تجارة الجملة في تركيا

 تجارة الجملة في تركيا .. ابدأ مشروعك وأنت مطمئن مع 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 تجارة الجملة في تركيا

أعتاد كثير من التجار زيارة تركيا من أجل  تجارة الجملة في تركيا، ونحن اليوم سنتحدث عن أفضل المصانع التي يمكن أن تستوردها من تركيا، وكيفية استيرادها ومن أجل ضمان نجاح مشروعك وارتفاع الأرباح فيجب عليك إتباع بعض المعلومات والنصائح، سنخبرك بها في منصة موثوقونتعرف على المزيد من التفاصيل من خلال المقال التالي.

 

مصانع الجملة في تركيا

نظرا لتوسع مناطق التصنيع في تركيا، حيث يتفاوت حجم الصناعة بين صغير ومتوسط ​​وكبير، نعرف في هذه الفقرة أفضل المصانع ذات الإنتاج الكبير:

  1. مصنع كيمكس.
  2. مصنع ستيليست.
  3. شركة مونو امو
  4. مصنع جان كاميلوت.
  5. منسوجات HKN: شركة نسيج هي شركة تصنيع ملابس الجملة في تركيا ذات حد أدنى للطلب، وتخدم العلامات التجارية الرائدة في تركيا والعالم، والمحلات التجارية وتجار الجملة للملابس ومصممي الأزياء لتوفير مصادر الإكسسوارات والأقمشة التي تنتج حوالي 85000 قطعة من الملابس النسائية والرجالية شهريًا.

تجارة الجملة من تركيا

تعتبر تجارة الملابس بالجملة في تركيا من أشهر الأسواق التي تدر دخلاً في تركيا، مما عزز انتشار وشعبية العديد من أسواق الملابس في تركيا على المستوى العالمي، وفي ما يلي سنتعرف على أهم أسواق الجملة في تركيا اسطنبول:

أسواق شيشلي اسطنبول:

في أسواق الملابس في اسطنبول وخاصة أسواق شيشلي اسطنبول الرائعة ستجد المنسوجات من جميع الأنواع والتوابل والمعادن الثمينة والأزياء والمصنوعات الجلدية الأنيقة وغيرها الكثير.

فاتح بازار:

يستضيف Fatih Bazaar Istanbul الواقع في حي الفاتح كميات كبيرة من الملابس سواء أكانت تركية تقليدية أو ماركات أخرى من الملابس ذات الخامات القوية والأسعار التنافسية، لذلك إذا ذهبت إلى المدينة للتسوق في اسطنبول لشراء الملابس، فلا تفوت الزيارة هذا المكان الذي له تاريخ طويل بين أقدم الأسواق الشعبية في اسطنبول.

فاتح بازار:

الواقع في حي الفاتح، يستضيف كميات كبيرة من الملابس سواء أكانت تركية تقليدية أو غيرها من الماركات من الملابس ذات الخامات القوية والأسعار التنافسية، لذلك إذا ذهبت إلى المدينة للتسوق في اسطنبول لشراء الملابس، فلا تفوت هذا مكان له تاريخ طويل بين أقدم الأسواق. شعبية في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال تركية بنات.. أجود الخامات من 8 أماكن

محلات شارع الاستقلال في اسطنبول:

يتميز شارع الاستقلال في اسطنبول بطابع فريد حيث يزدحم بالمحلات التجارية والمباني التاريخية والسفارات الأجنبية، لذلك فهو شارع تجاري يستضيف مجموعات مختلفة من الناس سواء من السياح أو مواطني الدولة الذين ذهبوا إليه من أجل القيام به الأعمال وأشياء أخرى بين محلات الشارع الرئيسي والمحلات الفرعية الأخرى التي تقع في وسط أزقتها، سيكون لديك فرصة واسعة لاختيار ما تريد من الملابس التركية بالجملة، حتى لا تفوتك المتعة التي ستجلب لك زيارة هذا شارع.

فساتين الشوارع في اسطنبول:

شارع فساتين اسطنبول المشهور بسوقه النسائي، هو أحد أشهر أماكن التسوق في اسطنبول للملابس التي تقدم مجموعة متنوعة من السلع النسائية بأسعار رخيصة وجودة مقبولة تجعل السائحين من جنسيات مختلفة يتوافدون عليها كمعلم تسوق رئيسي.

سوق مارتر في اسطنبول:

إذا كنت تبحث عن ملابس تركية بالجملة في اسطنبول، فإن مارتر ماركت هو هدفك من المعروف أن أسواق الملابس في اسطنبول كثيرة ومعقدة، لكن سوق مارتر استطاع أن يجعل من نفسه منطقة واسعة ويحظى بشعبية كبيرة تتنوع منتجات الملابس في هذا السوق لترضي كل الفئات والأذواق، حيث ستجد نفسك محاطًا بعدد هائل من المتاجر التي تبيع الملابس النسائية والرجالية والرياضية والأطفال، لذا احرصي على قضاء الكثير من الوقت في التجول والتجول اختيار ما تريد شراءه.

سوق محمود باشا:

من بين أرخص أسواق الملابس في اسطنبول، يتمتع سوق محمود باشا بشهرة واسعة وشعبية نظرًا لموقعه في المنطقة الحيوية بشارع Eminonu Mahmut Pasha ولتغطيته لجميع متطلبات المشترين ومنحهم خيارات متنوعة بأسعار تنافسية.

تشتري معظم متاجر السوق ملابس نسائية أو رجالية أو أطفال، وتوفر ماركات عالمية ومحلية لإرضاء زوار السوق من جميع المستويات.

سوق الجمعة في اسطنبول

يقع سوق الجمعة في منطقة فندق زادا ويستحق أن يكون من أفضل أسواق اسطنبول الرخيصة للملابس، حيث يوفر جميع المنتجات والمتطلبات، وبالطبع تحتل الملابس ركنًا كبيرًا في هذا السوق.

سوق كاديكوي، اسطنبول:

سوق كاديكوي هو أيضًا أحد أرخص أسواق الملابس في اسطنبول، والذي يقام أيام الثلاثاء والجمعة فقط من كل أسبوع، ويقع في كاديكوي في الجزء الآسيوي من اسطنبول على الرغم من أن السوق مزدحم بالزوار ومزدحم للغاية، إلا أنه منظم بما يكفي للقيام بجولة داخله واختيار ما يناسبك من الملابس التي ستحصل عليها بأسعار رخيصة.

شارع عثمان بك:

من أهم الشوارع التي ستجد فيها أفضل بائعي الملابس بالجملة في تركيا، كما توجد متاجر ومحلات متخصصة في بيع الملابس لحديثي الولادة حتى العصر سبع سنوات ويمكنك الشراء من أشهر تجار ملابس الجملة في تركيا والمنسوجات.

سوق الفاتح:

وهي من أشهر المناطق الأثرية في تركيا، بالإضافة إلى شهرتها كأحد أسواق الجملة في إسطنبول، وتسمى أيضًا سوق الأربعاء لأنها تقام في نفس اليوم من كل أسبوع، لذا فهي واحدة من أهم وتميز أسواق الجملة في إسطنبول فهو لا يشمل بيع الجملة في تركيا الملابس فقط بل يشمل أيضا أشهر بائعي الفواكه والخضروات إضافة إلى باعة الجبن والتوابل الرائعين كما يضم محلات البيع بالجملة في سوق الفاتح في تركيا والتي تبيع الملابس والأحذية بأسعار رائعة.

سوق لالالي في اسطنبول:

إذا كنت تاجرًا تبحث عن ملابس جملة محلية وشعبية بأسعار رخيصة ومناسبة بسعر الجملة، فستجد ما تبحث عنه في سوق لالالي.

ربما تفيدك قراءة : بيجامات اطفال جملة .. تصاميم عصرية من 4 مصانع متخصصة

بدء مشروع في تركيا

مشروع تصدير البضائع: هناك معظم الدول التي تفتقر إلى العديد من المنتجات والمنتجات المختلفة، ومن هنا يمكنك التعرف على هذه الدول جيدًا لتصدير ما تحتاجه من تركيا, حيث أن تركيا من الدول الصناعية التي تنتج كميات كبيرة من السلع المختلفة، وإنها أيضا من أبرز ال مشاريع ناجحة في تركيا لذلك يمكنك رؤية الشركات والمصانع المنتجة والاتفاق معها على أخذ كميات كبيرة من هذه السلع والمنتجات بكميات قليلة, ثم تقوم بتصدير هذه البضائع إلى دول أخرى تفتقر إلى هذا النوع من البضائع هذا المشروع مربح للغاية ويمكنك البدء في استثمار  ما قبل تأسيس الشركة:

  1. اختر نوع التجارة أو الاستثمار الذي تريد أن تبدأ به.
  2. دراسة جدوى استثمارية.
  3. ادرس رأس المال المطلوب.
  4. الاستفسار والاستفسار عن المشروع والأرباح المتوقعة منه والمشكلات التي قد تواجهك.
  5. التواصل مع وكيل لتأسيس الشركة.

الإجراءات القانونية:

  1. تجهيز الأوراق والمستندات اللازمة لتأسيس الشركة.
  2. تحديد موقع الشركة، وإعداد رأس المال والشركاء إذا لزم الأمر.
  3. إعداد عقد تأسيس الشركة “يجب أن يتوفر محاسب قانوني ودفاتر الشركة في هذه المرحلة”.
  4. استخراج الرقم الضريبي للشركة.
  5. فتح حساب مصرفي باسم الشركة وإيداع رأس المال فيه.
  6. الحصول على السجل التجاري للشركة.
  7. الحصول على موافقة غرفة التجارة التركية.
  8. الموافقة على توقيع عقد تأسيس الشركة.

بعد تأسيس الشركة:

  1. تم افتتاح المشروع رسميا.
  2. توفير الأثاث والديكور للمقر المخصص لمشروعك.
  3. استقدام العمالة والموظفين اللازمين واستخراج تصاريح العمل لهم.
  4. إنشاء الموقع الإلكتروني للمشروع ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.
  5. ابدأ التسويق لخدماتك ومنتجاتك.

أفكار استثمارية في تركيا

فيما يلي عدة أفكار استثمارية في تركيا لبدء مشروع تجاري أو ربح:

إنشاء مكاتب سياحية في تركيا

شروط نجاح هذا المشروع:

التخطيط الجيد للمشروع:

  انشاء المكتب في المناطق السياحية “اسطنبول او انطاليا بالدرجة الاولى”

 تعيين موظفين ذوي خبرة وكفاءة للتعامل مع العملاء بشكل جيد وفهم ما يحتاجون إليه.

يمكنك تزويد عملائك ببرامج سياحية وجولات ممتعة لهم ، والتأكد من أنهم مرتاحون لتكرار التجربة أو أن يكونوا سفراء لمكتبك السياحي.

وصل عدد السياح في تركيا في عام 2019 إلى نحو 24 مليون سائح في الأشهر السبعة الأولى من العام، وتشهد كل من أنطاليا وإسطنبول أكبر نسبة من السياح كل عام لأموال المطلوبة.

اسعار الجملة في تركيا
اسعار الجملة في تركيا

اسعار الجملة في تركيا

في تركيا العديد من وكالات الملابس التركية، حيث تتراوح اسعار الملابس الجملة في تركيا من 20 إلى 300 ليرة تركية، ويزداد السعر أو ينقص حسب القطعة المختارة، ويمكنك أن تجد جاكيتات وبلوزات نسائية تتراوح من 200 إلى 350 ليرة، بينما تجد بلوزات قطنية تتراوح من 50 إلى 350 90 ليرة.

 

محلات الجملة في تركيا

ستتعرف على أبرز محلات اكسسوارات جملة في تركيا من خلال الآتي:

سنان باشا بازار: تعتبر من أفضل الأماكن ويعتبرها الزائرون الطريقة الوحيدة للحصول على أفضل قطع الملابس بأسعار مناسبة جدا وبأشكال مختلفة ومميزة ومن المستحيل العثور عليها في أي مكان وهذه من أشهر الملابس الرخيصة الأسواق في إسطنبول تركيا وتستطيع إنشاء مشاريع تجارية من خلاله.

مواقع بيع الجملة في تركيا

لماذا نلجأ إلى مواقع تسوق الملابس التركية طالما أن هناك مواقع تسوق عربية للملابس تقدم نفس الخدمة وبجودة عالية أيضًا، الجواب أن المواقع العربية بالطبع تزودنا بمجموعة مميزة من الملابس، لكنها من المعروف أن الأزياء التركية لها نكهة خاصة ثانيًا، نحن العرب نلجأ إلى مواقع التسوق التركية لعدة أسباب، أولها السعر، فنجد أن سعر الملابس التركية ليس باهظًا ولا رخيصًا بنفس القرب، استفاد المصممون الأتراك من هذا التنوع لقد تمكنوا من الجمع بين أناقة الشرق والغرب ليخلقوا لنا منتجًا فريدًا من الذوق الرفيع وجودة التصنيع العالية في تلك فقرة سوف نقدم لكم افضل المواقع التركية لبيع ملابس المحجبات من خلال المقال التالي:

باتي جديد:

رخيص جدا يدعم اللغة العربية: Baterti هو موقع تسوق تركي آخر لا يقل أهمية عن نظرائه من مواقع التسوق التركية المدرجة في هذه المقالة، وكما هو مطلوب، يحتوي المتجر على قائمة غنية بقطع وإكسسوارات الأزياء التركية لكل من النساء والرجال إلى جانب مجموعات من ملابس وملابس الكابلات المتطابقة بمقاسات كبيرة وبأسعار قطع تبدأ من 20 ليرة تركية أي ما يعادل 11 ريال سعودي مع توافر فريق دعم يتحدث العربية وإمكانية تصفح الموقع باللغات الثلاث العربية والتركية والإنجليزية، مع توفر الشحن لجميع البلدان تقريبًا.

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال بالجملة .. كل ما تريد معرفته عن خبراء تجارة الملابس

مودانيسا:

دعم رخيص عربي, موقع مودانيسا هو موقع تركي نسائي لبيع أزياء المحجبات بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى يضم المتجر عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات وهو القسم الأبرز في هذا المتجر وقسم آخر للملابس الكبيرة الحجم المناسبة للأجسام الكبيرة ويوفر المتجر عدة طرق للدفع منها الدفع ببطاقة الائتمان وPaypal، وأنهك طريقتان للدفع تستطيع استخدامهما للتسوق من جميع البلاد وكذلك إلى طرق الدفع المحلية الأخرى المستخدمة فقط داخل تركيا.

في آبي براندز:

دعم مميز للغة العربية: إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي وهو يوفر لك الكثير من المزايا الأساسية التي لا تستطيع الغنى عنها مثل التسوق من تركيا والدفع عند الاستلام وأيضا الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع دعم كامل للغة العربية والصحيحة السعر، فأنت في المكان المناسب، مع موقع في الماركات التركية، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من أشهر الماركات التركية مثل Gant وNautica وOksit وAvva وغيرها التي توفر لك قائمة رائعة من الملابس وأحذية وحقائب وإكسسوارات للنساء والرجال بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى مثل البليزرات التركية الأنيقة والعطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات وبعض المنتجات التركية والأخرى بسعر معقول وبجودة أصلية كاملة مع الشحن خلال 7 إلى 10 أيام وبحد أقصى 15 يومًا بدون رسوم للطلبات التي تزيد قيمتها عن 300 ريال أو ما يعادلها بعملة بلدك، مع إمكانية الدفع ببطاقة الائتمان والاستفادة من خصم 25٪.

تريند يول:

فهو موقع تسوق تركي للأزياء والميك اب  والاكسسوار الرجالية والنسائية والأطفال، وكذلك إلى قسم خاص لديكور المنزل والمفروشات يعتبر Trendyol من أبرز مواقع الموضة في تركيا ما يميز هذا المتجر هو جودة الأزياء التي يقدمها رجال أو نساء فتكون الأذواق رائعة حقًا ولكن للأسف نجد أيضًا أن المتجر لا يدعم لغات أخرى غير التركية ولا يدعم الشحن خارج تركيا ولكن يمكن تخطي هذه العقبة إذا كان لديك حساب لدى خدمة شوب آند شيب يمكنك من خلالها شحن مشترياتك إلى عنوانك التركي ومن ثم تقوم أرامكس بتجميع جميع الأغراض التي تم شرائها وإرسالها إلى عنوانك الأصلي في بلدك، من خلال طرق الدفع، لذلك يوفر المتجر عدة طرق دفع منها الدفع ببطاقة الائتمان.

أدل _  ADL

هو موقع تسوق نسائي تركيات يقدم الموقع مجموعة رائعة من الملابس والاكسسوارات النسائية يتميز المتجر بتوفره باللغتين الإنجليزية والتركية مما يسهل عملية التسوق ويتميز بالأسعار الجذابة للغاية المعروضة نجد أن أسعار الملابس تبدأ من 19 ليرة تركية أي حوالي 5.14 دولار أمريكي وتقريبا 19.27 ريال سعودي حسب سعر الصرف الحالي ودفع آمن عن طريق بطاقات الائتمان، ومن ناحية أخرى يوفر الموقع شحن مجاني للمشتريات التي تزيد عن 150 ريالاً ليرات تركية مع إمكانية تتبع الشحنات ولكن للأسف الموقع لا يقدم خدمة الشحن المباشر من خارج تركيا.

إست إسنس:

رخيص متجر Est Essence هو متجر تسوق أمريكي متخصص في بيع الأزياء الإسلامية بجميع أنواعها للرجال والنساء والأطفال يتميز المتجر بكونه أحد متاجر التسوق عبر الإنترنت التي توفر العديد من أنواع الأزياء التي تنتمي إلى ثقافات مختلفة على سبيل المثال، يوفر المتجر مجموعات من الملابس التركية والهندية والباكستانية بأسعار رخيصة يبدأ من 5 دولارات للقطعة الواحدة، وما يجعل المتجر مناسبًا للجميع هو أنه يوفر الشحن لجميع الدول، أي لن تكون هناك حواجز خاصة بينك وبين وصولك إلى الأزياء التركية، وإذا كنت تعيش في غير في الدول الإسلامية، يمنحك هذا المتجر فرصة الوصول إلى الأزياء الإسلامية النسائية والرجالية مع توفر الدفع بأكثر من طريقة.

برج تستير:

دعم رخيص عربي: موقع تسوق نسائي تركي لبيع أزياء المحجبات وإكسسواراتهن لا يختلف كثيراً عن موقع مودانيسا نجد أن الأسعار تختلف قليلاً عما هو متوفر في أزياء نيسا، بالإضافة إلى الإشارة إلى أن هناك مجموعة متنوعة من الأزياء التي تختلف قليلاً عن أزياء نيسا، كما يقدم الموقع خدماته لجميع دول العالم أي، يمكن لأي محجبة الوصول إلى الموقع والتسوق بسهولة، ويتعلق الأمر بطرق الدفع يوفر المتجر عدة طرق دفع تشمل الدفع ببطاقات الائتمان وبطاقات أمريكان إكسبريس.

موقع Modanisa:

تم إطلاق موقع Modanisa.com في عام 2011، وهو أول منصة أزياء تركية تقدم التسوق عبر الإنترنت لملابس المحجبات بمثل هذا التنوع.

 طريقة استيراد الملابس من تركيا:

  1. السفر الى تركيا.
  2. الاستيراد عبر الانترنت.
  3. الاستيراد عن طريق وسيط.

تجار الجملة في تركيا

 

لتجارة عليك التعرف على  افضل طرق الاستثمار في تركيا وهي: يعتبر الاستثمار العقاري في تركيا من أهم أنواع الاستثمار في العالم في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب الجهود التي تبذلها الحكومة لجذب المستثمرين الأجانب من جميع أنحاء العالم وكان هذا القانون قد نص سابقًا على أن قيمة العقار يجب أن تكون مليون دولار للحصول على الجنسية التركية، ولعل من أهم الأسباب التي تجعل المستثمرين يفكرون في الاستثمار والاقامة في تركيا هو الموقع الجغرافي المميز لهذه الدولة كما تشكل تركيا الجسر بين قارتين آسيا وأوروبا وأيضًا من أهم الأسباب التي ستجعلك تفكر بجدية هي أسعار الشقق في تركيا، حيث أن أسعار المنازل أقل من الدول المجاورة لتركيا وأيضًا أقل من دول أوروبا الشرقية والغربية.

طريقة استيراد بضائع من تركيا
طريقة استيراد بضائع من تركيا

 

طريقة استيراد بضائع من تركيا

 

 استيراد بضائع من تركيا بالجملة:

يجب تحديد ميناء الشحن لتوريد البضائع من تركيا حتى يتمكن المورد من شحنها إلى هذا الميناء في بلدك، ويجب أن يكون معك المستندات المرغوب بها التي توضح لك الشحنة الواردة لإثبات ملكية الشحنة, ستدفع تكاليف شحنتك مع الرسوم الجمركية حتى تتمكن من نقل الشحنة إلى مستودع أو مكان آمن للتوزيع في متاجرك الخاصة أو لدى التجار المتفق عليهم.

طريقة استيراد الاثاث من تركيا:

شهادة المنشأ, 3 نسخ من الفاتورة التجارية كيف يمكنك أستورد الأثاث من تركيا, مع ضرورة ذكر بلد المنشأ وأيضا اسم الناقل كيف أستورد الأثاث من تركيا, بالإضافة إلى العلامة التجارية وكمية العنصر, مع وصف كامل للمنتج بما في ذلك القيمة, يجب أن تتضمن المستندات فاتورة شحن.

الجنسية التركية للمستثمرين:

مع الإعلان عن اللائحة الجديدة في 18 سبتمبر، تمنح الجمهورية التركية الجنسية للأجانب الذين:

  1. استثمار تجاري/ شراء شركة برأس مال 500000 دولار
  2. إيداع 500 ألف دولار في أدوات الاستثمار الحكومية أو البنوك الحكومية العاملة في تركيا، بشرط عدم سحب هذا المبلغ لمدة ثلاث سنوات.

الاستثمار في تركيا 2020

للاستثمار في تركيا عليك  فتح حساب بنكي في تركيا وتعرف على أهم الأوراق المطلوبة وهي: رقم الإقامة التركية إن وجدت, جواز السّفر, الرّقم الضّريبيّ من مكتب دائرة الضّرائب, وثيقة إثبات عنوان (مثل فاتورة خدمات لا يزيد عمرها عن 3 أشهر).

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا في تلك المقالة  احذية جملة في تركيا وملابس، أفضل وأجود الأنواع التي يتم استيرادها، ولديها الكثير من الأشخاص الراغبين في شرائها على وجه الخصوص، لذلك كانت المصانع المذكورة من الأفضل التي يجب أن تصل إليها لشراء منها، ونأمل أن نكون قد ساعدناك في ترتيب الأفكار التي يجب التعامل معها بكل سهولة.

المصدر| موثوق

 

 

المصدر | موثوق 

 

 

انتقل إلى أعلى