الإثنين , 30 نوفمبر 2020
الرئيسية / برامج سياحية /  برنامج شهر العسل في تركيا.. أفضل 5 جهات توفر أفضل البرامج
 برنامج شهر العسل في تركيا
 برنامج شهر العسل في تركيا

 برنامج شهر العسل في تركيا.. أفضل 5 جهات توفر أفضل البرامج

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في برنامج شهر العسل تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

 برنامج شهر العسل في تركيا

صار الاستمتاع بشهر العسل في تركيا حلماً من أحلام الكثير من الشباب، وبخاصة في الوطن العربي، فجمال تركيا يسحر القلوب، لذلك أصبح إعداد  برنامج شهر العسل في تركيا أمراً لا بد منه، وذلك حتى تكون رحلة العرسان منظمة، ويشعرون فيها بالاستماع، لذلك يجب أن يكونوا على علم بأحسن المطاعم، والفنادق، وكذلك احسن الأماكن التي سبذهبون لها، وكيفية التنظيم لرحلة للحصول على أكبر قدر من المتعة.

أفضل مطاعم اسطنبول
أفضل مطاعم اسطنبول

_ أفضل مطاعم اسطنبول

من الواضح أن السياحة في تركيا تكون من الوجهات السياحية المثالية لأجل أن تعيش تجارب استثنائية ولاسيما السياحة في مدينة اسطنبول صاحبة التاريخ والمالكة للحضارة العظيمة وكذلك للحاضر البهيّ، إذ أن التنوع في معالم والأماكن في اسطنبول الخالدة بين الآثار العتيقة، وكذلك المزارات العصرية وأيضاً في لأماكن الطبيعية التي تريح النفس، فتكون المدنية من اجمل المناطق لقضاء شهر العسل.

وبُضاف لذلك أنها غالباً ما تتسم بالأذواق وكذلك المأكولات، وهذا باعتبارها جزء هام من الإرث والحضارة، إذ تجعل الزائرين يشعرون بمتعة ذوقيّة ليس لها مثيل.

لهذا السبب سنقدم في السطور التالية دليلاً جامع لأشهر مطاعم اسطنبول والمتنوعة أطباقها ما بين المأكولات المأخوذة من المطبخ التركي وكذلك المأكولات المأخوذة من المطابخ العالمية من دول أخرى كثيرة، حتى تتمهل في إختيار المطعم الملائم لك ولذوقك، التي يمكنك الذهاب لها بعد قضاء رحلة سبانجا بالمترو مثلا، أو حتى زيارة أحد معالم اسطنبول.

° مطعم نصرت:

 مطعم نصرت في اسطنبول أوNusr-Et Steakhouse Etiler هو واحد من أحسن وأميز المطاعم في مدينة اسطنبول المقدمة للأكلات التركية اللذيذة، وكذلك الكثير من أنواع الحلويات التركية الشعبية المختلفة، ومن هذه المطاعم التي تنال شهرة كبيرة وعالمية وبخاصة بين الزوار لاسطنبول من العرب، وقد تم حصوله على جوائز عديدة والتي منها النجمة الماسية للأكاديمية الأمريكية لعلوم كرم الضيافة.

 

وقد تم الإفتتاح لمطعم نصرت في مدينة اسطنبول في سنة 2010م، بمطبخ مفتوح، إذ يُطهى فيه الطعام والزبائن يشاهدون ذلك، وسُرعان ما صار من مطاعم اسطنبول الأكثر تميزا في التقديم للأطعمة العالية في جودتها، وذلك يكون شاملاً للأجواء الحميمية، وكذلك لخدمة بوتيكية من درجتها الأولى، في جميع فروعه في مدينة اسطنبول بشكل أخص، وكذلك في أغلب مدن تركيا عموماً، وكذلك في بقية الأفرع الخاصة به في كل بقاع الأرض.

ربما تفيدك: شهر عسل في تركيا .. برنامج يضمن لك أفضل استغلال لوقتك

– هل تريد معرفة المأكولات المشهور مطعم نصرت بإسطنبول بتقديمها.

  • يُعرف مطعم نصرت في مدينة اسطنبول بأنه يُوفر الأطباق التي تقوم بشكلٍ أخص على اللحوم، وبجانب ذلك التنوع في الأصناف التي توجد في القائمة الخاصة بطعام مطعم نصرت لكي تكون مناسبة مع جميع الأذواق، إذ تكون شاملة لقائمة الطعام لشتى الأطباق المتنوعة، وكذلك تشمل الحلويات وكذلك المرطبات ويكون هذا بأسعار مُنافسة.
  • وكما أن قائمة الطعام تكون بمطعم نصرت مقسمة لعدة أقسام، إذ أنه من الممكن للزبائن أن يختاروا المقبلات التركية وكذلك السلطات المبتكرة والمميزة في بداية الوجبات الخاصة بهم.
  • عقب ذلك يتم نقل الزوار إلى أطباق اللحوم التي تكون عبارة عن عدة أنواع متنوعة، من ستيك إلى الفيليه وكذلك كرات اللحم، وأيضاً أنواع شطائر الهمبرجر.
  • كذلك فإن يُقدّم نصرت بإسطنبول يُقدم طبقاً مميزاً من السجق، ويقوم بتوفير الأطباق الجانبية من الصلصات وكذلك التوابل، على اختلاف الأنواع، وكذلك بالنكهات المتعددة.
  • وكذلك فإن نهاية القائمة تكون بالحلويات المتنوعة، والتي يكون فيها تنوع ما بين أشهى الحلويات التركية وكذلك الحلويات العالمية، وأيضاً البعض من أنواع الآيس كريم المستحقة تجربتها.

 أما فيما يتعلق بأسعار مطعم نصرت باسطنبول

فتتراوح الأسعار في مطعم نصرت باسطنبول فالسعر للوجبة الواحدة ما بين 250 وحتى حوالي 500 ليرة تركية، أي مايكون معادلاً لحوالي 50 وحتى 80$، إذ انه يُعتبر من مطاعم اسطنبول الأكثر رُقياً.

وتشمل الوجبة الفردية للفرد الواحد، ثلاثة أنواع من المقبلات وكذلك السلطات، وبالطبع الطبق الرئيس، وفي الأخير طبق الحلوى، وذلك بجانب واحد من أنواع المشروبات وكذلك العصائر.

  •  مطعم المدينة

فيعد المطعم في المدينة في اسطنبول هو واحد من أكثر المقاصد السياحة المهمة في مدينة إسطنبول، لما يُميزه من الموقع الرائع وكذلك قائمة طعام ممتازة، لهذا فهو معتلي لقائمة افضل المطاعم في مدينة اسطنبول بشكل عام.

كذلك فيتميز مطعم بوراك اسطنبول بالتنوع والإختلاف الكبير في الأطباق التي يقوم بتقديمها، وهذا يكون إضافةً للجودة وكذلك المذاق الرائعين، ومن تلك المميزات التي تجعله مرجحاً عن غيره تكون العروض النارية وكذلك الموسيقية الرائعة في وقت التقديم للطعام.

أما بالنسبة للأطباق التي يُعرف بها مطعم المدينة باسطنبول

مطعم المدينة في تركيا اسطنبول هو من أكثر مطاعم اسطنبول شهرة وكما أنه مميز بأنه يقدم الأطباق التركية المعروفة، وهي منوعة ما بين المشاوي، وكذلك المقبلات، وأيضاً المعجنات وذلك بجانب الفطائر ونضيف إلى هذا  التشكيلة العظيمة من الحلويات التركية صاحبة المذاق الرائع وكذلك مشروبات ساخنة وباردة.

– المينو الخاص بمطعم المدينة اسطنبول

يشمل منيو المطعم على العديد من الأطباق وذلك مثل الكباب بالفخار وأيضاً الدجاج وكذلك اللحم الذي يكون مغطى بالملح، وكذلك خروف محشي، كذلك من المقبلات، كما تحتوي على المعجنات وكذلك الفطائر.

ونضيف لذلك أنه توجد به تشكيلات كبيرة من الحلويات التركية الرائعة كما توجد المشروبات مثل العصائر الطبيعية وكذلك الشاي التركي.

 

منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل
منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل

 

° مطعم لقمة

كذلك فإن مطعم لقمة اسطنبول Lokma Restaurant Istanbul في أوائل المطاعم باسطنبول وأكثرها جمالاً، ومن أفضل وأحسن مطاعم الفطور على مضيق البسفور، إذ أن الموقع الخاص بالمطعم رائع للغاية فهو يقع مباشرة عند مضيق البسفور، الذي هو واحد من أكثر الأماكن السياحة في تركيا جمالاً، ونتيجة لذلك فإن المطعم يقوم بتوفير الإطلالات الرائعة وكذلك المناطق الخاصة بالجلوس سواء أكانت داخلية وخارجية وذلك مع مزيد من الأجواء الاستثنائية.

كما يُعرف مطعم لقمة اسطنبول البوسفور بوجود المأكولات التركية وكذلك وجود المأكولات العالمية، وهذا يكون بقائمة الأطباق المتجددة باستمرار، فلا يوجد عجب بأن تذوقها في مطعم يقع في منتصف مدينة اسطنبول التي هي معروفة بالهوية الفريدة في فنون الطهو الأكثر إختلافاً.

ربما تفيدك: شهر العسل في تركيا المسافرون العرب.. 8 مكاتب خبيرة في تنظيم الرحلات

– ماهي المأكولات المشهور المطعم بأن يقدمها

تختلف الأطباق في المطعم وتتنوع تنوعاً مذهلاً، وكذلك لا يمكن حصرها، فيشتهر المطعم بالعديد من المأكولات من بينها الأطباق التركية الشعبية وذلك يكون مثل:

طبق الأرز بالخضار وكذلك اللحوم المشوية بالطرق المختلفة وكما أنه يوجد عدد كبير وكذلك منوع من المقبلات التركية وكذلك السلطات اللذيذة، وهذا بجانب الوجبات السريعة ومقالاً على ذلك  الهمبرغر وكذلك الدجاج المقلي وغيرها.

ويجد الذكر أن  المطعم يقوم بتقديم قوائم  الإفطار الشهية التي يقومون بتزيينها بالأجبان وكذلك المربيات بكل أنواعها وأيضا المعجنات الطرية وذلك مع القهوة التركية الأصيلة، أما في حالة توفير الخيارات المتعددة التي تتلائم مع كافة الناس وذلك لأجل الأشخاص النباتيين أو حتى لمن يرغب بأطعمة تخلو من الجلوتين.

كما يقوم المطعم بتوفير قاعات تناول طعام تكون متسعة لحوالي300 شخص وكما أنه يقوم باستضافة أي احتفالات تكون خاصة بالشركات أو حتى المناسبات الإجتماعية، وكذلك أعياد ميلاد ويكون ذلك مع التقديم لأنواع من شتى الوجبات وكذلك الخيارات العديدة التي تتاح للعملاء لأجل إنتقاء وإختيار ما يرغبون به وذلك يكون بأسعار ملائمة ومتوسطة وغير مبالغ بها إطلاقاً.

° مطاعم منطقة تقسيم.

تلك المنطقة باسطنبول كانت من أغنى الوجهات السياحة في تركيا عامة، واسطنبول بشكل خاص،  والمحتضنة بين الأزقة مجموعات كثيرة من المعالم الأثرية وكذلك التاريخية التي كانت شاهدة على العديد من الأحداث، كذلك فإنها ممتلكة للكثير من الحدائق، والشواطئ، وكذلك الأماكن المتعددة الخاصة بالتسوق.

وكذلك فهي تمتاز بالإنتشار الواسع للكثير والعديد من المطاعم في اسطنبول وكذلك فإن مقاهي الشيشة في منطقة تقسيم وما يوجد في محيط شوارعها الجميلة.

وذلك لكي يتمكن الزائر من أن يتناول الطعام في وقت شعر بالجوع بل  في أي وقت شاء، وتمتاز مطاعم منطقة تقسيم في اسطنبول بأنها تُقدم المأكولات الشهيّة وكذلك المشروبات الرائعة، ومن أهم المطاعم:

° مطعم سيلفي تقسيم

يتسم بأنه الأفضل من المطاعم الموجودة بتقسيم اسطنبول الذي يسعى دائما بأن يقدم  المأكولات التركية وكذلك الشرق الأوسط، وكما أنه مميز بالتوفير للوجبات في أوقات مُتأخرة من الليل وذلك حتى يتمكن الأشخاص من أن يطلبوا الوجبات من المكان  الذي يقيمون به بطريقة يسيرة وسريعة.

وكما أنه يتلائم  مع الميزانية المحدودة، وذلك مع وجود الطاقم الخاص من الطبّاخين المُحترفين وكذلك مجموعة من موظفيه المحترمين الذين يعاملون زبائن المطعم بكل ترحاب، ونذكركم بأنه قريب من الميدان فيبعد عن الميدان فيما يقدر بحوالي 230 متر.

– أما فيما يخص مواعيد العمل:

فيتم العمل في جميع أيام الأسبوع، وهذا من الساعة 7:00 صباحًا وصولاً للساعة 24:00 صباحًا.

° قصر الطعام العثماني Deraliye

مطعم Deraliye يكون إحدى المؤسسات العريقة في عمر يُناهز حوالي  35 عامًا في اسطنبول، وبالتحديد في منطقة السلطان أحمد، فهو افضل مطعم اسطنبول السلطان أحمد.

وكما أن فيه المأكولات العثمانية التقليدية التي تنال إعجاب العملاء، وتتبع جميع الوصفات الأصلية من كل الدول المؤثرة في المطبخ العثماني، وتجد ذلك كلهرفي مطعم Deraliye.

ونتيجة لهذا بإمكانك  من أن تجد هناك الكثير من الأطباق من مناطق آسيا الوسطى وكذلك من إيران وأيضاً في من الأناضول وكذلك من منطقة البلقان في ذلك المطعم.

كما يقوم بتقديم الأطباق التقليدية التي كانت تُقدم إلى السلطان، Valide Sultan ، وسيُعد لضيوف المطعم بدقة.

 ولأنه يعد واحد  من إجمالي العدد القليل من المطاعم العثمانية في مدينة اسطنبول، ويكون لديك إحساس بأنك ستسافر خلال الزمن، وستقوم بتذوق المطبخ وجماله في العصر العثماني.

في Deraliye أيضاً، تستطيع  إيجاد أوراق عنب المحشوة بالكرز، وكذلك ملفوف محشي بالكستناء وأيضا سمك سوداك المحشر والذي هو  من عهد محمد الثاني.

ولأنه واحد من المطاعم المشهورة بين الزوار المحليين وكذلك الأجانب أيضا على حد سواء، فإن مطعم Deraliye سيجد المكان في القائمة كواحد من أفضل المطاعم الموجودة في منطقة السلطان أحمد..

_ منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل

كما عهدنا تركيا أنها تكون واحدة من أفضل الأماكن لأجل رحلة شهر العسل مميزة؛ فتكون مميزة بالمناظر المميزة وكذلك تتميز بعجائب الهندسة المعمارية في مدينة اسطنبول، والساحل الشاسع الذي يحتوي على اجمل شواطيء بودروم.

كما أن تركيا تقوم بتقديم  النشاطات المتعددة في كافة مدنها المختلفة؛ إذ أنه بالإمكان أن تتمتعوا بالثقافة في مناطق غرب اسطنبول، وكذلك أن تتمتعوا بالحياة المائية وكذلك الشواطئ وحتى على الجانب الآخر من المدينة.

كما أن تركيا تُتيح الكثير من المنتجعات هناك، كما توفر الكثير من العروض المميزة لأجل عشاق السواحل وذلك يكون مثل:

الكثير من الرياضات المائية، وكذلك الأنشطة الترفيهية واليومية، ويضاف إلى ذلك الأنشطة المميزة التي تكون مناسبة لقضاء شهر العسل.

سنوضح لكما الأفضل من المنتجعات لأجل أن تقوم بقضاء رحلة شهر عسل أكثر من رائعة في تركيا، وهذا يكون مع الأخذ في الإعتبار مسألة الخصوصية، وكذلك الخدمات وأيضاً المرافق التي تتوافر في المنتجعات:

°سكن جايد

ذلك المنتجع سكني يكون بمعزل عن أي صخب، هو من أكثر المناطق المرجحة للاستمتاع بفترة شهر العسل، وذلك من أجل العرسان الذين يريدون التمتع بأكبر قدر من الخصوصية التامة، ويكون ذلك بالإضافة أنه لا يوجد  أطفال هناك.

كما سكن جايد مكون من الحدائق الجميلة الخاصة وهذا يكون مع جاكوزي وكذلك المنصات المهمة للاسترخاء و أيضا  الفراشات، وذلك يكون بجانب جانب البرك الخاصة بالسباحة.

كما أن المكان يمتاز بوجود قطع الأثاث المميزة، مما يساهم في منحه المنظر الكلاسيكي الأكثر إبداعاً، كما أن المطعم وكذلك البار مطلين على منظر الشاطئ الجميل، ويعد من

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا.

° منتجع بالميتو

نجد أن منتجع بالميتو، هو أحد الأماكن الخاصة التي تكون مريحة للعروسين،كذلك فأنشطة الصيد ستجعل العروسين يشعران كما لو كانا في إحدى رحلات التخييم.

كذلك فإن المنتجع محتوى على بركة سباحة تتكون من مياه البحر الزرقاء الأكثر صفاءاً.

وكما أنه تتوافر بعض الأجنحة المميزة لشهر العسل؛ إذ يتكون كل جناح من غرفة معيشة منفصلة وكذلك شرفة وأيضا حدائق جميلة تكون ذات طلة  على أشجار النخيل.

كما أنه يتمكن النزلاء في منتجع بالميتو باسترخائهم في المنصات العائمة وذلك إلى جانب البرك الخاصة بالسباحة التي تطل على البحر وكذلك التمتع برؤية غروب الشمس.

ولمن هو قلق كم تكلفة شهر العسل في تركيا؟ فلا تقلق أبدا من هذا الشأن، فتركيا من الدول التي تلائم معظم الميزانيات المختلفة، وهي ليست دولة باهظة الثمن مثل الدول الأخرى، وذلك في مقابل الخدمات التي تقدمها، والأماكن الطبيعية والمعالم التي تمتلكها، ولكن التكلفة إذا كانت تقلقك فسنضع لها حد أدنى حوالي ١٢٠٠ دولار.

ومن أفضل البرامج هي التي تحتوي على شهر العسل في اسطنبول وبورصة، وبخاصة في فصل الشتاء، إذ أن مدينة اسطنبول تحتوي على أماكن أكثر من رائعة، ومدينة بورصة لا تبعد عنها بشكل كبير فهي من أقرب المدن لها، وتشتهر بالطبيعة الخلابة، وكذلك وجود أسواق رائعة للتسوق.

كما ننصحكم بزيارة مدينة طرابزون، ولا بد أن تكون بداخل برنامجكم، ومن أشهر الأماكن هناك:

° مغارة تشال التركية: هي من مغارات طرابزون والتركية تكتب كهذا  Çal Mağarası  وهي تكون من المغارات الرائعة، وهي نسبة لقرية تشال Çal وهي ممتدة في داخل واحد من الجبال وتعد هي في المركز الثاني، بل هي من أطول المغارات في العالم، إذ أن مغارة تشال تركيا تم تقدير  طول الممرات التي إكتشفت في المغارة بحوالي 8 كم.

وقد تم إفتتاح المغارة في طرابزون في سنة 2013 وقد فتحت لأجل الزائرين من داخل تركيا وكذلك من خارجها، إذ أنه يتم إنخفاض نسبة المياه في المغارة في فصل الصيف لحوالي 25 سم، ولكن في موسم الشتاء فيكون المستوى  للمياة حوالي 1.5 م.

° كذلك زيارة شلالات تركيا طرابزون: وهي تكون من المعالم الطبيعة في مدينة طرابزون، وتزيد الشلالات الطبيعية من سحر أي مكان أو أي موقع قد توجد به، ومن أكثر الشلالات المشهورة في تلك المدينة شلالات اوزنجول، وكذلك شلالات سوميلا.

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا
افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

 _ فنادق تركيا مطلة على البسفور

يعتبر الكثيرون حول العالم أن جسر البسفور يكون من حلقات الوصل بين الشق الأوروبي وكذلك القسم الآسيوي من إسطنبول، إذ نعتبر أن ذلك  الجسر هو أطول وكذلك أكبر الجسور في العالم، إذ أن طول الجسر بالغ حوالي 1500 متر.

وعندما تنظر لمدى جمال وكذلك لروعة تلك التحفة المعمارية فيُرجح الكثيرون من السياح اسطنبول وكذلك أن يمكثوا  في فنادق اسطنبول البسفور بشكل خاص، وتعد وذلك دوناً عن بقية الفنادق هناك.

– هل تريد أن تتطلع على الأفضل من الفنادق التي تطل على البسفور

في حالة إذا ما كانت الوجهة القادمة تكون مدينة اسطنبول وفي حالة إذا ماكنت مرجحا لواحد من الفنادق في اسطنبول المطلة على البحر فمن الأفضل أن تقرأ تلك السطور التالية، فقد قمنا بتجمسع الأفضل من الفنادق التي تقع على البسفور في المدينة.

° فندق شانغريلا اسطنبول

هو أحد الصروح العملاقة والآخرة والذي هو واحد من افضل الفنادق في اسطنبول ومطلة على مضيق البسفور، وكما أن درجاتها 5 نجوم والتي هي على طول ساحل البحر وكما أنه المسافة بينه وبين جسر البسفور تستغرق 9 دقائق فقط.

ربما تفيدك: افضل فنادق شهر العسل في تركيا.. دليل مفصل لكل ما يهمك

° فندق سويس هوتيل اسطنبول

هو من أوائل الفنادق التي يرجحها السياح فقد حاز على شهادة الفنادق الآمنة، كما أن المسافة التي يبعد بها عن مضيق البوسفور تكون مستغرقة لحوالي 10 دقائق لذلك تكون من أوائل الفنادق التي تطل على البسفور اسطنبول ودرجة الفندق 5 نجوم..

° فندق ريتز كارلتون اسطنبول:

هو أحد أحسن الفنادق بشكتاش ودرجة الفندق 5 نجوم التي يقوم  الزوار بترجيحها في مدينة اسطنبول لأجل أن يفضوا إجازة ممتعة او يقضوا شهر العسل الرومانسي، ولا سيما  أنه يعد من أجمل وأحسن تلك الفنادق  على البوسفور في المدينة.

_ ماذا يوجد في مرتفعات السلطان مراد

تكون مرتفعات السلطان مراد في إحدى المناطق التي هي مليئة بالمرتفعات وكذلك الهضاب وهي على مقربة من الولاية طرابزون التركية والتي توجد تحديداً في منطقة البحر الأسود وكما أنها تكون في المركز بين كل هذه المرتفعات وكذلك الهضاب.

وكما أنك ستجد في تلك المنطقة ثلاثة من الفنادق وأحد الفنادق المذكورة يكون بدرجات أقل من خمس نجوم مثل ٤ نجوم مثلا، ونتيجة لهذا أنتم من سيقرر إذا ماكان في استطاعتكم  أن تختاروه أم لا.

واذا رغبتم أن تقوموا بجعل  مرتفعات السلطان مراد إحدى المحطّات المتنوعة والمختلفة في رحلاتكم الطويلة فمن الممكن أن تقوموا باستكمال الرحلة لأحد المناطق الطبيعية أو تلك المناطق الأثرية التي تكون قريبة من  السلطان مراد ومثال ذاك بحيرة أوزنغول الجميلة، وكذلك دير سوميلا الأثري أو حتى زيارة متحف جودت سوناي Cevdet Sunay.

اما عن الفصل الذي يُفضل أن تزوروا فيه، فيفضل في أوقات معينة من السنة التي بإمكانكم  أن تذهبوا فيها لمرتفعات السلطان مراد فتكون أشهر الصيف، وكما أنه بإمكان عشّاق السياحة الشتويّة كذلك أن يتمتعوا بالمناظر المبهجة للثلوج التي تكون في فصل الشتاء.

_ تجربة شهر عسل في تركيا.

لا بد وأن نذكر لكم تجربة أحد العرسان لتشجيعكم على إتخاذ القرار للذهاب لتركيا في شهر العسل، فيقول زوج من العرسان:

” لقد كانت رحلة شهر العسل الخاصة بنا مليئة بالمتعة، وكذلك المغامرات وزيارات لأماكن شيقة، ولهذا كان لا بد لنا أن نشارككم لحظاتنا السعيدة، لقد قضينا أسبوعين في تركيا، ولم نستمع بهذا القدر في حياتنا من قبل، صدق من قال تركيا هي جنة، وكما أن الوضع المادي هنا كان جيدا جدا في مقابل الخدمات والمتعة”.

وختاماً: نتيجة لأن تركيا أصبحت من الخيارات المناسبة والمحببة لكثير من العرسان، كان لا بد من الإطلاع على أهم الأماكن والفنادق والمطاعم، وذلك من أجل صنع برنامج مبهج وممتع العروسين.

 

 

 

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

سعر شهر العسل في تركيا

سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ …