مشاريع سكنية في تركيا

 مشاريع سكنية في تركيا  .. لا تحمل عبء الخسارة مع 6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع سكنية في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مشاريع سكنية في تركيا

تعتبر  مشاريع سكنية في تركيا  هي الأكثر من بين المشاريع في نسبة الربح حيث أنها توفر أفضل المساكن في دولة تركيا ونذكر لك من خلال منصة “موثوق”  أفضل شركات التطوير العقاري والمشاريع السكنية، لذا اقرأ هذه السطور القادمة بحرص.

مشروع سكني تركيا

تتميّز شقق سكنية في تركيا اسطنبول بتنوّعها الغنيّ، الأمر الذي يفتح الباب واسعاً أمام الرّاغبين بـ شراء شقة في اسطنبول، ونعرض عليكم فيما يلي مشروعين نموذجيّين من مشاريع سكنية في تركيا :

  • مشروع الشاطئ الأزرق

يتميّز هذا المشروع بموقعه الفريد في منطقة زيتون بورنو، ويبعد كذلك 1 كم فقط عن ميناء بكركوي بعيداً عن الضّجيج والازدحام.

  • تملك الشقق في تركيا

أمّا المشروع ذاته، فقد تمّ تصممه لحياة ملؤها الرّفاهية، فهو محاطٌ بالعديد من المطاعم الفخمة، ومراكز التسوّق، بالإضافة للعديد من المشافي والمراكز الصّحيّة، ونستعرض فيما يلي نموذجاً عن شققه:

عدد الغرف:3+1

المساحة:   196م2

عدد الحمامات: 3

مواقف السيارات: 3

السعر ابتداء من:  627 ألف دولار

  • مشروع مساكن إسطنبول

يقع المشروع في بلدية باشاك شهير، ويتكوّن من 18 برجاً بهندسة فريدة، ويتبع له مجمّع تجاري ضخم خاصّ به وأجمل بيوت للبيع في باشاك شهير ، إضافةً لمجاورته لميدان يني كنت، المصنّف كأكبر ميدان على مستوى تركيا، ولأكبرَ حديقة نباتيّة (Botanical Garden) في تركيا وعموم أوروبا كذلك.

ربما تفيدك قراءة: مشروع عقاري في اسطنبول .. أفضل الاستشارات من هذه الجهات

اراضي سكنية للبيع في تركيا

نذكر لك في تلك الفقرة عروض بيع اراضي سكنية في تركيا ومنها: –

  • اراضي ارناؤوط كوي

تقع هذه الأراضي في منطقة ترتفع قيمتها يوما بعد يوم.

إذ تقع في مدينة اسطنبول، وتحديداً في منطقة ارناؤوط كوي، وهو موقع مثالي ويغص بالمشاريع حيث يقع المطار الثالث والجسر الثالث، ومشاريع قناة اسطنبول وطريق شمال مرمرة السريع.

1- ارض قابلة للاعمار في ارناؤوط كوي

سعر الأرض : 1,127,690 $

سعر متر الأرض : 517 $

المساحة الكلية : 2,178 م2

توجد الأرض على بعد كيلومترين فقط من مطار إسطنبول مما يجعل الأرض ذات قيمة كبيرة.

2- ارض للبيع في أرناؤوط كوي

سعر الأرض : 1,868,800 $

سعر متر الأرض : 120 $

المساحة الكلية : 15,500 م2

3- ارض تجارية للبيع في ارناؤوط كوي

سعر الأرض : 2,067,130 $

سعر متر الأرض : 229 $

المساحة الكلية : 9,005 م2

موقع الارض متميز جداً وكذلك تقسيمها السكني التجاري.

4- ارض للبيع في ارناؤوط كوي قابلة للاعمار

سعر الأرض : 2,994,150 $

سعر متر الأرض : 256 $

المساحة الكلية : 11,700 م2

إنها أرض محسنة ويتاح لك بناء 4 كتل فيها، بمقدار 130-170 شقة على الأرض.

5- ارض للبيع قرب مطار اسطنبول ( أكبر مطار في العالم )

سعر الأرض : 4,702,360 $

سعر متر الأرض : 94 $

مساحتها الكلية : 50,000 م2

الارض تطل على مطار اسطنبول وسوف ترتفع قيمتها.

6- ارض للبيع في اسطنبول ارناؤوط كوي

سعر الأرض : 18,885,300 $

سعر متر الأرض : 1,389 $

مساحتها الكلية : 13,593 ㎡

توجد هذه الأرض القيمة على بعد 4 كم فقط من مطار إسطنبول.

بإمكانك بسهولة رؤية المطار من الأرض.

الأرض تمتلك تقسيم المناطق السكنية. إذا وجب الأمر ، يمكن الحصول على رخصة لأغراض سياحية.

وبإمكانك الحصول على أهم التفاصيل وشراء الاراضي من خلال موقع ادويت التركي للعقارات الذي يقدم لك كل ما تحتاجه.

شقق سكنية للبيع في اسطنبول تركيا
شقق سكنية للبيع في اسطنبول تركيا

شقق سكنية للبيع في تركيا

إلى جانب كل ما توفره تركيا للراغبين بالتملك من مزايا الاستقرار في كافة المجالات، تتميز شقق سكنية في تركيا أيضاً بأنها تتبع معايير عالية تجعل منها خياراً مثاليّاً يوفر جواً من الراحة والطمأنينة والسعادة والسكون. تلك المعايير يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

  • شقق في تركيا للبيع توجد ضمن مجمعات سكنية راقية. أقل ما يمكن أن توصف به تلك المجمعات أنها مدينة صغيرة متكاملة الخدمات. إذ تشمل كل ما يمكن أن تريده الأسرة في مكان واحد، مثل الجلسات الهادئة والمساحات الخضراء والمسابح والملاعب وألعاب الأطفال وأماكن الراحة والاسترخاء.

– العقارات التركية

يتم اختيار أماكن مشاريع الإنشاء لتكون على مقربة من مركز المدينة والمرافق العامة والخاصة. ويشمل هذا (الجامعات، المدارس، المستشفيات، البنوك، مراكز التسوق، المؤسسات والدوائر الحكومية….إلخ).

المشاريع الإنشائية الحديثة تكون على مقربة من وسائل النقل والمواصلات المتنوعة من محطات باصات ومحطات مترو ومحطات مترو بوس والعديد العديد من وسائل التنقل الأخرى. ولك أن تتخيل أن معظم المشاريع الإسكانية تكون محطة المترو بداخلها.

شقق للبيع في تركيا يتم تصميمها داخلياً وخارجياً بأجدد الطرق والابتكارات الهندسية، كما يتم تشطيبها داخلياً وخارجياً بمعايير تتوافق ومبادئ إدارة الجودة الشاملة، وبمواد بناء مطابقة للمعايير والمواصفات الدولية.

– شقق في تركيا للبيع – اسطنبول وانطاليا وطرابزون ومدن أخرى

تشمل تركيا عدداً كبيراً من المدن التي تختلف في كامل تفاصيلها وأسلوب الحياة فيها. وتلك ميزة مهمة، تظهر في توفر خيارات متنوعة للراغب بالشراء من حيث اختيار المدينة الأقرب لأسلوب حياته، والمدينة التي يجد أن مناخها يتناسب مع ما يحب.

تتوفر شقق للبيع في تركيا اسطنبول العاصمة الاقتصادية والسياحية وشقق عديدة في العاصمة السياسية أنقرة. ولكل مدينة ما يميزها. كما تتوفر كذلك شقق في مدن مثل أنطاليا وسكاريا وتتوفر كذلك شقق للبيع في تركيا بورصة وشقق سكنية للبيع في باشاك شهير وعدد من المدن الأخرى.

حتى في المدينة الواحدة تجد مجموعة من الخيارات المتنوعة التي تلبي كافة الرغبات.

على سبيل المثال، في مدينة اسطنبول توجد فيها عقارات حديثة في مناطق مثل (باشاك شهير، بهجة شهير، اسنيورت وغيرها). ولكل منطقة من تلك المناطق مزايا تجعلها مختلفة عن غيرها.

في المحصلة العقارات في تركيا، في أي مدينة كانت وفي أي منطقة، كلها تتوافق مع شروط وأنظمة ومعايير عالمية عالية الجودة.

– أرخص شقق للبيع في تركيا

ما يميز اسعار الشقق في باشاك شهير 2020 وتركيا بشكل عام أنها تتنوع لتناسب كافة الاحتياجات وكافة مستويات الدخل. فمن السهل أن تجد شقق  رخيصة في المدن غير السياحية. حتى في المدن السياحية الكبرى بإمكانك الحصول على أسعار مناسبة ومميزة. حيث إن الأمر نسبي ويرتبط بمجموعة من المعايير مثل منطقة العقار وجودة البناء والتشطيبات الداخلية والخارجية.

بطبيعة الحال، توجد كذلك شقق وعقارات تناسب أصحاب الدخل المرتفع. تتميز مثل تلك العقارات بأنها تشمل مجموعة من المزايا الاضافية والكماليات التي تحقق أقصى قدر من الراحة وأكبر مستوى من الرفاهية.

باختصار، في تركيا ستجد كل ما تريده. فالخيارات واسعة ومتنوعة.

في البداية، فقط اعرف حاجتك جيداً، وخصص ميزانيتك، وبالتأكيد ستجد مبتغاك.

ربما تفيدك قراءة: مشروع فلل في اسطنبول .. مع هؤلاء الخبراء لن تحمل عبء التكاليف

مجمعات سكنية في تركيا

فكرة المجمعات السكنية فكرة حديثة نسبياً، من دراسات جدوى مجمع سكني يتميز العمل عليها بالإمكانات الكبيرة واستخدام أساليب وأدوات بناء حديثة ومتطورة لتحقق التنافس في سوق العقارات كما أنها تلتزم بقوانين البناء الحديثة لمقاومة الزلازل والكوارث الطبيعية.

تعتمد المجمعات السكنية على بيئة خدمية واجتماعية خاصة تؤثر على مستوى الأمن والاستقرار والخدمات المقدمة للسكان والقاطنين في المجمعات السكنية.

  • لمحة عن المجمّعات السكنية في تركيا:

في تركيا يتألف المجمع السكني من مجموعة من العقارات المحاطة  بسور وله بوابات أمن وحراسة، وتتوفر فيه كل الخدمات التي تحتاج لها كساكن ويختلف نوع الخدمات المقدمة في المجمعات السكنية تبعا  لسعر العقارات في المجمع والشركة المنفذة للمشروع السكني فهناك مجمعات مؤلفة من شقق فقط ومجمعات أخرى فلل فقط وهناك مجمعات مختلطة بين أنواع  شقق للبيع في مافيرا 2  والفلل.

  • ما هي مزايا شراء شقة في مجمع سكني:

1ــ الانعزال والهدوء والخصوصية:

يعتبر الحصول على قدر من الهدوء والابتعاد عن الضجيج والضوضاء من أهم مميزات السكن في مجمع سكني، والهدوء الذي تحصل عليه نتيجة قلة عدد القاطنين والسكنين وتوفر الخصوصية والاستقلالية ميزة  لا تحصل عليها في العقارات المنفردة في حين تتوفر في المجمعات السكنية  نتيجة تواجد الشقق ضمن سور والدخول يكون بإذن من الساكنين في المجمع.

2ــ الحراسة:

من ايجابيات السكن في المجمع السكني توفر خدمة الحراسة لشقتك أثناء تواجدك أو غيابك عنها.

3ــ الخدمات والمرافق العامة:

تعتمد فكرة المجمعات السكنية على توفير الرفاهية للساكنين بداخلها مما يجعلهم غير مضطرين للخروج لتأمين احتياجاتهم بل إن الخدمات والسلع تباع ضمن المجمع السكني وكأنهم في جزيرة متكاملة وهذا ما يوفر الوقت والجهد للساكنين بالمجمع السكني  وهذا يناسب الطلاب ومن يعمل لفترات طويلة والعائلات بشكل عام.

4ــ موقف السيارات:

من أكبر مشاكل سكان المدن هو موقف السيارات مما قد يضطرهم إلى ركن سياراتهم في أماكن بعيدة عن سكنهم، تم حل هذه المشكلة بوجود مواقف سيارات في المجمع السكني بمساحات كبيرة وكافية جدا.

5ــ المواصلات:

تأمين المواصلات لسكان المجمع السكني منه وإلى أقرب مكان للمواصلات العامة يتواجد في معظم المجمعات السكنية مما يوفر الوقت عليك الوقت الذي تضيعه في انتظار المواصلات.

6ــ الأماكن الترفيهية:

تتعدد الأماكن الترفيهية ضمن المجمع السكني من مسابح والنوادي الرياضية وحدائق ومساحات لعب ويميزها أنها تتوفر ضمن مكان السكن فلا تضطر للخروج من المجمع للوصول إليها.

7ـ الجودة والجمال في التصميم:

من المميز والملحوظ في بناء المجمعات السكنية الاهتمام الهندسي الفائق في تصميم الهياكل الخارجية والداخلية للمباني والشقق كما أن شركات البناء والعقارات في تركيا تتسابق وتتنافس لعرض مجمعاتها السكنية بأفضل الطرق الممكنة مما يزيد جماليتها وتحرص شركات البناء على اختيار أجود مواد البناء وأفضلها.

تكثر المجمعات السكنية وامتلاك  شقة في اسطنبول ببنية متطورة وحديثة وتتميز بأنظمتها الحديثة ومرافقها العديدة التي تخلق بيئة آمنة وراقية يعد السكن فيها وضمنها متعة بحد ذاتها.

وتتوزع المجمعات السكنية في الأطراف أكثر منها في مركز المدينة كمنطقة باشاك شهير وأسنيورت وأيوب وهالكالي وبيليك دوزو وبهشة شهير في الطرف الأوروبي من المدينة وكاديكوي وجادة بغداد في القسم الآسيوي منها وكثير من المناطق الكبيرة والحديثة من المدينة.

تعتبر المجمعات السكنية في اسطنبول الخيار المثالي للسكن أو الاستثمار بسبب الميزات المتوفرة فيها مثل كاميرات المراقبة والحراسة والخدمات الأخرى التي تلبي وتراعي احتياجات العائلة المختلفة ويبين الخبراء في مجال العقارات أن أفضل استثمار عقاري في اسطنبول هو ضمن المجمعات السكنية والتي يسعى الكثير من المستثمرين إليها مؤخراً، لأن العقار الواقع ضمن مجمع سكني يعد أجدى للربح وأكثر سهولة في البيع عند الحاجة لازدياد الرغبة باقتناء هذا النوع من الشقق.

ربما تفيدك قراءة: مشروع مقهى في اسطنبول .. 4 شركات متخصصة تساعدك في استثماراتك

افضل فرص الاستثمار في تركيا

الجدير بالذكر أنه بسبب القفزة الاستثمارية التي حققتها تركيا في الآونة الأخيرة وازدهار السوق التجاري الاستثماري بها حيث أصبحت على قمة الأسواق التجارية والاستثمارية حيث يبحث العديد من الناس عن شراء عقار فى تركيا وإقامة  مشاريع تجارية فى تركيا فهناك بالتأكيد أفضل المجالات التي تميزت فيها تركيا وحققت أعلى نسب نجاح مقارنة بغيرها من المجالات الأخرى سوف نعرض لكم أفضل خمسة مجالات للاستثمار في تركيا فيما يلي:-

  • الاستثمارات المصرفية

يعد مجال الاستثمار المصرفي في تركيا واحدًا من أكثر المجالات المنتشرة ذات نطاق واسع والأكثر رغبة وطلبًا، يتمتع هذا المجال بالاستثمار في العديد من أنواع الأسهم التركية مثل الأسهم الخاصة بشركات الطيران وكذلك الإنشاءات وأسهم السيارات والإلكترونيات، حيث أنه أثبت فاعليته بإمتياز وأصبح من أكثر الأمور المربحة في تركيا.

ومؤخرًا تم دخول أسهم العقارات التركية ضمن مجال الأوراق المالية والاستثمارية نتيجة للإقبال الشديد على السوق العقاري، حصل سوق الأوراق المالية التركي منذ عام تقريبًا على زيادة ظاهرة في القيمة والأسهم المعروضة مما جعلها بالفعل على منصة السوق المالي الأوروبي.

  • الاستثمار الصناعي والتجاري

تكثر في تركيا المناطق الصناعية حيث وصل عددها 300 منطقة تقريبًا موزعة على أكثر من 80 بلدة وإقليم. تميزت هذه المناطق بأن كل الشركات المتواجدة بها معفاة من الضرائب العقارية لمدة تبلغ الخمسة أعوام، ولا نغفل التخفيضات الهائلة في التكاليف التي تحظى بها تلك الشركات عند احتياجها لأي من الخدمات مما يجعلها فرصة جيدة لكثير من المستثمرين، بالإضافة إلى التسهيلات المتاحة لجميع المستثمرين عند تنفيذ أي من المشاريع المقدمة أو تأسيس شركات خاصة أو تضامن أو شركات مساهمة.

  • الاستثمارات العقارية

يعد الاستثمار العقاري أهم المجالات الاستثمارية في تركيا وأوسعها نطاقًا بسبب مداه الطويل، يمكن تحقيق أعلى مستويات الأرباح والمكاسب من وراء هذا المجال الاستثماري بسبب إمكانية تمليك الأجانب، ونتيجة لذلك زادت رقعة الاستثمار العقاري في تركيا بالإضافة إلى تفعيل الإعفاءات الضريبية العقارية، ويرجع السبب الرئيسي في ذلك النجاح هو الموقع الاستراتيجي الذي يربط بين أهم وأكبر قارتين وهما الأوروبية والآسيوية، لذلك فإن مشاريع سكنية في تركيا  تكون مشاريع رابحة

  • الاستثمار في مجال المنتجات البلاستيكية

نظرًا تعدد استخدامات البلاستيك في كل أشكاله وأنواعه زادت نسبة الاستيراد من تركيا للمواد المصنوعة من البلاستيك في العام السابق حيث بلغت 5 مليارات دولار، وأصبحت المواد البلاستيكية فرصة استثمار هائلة في تركيا.

  • الاستثمار في الأدوات الكهربائية

تم تصنيف قطاع المعدات بشكل عام والمعدات الكهربائية المتعددة والمختلفة مثل (الكابلات والأسلاك أدوات الإضاءة وغيرها الكثير) من القطاعات ذات الحيوية والانتعاش في السوق التجاري التركي، حيث وصلت صادرات قطاع المعدات داخل تركيا في العام السابق 8مليارات دولار فضلًا عن الاستهلاك المحلي.

عائد الاستثمار العقاري في تركيا
عائد الاستثمار العقاري في تركيا

عائد الاستثمار العقاري في تركيا

بالطبع الاستثمار العقاري يعد من أنجح طرق الاستثمار في كل مكان، ولكن الاستثمار العقاري في تركيا يعد من أكثرها نجاحاً من تمويل المشاريع في تركيا، وذلك لعدة أسباب يمكن ذكر بعض منها على سبيل المثال، كالآتي:

– نسبة الخسارة شبه معدومة لأن العقارات في تركيا دائما تتزايد في السعر، واحتمال نزول الاسعار يعد احتمال شبه مستحيل، وذلك نتيجة الحاجة المستمرة للعقارات.

– الاستثمار في الأصول الثابتة أكثر أماناً، حيث أنها من الصعب سرقتها، والاستيلاء عليها بسهولة مثل باقي أنواع الاستثمار.

– هناك قوانين حديثة بتركيا تمنح الملكية للأجانب بإجراءات أقل تعقيداً من البلدان الأخرى.

– تهتم الدولة بالاستثمار العقاري الذي يكون لها نسبة 18% من الدخل القومي، مما يجعلها تطور وتشجع هذا الاستثمار وتعمل على تنميته.

– أكثر فئة مستثمرين في السوق العقاري بتركيا هم العرب وبالأخص الخليجيين والأردنيين والفلسطينيين .

  • أسعار أراضي تركيا

يختلف سعر اراضي للبيع في تركيا حسب الموقع وهل يوجد مشاريع ضخمة قريبة أم لا فلا نستطيع هنا في هذا المقال كتابة سعر محدد لكن بشكل عام متوسط سعر متر الأرض في اسطنبول مثلا 3000 آلاف ليرة تركية أي ما يكون تقريبًا 500 دولار للمتر الواحد.

تتعامل الحكومة مع أكبر شركات التطوير العقاري في تركيا ومنها:ـ

1ـ شركة آغا أوغلو (ağaoğlu inşaat):

تعمل الشركة في مجال البناء منذ عام 1981  وقامت الشركة ببناء أكثر من 30 ألف شقة سكنية، كما قامت بتنفيذ 16 مشروع من خلال كادر إداري من ذوي الخبرات الفائقة والدراسات العليا مما جعلها من أكبر الشركات المميزة العاملة في مجال البناء.

2ـ شركة آرأوغلو (Eroğlu Property):

تعتمد الشركة على خبرة تجارية تزيد عن 30 سنة في مجال التطوير العقاري حيث شاركت الشركة في انشاء المجمعات السكنية و مراكز التسوق والعقارات التجارية.

لقد ساهمت الشركة في تطويرت مشاريع في كل من سارير، بيلكدوزو، عمرانية، مارتر، كايتهانه، فلوريا، بيوك شكمجة، سيران تيبه، تيكيرداغ، أنطاليا وبورصا افكار مشاريع سكنية في تركيا .

3ـ شركة إملاك كونوت (emlak konut):

تعتبر إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في تركيا، كما تعتبر إحدى ركائز إدارة التنمية العمرانية في تركيا، كما تعد إحدى محركات الاقتصاد الضخمة في تركيا، لقد وصل رأس مال الشركة حوالي 3.8 مليار ليرة تركية يعني ما يقارب المليار دولار أميركي.

تسعى الشركة إلى تحقيق رؤية مستقبلية للعقار في تركيا بناءً على حاجة المستهلك ومتطلباته التي كانت دافعاً رئيسياً لتحقيقها معيار العقار ذو الجودة العالية والأسعار المناسبة وبضمان تسليم وهذا ما يطلق عليه حالياً ( مشاريع مقترحة في تركيا بضمان الحكومة التركية ).

وكثير من الشركات الأخرى منها: –

4- شركة سارا.

5- شركة إمتلاك.

6- شركة داماس العقارية.

7- شركة كلش اوغلو.

ربما تفيدك قراءة: مشاريع تجارية في اسطنبول .. خدمات استشارية مميزة من 6 مكاتب

مشاريع شقق في تركيا

كثيراً ما يسأل المستثمرون عن شقق للبيع في إسطنبول الأوروبية أو إسطنبول الآسيوية، وازداد في الفترة الاخيرة الطلب على شراء العقارات في تركيا بهدف الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء عقار في تركيا، وخاصة بعد قرار الرئيس التركي بمنح الجنسية التركية للمستثمرين الأجانب.

وفي الآونة الاخيرة ظهر التوجه لشراء شقق رخيصة في تركيا وبأرخص الاسعار ولكن بعد الالتزام بـ قانون الاستثمار العقاري في اسطنبول ، وهذا الشراء كان بهدف الحصول على الإقامة عن طريق شراء عقار في تركيا، فهذا يعد من أحد مميزات شراء العقارات في تركيا، فيمنح من يقوم بشراء شقة أو شراء محل تجاري أو شراء عقار في تركيا مسموح الحصول له على الإقامة بشكل دائم في داخل أراضي الجمهورية التركية.

وقد يوجد شقق بأسعار مناسبة جداً، يصل سعر شرائها إلى 70-80 ألف ليرة تركية، حيث يعود سبب انخفاض أسعارها بأنها تمتلك سندات ملكية مشتركة، أو أن أصحابها يرغبون في بيعها في وقت سريع.

  • أفضل أماكن تواجد الشقق الرخيصة في تركيا:

تتجدد أسعار الشقق في تركيا على حسب المدينة المتواجد فيها الشقق، وفيما يلي بعض المناطق المتواجد فيها الشقق داخل تركيا، ومن تلك المناطق:

– أرخص الشقق في مدينة بودروم

تقع مدينة بودروم غرب تركيا حيث تعتبر من أهم المدن السياحية، كما تتميز المنطقة باحتوائها على الكثير من الأسواق الشعبية والمتطورة، وتضم الكثير من المولات التجارية والكثير من المرافق الهامة، وتعتبر مدينة بودروم من أفضل المناطق التي تستطيع شراء شقق بأسعار مناسبة للجميع، سواء للسكن أو بغرض الاستثمار.

– أرخص الشقق في بورصة

منطقة بورصة من أكبر المناطق ازدحاماً بالسكان، تتميز بموقعها الجغرافي المميز، فهي ملجأ للكثير من راغبي الاستثمار العقاري في تركيا، حيث أن أسعار الشقق في تركيا مناسبة بشكل كبير في تلك المدينة، فالعقارات داخل المدينة مناسبة من كافة الجوانب لنجاح الاستثمار العقاري بشكل متميز.

– أرخص الشقق في إسطنبول الآسيوية

تعد مدينة إسطنبول الآسيوية افضل منطقة سكنية في تركيا لدى الباحثين عن شراء أرخص العقارات في تركيا بهدف الاستثمار العقاري لأنها مناطق حديثة ومفضلة لدى الأجانب والسياح ونجن نشجع على قيام مشاريع سكنية في تركيا .

– شقق رخيصة للبيع في اسنيورت

تعد منطقة اسنيورت في إسطنبول من المناطق المستحدثة، وبسبب عدم وجود المترو فيها بعد، تعد هذه المنطقة من أرخص المناطق للحصول على شقق، وينصح خبراء العقارات بشراء الشقق في اسنيورت بسبب بدء تأسيس خطوط مترو فيها.

وفي تلك السطور السابقة فقد ذكرنا لكم ما ترغبون في معرفته وتبحثون عنه حول مشاريع سكنية في تركيا.

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى