الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / برامج سياحية / شهر العسل في تركيا المسافرون العرب.. 8 مكاتب خبيرة في تنظيم الرحلات
شهر العسل في تركيا المسافرون العرب
شهر العسل في تركيا المسافرون العرب

شهر العسل في تركيا المسافرون العرب.. 8 مكاتب خبيرة في تنظيم الرحلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل تركيا المسافرون العرب؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

شهر العسل في تركيا المسافرون العرب

تخطر تركيا في بال الكثير من العرسان كأنسب الأماكن لأجل قضاء شهر عسل مميز وأكثر متعة، فتركيا تُعرف بأجوائها الممتازة وكذلك أماكنها الجذابة وأجوائها الرومانسية، فنجد أن شهر العسل في تركيا المسافرون العرب، سيكون ترجيحاً ممتازاً لحديثي الزواج، وبخاصة أن الثقافة التركية من الثقافات القريبة للعرب، نتيجة لهذا نجد أن معظم المسافرون من الدول العربية يكونون غاية في الاستمتاع، ولكي تحصل على مزيد من المعلومات يمكنكم متابعة المقال.

_ الاماكن السياحية في طرابزون المسافرون العرب

تركيا من الإختبارات والترجيحات التي لا بد وأن تكون في قائمة السياحية أو قائمة المقبلين على الزواج لأجل قضاء شهر العسل، فتعد تركيا أفضل دول لشهر العسل.

من أشهر وأجمل المدن التركية هي مدينة طرابزون وذلك سواء أكان صيفاً أو شتاءاً فهي من من الأماكن المميزة في تركيا، ويقصدها الكثيرون، فهي تعد افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب في تركيا.

– ستأخذكم في جولة الآن حول أهم المعالم في طرابزون:

لقد قمنا بجمع عدة أماكن لأجل أهم المعالم في مدينة طرابزون والتي تكون مدينة مميزة وفريدة وصاحبة تاريخ وطبيعة خاطفة.

وذلك ما يوجد في وسط مدينة طرابزون، ونضيف لهذا بالطبع الأماكن السياحية وكذلك الهضاب، إذ يمكننا أن نقوم  بالأشياء بأنشطة ممتعة، فطرابزون أهم مدن شمال تركيا المسافرون العرب.

ربما تفيدك قراءة: سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر

شمال تركيا المسافرون العرب
شمال تركيا المسافرون العرب

° اوزنجول:

تكون الهندسه المعماريه التي تقوم بتغذية الأفق وكذلك الروح البشرية وبجانب هذا فهناك الكثير من الأنشطة المميزة التي يقوم زوار ريف اوزنجول بإنتظارها.

إذ أن المكان الاول الذي ياتي إليه الأجانب ولاسيما العرب لما يتسم به اوزنجول من الجو ذا النسيم المنعش وذلك يكون بعيداً كل البعد عن الحراره القويه وكذلك البروده القارصة لقضاء لأجل أن تقضي إجازة رائعه وكذلك هادئة ورحله نباتيه في أحضان الطبيعة، وهي من الأماكن التي جعلت طرابزون أفضل المدن السياحية في تركيا المسافرون العرب.

° قصر أتاتورك:

قد بُني قصر اتاتورك المتأثر بهندسه عصر النهضه الأوربية وكذلك الغربيه وقد استعملت الرموز الأوروبية المزخرفة كأحد البيوت على قمه هضبه طرابزون وقد بني من طرف القسطنطيين التي سيطرت على طرابزون وذلك في بداية القرن التاسع عشر.

 

ربما تفيدك قراءة: اماكن شهر العسل في تركيا.. 3 جهات ببرامج متنوعة

 

 

° دير سوميلا:

الواقع في ماتشكا وهو من المناطق الهامة للجذب السياحي بطرابزون وكذلك تحتوي على أقدم المباني التاريخيه.

الدير الواقع على إرتفاع حوالي ألف ومائتي متر قد تعرض للهدم وكذلك التدمير العديد من المرات من طرف مختلف، ولكن تم ترميمه.

تركيا شتاء العرب المسافرون، وبحسب آراء الكثير من العرب ينصحون بزيارة المدينة في أوقات الشتاء، وذلك لجوها الرائع الغير قارص البرودة شتاءا، كانت تلك نبذة مختصرة عن أهم الأماكن في مدينة طرابزون في الحقيقة هي من المدن التركية العريقة التي لا ينبغي عليكم أن تفوتوا زيارتها.

 

ربما تفيدك قراءة: رحلات تركيا شهر العسل.. 4 شركات متخصصة تكشف لك أسرار البلد

 

_ افضل فنادق أنطاليا المسافرون العرب

أنطاليا المدينة التي تسحر الكثيرين بجمالها، ويأتي السياح خصيصاًِ لزيارتها، سواء لمعالمها السياحية أو لطبيعتها الخلابة، لذلك من المهم أن يقوموا بالتعرف على أهم الفنادق هناك، وكذلك فإذا كنت تريد قضاء شهر العسل في تركيا، ننصحك بأنطاليا كأكثر المدن المرجحة لذهابك هناك.

في الحقيقة توجد الكثير من الفنادق في مدينة أنطاليا وبأي درجة تريدونها، ومعظم الفنادق يوجد بها الحمامات التركية، وكذلك الخدمات الأخرى المميزة ولكن عنينا خاصة الحمام التركي لأن هناك الكثيرون يكون من مطلبهم وجوده في الفندق.

° ومن فنادق أنطاليا:

– فندق كروان بلازا هوتل

يتواجد ذلك الفندق في مدنية أنطاليا، ويعمل على أن يوفر لأجل الضيوف الإقامة المميزة، ويضاف لذلك سونا وكذلك حمام تركي، ومسبح خارجي، وكذلك مركز للرياضة.

° فندق رامادا بلازا بأي ويندام انتاليا

ويقع ذلك الفندق في مكان مثالي جدا وهو في قلب أنطاليا، كما توجد فيه خدمات رائعة جداً.

توجد نماذج كثيرة لأجل الفنادق في المدينة، وكلها غاية في التطور مع وجود الخدمات الممتازة.

أما السياحة في انطاليا المسافرون العرب، فتوجد الكثير من الأماكن ستسمتع بالذهاب لها في المدينة، وذلك مثل برج الساعة، وكذلك شلالات داودن، وأيضاً شاطيء لارا، وغيرها من الأماكن المميزة.

ربما تفيدك قراءة: شهر العسل في تركيا في الشتاء.. تجربة مثيرة في فصل الثلوج

 

 

الاماكن السياحية في طرابزون المسافرون العرب
الاماكن السياحية في طرابزون المسافرون العرب

_ أجمل المناطق في تركيا لقضاء شهر العسل.

إذا كنت عاماً على الذهاب في تركيا فلا بد أن تتخيل جمال المياه الزرقاء الفيروزية، وكذلك البازارات الملونة، وبالطبع لا تنسى المواقع التاريخية الرائعة وستكون مستمتعاً بالمناظر الطبيعية الجميلة.

وهذا المزيج المدهش من الثقافة والجمال الذي لا يمكن مقارنته بأي دولة أخرى، والجلوس على أشهر المقاهي التركية مع شريك حياتك، وكذلك الاستمتاع بكل شيء وفي كل لحظة، ومن أهم المناطق التي يفضل الذهاب إليها:

° اسطنبول:

المدينة الساحرة بالمعالم التي تأسر قلوب الناس، فتجد هناك رحلة سبانجا ومعشوقية المسافرون العرب، والبسفور الرائع، وكذلك المعالم السياحية والتاريخية،وأسباب كثيرة تجعلك تختار اسطنبول دوماً عن غيرها.

في الحقيقة توجد جهات عديدة كأنطاليا، بودروم، وكذلك طرابزون، كل مدينة مميزة بقدر من الجمال يجعلها الأجمل.

 

ربما تفيدك قراءة: شهر العسل في تركيا 2020 في ديسمبر.. أفضل 7 وجهات سفر تنقلك إلى أجواء خاصة

 

 

_ تركيا في شهو اكتوبر المسافرون العرب

تركيا تكون ذات جو رائع في معظم مدنها في شهر أكتوبر، ويكون النشاط السياحي أكثر نشاطاً عن غيره، ويتيح لك ذلك الجو فرصة أكبر لزيارة العديد من الأماكن التي ربما لا تستطيع زيارتها في بقية مواسم العام، وتستطيع أن تقوم بعمل جدول سياحي ممتاز يشمل أماكن ومدن كثيرة.

_ أسعار رحلات تركيا شهر العسل

لا يمكننا أن نجزم سعراً قاطعاً لذلك، لأنه يكون تبعاً لإختلاف الشركة التي سيتعامل معها الشخص، ولبرنامجه السياحي، وكذلك حجز الفندق، والمدة التي سيقضيها في تركيا.

ولكن الأسعار في تركيا تتناسب في الغالب مع معظم الناس، فيبدأ مثلا سعر رحلة الأسبوع من ١٠٠٠ دولار، ولأسبوعين ٢٠٠٠ دولار، ولكن كما ذكرنا ربما يزيد أو يقل عن ذلك السعر.

وختاما: تظل تركيا الوجهة الأمثل للعرب وذلك لعوامل كثيرة والتي من أهمها تقارب الثقافات وكذلك جمال الطبيعة ووفرة الخدمات المميزة، وهي من أفضل البلاد لأجل أن تقضي شهر عسل رائع.

 

افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب
افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب

`

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

سعر شهر العسل في تركيا

سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ …