مشاريع سكنية في اسطنبول

 مشاريع صغيرة في اسطنبول .. أفضل الاستشارات من 9 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع سكنية في اسطنبول؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع سكنية في اسطنبول

 

مشاريع سكنية في اسطنبول من أكثر المشاريع نموًا في اسطنبول في الوقت الحاضر، حيث تتطور معالم المدن فيه باستمرار وتتوسع المشاريع العقارية باستمرار في اسطنبول أو غيرها من المدن التركية، حيث النمو الحضري الضخم والمشاريع الراقية الحديثة، بل ستجد كل هذا ممزوجًا بجمال الطبيعة الذي حبا بها الله هذا البلد ومن خلال “منصة موثوقسوف نتعرف على المزيد من المعلومات التى تساعدك فى إتمام مشروعك بنجاح.

المشاريع السكنية في اسطنبول

بعد النهضة الملحوظة التي شهدها سوق العقارات في تركيا بشكل مثير للإعجاب القريب والبعيد، تبرز قضية الاستثمار العقاري في مدينة اسطنبول – أكبر وأقوى المدن التركية في الاقتصاد وجاذبيتها كواحدة من أهم المجالات الاستثمار في الاقتصاد التركي بأكمله و الاستيراد من تركيا ومن أهم عوامل نجاح هذا الاستثمار، حيث تتميز الاستثمارات العقارية حسب مواقعهم وعناصر النجاح التي تدعمهم، فلكل موقع مميزاته الخاصة ولكل استثمار مقومات نجاحه وبشكل عام، يأتي الاستثمار العقاري كرائد بين جميع الاستثمارات الأخرى، لأنه الأكثر أمانًا وبسبب ارتباطه بحاجة الحياة الدائمة وهي الحاجة إلى السكن، لذلك تزداد قيمة العقار عادةً، مما يحقق زيادة الأرباح مع مرور الوقت.

ما هي أسباب نجاح استثمارك العقاري في اسطنبول؟

أظهرت الإحصائيات السابقة أن عدد العقارات المباعة في اسطنبول وحدها خلال شهر مارس من هذا العام بلغ 4321 عقاراً، كما صنفت تركيا ضمن أفضل الدول لامتلاك عقار فيها واحتلت اسطنبول المرتبة التاسعة بين الدول الأكثر زيارة على مستوى العالم في 2018 وتعتبر اسطنبول من أكبر نقاط البيع العقاري ولديها أفضل أنواع الاستثمار العقاري في تركيا.

– فروع الاستثمار العقاري

الاستثمار في العقارات التجارية:

مثل الاستثمار في أنواع العقارات غير السكنية وتحت هذا النوع توجد أشكال استثمارية متنوعة، مثل: المكاتب التجارية  والمحلات التجارية  والعقارات الصناعية  وتطوير الأراضي الزراعية.

الاستثمار في العقارات السكنية:

هو الاستثمار في العقارات المستخدمة للأغراض السكنية فقط، مثل الفلل والشقق وبشكل عام فإن الاستثمار العقاري في اسطنبول بجميع أشكاله هو استثمار عقاري ناجح معروف بتميزه، من حيث من عوائدها وأرباحها ولكن بشرط اتخاذ الإجراءات اللازمة والالتزام بشروط نجاحها.

ولضمان نجاح استثمارك العقارى لابد من عمل دراسات جدوى مجمع سكني من خلال أفضل أفضل المكاتب المتخصصة والمعتمدة فى دراسة جدوى مشروع في تركيا والمعتمدة فى المملكة وأشهرهم:

  • مكتب المستشار تطوير الأعمال

هذا المكتب يقوم بإعداد دراسات الجدوى المالية لمساعدتك فى ضمان نجاح المشروع وتجنب الخسائر وإعداد الدراسات من اجل تطوير المشاريع بطريقة ناجاحة والحماية من مخاطر التسويق من خلال كوادر مدربة وأدوات تسويقية تعمل على تحليل وتقييم عناصر المشروع بدقة.

للتواصل: http://www.feasibility-studies.net

2- مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى هي إحدى مكاتب دراسات الجدوى بمدينة الرياض وتضم أفضل الخبراء المتخصصين في دراسة عمل المنافسين واستخراج معادلات نجاحهم.

للتواصل: https://api.whatsapp.com/send?phone=966530003097

 

مشاريع اسطنبول
مشاريع اسطنبول

مقومات الاستثمار العقاري الناجح

تلك  هي المقومات التى تعرفنا عليها من خلال دراسة جدوى بناء وإنشاء :

 

– محاولة اختيار موقع عقاري أكثر نشاطا وفائدة لجني الأرباح ويعد اختيار موقع استثمارك بعناية ضمن المناطق الحديثة الواعدة من أهم مكونات الاستثمار العقاري الناجح، لأن هذه المناطق تضاعف أسعار العقارات بشكل سريع بمرور الوقت، مما يشكل ربحًا حقيقيًا ومتسارعًا للمستثمرين فيها.

– الاستثمار في المشاريع القائمة، حيث يفضل الاستثمار في العقارات الجاهزة للتسليم، لأن ذلك يساعد في تقييم العقار وكشف عيوبه أكثر من العقار الذي تم شراؤه على الخريطة وضمان عدم وجود تأخير في تنفيذ واستلام العقار مما يؤدي إلى تجميد رأس المال لفترات قد تكون طويلة.

– الاستثمار ضمن القدرة المالية للمستثمر والاستثمار العقاري بطبيعته استثمار طويل الأجل، لذلك يجب على المستثمر دراسة وضعه المالي جيداً وتحديد قدراته الاستثمارية والمالية ومراجعة النصائح التي تساعدك على توفير أكبر قدر من المال عند شراء عقار في اسطنبول.

– التنويع في الاستثمار العقاري، حيث يفضل دائمًا تنويع المحفظة العقارية قدر الإمكان من حيث نوع العقار، مثل الاستثمار في شقة سكنية ومحل تجاري وتنويع موقع العقار المشتراة ويؤدي تنويع المحفظة العقارية إلى زيادة احتمالات الربح ويكون أكثر أمانًا عندما تتقلب الأسواق.

– اختر مستشارك العقاري أو الشركة الاستشارية المناسبة والذي يمتلك القدرة على الخبرة والصدق، فهذا يساعدك في الحصول على معلومات موثوقة وخبرة كافية لتزويدك بالنصائح اللازمة لنجاح استثمارك، حيث أن المستشار العقاري هو من المفترض أن يكون على دراية بحالة سوق العقارات.

– اختيار أفضل موقع استثماري له وسيساعدك استخدام شركة وساطة عقارية مرموقة بشكل كبير، حيث تمتلك هذه الشركات القدرة الكاملة على تقديم الرعاية القانونية لعقود الشراء بطريقة مضمونة وهي الأكثر اطلاعاً على أسعار العقارات وتفرق بين العقارات والعقارات وعرضت في كل منطقة وبالتالي يمكن الحصول على أفضل سعر للمستثمر.

إقامة المستثمر في تركيا ، حيث يعتبر المقيم في تركيا هو المحدد لاتجاه سوق العقارات في تركيا ومن وجهة النظر هذه ينصح دائمًا بالاطلاع على العقار بنظرة المقيم وليس السائح وبالتالي اختيار بناء على رغباتهم واحتياجاتهم التي يفضلها المقيمون لتحقيق الغرض من الاستثمار.

– الاستفادة من الفترة التي يحدث خلالها تذبذب وانخفاض أسعار صرف العملات  حيث أن تغير أسعار العقارات حسب تغير سعر الصرف سيستغرق وقتًا ومن خلال اتخاذ هذه الخطوة والاستثمار في العقار، يمكن ضمان عائد مرتفع.

– احرص على عدم الانجرار وراء الإعلانات التسويقية للعقار قائلة إنه يشكل فرصة استثمارية وأنه معروض للبيع لحاجة ماسة أو أن سعره المعروض أقل من القيم المعروضة في العقار، فإن شركات الوساطة العقارية والمواطنين الأتراك سيستغلون هذه الفرصة قبل أن تصل إليك.

ربما تفيدك قراءة: مشروع عقاري في اسطنبول .. أفضل الاستشارات من هذه الجهات

وكالة عقارية في اسطنبول

يعتبر قطاع البناء في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية فاعلية حيث يوفر فرص عمل للقوى العاملة ويمنح القطاعات الأخرى فرصة للإنتاج وحيث أن نجاح قطاع البناء في تركيا لم يقتصر على المستوى المحلي فقط، بل امتد أيضًا إلى المستويين الإقليمي والعالمي وتألق العديد من الوكالات العقارية في هذا المجال ومن خلال دليل تركيا التجاري ستجد أفضلهم مثل:

– شركة كالاش أوغلو

هي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع العقارات في تركيا، مع أكثر من 35 عاما من الخبرة، كما أن المشاريع السكنية في تركيا ومباني المكاتب ومراكز التسوق ومراكز التسوق الخاصة التي تبنتها الشركة كلها مشاريع حصدت جوائز على مستوى دولي ومن مميزات مشاريعها تقديم الربح للمستثمر ومشاريع البناء، الهدف الأول منها توفير جودة حياة عالية وتصميمات معمارية تحافظ على جمال ونظافة البيئة، كما تواصل ان تحتفظ حاليًا داخل كيانها العديد من مراكز التسوق في اسطنبول، إضافة قيمة إلى جودة حياتك من قبل المهندسين والمعماريين الخبراء في هذا القطاع.

الهدف الرئيسي للشركة هو خلق نوعية حياة عالية في المشاريع التي تنتجها  لتوفير الربح والراحة للمستخدم وتطوير القيم البيئية والعمل مع أفضل المهندسين المعماريين والخبراء في القطاع وتنفيذ المشاريع التي تتكون من تصاميم جميلة وعملية وحديثة.

شركة كالاش أوغلو التي في طريقها للوصول إلى شركة رائدة في مجال المقاولات في بلادها، من خلال وضع رضا العملاء في مقدمة أهدافها وتقديم أفضل الخدمات التي تغطي متطلبات العملاء والعمل بروح الفريق مع ما تقدمه وكوادر من الخبراء.

تحديد المتطلبات والاحتياجات بأفضل طريقة وتفعيل أنسب المشاريع والحلول الإبداعية التي تؤثر على هذه المتطلبات والاحتياجات، متابعة كل ما هو حديث في القطاع وخلق البيئات المناسبة وإتاحة الفرص لعمال الشركة لغرض تطوير أنفسهم والنظام بشكل مستمر، تقديم كل ما يلزم لتحقيق أهداف واستراتيجيات الشركة واعتماد هذه الأهداف والاستراتيجيات، بناء جميع العلاقات على أساس الثقة المتبادلة.

– الفنار العقارية

الفنار العقارية هي شركة رائدة في مجال التسويق والاستشارات العقارية في تركيا  وتتميز بعلاقاتها الجيدة مع أشهر شركات المقاولا ، مما يمنحها عروض عقارية حصرية والتي تقدم كافة الخدمات التي يحتاجها العرب والأجانب في تركيا وبدأت الفنار عملها في الخدمات العامة منذ عام 2000 ودخلت السوق التركي في أغسطس 2012 عندما افتتحت شركة الفنار للتأمين والمساكن لتكون أول شركة للخدمات والاستشارات في العديد من المجالات التي تهم العرب في تركيا وبعد فترة وجيزة من إنشائها، استحوذت الفنار على أفضل موقع عقاري في تركيا، نظرًا لتجاربها السابقة وتعدد مجالات خدماتها واعتمادها على مبدأ إرضاء العملاء وكسب ثقتهم.

شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول

تشغل فكرة الاستثمار في تركيا الكثير من المستثمرين العرب والباحثين عن فرص استثمارية خارج حدود بلدانهم، لذلك قد يتساءل الكثير منهم عن شركات الاستثمار العقارلى فى تركيا ومن هنا سنتحدث عن بعض هذه الشركات:

  • سوق تركيا المفتوح للعقارات

لمن يرغب في امتلاك شقة أو عقار أو قطعة أرض للاستثمار في تركيا بشكل عام تقدم لك الشركة عروض ممتازة وبأسعار مناسبة.

  • شركة إعمار العقارية تركيا

تعتبر شركة إعمار العقارية واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري قيمة واحتراماً في العالم وتتمتع الشركة بخبرات استثنائية في قطاعات التطوير العقاري والسياحة ومراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه، حيث أنها شركة متخصصة في الاستثمار وتملك العقارات والخدمات الاستشارية والتسويق  والاستشارات العقارية والمبيعات وخدمات البيع للأراضي والشقق والمحلات التجارية والفلل والمزارع والشقق الفندقية والمقاولات ومشاريع البناء والعديد من الخدمات.

  • شركة داماس العقارية

تقدم أجمل شقق للبيع في تركيا، عقارات في تركيا، منازل، مكاتب، منازل، شقق بأسعار رخيصة ونقدًا وبأقساط ميسرة ومناسبة للاستثمار العقاري، كما يوفر لك خدمات متكاملة عند شراء عقارات في تركيا.

  • شركة امتلاك للتسويق العقاري

من اهم الشركات العقارية في تركيا، مقرها الرئيسي في اسطنبول ولها مكتب في طرابزون ولها تعاملات في مدن أخرى داخل تركيا  وكذلك وكلاء في عدة مدن عربية، كما حققت امتلاك نجاحات كبيرة في سوق العقارات التركي خلال مسيرتها الطويلة واكتسبت خبرة عملية واسعة جعلتها في طليعة الشركات العقارية في تركيا بالإضافة إلى الشهرة والسمعة الطيبة، فقد حازت على ثقة المستثمرين العقاريين وشركات المقاولات التركية.

  • شركة ماج العقارية

تركز شركة ماج للتطوير العقاري على المشاريع التي تقدم فوائد طويلة الأجل للمستثمرين والعملاء وتعد شركة ماج للتطوير العقاري من أشهر الأسماء في قطاع العقارات المحلي، حيث تقدر قيمة مشاريعها الحالية بمليار دولار أمريكي وحصلت ماج للتطوير العقاري على شهادة ISO 9001: 2008 في مجال أنظمة إدارة الجودة ، والتي تركز على الاستثمار والعوائد طويلة الأجل.

  • شركة الفاتح للاستثمار العقاري

التطوير العقاري الاحترافي الرائد الذي يضمن جودة المنتجات العقارية والسياحية التي تقدمها الشركة ورضا العملاء ويحقق بيئة استثمارية مثالية ورفاهية بطرق إبداعية وتهدف الشركة من خلال توسيع أعمالها إلى تحويل الفرص التجارية الواعدة إلى مشاريع ناجحة.

ربما تفيدك قراءة: مشروع فلل في اسطنبول .. مع هؤلاء الخبراء لن تحمل عبء التكاليف

اراضي سكنية للبيع في اسطنبول

 تتميز اسطنبول بوجود أفضل الأراضى السكنية فيها والتى يسعى المستثمرون على شراء الأراضى فيها ويرجع السبب فى ذلك الطبيعة الخلابة التى تتميز بها ومن هنا سنعرض أمثلة لهذه الأراضى:

1- قطعة أرض مميزة بموقعها بالقرب من الطريق السريع

تعد من أفضل الاراضى للاستثمار في اسطنبول الجانب الاوروبي ومنطقة سيلفري

على الطريق السريع المتصل بمطار اسطنبول الجديد والمساحة حوالى54.920 متر مربع وسعر المترحوالى 160 ليرة تركية

2- ارض سكنية برخصة فيلا 700 متر مربع مطلة على البحر في اسطنبول

مكان مرتفع مع إطلالة ساحرة على بحر مرمرة

منطقة مخدومة بالكامل

المكان / بيوك شكمجة – الجلالية

المساحة / 700 متر مربع

نسبة البناء / 28٪

الارتفاع / 12 متر

سعر المتر 700 ليرة تركية

السعر الكامل / 82.000 دولار

3- قطعة ارض سكنيه للمستثمرين في اسطنبول الاوروبية تطل على بحر مرمرة

المكان: اسطنبول – الجانب الأوروبي – بويوك شكمجة

المساحة: 9523 متر مربع

مساحة البناء: 0.30

سعر المتر المربع في المنطقة عن 1100 ليرة تركية

السعر يشمل تحويل سند الملكية: 6.618.000 ليرة تركية

شقق سكنية للبيع في اسطنبول تركيا
شقق سكنية للبيع في اسطنبول تركيا

شقق سكنية للبيع في اسطنبول تركيا

تقع باشاك شهير على بعد 45 كم من مركز العاصمة اسطنبول من الغرب ويبلغ عدد سكان المنطقة 369810 ألف نسمة وتقع المنطقة على مساحة 104كيلومترات مربعة ويحدها من الشمال الغربي وبحيرة سازلي الطبيعية ، وتعتبر خزانًا للمياه العذبة التي تغذي بعض مناطق اسطنبول ويحد الجنوب بحر مرمرة وصنفت مشاريع سكنية في باشاك شهير ضمن الأحياء الثلاثة الأكثر قيمة في اسطنبول،

حيث ارتفعت قيمتها خلال عام 2015 وظهر ذلك من خلال الاهتمام بالوحدات السكنية والتجارية  ويسعى الحي لإرضاء المستثمرين بالوحدات التجارية حيث يستمر في النمو من خلال المشاريع السكنية المرموقة مثل مشروع عقارات اسطنبول في باشاك شهيرالذى يعرض شقق للبيع ويتكون المشروع من عدة مراحل، تتكون المرحلة الأولى من 8 أبراج ومول والمرحلة الثانية تتكون من 10 أبراج وتبلغ مساحة أرض المشروع 115.847 مترًا مربعًا،

بينما تبلغ مساحة البناء 330.467 مترًا مربعًا ويتكون أيضًا من 1.227 وحدة سكنية و 209 وحدات تجارية ويحتوي على عدة نماذج مختلفة من شقق للبيع في مجمعات سكنية في اسطنبول ويحتوي المشروع على حمامات سباحة مغلقة منفصلة للرجال والنساء كما يضم المشروع حمام تركي وساونا وغرفة بخار ويوجد بالداخل أيضا غرفة لياقة بدنية وهناك العديد من مسارات المشي لممارسة الرياضة مثل المشي والركض ويحتوي المشروع على عدة ملاعب من ملعب كرة سلة وملعب تنس وملعب كرة قدم صغير ويضم المشروع عدد من صالات الألعاب الترفيهية مثل صالة البلياردو وقاعة تنس الطاولة وتوجد مساحات خضراء كبيرة ومناطق لعب للأطفال ويتميز بوجود عدد من المدارس القريبة منه، كما أن القواعد التي بنيت عليها مقاومة للزلازل مع حماية أمنية عالية وكاميرات مراقبة على مدار الساعة ويوجد مسجد داخل المشروع.

ربما تفيدك قراءة: مشروع مقهى في اسطنبول .. 4 شركات متخصصة تساعدك في استثماراتك

مجمعات سكنية في اسطنبول للبيع

حيث أن اسطنبول من أشهر المدن التركية التى تتميز بجمال طبيعتها وأفضل المجمعات السكنية تجدها فى اسطنبول ومن هنا يسعى الكثير الى الوصول الى مجمعات سكنية في اسطنبول ومن هنا سنعطيك أمثلة لها:

  • مشروع مساكن باهجكنت IMT-121

تجد فيه أفضل شقة في اسطنبول، حيث يقع المشروع في واحدة من أكثر الأماكن ازدهارًا في بهجة شهير والمعروفة باسم مركز اسطنبول الجديدة وتعتبر منطقة بهجة شهير من أجمل المناطق وأكثرها هدوءًا وتتميز ببيئتها الاجتماعية المناسبة لإقامة العائلات ويعتبر المشروع فرصة استثمارية مهمة لقربه من الطريق السريع E80، مما يتيح الوصول إلى جميع أحياء اسطنبول وبسبب أسعاره الرخيصة ويحتوي المكان على عدد من مراكز التسوق ويحيط به العديد من المشاريع السياحية والترفيهية ويحيط بالمشروع مساحات خضراء كبيرة توفر مناظر طبيعية خلابة وهواء نقي ويوجد بالمشروع جميع المرافق الترفيهية، بالإضافة إلى الملاعب والحدائق وألعاب الأطفال.

  • شقق للبيع في اسطنبول – مجمع HB (34) IMT-133

يقع المشروع في نقطة مهمة في منطقة اسنيورت وهي من أسرع المناطق نموا في اسطنبول ويتمتع المشروع بموقع استراتيجي بالقرب من تقاطع طرق E-5 و TEM  وهما من أسرع الطرق في المدينة وقرب المشروع من الميكروباص يجعل التنقل بين شطري المدينة (الأوروبي – الآسيوي) سهلًا وبأسعار معقولة وتم تصميم المجمع ليكون مكانًا اجتماعيًا، من خلال بيئته الاجتماعية التي توفرها مرافقه المختلفة ويحيط بالمشروع العديد من مراكز التسوق مثل مرمرة بارك  وتوريوم  بالإضافة إلى مجموعة من المدارس والجامعات، بالإضافة إلى المستشفيات ويحتوي المشروع على مرافق خدمية متنوعة من ملاعب ومسابح وحدائق وغيرها من المرافق التي تجعل الإقامة في المشروع متعة بحد ذاتها.

  • مجمع طوق الوادي باشاك شهير

يتربع المشروع على عرش أفضل المشاريع السكنية في المنطقة لأنه ملاصق لأكبر مدينة طبية في أوروبا مع مستشفيات، بالإضافة إلى إطلالة رائعة ومميزة فى منطقة باشاك شهير في اسطنبول وأهم ما يميز أي منطقة سكنية هو المواصلات التي تربطها بباقي المناطق الحيوية المحيطة بها والمتوفرة بالفعل في منطقة الوادي رينج  والتي تبعد حاليًا 1.5 كيلومتر عن محطة مترو كينت وسيكون هناك محطة مترو قريبة من المشروع تبعد 500 متر فقط مما سيزيد من قيمة عقاراتها في سوق الاستثمار العقاري، كما أنه قريب من رابط جسر اسطنبول الثالث الذي يربط الجانب الأوروبي بالجانب الآسيوي في اسطنبول وهو الجسر الثالث من نوعه، كما أنه قريب من المطار الثالث ويتكون المشروع من خمسة أبراج بإطلالات عصرية جذابة ومناطق جيدة في موقع متميز على الوادي ويقع المشروع بالقرب من مول اوليمبيا الشهير وافضل المحلات ويقع في منطقة حيوية تتوفر فيها الخدمات وعلى بعد مسافة قصيرة من مطار أتاتورك الدولي واستاد أتاتورك الأولمبي وكل ذلك ستصل إليه في أقل من 15 دقيقة.

  • مشروع أدم إسطنبول السكني في كايا شهير

الأسعار مناسبة جدًا فيه للخدمات والموقع، كما أنها توفر لك مساحات مختلفة تناسب جميع ظروفك المالية.

مزايا العقار

صالة ألعاب رياضية، مقابل محطة المترو، مكان للاستمتاع، أمن، ساونا، جراج مغلق، مساحات خضراء، غرفة ألعاب، مسبح خارجي، سينما، غرف ألعاب أطفال.

موقع ادويت التركي للعقارات

هو أحد أشهر مواقع العقارات في تركيا، حيث يعرض جميع المعلومات التي قد تحتاجها عن سوق العقارات في تركيا  وكيف يمكنك الحصول على أفضل العقارات وما يناسب متطلباتك.

ومن أهم خدمات موقع ادويت تركيا: –

  • عروض البيع والإيجار من قبل العملاء.
  • توفير عقارات تركيا المعروضة للبيع في العديد من المجالات.
  • عروض بيع وتأجير شقق ومكاتب وفلل وشاليهات ومخازن.
  • تقدم المباني السكنية وكذلك التجارية.
  • عرض أفضل المشاريع السكنية مثل مجمعات سكنية في باشاك شهير.
  • عرض الأراضي المعروضة للبيع.

وفى النهاية نكون قد أخذنا جولة حول المعلومات التى تهمك فى تنفيذ مشاريع سكنية فى اسطنبول.

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى