الخميس , 3 ديسمبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا /   افضل فنادق شهر العسل في تركيا.. دليل مفصل لكل ما يهمك
 افضل فنادق شهر العسل في تركيا
 افضل فنادق شهر العسل في تركيا

  افضل فنادق شهر العسل في تركيا.. دليل مفصل لكل ما يهمك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

 افضل فنادق شهر العسل في تركيا

هناك أهمية وإهتمام كبيرين بالفنادق وخدماتها في تركيا، وذلك نظراً لأنها محط أنظار الجميع لأجل قضاء عطلة أو شهر عسل أو سياحة أو غيرها، ونتيجة لذلك سنقدم لكم افضل فنادق شهر العسل في تركيا، فهناك فنادق تكون مخصصة ومعروفة بأنها لحديثي الزواج وتكون الخدمة ممتازة هناك لكي يشاركوهما ويساهموا في صنع لحظات أكثر سعادة ومتعة.

 منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل
منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل

_ منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل

تسعى تركيا لتوفير المنتجعات وذلك مع العروض المميزة  لأجل عشاق الشاطئ وذلك مثل الرياضات المائية، وكذلك الأنشطة الترفيهية اليومية، وذلك إضافة إلى النشاطات المميزة المناسبة لأجل قضاء شهر العسل، وسنساعدك في الوصول إلى اجمل فنادق تركيا بالصور.

فإليكما الآن الأفضل في المنتجعات لأجل أن تقضيا رحلة شهر عسل أكثر متعة وجمالا في تركيا، وذلك مع الأخذ في بإعتبارات الخصوصية، وكذلك الخدمات وأيضاً المرافق التي تتوافر في المنتجعات:

 

ربما تفيدك: اسعار قضاء شهر العسل في تركيا.. أفضل المتخصصين في تنظيم الرحلات إلى تركيا

 

– منتجع غلوريا سيرينيتي

 

يعد افضل فندق العرسان في تركيا، فيعتبر منتجع غلوريا سيرينيتي من أفضل الفنادق لسلسلة غلوريا للفنادق؛ وذلك بسبب وقوعه في الوسط من غابات الصنوبر الجميلة كما أنه يتسم بشاطئ خاص.

– مارماريس

كذلك فيعد منتجع جراند ازور مرميس هو من أحد أكثر الفنادق الجميلة جدا في العالم؛ إذ أنه يتواجد على الشاطئ الذهبي الغاية في الجمال.

كما أنه يتسم بالحدائق الرائعة وكذلك الشلالات، وأيضاً النهر وكذلك جزيرة النخيل، فجميع غرفه تُطل على البحر وكذلك فهي على مقربة من بركة السباحة الكبيرة، وهو يكون منتجع صحي مميز وذلك إضافة لغرف البخار التركية.

كذلك فإن فندق جراند آزور يحتوي على ثلاثة مطاعم، وكذلك فهناك العديد من الوسائل الترفيهية المنوعة وذلك على مدار 24 ساعة، كما أنه يقوم بتوفير الأنشطة الرياضية المميزة للعرسان، كما يتوفر به افضل جدول شهر العسل في تركيا على الإطلاق.

 

– منتجع وسبا هيلتون دالامان، ساريجيرم

فهو مميز بموقعه وكذلك بالمنظر الخلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​وكذلك أيضاً بالجبال الجميلة وذلك مع نهر دالامان.

كما يتوافر في المنتجع برك سباحة كثيرة وتؤدي لشاطيء خاص وكذلك حديقة مائية مميزة للعب، كذلك فيقدم منتجع وسبا هيلتون دالامان الأنشطة المميزة لأجل الاسترخاء، وذلك مثل الزيارة لمنتجع صحي عالمي، وكذلك غرفة بخار وساونا، كذلك فتحتوي الغرف على كافة وسائل الراحة وذلك مع الإمكانية في التوفير للمزيد عند أي طلب إضافي.

كذلك قيحتوي المنتجع على سبعة مطاعم متنوعة لأجل الإرضاء لكافة الأذواق.

 

– منتجع غوكيك

يتواجد المنتجع على مقربة من قرية غوكيك، إذ تستطيعا الزيارة لها لأجل أن تتعرفا على المزيد من الثقافة التركية، وكما يمكن حجز فنادق تركيا بوكينج.

كذلك فإحتوائه على شاطئ خاص وكذلك منظر يقوم بخطف الأنفاس للمياه المحيطة بالمكان.

كما أنه موفر منتجع غوكيك الغرف الخاصة لشهر العسل وكذلك منتجعاً صحياً.

 

_ اجمل فنادق تركيا

لن تتمكن من إيجاد مثيل لفنادق تركيا في العالم، فيوجد منها فنادق تكون مشابهة للقصور الفخمة الكبيرة وكذلك منها الفنادق الحديثة والتي تكون على مستوى عالى من الخدمات وكذلك غيرها من الفنادق التركية التي تكون تقليدية بسيطة، كما أن كلاً منهم فيه برنامج المواصلات في اسطنبول، ليكون من السهل عليك الوصول للمكان الذي تريده.

وكل تلك الفنادق منها ما هو مميز بشئ رائع ويختلف عن الآخر، لهذا سنتناول  بعض الفنادق المعروفة لأجل أن تستمتع بشهر العسل في تركيا:

– فندق سويسوتيل البوسفور اسطنبول

هو من أفضل فنادق تركيا اسطنبول، يتواجد ذلك الفندق فى مدينة اسطنبول وقد بني في سنة 1991 إذ أنه يكون مزيجا فريداً من وفريداً من الفن المعماري العالمي وكذلك المرافق العصرية، ونضمن لزواره الراحة.

 

افضل فنادق تركيا العرب المسافرون
افضل فنادق تركيا العرب المسافرون

 

 

_ افضل فنادق تركيا العرب المسافرون

في الحقيقة توجد في تركيا الكثير من الفنادق التي لا يمكن لنا إحصاؤها في مقالنا ولكن نقوم بإعطاء أمثلة بسيطة عنها، فتوجد فنادق شهر عسل في اسطنبول، وكذلك فنادق شهر العسل في أنطاليا، وغيرها من المدن التركية، فلا توجد مدينة تركية لا يوجد بها فنادق لقضاء شهر العسل.

– سانت ريجيس اسطنبول

نجد أنه يقع في منطقة Nisantasi، ونتيجة لذلك فإنه يكون واقعاً  في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول.

  غرف النوم في ذلك الفندق مميزة بشعور دافئ وكذلك مزينة بالنحاس وأيضاً الألمنيوم Art Decos، وتسعى لأن توفر كافة الغرف خدمة أن يكون هناك خادم الشخصي.

 كما أن الفندق محتوى على مطعم وكذلك على بار على مستوى عالٍ ، ولكن من الممكن للزوار كذلك بأن يختاروا الزيارة للعديد من المناطق لتناول الطعام في الأماكن التي تحيط به.

كما أنه يوجد في St. Regis Istanbul سبعة طوابق، افضل فنادق شهر العسل في تركيا وكل الطوابق قد صممت بشكل جذاب وفاخر وذلك مع المواد الطبيعية وكذلك فن ممتاز، وكذلك فيوجد في الطابق السفلي سبا Iridium وكذلك  سبع غرف لأجل التدليك.

 

ربما تفيدك: شهر عسل في تركيا .. برنامج يضمن لك أفضل استغلال لوقتك

 

_ اسعار فنادق تركيا بالريال السعودي

نجد أن المتوسط لأسعار الحجز للفنادق الأربع نجوم بالريال السعودي هو ٣٠٠ ريال سعودي أي ما يعادل ٨٠ دولار.

أما اسعار فنادق تركيا ٥ نجوم بالريال السعودي حوالي ٤٩٠  ريالاً سعودياً، أي مايكون معادلا حوالي ١٣٠ دولاراً.

وختاماً: تركيا فيها عدد كبير جدا من الفنادق التي جهز معظمها على أحسن مستوى، ولكن لا بد وأن تكون هناك فنادق أكثر تميزا عن غيرها لأجل العرسان الجدد.

 

 

 

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …