الأربعاء , 27 يناير 2021
الرئيسية / إدارة أعمال / وكالات سياحية تركية .. هذه الشركات توفر لك مزايا متعددة
وكالات سياحية تركية
وكالات سياحية تركية

وكالات سياحية تركية .. هذه الشركات توفر لك مزايا متعددة

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة سياحة في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

وكالات سياحية تركية

تمتلك تركيا مزيجًا من الثقافات القديمة والمعاصرة  حيث تتناغم مع بعضها البعض  للحصول على أفضل الجولات السياحية  إذا اخترت تجربة الأمجاد البيزنطية والعثمانية أو الاسترخاء على أحد شواطئها الرائعة أثناء الاستمتاع بإطلالات على جزر التاج وتوفر مناظر مدهشة للغاية  فهناك العديد من وكالات سياحية تركية التي يمكنك التعامل معها في كل حاجة، من خلال منصة موثوق  لابد من التعرف على أهم تلك الوكالات وكذلك أهم الشركات والمواقع السياحية التركية، وسوف تتواجد تلك المعلومات في السطور التالية.

وكالات سياحية تركيا

تتميز السياحة في تركيا بالثراء وأصبحت وجهة رئيسية للسياحة في السنوات الأخيرة لما تمتلكه من ثروات، مع تفردها الثقافي والثقافي بالكاد يمكنك العثور على دولة أخرى تتنافس مع المدن السياحية في تركيا  حيث توفر لك المواقع الطبيعية والمعالم التاريخية والمنتجعات الساحلية ومراكز التزلج ومن أهم وكالات سياحية

  1. 1_turkeytravelcompany

تقدم رحلاتها من زيارة المواقع الأثرية إلى جميع مناطق تركيا، أو القيام بجولة استكشافية بالمنطاد أو المنطاد الساخن، كما تقدم رحلات بحرية إلى أفضل الشواطئ والجزر، ويتراوح الوقت من يومين إلى شهر حسب الحاجة بالإضافة إلى تقديم تسهيلات تفسيرية تشمل عامل التفسير والوضوح للسائح الذي يشهد مضيق البوسفور، قصر بيلربي، مسجد أورتاكوي، ساحة السباق، الدردنيل وبحر إيجة، الخيل جاليبولي (جيليبولو)، وتعد من افضل وكالات السياحة في تركيا.

  1. 2_Efendi Trave

تقدم هذه الشركة حجوزات الفنادق، بما في ذلك التسهيلات مثل الرحلات الجوية وحجوزات الطيران، وهي أفضل شركة سياحية في تركيا وتوفر جولة لشخص واحد غير مشارك في مجموعات، ولديه خبرة ولديه أفضل المرشدين لخدمة الزوار، وبرامجهم الأساسية مبنية عليها، ومن تلك البرامج برنامج الـ 6أيام في اسطنبول وهي كالتالي:

اليوم الأول: الوصول إلى اسطنبول.

اليوم الثاني: جولة في اسطنبول وهو يعتبر برنامج سياحي ليوم واحد في اسطنبول وسيتم اصطحابك من فندقك في حوالي الساعة 8:30، ستزور كل من  آيا صوفيا، والمسجد الأزرق، ومضمار سباق الخيل الروماني والبازار الكبير وسترى قصر توبكابي والبازار الكبير ومقابر السلطان، بعد الغداء، وتختتم الرحلة في حوالي الساعة 16:30 وتعود إلى الإقامة الفندقية في اسطنبول.

اسعار شهر عسل تركيا, اليوم الثالث هو جولة قصر دولما باهتشة ورحلة البوسفور، ويتكون القصر من 285 غرفة من أصل 46 قاعة، الوجهة التالية بعد القصر هي مسجد زامي عليم، ومن ثم تستطيع سيارتك أن تنقلك أولاً عبر ضفاف جولدن هورن لرؤية أسوار المدينة.

ستسافر إلى وادي ديفرينت لليوم الرابع في كابادوكيا، حيث تنقلك الهياكل الجيولوجية إلى كوكب آخر من الجمال، ثم ستتجول في باساباجي بين مداخن الجنيات الجميلة في كابادوكيا، ثم تقود سيارتك إلى أفانوس، و من هناك سترى أروع الأمثلة للفن البيزنطي في متحف جوريم، ثم تقود سيارتك إلى قلعة أوشيسار ، أعلى قلعة في أوشيسار.

اليوم الخامس: في حوالي الساعة 9 صباحًا، سيتم اصطحابك من فندقك في جولة سيرًا على الأقدام لمسافة 4 كيلومترات عبر وادي روز وزيارة الكنائس، بعد ذلك قم بزيارة قرية كافوسين المسيحية القديمة، وتوقف لتناول طعام الغداء في وادي الحمام، ثم استمر في رؤية عجائب البناء التي هي مدينة في منطقة Kaymakli Underground، ستزور أيضًا قلعة Ortahisar Natural Rock Castle، ويتعامل مع العديد من الأشخاص لأغراض مختلفة، سواء عن طريق التواصل الشخصي مع شركات الشحن والقيام بجميع العمليات أو من خلال التعرف عليها من الأصدقاء والأقارب.

اليوم السادس: حوالي الساعة 9 صباحًا نتيجة قلعة القطن التي تعود إلى العصر البيزنطي، تم صنع المنتج الطبيعي والطبيعي اللذيذ والخصائص المغذية في الماء والحجر الجيري الأبيض النقي والمدرجات المائية.

ومن نظام وكالات السفر والسياحة أن تقدم لك أهم الأماكن التي يجب زيارتها في تركيا ويمكنك وضع خطط خاصة لك لزيارتها ومن تلك الأماكن هي:

ومرسين وأنطاليا وإزمير وفتحية ومنافجات وبودروم ومرماريس واسطنبول وطرابزون وكهف كاراكا (Karaca Cave) وسينوب (Sinop) وريزا (Rize) واوردو (Ordu) وأماسرا (Amasra) وجيرسون (Giresun) وشاطئ السقا (Çaka Beach) وأنقرة وأرضروم وكارس وآسكي وشهير وكوتاهية وأفيون وقونيا وماردين وأورفة وغازي وعنتاب وأضنة

الشركات السياحية في تركيا
الشركات السياحية في تركيا

ربما تفيد القراءة…قطع اراضي في اسطنبول .. استثماراتك مضمونة مع 3 جهات

شركات سياحية في اسطنبول

شركات السياحة التي تلعب دورًا مهمًا في مفهوم وتنفيذ السياسة السياحية الحكومية وتشريعاتها وتنظيمها والترويج لها فمن مهام شركات السياحة أنها مسؤولة عن جميع الوكالات العاملة في مجال السياحة كما يمكن أن تتكون من وزارة في مجملها  أو مديرية عامة  أو وكالة أو منظمة أو مجلس إدارة أما عن مكانة السياحة في بعض الدول كوزارة كاملة  فلها جميع الامتيازات وحقوق الوصول ومن أشهر وكالات سياحية تركية الأخرى.

  1. Intrepid Travel

الباسلة يلبي احتياجات أي نوع من المسافرين، بغض النظر عن العمر أو الميزانية أو أسلوب السفر ومع من تسافر، وقد نمت رحلاتهم ومغامراتهم لتشمل العديد من الأماكن مع توفير مرافق لائقة، ويتم استخدام النقل في الراحة تلك التي تتناسب مع ساعات السفر الطويلة، وللعائلة نصيب حيث يقومون بترتيب العديد من الرحلات العائلية الممتعة الثلاثية فإذا كنت سوف تقوم بـ برنامج سياحي بورصة يوم واحد يمكنك الذهاب إلى تلك الشركة، ويجب تزويد العملاء الذين يشاركون في رفاهية من معهم بجميع وسائل السلامة والأمن، من بداية الرحلة إلى رحلة العودة حتى استئناف رحلاتهم في أي من الوجهتين، يجب أن تخضع مساراتهم لتقييم مفصل للمخاطر وتمحيصها كجزء من ماسة المحيط ، والمحيط الأطلسي ورحلات أخرى.

  1. Costsaver

مع أكثر من 100 عام من الخبرة ، فهو يمنحك تجارب وجولات رائعة، ويهتم بجميع التفاصيل ، بما في ذلك التفاصيل الأساسية، كل المواد التي تحتاجها ستوفر لك وسيلة نقل جيدة مع مجموعة دقيقة للغاية من أفضل الفنادق و مطاعم، وتقدم أفضل اسعار رحلات شهر العسل تركيا وفريق عمل مؤهل على أعلى مستوى بلغات مختلفة، ملتزمون بتقديم الراحة والرفاهية، وكنتيجة لما يواجه الكوكب من تفشي اليوم، فهم حريصون على ضمان إمكانية الوصول إلى جانب الصرف الصحي والمسافة الجسدية والتعقيم وفقًا للإرشادات الصحية الحالية، لذلك لا تقلق بشأنهم، فأنت في أيدي آمنة.

مواقع سياحية تركية

يميز التنوع السياحة في تركيا ففي السنوات الأخيرة أصبحت وجهة عالمية للسياحة بسبب الثروات التي تمتلكها للقيام بذلك، وبالكاد ترى دولة أخرى تتنافس مع المدن السياحية التركية لتنوعها الثقافي والثقافي، حيث توفر لك الطبيعة المعالم السياحية والمعالم التاريخية والمنتجعات الساحلية ومنتجعات التزلج، كل هذا جعل تركيا وجهة سياحية عالمية.

 حيث احتلت المرتبة السادسة كواحدة من أهم الدول السياحية في العالم، وتتواجد العديد من شركات السياحة في تركيا ومن أفضل تلك الشركات هي شركات السياحة في أنقرة، ويجب على كل العرسان أو المقبلين على السفر إلى تركيا هو اختيار الفندق المناسب لك، واختيار الوقت أو المواسم السياحية في تركيا، فمن المعروف أن تركيا بلد متنوع وهو وجهة سياحية دائمة في كافة فصول السنة.

ففي فصل الربيع بين شهر ابريل و مايو يعتبر الوقت الانسب للسياحة في تركيا فهو يتميز بالمناخ اللطيف الهادئ و ننصح بزيارة اسطنبول و ما حولها لقضاء أفضل وقت ممتع في تلك الفترة.

وفي فصل الصيف يلجأ السياح إما إلى الذهاب إلى الشواطئ أو الذهاب إلى أشهر مدن تركيا الساحلية منها انطاليا  ومرمريس و بودروم ، أو الذهاب إلى المرتفعات الخضراء الباردة في مدن شمال تركيا ومشاهدة أروع المنظار وغروب الشمس وشروقها من على قمم الجبال. .

في فصل الخريف في تركيا الذي يمتد بين شهر سبتمبر و أكتوبر ونوفمبر يعد الفصل الامثل لعمل جولة  السياحة في بولو ابانت تركيا وزيارة الاماكن السياحية في تركيا حيث يعتدل الجو فيهما الى حد كبير ويصبح مناسباً للتنزه والخروج إلى المنتزهات.

وأخيراً فصل الشتاء في تركيا الذي  يبدأ من شهر ديسمبر ويناير  وفبراير ومارس  فيكون الطقس فيها بارد و مثلج ويتزايد الاقبال على المنتجعات الشتوية ومن اشهرها المكان التي يمكن جبل أولوداغ في بورصة وجبل كارتبه.

 ومن أفضل أماكن السياحة في تركيا:

اسطنبول:

تبدأ السياحة التركية في اسطنبول، فهي الوجهة الأولى للرحلات السياحية من مختلف أنحاء العالم القادمة إلى تركيا، مطارات إسطنبول أو سواء كانت مطار أتاتورك الدولي أو مطار صبيحة كوكجن الدولي، هي المطارات الرئيسية التي تخدم منها شركات الطيران  ووكالات السياحة والسفر مدن ومناطق تركيا المجاورة لإسطنبول، واسطنبول محاطة بعدد من المدن السياحية في تركيا والتي لا تقل أهمية، ومع ذلك  تظل اسطنبول المدينة الأكثر أهمية  ومن بين هذه المدن بورصا ويلوا وسبانجا وبولو  ولكل من هذه المدن مكوناتها الخاصة التي تجذب السياح.

السياحة في بورصة:

مدينة بورصة التركية، البورصة الخضراء، أو أول عاصمة للإمبراطورية العثمانية، هي مدينة تحمل عنوانًا يمثل أناقتها، فتعد بورصة من المدن السياحية في تركيا  حيث يوجد بها عدة عوامل تدفع الكثير من السياح الأتراك  وخاصة زوار اسطنبول لزيارتها ولها برنامج سياحي ليوم واحد في بورصة تضعه جميع شركات السياحة في تركيا لذلك غالبًا ما تكون بورصة محطتهم الثانية وهي على بعد حوالي 150 كيلومترًا من اسطنبول.

دليل السياحة في تركيا
دليل السياحة في تركيا

ربما تفيد القراءة…وكالات غذائية تركية .. أجود المنتجات توفرها لك 70 جهة

دليل السياحة في تركيا

يتواجد العديد من الأماكن السياحية في تركيا التي تتواجد داخل دليل السياحة في تركيا، ومن الشركات التي يمكنك الذهاب إليها للتعرف على تلك الأماكن هي شركة الهيثم للسياحة تركيا:

كل ضيف له قيمته لأنه تجربة مختلفة بالنسبة لنا وتحدي جديد لنشر إبداعاتنا عبر عالم الأفواه.

لهذا السبب نتعامل مع كل مسافر بعناية خاصة، الإبداع والابتكار ، وليس التقليد ، هذا ما نحن عليه وما نفعله.

كيفية السفر الى تركيا

كانت الطريقة الوحيدة للحصول على تأشيرة تركية للمواطنين السعوديين في السنوات الأخيرة هي تدخل الشخص المعني في السفارة أو القنصلية التركية أو على الحدود بتأشيرة دخول عند الوصول.

  وأصبح من الممكن الآن التقدم بطلب للحصول على تأشيرة تركية مباشرة من السعودية على الانترنت حيث تم حلها والحصول  جواز السفر الإلكتروني الجديد المعروف باسم الختم أو الملصق محل الجواز التقليدي، وإذا كنت تفكر في استخراج فيزا سياحية تركية، فيجب أن تعرف طرق استخراجها واسعارها ومنها:

يمكن التقدم بطلبات الحصول على تأشيرة الدخول الالكترونية لتركيا بشكل فردي أو عائلي (من 2 شخص إلى 10 أشخاص) أو جماعي (من 10 أشخاص إلى 300 شخص)، يمكن استخدام تأشيرات الدخول الالكترونية في السفرات ذات الأغراض السياحية كعمل أنشطة سياحية في بورصة والتجارية فقط.

يمكنك معرفة ما إذا كنت تستطيع الحصول على تأشيرة دخول الكترونية أم لا عبر الذهاب إلى “الصفحة الرئيسية لاستخراج الفيزا و تقدم طلب، ثم يتم اختيار الجنسية. يجب على شخص يود السفر أن يحصل على تأشيرة دخول الكترونية كما يجب على الأطفال والرضع أن يحصلوا على تأشيرات دخول الكترونية مستقلة.

ويتوجب على الأجانب القادمين إلى تركيا أن يكونوا حائزين على تأشيرة دخول أو على إعفاء منها أو جواز سفر صالح لمدة 60 يوماً على الأقل اعتباراً من تاريخ انتهاء تصريح الإقامة.

يمكنك معرفة قيمة الرسوم المفروضة على تأشيرة الدخول الالكترونية بعد الذهاب ومن ثم اختيار الجنسية، ومن تلك الأسعار هي:

  • يبلغ سعر التأشيرة الإلكترونية حوالي 21 دولار أمريكي فقط.
  •  ويبلغ سعر التأشيرة السياحية سنجل 60 دولار أمريكي فقط مالتي 195 دولار تقريبا.
  •  بينما يبلغ سعر تأشيرة الزيارة سنجل 60 دولار أمريكي فقط  بالإضافة إلى رسوم شركات سياحية المضاف عليها.
  • يمكنك للشخص الدفع بواسطة ماستركارد أو فيزاكارد أو البطاقات المصرفية ويجب تأكد من أن البطاقة متوافقة مع نظام “3D Secure” ومفتوحا للدفع الدولي.
  • بعد استلام رسالة التأكيد الالكترونية، ينبغي الموافقة عليها في غضون ساعة واحدة واستكمال عملية الدفع في غضون 48 ساعة وإلا سيكون الوقت المخصص للطلب قد نفذ وسيكون لزاما عليك التقدم بطلب جديد.
  • وفي حال حدوث فشل أو انتظار في أي من الخطوات والمراحل التي يمر بها الطلب يجب عليك الا تقدم بطلب جديد ولا تقم بعملية دفع جديدة ما لم يتم إبلاغك بعكس ذلك.
  • يتم دفع رسوم تأشيرة الدخول الالكترونية بالدولار الأمريكي فقط، ويتم تحصيل قيمة الرسوم من حساب الشخصي مهما كان نوع قطعه النقدي حتى ولو لم يكن لديك حساب مصرفي بالدولار الأمريكي.
  • وبعد القيام بعملية الدفع يتم ارسال رسالة الكترونية تحوي على الرابط الذي يستطيع الزوجين المقبلين على رحلة بورصة يوم واحد من اسطنبول تحميل منه تأشيرة الدخول الالكترونية.
  • تختلف مدة سريان تأشيرة الدخول الالكترونية عن مدة الإقامة فيمكنك للعروسين أو الأسرة الدخول إلى تركيا في أي تاريخ يقع ضمن مدة السريان.

 لا يمكن للشخص تغيير أي من المعلومات المدخلة بعد الانتهاء من تنظيم تأشيرة الدخول الالكترونية، ويجب أن تتطابق المعلومات الموجودة في تأشيرة الدخول الالكترونية مع المعلومات الموجودة على وثيقة السفر.

وكالات سياحية في تركيا
وكالات سياحية في تركيا

ربما تفيد القراءة…وكالات مكياج تركية .. أوثق 40 جهة توفر لك طلباتك بجودة عالية

شروط السفر إلى تركيا 2020

للسيطرة على الحدود لدى الحكومة التركية وضعت مجموعة من ضوابط السفر التي تستخدمها وهذا يتطلب خطوات محددة للحفاظ على الاستقرار والحفاظ على رفاهية البلاد، ومن أجل السلامة العامة  بسبب وباء الفيروس كرونا في قيام معظم الدول بفرض حظر سفر على المسافرين الدوليين ردت الحكومة التركية بسرعة على الأزمة من خلال اعتماد مبادئ توجيهية للدخول المؤقت والتدابير الأمنية، وأصبح الأن يسألون عن تكلفة شهر العسل في تركيا 2020

من لا يسمح له في تركيا بالدخول؟ لن تمنع الحكومة التركية الجنسيات على أساس العرق أو من عبور حدودها ومع ذلك  فإنه يضع قيودًا على من يمكنه القدوم إلى إليهم من العالم في الواقع  بالنسبة لأولئك الذين يستوفون المعايير ويريدون القيام بجولة السياحة في بورصة أو في أي مكان في تركيا  يمكن لمعظم المسافرين من مختلف البلدان حول العالم الدخول بدون تأشيرة أو تأشيرة إلكترونية ومع ذلك ويمكن فقط الحصول على التأشيرة التقليدية التي لا يمكن إصدارها إلا من السفارة التركية من مجموعة متنوعة من البلدان وكالات سياحية تركية .

ما هي حدود السفر بسبب فيروس كورونا التي تفرضها تركيا؟

  • بفضل الإجراءات الاحترازية المناسبة وحظر السفر ظل وباء فيروس كورونا تحت السيطرة إلى حد كبير في تركيا، الحدود الجوية والبرية والبحرية الدولية مع تركيا متاحة الآن لجميع الزوار الذين يمتثلون لأنظمة الهجرة الحكومية، تم توفير الرحلات إلى تركيا من عدة أجزاء من العالم منذ 12 يونيو 2020، فبدأ السائحين يبحثون عن اسعار قضاء شهر العسل في تركيا.
  • بعد ثلاثة أشهر من وقف الرحلات الجوية الدولية، جاءت إعادة فتح الحدود في إطار إجراءات للحد من انتقال الفيروس كما تم إغلاق الحدود البرية لتركيا مع إيران والعراق، بسبب هذه الخطوات الاحترازية المبكرة وسط تفشي المرض، تمكن الآلاف من الزوار من قضاء عطلة صيفية في تركيا، والقيام بعمل أفضل برنامج شهر عسل في تركيا مع اتباع الاجراءات الاحترازية للفيرس، يجب أن يدرك المسافرون والسائحون أنه يمكن أن تحدث قيود لفترة محدودة من الوقت، لذلك من الضروري معرفة أحدث الإرشادات والتحذيرات.
  • والاشتراطات مرتبطة بفيروس كورونا لدخول تركيا، تم اتخاذ خطوات إضافية لحماية صحة الناس والزوار في تركيا، ويجب على الزوار من الخارج الالتزام بالقواعد الخاصة التالية المتعلقة بفيروس كورونا للدخول إلى البلاد.
  • ويجب اكمال استمارة تحديد موقع المسافر قبل الوصول، قبل وصولهم إلى تركيا، تسمح الحكومة التركية للأفراد بإكمال استمارة تحديد موقع المسافر هذا النوع مخصص لك لتكون قادرًا على الوصول إلى الأشخاص الذين كانوا على اتصال بشخص مصاب بفيروس كورونا في النهاية، ومن المهم أن يكون لديك تفاصيل الاتصال بما في ذلك عنوان الإقامة في تركيا.
  • الاختبار والمراجعة في تركيا عند الوصول سيخضع الركاب لفحص طبي سريع بما في ذلك تقييم درجة الحرارة عند وصولهم إلى تركيا، قد يواصل الأفراد رحلتهم بدون أعراض يُطلب إجراء فحص تفاعل البوليميراز المتسلسل إذا كان المسافر لديه أي علامات معروفة لفيروس كورونا (سعال ، حمى ، صعوبة في التنفس).

ما هي الاحتياطات الوقائية لحماية الجمهور في تركيا والسياح لإتمام رحلة إلى مدينة بولو؟ بالإضافة إلى الحظر المفروض على الزائرين من المواقع المذكورة أعلاه، أدخلت الحكومة التركية مجموعة من الخطوات في مجال السلامة العامة لحماية عامة السكان، لردع المسافرين الذين يشكلون تهديدًا للجمهور عن دخول البلاد ، تقوم الحكومة بفحص التأشيرات الإلكترونية وطالبي التأشيرات جنبًا إلى جنب مع فحص خلفية السجل الجنائي ومع ذلك لا يتعلق هذا بالركاب ذوي الخلفيات غير الجادة وهو مصمم للحد من الأنشطة المتطرفة وإمكانية حدوث نشاط غير قانوني معطّل أو خطير.

بسبب فيروس كورونا نفذت الحكومة التركية أيضًا الخطوات التالية لحماية العامة والسياح  بما في ذلك:

  • يجب منع الوقوف في المواصلات العامة الحضرية.
  • تم تأجيل الفعاليات الرياضية ومنع التجمعات الكبيرة الأخرى.
  • تم منع عزف الموسيقى الحية في المطاعم والمقاهي بعد منتصف الليل.

بالإضافة إلى ذلك  يُنصح جميع زوار تركيا بممارسة السلوك الذي يمنع انتشار فيروس كورونا للقيام بذلك، تنصح منظمة الصحة العالمية الأفراد الذين يرودون القيام بـ السياحة الشتوية في بورصة القيام بما يلي:

  • عقم أيديهم دائما  بالماء والصابون أو الكحول.
  • أوقف الاتصال المباشر بالأشخاص المصابين بالعدوى.
  • السعال أو العطس أثناء ثني الكوع.
  • لا تدخل الأماكن المزدحمة في الأماكن العامة.
  • احمل قناعًا على جبهتك دائما.

وفي النهاية لا يمكن أن ننسى قوة تركيا في مجال الاستيراد من تركيا لمنتجاتها وسلعها، ومن أبرز المشاريع الناجحة هي وكالات سياحية تركية لجمال تركيا وكثرة الإقبال عليها وكالات سياحية تركية.

ربما تفيد القراءة…وكالة مفروشات .. 57 شركة توفر لك أفضل الإجراءات

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مشروع قرطاسية في تركيا

مشروع قرطاسية في تركيا.. خدمة مميزة من أفضل 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في مشروع قرطاسيه فى تركيا؛ فإن …