسطة شركة Erkol في تركيا وهي معروفة في أجزاء مختلفة من العالم وكذلك في العالم العربي.

 

اسعار ماركات المكياج في تركيا

تتعدد ماركات مستحضرات التجميل التركية والشركات المنافسة في السعر، هذا يفتح فرصة ممتازة للعملاء للعثور على منتجات رائعة بأسعار معقولة.

مستحضرات التجميل التركية شائعة، في الوطن العربي، وأبواب الربح مفتوحة لمن يرغب في شراء مستحضرات التجميل بالجملة من تركيا.

الاستيراد من تركيا لمستحضرات التجميل:

يحاول العديد من التجار العرب تجارة واستيراد مستحضرات التجميل من تركيا بأسعار الجملة، لذلك عليهم القدوم والسفر إلى تركيا للبحث عن المصانع والنباتات التركية التي تلبي احتياجاتهم وتلبي رغباتهم. لذلك يلتزم التاجر بما يلي:

السفر إلى تركيا، ومتطلبات التأشيرة، وشراء التذاكر وحجز الفنادق.

ابحث عن مترجم أو شركة للمساعدة.

البحث عن وكالة مستحضرات تجميل المصانع والشركات التركية لتلبية احتياجاته.

شراء عينات لفحصها ومعرفة سعرها والاتفاق علي السعر.

شراء المنتجات وشحنها لبلاده مع التخليص الجمركي

يدفع التاجر كل هذا والكثير من النفقات التي يمكن توفيرها واستثمارها في أعماله، تقدم لك حلا اسطنبول حلاً سريعًا بحيث يمكنك استيراد مستحضرات التجميل من تركيا بكل سهولة.

ربما تفيدك قراءة: أفضل البضائع للاستيراد من تركيا .. مكسب سريع مع 4 شركات

جملة المكياج في تركيا

كيفية شراء مكياج تركيا بالجملة:

تقديم عروض أسعار وكتالوجات لأحدث ماركات مستحضرات التجميل التركية.

تسهيل عملية شراء مستحضرات التجميل المطلوبة حسب رغبة العميل.

معرفة مكاتب استيراد تركي وتقديم خدمات الشحن والتخليص الجمركي لمعظم الدول العربية.

فحص المنتجات وتأكيدها قبل الشحن في حالة عدم قدرة التاجر على الانتقال إلى تركيا.

 

لإتمام عملية شراء مستحضرات التجميل من تركيا بالجملة، يجب اتخاذ خطوتين أساسيتين:

اختيار شركة مستحضرات التجميل المناسبة:

في هذه المرحلة يتم اختيار المنتج المطلوب، وموقع مكياج تركي  ويتم تقديم طلبه من خلال شركات مستحضرات التجميل الموجودة في تركيا، حيث تتميز هذه الشركات بتقديم خدماتها للعملاء باللغة العربية، وتوفر شركات مستحضرات التجميل المنتجات المطلوبة بأسعار تنافسية للغاية.

اختر شركة الشحن المناسبة لتسليم البضاعة لك

كل ما عليك فعله بعد شراء المنتج الغذائي المطلوب من شركة مستحضرات التجميل هو اختيار شركة الشحن من تركيا والاتفاق معها على شحن المنتجات والتخليص الجمركي وتسليمها إلى مستودعاتك في بلدك.

مصانع مستحضرات تجميل في تركيا
مصانع مستحضرات تجميل في تركيا

ما هو الضمان المالي لك عند شراء مستحضرات التجميل من تركيا؟

عادة ما تلعب شركة الشحن دور الوسيط المالي، لذلك تقوم بإيداع قيمة البضاعة في مكتب شركة الشحن في بلدك، وبدورها لا تقوم شركة الشحن بتسليم المبلغ لشركة مستحضرات التجميل في تركيا إلا بعد استلام المنتجات المطلوبة.

محلات مستحضرات تجميل في تركيا

إذا كنت تبحث عن مستحضرات تجميل بسعر مناسب وجودة جيدة، فستجد بالتأكيد طلبك في:

متاجر gratis

التي لها العديد من الفروع حيث أن لها فروعًا في كل منطقة من مناطق تركيا وهذا سيسهل عليك الحصول على جملة مستحضرات التجميل الخاصة بك. يضم هذا المتجر تشكيلة كبيرة من اشهر الماركات العالمية وبأسعار مناسبة مثل: لوريال – مايبيلين – ماكس فاكتور وغيرها …

mall form istanbul وجواهر مول

تحتوي على العديد من الماركات التجارية العالمية ولكن بتنوع أكبر ومكياج بالجملة انستقرام.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ديكورات من تركيا.. 10 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

متجر colden rose

يتميزون بأسعار رخيصة وجميع المنتجات التي لديهم سميت باسم متجرهم، مما يعني أنه ليس لديهم علامات تجارية أخرى وتجد  المتجر في شارع الاستقلال، ميدان تقسيم.

نختتم المقال وقد تعرفنا على أماكن بيع مستحضرات التجميل بالجملة في تركيا، وشرحنا لكم كيفية استيراد مستحضرات تجميل من تركيا نتمنى لكم قراءة ممتعة.

https://www.youtube.com/watch?v=vsfqlNdClBs

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى