الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا … أفضل الأسعار من 7 جهات
اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا
اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا

اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا … أفضل الأسعار من 7 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد القماش بالجملة  من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا

هل ترغب في التعرف على أماكن لبيع القماش بالجملة في تركيا من خلال منصة ((موثوق)) ستقدم لكم كل مايخص القماش وأهميته وأهمية تصديره وكيفية بدأ مشروع مربح للتجارة في القماش في تركيا.

 

بيع القماش بالجملة في تركيا

تتميز تركيا بامتلاكها لمجموعة من أشهر اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا والأسواق والمتاجر التي تقدم لزوارها جميع طلباتهم لشراء قماش من تركيا ولا تقتصر محتويات هذه الأسواق على السلع المحلية فقط  بل العالمية أيضآ وخاصة القماش، حيث تعتبر أسواق اسطنبول من أهم الأماكن السياحة في اسطنبول وقد وتتنوع الأسواق في اسطنبول فلذلك تجد أسواق الجملة الرخيصة الشعبية وغيرها من الأسواق الراقية و القائمة على عرض أشهر الماركات العالمية للأقمشة التركية، وقد يوجد الكثير من الأسواق المهتمة بتقليد الماركات العالمية وتقديمها بأسعار أقل وجودة عالية ونعرض عليكم أشهر سوق الأقمشة في اسطنبول

سوق أراستا

هذا السوق يقع في الجهة الشمالية في اسطنبول، وهي منطقة يأتي إليها السياح من مختلف الأماكن لأنها تعتبر من أكبر الأسواق التركية للحرف اليدوية والتي تحتوي على الكثير الأماكن السياحية الشهيرة وبالإضافة إلى الآثار وبعض المساجد والمتاحف التاريخية والمطاعم والحدائق، وقد تضم هذه الأسواق أكثر من 70 متجرًا،و لكن لهذا السوق جانب خاص بالأقمشة التركية الرائعة.

ربما تفيدك قراءة: اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا … أفضل الأسعار من 7 جهات

السوق المصري في اسطنبول:

يقع هذا السوق في منطقة إمينونو بإسطنبول في القسم الأوروبي، ويقع هذا المدخل الرئيسي مقابل المسجد الجديد، وقد يمكنك الذهاب إلى السوق المصري في اسطنبول باستخدام الترام والذهاب إلى محطة إمينونو،فهذا السوق قد يعتبر ثاني أكبر الأسواق التقليدية في المدينة التي تقع بالقرب من البازار الكبير، وقد تم بناء هذا السوق عام 1597م ويعتبرمن أقدم الأسواق الشعبية والرخيصة في اسطنبول،الذي يضم العديد من المحلات التي تبيع قماش بالجملة في تركيا بمختلف أنواعها وأكثرها رُقيا، وهو يعد من أفضل الأماكن في اسطنبول التي تجذب سكان تركيا والسياح على حد سواء.

سوق الأربعاء في اسطنبول:

هذا السوق يعتبر من اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا الشعبيه الذي يفتح أبوابه كل أربعاء،وقد يقع هذا السوق في الشوارع الجانبية التي تقع في منطقة الفاتح خلف مسجد السلطان محمد الفاتح مباشرة، حيث يوجد فيه الكثير والعديد من مختلف المنتجات بما في ذلك الفواكه والخضروات والأقمشة الجيدة والملابس الجاهزة بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والأحذية، وأن أهم ما يميزهذا السوق هو رخص أسعار البضائع الموجودة فيه، ويمكن المساومة مع البائع والحصول على أفضل الأسعار.

سوق بازاري: أقمشة تركية بالجملة

يقع هذا السوق في منطقة بشيكتاش باتجاه أورتكوي، وقد يمكنك الوصول إلى هذا البازار من تقسيم بالحافلة رقم 40 أو 40T، والنزول في محطة أورتكوي، وركوب سيارة أجرة من هذه المنطقة إلى سوق أولوس مباشرة،وقد يكون هذا السوق يتوفرفيه اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا بجانب الأحذية والأغطية المنزلية.

بيع القماش بالجملة في تركيا
بيع القماش بالجملة في تركيا

سوق الجمعة في اسطنبول:

يقع هذا البازار في منطقة الفاتح، أمام محطة الترام مباشرة، ويعمل هذا البازار يوم الجمعة فقط أيام الجمعة من الساعة 9 صباحآ حتى 7 مساء في هذا البازار يوجد الأقمشة الممتازة بمختلف أنواعها بجانب الخضار والفواكه والحقائب والأحذية بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية والبطانيات.

سوق الأحد في اسطنبول: تجارة الاقمشة في تركيا

يقع هذا السوق في منطقة بيليك دوزو ويقوم ببيع الأقمشة والملابس الجاهزة أيضا بجانب الكثير من الأطعمة والخضروات والحلويات والأسماك.

سوق مارتر في اسطنبول:

هذا السوق من أفضل الأماكن لبيع الأقمشة والملابس بالجملة في تركيا، ويضم هذا السوق متاجر مارتر في اسطنبول، بجانب توافر الكثير من المعارض التي تبيع ملابس الأطفال والنساء والرجال أيضًا، وكلها بالجملة.

سوق لالالي في اسطنبول: بيع أقمشة بالجملة

يقع هذا السوق بالقرب من منطقة السلطان أحمد على طول خط الترام، وقد يوجد به  محلات البيع بالجملة على خط الترام وعلى الشوارع الجانبية للشارع الرئيسي، حيث يتوفر فيه محلات البيع بالجملة التي تبيع الحقائب والأحذية الجلدية والقمشة والملابس بالإضافة إلى أقمشة حفلات الزفاف.

 

أسعار القماش التركيا:

قد يعتبر القطاع الصناعي من اهم القطاعات التي يعتمد عليها الأقتصاد التركي،حيث تشتهر تركيا بالعديد من الشركات الصناعية المتخصصة في إنتاج الملابس المختلفة ومن أهم هذه المصانع مصانع الجينز في تركيا التي تنتج موديلات خاصة  للمرأة و للرجال واستيراد هذه المنتجات للسوق العربي هو مشروع سحري، ولذلك يمكنني أن أعرض عليكم نموذج عن اسعار قماش الجينز في تركيا:

ZARA:

قد تعتبر من أشهر العلامات التجارية، فهي تقع في الفئة المتوسطة من حيث المواد والتصنيع وكذلك من حيث الأسعار في تركيا، حيث يتراوح أسعارها في منتجاتها تقريبا 30 إلى 40 دولار.

ربما تفيدك قراءة: مواقع البيع بالجملة في تركيا … أجود المنتجات والخامات من 5 أماكن

KOTON:

كوتون قد تعتبر منتجاتها  أيضا من الفئة الوسطى، ومعظم منتجاتها متخصصة للشباب والشابات، وقد يتراوح أسعارها ما بين 30 إلى 50 دولار وتتميز منتجاتها بأن معظم أقمشتها من القطن أو القليل منها يدخل في أقمشتها بنسبة كبيرة.

التين يلديز:

قد تعتبر منتجاتها في تركيا عنوان للرفاهية ، وقد تتميز الملابس الرجالية انها تتناسب مع الطبقة الراقية والأشخاص الراغبين في إنفاق المال بعد اهتمامهم عن صناعة القماش في تركيا،وتعد منتجاتها من ضمن قائمة أفضل 10 ماركات للملابس التركية، و تتميز بموديلاتها الحديثة وأسعارها المعقولة وخاماتها المميزة، تقريبا ما بين 25 إلى 70 دولار.

هوتش:

إنها علامة تجارية مشهورة،قد تصل منتجاتها إلى 100 دولار وتتميز منتجاتها بمنتجات للنساء، وأيضآ وجود منتجات للرجال، إلا أن معظم هذه العلامات التجارية تعتبر نسائية.

كولينز:

هذه الماركة تتفوق منتجاتها بإنها عالية الجودة وخاصة الجينز، وتعد أرخص علامة تجارية في قائمة أشهر الماركات التركية الرخيصة، لأن الأسعار فيها تبدأ من 10 دولار وهي الماركة الأكثر انتشارًا تقريبًا في تركيا ولأن سعرها منخفض جدًا، من حيث شراء قماش من تركيا بصفة عامة.

إيبكيول:

تتميز منتجاتها بالملابس النسائية الشرقية والغربية الفاخرة، والأسعار فيها مناسبة ومعقوله لإنها ما بين 20 إلى 60 دولار وستجدون لديها اقمشة مفروشات تركية

كل هذه الماركات لها خاصية مميزة تميزها عن غيرها من الماركات، فلذلك سنجد العلامة التجارية المتخصصة في صناعة الجينز في تركيا، هي ماركات متخصصة في الملابس الرخيصة، والعلامة التجارية التي تتميز بالفخامة، و تتميز بملابس الشباب وغيرها، لذلك يجب أن نكون لدينا معرفة بكيفية شراء البضائع من تركيا، حتى نستفيد من كل الأمور سواء في الأسعار أو الماركات أو نوع الأقمشة.

 

استيراد قماش من تركيا:

لقد أصبح استيراد الملابس من تركيا ذات إنتشار في العالم العربي مع صعود العولمة، ويرجع ذلك الى انتشار المسلسلات التركية وشعبيتها بين المشاهدين العرب فيما سبب ذلك في ازدياد الطلب على استيراد القماش من تركيا بكل أنواعه بسبب التصميمات الرائعة التي يتم مشاهدتها، فقد يرغب الرجال والنساء وحتى الأطفال في ارتداء ملابس مثل الأبطال الأتراك، ومن هنا جاءت فكرة استيراد قماش من تركيا بطرق سهلة من أفضل الجهات فقد أصبح يتوفر استيراد القماش من تركيا من عدة دول، فيمكننا أن نذكر نموذج عن الدول التي يتم الاستيراد إليها للأقمشة، وإليكم أشهر الدول في استيراد أقمشة من تركيا

لبنان:

قد بلغت واردات لبنان من الملاوبس غير المنسوجة أو الكروشيه من تركيا 40 مليون دولار أمريكي في أوائل عام 2020، وفقًا لقاعدة بيانات الأمم المتحدة للتجارة الدولية، كما بلغت أيضآ واردات لبنان من الملابس غير المنسوجة أو الكروشيه مخطط تاريخي وإحصاءات بالغة، ويمكن ان تتم عملية الأستيراد من أفضل المواقع أو ، فإذا كنت تدفع الكثير في لبنان مقابل المنتجات التي يتم استيرادها من تركيا، فلن تدفع الكثير بعد الآن لأن  موقع Yollando يعمل على توفير أموالك وتقديم افضل الخصومات.

فيمكننا أن نتسوق مثل أي مواطن تركي محلي، فما علينا سوى أن نسجل في موقع Yollando.com ونحصل على عنوان التسليم الخاص بنا الذي يمكننا استخدامه أثناء التسوق في تركيا، ونجمع بين الطرود المختلفة من متاجر متعددة في شحنة واحدة وأرسل طردنا من تركيا إلى لبنان عبر DHL ، UPS ، Skynet.

ليبيا مشهورة بأكثر من مشروع استيراد أقمشة

يمكن أن تتم عملية الأستيراد عن طريق المواقع منتجات مطلوبة في السعودية، فمن أشهرها ما يلي:

Trendyol ، Koton، متجر Defacto الشهير، وبالطبع Lc Waikiki التي تملأ متاجرها شوارع المدينة، والعلامة التجارية الرياضية Reebok و Nike Turkey وSaat & Saat  و AdidasTurkey وFlo وMavi وBoyner وVakko وShop.Yollando وDESA وBeymen و و Oysho وPenti وPuma، United Colors of Benetton , Evidea , SneaksCloud  , Sefamerve ,The Body Shop Turkey Modanisa ، Modasena.

السعودية:

هناك الكثير من من مواقع الاستيراد من تركيا إلى السعودية على الإنترنت ، وما علينا سوى اختيار الموقع بالمواد المناسبة والسعر المناسب مثل الأقمشة التي هي محل الدراسة، وسنجد كل شيء من الجودة العالية إلى المتوسطة والعادية، ويمكنا الاستيراد من تركيا عن بعد من خلال المواقع أو الجهات  المذكورة أعلاه ومن  هذه المواقع أيضًا مثل:

Ayakkabidünyasi  و Divarese وadl وDamat و Korayspor وDeichmann Turkey وYalispor وMudo وebebek  وSoobe و وNetwork وAddax وCivil  وغيرهم الكثير.

مصانع القماش في تركيا:

إن صناعة القماش قد تحتل على نسبة كبيرة من الإقتصاد التركي بسبب كثر الطلب عليها من خلال تجار البلد وأيضآ تجار دول العالم من خلال التوريد اليهم ومن أشهر مصانع الأقمشة في بورصة

  • ESENTURK TEXTILE:

هي المُصنع/المنتج,تعمل في قطاع نسيج، وتقوم بالاستيرادوالتصدير. وقد تعمل في قطاعات سراويل نسائية جينز جاكيتات نسائية و أقمشة ونسيج . ومقرها في Izmir, تركيا.

  • المؤسسة UCYILDIZ TEXTILE:

 هي المُصنع والمنتج وتعمل هذه الشركة في قطاع القطن و القماش. و تقوم بتصدير القماش وقماش مفروشات منزل . ومقرها في Denizli, تركيا.

  • المؤسسة KOZA TEXTILE:

 هي المُصنع/المنتج تعمل في قطاع الأقمشة وتعمل في قطاعات القطن، القماش و الأقمشة والنسيج ومقرها في Bursa, تركيا.

  • المؤسسة OLLY TEXTILE:

 هي المُصنع/المنتج تعمل في قطاع الأقمشة و الأنسجة المختلطة وتعمل في قطاعات الأقمشة المطاطية و القماش ذو اتجاه واحد والأقمشة والنسيج ومقرها في Istanbul, تركيا.

  • المؤسسة :MINERPOLIN TEKSTIL TIC. LTD. ŞTI

هي المُصنع والمنتج تعمل في قطاع النسيج،وآلات إنهاء وطباعة وصباغة  الملابس وتعمل في قطاعات القماش مصبوغ و الأقمشة والنسيج ومقرها في Çanakkale, تركيا.

  • المؤسسة DETAS DENIZLI DEMIR CELIK TEKSTIL GIDA SAN. VE TIC. A.S:

هي المُصنع/المنتج تعمل في قطاع القطن والقماش و تعمل في قطاعات أقمشة السترات السميكة و أقمشة ونسيج  وتقوم بتصدير القماش و القماش المصبوغ ومقرها في Denizli, تركيا.

ربما تفيدك قراءة: اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا .. خريطة بأشهر المتاجر

ومن الشركات:

1) شركة وتشد:

وهي تعد من أفضل اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا التي تبيع الأقمشة بالجملة،حيث يمكنك من خلالها الحصول على مجموعة متنوعة من الأقمشة النسائية، ووأكثرما يميز هذه الشركة أنها تحتوي على مجموعة من الأقمشة من جميع الأذواق الراقية، وأسعار المنتجات أقل نسبيًا من الشركات الأخرى، بجانب لديها معرض يعد من أفضل المعارض للأقمشة في أسطنبول.

2) شركة فيب:

وهي تعد شركة رائعة لبيع الأقمشة بالجملة في تركيا، فإنه يمكننا طلب أنواع مختلفة من الأقمشة والإكسسوارات للأقمشة، وهذا يعني أنه يمكننا الحصول على جميع أنواع الأشياء من شركة واحدة، ولهذا السبب يعد هذه الشركة  تحصل على موقعًا مثاليًا للأشخاص الذين لديهم أعمال الملابس الخاصة بهم.

3) شركة فيمكا:

في هذه الشركة يمكننا العثور على جميع الأقمشة العصرية،من الفساتين إلى الملابس غير الرسمية، وبأسعار معقولة، وهذه الشركة تقوم بتمصيم منتجاتها  بطريقة جذابة للغاية، فهي تُعرف بتقديم خصومات متنوعة لعملائها، فإن لدى هذه الشركة فروع مختلفة من مصانع الأقمشة في بورصة.

4) شركة كلوب فاشون:

هي تعد من أحد أشهر الشركات التي تبيع الأقمشة بالجملة، يمكننا العثور على جميع العلامات التجارية الشهيرة للأقمشة فيها، وهي أفضل شيء في هذه الشركة، ويوجد لديهم تطبيق جوال خاص بهم يمكنك استخدامه، إذا لم يكن لديك وقت للذهاب إليهم.

5) شركة توركوبت:

أن هذه الشركة  من أهم مميزاتها هي تصاميمها، وهذه شركة من أفضل الشركات التي تبيع بالجملة وأيضآ جيدة التنظيم مما يجعل عملية الطلب على تصاميمها أسهل، وحيث يتم تصنيف جميع الأقمشة تحت عناوين مختلفة مما يسهل عليك تصفح الأنماط المختلفة.

معرض قماش في تركيا:

لإن الأقمشة ذات أهمية كبيرة في تركيا فقد يوجد الكثير من المعارض في تركيا ومن أشهر هذه المعارض هو:

معرض الاقمشة وصناعة الملابس واكسسواراتها في اسطنبول تركيا:

يعتبرهذا المعرض هو احد اهم المعارض الحديثة التي وجدت لتكون قناة للالتقاء والتواصل في السوق العالمي لخدمة كافة اجزاء هذا القطاع على المستوى العالمي وانشاء شبكة جديدة للاعمال، ويقام هذا المعرض لتقديم كل ماهو جديد في عالم الاقمشة واكسسواراتها والصناعات الملحقة بها، ويقام هذا المعرض في الفترة مابين 27-30 نيسان – ابريل, ويقام هذا المعرض بالتزامن مع معرض الات صناعة الملابس والقماش ويعتبر إنه من اكبر المعارض على مستوى العالم من نوعه في سنة 2016 لإنه يضم اكبر شركات مصانع الماكينات في العالم.

مشروع استيراد أقمشة
مشروع استيراد أقمشة

منتجات تركية في المعرض

– الاقمشة القطنية والأقمشة الصوفية والأقمشة الحرير و أقمشة الكتان و أقمشة الكتان وأقمشة المخمل وأقمشة الدينيم وأقمشة البوليستر وأقمشة النايلون والأقمشة المطبوعة والأقمشة الوظيفية وأقمشة الزينة والبطانيات.

– الفراء الصناعية والجلود الصناعية والقفازات والأحزمة والشالات والإشاربات و الإكسسوارات المعدنية والبلاستيكية والأزرار.

 

مواقع لبيع الأقمشة التركية:

يوجد كثير من المواقع الالكترونية تقوم بالتسهيل في عملية التسوق للاقمشة التركية ومن أشهر المواقع هي:

  • موقع علي بابا:

وهو يقوم بتوفير وتقديم جميع كميات الأقمشة بالجملة، وبأسعار مناسبة للجميع، ويمكنه شحن البضائع إليك.

  • موقع Turkish exportal:

وهو يقدم تشكيلة كبيرة من الأقمشة بتصاميم عديدة وتقوم بتوصيلها حتى باب المنزل.

  • موقع Trade key:

وهو يقوم بتقديم خصومات على المفروشات وتوصيلها الى المنزل.

صناعة الأقمشة في تركيا:

القماش هو عبارة عن  مجموعة خيوط تتشابك مع بعضها البعض لتشكل ما يُسمى بالألياف، ويمكن استخراج هذه  الخيوط الخام المكونة لها من خلال مجموعة مصادر صناعية الطبيعية، وللقماش ألوان وأنواع كثيرة و يختلف الغرض الذي تستخدم فيه كل منها، فبعض اللوان والألوان  المناسبة لصناعة الملابس، والبعض الآخر للسجاد، ويوجد مجموعة  أنواع مخصصة لصناعة احتياجات المنزل مثل الوسائد والأغطية وغيرها من الأمور وللقماش أنواع كثيرة  ومراحل تصنيع.

ومراحل تصنيعها قد تمر بأربع مراحل وهي:

  • الغزل:

 وفي هذه المرحلة يتم تحويل المواد الطبيعية المستخرجة من مصادر نباتية أو حيوانية إلى خيوط، ثم تجميع الخيوط وغزلها على البكرة، وهي سطح خشبي.

  • الحياكة:

وفي هذه المرحلة يتم جمع الخيوط المغزولة وربطها مع بعضها و تجمع الخيوط على منوال خشبي أومنوال مرتبط بجهاز حاسوب ليُصبح شكلها مشابهًا للورقة البيضاء.

  • الإنتاج:

وعند الوصول إلى هذه المرحلة فنقوم بتنظيف القماش من الشحوم التي تنتج عن الألياف، ونقوم بتهيأ القماش ليكون صالحًا للاستعمال.

  • الصبغ:

وفي هذه المرحلة ليكون القماش صالحً لصناعة الملابس فيجب إخضاعه لعملية الصباغة لتلوينه وللصبغات أسماء وأنواع مختلفة وفقًا لنوع القماش، فإذآ تستعمل الأصباغ الحمضية لصبغ كل من الصوف والنايلون والحرير أما الأصباغ المباشرة فتُستعمل للأقمشة السليلوزية، والأصباغ العطرية تستعمل لصبغ القطن، إضافةً إلى أصباغ الكبريت التي تُستعمل لصباغة أقمشة السليلوز إذ إنها تضفي مظهرًا أنيقًا ومتألقًا على القماش.

وللقماش أنواع كثيرة منها الطبيعي ومنها الصناعي ومن أشهرها:

  • القطن:

هو من أنعم أنواع القماش والأكثر راحةً للجسم ويُناسب القطن جميع الفصول إذ إنه قادر على امتصاص العرق في فصل الصيف ويعطي الدفء للجسم في فصل الشتاء.

  • الحرير:

وهو من أفخم انواع القماش بسبب نعومة ملمسه ولمعانه كما أنه مناسب لجميع الفصول فهو يتكيف مع حرارة الجو والجسم ويبعث على الشعور بالراحة.

  • الكتان:

وهو من أشهر أنواع القماش فهو يُستخدم لصناعة الأثاث والملابس والمفروشات، والستائر ويُنصح بأن يستعمله الأشخاص المصابون بالحساسية فهو لا يُسبب تهيج البشرة.

  • الصوف:

فهو يُستعمل في فصل الشتاء فقط لقدرته على تدفئة الجسم ويتميز بقوته وخفته و لا يتجعد ولا يتكسر ويمتص العرق ويُستعمل لصناعة السجاد والملابس والأغطية.

ربما تفيدك قراءة: اسعار الاحذية بالجملة في تركيا … أجود الخامات من 6 أماكن

  • القنب:

وهو من أقوى أنواع القماش ويتميز بإن له عمر طويل وبلمعانه ولينه ،وهو حال الجلد، ويتميزبأنه يمتص الرطوبة ويعزل الحرارة ويحد من الأشعة فوق البنفسجية ويمكن استعماله في صناعة الإكسسوارات والأثاث والستائر وبعض الأحذية والملابس.

  • الشيفون:

يتصف هذا القماش بخفته وشفافيته ويُصنع من خلال استعمال الألياف الصناعية أو القطن أو الحرير ويكثر استعماله في صنع فساتين السهرة والزفاف والإيشاربات.

  • الجوت:

 يعتبر هذا القماش بإنه قوي وله عمر طويل ويُصنع في بنغلادش والهند ويُستعمل هذا القماش في صناعة الأثاث والملابس والسجاد والخيوط القوية والحبال.

وفي نهايه المقال فقد قمنا بإعطاء المعلومات الكافية التي تخص القماش وكيفية استيراده وأنواعه ومراحل تصنيعه و اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا بالجملة والتجزئة ومواقع بيعه على الإنترنت وشركات تصنيع القماش.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …