الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / زيت الحشيش الاصلي الحل الامثل لعلاج تساقط الشعر 0540428830
 عيادات علاج الشعر بجدة
 عيادات علاج الشعر بجدة

زيت الحشيش الاصلي الحل الامثل لعلاج تساقط الشعر 0540428830

زيت الحشيش الاصلي وهو الحل الامثل لعلاج تساقط الشعر ..

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

مع التقدم في السن تظهر بعض المشاكل الصحية ومنها مشكلة في المظهر العام وهي تساقط الشعر، ومن أفضل الحلول لذلك زيت الحشيش الاصلي وهو الحل الامثل لعلاج تساقط الشعر، حيث يتميز زيت الحشيش عن الزيوت الأخرى بعدة فوائد تجعله يمنع تساقط الشعر نهائيا إلى جانب أنه في كثير من الحالات ينبت الشعر مجددا وهذا سبب شهرته الواسعة، ومن خلال مقالنا هذا سوف نوضح الكثير من فوائد زيت الحشيش للشعر وبيان أماكن بيعه بالمملكة، والأسعار المتعارف عليها.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

علاج تساقط الشعر بزيت الحشيش

زيت الحشيش الأصلي غني بالمغذيات والبروتينات والفيتامينات والمعادن والمكونات الطبيعية اللازمة لتغذية الشعر وتوفير احتياجاته ومساعدته على النمو بشكلٍ أفضل، وقد أثبت هذا الزيت فعاليته في عدد كبير من مشاكل الشعر وصل أحياناً لبعض حالات الصلع الخفيف و تجارب زيت الحشيش الافغاني الاصلي نافست أشهر زيوت الشعر.

فبالرغم من كونه سميك القوام إلا أنه يسهل امتصاصه والاستفادة منه سواءً للشعر أو للبشرة، ومع المواظبة على استخدامه يحقق نتائج مبهرة من حيث زيادة طول الشعر ولمعانه ونضرته وكثافته وحتى تنعيمه ومعالجة جفافها وتقصف أطرافه ويوفر له الحماية ضد ظروف البيئة المحيطة كالحرارة والرطوبة والتعرض للشمس والأتربة.

وفيما يلي مراحل مفعوله على الشعر بعد استخدام وتجربة زيت الحشيش الاصلي:

المرحلة الأولى :– و هي التي يكون بدايتها منذ بداية الاستخدام لزيت الحشيش، و ذلك بحيث يتم استخدامه يومياً في أثناء الشهر الأول، ومن أبرز نتائج استعمال زيت الحشيش في تلك المرحلة هي :-

  • أولاً : التوقف التام لسقوط الشعر.
  • ثانياً : التخلص من القشرة من الرأس، و ما يتبعها من وجود لإفرازات دهنية كثيفة.
  • ثالثاً :- حدوث زيادة في الطول الخاص بالشعر، و ذلك بنسبة من ( 5-6 سم ) تقريبا.
  • رابعاً : وجود زيادة بارزة في كثافة الشعر، و ذلك بنسبة من ( 15-20%).

المرحلة الثانية : وهي تلك المرحلة التي تبدأ منذ إنتاج البصيلات الخاصة بالشعر، والتي كانت خاملة أو غير نشطة قبل ذلك هذا، ويتم استعمال زيت الحشيش في تلك المرحلة يوما بعد يوم، و ذلك في خلال الشهر الثاني، ومن أبرز النتائج الجيدة لتلك المرحلة هي :-

  • أولاً: حدوث الإنبات العالي لبصيلات الشعر الخاملة، وإعادتها من جديد كي تنبت.
  • ثانياً: عودة الشعر لينبت ويكون نتاج ذلك تغطية الفراغات التي كانت موجودة به بشكل تدريجي.
  • ثالثاً: يبدأ الشعر الأبيض بالتحول إلى اللون الأسود بأسلوب تدريجي.

المرحلة الثالثة: وهي تلك المرحلة التي يكون استعمال زيت الحشيش فيها في الشهر الثالث من الاستخدام، ومن أبرز النتائج الجيدة الموجودة لاستعمال زيت الحشيش في تلك المرحلة هي:-

  • أولاً : الزوال الكامل لكل الفراغات في الشعر، وإعادة امتلائها بالشعر، و بشكلاً تاماً.
  • ثانياً : التخلص من مشكلة الشعر الأبيض، وذلك بعد ظهور اللون الأسود للشعر من البوصيلة الأصلية.

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش

زيت الحشيش الأفغاني انتشر بشكل ضخم في الوطن العربي وبالأخص في السعودية، وهو ماجعل الكثير من التجار الذين ليس لديهم ضمير يتحايلون على المنتج ويعرضون زيت مغشوش، لذا قبل التعرف على سعر زيت الحشيش يجب أولا معرفة ما هو الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش:

أولا من حيث اللون:

الزيت الأصلي المستخرج من نبات القنب المخدر يكون عند استخراجه من النبات دون تكريره بلون وبعد التكرير يكون له لون أخر:

زيت الحشيش الخام غير المكرر:

يمتاز هذا النوع من الزيت بأن لون زيت الحشيش الاصلي أسود أو أخضر داكن، لأنه يستخدم بمجرد استخراجه من مادة القنب الخام دون عمليات تنقية، لذا سيحتوي على أجزاء أخرى من النبات، تجعل لونه غامقا.

زيت الحشيش المكرر:

وهو الزيت الذي تصنعه معظم الشركات، ويستهلكه الكثير من الناس، ويأتي بلون ذهبي فاتح، وذلك بسبب خضوعه لعمليات إزالة الكربوكسيل، والتصفية الجيدة من الشوائب.

رائحة زيت الحشيش الأصلي:

الرائحة هي أكثر ما يميز الزيت الأصلى عن التقليد، فإنك تستطيع التمييز بينهما بكل سهولة بمجرد أن تستنشق رائحة زيت الحشيش فالزيت الأصلي رائحته مقبولة نوعا ما بينما رائحة الزيت التقليد غير محببة على الإطلاق فرائحته إلى حد كبير تشبه رائحة الأعشاب فهو مكون من مواد طبيعية.

قوام زيت الحشيش الأصلي:

قوام زيت الحشيش الاصلي يكون سائلا لكنه ليس سائلا للغاية كالمياه أو لزجا للغاية كالمنتجات الأخرى المقلدة، وقد تشعرين ببعض الحرارة عند استخدام الزيت على فروة رأسك لكنه أمرا طبيعيا وسرعان ما يزول بمجرد غسيل الشعر، كما أنه من العلامات الجيدة على جودة المنتج.

شهادات المنتج الصحية الحاصل عليها الزيت:

عند التعمق في النظر إلى زجاجة الزيت ستجد عليها ورقة تكتب عليها الشركة مواصفات الزيت حيث تقوم الشركات المصنعة لزيت الحشيش بفحصه أولا في مختبرات مستقلة، مع نشر الشهادات التي حصلت عليها على موقعها على شبكة الإنترنت.

البلد المصنعة للزيت:

جودة زيت الحشيش تبدأ من مكان زراعة النبات، فنبات الحشيش هو مركب مفرط التراكم، فيمتص الملوثات من التربة والهواء التي ينمو فيها بسهولة، ما يجعله يحتوي على المواد السامة.

وغالبية زيت الحشيش عالي الجودة يأتي من كولورادو أو الدنمارك، فمكان زراعة النبات، وكيفية زراعته، من العوامل الهامة التي تميز بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد.

وتشتهر مزارع الحشيش الأوروبية، والأمريكية بجودتها لوجود الأنظمة الزراعية الأكثر صرامة في العالم، وهو ما يجعلها من أنقى، وأعلى جودة في العالم.

كيف اعرف زيت الحشيش الاصلي

الحصول على زيت الحشيش الأصلي يتم من خلال معرفة الفرق في الشكل واللون وبعض العوامل الأخرى التي بمجرد ملاحظتها يمكنك معرفة الزيت الأصلي على الفور:

مواصفات زيت الحشيش الاصلي

  • رائحته مقبولة، وسرعان ماتزول بعد غسل الشعر بالماء والشامبو، فزيت الحشيش الأصلي رائحته ع تشبه رائحة الأعشاب، بينما الزيت المقلد رائحته كريهة وتكون نفاذة، لاتحتمل.
  • يتميز الزيت الأصلي باللون الزيتوني الداكن ويميل للأسود أحيانا ويسمى بالزيت الأسود، لكنه ليس أسود بالكامل أو أصفر اللون، واحذروا من شراء الزيت ذو اللون القاتم لكونه يحتوي على النفط وألوان تتسبب في تساقط الشعر، كما أن لون الزيت الأصلي لا يترك صبغة على اليد.
  • استعماله لايسبب أي صداع للرأس.
  • يمكن استخدام زيت الحشيش للأطفال من سن ثلاث سنوات.
  • نتائجه دائماً مبهرة، وإيجابية.
  • يفرد الشعر ويخصله من أي تشابك أو تعقيد لدى أول استعماله.
  • أول ثلاثة أيام من أستعماله يتساقط الشعر الضعيف، وهي ظاهرة صحية، سرعان ماينمو وبكثافة شعر جديد.
  • زيت الحشيش الأصلي يتشربه الشعر سريعا ولا يترك سوى أثره وهو اللمعان.
  • لا يتم مزج زيت الحشيش مع أي نوع آخر من الزيوت عند استخدامه، فهو يعمل بكفاءة عالية قائما بذاته.

ماهي رائحة زيت الحشيش الاصلي

يمكنك التعرف على زيت الحشيش الأصلي من رائحته، لأن له رائحة مميزة للغاية، وتتميز بأنها فواحة وقوية، ولكن البعض قد لا يتحملها ويعتقد أنها فجة قليلا، وهنا عليه الانتظار بعض الوقت حتى يعتاد عليها، تشبه تلك الرائحة ما يتلقاه أنفك عندما تشم بعض الأعشاب.

زيت الحشيش من الزيوت الطيارة ذات الرائحة العطرية المميزة ويتم استخراجه عن طريق عمليات التقطير بالبخار وله موصفات خاصة يمكن معافاته بها حتى لا يتم تقليده فزيت القنب الاصلي يكون قوامه سميك ويسبب لزوجه عن لمسه ولونه أخضر فاتح ورائحته يمكن تقبلها بسهوله وعند وضع كمية منه على الشعر نشعر بسخونة خفيفة على الرأس.

 

زيت الحشيش الاصلي بالصور

هو من أشهر الزيوت التي عرفها الإنسان  منذ القدم، ويتم استخلاصه من نبات يسمى القنب المخدر عن طريق المذيبات العضوية، حيث يتم وضع الحشيش فى محلول كحولى، ثم يتم تسخينه على درجة حرارة عالية، حتي تمام الغليان،  وبعد ذلك يتم الحصول على السائل المستخرج منه عن طريق التقطير، وهو احد اهم الزيوت التي تساعد علي حل العديد من مشاكل الشعر.

مميزات زيت الحشيش الاصلي

يمتاز زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام عن باقى أنواع الزيوت الأخرى بقوامه اللزج الكثيف، ولونه المميز المائل الى الاخضر الداكن، ومن يستخدمه يشعر بحرارة في فروة رأسه، وتظهر نتائج استخدامه بشكل أسرع من الزيوت الأخرى في خلال أسبوعين أو ثلاثة اسابيع علي الأكثر من بدء استخدامه، فهو مناسب لجميع انواع الشعر.

يمتلك زيت الحشيش العديد من الفوائد، سواء للبشرة أو للشعر، وللجسم، وتظهر نتائجه في وقت قصير جدا مقارنة بغيره من المنتجات المختلفة.

فتجده يعالج الشعر، ويزيد من طوله فيعطى نتائج أفضل من زيوت تطويل الشعرالمحتلفة، وكثافته فالشعر يتضاعف بشكل ملحوظ، وفي الوقت ذاته يعمل على نمو الشعر الغزير فى المناطق قليلة الشعر.

وفوائده جبارة في إذابة الافرازات الدهنية الناتجة عن الغدد الدهنية، ويعيد ملء المناطق الخالية من الشعر، وينظف فروة الرأس من الأوساخ المتراكمة.

ويعمل علي علاج الشيب المبكر للشعر، ويغذى فروة الرأس، ويوسع الغدد العرقية فيزيد من فاعلية بصيلات الشعر، ويقضى تماما علي القشرة.

اين اجد زيت الحشيش الاصلي في جده

أصبح من السهل الحصول على زيت الحشيش الأفغاني في الكثير من مراكز التسوق الشهيرة في المملكة، كما يمكنك الحصول عليه في محلات العطارة المنتشرة في الأسواق السعودية والكثير من متاجر بيع منتجات العناية بالبشرة والشعر ويمكنك الحصول على زيت الحشيش الاصلي جده من خلال المتاجر الإلكترونية و تويتر زيت الحشيش الاصلي والتي تغطي كافة أنحاء المملكة، ولكن توخي الحذر واختار مكان موثوق مثل متجر زيت الحشيش الأول في المملكة الحاصل على أعلى التقييمات من عملائه:

متجر توب فاشون:

يمكنك الحصول على أفضل انواع زيت الحشيش الاصلي الذي سيغير شعرك بوقت قصير جدا من خلال استخدامه على الشعر بشكل دائم ودون الخوف من زوال نتائجه بعد التوقف عن استخدامه ويحبذ ان لا يقل عن 3 أشهر مع العلم أن الكورس الكامل 9 أشهر وهو غالباً أحتياج الشعر التالف والجاف ولإنبات الشعر.

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون: هنا 

رابط التواصل واتساب : هنا

متجر بيوتي لاين:

يقدم المتجر أفضل مكونات زيت الحشيش الاصلي ومجرب 100% فعال بإمتياز في تطويل الشعر خلال مدة وجيزة يعمل على تكثيف الشعر وتقويته وينبت الفراغات ويقوي البصيلات ويعمل على إيقاف التساقط كما يعمل على التخلص من القشرة ويعالج الجفاف ويمنح الشعر الحيوية واللمعان ويحارب ظهور شيب الشعر في عمر مبكر وصالح أيضا زيت الحشيش الأصلي للحواجب والشارب واللحية، فقط بسعر 250 ر.س، لطلب المنتج رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين:  هنا 

متجر الجميلة:

هو متجر ألكتروني يبيع منتجه  وتجد زيت الحشيش الأصلي موقعه الرياض، يقدم خدمة الدفع عند الأستلام لجميع المدن، ويقدم خدمة الشحن المجاني لأهالي الرياض، طلب زيت الحشيش الأصلي من خلال الرابط انستقرام زيت الحشيش الاصلي: رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة: هنا .

وفيما يلي سوف نعرض لكم زيت الحشيش الأفغاني بالصور في المملكة حتى لا يلتبس الأمر عليكم:

زيت الحشيش الافغاني الاصلي بالصور
زيت الحشيش الافغاني الاصلي بالصور

 

سعر زيت الحشيش الاصلي
سعر زيت الحشيش الاصلي

 

فوائد زيت الحشيش للشعر المصبوغ
فوائد زيت الحشيش للشعر المصبوغ

فوائد زيت الحشيش الاصلي

يستخرج زيت الحشيش الأفغاني من نبات القنب المخدرة ويتم استخراجه بالتقطير، ويمد الشعر بالكثير من الفوائد، منها:

فوائد زيت الحشيش للرجال:

  • له قدرة كبيرة على علاج الأمراض الفطرية كالقرع الفطري، والأمراض البكتيرية كالدمامل، والأمراض الفيروسية كالجدري المائي، والأورام المناعية كذلك مثل الذئبة الحمراء.
  • ينشط الشعر ويقوي بصيلاته خاصة من الخلية الأم، ويعمل على زيادة طوله وكثافته.
  • زيادة طول الشعر بنسبة 5 سم شهريا.
  • يستخدم زيت الحشيش الاصلي للصلع الوراثي الذي يؤرق الرجال، ومرض الثعلبة الذي يشوه مظهر الشعر والذقن.
  • يقضي زيت الحشيش الأصلي على الشيب المبكر، ويمنع ظهور الشعر الأبيض مرة أخرى لقضائه على بصيلاتها.\يقضي على قشرة الرأس التي تمنع الشعر من النمو وتؤثر سلبا على فروة الرأس.
  • يغذي فروة الرأس والشعر ويجعله كثيفا وقويا.
  • يعالج الحساسية والإكزيما والعصبية ويقال أنه يعالج بعض أنواع السرطانات ويقي منها أيضا.
  • ليس هذا فحسب، بل يستخدم زيت الحشيش الأفغاني للذقن والشارب وهو ما سنتعرف عليه في السطور القادمة:

فوائد زيت الحشيش الأصلي للأطفال

  • زيت الحشيش من الزيوت التي أثبتت فعاليتها، لا تتسبب بأي آثار سلبية على رأس الطفل ولا تهيج فروة الشعر، ولا تسبب له الحساسية أو أية حكة.
  • نتائجه فعالة حسب التجارب والاختبارات العملية والطبية.
  • زيت الحشيش للأطفال يقلل من إفراز الغدد الدهنية ويعالج داء الثعلبة، فيملأ المناطق الفارغة، والتي تنمو بشكل ضعيف، ويحمي المناطق السليمة من العدوى.
  • كما يعتبر عامل وقائي للمستقبل فيخلص الشعر من التشابك والتعقيد.
  • زيت الحشيش منتج صحي، خالي من أي مواد ضارة، تم اختبار سلامته عن طريق اختباره على الإنسان.
  • تم استخدامه من عقود قديمة في مكافحة حالات الصلع الوراثية والثعلبة بمختلف أنواعها.
  • واستعادة نشاط البصيلات، وإنبات شعر جديد من الجذور، والحصول على شعر سميك ومتماسك.
  • تنشط وترميم البصيلات الخاملة، وإعادة نمو الشعر فيها.

علاج للشعر المصبوغ والمكوي

فزيت الحشيش الافغانى يتكون من السيراميد، وهي المواد الدهنية التي تشكل جزء من الجلد، والشعر، فيساعد الشعر على الحفاظ على مستوى السيراميد بهو والاحتفاظ بمستويات الرطوبة، والبروتين المتوازنة، والتي يحتاجها  الشعر كثير التعرض للصبغات، ويحافظ على مرونة الشعر، وجعله أقل عرضة للكسر.

العناية بالشعر المتساقط

يحتوي زيت الحشيش على حمض أوميغا 6 الدهني، وهي  الأحماض الدهنية الأساسية  التي تمنح الشعر الحيوية، وتساعد على نموه، فبالتالى تساعد على حل مشكلة تساقط الشعر.

الحماية من الشيب

من ضمن مكونات زيت الحشيش الافغانى التيروزين، والذي يعرف بأنه يساعد في الحفاظ على لون الشعر الطبيعي، لذلك تجد لون الشعر نابضًا بالحياة لفترة أطول، ويأخر ظهور الشعر الأبيض.

علاج للشعر الجاف

يتكون زيت الحشيش من 25 ٪ من البروتين، وهو ما يجعله الغذاء الافضل للشعر فيتكون شعرنا من بروتين ليفي يسمى الكيراتين، لذلك هو يعالج الشعر الجاف الأطراف المتقصفة  نتيجة نقص البروتين فيه.

علاج تكسر الشعر

عندما يجف الشعر، يصبح ضعيفًا وينكسر بسهولة، وباستعمال زيت الحشيش يمكنك الحفاظ على نسيج الشعر الطبيعي من خلال خلط زيت الحشيش مع زيوت أخرى، ويجعل فروة الرأس أكثر حيوية.

علاج قشرة الرأس

الجفاف الشديد يؤدى إلي وجود الجلد الميت في فروة رأسك، والذي يتسبب في إصابة الجلد بحكة، ويمكن لزيت الحشيش علاج القشرة، ومنعها عن طريق:

  • فتح الأوعية الدموية في فروة الرأس، وزيادة الدورة الدموية
  • ترطيب البشرة.
  • إن الجمع بين الدورة الدموية المحسنة، وفروة الرأس الرطبة، والصحية يمكن أن يعالج القشرة الموجودة ويزيلها، بل ويمنعها من التكوّن في المقام الأول.
  • علاج التهابات فروة الرأس

إن ترك الجلد الجاف، و القشرة دون علاج، يمكن أن يؤدي إلى التهابات مؤلمة في فروة الرأس، وقوة الترطيب الخاصة بحمض أوميغا 3، أوميغا 6، أوميغا 9، وغاما لينوليك الموجودين في زيت الحشيش الافغانى يمكن أن تعالج العدوى الموجودة، وتمنع الجلد من الجفاف والحكة.

يعمل على الحفاظ على الشعر من العوامل البيئية المختلفة

يحتوي زيت الحشيش الاصلي علي مستويات عالية من مضادات الأكسدة، والتي تساعد بدورها في مكافحة الآثار الناتجة عن الحرارة العالية، الغبار، الأتربة، التلوث، الأشعة فوق البنفسجية، مما يساعد على حماية الشعر، والحفاظ عليه.

يساعد على ترطيب الشعر

فيتميز زيت الحشيش بقدرته الكبيرة على ترطيب فروة الرأس والشعر، فالشعر الصحي يحتاج دائما إلى إدخال الرطوبة، والحفاظ عليها داخل الشعر، خاصة في الطقس الجاف، حيث يمنع فقدان الماء، ويضخ الرطوبة في الشعر وفروة الرأس، كما انه يتم امتصاصه بسهولة بواسطة فروة الرأس والشعر فلا تطول مدة وضع زيت الحشيش على الشعر.

يعمل على إطالة، وزيادة نمو الشعر

يساعد زيت الحشيش الافغانى أيضًا على تعزيز نمو الشعر،  لامتلاكه الأحماض الدهنية، أوميغا 3، وأوميغا 6، وأوميغا 9، التي تحفزمن نموالشعر.

اضرار زيت الحشيش الاصلي

زيت الحشيش من الزيوت الطبيعية التي تتغلب فوائدها على الأضرار التي قد يسببها، وهناك أسئلة كثيرة عن الأعراض الجانبية له، و هل زيت الحشيش الاصلي يسبب صداع ولكن لا يمكننا أن ننكر وجود بعض الاضرار، منها:

  • قد تصاب بصيلات الشعر بإدمان بسبب دهنها بزيت الحشيش بشكلٍ دائم، وبالتالي يتعرض الشعر للخشونة والتساقط في حالة التوقف عن استخدامه.
  • قد يسبب تغييرًا في تركيب بعض الهرمونات للإناث في حالة ملامسة الزيت لمنطقة صدر الأنثى، لذلك يجب الانتباه عند وضعه على الشعر.
  • من الممكن أن يسبب استخدام الزيت بشكلٍ مستمر إلى حدوث بعض المشاكل الخاصة بعملية الأيض.
  • يسبب حدوث تغيرات في الحمض الأميني ومركبات الحمض النووي.
  • زيت الحشيش المغشوش يسبب العديد من الأمراض الصحية.
  • أحياناً يسبب الشعور بالوخز أو حرقان طفيف في الجلد، وهذا على الأغلب قد يحدث بالنسبة لأصحاب البشرة الحساسة.
  • لا يمكن استعماله مطلقاً لكل من يعاني من حساسية الجلد، والسبب في ذلك أنه يسبب حساسية شديدة لهم.
  • أحياناً عندما يبالغ الفرد في استعماله فأنه يسبب مشاكل في العمليات الايضية.
  • لا يحبذ استخدام زيت الحشيش للأطفال الذين تقل أعمارهم عن السنتين تجنبا لحدوث اضرار زيت الحشيش للاطفال.
  • يقتصر استخدام زيت الحشيش على الاستعمال الخارجي فقط، ويمنع تناوله.
  • يجب التنبه إلى عدم ملامسة زيت الحشيش للعين وإن حدث يجب غسلها بالماء الوفير بشكل سريع، ومن هنا يمنع وضع زيت الحشيش الافغاني للرموش.
  • قد يتسبب في إصابة الطفل حديث الولادة برعشة في جسمه، وصعوبة في الرضاعة.
  • يتسبب زيت الحشيش الأفغاني وخاصة النوع المقلد منه في تقليل إدرار الحليب للمرأة بعد الولادة بسبب تكاثر وجود المادة المخدرة في الدهون التي توجد في الثدي.
  • حدوث حالة نفسية، مثل: الأرق والتوتر. يولد الطفل بتشوهات عديدة في جسمه، حيث يكون رأسه صغيرًا، ويؤثر على نمو العظام والعضلات عنده.
  • هل زيت الحشيش يسبب حكة: يتسبب الزيت لبعض مستخدميه في الشعور بالحكة وبعض الوخز.

حتى تحصل على نتائج مرضية من زيت الحشيش للشعر، عليك الحذر عند شرائه، لأن بعد الانتشار الواسع لاستخدامه اتجه كثير من التجار لغشه للربح من ورائه.

 

زيت الحشيش الاصلي وهو الحل الامثل لعلاج تاقط الشعر

زيت الحشيش الاصلي وهو الحل الامثل لعلاج تساقط الشعر
زيت الحشيش الاصلي وهو الحل الامثل لعلاج تساقط الشعر

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اجود انواع زيت الحشيش

أفضل 5 أماكن لبيع زيت الحشيش الاصلي في الهفوف

زيت الحشيش الاصلي في الهفوف (0540428830 )   قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.