الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / برامج سياحية / أفضل برنامج سياحي في أسطنبول 5 أيام بأقل تكلفة
برنامج سياحي في أسطنبول 5 أيام
برنامج سياحي في أسطنبول 5 أيام

أفضل برنامج سياحي في أسطنبول 5 أيام بأقل تكلفة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في برنامج سياحي في أسطنبول لمدة 5 أيام؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

برنامج سياحي في أسطنبول 5 أيام … برنامج مليء بالمتعة التي لا تقدر بثمن

تعتبر دولة تركيا من أكثر الدول التي تستقبل ملايين السياح كل عام، ويتنافس شركات السياحة والطيران علي تقديم أسعار تنافسية لجذب السائحين، فاذا قررت ان تكون وجهتك لقضاء  أجازتك في تركيا فنقدم لك في هذا التقرير أفضل برنامج سياحي في أسطنبول 5 أيام . توفر شركات السياحة العديد من برامج السياحية الرائعة للزيارة اسطنبول لشهرة معالمها الخلابة مع مراعاة التكاليف خلال زيارتك للاستمتاع بالمناظر ذات الطيعة الساحرة والهدوء في أشهر منطقتي يتم زيارتهم في اسطنبول سبانجا وجزر الأميرات.

وتوفر الشركات السياحية برنامج سياحيي اسطنبول وما حولها ففي اليوم الأول للرحلة فور وصولك للمطار سيارة خاصة أو اتوبيس خاص اذا كنتوا مجموعة مع بعض، والاتجاه الي محل الاقامة الذي يكون في أحد  فندق 4 نجوم او 5 خمس حسب اختيارك التي تحدده تكاليف رحلتك ولا تقلق من الأسعار  فتشتهر فنادق اسطنبول بتقديم أسعار مناسبة للسياح . وتوفر الكثير من الشركات عدد  من البرامج لبدء الرحلة ومن أشهر هذه البرامج تكون كالتالي :

–  بداية الزيارة بأهم معالم مدينة إسطنبول والتعرف عليها من الناحية التاريخية من خلال زيارة منطقة السلطان أحمد والمتحف الاسلامي والسوق الكبير كما تمتلك تركيا لهواة المنتجات المصرية سوقا مصريا.

– في اليوم الثاني يمكنك التمتع في حدائق اسطنبول من خلال القيام برحلة الي مدينة سبانجا ومعشوقية، للاسترخاء في حضن الطبيعة والخضار والشلالات وبحيرة سبانجا، وبعد ذلك يمكنك الاستجمام بالتوجه إلى القرية الطبيعية او ناتوركوي وهي عبارة عن محمية طبيعية يوجد بها بحيرة صغيرة محاطة بالجبال.

– باليوم الثالث ستكون جولة مميزة علي متن باخرة فخمة للقيام بجولة مسائية في خليج البسفور مع تناول العشاء ويمكنك الاختيار بين حفل تركي او عربي.

-في اليوم الرابع ستشبع رغبتك في التسوق من أشهر مولات مدينة إسطنبول الرائعة، ولن يكون اليوم قائم علي التسوق فقط فهناك جولة لزيارة الحدائق الهامة بالمدينة.

– في اليوم الخامس:  تنطلق بباخرة من ميناء كاباتاش لركوب الباخرة لتتوجه في رحلة الي جزر الأميرات والوصل الي “بيوك  ادا” أو كما تسمي الجزيرة الكبيرة التي تتيح القيام بعدد من الانشطة الرائعة فيمكن الاستمتاع مع اصدقائك بركوب الحنطور في اعالي  جبال الجزيرة والاستمتاع بمنظر خلاب  من الأعلى للبحر، واذا قمت بزيارة المنطقة في الصيف يمكن الاستمتاع بالسباحة علي الشاطئ.

– في اليوم السادس في حالة كان موعد طائرتك  صباحية ستنهي إجراءات خروجك من الفندق بعد استمتاعك للمرة الاخيرة في رحلتك بطعام تركيا المميز، واذا كنت محظوظا وكان موعد طائرتك في المساء فيمكنك استغلال الفرصة للقيام بجولة بالأسواق زيارة الأكواريوم او فيا لاند اي ما تفضلونه قبل الذهاب الي الطائرة للعودة للوطن مستمتعا بإجازة لا تنسي ويمكنك التخطيط في الزيارة المقبلة لزيارة أشهر معالم تركيا التي لم يتسنى برنامجك السياحي زيارتها في  برنامج سياحي في أسطنبول 10  أيام، حتى يتسنى لك زيارة المزيد من الأماكن في مدينة اسطنبول الواسعة، حيث تجد الكثير والكثير في كل مرة تقوم بزيارتها كونها لا تنتهي مزاراتها السياحية.

 

برنامج سياحي في أسطنبول 10  أيام
برنامج سياحي في أسطنبول 10  أيام

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … برنامج سياحي إلي تركيا 15 يوم| المتعة والإثارة  

 

 

 

 

 

اماكن ترفيهية في اسطنبول :

جوهرة تركيا قبلة السائحين التي تجمع بين معالمها الماضي والحاضر من خلال تاريخ يسجل روعة الماضي، فهي في عين زوراها تجمع بين جمال أوروبا وحكايات اسيا، تتيح تركيا لزورها تشكيلة كبيرة من اماكن ترفيهية مميزة تنافس كبري الدول في مجال السياحة، فهي تستهدف السائح الذي يأتي مع اصدقائه او العائلات من خلال تقديم تشكليه متنوعة تناسب جميع الأعمار ونقدم لك أشهر3 اماكن ترفيهية في اسطنبول :

 

برنامج سياحي في أسطنبول 3 أيام
برنامج سياحي في أسطنبول 3 أيام

 

1 – فيالاند إسطنبول:

اذا كنت ستختار برنامج سياحي في أسطنبول 3 أيام فعليك زيارة  فيالاند اسطنبول  التي تم انشاءها علي مساحة ملعب كرة قدم في منطقة أيوب سلطان علي مساحة 2,5 كم مربع وافتتحت في 23 أبريل 2013 ، فهي مكان لا يمكن تجاهله ببساطة فيالاند هي اكثر الاماكن زيارة من قبل السياح، ويمكن وصفها أنها أحد اهم المشاريع الاستثمارية الناجحة في تركيا منذ توجهم في الاهتمام بالسياحة. وتجمع الأنشطة  فيالاند إسطنبول بين المغامرات والتسوق، وطبقا لمعايير السلامة الدولية صممت فيالاند من فريق مكون من أنحاء العالم  يعدون الأفضل في مجال  تصميم الألعاب، فيمكنك الاطمئنان علي سلامة أطفالك وقضائهم وقت لا ينسي ضمن تجربة ممتعة جدا من الرفاهية .

 

2- أكوامارينا: مدينة الألعاب المائية الأجمل:

اذا كنت في خططك في الصيف خلال عطلة أطفالك من المدرسة  الانطلاق في  برنامج سياحي في أسطنبول 8 أيام، فيكنك الحصول علي التسلية وذكريات رائعة ننصحك  بزيارة أكوامارينا إسطنبول التي حرصت منفذوها علي تقديم باقة من الانشطة للكبار والصغار فهي تضم العديد من الألعاب الممتعة والحديثة. ويمكنك  الحجز  في أحدي فنادق اسطنبول تقسيم فأكوامارينا في منطقة بيوك تشكمجه وتبعد عن تقسيم  50 كم تقريبا فقط، فبجانب الالعاب المائية التي ستقضي فيها وقت رائع يمكن الاستمتاع بالخضرة والحدائق والمتنزهات، الامر الذي يدفعك الي قضاء اليوم بأكمله بداخلها نظرا لما تقدمة من تشكليه رائعة من الراحة والرفاهية لك ولأطفالك، كما تضم أكوامارينا للعائلات مع أطفالهم  حوض سباحة كبير جدا ومسبح خاص مناسب للأطفال، وللسيدات توفر أكوامارنيا  مسبح عام ومختلط للراغبات في الحفاظ علي الخصوصية .

يجب العلم ان أدارة أكوامارينا لا تسمح بدخول المشروبات والأكل مع  الزوار من الخارج، ولكن في المقابل يوجد  بالداخل متاجر ومطاعم، للاستمتاع بالراحة والمتعة مع الطعام الرائع وتفتح أكوامارنيا ابوابها أمام الزوار من الساعة 9 صباحا الي الساعة 7 مساء .وأسعار الدخول  بالليرة التركي كالآتي:

للذكور 45 ليرة تركية، ويوم الأحد 55 ليرة تركية، بالنسبة لتذكرة الإناث 30 ليرة تركية، ويوم الأحد 40 ليرة تركية، أما الأطفال من عمر 5 سنوات إلى 12 سنة 20 ليرة تركية، ويوم الأحد فتزيد سعر التذكرة لتصل إلى 30 ليرة تركية، أما بخصوص أسعار التذاكر بالنسبة للأطفال فحتى 4 سنوات التذاكر تقدم مجانا.

 

3- بوستانجي لونابارك :

تشتهر اسطنبول بالجزء الاسيوي، ويمكنك رؤية هذا وانت في  زيارة بوستانجي، وعل بعد 10 دقائق من المحطة يمكنك  الاستمتاع  في أشهر  أهم اماكن اسطنبول السياحية بوستانجي لونابارك  التي تعد أهم  مدن الملاهي في العالم الموجودة في إسطنبول، فهي مدينة مناسبة للكبار والصغار فيمكنك الاستمتاع وقضاء وقت رائع مع اطفالك أو اصدقائك، واللعب بالألعاب الكهربائية او ركوب الخيل في المساحات التي توفرها المدينة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وتشتهر بوستانجي لونابارك بوضع الكثير من روّاد السياحة ضمن خططهم في برنامج سياحي اسطنبول 7 ايام في تركيا خصوصاً العائلات، فهي تستحق أن توضع بين أجمل أماكن ترفيهية في إسطنبول وأكثرها صخبا.

ومن أشهر العاب الاثارة للكبار فقط  في بوستانجي لونابارك  لعبة ejection seat ، فهي لعبة جنونية لأصحاب القلوب القوية والمحبين للمغامرة، وتعد من أكثر الالعاب جراءة في العالم بالملاهي  فهي تشبه المنجنيق الذي يقذف بكم عالياً في السماء، واذا كنت تتساءل عن الخطورة فلا تقلق فسلامة اللاعب في الالعاب الجنونية التي تقدمها الملاهي لها الأولية عندهم. أما الاطفال القادمين مع أسرهم يمكنهم ان يجدو العاب داخل المدينة تستهدف قضاء وقت رائع مع أسرتهم، مثل لعبة الأخطبوط ولعبة السيارات وغيرها من ألعاب المرح العديدة، فهي تجربة للأسرة كلها.

 

 

 

 

 

 

برنامج سياحي في اسطنبول الاسيوية :

اذا اردت ان تتعرف علي اساطير اسيا وجمالها عليك التخطيط خلال زيارتك لزيارة العديد من الأماكن بحصرها أولا وعمل  دليل السياحة في اسطنبول الخاص بك، ومن الأماكن التي يجب أن يشملها الدليل هو زيارة القسم الآسيوي فهي تحتوي علي أشهر المتاحف، والحدائق الخلابة، كما تضم اروع المزارات الأثرية  والقصور التي ستتعرف من خلالهم علي جزء من تاريخ تركيا، وأهم  3 اماكن في اسطنبول الاسيوية  :

 

برج الفتاة اسطنبول
برج الفتاة اسطنبول

 

  1- برج الفتاة اسطنبول :

يمكك الاستمتاع بأشهر الإطلالات علي مياه البوسفور والتقاط الصور الرائعة داخل برج الفتاة، فهو أشهر المعالم السياحية في الجزء الاسيوي لتركيا، ويعتبره السكان والدولة أرث تاريخي يدور من حولة الاساطير والحكايات التي يمررها الأجيال الي بعضهم حول نشأته ، ويوفر برج الفتاة للزائرين وجبة غذاء بأشهر اطعمة تركيا

 

2- شارع بغداد اسطنبول :

علي مسافة 14 كيلو متر تقريبا يمتد شارع بغداد من بلدية كاديكوي ويصل إلي بلدية مالتبيه، ويعرف عن الشارع انه أهم واشهر الأماكن السياحية في إسطنبول الأسيوية التي يعتز بيه سكان تركيا  الذي يعود تاريخ نشاءته الي عصر الحضارة العثمانية، وأكثر ما يميز يارع بغداد يُصنّف شارع بغداد من أهم الاماكن السياحية في اسطنبول الاسيوية ، ويعود تاريخ شارع بغداد إلى عصر الحضارة العثمانية، كما أنه يمتد من بلدية كاديكوي إلى بلدية مالتبيه بمسافة 14 كيلو متر تقريباً، بالإضافة إلى أنه يُوازي ساحل مرمرة، يضم أسواق، مطاعم ومقاهي.

 

تلة العرائس :

اذا أردت الاستمتاع بمنطقة تتمتع بالإطلالات الساحرة علي أحياء اسطنبول القديمة، فيمكن صعود أعلي  التلال السبعة الي تحيط بمدينة اسطنبول، فيمكنك هناك قضاء وقت رائع وسط المناظر الطبيعية الخلابة ، كما يمكنك الاستمتاع خلال الجولة بغابات الصنوبر وزهور الزنبق.

 

 

 

 

جدول سياحي اسطنبول في الشتاء :

تتميز تركيا بأنه يمكن السفر والسياحة إليها في أي وقت في العام حتى في الشتاء، على الرغم من انخفاض درجات الحرارة إلا أنه يمكنك زيارتها في الشتاء وذلك إذا كنت تخطط لإجازة مع عائلتك في تركيا وتوفرت لديك الأموال والإجازة في فصل الشتاء حيث تتساءل هل يوجد أنشطة مناسبه مع الاطفال ؟ هل السفر الى تركيا في الشتاء مع الاطفال مناسب؟  لذلك نقدم لك في هذا التقرير جدول سياحي لزيارة اسطنبول في الشتاء مناسب سواء كنت مع عائلتك أو مع أصدقائك وسيكون بالشكل التالي:

 

– في اليوم الاول يتم استقبالك من الشركة السياحية التي تعاقدت معها من مطار اسطنبول والانتقال الى منطقة  الفيلا في سبانجا.

– اليوم الثاني عليك الاستعداد جيد لنشاطات رياضية كالتزلج علي الجليد والصعود الي جبل كارتبه والاستمتاع في بحيرة سبانجا ، وبعدها يتم الذهاب برحلة سفاري (متورات الرائعة ) التي تبلغ مدتها ساعتين وعند الانتهاء يتم العودة الى الفيلا.

– اليوم الثالث  رحلة قرية معشوقية وقرية ناتوركوي يمكنك ان تقضي وقت رائع في شالات قرية معشوقية، ورؤية الطبيعة في قرية ناتوركوي، وبعد ذلك يمكنك التوجه مع أطفالك  الى حديقة حيوانات سبانجا و التعرف عن قرب للحيوانات المختلفة.

اليوم الرابع : رحلة متحف الشيكولاتة والاكواريوم: يعد من أشهر اماكن سياحية دافئة في الشتاء في تركيا، يمكن الذهاب اليه مع أسرتك للاستمتاع إلي مجسمات الشيكولاتة في المتحف، ويمكنك التسوق في   مول فلوريا أو مول فورم وشراء الماركات العالمية والتركية.

اليوم الخامس والأخير : العودة الي أرض الوطن بعد قضاء وقت لا ينسي في رحلة سياحية بشوارع تركيا.

 

برنامج سياحي اسطنبول 4 ايام :

تجذب تركيا العديد من السائحين كل عام لقضاء أجازتهم، فلما لا فقد أصبحت من أكثر الدول المشهورة باعتماد اقتصادها علي السائحين القادمين للاستمتاع او السياحة العلاجية تركيا التي حققت طفرة  في السنوات الأخيرة نظرا لما تقدمة من خدمات تجميلية في مجال طب الأسنان والشعر بأسعار تنافسية مع دول أوربا والشرق الأوسط. واذا قررت السفر الي تركيا  لمدة 4 أيام عليك تجهيز خطة من برنامج متكامل يحقق لك أكبر قدر من لرحلاتك السياحية بالشكل الاتي :

 

السياحة العلاجية تركيا
السياحة العلاجية تركيا

 

– يمكن أن يبدأ برنامجك السياحي في اسطنبول بقضاء اليوم في منطقة اورطاكوي الشهيرة، التي تشتهر بقصر تشيراغان، الذي بني عام 1863م بأمر من السلطان عبدالعزيز.

– يمكنك الاستمتاع  بتطور فن العمارة الإسلامي  بزيارة مسجد  اورتكوي العظيم، الذي بني عام 1853م بأمر من السلطان عبد المجيد، كما يتيح موقع المسجد منظرا خلابا نظرا لأنه  يقع علي ضفة مضيق البوسفور .

– إذا كنت في  منطقة ارتكوي، يمكن القيام بجول تسوق  في  مراكز تجارية وشراء الماركات العالمية، كما يمكنك أخذ جولة في السوق الشعبي لشراء الهدايا التذكارية فهو يضم عدد  من البازارات التي تعرض التحف والهدايا التذكارية وغيرها.

– ولا تنسي أن تجرب  الأكل التركي في مطاعم اورتاكوي، فيوجد الكثير من  المقاهي والمطاعم المميزة التي توفر اشهى أطباق المطبخ التركي.

 

 

افضل فنادق اسطنبول 2020 :

تشتر  تركيا بامتلاكها أفضل الفنادق علي الاطلاق ، خاصة مع زيادة نمو السياحة لديها، وزيادة عدد الزوار بما أتاح امامهم العديد من خيارات السكن في إسطنبول حسب البرنامج  السياحي الخاص بهم، ومن أشهر 3 فنادق في تركيا هم :

 

1- فندق فيرمونت اسطنبول :

من أشهر و افضل فنادق اسطنبول شيشلي  وحاصل علي تقييمات عالية بين الزوار في مواقع حجز الفنادق نظرا لما يقدمه من خدامات راقيه وخيارات طعام متنوعة. واذا وقع اختيارك علي الفندق للإقامة يجب معرفه انه يبعد عن مطار اسطنبول الدولي مسافة ,46 كم، ويبعد الفندق عن ميدان تقسيم 5.9 كم وعن جسر البسفور 5.6 كم.

 

2- فندق دوسو دوسي الفاتح اسطنبول :

من الفنادق 4 نجوم ويعد من أفضل فنادق السلطان أحمد، ويفضل عدد من السياح الإقامة فيه لموقعة القريب من عدد من المناطق السياحية ويبعد مطار اسطنبول الدولي عن الفندق مسافة 45.6 كم، أما عن المسافة بين الفندق ومتحف آيا صوفيا فتبلغ حوالي 350 متر.

 

3- فندق بوينت تقسيم :

من افضل الفنادق في اسطنبول تقسيم  على الإطلاق يتميز بإطلالة ساحرة، كما يقدم الفندق أنشطة ترفيهية متعددة وخدمات تسهيلية متنوعة. يتميز الفندق بقربه من ميدان تقسيم حيث تبلغ المسافة بين الفندق والميدان حوالي 600 متر ويبعد الفندق عن  شارع الاستقلال مسافة حوالي 2.2 كم، كما أنه قريب للغاية من مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي وهي أحد مزايا السكن في ذلك الفندق كونه قريب من العديد من الأماكن الحيوية، فيبعد المطار عن الفندق مسافة تصل إلى حوالي 43.3 كم.

 

 

 

 

تكلفة السياحة في اسطنبول :

بعد أن عرفت عدد من البرامج السياحية لقضاء أجازتك في تركيا، عليك معرفة أسعار السياحة في تركيا لتحديد ميزانية الرحلة، فتختلف الاسعار في تركيا بين فترة الصيف عن فترة الشتاء التي تكون في العادة مخفضة، واذا أردت حساب   تكلفة السفر إلى تركيا  لمدة 15 يوم سواء صيفا او شتاء  يمكنك قراءة الاتي :

– التذكرة ذهاب وعودة في الصيف  للشخص الواحد من تركيا للسعودية يبلغ سعرها 1500 ريال أما في الشتاء 1050 ريال .

–  في الصيف يبلغ سعر غرفة لشخصين في فندق 4 نجوم في تركيا  لليلة واحدة 375 ريال ومتوسط سعره في فصل الشتاء 300 ريال

– أما اسعار  للمواصلات العامة والتاكسي فتبلغ 250 ريال في أجازه الصيف وفي الشتاء 200 ريال .

– ويمكنك طلب سيارة أيجار مع سائق ويصل سعرها 450 ريال، أما في الشتاء فيصل سعرها الي 375 ريال.

– متوسط سعر وجبة الطعام للشخص الواحد في تركيا 50 ريال سعودي في الصيف والشتاء.

– يبلغ متوسط  مصروف دخول الاماكن صيفاً 35 ريال ، أما الشتاء 20 ريال لانخفاض عدد دخول الاماكن.

 

تكلفة السفر إلى تركيا  لمدة 15 يوم
تكلفة السفر إلى تركيا  لمدة 15 يوم

 

افضل الاماكن السياحية في اسطنبول :

تتميز تركيا بانها من أهم المزارات السياحية عل مستوي العالم، فموقعها الجغرافي المتميز ساعدها علي جذب السياح لزيارة معالمها السياحية التي تجمع بين حضارتي الشرق والغري فهي حلقة الوصل بين قارتين اسيا وأوروبا، ومن أشهر أفضل 3 الاماكن السياحية في اسطنبول الاتي :

 

1- مدينة مينيا تورك اسطنبول :

122 مجسم صغير  في حديقة تعرض جميع المناطق السياحية في تركيا، وينصح بزيارته في الصيف لأنه من الاماكن المفتوحة في اسطنبول لذلك يصعب زيارتها بالشتاء..

 

2- متحف الالعاب في اسطنبول :

يحتوي علي 10000 لعبة أو اكثر ويقع في القسم الآسيوي في منطقة كاديكوي، وصمم علي شكل  قصر خشبي قديم لونه ابيض, وتم تجمع اللعب من  كافة انحاء العالم ومن فترات تاريخية مختلفة.

 

3- متحف الثلج في اسطنبول :

وهو اول متحف في مدينة اسطنبول من هذا النوع، وتبلغ مساحته ب 1400 متر مربع بتكلفة 20 مليون دولار تقريباً، ويمكنك زيارته  في مول فورم، ويجب ارتداء الملابس الثقيلة لان درجة الحرارة  تصل الى 5 درجات ما دون الصفر.

 

4- متحف الشمع اسطنبول :

يجمع متحف الشمع العديد من الشخصيات الهامة والعالمية فهو يحتوي علي 60 تمثال مثل: أتيللا وإلفيس بريسلي ودافنشي وكارل ماركس وجلال الدين الرومي وأتاتورك ونابليون والكثير من الشخصيات التاريخية والشخصيات المؤثرة في يومنا هذا من نجوم الكرة والفن والمجتمع والشخصيات السياسية البارزة, وتماثيل لكثير من شخصيات لا تزال على قيد الحياة من جميع أنحاء العالم، تجعله المكان المفضل للراغبين في التقاط الصور مع شخصايتهم المفضلة من حول العالم، والذين لا يتمكنون من التقاط الصور معهم فيتم التقاط الصور التذكارية الجميلة مع التماثيل الخاصة بهم.

في النهاية عليك ان تعلم عزيزي ان ستحظى بإجازة , برنامج سياحي في أسطنبول 5 أيام برنامج سياحي في أسطنبول 5 أيام لا تنسي ومعاملة علي أعلي مستوي بين أشهر الفنادق في تركيا، وستقضي وقت رائع مع عائلتك أو اصدقائك في أشهر الأماكن السياحية، لكن عليك التخطيط الجيد لرحلتك واختيار افضل الأماكن التي يمكن زيارتها دون عمل جدول مكدس بالأماكن حتى لا تجد نفسك لم تتمكن من زيارتها جميعاً فتشعر بالحزن، وهنا يأتي دور الحجز مع شركات سياحة حيث أن لديها الخطط المناسبة لتطلعات الأشخاص، أما الأماكن التي لم تقم بزيارتها فيمكنك السفر إليها في رحلتك القادمة حيث نعدك أنك لن تمل من السفر والسياحة إلى تركيا.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

سعر شهر العسل في تركيا

سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.