اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول ..  هذه الجهات توفرها لك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اراضي تجارية للبيع في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

ترغب في شراء اراضي في تركيا ولكن لا تعلم التفاصيل حول هذا الأمر لهذا نذكر لك اراضي تجارية للبيع في اسطنبول من خلال منصة “موثوق”  تابع قراءة الموضوع لمعرفة المزيد حول ما تريده.

ارض تجارية للبيع في اسطنبول

الأراضي هي الاستثمار الطويل الأمد وهو الاستثمار الأهم بين الاستثمارات العقارية، لذلك يلزم على من يُقبل على الاستثمار في الأراضي أن يتعرف على أنواعها وأفضل مناطق الاستثمار، وخاصة إذا كان هذا الاستثمار في دولة أجنبية،حيث يعتبر وجود كثير من ارض تجاريه للبيع في تركيا أحد أعمدة الاستثمار العقاري المهم في تركيا ، حيث أن إقبال المواطنين الأتراك على الاستثمار في الأراضي قوي ومستمر، وهكذا الأجانب، وخاصة إذا كانت الحكومة تنوى القيام بأحد المشاريع الضخمة في إحدى المناطق (مترو – جامعة- مطار…..إلخ).

لهذا تجد أسعار الأراضي في المناطق التي تشهد مشاريع جديدة من قبل الحكومة، تقفز بنسبة قد تزيد عن 1000% وخاصة في الدول ذات النمو السريع، ففي خلال 15 سنة فقط صعدت تركيا من الدولة رقم 111 في الاقتصاد العالمي إلى المركز الثاني عشر عالمياً ،  وهذا جعل قيمة الأراضي فيها عالية وفى زيادة مستمرة، وذلك بسبب النمو الذى جلب عليها العديد من المشاريع الضخمة اراضي تجارية للبيع في اسطنبول.

تفاصيل تحتاجها عند التفكير بشراء أراضي في تركيا:

تنقسم الأراضي المخصصة للبيع في تركيا لكثير من المناطق، هي:

1- أراضي Arazi :

وتعرف بأن الأراضي الزراعية التي لم تدخل التنظيم العمراني، حيث تحدد بالتلال والبيوت والجدران والوديان والأشجار المحيطة بها.

وتتميز تلك الأراضي بأنها تكون صالحة للاستثمار الحيواني مثل تربية الأبقار وغيرها وتسمى أيضا ب Tarla .

2- أراضي Arsa :

وتعرف بأن هذه الأراضي هي التي يكون المسؤول عن التخطيط لها في تركيا (البلدية) من ناحية مخطط بناءها وتنظيمها.

وتكون حدود القطعة الأرضية ظاهرة على الخريطة، ويحدد لها نوع البناء ومقاييسه.

وتتعدد أنواع الأبنية ما بين ( الأبنية الصناعية، المحميات الطبيعية والأثرية، الأبنية التجارية، مخازن، بناء فلل …..).

اسعار الاراضي السكنية في اسطنبول

كما يوجد فرق في اسعار اراضي تركيا باختلاف النوع، فلذلك نجد بأن بين الأغلى نوع البناء الصحي.

وتبدأ الأسعار من حوالي 50 ألف يورو لقطعة الأرض التي تصل مساحتها إلى 70 متر مربع فيفضل شراء الأرضي ذات الإعمار في حالة إذا كنت تريد مشروع للبناء.

أما في حالة الاستثمار طويل الأمد ( 10 سنوات أقل تقدير)، فيلزم شراء الأراضي الزراعية القريبة من مناطق العمران، حيث يزداد سعرها بمرور الوقت.

أرض للبيع في طرابزون (يومرا)

تقع تلك الأرض في منطقة (يومرا) في أطراف طرابزون في عمق ريف طرابزون المميز والمعروف بهدؤه ونقاوة أجوائه البعيدة عن تلوث أجواء المدن .وتلك الأرض عبارة عن مزرعة للبندق ومرخصة لبناء نظام الفلل السكنية أو لبناء مساكن سياحية كمنتجع سياحي إستثماري.وبقربها كافة الخدمات البلدية كالماء الصالح للشرب والكهرباء والطرق والمجاري وتبعد عن المطار(20)كيلومتر.وعن مركز المدينة(20)كيلومتر وعن مركز التسوق الكبير(فوروم) (20) كيلو متر…

وصفها…المساحة الكلية (11) دونم..

السعر(350.000) ألف ليرة تركية..

ما هي أشكال استثمار الأراضي في تركيا ؟

بمجرد وجود ارض في اسطنبول للبيع زراعية يمكّنك ذلك من التفكير جيداً في الاستثمار فيها، فيجب عليك شراء الأراضي في المناطق المركزية التي تزداد فيها قيمة تلك الأراضي بمرور الوقت، حيث يسمح ذلك الموقع بأن تكون مفضلة لبناء المباني مثل الاسكان والمستشفيات ومراكز التسوق، وهذا يبرز باعتباره الاستخدام الأكثر ربحية للأرض.

هذا إلى جانب أن المستثمر يمكن أن يستخدم الأرض لبناء مسكنه الخاص، أو بناء شقة أو مبنى سكنى، وعندما يمتلك مالك الأرض موقعا خاصا به أو مبنى سكنى يمكنه كسب دخل كبير.

كما يمكن كذلك تأجير الأراضي، ويقوم المستأجر بإشغال الارض وفقا للقضايا التي يحددها المستثمر مما يجلب المال الكثير للمستثمر .

  • أفضل الأراضي في تركيا :

يوجد بعض المدن التي يفضل المستثمرون الأجانب الاستثمار فيها، ومن المتوقع زيادة قيمة الأرضي في هذه المناطق بمرور الوقت.

  • أراضي في اسطنبول :

المناطق الاستثمار فيها كبير في مدينة اسطنبول هي Kayaşehir ، Arnavutköy ، Çekmeköy ، والمناطق المحيطة بها و ارض المعارض اسطنبول.

وهذا بسبب ظروف النقل والجسور والمطارات ومراكز التسوق والمستشفيات وغيرها من المرافق التي تزيد من قيمة تلك المناطق بشكل كبير.

  • أراضي في أنقرة :

تزيد المرافق والخدمات في أحياء كانكايا ومصطفى كمال ووهران وحى الربيع من أفضلية هذه المناطق للاستثمار، هذا بالإضافة إلى كون أنقرة عاصمة تركيا فهذا يزيد من قيمة الأراضي فيها.

  •  أراضي في إزمير :

وهى من بين المدن التركية الأكثر ازدهاراً في مجال السياحة ، وأيضاً طليعة الاستثمار العقاري .

ويوجد خيارات أراضي في مدن أخرى من تركيا مثل :

  • أراضي في بورصة .
  • أراضي في كوجالى .
  • أراضي في كاناكالى .
  • أراضي في طرابزون .
  • أراضي في سامسون .
  • أراضي في يالوفا .
  • أراضي في غازى عنتاب .
  • أراضي في تركيا, أراضي للبيع في اسطنبول, أراضي للبيع في تركيا, أراضي استثمار, أراضي زراعية، فرص عقارية في باشاك شهير.

اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول

بالطبع الاستثمار في العقارات يعد من أنجح طرق الاستثمار في كل مكان، ولكن تبعًا لـ قانون الاستثمار في تركيا فأن الاستثمار العقاري يعد من أكثرها نجاحاً، وذلك لعدة أسباب يمكن ذكر بعض منها على سبيل المثال، كالآتي:

  • نسبة الخسارة شبه معدومة لأن العقارات في تركيا دائما في تزايد في السعر، واحتمال انخفاض الاسعار يعد احتمال شبه مستحيل، وذلك نتيجة الحاجة المستمرة للعقارات.
  • الاستثمار في الأصول الثابتة أكثر أماناً، وهذا أنها لا يمكن سرقتها، والاستيلاء عليها بسهولة مثل باقي أنواع الاستثمار.
  • هناك قوانين جديدة في تركيا تمنح الملكية للأجانب بإجراءات أقل تعقيداً من البلدان الأخرى.
  • تهتم الدولة بالاستثمار العقاري الذي يكون نسبته 18% من الدخل القومي، مما يجعلها تطور وتشجع هذا الاستثمار وتعمل على تنميته.
  • أكثر فئة مستثمرين في السوق العقاري بتركيا هم العرب وخصوصًا الخليجيين والأردنيين والفلسطينيين في شراء  شقق للبيع في مجمع ادم اسطنبول.

ربما تفيد القراءة … اراضي في اسطنبول للبيع .. أرقى الخدمات من 7 خبراء في التسويق

اراضي تجارية في طرابزون

لا يخفى على أحد المكانة المميزة التي تمتاز به مدينة طرابزون بين الولايات التركية، فالطبيعة الخلابة التي تكون نقطة جذب للسياح من مختلف أنحاء العالم، وزيادة عدد الاستثمارات التي أقيمت فيها في السنوات الأخيرة، ترفع من شأن مكانة طرابزون، وتشكل من خلال ذلك إحدى أهم المميزات في شراء أراضي في طرابزون.

أراضي للبيع في طرابزون تركيا

هل تفكر بالاستثمار في طرابزون التركية؟ عند الحديث عن الاستثمار في مدينة مثل طرابزون، فليس هناك أفضل من الاستثمار في قطاع الأرضي، سواء كانت الأراضي الزراعية والمزارع أو الأراضي المخصصة للاستثمارات العقارية، فالطقس المناخ والطبيعة الخيّرة لهذه المدينة من أسباب نجاح الاستثمار في الأراضي الزراعية، وفيما يخص الاستثمارات العقارية فحجم الاستثمارات الكبيرة هناك خير مثال على مدى الربح الوفير لمثل هذه الأنواع من الاستثمار اراضي تجارية للبيع في اسطنبول .

  • أسعار الأراضي في طرابزون تركيا

مدينة طرابزون التركية التي تعرف بلؤلؤة البحر الأسود شهدت في السنوات الأخيرة إقبالاً منقطع النظير لعدد من الاستثمارات العربية والأجنبية، الأمر الذي أثر بشكل كبير في ارتفاع الأسعار في جميع مجالات الاستثمار، وخاصة أسعار الأراضي.

لكن على وجه الخصوص فإن أسعار الأراضي في طرابزون تركيا تتغير تبعاً لاختلاف موقع الأراضي ومساحتها، مثلاً: اراضي للبيع في تركيا على البحر يختلف سعرها عن غيرها من الأراضي الأخرى.

  • أراضي رخيصة للبيع في طرابزون تركيا

بعد الإقبال الهائل على سوق العقارات في مدينة طرابزون التركية، وصدور القرارات المشجعة على الاستثمار والحصول على الجنسية التركية، بدأت العروض تنهال من الشركات العقارية لتقدم أراضي رخيصة للبيع في طرابزون، حتى يتمكن جميع راغبي الاستثمار من الاستفادة من هذه الأراضي.

  • أراضي للبيع في طرابزون تركيا سكنية وزراعية مناسبة للاستثمار

تتميز مدينة طرابزون بمناخها الملائم للأرضي الزراعية وزراعة المحاصيل، فالخصائص الطبيعية المتوفرة فيها والمساحات الخضراء مع الإطلالات البحرية، تجعل من مدينة طرابزون من أكثر الولايات التركية مناسبة لإنشاء المشاريع المتعلقة بالأراضي، حيث كانت الأراضي السكنية أو الأراضي الزراعية.

إنها طرابزون المشهورة بجمال طبيعتها وخضرتها الدائمة وهواؤها النظيف ومزارع البندق وغاباتها الرائعة حيث الهدوء الساحر والطبيعة الخلابة وينابيع المياه الجبلية المتحدرة من أعلى جبال طرابزون المكتسية بالثلوج على مدار السنة فلا يوجد أروع من ريف طرابزون بطبيعته البكر وهدوئه الساحر وقربه من مركز المدينة والخدمات الموجودة في كل مكان من مراكز تجارية تركيا تسوق وبقاليات ونقل عام ونقل خاص ومطاعم وكازينوهات محترمة وملاعب أطفال وشاطئ بحري متنوع المرافق السياحية فيه وحدائق عامة وأسواق تراثية وجوامع عثمانية تقام فيها الصلوات الخمس اراضي تجارية للبيع في اسطنبول.

المواصفات..قطعة أرض زراعية عبارة عن بستان بندق مرخصة قانونيآ لبناء نظام الفلل السكنية ويمكن لمن يستملكها أن يفرزها للأستثمار…

  • المساحة…(552)مترمربع….
  • السعر(550.000) ألف ليرة تركيا

قطعة أرض للبيع في طرابزون

في أجمل أماكن ومدن تركيا نعرض لكم أرضآ للبيع وفرصة كبيرة لأستملاك قطعة أرض في مدينة بدأ المستثمرين العرب يتجهون نحوها لشهرتها السياحية وطابع أهلها الموافق لطبائع العرب ولكون مدينة طرابزون فيها كل وسائل الراحة والخدمات العامة والخاصة من طرقات حديثة حتى أبعد نقطة جبلية ومراكز تسوق حديثة وتناسب كل المستويات وكثرة أسواقها الشعبية والحرفية والتراثية وخدمة توصيل الكهرباء لأبعد نقطة وتوصيل المياه النقية والصافية وخدمة النقل الخاص والعام كما ويوجد مطار للرحلات الداخلية والخارجية لمختلف شركات الطيران..كما ويمكن بناء فلل سكنية عليها لأنها من الأساس مفروزة ليعمر عليها فلل لوقوعها على مقربة من شاطئ البحرلتؤمن إطلالة بحرية رائعة

  • المواصقات…مساحة ألأرض تبلغ(565)متر مربع…..
  • السعر=(265.000)
شراء اراضي في اسطنبول
شراء اراضي في اسطنبول

ربما تفيد القراءة … اراضي للبيع في طرابزون تركيا .. حلول مبتكرة من أفضل 4 مكاتب

افضل طرق الاستثمار في تركيا

تتعدد الاستثمارات في تركيا، ويحكمها في ذلك قوة الاقتصاد واتساع السوق الاستثماري واختلاف مجالاته، والتسهيلات الحكومية المقدمة للمستثمرين، ما يجعل عملية الاختيار فيها أمر محير.

وكمثال على المجالات التي يتضمنها سوق الاستثمارات في تركيا تأتي الصناعة، التجارة العامة، معارض تجارية في تركيا، الزراعة والأغذية، العقارات، صناعة السيارات، الاتصالات والمعلومات، الملابس ومستلزماتها، الأثاث، الخدمات المالية وغيرها الكثير.

  • وفي 2007 تحديداً، بدأ سوق الاستثمارات في تركيا ازدهاره، بالتزامن مع الاستقرار السياسي والاقتصادي الذي حازت عليه تركيا في الأعوام الـ16 الماضية، ما جعل منها مركز جذب رئيسي للاستثمار الأجنبي المباشر.
  • وبالفعل، بدأ المستثمرون العرب والأجانب بالاتجاه إلى سوق الاستثمارات في تركيا، مساهمين بالقفزة التي حققها الاقتصاد التركي من المرتبة 111 في 2002، إلى المرتبة  17 خلال 2017، تبعًا لبيانات البنك الدولي.
  • وأصبح سوق الاستثمارات في تركيا اليوم أحد أكثر الأسواق الاقتصادية نمواً على مستوى العالم، حيث يجذب ما لا يقل عن 15 مليار دولار في السنة من الاستثمارات الأجنبية، بفعل المحفزات المتاحة للمستثمرين.
  • ومن المتوقع أن يحافظ الاقتصاد التركي على ذلك الزخم الاستثماري في المستقبل، حيث تخطط الحكومة التركية للوصول إلى المرتبة العاشرة عالمياً بقوة الاقتصاد مع حلول عام 2023.

ما فائدة الاستثمار في تركيا؟

تعتبر تركيا حالياً من بين أبرز الدول في توفير الاستثمار الآمن، حيث تتيح مجالاتها الاستثمارية المختلفة تشغيل الأموال بأمان وبعوائد مالية مرتفعة، وهو ما يعد عامل الفصل الذي يدفع مختلف الجنسيات حول العالم لاختيارها وتوظيف الأموال بها، واتبعت تركيا مؤخراً طريقة جديدة لكسب العديد من الاستثمارات الأجنبية، وذلك بإصدار قانون جديد يُسهل للمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال الحصول على جنسيتها وجواز سفرها، وأصبح بإمكان المستثمرين في تركيا وفق القانون الجديد إيداع 3 ملايين دولار أميركي ضمن البنوك التركية والحصول على الجنسية التركية بعد 3 أعوام، بشرط عدم تحريك المبلغ طوال هذه المدة.

كما يستحق الجنسية كذلك من يستثمر بمشروع تجاري و خدمات تجارية تركيا بقيمة لا تقل عن مليوني ليرة تركية، أو من يمتلك شركة تُشغل 100 مواطن تركي على الأقل، ويضاف إلى الحالات الثلاث السابقة، منح الجنسية التركية بعد 3 أعوام من شراء عقار بقيمة مليون دولار فأكثر في تركيا، مع تواجد توجه حكومي لتخفيض القيمة إلى 300 ألف دولار فقط، أما في السابق، فكان الحصول على الجنسية التركية مقتصر على الزواج من مواطن أو مواطنة تركية فقط، بينما يحق للمستثمرين والعاملين من دافعي الضرائب التقدم لأجل الحصول على الجنسية بعد مرور 5 سنوات على إقامتهم في البلاد.

أفضل الاستثمارات في تركيا

يوجد في تركيا مجالات عديدة تحفز على الاستثمار وتنمية الأموال، أي أنه يمكن اعتماد أكثر من وسيلة استثمارية بدلاً من ضخ الأموال بأسلوب واحد، ولعل أهمها الاستثمارات الثلاثة الآتية:

  • الاستثمارات المصرفية

يعد الاستثمار في الأسهم التركية أحد الخيارات المرغوبة من قبل المستثمرين، وخصوصًا في أسهم شركات الإنشاءات والطيران والسيارات والإلكترونيات والمواد الغذائية، حيث يعد من الأمور المربحة والتي لا تتطلب مبالغ استثمارية كبيرة، ومن أجل الإقبال الكبير على سوق العقارات التركية، فقد دخلت أسهم هذا القطاع مؤخراً ضمن سوق الأوراق المالية بإسطنبول، ليتم تداولها.

ووصلت قيمة مؤشر سوق إسطنبول للأوراق المالية في آخر العام الماضي إلى 109 آلاف نقطة، وهو ما يجعل السوق أحد أكثر الأسواق الأوروبية زيادة في القيمة والأسهم المطروحة فيه ،وبعد الاستثمار في الأسهم التركية، يأتي سوق المصارف التركية مباشرة كأحد الوسائل المفضلة للمستثمرين، حيث بالإمكان توقع نسبة الأرباح من خلاله على عكس سوق الأسهم الذي يتسم بعض الشيء بالغموض.

ويلي المصارف التركية، الاستثمار بالسندات الحكومية والصكوك الإسلامية والصناديق التركية وكلها أدوات دين يمكن خلالها استثمار رؤوس الأموال بشكل آمن خالٍ من المخاطر.

  • الاستثمارات الصناعية والتجارية

يوجد في تركيا قرابة 300 منطقة صناعية تتوزع على أكثر من 80 إقليم، وأكثر ما يميزها هو إعفاء الشركات الجديدة فيها من الضرائب العقارية لمدة 5 أعوام، كما تحصل تلك الشركات على تخفيضات سعر الاستثمار في تركيا في جميع التكاليف المرتبطة بالخدمات الرئيسية التي تحتاجها المصانع وغيرها، ما يجعلها فرصة استثمارية مجدية للكثيرين، وكذلك الأمر عند الدخول بمشاريع تجارية في تركيا، وتأسيس شركات ذات مسؤولية محدودة أو مساهمة أو تضامن، فإن المستثمر يحصل من خلالها على تسهيلات كثيرة وفي كافة المدن التركية وخاصة اسطنبول.

  • الاستثمارات العقارية

أما الاستثمار في العقارات التركية فهو الأهم من بين كل ما سبق، حيث يعتبر أفضل استثمار عقاري تركيا بشكل عام من الطرق الاستثمارية طويلة المدى، ويمكن تحقيق مكاسب مرتفعة عبر إعادة بيع العقار أو تأجيره، وازداد في الفترة الماضية الاستثمار في العقارات التركية بفضل تسهيل التملك للأجانب، والإعفاءات الضريبية، إضافة إلى موقعها الاستراتيجي الذي يصل بين القارتين الآسيوية والأوروبية، وبالنسبة إلى أسعار العقارات التركية فإنها تختلف بحسب تصنيف العقار نفسه، فهناك عقارات فاخرة تبدأ ميزانيتها من مليون دولار، مثل فيلا تكون على بحر البوسفور، أو شقق بنظام بنتهاوس بمستوى خمس نجوم مع مرافق فندقية، وفي المقابل، يوجد عقارات فاخرة لكن متوسطة الميزانية، حيث يتراوح سعرها من 400 ألف دولار وصولاً إلى مليون دولار، تليها عقارات ضواحي العاصمة والتي تتراوح ميزانيتها بين 100 – 400 ألف دولار.

الاستثمار في تركيا
الاستثمار في تركيا

ربما تفيد القراءة … اسعار الاراضي في اسطنبول .. هذه الجهات توفرها لك بتكلفة مميزة

شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول

ويجدر التذكير أخيراً بأن الدخول بأحد فرص الاستثمار فى تركيا ليس عملية معقدة، على عكس الاعتقاد السائد، حيث كان بالعقارات أم سوق الأسهم أم المجالات الأخرى، وإنما يحتاج فقط لبعض الحكمة واستشارة أهل الخبرة قبل الخوض بأي مجال استثماري فيها.

وسواء كان المبلغ صغيراً أم كبيراً من الممكن أن يجد المستثمر طريقه في عالم الاستثمارات التركي، وخاصة مع تزايد الاهتمام الحكومي بالاستثمارات الأجنبية وتحفيزها لشراء عقاراتها واستثمار شركاتها.

وكقاعدة اقتصادية أساسية، ينصح أي مستثمر بتنويع استثماراته وتوزيع أمواله على عدد من أدوات وقنوات الاستثمار بدلاً من ضخها جميعها في مجال أو شركة واحدة عملاً بالمثل القائل: “لا تضع البيض كله في سلة واحدة”.

  • شركة ولف للاستثمار العقاری والخدمات الاستشارية
  •  شركة المجد كروب العقارية
  •  شركة ايست للخدمات العقاريه
  •  شركة حياة بارك للإنشاءات
مشروع عقاري
مشروع عقاري

عقارات تجارية للبيع تركيا

قرار الحكومة التركية بدعم العقارات في تركيا ، كان هناك حافز قوي لأصحاب العقارات في تركيا من قبل المستثمرين الأجانب.

بينما لعبت بعض العوامل الإضافية دورًا إيجابيًا في دعم هذا الاتجاه ، ومنها:

الجنسية التركية: جاءت التعديلات على قانون الجنسية التركية ومنح الجنسية لمن اشترى عقارات بقيمة 250 ألف دولار كفرصة استثنائية لا تخفى أهميتها ، وشمل هذا القرار مواطني معظم الدول.

الإقامة العقارية: المكان الذي يُمنح فيه أصحاب العقارات الذين تقل أعمارهم عن 250 ألف دولار تصريح إقامة عقارية للأجانب تجدد سنويًا ومالك العقار وزوجته وأولاده الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

 أفضل المناطق لشراء العقارات في تركيا

بالطبع أي شخص يريد شراء عقار في تركيا ، نحتاج إلى اختيار مجال العقارات مقارنة بهدف أن نكون صاحب الشقة ، لذلك من المعروف أنها ميزة على كل مدينة في تركيا أيضًا ، فمن يريد الاقتراب من المركز الاقتصادي ، اسطنبول ، عاصمة الاقتصاد التركي والقلب النابض . تريد طرابزون الراحة والملاءمة حيث أن لديها مجموعة واسعة من الخيارات في الشقق، أولئك الذين يرغبون في شراء عقارات في تركيا، في اسطنبول، على سبيل المثال، ليجدوا أن أسعار العقارات أرخص بكثير من أسعار العقارات في تركيا، يجب عليهم إجراء مقارنة عامة بين أسعار العقارات في أوروبا.

أيضا مناخ رائع واقتصاد واعد وسوق عقاري ضخم وتنوع عوامل الجذب التي تجذب الانتباه في تركيا كالعديد من المعالم السياحية والتاريخية تجذبهم السياح من جميع أنحاء العالم ويقيمون كلهم للاستثمار في تركيا وتركيا مما يجعلها خيارًا مربحًا ومثاليًا، في الآونة الأخيرة ، أكد عدد من المقاولين الفترة الحالية للراغبين في البحث عن أنسب عقار للبيع في تركيا ، وقالوا إن أفضل وقت لارتفاع تكلفة العقارات بسبب ارتفاع سعر الدولار قد ينعكس بالتساوي على سعر الشقة اراضي تجارية للبيع في اسطنبول .

 خطوات شراء العقارات في تركيا

لا يستغرق الأمر الكثير من الوقت لشراء عقارات تجارية تركيا؛ على العكس من ذلك ، لا يمكن إتمام عملية الشراء والتحويل إلا في يوم واحد ويتم تلخيص خطوات شراء العقارات في تركيا بالخطوات البسيطة التالية:

اتفاقية شراء أصول مصدق عليها من كاتب عدل وكالات رسمية مشترين للعقارات في تركيا أو من ينوب عنه للتوقيع على وجود سفارة تركية أو في الخارج.

إزالة مكتب الضرائب من أي رقم ضريبي للمعاملات الرسمية الأجنبية يتم تقديمه واستلامه خلال دقائق للتسهيل في تركيا.

نسخة مترجمة وموثقة من جواز السفر باللغة التركية.

لنقل الملكية لصالح المشتري الجديد ، يذهب مكتب تسجيل العقار إلى “الطابو” ويتم تسليم سند ملكية العقار الجديد إلى المالك الجديد.

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب على طرفي الشراء دفع ضريبة الملكية وهي 4٪ من سعر العقار المسجل ، وتدفع بالتساوي بين البائع والمشتري.

هذه الخطوات السهلة ، كانت عملية الاستحواذ على العقارات في تركيا أسهل بكثير ، بحيث كان تسجيل العقار ممكنًا فقط ليوم واحد من عملية الشراء بأكملها.

  • نصائح لشراء العقارات في تركيا

مع تطور لوائح قطاع العقارات في تركيا، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شراء الاراضي في تركيا أو عقارات هناك حاجة لبعض النصائح.

  • اختر سمسار عقاراتك بعناية.
  • اختر الموقع الأنسب.
  • حدد الوقت المناسب لشراء عقارك.
  • انتبه إلى الوثائق التعاقدية لشراء منزلك الجديد.

وقد انتهينا من سرد كافة التفاصيل حول شراء الاراضي التجارية في تركيا وما يخصها من معلومات وأسعار اراضي تجارية للبيع في اسطنبول .

ربما تفيد القراءة …اراضي تجارية للبيع في طرابزون .. توفرها لك 3 جهات شهيرة

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى