الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / برامج سياحية / شهر العسل في تركيا 2020 في ديسمبر.. أفضل 7 وجهات سفر تنقلك إلى أجواء خاصة
شهر العسل في تركيا 2020
شهر العسل في تركيا 2020

شهر العسل في تركيا 2020 في ديسمبر.. أفضل 7 وجهات سفر تنقلك إلى أجواء خاصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

شهر العسل في تركيا 2020 

شهر ديسمبر في تركيا يعني التمتع بالجليد في المرتفعات التركية، والاستمتاع بالأجواء الشتوية الرائعة في هذا البلد، لذا إذا كنت مخطط لأن تقيم حفل زفاف في ديسمبر وتقضي شهر العسل في تركيا 2020 في الشتاء ففي هذا المقال تجد أفضل الوجهات التي يمكنك الذهاب إليها شتاء في تركيا لقضاء شهر عسل جميل.

ربما تفيدك قراءة : اماكن شهر العسل في تركيا.. 3 جهات ببرامج متنوعة

جدول شهر عسل في تركيا

أجمل جزء في  حفلات الزفاف هو عطلة شهر العسل التي تنتظرهم بعد الزفاف يميل الأزواج الذين يحلمون بحفل زفاف شتوي، خاصة الحكاية الخيالية، إلى السير في طرق شهر العسل في نفس الخيال بدلاً من انتظار عطلة شهر العسل إذا ما هي الأماكن للذهاب لقضاء عطلة رائعة في فصل الشتاء وكما هو معروف فإن شهور الشتاء هي شهور التخفيضات في تركيا ٢٠٢٠ فيما يلي اقتراحات لمواقع شهر العسل ستساعدك على إنشاء ذكريات لا يمكنك نسيانها!

جدول شهر عسل في تركيا
جدول شهر عسل في تركيا

كابادوكيا:

يمكن أن تكون كابادوكيا، وهي واحدة من العناوين المهمة للجمال الطبيعي في بلدنا،  موقعًا مثاليًا لقضاء عطلات شهر العسل في فصل الشتاء؛ لأنه في فصل الشتاء تأخذ هذه المنطقة بالذات جوًا مختلفًا تمامًا فالمداخن الجنية التي لا تزال تحت الثلج تمنح الجو طابعًا رومانسيًا ورائعًا للغاية، إلى جانب ذلك ستجعل جولات البالون والمناظر الطبيعية الثلجية الفريدة والعشاء بتفاصيل الموقد شهر العسل ممتعة، ويمكن التمتع ب التسوق في تركيا إذا كنت ترغب في تنظيم شهر عسل لا ينسى، يمكنك الإقامة في الفنادق الحجرية الساحرة في كابادوكيا.

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في تركيا ديسمبر.. أفضل 7 مكاتب سفر تنقلك إلى أجواء خاصة

ابانت:

هي واحدة من أجمل المواقع في تركيا هذا العجب الطبيعي هو صورة شبيهة بالبطاقة البريدية تبهر أولئك الذين يرونها في الشتاء ويمكنك أيضًا المشي على البحيرة المتجمدة من خلال قضاء شهر العسل في أبانت واستكشاف الطبيعة المغطاة بالثلوج المحيطة بالبحيرة ويمكنك الوصول إلى قمم الرومانسية من خلال البقاء في المرافق المحيطة بالبحيرة.

بودروم:

تعتبر بودروم الجميلة اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل في تركيا ومن أكثر الأماكن المفضلة لتنظيم عطلات شهر العسل في فصل الشتاء؛ لأن هذه المنطقة الجميلة في فصل الشتاء بعيداً عن الحشود لها جمال حقيقي يمكنك قضاء شهر العسل في بودروم، والمشي في الهواء النقي، وتذوق الكثير من نكهات زيت الزيتون، ومشاهدة أمسيات بودروم الممتعة.

سيدا:

لا تتم زيارة هذا الجزء الجميل من أنطاليا فقط خلال أشهر الصيف ولكن أيضًا خلال أشهر الشتاء إذا كنت ترغب في الابتعاد عن درجات الحرارة المنخفضة في الشتاء، يمكنك تحويل مسارك جنوبًا وللعودة مع ذكريات لا تنسى من عطلتك لقضاء شهر العسل، يمكنك الإقامة في فنادق شاملة كليًا في سيدي وزيارة الجمال الطبيعي والتاريخي لـ Side مع شريكك ويمكن زيارة  غابات كنت أورماني.

أولوداغ:

أولوداغ الموقع الذي لا غنى عنه لقضاء العطلات الشتوية يمكن أن تكون مثالية لأزواج شهر العسل، خلال عطلتك في أولوداغ قد تكون مهتمًا بالتزلج ويمكنك الاستمتاع مع شريكك في فنادق أولوداغ الفاخرة، هنا سوف تستمتع بالمنظر الفريد للثلج والجبال، والمشي في الطبيعة الجميلة فقط القليل من التفاصيل التي ستجعل شهر العسل الخاص بك لا ينسى وتعد أيضًا أولوداغ افضل المدن السياحية في تركيا في الصيف.

ربما تفيدك قراءة: برنامج شهر العسل في تركيا.. أفضل 5 جهات توفر أفضل البرامج

شهور التخفيضات في تركيا ٢٠٢٠
شهور التخفيضات في تركيا ٢٠٢٠

أجفا:

إذا كنت لا تريد الابتعاد عن إسطنبول لقضاء شهر العسل ولكنك تريد الابتعاد عن الحشد، فقد تكون أغفا  الخيار المثالي لك يمكنك نسيان إرهاق حفل الزفاف الخاص بك من خلال قضاء بضعة أيام في آفا، ويمكنك قضاء وقت ممتع في الطبيعة فخلال النهار يمكنك ركوب الزورق في النهر وتناول وجبات رومانسية في المساء هذه المدينة قريبة من طرابزون لذا يمكن الاستمتاع ب أنشطة ترفيهية في طرابزون.

يالوفا:

يالوفا مهتمة بأزواج شهر العسل بسبب قربها من اسطنبول ومواردها الحرارية إذا كنت ترغب في الحصول على عطلة دافئة في منتصف الشتاء، يمكنك اختيار أحد فنادق يالوفا الحرارية، حمامات السباحة الحرارية في يالوفا ومراكز السبا والتدليك والينابيع الساخنة مع زوجك والكثير من الاسترخاء لقضاء شهر عسل فهذه المدينة أجمل المدن تركيا لقضاء شهر العسل.

قبرص:

في فصل الشتاء كثيرا ما يفضل قبرص شهر العسل؛ لأن المناخ المعتدل في المنطقة يقدم للزوار تجربة سفر لا تنسى لمدة أربعة مواسم إن الحياة الليلية الملونة والفنادق الفاخرة ودرجات الحرارة المرتفعة هي الأسباب الصحيحة لصنع شهر عسل في قبرص ويمكنك الاستمتاع بالهواء الدافئ أثناء استكشاف بلد جديد تمامًا مع شريكك ويمكنك أن تقول وداعًا لإرهاق الزفاف في أجنحة شهر العسل المبهجة.

 

عروض شهر العسل 2020

بسبب فيروس كورونا لا توجد أي رحلات إلى أي دولة حول العالم الآن، فمعظم دول العالم تطبق حظر التجوال وتتبع تعليمات التباعد الاجتماعي من أجل الحماية من الإصابة بفيروس كورونا.

لذا فإن معظم دول العالم أوقفت رحلات السفر السياحية ومنها تركيا التي لغت السفر منها وإليها حتى انتهاء موجة تفشي كورونا، لذا من الصعب الآن معرفة عن موعد عودة الطيران مرة أخرى بسبب هذه الأزمة العالمية.

ربما تفيدك قراءة: كم تكلفة شهر العسل في تركيا.. 7 عروض مميزة قريباً

التسوق في تركيا
التسوق في تركيا

تكلفة شهر العسل في تركيا 2020

بشكل عام لا يوجد أي معلومات مذكورة عن أسعار ومواعيد السفر لتركيا عام 2020، لكن معظم الرحلات الجوية إلى تركيا في الأعوام السابقة تختلف أسعارها وفقًا للعديد من العوامل مثل تذاكر الطيران ودرجته الفندق عدد أيام الإقامة في تركيا، كل هذه العوامل تحدد سعر الشهر العسل، وأيضًا حسب ميزانية العروسين يمكنهم عمل جدول سياحي يناسب ميزانيتهم.

إن تنظيم برنامج شهر عسل في تركيا هو أسهل شيء يمكنكم القيام به لوجود العديد من الخيارات التي يمكن الاختيار بينها للسياحة في تركيا والتنزه فيها، يمكنك قراءة الخيارات التي ذكرناها لك في هذه المقالة لتتمتع بشهر عسل في فصل الشتاء لا مثيل له.

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في اسطنبول .. أفضل 5 مكاتب توفر لك رحلة لا تنسى

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

سعر شهر العسل في تركيا

سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ …