الإثنين , 30 نوفمبر 2020
الرئيسية / متاجر الكترونية / تصميم تطبيق متجر الكتروني بأسهل الخطوات
تصميم تطبيق متجر الكتروني
تصميم تطبيق متجر الكتروني

تصميم تطبيق متجر الكتروني بأسهل الخطوات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء التطبيقات التجارية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

خطوات سهلة لعمل التطبيقات التجارية …

هل تريد أن تتوسع في تجارتك وتنشئ تطبيق لمتجرك على الهواتف المحمولة؟ إذا فلابد أن تكون الخطوة الأولى البحث عن شركات تصميم تطبيق متجر الكتروني لتساعدك على إنشاء تطبيقك الخاص بمتجرك الإلكتروني. في هذا المقال نقدم لك أشهر الشركات التي تقدم خدمات إنشاء تطبيقات على الهواتف، وسنعرفك ما هي فوائد أخذ تلك الخطوة في تجارتك

 

شركة تصميم تطبيقات الجوال

نقدم لكم مجموعة من أفضل شركات تصميم تصميم تطبيق متجر الكتروني في السعودية، مع إرفاق رابط كل شركة.

شركة تصميم تطبيقات ـ فنون المسلم

فنون المسلم شركة رائدة في عالم تقنية المعلومات تعمل في مجال تصميم مواقع الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية تم التأسيس في عام 2007  ومقرهم الرئيسي في الرياض ولدى الشركة  مكاتب في مصر وأمريكا.

تقدم الشركة لعملاءها أفضل ما لديهم، مهما اختلفت الميزانية، فهدفهم هو تقديم منتج مفيد ومييز، ويسعى لخلق علاقة صادقة ومحبة مع العملاء.

 

شراء تطبيق متجر الكتروني
شراء تطبيق متجر الكتروني

 

شركة تصميم مواقع – شركة الرياض

خلال السنوات القليلة الأولى، حققت الشركة تحولا تدريجيا من كونها شركة تصميم مواقع محلية لـ شركة ذات امتداد إقليمي ودولي خارج السعودية تتمتع باحترافية، وتسعى لتقدم خدمات تلبي احتياجات السوق، وذلك عن طريق الوفاء بتوقعات عملائهم.

هناك الكثير من شركات تصميم المواقع تعتمد على أفكار وقوالب جاهزة أو تقليدية، وهذا يحدث لعدم توفر الخبرة الكافية،  في شركة الرياض دائما ما تبحث عن الخبرات الاستثنائية  لإخراج أعمال ومواقع إبداعية لأبعد حد،  فأعمالهم استثنائية ولديهم مصممين مواقع مبدعين.

 لـشركة تصميم تطبيقات الرياض خبرة تزيد عن 10 سنوات في تصميم المواقع، فبالنسبة لهم تصميم موقع موقع ويب يمثل حوهر جهودك على الإنترنت، ولديهم فريق ذو خبرة عالية.

ربما تفيدك قراءة: أشهر 5 شركات لتصميم متجر الكتروني بالرياض

شركة بصمة

   من الشركات الرائدة في الخدمات التقنية والبرمجية، وتصميم تطبيقات الجوال وهي شركة سعودية، تعمل الشركة على توفير كافة الخدمات والحلول التقنية من برمجة تطبيقات، وحجز سيرفرات، وتصميم مواقع، ومتاجر إلكترونية، وتصميم إعلانات وفيديو، وتقديم كافة الحلول والخدمات التسويقية للشركات والمؤسسات السعودية، وتقديم خدمات إدارة المواقع وحسابات التواصل الاجتماعي للشركات ورواد الأعمال.

تسعي لضمان ثقة العملاء والإتقان والجودة في تقديم الخدمات، ومواكبة التطور التقني وتلبية كافة احتياجات العملاء، حتى تكون الخيار المفضل والأول لدى العملاء.

 تسعى الشركة لدعم ومساندة الشركات، ورجال الأعمال، والقطاع الحكومي والخاص، بالتقنية اللازمة وتطوير أعمالهم، باحتراف ومهارة وسرعة عالية، وتقديم خدمات وحلول برمجية التطبيقات والمواقع، وتقديم الاستشارات، وخطط التسويق للشركات في القطاع الخاص ومؤسسات القطاع العام وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال كوادر مؤهلة لتحقيق الخطط والأهداف.

شركة تقنية

تؤمن  الشركة دائماً أن الاستمرار في القمة للكيانات التجارية يتطلب الكثير من التطوير في الفكر، في المنهجية، في النظم العامة، في الخدمات المقدمة، لذلك  قدمت في 2018  تقنية ( عشاق الجنان سابقاً من 2006 وحتى 2018 ) بفكر ومنهجية ومجموعة من النظم الإدارية والخدمات الجديدة والمتطورة وذلك لسعيهم في  كتابة الثقافة الإلكترونية الجديدة والوصول بها لقمة مقدمي الخدمات إقليمياً وعالمياً، لتستمر تقنية كـ أفضل مقدم خدمات استضافة وسيرفرات و VPS للمواقع والتطبيقات والأنظمة البرمجية ERP System.

ولتبدأ مرحلة جديدة من تصميم وبرمجة وتطوير وحلول المواقع والمتاجر الإلكترونية، وتصميم وبرمجة وعمل تطبيق متجر الكتروني وتطوير تطبيقات الجوال، وبرمجة وتطوير أنظمة الشركات والخدمات التجارية، وخدمات التسويق الإلكتروني، لتعمل على إثراء السوق الإلكتروني العربي وتوفير هذه الخدمات بأعلى مستويات الجودة.

شركة تصميم متاجر الكترونية سيفن ريتش

تعمل الشركة على   مساعدة المؤسسات التجارية في الوصول إلى جمهورها المستهدف لتحظى جميع الأطراف بالخدمة المتميزة وتشعر بالرضا، لديهم فريق من أكثر الكفاءات تميزاً، وأحدث الأدوات والتقنيات والأساليب المعتمدة عالمياً وتبذل أقصى ما في وسعها لبلوغ أقصى درجات التفوق والنجاح.

تقوم شركة SEVEN REACH على القيم الأخلاقية العادلة وتسعى إلى تطور البشرية والمجتمع من خلال القنوات الرقمية، لا تهدف للمنافسة، تسعى لتقديم خدمة مميزة وقيمة، شعارهم العميل قبل كل شيء، تعمل تحت إطار عام من المهنية واحترافية تسليم الخدمة لشركاءهم بما يتناسب مع متطلباتهم، تتطرق دائما لضمان ظهورك الفعال فى السوق المستهدف لتقييمك كرائد فى هذا المجال، تقوم على المباديء العادلة، وتدعم كل ما هو هادف وتسعى إلى تطور البشرية من خلال القنوات الرقمية.

ربما تفيدك قراءة: أشهر برامج ادارة المتاجر الالكترونية .. اعرفها الآن

شركة بكسل

بكسل العربية من أهم شركات تطبيقات الهواتف الذكية وهي شركة متخصصة في تصميم مواقع الويب والتسويق الالكترونى وتطوير تطبيقات الجوال، تم تأسيسها عام ٢٠٠٦ وتهدف إلى تحسين استجابة العملاء وتعزيز سبل التواصل الفعال مع كل ما تقدمه علامتكم التجارية من قيم في السوق حيث تؤمن بكسل العربية بأن سبب شراء الناس للمزيد من المنتجات وتقييمهم للمزيد من الخدمات ومراجعتها يرجع إلى انطباعهم الإيجابي والمستمر حول قيمة الخدمة المقدمة وأداء العلامة التجارية.

لا شك أن للتفاصيل الصغيرة دوراً بارزاً في تشكيل الفارق الكبير في نهاية المطاف. كشريك رقمي يستمتع بتقديم الأفضل لِعُملائِه، فإن الاهتمام بكل جوانب عملكم والسعي نحو خلق صورة رقمية إيجابية هو نهجنا الدائم لإبراز علامتكم التجارية في هذا العصر المتطور باستمرار بالصورة التي تستحقها.

بكسل العربية ساعدت عدد كبير الشركات متوسطة، وكبيرة الحجم، والمؤسسات الكبرى الحكومية، وغير الحكومية على تطوير أعمالهم على الويب، وتحقيق أهدافهم. نحن نؤسس، نبني، نعيد بناء، أو حتى ننشط قنواتك المخصصة للتسويق على الإنترنت، بما فيها الموقع الإلكتروني، مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا تطبيق الجوال ستُمثِّل بكسل العربية العنصر الفارق في نجاحكم الرقمي.

تهدف بكسل أن تصبح  من أهم عشر مقدمي خدمات التسويق الرقمي في سوق المملكة العربية السعودية في ٢٠٢٠ وامتلاك مشروعات رقمية ناجحة بالاعتماد على فريق العمل المحترف والطموح وباستخدام أحدث وأنسب التقنيات والأساليب.

عقلية فريق العمل لدى بكسل العربية تركز على تقديم خدمات استثنائية مرتفعة الجودة. نحن نؤمن بالإبداع المطلق والتفكير خارج حدود المالوف. ولذلك لا يحتوي قاموسنا على كلمات مثل: الروتين، المستحيل، التكرار، أو الملل. حتى لو تعرضنا لمثل تلك الكلمات، نقوم بتحويلها بشكل آلي إلى إجراءات عملية تعبر عن كلمات مثل: الإبداع، الإمكانية، التفرد، والبهجة.

هذه ليست معايير لعملنا فحسب، ولكنها منهجية لحياتنا ككل. هذه هي الروح التي نسجت قصة نجاحنا في خدمة أكثر من 100 عميل راض في تطوير أعمالهم على الإنترنت. لذلك، مهما كانت توقعاتك، سنتجاوزها. بكسل العربية تستحق اسمها، فنحن نعتني بكل وحده بكسل في أعمالك.

شركة تسوق

الإنترنت فى يومنا هذا أصبح أحد الوسائل التى لا يمكن الاستغناء عنها أبداً فنحن نتواصل مع أصدقائنا ونشترى ما يلزمنا ونشاهد ما نريد عبر الإنترنت، لذلك فى الآونة الأخيرة لمع نجم التجارة الالكترونية وأصبحت من أهم الطرق للحصول على العملاء وأصبحت العديد من الشركات تتطلع إلى زيادة قاعدة عملائها عبر الإنترنت. فى ظل هذا التطور الرهيب الذى يقع على عاتقنا أن نواكبة، أصبحت العديد من الشركات والعديد من الأفراد يتطلعون لإنشاء مواقع خاصة بهم عبر الإنترنت، فهناك من يريد تصميم موقع لشركته أوتصميم متجر خاص به لبيع منتج ما أو تقديم خدمة أو نصيحة لعدد من الأفراد، المشكلة التي تواجه العديد من المستخدمين هى أسعار تصميم تطبيقات برمجة ةمواقع الانترنت المكلفة جداً وعدم القدرة على معرفة الطريق الأفضل لتحقيق النجاح المنشود.

ولذلك نجد العديد من الأشخاص يتراجعون عن فكرة إنشاء موقعهم بسبب السعر الباهظ جداً والعديد من المشاريع تفشل بسبب عدم معرفة كيفية ترويجها والوصول إلى الأهداف المنشودة، تسوق قامت بحل هذه المشكلة ببساطة شديدة وذلك عن طريق مساعدتك على إنشاء موقع إلكتروني خاص بك أو بمؤسستك ومساعدتك فى الوصول لأهدافك وتحقيق النجاح لك ولمؤسستك وذلك عن طريق فريق عمل من الخبراء فى مجال البرمجة والتصميم والتسويق عبر الانترنت. هدفهم   هي مساعدتك على تحقيق النجاح بالطرق العلمية الأمثل وبسعر مناسب.

 

تطبيقات برمجة
تطبيقات برمجة

 

شركة المنسق الذكي

تمتاز شركة المنسق الذكي عن غيرها في العديد من المميزات وهي:

  • عمل اسكريبت خاص لتطبيقك بشكل محترف حتى يكون سريع وخفيف في الاستخدام.
  • تصميم لوحة تحكم مرنة في التصفح داخل تطبيقك.
  • إضافة أعداد لا نهائية من الأقسام أثناء انشاء تطبيق الخاص بك.
  • مراعاة تناسق الألوان بما يتناسب مع مجال تطبيقك.
  • وضع خطة تسويقية لتطبيقك ليساعده على الانتشار سريعا بين المستخدمين.

شركة vision

فجن هي شركة سعودية تعمل في مجال إسناد الأعمال بحلول تسويقية وبرمجية

لمختلف القطاعات التجارية والعامة، تهدف الشركة إلى الإبحار في مجال التقنية ومواكبة كل ماهو جديد لتبقى فجن الأولى في تقديم خدمات التصميم والبرمجة والتسويق الالكتروني بالاستعانة بخبراء مهنيين وأساليب وتقنيات حديثة لتكون دوماً فوق مستوى التوقعات، كما أنها تهدف إلى تقديم خدمات تقنية متخصصة، و تطوير التطبيقات، بجانب مساعدة رواد الأعمال على الانطلاق في عالم التجارة التقني من خلال تقديم خدمات التصميم والبرمجة والتسويق الالكتروني. تقديم الاستشارات التقنية من قبل خبراء مهنيين، وتتميز الشركة بالأمانة فهم  ملتزمون بالقيم الأخلاقية في سبيل المحافظة على الأمانة والنزاهة في كل ما تقدمه من خدمات. الجدية، دائما جديّوون وملتزمون في التعامل مع عملائهم وتقديم خدماتهم. الجودة تسعى دائماً لتحقيق معيار الجودة في جميع خدماتهم.  الإبداع والابتكار حيث تبدع وتبتكر كل ماهو جديد في مجال التصميم والبرمجة والتسويق.

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركة تصميم متجر الكتروني لضمان زيادة الربح

شركة استضافة السعودية

تأسست استضافة السعودية عام 2000م وتعتبر من أولى الشركات في المملكة العربية السعـودية التي بادرت في الدخول إلى عالم الانترنت ومجالاته المتعددة. هي شركة رسمية مقرها جدة، الدمام، الجبيل، وهي شركة رائدة في مجال الاستضافة والتصميم، وتنفيذ تطبيق جوال، والدعم الفني والبرمجيات بشكل خاص حيث أنها تعمل على البرمجيات وتطويرها وتقديم الدعم لها بشكل شامل ومباشر وتتعامل مع البرمجيات المختلفة وقواعد البيانات المتنوعة ولديهم خبرة كبيرة في البرمجيات المختلفة.

تتعامل الشركة  من خلال وجهة نظر العميل وليس رؤيتها الشخصية حيث أنها تلبي احتياجات العميل كما يحتاجها وتضيف إليها بعض اللمسات التقنية الحديثة مما يجعل البرمجيات متوافقة مع المعايير القياسية للويب ومحركات البحث المختلفة حيث أن الشركة تضمن لك أفضل نظام أرشفة في محركات البحث والحصول على أكبر استفادة من محتوى موقعك.

في الشركة طاقم عمل للدعم الفني والتصميم يعملون على مدار اليوم في أوقات العمل الرسمية للشركة ويتميزون بالحس الإبداعي في عمل التصميمات المختلفة كما أنها تقدم خدمة تصميمات الورد برس وتطويرها بشكل آمن وسريع مع ضمان تلبية الاحتياجات وجعلها مرنه حتى تلبي جميع احتياجات العميل.

 

شركة تصميم تطبيقات الرياض
شركة تصميم تطبيقات الرياض

شركة السليل

تاسست شركة السليل ويب عام 2008  في  المملكة العربية السعودية وتخصصت في مجال تقنية المعلومات والدعم الفنى،  حققت الشركة نموا سريعا حتى أصبحت أكبر شركة في الوطن العربي تخدم أكثر من 5000 عميل على مستوى العالم. وتطمح شركة السليل ويب  أن تكون الشركة الأولى في العالم العربي في مجال تقنية المعلومات وخدمات الويب المتكاملة. تهدف الشركة   إلى الارتقاء بمستوى المحتوى العربى في العربى ليتنافس مع الإطار العالمي لـ تصميم مواقع الانترنت، الوصول بـتصميم تطبيقات الجوال اندرويد وأيفون إلى أفضل مستوياته من تصميم وبرمجه وإنشاء تطبيقات، تطوير تصميم مواقع الانترنت وتطبيقات الموبايل بما يتماشى مع ذوق العملاء الكرام.

التسويق الالكتروني للتطبيقات

إطلاق تطبيق تجاري لا يتوقف فقط عند وضعه على أحد متجر التطبيقات المختلفة، بل إن تسويق التطبيق خطوة مهمة وهي التي ستجعلك تصل إلى أهدافك الرئيسية من تصميم تطبيق الجوال، سواء كانت أهداف مادية أو ترويجية.

واليوم أصبحت أدوات التكنولوجيا تمكنا من تسويق منتجاتنا ومشاريعنا بشكل أوسع، على شبكة الإنترنت وذلك بفضل تقنيات تهيئة أدوات البحث سواء كانت الـ SEO” Search Engine Optimization”، وهي تهيئة محركات البحث، أو من خلال الـ “ASO” App Store Optimization، وهي تهيئة متجر التطبيقات لجعل المستخدم يصل إلى تطبيقك بشكل أسرع من خلال ضغط بعد الكلمات المتعلقة بمجال التطبيق، فمثلا إذا كان تطبيقك عن الصحة والرشاقة، فيمكن من خلال كتابة كلمات مثل رياضة، تمرينات، ريجيم، صحة..وغيرها من الكلمات المتعلقة بنشاط التطبيق أن يظهر تطبيقك الخاص ضمن النتائج الأولى للبحث.

المهمة الرئيسية للـ “ASO” هو إبراز تطبيقك بين العدد الكبير من التطبيقات التي يتم نشرها كل يوم، حيث أن هذه الميزة أصبحت أداة مهمة لتسويق تطبيقك سواء لزيادة مرات عرضه أمام المستخدمين، أو عدد التحميلات الخاصة به، أو زيادة استخدامه بشكل عام.

حيث أن أغلب أصحاب الأعمال اليوم يتجهون لعمل تطبيق خاصة بشركاتهم وهذا بسبب سهولة التعامل معه، وسهولة الوصول للعميل من خلاله، ولذلك أصبحت تهيئة متاجر التطبيقات ضرورة لجعل العميل يصل إلى تطبيقك بسهولة.

ببساطة الفكرة وراء “ASO” هي الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص، وجعلهم يقوموا بتحميل تطبيقك، ثم يصبحوا عملاء أوفياء لك بعض ذلك.

ولاعتماد “ASO” هناك أساسيتين مهمتين في هذه المهمة:

  • استخدام الكلمات المفتاحية، وذلك من أجل الوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين لاستكشاف تطبيقك بطريقة غير مدفوعة أي من دون عمل إعلانات مباشرة.
  • استخدام وصف التطبيق، وباقي عناصر عرضه بشكل إبداعي يجعل المستخدم يقوم بتحميل التطبيق بمجرد قراءة نقاط القوة الموجودة في الوصف.

أهمية الكلمات المفتاحية في  تسويق تطبيقات الجوال

تعتبر تهيئة وتحسين الكلمات المفتاحية الخاصة بتطبيقك على متجر التطبيق طريقة فعالة لزيادة حجم استكشاف تطبيقك من خلال البحث، وذلك عن طريق استخدام كلمات مفتاحية خاصة بتطبيقك وعملك تجعل تفاعل المستخدمين مع التطبيق أعلى على المنصات المختلفة.

وهناك الكثير من العوامل التي تجعل هذه الكلمات ذات فائدة أكبر مثل توافق هذه الكلمات مع العنوان الخاص بالتطبيق، والوصف الخاص به، وغيرها من العوامل التي يمكن الحصول عليها من خلال أداة لتحليل هذه الكلمات المفتاحية لتحسين عملية البحث والوصول للتطبيق بشكل أسهل.

والهدف من هذه التقنية ليس فقط رؤية التطبيق بل أيضا زيادة عدد مرات التحميل للتطبيق.

تحسين المواد الإبداعية

من خلال خلق عناصر إبداعية على الصفحة الخاصة بالتطبيق الخاص بشركتك، تتحول المهمة من مجرد توصيل المستخدم للتطبيق إلى حثه على تحميل التطبيق وجعله أحد المستخدمين له. وخاصة هؤلاء المستخدمين القادمين من الإعلانات المدفوعة على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

تكلفة تطبيق متجر الكتروني

لا يوجد تكلفة معينة لـ انشاء تطبيق خاص بي، فكل شركة تتعامل معها يكون لها تسعيرتها الخاصة، وأيضا يختلف السعر باختلاف الدولة التي توجد فيها الشركة، فمثلا السعر في مصر يختلف عن السعر في السعودية على الرغم من أن الخدمة المقدمة واحدة، كل ما عليك فعله هو أن تسئل عن الأسعار في الشركات المختلفة وتقارن وتفاضل فيما بينهم وفقا لميزانيتك، ولا تغرك الأسعار الرخيصة لأن نسبة كبيرة تكون الخدمة رديئة وسيئة فلا تبخل على مشروعك.

ربما تفيدك قراءة: انشاء تطبيق5 خطوات تساعدك على انشاء متجر الكتروني احترافي خا

عمل تطبيق متجر الكتروني
عمل تطبيق متجر الكتروني

طريقة عمل تطبيق متجر الكتروني

مع صانع تطبيقات الجوال يمكنك أن تنشئ متجرك الإلكتروني دون الحاجة لمعرفة لغة البرمجة، كل ما عليك فعله هو اتباع الضغط والإفلات، أنت الآن لست بحاجة إلى شراء تطبيق متجر الكتروني فيمكنك أن تنشئ موقعك بنفسك.

إنشاء التطبيق الخاص بك مجانا في ثلاث خطوات سهلة:

  • أدخل اسم التطبيق
  • أدخل اسم التطبيق وهدف التطبيق لإنشاء التطبيق الجيد
  • أضف الميزات التي تريدها
  • اسحب وأسقط الميزات التي تناسب فكرة التطبيق
  • أنشر التطبيق الخاص بك
  • أنشر التطبيق الخاص بك على المتجر اب تسور و بلاي استور وقك بتحميله.

يمكنك اختيار القالب المناسب للمشروع التي أنت بصدد بدأه،  مثلا تطبيقات التجارة الإلكترونية:

إن أهمية تطبيق التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية في الشركات والمؤسسات السياحية والفنادق تتمحور حول جلب عملاء جدد بطرق استراتيجية وتقنية عالية المستوى من خلال تكنولوجيا المعلومات المتوفرة في عصرنا الحالي. يمكن استخدام تطبيقات الاندرويد وايفون في زيادة شهرة العلامة التجارية لشركتك، وهذا الأمر يعطي المستخدمين والعملاء خيارات إضافية للتفاعل مع التطبيق. برمجة تطبيق اندرويد لشركتك أو أعمالك يمكن أن يزيد عدد العملاء المحتملين والبيع وبالتالي زيادة أرباح شركتك

أو تطبيقات التعلم النشط:

تطبيقات للهاتف الذكي تساعد طلاب الجامعات في دراستهم ويساعد التطبيق كثيرا على تسهيل الحياة اليومية للطلاب وتنظيمها وتعينهم على الحفظ والتعلم أثناء الدراسة. تستطيع الطلاب التواصل مع الأساتذة و التعامل معهم مباشرة عبر التطبيق.

أو تطبيقات الموضة:

تطبيقات الموضة والجمال هي تطبيقات للهاتف المحمول تساعدك على الحصول على مظهر رائع وجذاب وتعطيك نصائح في هذا المجال  تستطيع إنشاء تطبيقات الجوال للوصول إلى أفضل الملابس وغيرها، وتساعدكم على معرفة النصائح والأمور الهامة في الاهتمام بالمظهر، وكذلك تطبيقات الموضة والجمال التي ستساعدك على القيام بالعمليات اليومية الخاصة بالتجميل وكافة تلك التطبيقات تعمل على نظام أندرويد و أبل.

ربما تفيدك قراءة: تطبيقات التجارة الإلكترونية

برمجة تطبيق متجر الكتروني

  • في موقع خمسات هناك العديد م ن المبرمجين الذين يقدمون خدماتهم مقابل همسة دولارات فقط.
  • هل تخيلت يوما أن تمتلك تطبيق احترافي لمتجر إلكتروني ورفعه علي المتجر لتربح منه، الكثير خدمتنا توفر لك هذا وهي لبرمجة تطبيق متجر الكتروني للاندرويد

مع مميزات كثيرة و منها:

  • تصميم حديث وجذاب
  • ستكون المنتجات مقسمة إلى تصنيفات
  • يوجد بحث عن المنتجات + لوحة تحكم قوية لإضافة المنتجات وحذفها والتحكم في التصنيفات وصور المنتجات وأكثر.

شاملة برمجة التطبيق المكون من (صفحة عرض التصنيفات، صفحة لعرض المنتجات، صفحة الدفع(السلة)، صفحة الحساب الشخصي، صفحة تسجيل الدخول وإنشاء حساب) + لوحة التحكم. كل خدمة إ ضافية تريدها  تدفع 5 دولار زائدة. للحصول على الخدمة 

تصميم متجر إلكتروني لم يعد رفاهية أو من قبيل المظاهر، بل أصبح ضرورة قصوي لمواكبة الانتشار فلا تتردد فى أن تصمم متجر إلكتروني لمنتجك لتضمن الوصول لشريحة كبيرة من الناس

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

كيف افتح متجر الكتروني

كيف افتح متجر الكتروني ؟ .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.