الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / دراسات الجدوى / دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف الحبوب … أفضل مكاتب تخدمك عن بعد
دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف الحبوب
دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف الحبوب

دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف الحبوب … أفضل مكاتب تخدمك عن بعد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف الحبوب معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف الحبوب

يبحث الشباب عن مشاريع بسيطة للتنفيذ ولا تتطلب رأس مال مرتفع، لذلك يعتبر مشروع تعبئة وتغليف الحبوب مشروع سهل. منصة «موثوق» تقدم لك دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف الحبوب على إيدي أشهر الجهات المتخصصة بالسعودية والتي تساعدك بطريقة إلكترونية مربحة وإليك ذلك:

 

دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف 2020

إذا فكرت في عمل مشروع مثل مشروع تعبئة وتغليف حبوب فلابد من الأستعانة بأحد الخبراء في دراسة جدوى لمشروعك ومنهم:

مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

وهم متخصصون في عمل دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف الحبوب  2020، فلديهم كوادر مهارة في إعداد دراسات الجدوى، كما أن لديهم  معايير دراسة الجدوى الاقتصادية، ويمكنك التواصل معهم من خلال الضغط هنا .

ربما تفيدك قراءة: بيع بالجملة في تركيا … 6 مكاتب توفر لك أجود المنتجات باسعار مميزة

مكتب سنابل الإبداع

من أشهر مكاتب التي تقوم بعمل دراسات الجدوى في المملكة السعودية، فلديهم خبرة أكثر من 15 عاما، في إعداد دراسات الجدوى ويمكنك التواصل معهم من خلال الضغط هنا .

دراسة جدوي لأي مشروع توضح العديد من النقاط المهمة والضرورية لصاحب المشروع، لذا عليك عزيزي القارئ عمل دراسة جدوى لمشروع تعبئة الحبوب قبل البدء فيه، ويمكنك الأستعانة بمكاتب بأفضل المكاتب تساعدك على عمل مثل هذه الدراسة لتتجنب الخسارة لمشروعك ومن أشهر المكاتب في عمل دراسة الجدوى، وهو أكبر مكتب استشارات اقتصادية الرياض.

وستؤكد دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف الحبوب أن مشروع تعبئة الحبوب لا يتطلب الكثير من العمال، حيث يمكن الاكتفاء بشخصين لتعبئة الحبوب وشخص واحد لتوزيع البضاعة، ومن الممكن إنشاء شركة تعبئة وتغليف حبوب برأس مال صغير، حيث يمكن شراء كميات كبيرة من الحبوب وتعبئتها من أجل الشعور بالربح.

ويمكنك عزيزي القارئ اقامة هذا المشروع في منزلك حيث لا يحتاج لمساحة كبيرة ووجود غرفة فارغة في منزلك يمنعك من استئجار او شراء مكان خاص للمشروع.

ويعتبر مشروع تعبئة الحبوب من المشاريع ذات الأرباح المضمونة، لأن الحبوب من السلع الاستهلاكية التي لا يمكن الاستغناء عنها في منازلنا.

ويمكنك التوسع لاحقًا وإنشاء مصنع خاص بك، بعد أن تقدر نسبة الأرباح التي ستعود إليك في النهاية وتستفيد من تجربتك البسيطة، ليصبح مصنعك من أكبر مصانع تعبئة وتغليف المواد الغذائية.

وتعتمد فكرة مشروع تعبئة الحبوب على شراء كميات كبيرة من المكرونة والسكر والعدس والفول والملح والكزبرة والكمون والفلفل الأسود والفلفل الأبيض وجوز الهند والدقيق والثوم المسحوق والبصل المجفف والفلفل الحلو، و ثم تعبئتها في عبوات صغيرة.

وبعد أن تقوم بتغليف وتحضير عبوات صغيرة من الحبوب، تبدأ في عرضها على أصحاب المحلات التجارية الصغيرة والكبيرة، من أجل التعاقد معك، والحصول على الربح من فرق السعر، ويمكنك عزيزي القارئ تقوم بتقديم طلب للحصول على ترخيص مزاولة نشاط صناعي من هيئة التنمية الصناعية ومن ثم تقوم بتقديم مستخرج حديث من السجل التجاري، وتحتاج إلى تقديم ما يثبت دفع رسوم إصدار الترخيص، حيث ستحصل على دليل لممارسة النشاط الصناعي، كما يجب عليك تقديم مستند لحيازة المكان الذي سيقيم فيه المشروع، سواء كان ذلك عقد إيجار أو عقد ملكية، وتلك هي شروط ترخيص مصنع تعبئة وتغليف المواد الغذائية.

وقد تحتاج إلى شراء ماكينة تعبئة، ثم تعبئتها بطريقة آلية، سعرها يتراوح بين خمسة وثلاثين ألف ليرة، وإذا كنت ستقوم بالتغليف يدويًا، فستحتاج إلى خمسة طاولات تحضير حبوب، وفي هذا المشروع ستحتاج إلى أحد عشر مجرفة لتزن معها من الفولاذ المقاوم للصدأ، وستحتاج أيضًا إلى أدوات تقطيع وتنظيف.

وتعتبر الأكياس البلاستيكية من الأشياء الضرورية التي ستحتاجها لتعبئة الحبوب بها. ويجب أن يكون لديهم تاريخ الإنتاج وانتهاء الصلاحية مطبوعًا عليها ورقم هاتف للاتصال بهم في حالة وجود شكوى من أحد المستهلكين، ويجب كتابة السجل التجاري على الحقيبة لكل سلعة، كما يجب كتابة وزن العبوات عند التعبئة.

وتحتاج أيضا إلى آلة تعبئة نهائية، وإلى ميزان عادي أو إلكتروني يتراوح سعره بين خمسمائة وسبعمائة ليرة ، وستحتاج أيضًا إلى كرتون فارغ ، حسب الكمية التي ستضعها فيها، كما أنك ستحتاج إلى سيارة ودراجة نارية لتوزيع منتجاتك، وهذا ما تتطلبه دراسة جدوى مشاريع الحبوب، ومشروع تغليف الحبوب يحتاج من ثلاثة إلى خمسة أفراد، ويمكنك الاستعانة بأفراد أسرتك لتوفير المصاريف في بداية مشروعك، وستجد أن أرباح المشروع مضمونة بإذن الله. .

وإذا كنت تنوي إنشاء المشروع في منزلك في البداية لتوفير التكاليف، فأنت بحاجة إلى مكان لتخزين المنتجات بعد تعبئتها، وستحتاج أيضًا إلى مكان للمحاسب أو المدقق الذي يقوم بحسابات المشروع، وإذا لم يكن لديك مكان في منزلك، فستحتاج إلى مكان يتراوح من مائتين إلى ثلاثمائة متر، حتى تتمكن من وضع الآلات والمعدات، ولكي تتمكن من تخزين الحبوب التي تشتريها بكميات كبيرة للتغليف.

ويحتاج مشروع تغليف الحبوب إلى تسويق مباشر وغير مباشر من أجل الحصول على أعلى ربح، ويمكنك إتباع الطريقة غير المكلفة في البداية، ولكن يجب أن يكون منتجك عالي الجودة، وذلك لتشجيع العملاء على التعامل معك.

دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف 2020
دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف 2020

 مشروع تعبئة وتغليف الحبوب

لا تقف مكتوف الأيدي وحاول خلق فرص عمل تتناسب مع قدراتك وتضمن لك استقلاليتك المالية وتخليصك من ويلات الديون وبالتالي تستعيد توازنك النفسي، وإذا سئمت حقًا من البقاء عاطلاً عن العمل وترغب الآن في استثمار بعض الأموال في مجال جديد يحقق لك النجاح والأرباح، فإليك مشروع تعبئة وتغليف حبوب التي تناسبك،  حقًا إنها فكرة شائعة هذه الأيام يمكن تنفيذها بأقل تكلفة وإمكانيات، وإذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في إطلاق مشروع مربح برأس مال صغير، وهناك عدة أفكار بسيطة لتغليف الحبوب منها:

  1. تغليف التوابل
  2. تغليف القهوة
  3. تعبئة الأعشاب والمواد التي تصنع منها المشروبات الساخن.
  4. تعبئة وتغليف البقول الجافة

ربما تفيدك قراءة: اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا … أفضل الأسعار من 7 جهات

1- تغليف التوابل

وتعتبر البهارات من المنتجات الأساسية في كل منزل، فلا يكاد يخلو منها أي طعام ، وبدونها لا ينضج الطعام بشكل كامل ويكون للطعام مذاق خاص ومميز، لذلك فإن فكرة مشروع لتغليفها ثم بيعها للأسواق والمتاجر فكرة صحيحة ومربحة، وبالتأكيد لن يهتم الكثير من الناس بالعلامات التجارية إنهم يحتاجون فقط إلى البهارات التي اعتادوا استخدامها، مثل الفلفل الأسود والتوابل والفلفل الأحمر والكركم والكمون وغيرها، فمهمتك الآن هي شراء كمية محددة من كل نوع، وتعبئتها في أكياس جذابة، ثم توزيعها على نقاط البيع المختلفة، وبالتالي تحقيق هامش ربح مرضي.

2- تعبئة وتغليف حبوب القهوة

على الرغم من أن القهوة مدعومة من قبل الدولة، إلا أن أسعارها منظمة، مثل السكر والشاي والحليب والزيت، إلا أن هامش الربح ضئيل للغاية، ومع ذلك فعند طحنها وتحميصها وإضافة بعض النكهات إليها مثل البهارات ثم تعبئتها وتغليفها، ستحقق أعلى صافي ربح ممكن بهذه الطريقة، خاصة وأن القهوة من المواد الاستهلاكية والمواد التي لا يمكن لأسرة الاستغناء عنها وهي مطلوبة واستهلاك يومي، ويمكنك عمل مشروع تعبئة وتغليف من المنزل.

3- تعبئة الأعشاب والمواد التي تصنع منها المشروبات الساخنة

خير دواء للجسم أعشاب الجبال الطبيعية التي وهبها الله بفوائد جمة لا مثيل لها، فإنه علاج خالٍ من المواد الكيميائية التي قد تضر بأجسامنا، لذلك لا تكن ممتنًا لعواقبها – وبالتالي أصبح الطلب على هذه الأعشاب مكثفًا سواء لأغراض طبية أو لإضافة بعض النكهات الخاصة والمفضلة في الطعام، ولهذا السبب يمكن الحصول على الأعشاب أو الاستيراد من تركيا وتعبئتها يدويًا في أكياس صغيرة ولصق علامة على الحقيبة التي تحمل اسم المنتج.

وهذه الأعشاب أو المواد التي تصنع منها المشروبات الساخنة قد تكون الحلبة المطحونة، القرفة، الكمون، الريحان، الفاصوليا السوداء أو النعناع المجفف، ويمكنك ملء الكثير من الأنواع المختلفة من هذه الأعشاب الموجودة، وتعبئة وتغليف البن، حيث يوجد إقبال كبير على البيع في المحلات التجارية والسوبر ماركت، فهو عمل مربح برأس مال قليل ومن خلاله يمكن تحقيق عوائد مالية مرضية وتزداد تلك العوائد مع زيادة سمعة المشروع، وعليك بعمل دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف الحبوب.

4- تعبئة وتغليف البقول الجافة

البقول الجافة مثل الفول والحمص والعدس … من أغذية النمو التي تساعد في بناء أجسامنا، وفي غيابها يضطرب التوازن الغذائي، فلا يمكن الاستغناء عنها ويزيد الطلب عليها، و بما أن الطلب عليها كثيف فلماذا لا تشتري كميات متوسطة من كل نوع ثم تزنها وتعبئتها في أكياس بلاستيكية صغيرة شفافة 100 جرام وتوزع على المتاجر والمساحات الكبرى.

ماكينة تعبئة وتغليف الحبوب

قد تحتاج إلى ماكينة تعبئة وتغليف للحبوب وقد تم استخدام أحدث التقنيات الألمانية ، بما في ذلك أنظمة الهواء المضغوط، لصنع هذه الماكينة، وبها أجهزة استشعار في القيادة والتحكم، وأجهزة استشعاربصرية تم استخدمها لتقديم أداء جيد وسرعة عالية واستمرارية في الأعمال بها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وهي مجهزة لـ (تعبئة الفول – وتعبئة الحبوب – وتعبئة السكر – وتعبئة لأرز)

وتم تصميم جهاز التعبئة الحجمي لهذا النموذج ليكون مناسبًا لتعبئة جميع أنواع البقوليات والأرز والسكر، وجهاز الملء لهذه الماكينة مصنوع بالكامل من الستانلس ستيل الغذائي 304، وجهزت بستة أكواب متداخلة (كوب قياس) مصنوعة من مادة البولي أميد، وبوابات ميكانيكية (موديل ألماني) قابلة للتعديل والمعايرة، وهي مزود بآلة لتعبئة الأوزان من 1000 جرام إلى 5000 جرام، وتستخدم هذه الماكنة لدى الـ مشاريع استثمارية الكبرى.

وتحتوي هذه الماكينة على خزان، هذا الخزان مزود بفتحة لمراقبة كمية المواد داخل الخزان بواسطة مستشعر اختراق المواد ماركة SEK الألمانية، كما أن الجهاز مزود بمحرك GAMAK بقوة 750 وات + علبة تروس إيطالية ماركة VARVEL

والجهاز مزود بعاكس LS للتحكم في السرعة وقيادة المحرك، كما أنه مزود بحساسات مغناطيسية ألمانية الصنع من شركة SICK لمراقبة عملية الدوران والتوقف، وهو سهل وبسيط لضبط معايرة الوزن

وبهذه الماكينة مجموعة من الأجزاء تستخدم في التعبئة والتغليف والهيكل الخارجي للآلة مصنوع من الستانلس ستيل الغذائي عيار 304، وتعمل الآلة بنظام هوائي (تكنولوجيا ألمانية متقدمة، وتتم حركات اللحام بالهواء المضغوط، والآلة مزودة بشاشة لمس LS كورية الصنع تحتوي على اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

كما أنها مزودة بعداد الإنتاج والمراقبة اليومي بكلمة مرور، أوالماكينة مزودة بنظام اختبار لجميع حركات الماكينة عبر شاشة التحكم، وشكل المغلف وسادة ملحومة من ثلاث جهات) لماكينة تعبئة وتغليف الحبوب، والطاقة الإنتاجية // 7 = 14 // مغلف بالدقيقة (عبوة 5 كجم)، أما الطاقة الإنتاجية // 45 = 55 // مغلف بالدقيقة (عبوة 1 كجم).

والماكينة مجهزة بأفضل قوالب الزخرفة موديل ايطالي (2 طوق)، وعرض الظرف المسموح به من 16 سم إلى 30 سم، ويتراوح طول الظرف المسموح به من 20 سم إلى 57 سم، وجميع أجزاء الهواء المضغوط بما في ذلك المكابس والصمامات والاكسسوارات من شركة FESTO الالمانية المرموقة، ووحدة التصفية ((تنظيم الضغط، الفلترة والتشحيم)) من شركة FESTO الألمانية المرموقة، وبها قواطع الدوائر الكهربائية والمفاتيح وأنظمة الحماية الكهربائية والتحكم من شركة SCHNEIDER الفرنسية المرموقة، كما أنها مجهزة بعلامة تجارية PLC حديثة ومتقدمة وسريعة الاستجابة أو عند الطلب، والآلة مجهزة بـ 3 محولات ماركة LS،

ومزودة بمحرك GAMAK بقوة 750 وات + علبة تروس إيطالية ماركة VARVEL ((سحب لفة))، والماكينة مزودة بمحرك 375 واط من شركة جاماك + علبة تروس ايطالية ماركة VARVEL ((تغذية باللف))، كما أنها مزودة بمحرك 375 واط من شركة GAMAK + علبة تروس إيطالية ماركة VARVEL ((تحكم آلي بالبكرة))، كما أن متحكمات درجة الحرارة كورية الصنع ماركة AUTONICS تحكم متقدم ودقيق في درجة الحرارة ومزود بخاصية البرمجة التلقائية، والآلة مزودة بمستشعر قراءة الألوان (فوتوسيل) من شركة SICK الألمانية المعروفة للتحكم بطول المنتج إلكترونياً، وتعمل ماكينة تعبئة الحبوب بكل طاقتها

كما أن الماكينة مزودة بجهاز استشعار مراقبة الإنهاء الأسطواني من شركة SICK الألمانية العريقة، وتم تصميم الماكينة للعمل مع جميع أنواع الرولات الحرارية ماعدا البولي ايثيلين غير المدمج / PE /، وكذلك مجهزة بجهاز تغذية أسطواني تلقائي ومتطور وسهل الاستخدام (نظام تشغيل تلقائي) مزود بعاكس ماركة LS، و

جميع الأجزاء التي تلامس المادة مصنوعة من الستانلس ستيل الغذائي 304.

كما أنها  مزودة بكباسات ومفاتيح طوارئ مطابقة لمواصفات CE، والآلة مزودة بغطاء من فئة الفايبر للحماية والأمان ومطابق لمواصفات الحماية الأوروبية CE، والماكينة مجهزة بأحدث أنظمة الحماية من أخطار تقلبات التيار الكهربائي، ويكون التيار الكهربائي عند الطلب 220 فولت / 380 فولت 50/60 هرتز.

ربما تفيدك قراءة: اسعار الاحذية بالجملة في تركيا … أجود الخامات من 6 أماكن

تكلفة مشروع تعبئة حبوب

إذا كنت تريد معرفة تكلفة مشروع تعبئة الحبزب، فهناك العديد من المتطلبات التي يجب أن تكون موجودة في مكان تغليف المواد الغذائية ولكل مطلب سعره، وهذه المتطلبات ضرورية لإتمام العمل على أكمل وجه، وتمكنك من العمل بشكل صحيح وهذه المتطلبات هي كما يلي:

1- يمكنك شراء ماكينة تعبئة أوتوماتيكية بسعر 35 ألف ليرةـ أو يمكنك شراء ماكينات تعبئة وتغليف بالتقسيط.

2- إذا كانت العبوة يدوية ، فأنت بحاجة إلى ما يلي:

– طاولة تكديس بمبلغ 500: 700 ألف ليرة تركي.

– عدد 12 مجرفة للوزن من الستانلس ستيل بكمية تتراوح من 700: 800 ليرة تركي، وأنت بحاجة إلى معدات التنظيف والقطع ما بين 300 و 500 ليرة وتلك هى  اسعار ماكينة تعبئة وتغليف الحبوب.

– أكياس بلاستيك بمقاسات مختلفة مطبوعة عليها تاريخ الإنتاج وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم المنتج ورقم هاتف المصنع للشكاوى والعنوان والسجل التجاري ويمكنك الحصول على هذه الأكياس مباشرة من مصنع البلاستيك بسعر الجملة.

– ماكينة تعبئة نهائية بمبلغ يتراوح من 400: 500 ليرة .

– رصيد إلكتروني أو عادي بمبلغ يتراوح بين 300: 400 ليرة تركي.

– كرتون فارغ (السعر حسب الكمية).

– ماكينة لطباعة تاريخ الإنتاج على العبوة بمبلغ يتراوح من 1200: 1500 ليرة.

– ميزان الكتروني كبير بمبلغ يتراوح بين 700: 800 ليرة.

– سيارة أو أكثر أو مركبة واحدة أو أكثر لتوزيع المنتجات (السعر حسب الرقم).

ربما تفيدك قراءة: اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا … أفضل الأسعار من 7 جهات

مشروع تعبئة وتغليف من المنزل
مشروع تعبئة وتغليف من المنزل

استيراد الحبوب من تركيا

إذا كنت تريد البحث عن أفضل مكان لاستيراد الحبوب فعليك التوجه فورًا إلى تركيا أو إلى شركات الاستيراد من تركيا من أجل ضمان جودة المنتج الذي ستستخدمه أو تبيعه وتضمن الربح من ورائه وأيضًا تضمن أن العملاء تسعى دائما للشراء منك بسبب السمعة السابقة لمنتجات تركية النظيفة والعالية الجودة.

ويعتبر استيراد الحبوب إحدى أهم البضائع و المنتجات التي يتم استيرادها من تركيا إلى مختلف دول العالم, و بأسعار تنافس المنتجات المصنعة خارج تركيا، ويمكنك السفر إلى تركيا أو التعامل مع شركة شحن من أجل استيراد الحبوب، ويمكن للمستثمر السفر إلى تركيا وزيارة الأسواق والمصانع والشركات المنتجة للمواد الغذائية، والقدرة على فحص الحبوب والحصول على الكميات التي يحتاجونها بجودة عالية.

ويعتبر الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت من أكثر طرق الاستيراد انتشارًا في الوقت الحاضر، فيمكنك استيراد الحبوب من تركيا عبر الإنترنت، وهناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا كبيرًا من الشركات التركية التي تبيع الحبوب والتي يمكن من خلالها استيراد الحبوب بسهولة شديدة إلى أي مكان في العالم.

كما يمكنك استيراد الحبوب وتعبئة وتغليف المواد الغذائية عبر وسيط وهذه من أهم الطرق التي يعتمد عليها بعض المستثمرين في الحصول على المنتجات الغذائية من تركيا عن طريق تكليف شركة باستيراد هذه المنتجات بالمواصفات المطلوبة حتى يحقق المستثمرون الراحة والمزيد من الأرباح ولكن يتم دفع النسبة إلى هذه الشركات الوسيطة للحصول على المنتجات الغذائية التركية.

واستطاعت تركيا ، خلال فترة وجيزة، أن تحتل المرتبة الأولى في العالم في جودة المواد الغذائية التي تنتجها، حيث قدمت مجموعة مختارة من الحبوب بأفضل المكونات وأفضل الأسعار، سواء كانت مواد غذائية معدة للبيع في تركيا أو مقصودة. للتصدير ، وتنوعت هذه المنتجات والمواد الغذائية ، بما في ذلك المعلبات ومنها المواد الخام ، فقد اشتهرت تركيا بتصدير العسل وزيت الزيتون والتوابل والقهوة والفواكه المجففة والحلويات بأنواعها ومنتجات الألبان ، كما أنها أصبحت مصدرًا رئيسيًا للعديد من البلدان فيما يتعلق بالخضروات والفواكه الطازجة.

عملية استيراد المواد الغذائية والمنتجات من تركيا سهلة وسهلة من مختلف الموانئ والمدن في تركيا ، سواء عن طريق الشحن البري أو الشحن البحري أو الشحن الجوي، لذا فإن وجود شركات الشحن المتخصصة في تركيا ضمن وصول هذه المنتجات إلى بلد المستورد بسرعة وأمان أمرًا مهمًا، وكان لهذه الشركات دور في توجيه الخطوات المطلوبة قبل الشراء وعند الشحن والأوراق اللازمة للتخليص الجمركي في مشروع تجارة مواد التعبئة والتغليف.

واستطاعت شركة الفارس لوجستيك كسب رضا عملائها من خلال خبرتها في شحن الحبوب من تركيا إلى جميع دول العالم، وفق المعايير الدولية المتبعة في شحن المواد الغذائية بمختلف أنواعها ودرجات التبريد وحتى طرق التعبئة والتغليف، وتعتبر عملية شحن الحبوب من اسطنبول الى جميع انحاء العالم عملية دقيقة، لذلك تقدم الفارس لوجستيك هذه الخدمة، ضمن تسلسل دقيق لجميع مراحل النقل والشحن بالتنسيق مع المصدر أو المصنع وكذلك العميل المستورد للحبوب من تركيا مع توفير شاحنات النقل المبردة اللازمة للحفاظ على هذه المنتجات عند نقلها إلى المطار، فهي تعمل على توفير خيارات شحن متعددة لتوفير المهلة أو تقليل التكاليفـ وتقوم بتقديم خدمة التأمين على المنتجات بناءً على طلب العميل ضد المخاطر والشحن، كما يقوم بتقديم خدمة التخليص الجمركي عند التصديرـ وسرعة التسليم والاستلام ضمن جدول زمني دقيق، كما تعمل على توفير شاحنات مبردة خاصة تضمن وصول شحنات المواد الغذائية دون ضرر.

وهناك فريق من الخبراء في الفارس لوجستيك يستقبل الشحنات باحتراف ويتابع مع العميل حتى وصول الشحنة إلى وجهتها.

وخناما: يمكن القول أن مشروع تعبئة وتغليف الحبوب من المشاريع المربحة، فلا تتردد في عمله بشرط عمل دراسة جدوى لهذا المشروع على إيدي متخصصين.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

دراسة جدوى تعبئة التوابل

دراسة جدوى تعبئة التوابل … 4 جهات تضمن لك نجاح مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسة جدوى تعبئة التوابل معتمدة؛ …