الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / برامج سياحية /   عروض شهر العسل في تركيا.. أفضل باقات تشمل المزارات والخدمات المتميزة
 عروض شهر العسل تركيا
 عروض شهر العسل تركيا

  عروض شهر العسل في تركيا.. أفضل باقات تشمل المزارات والخدمات المتميزة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في عروض شهر العسل تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

 عروض شهر العسل تركيا

نتيجة الصيت الذائع الذي نالته تركيا كأحد أكثر الدول الأفضل لقضاء شهر العسل، ولهذا فقد توافد عليها الكثير من العرسان لقضاء أجمل لحظاتهم هناك، لذلك كان من المهم أن يطلعوا على عروض شهر العسل تركيا، وذلك لكي يتمكنوا من ترتيب أمورهم وضبط التكاليف التي سيحتاجونها في تلك الأيام، وكذلك لانتهاز فرصة تلك العروض الرائعة المقدمة، كل ما ترغب في معرفته ستجده في المقالة التالية.

اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل في تركيا
اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

_ اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

في الغالب يقوم الأزواج الجدد بالزيارة للمدن التركية لأجل قضاء شهر العسل هناك، وذلك لما تمتلكه من اماكن سياحية مميزة ومتنوعة، فهل تريد معرفة افضل مكان لقضاء شهر العسل في تركيا؟ سنقدم لك الأماكن لذلك:

° اسطنبول:

يكون مكان للإلتقاء بين الشرق والغرب، حيث أن هذه المدينة المميزة تكون مزيجاً مذهلاً مابين كل من الهندسة المعمارية الجميلة، وما بين الجمال الطبيعي، ويتداخل في ذلك المزيج الخبرات الثقافية الغير عادية، فلا بد أن تكون من ضمن بكج شهر العسل تركيا.

وبجانب تلك المميزات الحياة الليلية التي تنبض بالحياة وكذلك الطعام الشهي، فينبغي أن تقوم بزيارة اسطنبول لقضاء شهر العسل، فهي من أهم مناطق شهر عسل في تركيا، وستساعدك في تكوين الذكريات المميزة التي ستكون ممتدة معك مدى الحياة.

° باموكالي:

تكون من المعالم المشهورة في البلاد المميزة بالطبيعة الرائعة وهذا ليس  لجمالها الرائع فقط الذي ينبع من التشكيلات الجيولوجية المميزة من نوعها فهذا لبقاياها التاريخية كذلك، وهي من أهم وجهات شهر العسل في يونيو، ففي حالة كنت تخطط لأن تمكث شهر العسل في تركيا ، فلا تغفل عن أن تزور ذلك المكان المدهش.

° كابادوكيا:

لابد ألا تخلو تجربة شهر العسل في تركيا من تلك المدينة، فهي تكون إحدى من الوجهات الأكثر إثارة لأجل قضاء شهر العسل، وذلك نتيجة لوجود الوديان الرائعة وكذلك التشكيلات المختلفة التي توجد في الصخور، فهي تصطف مع المدن الجميلة جدا وكذلك مع وجود الفرص للتنزه في الأماكن  المختلفة.

° طرابزون:

هي كذلك من المدن التي تجذب الكثير من الناس، وبها العديد من المعالم الأثرية والأماكن السياحية، ومن أهمها مغارة تشال في طرابزون.

ربما تفيدك: افضل فنادق شهر العسل في تركيا.. دليل مفصل لكل ما يهمك

° أنطاليا:

 يتم القول أن أنطاليا هي أفضل وأجمل مكان لأجل الزيارة في تركيا لأجل الأزواج، حيث أو تجمع هذه المدينة جامعة ما بين المزيج من الشواطئ الرائعة إذ يمكنك أخذ جولة على متن قارب فسيكون ذلك رائعا، وأيضا يوجد بها  الأطلال التاريخية وأيضا الجمال في الطبيعة، وتعتبر من الأماكن المثالية لأجل أن تقضي شهر العسل الذي يخصك.

توجد العديد من المدن التركية مثل بورصة، وبودروم وغيرها من المدن التي تستحق الزيارة.

_ مصاريف شهر العسل في تركيا

لا تكون مصاريف شهر العسل هناك باهظة الثمن كما هي في دول أخرى مثل إنجلترا وفرنسا، ومع ذلك ففيها أماكن طبيعية ساحرة، وخدمات فوق الممتازة، وتجهيز فنادق على أعلى مستوى ممكن، وتكون الأسعار ملائمة كثيراً العديد من الشباب، وذلك لكي نطمئن القلقين ويسألون باستمرار كم تكلفة شهر العسل في تركيا؟

تكون المصاريف وفق عدة عوامل والتي تحددها مدة إقامة العروسان، وكذلك درجة الفندق التي سيقومان بإختيارها، وعدد المدن والأماكن التي سيقومان بزيارتها، العديد من العوامل ولكن كحد أدنى حوالي ١٥٠٠ دولار

 

رحلات شهر العسل في تركيا
رحلات شهر العسل في تركيا

 

_ رحلات شهر العسل في تركيا

يقوم المسافرون العرب بالبحث بشكل دائم على الدولة الأمثل لأجل عطلة شهر العسل،  عروض شهر العسل تركيا ونتيجة لإزدهار السياحة في تركيا فقد كثر السياح من كل البقاع وذلك يكون بهدف أن يقوموا بقصاء عطلة شهر العسل في تركيا، وكذلك التسوق وشراء المنتجات التركية الرائعة.

توجد كثير جداً من المدن وكذلك الأماكن المتنوعة في تركيا تلائم أجواء شهر العسل، وعلى سبيل المثال أجواء اسطنبول ومن الرحلات المقترحة هناك:

° رحلة سبانجا تركيا:

تعد رحلة بحيرة سبانجا ومعها شلالات معشوقية كلاهما في يوم واحد واحدة من الرحلات السياحية التي ينبغي عليكم أن تجربوها.

° رحلة إلى مضيق البسفور:

تلك المنطقة من المناطق التي يأتي الوافدون خصيصاً لزيارتها، وبخاصة إذا تم أخذ رحلة هناك على متن أحد القوارب، فتشاهد عظمة مدينة اسطنبول وسحرها، وتنهي رحلتك بعشاء رومانسي.

_ افضل برنامج شهر عسل في تركيا

توجد كثير من البرامج التي لا عد ولا حصر لها، بإختلاف الأيام والمدن، وبإختلاف الشركات السياحية، ومن الممكن أن تقوم بعمل برنامج خاص بك ويعد أفضل برنامج شهر عسل هو الذي تكون مدته أطول.

فمثلا برنامج الأسبوعين مناسب جدا في تركيا، إذ أنه سيكون أمامك الوقت بزيارة عدد كبير من الأماكن والمدن، وكذلك الاستماع بها بشكل أفضل.

ربما تفيدك:  شهر العسل في تركيا المسافرون العرب.. 8 مكاتب خبيرة في تنظيم الرحلات

_ عروض شهر العسل٢٠٢٠

مع كل موسم من المواسم في كل عام يكون هناك عروض جديدة، فمثلا عروض الشتاء تختلف عن عروض الصيف من حيث إختيار الأماكن، وكذلك المصاريف.

وهناك مواسم تتميز بوجود تخفيضات، وتلك السنة كانت هناك عروض مغرية العرسان من حيث الأماكن والتكاليف.

_ شهر العسل في تركيا شهر فبراير

نجد أنها من أرخص الدول في النشاطات التي نقوم بها في الشتاء كالتزلج، وبها أجمل المراكز عالمياً، فشهر العسل في فبراير هناك من أمتع الأشياء التي من الممكن لك أن تقوم بها، ويوجد أماكن بعينها لتذهب لها خصيصاً مثل مدينة بورصة، كما أن الإزدحام والتكدس لا يكون كثير في ذلك الوقت من السنة.

وختاما: لاتتوقف تركيا عن عمل عروض لجذب عدد أكبر من العرسان، وفي الحقيقة تعد من الدول المناسبة لقضاء أجمل وقت للعروسين، وتسعى الشركات لعمل العروض المختلفة لأجل راحة العروسين، ولكي تشاركهما تلك اللحظات السعيدة من حياتهم.

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

سعر شهر العسل في تركيا

سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ …