الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / بيع بالجملة في تركيا … 6 مكاتب توفر لك أجود المنتجات باسعار مميزة
بيع بالجملة في تركيا
بيع بالجملة في تركيا

بيع بالجملة في تركيا … 6 مكاتب توفر لك أجود المنتجات باسعار مميزة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بالجملة  من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

بيع بالجملة في تركيا

تعد التجارة في مشروع الملابس من المشاريع المربحة حقا وخاصة الملابس التركية لما تتمتع بجوده الخامات والأسعار المتميزة فسعي التجار إلى  بيع بالجمله في تركيا ومن خلال منصة موثوق واستيرادها ايضا وسنتناول في هذا المقال كل مايخص بيع الملابس في تركيا.

 

البيع بالجملة في تركيا

ارتفعت الصادرات من تركيا  من ملابس الأطفال والرضع، 65% إلى أسواق بلدان الشرق الأوسط ليبلغ إجمالي صادراتها 3.63 ملايين دولار. وزادت أيضا النسبة في ملابس الرجالي والحريمي، وأصبح مشروع مصنع ملابس في تركيا من أكبر المشاريع الموجودة فيها خاصة بعد ارتفاع التصدير، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى بسبب ازدهار الاقتصاد في تركيا، لما في تركيا الكثير من المميزات، وإليكم أهم المعلومات المتعلقة بمشروع مصانع الملابس في تركيا بشكل

1- كيف تبدأ مشروع مصنع ملابس:

يتزايد عدد السكان في تركيا كل يوم ويمثل الأطفال أكثر من 30٪ من إجمالي السكان، لذلك يجب أن يكون الاهتمام بالأطفال من جميع الأعمار، وإحاطة طعام الطفل على المجتمع، والملابس، والتعليم، وتقديم الرعاية الصحية والعديد من الحقوق الأخرى بأعلى معدل ولذلك، هناك حاجة إلى المزيد من اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا لتلبية احتياجات ملابس العديد من الأطفال. ومع ذلك، يجب إجراء دراسة جدوى لهذا المشروع، بما في ذلك التغطية الشاملة لضمان استمراره.

ربما تفيدك قراءة: اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا … أفضل الأسعار من 7 جهات

* الطاقة الإنتاجية للمشروع:

تبتلع الطاقة الإنتاجية للمشروع إنتاج 100 ألف (مائة ألف) من ملابس الأطفال كل عام كنموذج، بالاعتماد على الأقمشة المحبوكة وكذلك تجهيز بعضها، وتنتج 45000 ألف ملابس أطفال سنويًا، بعضها من الأقمشة المنسوجة مع التطريز.

* موقع ومساحة مشروع مصنع ألبسة الأطفال:

يحتاج المشروع إلى مساحة لا تقل عن 300 متر مربع، ويفضل إنشاء إحدى المناطق الجديدة التي تخصصها الدولة للاجتماعات مع عدد كبير من المصانع، حيث تشجع الحكومة إقامة مثل هذه المشاريع في المدن الصناعية الجديدة وتعمل على تسهيل كافة الإجراءات اللازمة.

* الخامات المطلوبة للمشروع:

يتطلب المشروع بعض أقمشة التريكو والقطن وغيرها من الأقمشة المنسوجة.

يحتاج المشروع إلى ما معدله 20.700 كيلووات من الكهرباء سنويًا.

يحتاج المشروع إلى ما معدله 249 لترًا من الوقود سنويًا.

يحتاج المشروع إلى ما معدله 990 متر مكعب من المياه سنويًا.

* الصنعة المطلوبة لإنشاء مشروع لمصنع ملابس أطفال:

 يتضمن مشروع ملابس تركية بالجملة اسطنبول موظف محاسبة يقوم باحتساب الأجور والرواتب والعمليات المحاسبية اليومية للمصنع وخط الإنتاج والتشغيل والصيانة، بينما يقوم صاحب المشروع بمهام الإدارة بنفسه. ومهندس ميكانيكي للإشراف على المعدات. لفحص جميع العمليات من إنتاج وشراء وشراء ملابس الأطفال في المصنع إلى المواد الخام والحسابات والعديد من القضايا الأخرى، إلى المشروع، لتطوير الخبرة في هذا المجال، لمزيد من فحص متطلبات السوق، لمعرفة متغيرات العرض والطلب.

* كيف يتم تسويق المشروع:

يمكنك تسويق ملابس الاطفال على النحو التالي:

– التعاقد مع أصحاب محلات ملابس الأطفال وتوريدها أو توريدها بسعر الجملة.

– إقامة معرض خاص بالمصنع حيث يتم عرض مراحل تصنيع الملابس أو منتجات المشروع في محل داخلي.

الإعلان في جريدة تجارية شهيرة عن المصنع.

أدى الترويج لاسم المصنع على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مشاركة عدد كبير من بائعي ملابس الأطفال في المشروع.

يمكن عمل ملصقات المصنع الكبيرة للملابس في المناطق التجارية.

هذا مصنع لملابس الأطفال في تركيا هو الإجمالي للمشروع، وهذه الخطوات يمكن تغييرها أو تعديلها من قبل الناس.

 

كيفية شراء ملابس بالجملة من تركيا

فكرة استيراد الملابس من تركيا ليست فكرة مبتكرة أو جديدة، بل المنتجات الأساسية حيث ولا تزال واحدة من أكبر الأفكار التجارية التي يطالب بها أي شخص، وخاصة الجودة العالية للمنتجات التركية، وانخفاض أسعار الاستيراد من تركيا ، وهامش ربح مرتفع وفي السوق المحلي تركيا أنسب المنتجات لملابسهم أن تتمتع بسمعة طيبة، لذا إذا كنت تخطط لدخول واردات العالم من الربحية ونسبة المخاطرة وسهولة النشر وعوامل أخرى من حيث فكرة استيراد الملابس من تركيا فهي أفضل فكرة. يوجد أدناه دليل شامل حول أفضل طريقة لتنفيذ الفكرة.

أ- طرق الاستيراد:

هناك العديد من طرق استيراد ملابس أطفال من تركيا ولكل طريقة مزاياها وعيوبها، وفيما يلي سنعرض لك جميع الطرق مع ذكر عيوب وميزات كل طريقة

1- السفر الي تركيا

الذهاب إلى تركيا، العديد من الشركات ويسمح لك بزيارة السوق ومن ثم استهداف السوق بسعر معقول، يمكنك مقارنة مستويات الجودة والتصميم، مما يسمح لك أخيرًا بشراء أقل الأسعار على أفضل المنتجات ويسهل البيع وفقًا لذلك وسيكون له هامش ربح مرتفع، لكن ما هذا المسار هو أغلى ملابس مستوردة عبر السفر عبر تركيا، لذا ذهابًا وإيابًا وإقامة ووجبات، وتحتاج إلى فندق للنقل ومصاريف التسوق الشخصية، ولكن حسب رأيي الشخصي مزايا لا تقدر بثمن لهذه الطريقة و ضع في اعتبارك أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران. في أوقات انخفاض الأسعار، البقاء في نزل بدلاً من فندق وتوفير المال.

2- استيراد عبر الإنترنت: –

واستيراد ممارسة شائعة على الإنترنت من تركيا وهي الأغلى ثمناً، ولكن يجب على المشترين أن يكونوا حذرين عند شراء شركات عالية الدرجات مثل Turkishexportal بالإضافة إلى Alibaba وهو رقم متخصص في بيع أنواع مختلفة من البضائع مثل Tradekey مواقع تجارية كبيرة مع شركة استيراد وتصدير من تركيا موجود. بما في ذلك تركيا، فهي تحتوي على عدد كبير من المصدرين في أجزاء مختلفة من العالم.

3- الاستيراد عن طريق الوسيط: –

بمعنى آخر تقوم بتكليف شركة استيراد وتصدير لاستكمال شركة الاستيراد والتصدير دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة لن تقلق بشأن الشحنة وكيف تصل، لكنك ستدفع عمولة عن هذه المعاملة، وبالطبع هذه الطريقة غير مرخصة لشركة. لا يفضل الخارج.

البيع بالجملة في تركيا
البيع بالجملة في تركيا

خطوات استيراد الملابس من تركيا –

الآن بعد أن حددت طريقة الاستيراد الأنسب لك، سنعرض لك شروط الاستيراد من تركيا حتى تتمكن من إكمالها بشكل صحيح.

تحديد المنتجات والكميات المطلوبة.

الاتفاق مع المورد المختار.

شحن البضائع مع تحديد ميناء الالتقاط.

دفع الرسوم الجمركية والضريبية لاستلام الشحنة في الميناء.

قم بتخزين البضائع بشكل آمن تمامًا.

ابدأ التوزيع على العملاء المستهدفين

أهم شركات شحن البضائع العالمية:

هناك عدة شركات عالمية تعمل فى مجال الشحن عبر دول العالم المختلفة ومن أهمها:

شركة DB Schenker:

وهى شركة شحن ألمانية عالمية لها مكاتب فى أغلب دول العالم حيث يمكنك الحصول على افضل أسعار الشحن من تركيا من الموقع الرسمى لشركة DB Schenker

شركة AP Moller Maersk:

هى شركة شحن دانماركية شهيرة والتي تعد من أكبر شركات الشحن في العالم والتي  لديها اسطول ضخم من السفن التي تنقل وتشحن إلى كل مكان في العالم والتي يصل عددها إلى 561 سفينة.

شركة Kuehne & nagel:

شركة شحن عالمية فى شحن البضائع سواء جوياً أو برياً أو بحرياً.

الموقع الرسمى لشركة  Kuehne & nagel

شركة البحر المتوسط للنقل البحرى Mediterranean Shipping Company:

مشروع تجارة الجملة

تجارة الملابس من تركيا حيث تتميز  الملابس بجودة عالية وهي من المشاريع الواعدة والمربحة لسعرها المعقول وبالتالي تضمن هامش كبير للتجار او المستوردين.

دراسه السوق:

 أما بالنسبة لأبحاث السوق فهي مقسمة إلى دراسة داخلية للسوق المحلي حيث سيتم تسويق الملابس التركية، وجمع كل المعلومات من أهم الشركات المستوردة للملابس والرسوم الجمركية على أسعار الملابس والجودة والمنافسين والتسويق عن طريق التسويق و بيع الجملة في تركيا

يمكنك أيضًا طلب المساعدة من شركة متخصصة في جمع المعلومات وإجراء الاستطلاعات لتطوير تصور السوق لهذه المنتجات التركية. إلى جانب دراسة السوق التركي من حيث التعرف على أفضل مصدري الملابس والأسعار وآليات الشحن والتكلفة.

آلية الاستيراد:

 هناك أكثر من عامل للملابس الجاهزة المستوردة من تركيا، أو دخول مكتب استيراد بعد تحديد المنتجات للأسواق أو واجب التفاوض مع مكتب استيراد ألعاب اطفال من تركيامقابل مبلغ متفق عليه مسبقًا نيابة عنه كما يتم الانتقال إلى هناك أثناء زيارة المصانع للتعامل معها مباشرة من المصنع في تركيا مع التحكم في المواد الخام والسعر أيضًا، وهذه الطريقة هي توفير الوقت والتكلفة وهي أيضًا مفضلة من حيث ضمان جودة الملابس.

ربما تفيدك قراءة: مواقع البيع بالجملة في تركيا … أجود المنتجات والخامات من 5 أماكن

تسويق المنتجات:

 الملابس التي سيتم استيرادها من تركيا يجب أن يكون لها معدلات طلب عالية في السوق وعملت سابقًا في السوق المحلية وأنواع مختارة من التجار من تركيا للملابس والمتاجر الكبرى بالإضافة إلى طرق الإعلان والترويج للملابس حسب الضرورة مع معدلات الطلب، إلكترونية أو تقليدية وحساب نسبة ربح تجارة الجملة

 مشروع التسويق المنزلي للملابس عبر الإنترنت نظرًا لأن الملابس هي سلع استهلاكية، فعندما تعتبر الملابس سلعة استهلاكية، بالإضافة إلى تسويق الملابس عبر الإنترنت

موقع المشروع:

من مميزات مشروع تسويق الملابس عبر الإنترنت حيث  تسوق من تركيا وانت في بيتك أن موقع المشروع ليس مركزيًا أي أنه لا يتطلب وجود متجر تجاري في منطقة معينة، ويتم استيفاء متطلبات الترخيص للتشغيل وتوريد الكهرباء، وهناك موظف أو أكثر يشتري العملاء ويبيعون بشكل مباشر ولكن أكثر إنه مرن. يتم تنفيذ عملية التسويق والمبيعات أيضًا من خلال منصات التواصل الاجتماعي حيث إنها منصة تسويق لموقع المشروع ومنتجات المشروع.

 

ارخص اسواق الجملة في اسطنبول

أسواق اسطنبول بالجملة، اسطنبول هي واحدة من الأسواق الأكثر شعبية، وتعتبر تركيا من أفضل الأماكن للتسوق وزيارة سكان المدينة المحليين والسياح وحتى التجار أفضل استهلاك والأدوات المنزلية والمواد الغذائية والأقمشة و başvurmaktadır.aşağı لتحصل على الباقي لقد اخترنا أفضل وأشهر مواقع اسواق الجملة في تركيا اسطنبول من أجل:

سوق عثمان بيه في اسطنبول

يعتبر سوق الجملة في Osmanbey Caddesi في اسطنبول أكثر حصرية للنساء حيث يقدم العديد من المنتجات النسائية مثل الملابس والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل وفساتين السهرة وغيرها، ويقع هذا السوق بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالسياح، لذلك في اسطنبول يمكنك أن تجد التسوق والترفيه السياحي. في نفس الوقت في قلب السوق وشوارعها الخلفية القديمة..

سوق فاتح

نظرًا لأنه يقام كل يوم أربعاء، يُعرف باسم سوق الأربعاء وهو أحد أسواق الجملة الراقية في إسطنبول حيث يتم تضمين أشهى أنواع الفاكهة والخضروات والجبن والتوابل في أسعار الجملة، منتجات تركية والأحذية. نظرًا لوقوع الفاتح بالقرب من أشهر مناطق الجذب السياحي في إسطنبول مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح، فقد جعلها معلمًا تاريخيًا سياحيًا من الدرجة الأولى.

سوق اسطنبول لالالي

يقع سوق لالالي، أحد أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول، في منطقة لالالي، المنطقة الأكثر حيوية والأكثر زيارة في اسطنبول، ويقدم منتجات للاستيراد من تركيا عالية الجودة بأسعار مناسبة، ومناسبة لكل ميزانية من خلال أكبر المتاجر والمتاجر. يجذب اهتمامًا كبيرًا وطلبًا واسعًا بين السكان المحليين والسياح الأجانب.

سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول مع العرب، يقدم العديد من المنتجات للحجاب والأطفال وملابس الرجال بجودة عالية وأسعار رخيصة للغاية، يقدم أكثر من 2000 منتج تركي في معرض المبيعات، يميز سوق الجملة في اسطنبول، متخصص في التخليص الجمركي. الشركات. مساعدة المتداولين على تبسيط مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

تجار الجملة في اسطنبول

تعتبر صناعة الملابس من أهم الصناعات في تركيا، وهذا سبب أن سوق الملابس بالجملة في اسطنبول من أهم الأسواق في العالم، يتم شراء ملايين الدولارات كل يوم، وذلك بسبب جودة الملابس الجاهزة الملابس في الصناعة، الأذواق الرائعة التي تناسب الجميع، وأسعارها الرخيصة مقارنة بأسعار السلع الأوروبية.

إذا كنت تريد البدأ في مشروعك عليك البحث عن ذوي الخبرة في مجاله فإذا كنت تتمني انشاء مشروع لبيع الملابس التركية عليك التعرف على مكاتب استيراد تركي وتجار الجملة للملابس التركية ومنهم الأتي:-

Al Beyan Fashion –

ملابس تركية جملة

يقدم أفضل ملابس نسائية تركية بالجملة اسطنبول

يبيع ملابس تركية بالجملة

شوارع الجملة في اسطنبول

تعد الأزياء الآن مصدر أهتمام العديد من فئات المجتمع فهى تعبر عن الطابع الشخصى لمرتديها وبما أنها أصبحت من الأساسيات التى لاغنى عنها اليوم فقد وجدنا لك قائمة بافضل واشهر محلات لبيع الملابس بالجمله اسطنبول التى تتميز بأسلوب فريد فى تصميمها لتنتقى منها ما يناسب ذوقك وشخصيتك اثناء السياحة في تركيا.

أشهرمحلات اسطنبول

1- bey karaköy

جنة للرجال الذين يحبون ارتداء ملابس أنيقة، المتجر هو المحطة الأولى للرجال المهتمين بالأناقة.

تم تأسيس المتجر من قبل نيل إرتورك وأوزان إرتورك، اللذين أرادا توحيد حبهما لملابس وأزياء الرجال في شمال أوروبا تحت سقف واحد. ديكور البوتيك انيق وهادئ مثل تصاميم النوافذ الكبيرة التي تزيل الحاجز بين المحل والشارع.

بالإضافة إلى العديد من الإكسسوارات الجاهزة في المتجر، هناك مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب أذواق الجميع، حيث يمكنك العثور في المتجر على أوشحة خاصة وفساتين قطنية وأحذية ملونة وحقائب وربطات عنق. لهذا السبب، يعد البوتيك أفضل سوق في اسطنبول لاختيار الملابس الرجالية الأنيقة التي تميزك عن البقية.

2- Brandzoo:

هنا يمكنك أن تجد كل ما تبحث عنه. ويتكون البوتيك من 4 طوابق، ويضم مجموعة كبيرة من المصممين الشباب، من بينهم “زينب أردوغان وجول أجيس”، والعديد من المصممين المتميزين الذين يضيفون إلى البوتيك مجموعة أزياء فريدة ومميزة تختلف عن متاجر الملابس الأخرى. يضم المتجر أيضًا مجموعة من الملابس ذات طراز الثمانينيات والتسعينيات.

ديكور المتجر بسيط تمامًا ويشبه تصميم منزلك حيث يتم تعليق الملابس في الخزائن وطيها في الأدراج.المتجر لديه مجموعة واسعة وفريدة من نوعها من البلوزات والفساتين والحقائب والأحذية والإكسسوارات الفريدة. يعتبر من أهم الأسواق في اسطنبول.

3- Bina-

مفهوم بوتيك جديد أن المبنى لم يعد يتضمن مجموعة أزياء مختلفة للمصممين، ولكن أيضًا التصاميم والنماذج الصناعية التي تجعل المبنى مختلفًا ويضم المتجر أكثر من 50 مصممًا تركيًا، من بينهم زينب توسون وأيكا أونوفار وسيليان زيغوسلو، ويعد المتجر أحد متاجر اسطنبول المميزة حيث يحتوي على أزياء فريدة ومتنوعة تختلف في التصميم والشكل باختلاف المصممين حتى تتمكن من شق طريقك من خلاله يمكنك أن تجده بطريقة ما، لأن العدد الكبير من المصممين فيه أوجدوا مجموعة متنوعة من التصاميم التي تناسب كل الأذواق والفئات.

aşık kaşmir-4

كما يوحي الاسم، فإن حبه للكشمير هو صديقك الذي يهدف إلى جعلنا جميعًا نقع في حب ملابس الكشمير التي صممها الإسرائيليون باشيك. يتميز البوتيك بتصميمه الناعم والهادئ والكلاسيكي الذي يناسب تصاميمه. تجمع التصميمات بين لمسة أنيقة وناعمة بشكل لا يصدق من القطع الأنيقة مع تصاميم أحادية اللون مناسبة للحياة اليومية. يقدم لك المتجر خدمة الشراء عبر الإنترنت لتسهيل الأمر عليك إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لزيارة المتجر. يعتبر من أشهر الأسواق في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة: اسعار الاحذية بالجملة في تركيا … أجود الخامات من 6 أماكن

5- متحف الملابس الجميلة:

يقدم لك متحف الملابس الجميلة مجموعة رائعة من الملابس الممتعة والعديد من القطع المختلفة من قبل المصممة “eda gungor” التي بدأت علامتها التجارية في عام 2010. يقدم العديد من التصاميم الأنثوية ذات الطابع البسيط والأنيق، بما في ذلك القمصان والبلوزات الحريرية الناعمة. كما تضم ​​العديد من العلامات التجارية الحصرية التي تتميز بشكلها البسيط وأنماطها الحادة والأقمشة عالية الجودة، مما يضمن جودتها وقت الشراء.

يشتمل البوتيك على مجموعة راقية من النظارات الشمسية التي تحمل علامة RVS والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى مشاهير هوليوود، بالإضافة إلى الشموع والعطور المنزلية. قريباً، سيضيف البوتيك ملابس الرجال إلى قائمته، فضلاً عن حقائب اليد والعلامات التجارية الشهيرة.

نسبة ربح تجارة الجملة
نسبة ربح تجارة الجملة

شركات الجملة في تركيا

هل تبحث عن أفضل شركات لتصنيع الملابس التركيه، وتريد أن تبدأ مشروعك الخاص ولا تعرف من أين تبدأ؟ صناعة الملابس التركية تمهد لك الطريق لتحصل منها على ما تريده وتضمن لك التوزيع الجيد لمنتجاتها في الأسواق السعودية مما يجذب هذه الصناعات… وإليكم التفاصيل.

شركات تصنيع الملابس التركية

هل تبحث عن أفضل شركات الملابس التركية، هل ترغب في تحقيق أعلى جودة ممكنة، سنساعدك في الحصول على ما تريد من خلال الشركات التالية:

Consi

أفضل مصانع الملابس بالجملة من تركيا وإزمير في تركيا عن طريق الملابس المنسوجة تقدم tedarikçisi.ayrı أنواعًا مختلفة من الملابس المحبوكة والمنسوجة لجميع الأحجام للصغار والكبار من الجنسين.

اليوم، تشمل عناصر الملابس بشكل أساسي البلوزات وقمصان الركض والجوارب والبيجامات وقمصان البولو بيكيه وتعتبر تاجر جملة مستقلًا.

Shirt Oasis Company

إنها شركة مصنعة وموردة ذات سمعة طيبة للقمصان الرجالية والنسائية وكذلك للسيدات، حيث تقدم أفضل الأسعار لمبيعات الجملة الخاصة بك في العديد من أنحاء العالم، وتنتج قمصانًا ذات علامات تجارية خاصة، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك.

شركة Shirt Oasis Company، صاحبة شركة صغيرة أو شركة استيراد ملابس رجالية من تركيا للمبتدئين لأنه يمكن طلبها بكميات صغيرة من كل منتج.

Sunman

وهي شركة تصدير تقع في تركيا اسطنبول يسمح لرجل الأعمال بتخصيص الفستان حسب أذواقهم.

تنتج Sunman الملابس بكمية طلب منخفضة تصل إلى حوالي 50 قطعة لكل نمط وتزود أيضًا ملابسها إلى Instaboutiques وشركات الملابس العالمية الناشئة.

مع أرشيف شامل ونماذج مستدامة يمكن أن تنتج حوالي 500 أسبوعيًا في جهاز كمبيوتر قياسي وهي أيضًا واحدة من أفضل مصانع الملابس في تركيا. موصى به للمبتدئين برأس مال صغير.

ربما تفيدك قراءة: اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا … أفضل الأسعار من 7 جهات

Olli

أولي هي واحدة من الشركات التركية المصنعة للملابس ذات الجودة المنخفضة وتقع في اسطنبول، في تركيا.

أحد عمليات أخذ العينات، يتمثل هدف الشركة في قسمين آخرين، بما في ذلك الإنتاج، حتى لو كانت الأجزاء بحاجة إلى الملابس المناسبة، والتسليم السريع في تركيا، هو تقديم المنتج في الوقت المناسب وإنتاج مجموعات مختلفة من مختلف الأحجام.

إنهم يمكّنون عملائهم من إنتاج منتجات ملابس عالية الجودة وفقًا لمواصفاتهم، وفي Oli يتم تنفيذ كل معاملة تجارية بوثيقة رسمية، لذلك يتم ضمان الأمان.

تم إنشاؤه في الأصل للكميات ذات الطلبات المتوسطة والمنخفضة حتى يتمكنوا من حل مشكلة الجودة والتسليم أقل كمية للطلب هي 200 قطعة.

وفي نهاية المقال نكون قد عرضنا اهم شركات ومحلات لبيع الملابس بالجملة في تركيا وكيفية الاستيراد من تركيا.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …