شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء

شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء .. أفضل 14 مكان يساعدك في مشروعك

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة ملابس تركيةيتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء

مع الشهرة الواسعة التي حظيت بها تركيا في إنتاج الملابس الجاهزة، تزايد شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء، وهناك متاجر كثيرة بالأسواق المخصصة لبيع الملابس تقدم اسعار مميزة للتجار وسوف نوضح كل التفاصيل من خلال منصة موثوق حول استيراد الملابس التركية وبيعها ، تابع معنا.

مطلوب وكيل ملابس تركية

تتميز تركيا بصناعة الملابس وانتشرت احدث تصاميم تركيا الجميلة حول مصنع الخياطة لتواكب الشركات التركية التي اعلنت ان الوكالات مطلوبة في جميع الاوقات مع عدة وكالات لانتاج الملابس في جميع انحاء العالم لانتاج الملابس القادمة وكواحدة من الدول المنتجة تبرز. يتم تصدير منتجات المصانع إلى العديد من الدول الأخرى بتصميمات مختلفة، وتعتبر صناعة الملابس والملابس في تركيا من أشهر الصناعات وأكثرها استخدامًا وهناك حاجة لارتداء وكالة تركية على مدار العام.

شركات استيراد ملابس من تركيا

  1. الماركة HOTİÇ: هذه العلامة التجارية متخصصة في إنتاج الأزياء الراقية والعالية الجودة في إنتاج الملابس النسائية شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء وهي من أشهر الماركات التركية، بالإضافة إلى حقائب اليد النسائية العصرية والإكسسوارات ذات المستوى العالمي. معظم منتجات Hotech هي جلود طبيعية حصرية ذات قيمة عالية، وهذا هو سبب ارتفاع أسعار معظم منتجاتها. إذا قمت بشراء منتجات ذات جودة مثالية بهذه الأسعار، فهي فريدة من نوعها في شكلها المميز والمميز، وكذلك الألوان المصنوعة من الحقائب. والاكسسوارات فخمة جدا ولها حوالي 120 فرعا في جميع مناطق تركيا لهذه الماركة.
  1. الماركة Ipekyol: هذه الماركة تعني اسم (طريق الحرير) وهي من أشهر شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء ماركات الملابس النسائية التركية لأن هذا الماراثون يقدم أزياء تواكب أحدث اتجاهات الموضة العالمية في مجموعة متنوعة من التصاميم والأشكال والألوان، كما أنها تتغير باستمرار نمط ملابسها الذي يناسب جميع الأذواق، ولهذا فإننا نرى إقبالًا كبيرًا على تلك الماركة. بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في ارتداء كل شيء جديد وفريد ​​من نوعه، فإن المنشأ في تركيا سيجدن أحلامهن في متاجر هذه العلامة التجارية العالمية

قد تفيدك قراءة … وكلاء شركات تركيه … أفضل أماكن تساعدك في تنفيذ رغباتك

شركات استيراد ملابس من تركيا
شركات استيراد ملابس من تركيا

مصانع ملابس تركية بالجملة

كثير من المصانع التركية المنتجة للملابس والمنسوجات الجاهزة، تقدم أسعار مميزة للتجار، وتعتبر تجارة الملابس التركية من أكثر المشاريع جدية وربحية.

دراسة جدوى مصنع ملابس جينز

حتى يتم انشاء مصنع الملابس الجينز بطريقة صحيحة لابد من إقامة دراسة جدوى شاملة.

  1. منطقة مصنع الجينز: كلما كبرت المساحة الكلية للمصنع، زادت راحة تحركه في الداخل، وزيادة قدرة الآلات والعمال، والتكيف مع تخزين النسيج والغزل والمواد الخام الأخرى اللازمة لبدء المشروع ومتابعته، وعموما لا تقل مساحة المصنع عن 120 مترا مربعا.

تصميم مصنع ملابس الجينز

من أجل تسهيل الحركة داخل المصنع، خاصة للحفاظ على حركة الماكينات بسلاسة، يجب ألا تحتوي على جدران داخلية، ومنفذ للمنتج ودخول المواد، وأي منزل، وما إلى ذلك، ويفضل استئجار مرآب أو طابق أرضي.

موقع ويب مصنع الجينز

نظرًا لكونه مصنعًا، فإن موقع المصانع بشكل عام ليس بالضرورة قريبًا من السكان، فهو ليس نقطة بيع، ولكن يجب أن تكون الشوارع المؤدية إلى مصنعك واسعة وواسعة لتسهيل حركة المركبات الكبيرة لنقل البضائع وبالتالي تسريع حركتهم وزيادة المبيعات والأرباح.

ماكينات مصنع الجينز

يتم تحديد عدد الماكينات وأنواعها حسب رأس مال صاحب المشروع وحجمها وأيضًا حسب أنواع المنتجات التي يرغب صاحب المشروع في إنتاجها، لذلك يجب أن تعلم أن الآلات المستخدمة في إنتاج ملابس الأطفال تختلف عن ماكينات الإنتاج الملابس الداخلية وتختلف عن ماكينات انتاج ملابس الرجال. الجينز، وما إلى ذلك، تحتاج إلى تحديد رأس مالك وطبيعة وكمية إنتاجك.

مصنع الجينز لمعدات العمل

تحتوي على أدوات لقطع الأقمشة وأدوات الكي والبخار وأدوات التنظيف وما إلى ذلك.

مواد أولية لمشروع مصنع الجينز

هناك أنواع عديدة من الخامات أهمها خيوط إنتاج الدنيم بمختلف أنواعه وألوانه، وأقمشة الدنيم بألوان مختلفة، وأكياس للتغليف بعد الانتهاء من المنتجات النهائية.

أدوات عمل مصنع الجينز

يجب عليك إحضار هذه الأدوات والتي تعتبر أدوات مهمة لتعبئة وتغليف الملابس المطلوبة للعمل في المصنع (طاولة – كرسي – كيس تغليف). تحديد عدد الخياطين يعتمد على الكمية اليومية المطلوبة وكمية الماكينات المتاحة وكل هذا يتوقف على حجم رأس المال المتاح ويمكن تقسيم عمل المصنع على النحو التالي (خياطين – عمال نظافة – تعبئة وتجهيز – عمال – عمال الحديد – المزيد من قفل العمل.

دراسة جدوى مصنع ملابس جينز
دراسة جدوى مصنع ملابس جينزدراسة جدوى مصنع ملابس جينز

مواقع بيع ملابس تركية بالجملة

مع زيادة جميع الأصناف لطلبات الشراء من تركيا والتجار لتسهيل الرحلات إلى تركيا وجعلها مريحة أكثر من سفرهم إلى تركيا وهذه الخدمات لزيادة التكاليف ظهرت تميل إلى تقديمها إلكترونيًا، لذا فإن المواقع تعرض إمكانية البيع بأسعار الجملة و تقدم بعض هذه المواقع خدمات الشحن والتوصيل بأسعار أقل بكثير من الشحن، ومن بين شركات الشحن وأشهر هذه المواقع:

  1. موقع Adwait: على شبكة الإنترنت لجميع المنتجات والسلع التي تريدها يمكنك التسوق من تركيا، حيث يمكنك العثور على جميع السلع في الملابس وغيرها من المنتجات، فهو من المواقع الشهيرة حيث يمكنك الاعتماد على الشراء والشحن. تقدم الشركة خدمات الشحن والتوصيل ولكن بشروط قليلة:
  • الموقع غير مسؤول عن أي أخطاء ناتجة عن الفحص السريع للمنتجات (الألوان والأبعاد وتفاصيل المنتج في قسم “المعدات المنزلية”)، يرجى مراعاة هذه المعلومات بعناية وقراءتها حيث لا توجد سياسة إرجاع أو استبدال.
  • الموقع غير مسؤول عن الضرائب الجمركية التي تفرضها جمارك بلد المشتري على المنتج وجميع الرسوم الجمركية ومعاملات المشتري.
  • في حالة التسليم إلى المناطق والقرى المتطرفة، يكون المشتري مسؤولاً عن الاستلام من أقرب مدينة أو مقاطعة في بلده.
  1. المجموعة Modanisa :بالإضافة إلى مجموعة أكسسوارات وأحذية أخرى، فإن المتجر، وهو أشهر موقع نسائي تركي يبيع أزياء المحجبات، يحتوي على أقسام مختلفة، منها قسم خاص بفساتين المحجبات، وهو القسم الأبرز في المتجر. مواقع على الإنترنت من خلال أشهر وأجمل الأزياء التركية إلى المتجر حيث يمكنك شراء ملابس بالجملة من تركيا، وهما طريقتان للدفع يمكنك التسوق من جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى طرق دفع محلية أخرى تستخدم مع بطاقات الائتمان وتقدم مجموعة متنوعة من طرق الدفع مثل مدفوعات Paypal كميزة كبيرة مكتب. فقط في تركيا.
  1. موقع نادي الأزياء: إنه أفضل موقع شحن للسعودية وأيضًا من أشهر مواقع الملابس، يمكنك أن تجد جميع الماركات الشهيرة أفضل شيء في هذا الموقع هو أن لديهم أيضًا تطبيقات جوال خاصة بهم يمكنك استخدامها، لذلك إذا لم يكن لديك الوقت للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر والنظام، فيمكنك استخدام هاتفك الخلوي للطلب.

محلات بيع ملابس تركية بالجملة

تبيع العديد من أسواق الجملة في تركيا اسطنبول وسنقوم بإدراج أهم هذه الأسواق أدناه:

  1. سوق مارتر: Marten Market، بما في ذلك العديد من المحلات التجارية ومركز التسوق الذي يضم أكثر من ألفي صالة عرض، حيث يمكنك الحصول على كل ما تريد، وهو الكثير الذي سيروق لكل الأذواق وكل ما تريده من الملابس هو واحد من أفضل منتجات سوق الملابس في تركيا. يعتبر سوق مارتر من أرخص أسواق الجملة في اسطنبول حيث يميل الكثير من الناس إلى الشراء منه لان  اسعار ملابس تركية بالجملة به مميزة، وهناك أيضًا العديد من شركات التخليص الجمركي والشحن في السوق التي تسمح للتجار بإنهاء وظائفهم بسهولة.

دراسة جدوي مشروع محل ملابس

ربح متجر الملابس ضخم وهذا هو السبب في أنه من أفضل المشاريع التجارية على الإطلاق، لذلك سوف نقدم لكم مشروع متجر ملابس ودراسة جدوى لتفاصيله: الديكور، الربح، التوظيف، المنتجات، رأس المال وغيرها. قبل البدء في تنفيذ مشروع مصنع ملابس في تركيا، من المهم إجراء دراسة جدوى شاملة للمشروع، لأنك تفهم تمامًا السوق، وتحدد الأموال ويمكن أن تساعدك في تحديد العملاء المناسبين بالطريقة الصحيحة. كل هذه العوامل ستمكنك من بدء مشروع جيد بنجاح، ولكن على أي حال فهو من المشاريع الناجحة التي يمكن للكثير من الناس تحقيق أرباح طائلة منها، وقد يكون فتح متاجر وفروع متعددة في العديد من المناطق المختلفة هو سبب نجاح المشروع.

في الوصف التالي سوف نشرح المشروع من قطعة الأرض حسب التكلفة المطلوبة، يمكنك التحقق منه حسب المنطقة والجمهور المستهدف. إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال، يمكنك بدء المشروع ببساطة من البداية حتى تتمكن الآن من القيام بأعمال الملابس الجاهزة حتى في المنزل، بسبب الطرق العديدة لتشغيل عناصر التسويق عبر الإنترنت في المنزل، أصبحت مثل هذه المعاملات أسهل، وأهمها شبكات الاتصال. Social بشكل خاص Facebook، الذي جعل مثل هذا المشروع أكثر أهمية، لذلك دعونا الآن ندخل في المناقشة حول المقدمة الدقيقة لهذا المشروع.

دراسة جدوي مشروع محل ملابس
دراسة جدوي مشروع محل ملابس

تكلفة متجر الملابس لمصنع الملابس النسائية في تركيا:

بقدر ما نعلم أن التكلفة مجمعة حسب احتياجات بدء المشروع وتعتمد على عوامل مختلفة مثل فئة العميل والمنطقة المستهدفة ونوع وشكل المنتج والديكورات وتسويق المشروع وبشكل عام متطلبات بدء مشروع متجر الملابس هي

  • المتجر: في المتوسط ​​، يحتاج متجر الملابس إلى 40 إلى 60 مترًا مربعًا، ولكن كما تعودنا على توضيح أنه كلما كان ذلك أكبر كان ذلك أفضل، لأن متجر الملابس يسمح لك بزيادة المعروضات وتحسين تدفق العملاء في المتجر. التحسين المستمر وإضافة منتجات وعلامات تجارية جديدة إلى المحل والمتجر والمتجر المختار والأحباء للاستمتاع بالأشياء المهمة التالية:
  • الموقع: اختر موقعًا خاصًا بالمتجر، ويفضل أن يكون في منطقة التسوق، ويستهدف العملاء أو يقع بجوار متجر كبير أو شعبي في المنطقة.
  • المساحة: ذكرنا أن المتجر العادي يمكن أن يصل ارتفاعه إلى 50 مترًا، ولكن يجب أن يحتوي المتجر الموجود أمامه على مساحة عرض جيدة.
  • التسهيلات: يحتاج متجر الملابس بشكل أساسي إلى الكهرباء ومن الأفضل أن تكون لديه منطقة جيدة بها اتصال هاتفي وانترنت.
  • المؤسسات العامة: بصفتك وسيط ملابس تركي، فإن التنظيم العام للمحل مهم للغاية، مثل المساحات المفتوحة والشوارع الجيدة والمرتفعات لمنع هطول الأمطار في الشتاء والغبار في الصيف، والمخزن مهم جدًا للجميع.
  • الترخيص: عند وصول الشركة عن طريق الواردات من تركيا، متجر ملابس، سيتعين على المتجر إنهاء ترخيص العمل.
  • السلع: يجب أن تجد مصادر جيدة للسلع ومصادر متعددة بأسعار معقولة. يمكنك العثور على طرق عديدة لشراء البضائع في هذه الصفحة.
  • الإعلان: يجب أن يتم تسويق مشروعك بشكل جيد والترويج له بكل الطرق المتاحة بأسعار وكالات الملابس التركية.

دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف

يمكنك اختيار مشروع فستان زفاف للبيع او الايجار حسب مشروعك حيث ان كل فتاة تبحث عن فستان انيق فريد ومهارة في اختياره والفتاة جاهزة لامتلاك فستان مختلف لم ترتديه من قبل، و كما أن هناك العديد من العرائس يبحثن عن فستان، لذلك خلال الحفل قام أحدهن بتغيير مظهره عدة مرات. .

لذلك هناك إقبال كبير على استيراد فساتين من تركيا، ودور مشروعك هو خلق دور مميز ومتطور لعملاء الطبقة الدنيا أو المتوسطة الذين لا يستطيعون شراء فستان فاخر من الخارج أو لمصمم أزياء يقوم بالعمل نيابة عنهم. فستان الزفاف سيكون حاضرا. وتجدر الإشارة هنا إلى أن أرباح مثل هذا المشروع ضخمة لأنه من أفضل الوظائف التي يمكنك العمل بها.

قد تفيدك قراءة … وكالات شركات تركيه .. مع هذه المؤسسات لا تحمل عبء الخسارة

خطوات تنفيذ المشروع:

  • موقع لمشروع فستان الزفاف: على الرغم من أن مساحة المشروع لا تقل عن 100 متر مربع لاستيعاب فساتين الزفاف التي عادة ما تكون فاخرة وضخمة، إلا أنك ستحتاج إلى استئجار محل في أحد مراكز التسوق أو الشوارع الرئيسية أو المراكز التجارية أو الأسواق الشعبية حسب رغبة العملاء استهدفهم، ومع كثافة السكان في الموقع، ستكون زوجتك أكبر سنًا. وتأكد من أن المساحة جيدة التهوية وكذلك جميع مصادر الطاقة، بما في ذلك المياه والكهرباء والصرف الصحي، حتى لا تتضرر المعروضات الخاصة بك.
  • المعدات اللازمة لمشروعك: يعد مشروع تزيين فستان الزفاف من أهم العوامل التي تجذب العملاء، فهناك من يحب أن يفخر بالشراء في متجر لما يتميز به من ديكور فخم وشكل مميز، ويمكنك عمل الديكورات المناسبة للمنتجات المعروضة، على سبيل المثال، يتم تقديم فساتين الزفاف الكبيرة بنسيج متناسق وقوي لتحمل وزن وعرض الفساتين. أنت بحاجة إلى العارضات. ستحتاج إلى عمل واجهة زجاجية واختيار ألوان مناسبة لطلاء الجدران، وكلما كانت الألوان أفتح وأكثر إشراقًا، كانت الإضاءة أفضل وأيضًا الإضاءة الجيدة التي ستظهر جمال الفساتين. ويجب أن تفكر في اختيار لافتة معرض كبيرة وحجز مكان لتخزين العناصر، مع مراعاة الذوق الأنثوي في ديكور الفضاء.
  • كيفية شراء الفساتين وفتح ورشة: المعارض حيث تكون المنتجات فساتين الزفاف وفساتين السهرة ذات الموضة الشعبية فقط، إذا كنت تستهدف الجمهور من خلال قاعدة عملاء أعلى أو شراء مصانع متوسطة الحجم في الهند وتركيا، ويمكنك الاستيراد من تركيا من أكبر المصانع العالمية من الخارج إذا كنت استيراد فستان زفاف من الصين. يمكنك حتى استخدام دار أزياء عالمية. يمكنك أيضًا العمل مع المصانع المحلية والورش المنتشرة في جميع أنحاء المملكة لإنتاج منتج جيد وبأسعار مناسبة، والبدء في تخصيص المشغل الخاص بك والاعتماد على منتجات المشغل مما سيزيد من أرباحك ويخدم أهدافك وما تريده بالضبط دون الحاجة لمشغل آخر.
  • القوة البشرية: نظرا لاتساع المعرض وكثرة عدد العرائس لاختيار الفستان المناسب مع عائلاتهم، ستحتاج إلى عدة عمال أو عمال، لذلك ستحتاج إلى محاسب وثلاثة عمال للتعاون مع العملاء وعامل واحد للتنظيف، و يفضل أن يكون جميع العاملين من النساء ولكن بصراحة لهم. ضمان الأخلاق الحميدة وعلاقات العملاء الجيدة وتجربة المبيعات.

شركات ملابس تركية بالجملة

كثير من التجار والمستثمرين يسعون لإقامة شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء للملابس التركية، لما يجدونه من ربح كبير من خلال هذا المشروع.

كيف ابدأ مشروع ملابس اطفال

لكي ينجح مشروع ملابس الأطفال، يجب على التاجر إجراء دراسة جدوى مالية في البداية وفحص السوق المحلي من أجل:

  •       تحديد حجم الطلب على الملابس التركية سواء كانت للرجال او النساء او الاطفال.
  •       حجم العرض في أي سوق محلي.
  •       تعرف على أهم الشركات العاملة في الاستيراد من تركيا.
  •       يجب توضيح أسعار متاجر ملابس الأطفال بالجملة في تركيا في التحقيق.
  •       يجب أن تعرف أيضًا أسعار الجملة لمنافذ البيع بالتجزئة.
  •       في دراسة الجدوى، يتم تحديد أهم العملاء الذين يمكن الحصول عليهم.
  •       في مشروع ملابس الأطفال، يجب تحديد تكاليف حماية الصادرات والتكاليف الجمركية.
  •       التجار من خلال المعلومات المراد جمعها مصنع ملابس الاطفال وعناوينه ونوع الملابس بما في ذلك المواقع في تركيا والكمية والسعر ويحدد أشياء كثيرة.

تجار ملابس الجملة في تركيا

تركيا ملابس أطفال ستنفذ المشروع في تركيا ولديها أفضل مصنع يقع في أشهر هذه المصانع ومن بينها:

  1. Elena Kids: في تصميم وتصنيع ملابس الأطفال التركية حتى 14 عامًا من ملابس الأطفال، ومنطقة إنتاج ملابس الأطفال مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة، ومن المعروف في تركيا أن أحد مصانع Elena Kids Factory لديه أفضل الملابس وأعلى جودة للإنتاج. التعرف على ديكورات متجر ملابس أطفال لأنها من أهم العوامل التي تدفع العملاء لدخول المتجر للشراء، لذلك من المهم التأكد من اختيارك اللون والتصميم المناسبين لمتجر ملابس أطفال.
  •     تكلفة الملابس والبضائع في المتجر.
  •     تحديد المصاريف الإدارية.
  •     تحديد حساب الأصول التجارية.
  •     احسب ايجار المحل مع الكهرباء والماء وغيرها من المصاريف.
  •     يجب أيضًا مراعاة نفقات التشغيل الأولية لحساب النسبة المئوية للأرباح.
  •     من أجل الحصول على إجمالي الإيرادات من مشروع الملابس التركي، يجب حساب الإجمالي عن طريق طرح التكاليف المعنية.
تجار ملابس الجملة في تركيا
تجار ملابس الجملة في تركيا

أسعار وكالة الملابس تركيا

من السهل جدًا استيراد الملابس من تركيا، حيث أن أسعار الملابس لا مثيل لها بسبب الختم النهائي والتنوع الكبير للأجزاء في الملابس النسائية أو الرجالية وحتى ملابس الأطفال، فضلًا عن كونها الأكثر تميزًا من حيث التصميم وأرخص الأسعار حسب جودة الأقمشة المستخدمة. وعليه، فإن النداء يتعامل مع جميع الأذواق وليس زيادة رغم التغيرات في مكاتب الجملة والمصانع، لذلك بدأ صغار التجار بالتجارة في تجارة الملابس، وتوجه سعر الجملة لتوفير هوامش ربح أكبر إلى السوق التركي.

استيراد شالات من تركيا

يتواجد بتركيا وخاصة اسطنبول، الهدايا التذكارية لتأخذها بسهولة ومرضية، ملونة مليئة بأسواق الشوارع ومراكز التسوق الحديثة، بشكل عام، القيام بأعمال تجارية، وبشكل خاص تسهل على وكيل ملابس الذين يرغبون في تجارة لفائف الديك الرومي يقدم خيارات الاستيراد على العديد من المواقع، تتنوع المواقع الإلكترونية التي تبيع الشالات التي يمكن صنعها عن طريق استيراد الشالات إلى المملكة بسعر مناسب والشالات، وخاصة الشالات الحريرية، وهي الأماكن التي يمكنك العثور فيها على أفضل الأماكن لبيع شالات الحرير التركية.

  1. روميسو: اسسها الاخوان nar Yeğin و Deniz Yeğin Ikıışık، تنتج هذه الشركة أوشحة حريرية بتصميمات رسومية أصلية.
  1. الحرير والكشمير:مع قمصان مصمم التوليب الجديدة قصيرة الأكمام، يحتوي Silk and Cashmere على مجموعة متنوعة من الأوشحة الحريرية وشالات الكتف والقمصان العلوية والأزرار والعلاقات والشراشف.
  1. آذان سوداء  منديل جيب حريري للرجال، جعل الحصول على تركيا متخصصًا فيه.

قد تفيدك قراءة … وكالات ملابس تركية .. أشهر 30 شركة تؤمن لك جميع احتياجاتك 

استيراد جلباب من تركيا

يعتقد العديد من بائعي الملابس بالتجزئة في الشرق الأوسط، للذهاب إلى تركيا لاستيراد أرواب الحمام من تركيا، بسبب الأذواق العالية، إيجاد مكونات جيدة وأسعار معقولة وعبايات، والعديد من الشركات المتخصصة في بيع أرواب الحمام بما في ذلك في.

مكاتب استيراد ملابس حريمى من تركيا

  1. البث المباشر: تحتاج ملابس الحجاب إلى جميع المنتجات التي تقدم الشكل الأكثر أناقة وجاذبية من نسيج القماش والأنماط مع مجموعة متنوعة من المنتجات إلى متاجر مختلفة أو عبر الإنترنت نظرًا لاستمرار طرح الملابس المستوردة من تركيا في السوق وهي أشهر شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء لأسماء والحجاب هو اسم آخر من العلامات التجارية.
  1. ألفينا:تأخذ مكانها بين العلامات التجارية الجديدة في ملابس الحجاب وأصبحت واحدة من العلامات التجارية التي لا غنى عنها في هذا القطاع بخطوطها المبتكرة والتخفيضات الجديدة والموديلات المختلفة من خلال الجمع بين جميع الأجزاء الضرورية لملابس الحجاب والمشترين عبر الإنترنت في مختلف الفروع.
  1. نيهان: السبب الأول الذي يتبادر إلى أذهاننا هو أن التصميمات الجديدة، التي ظهرت كعلامة تجارية جديدة، لا غنى عنها لإنتاج عباءات الحجاب التركي، نيهان التي نجحت في الوصول إلى قلوب مرتديات المحجبات بملابسها التي تجمع بين الألوان والموديلات الجميلة و ملابس تركية للبنات بالجملة اسطنبول، تواصل هذا النجاح في مختلف الفروع والمنتجات عند دخولها الإنترنت اليوم

كثير من شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء من الزيادة الكبيرة كل عام على استيراد الملابس التركية للأسواق العالمية.

 المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى