شهر عسل في تركيا

شهر عسل في تركيا .. برنامج يضمن لك أفضل استغلال لوقتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في برنامج شهر عسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

لقضاء شهر عسل في تركيا .. البرنامج المميز لك ……

استمتع برحلة شهر العسل الأوروبية بنكهة شرقية، وابدأ حياتك الزوجية برحلة شهر العسل إلى تركيا بذكريات لا تُنسى، واستمتع برحلة مضيق البوسفور على طول الشواطئ الأوروبية والآسيوية في شهر عسل في تركيا وشاهد المعالم التاريخية، وتجول في شوارع منطقة تقسيم الشهيرة، حيث مراكز التسوق والمطاعم والعروض والغناء وغيرها، وإليكم التفاصيل:

جدول شهر عسل في تركيا

يوجد في تركيا أفضل الأماكن التي يمكن الاستمتاع بها في تركيا، حيث يمكن للعروسين قضاء شهر العسل في تركيا، وهناك أفضل الفنادق التي يمكن الاستمتاع بها والجلوس فيها وقضاء شهر العسل بطريقة ممتعة، ويمكن ذكر أفضل الفنادق التي قضاء شهر العسل فيها في ظل جدول وبرنامج منظم رائع:

جدول شهر عسل في تركيا
جدول شهر عسل في تركيا

ربما تفيدك قراءة: اسعار شهر عسل تركيا.. عروض منافسة من أشهر المكاتب

 فندق نوفوتيل إسطنبول البوسفور:

حيث يمكن عرض برنامج يضمن لك أفضل استغلال لوقتك في اسطنبول وشمال تركيا من خلال هذا الفندق:

  • اليوم الأول: استقبال من مطار اسطنبول والانتقال إلى الفندق وتسجيل الوصول. يمكن ترتيب رحلة قصيرة أو جولة وفقًا لتاريخ الطائرة.
  • اليوم الثاني: تبدأ رحلة سبانكا بزيارة لمحبي وشلالات، ثم ناتوريكوي ومنتجع سوبلي، وقت حر حول البحيرة، والذهاب إلى جزر الأميرات اسطنبول.
  • اليوم الثالث: السفر إلى طرابزون
  • الانتقال من الفندق إلى مطار صبيحة، والسفر إلى طرابزون، والاستقبال من مطار طرابزون، والانتقال إلى أوزنجول، التي تبعد 100 كم، ثم القيام بجولة في أوزنجول والمناطق المحيطة بها، مع إطلالات وشلالات.
  • اليوم الرابع: رحلة إيدر هايتس بطول 166 كم، وفي الطريق نتوقف عند أنشطة إيدر، تجديف النهر، والحبال المعلقة فوق النهر، ثم نذهب لتجربة مياه الكبريت الساخنة المفيدة والاستمتاع والاستفادة من الحمامات التركية في طرابزون، وأخيراً نجلس في يطل مطعم Eulul على الشلال، ويعود إلى Uzungol.
  • اليوم الخامس: النقل من أوزنجول إلى طرابزون + زيارة مرتفعات السلطان مراد، وإجراء جلسة شواء هناك، ثم استكمال الطريق إلى طرابزون وزيارة بوزتباي، وفي اليوم الثاني نزور أهم الأماكن السياحية في طرابزون.
  • اليوم السادس: رحلة هيدرنبي هايتس من طرابزون وكهف تشال وديس كوي هايتس وبحيرة سيرا جول.
  • اليوم السابع: رحلة من طرابزون إلى ديروسميلا، مع زيارة مرتفعات زيغانا، وزيارة هامسي كوي، وطعم المهلبية هناك، والذهاب إلى مغارة تشال طرابزونثم العودة إلى فوروم مول.
  • اليوم الثامن: العودة من طرابزون إلى اسطنبول، والاجتماع في مطار اسطنبول، والتوجه إلى الفندق، من خلال رحلة تطل على تلة العروس، وساحل إسكودار الراقي، وبرج الفتاة، ثم الدخول إلى الفندق.
  • اليوم التاسع: رحلة إلى منتزه أميرجان، تطل على حديقة أولولز، ثم منطقة أورتاكوي الشهيرة بالبطاطس والفطائر، وبعد ذلك جولة اليخوت الخاصة المفاجئة في مضيق البوسفور مع العشاء والورود.
  • اليوم العاشر: جولة في متحف الشوكولاتة والساحل ومنتزه فلوريا الرومانسي ثم في فينيسيا أوتليت مول.
  • اليوم الحادي عشر: التسليم من الفندق في اسطنبول إلى المطار ومرافقة السلامة. 

فنادق تركيا على البسفور:

فنادق تركيا على البسفور لاتعد ولا تحصى، وبها خدمات ومؤهلات ومعاملات رائعة وممتازة، يمكن لأي أزواج قضاء شهر العسل فيها والاستمتاع بالمناظر الخلابة، والأشجار والطبيعة الجذابة، والفنادق الكثير منها يطل على كل الأماكن الرائعة وتطل على البسفور بمناظر خلابة، وإليكم أهم الفنادق لذلك:

فندق ستاي البوسفور:

يتميز فندق Stay Bosphorus الذي تم ترميمه بعناية بإطلالات خلابة على البوسفور ويجمع بين الهندسة المعمارية التي تعود إلى أواخر القرن التاسع عشر والتصميم الحديث، تقع المطاعم والمحلات التجارية في Ortakoy، كما يمكن الذهاب إلى مطاعم في مرتفعات السلطان مراد.

مغارة تشال طرابزون
مغارة تشال طرابزون

ربما تفيدك قراءة: تكلفة السفر إلى تركيا  لمدة 15 يوم

فندق وأجنحة أنيفيفي البوسفور:

يقع فندق وأجنحة Neve Bosphorus في قلب حي أورتاكوي، ويوفر أجنحة عصرية مُزينة بديكور عصري، وتتميز كل وحدة بإطلالات على المدينة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

فندق قصر شيراغان كمبينسكي اسطنبول:

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في قصر عثماني من القرن التاسع عشر، ويضم مسبحًا لا متناهيًا يوفر إطلالات على البوسفور، ويضم سبا ومركزًا صحيًا، ويوفر غرف ضيوف أنيقة مع خدمة الواي فاي مجانًا، كما يوجد فيه منتجع كلاسيس إسطنبول بوكينج.

 فندق أجنحة فيري البوسفور:

يقع Feri Suites في منطقة بشيكتاش بإسطنبول، على بُعد 2.3 كم من قصر دولمة بهجة، و من برج الساعة دولمة بهجة  يقع على بُعد 3.9 كم ، وعلى بُعد 4.2 كم من ساحة تقسيم، ويوفر مكان الإقامة غرف عائلية وتراس للضيوف.

 مناطق شهر عسل في تركيا:

غالبًا ما يفضل الأزواج الجدد زيارة مدن تركيا لقضاء شهر العسل بسبب الأماكن السياحية الرائعة والمتنوعة، لذلك شاهد ما هو أفضل مكان لقضاء شهر العسل في تركيا، ويمكن ذكر نموذج عن أفضل المناطق والمدن التي تكون جذابة لقضاء شهر العسل في تركيا:

شهر عسل في اسطنبول:

تخفي اسطنبول الكثير من الأماكن الرومانسية لتستمتع بشهر عسل رائع للذكرى السنوية، لذلك ننصحك، على سبيل المثال، بالذهاب إلى بودروم شواطئ والاستمتاع بها، وعمل جولة على متن السفينة في مضيق البوسفور من خلال جولة في معالم المدينة في كل من آسيا وأوروبا الجوانب، مثل القصور والقلاع وغيرها، وزيارة تلة العروس الرائعة في الجزء الآسيوي من المدينة.

شهر عسل في أنطاليا:

أنطاليا هي واحدة من أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل في تركيا، حيث تشتهر هذه المدينة بشواطئها ومنتجعات انطاليا الساحرة ومناطقها التاريخية، ننصحك بزيارة شواطئ أنطاليا للاستمتاع بقضاء شهر العسل، وأهمها شاطئ لارا وشاطئ كونيالتي الشهير.

شهر عسل في مرمريس:

مارماريس هي واحدة من أفضل مناطق شهر العسل في تركيا وهي مدينة ساحلية تقع في منطقة موغلا على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​وعلى بعد 320 كم من أنطاليا، حيث تتميز بشواطئها وأسواقها المميزة، والذهاب إلى منتجع دي جراند أزور مرمريس، فهي مكان رائع لقضاء شهر العسل  فيها.

وتلخيصا لذلك يمكن القول أن تركيا والأماكن السياحية الجذابة فيها هي محل نظر دائما للأزواج وقضاء شهر العسل فيها، وأن أفضل الفنادق فيها يمكن أن تقوم لك ببرنامج يعد من أفضل  البرامج التي توفر لك الوقت في ظل أفضل الأماكن، فتركيا تستحق قضاء شهر العسل فيها.

ربما تفيدك قراءة: أفضل برنامج سياحي في تركيا لمده 12 يوم| رحلة لن تنساها

بودروم شواطئ
بودروم شواطئ

ربما تفيدك قراءة: اسعار قضاء شهر العسل في تركيا.. أفضل المتخصصين في تنظيم الرحلات إلى تركيا

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى