وكالات الملابس في تركيا

وكالات الملابس في تركيا .. هذه الجهات توفر لك مقاسات متنوعة

لمن يرغب بأخذ وكالة الملابس في تركيا، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالات الملابس في تركيا

يعد الاستثمار في تركيا من المجالات الواسعة والكبيرة التي تحتاج إلى استشارة بعض الجهات المتخصصة، وفي هذا المقال على منصة موثوق  نقدم لكم أفضل المكاتب التي تقدم لكم المساعدة عندما ترغب في بدء مشروعك الخاص، ويمكنك الاستعانة بها للعثور علي وكالات الملابس في تركيا وأفضل الشركات المتخصصة في مجال توريد الملابس، كما أننا سوف نقدم لكم أشهر المصانع في تركيا التي تعمل في قطاع الملابس التركية الفاخرة، وهناك الكثير من المعلومات الأخرى تستطيع الحصول عليها من هنا.

وكالة ملابس تركية

هناك بعض المكاتب التي يمكنك الاستعانة بها دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف وفيما يلي نعرض لكم أفضل تلك المكاتب:

1- مكتب المستشار

هو واحد من المكاتب المعروفة والتي تشتهر بالعمل في مجال تطوير الأعمال، بالإضافة إلى قيامها بدراسات الجدوى في عدة مشاريع والتي تقوم بعملية التسويق وإنشاء المواقع، وهناك فرصة لك الآن  في ان تقوم بالاستعانة بهذا المكتب في اي  وقت تريد ان تبدء فيه مشروعك الخاص، واذا كنت تبحث عن مكتب يقوم بعمل   دراسة جدوى مصنع ملابس جينز فسوف يكون هذا المكتب هو الاختيار الأفضل لك، كما يمكنه مساعدتك اذا كنت تبحث عن وكالات الملابس في تركيا، فما عليك سوي الاتصال بهذا المكتب والحصول علي جميع المعلومات التي ترغب في معرفتها، كما يمكنك زيارة الرابط الخاص بهم والدخول إلى موقع الويب للاستفسار علي كل ما تريده. اضغط هنا 

2- مكتب سنابل الإبداع

هو مكتب لديه خبرة واسعة في مجال دراسات الجدوى التي بالتأكيد سوف تحتاج إليها عند بدء مشروعك الخاص، وتعتبر من أشهر المكاتب المتواجدة في تركيا ولديها سمعة حسنة لذلك يفضل الكثير من التجار والمستثمرين أن يتعاملون مع هذا المكتب، حيث انه يوفر جميع المعلومات التي تريد الحصول عليها، واذا كنت تبحث عن مكتب يقوم بعمل دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا فسوف يكون هذا المكتب هو الآن سب لك، وكل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذا المكتب او زيارة الموقع الخاص بهم علي الآن ، وإليكم الرابط الخاص بهم. اضغط هنا 

3- استشارات إدارة المستقبل

 هي واحدة من الشركات التي تعمل في مجال الاستشارات الفنية والتي يمكنك الاستعانة بها عند بدء مشروعك الخاص، وتعد من الشركات المساهمة في مجال تطوير أنظمة الموارد البشرية وأيضًا في مجال أنظمة الموارد المالية والإدارية، ويمكنك التعامل معها عندما ترغب في عمل دراسة جدوي مشروع محل ملابس كما ان لديها العديد من الفروع في معظم دول العالم، وهي تعد واحدة من العلامات التجارية المسجلة دوليًا.

4- شركة الطويل للاستشارات الإدارية والتدريب

إحدى الشركات ذات الخبرة الواسعة والمتخصصة في مجالات الاستشارات الإدارية والتدريب، وإدخال مفهوم الاستشارات التي تستمد قوتها من استجابتها لاحتياجات العملاء وتوقعاتهم، وتتميز هذه الشركة بخبرة واسعة وعميقة في تنفيذ برامج الاستشارات الإدارية والتدريب، ولديها معرفة واسعة بواقع البيئة المحلية، كما أن شركة الطويل تتمتع بوجود سجل حافل من الاستشارات الإدارية والتدريب على جميع المستويات الوطنية والإقليمية والدولية للمشاريع المقترحة في تركيا.

وكالة ملابس تركية
وكالة ملابس تركية

ربما تفيد القراءة…وكالات غذائية تركية .. أجود المنتجات توفرها لك 70 جهة

شركات موردة ملابس تركية

الآن  تستطيع استيراد ملابس من تركيا الى الكويت بكل سهولة، حيث ان هناك شركات موردة ملابس تركية يمكنك الاستعانة بها، ومن تلك الشركات هي:

  1. De Novias Wedding Dresses ( من افضل وكالات الملابس في تركيا )

وهي من أكبر الشركات التي تم تأسيسها عام 2006 حيث أنها من أفضل أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا وأكبر العلامات التجارية التي تعمل في مجال التصميمات الراقية وتقدم أفضل الملابس الجاهزة، كما تعمل على إنتاج وبيع الملابس بالجملة أو التجزئة، وتتخصص في إنتاج فساتين الزفاف وفساتين السهرة وجميع الأدوات والتجهيزات التي تحتاجها في الزفاف، بالإضافة إلى الأحذية والعديد من الإكسسوارات الأخرى التي تعتبر واحدة من ماركاتهم، ويتم تصنيع منتجاتهم من أجود أنواع الأقمشة والحرير والساتان والدانتيل الفرنسي الشهير، بالإضافة إلى وجود المعالجات اليدوية لإضافة لمسة جمالية.

  1. KOZANTEKS GIYIM

شركة معروفة في تركيا تعمل في مجال تجارة الملابس بالجملة ومتخصصة في قطاع استيراد وتصدير الملابس، ويفضل الكثير من التجار التعامل معها عند البدء في مشروعهم الخاص حيث توفر لك شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاي ن، ومقرها الرئيسي في اسطنبول بتركيا.

  1. YUPPI KIDS ( من افضل وكالات الملابس في تركيا )

من أكبر بائعي الجملة العاملين في قطاع الملابس الجاهزة، كما أنها تعمل في قطاعي الاستيراد والتصدير وتقدم أفضل الملابس للبيع، ويمكنك شراء ملابس الأطفال منها بسعر الجملة وجميع أنواع الملابس التي يتم توفيرها بالجملة، حيث توفر الملابس الماي كروفيبر في تركيا والتي تأسست عام 2015 ومقرها تقع في مدينة اسطنبول التركية.

  1. GUZELLA

هي مؤسسة متخصصة في قطاع الملابس الجاهزة وتعمل أيضا في مجال تفصيل وتفصيل الملابس النسائية والتي تأسست عام 1980 لما لها من خبرة كبيرة وواسعة في هذا المجال، كما تعمل في مجال الاستيراد وقطاعات التصدير وتعمل على تصنيع الملابس والتنانير النسائية وبيعها بسعر الجملة ومقرها الرئيسي اسطنبول بتركيا.

  1. CLUPFASHION ( من افضل وكالات الملابس في تركيا )

تعتبر هذه المؤسسة من أفضل بائعي الجملة على مستوى اسطنبول، حيث تعمل في قطاع الملابس النسائية وتقدم أفضل المنتجات بأسعار مناسبة جدًا، وتعمل في مجال الملابس بالجملة، وتهتم دائمًا بإرضاء العملاء واختيار الملابس ذات النوعية الجيدة.

  1. NASIRLI KARDESLER TEKSTIL

  2. من أكبر تجار الجملة في تركيا، وتعمل في قطاع الملابس النسائية الرسمية، بالإضافة إلى قطاعات المنتجات الخاصة بصناعة النسيج، حيث تصمم الملابس وتبيعها بالجملة، وتقدم أفضل الخامات للسترات النسائية، ومن خلالها تستطيع استيراد ملابس تركية، ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول وهي منطقة حيوية.
  1. PRENS BEBE KIDS WHOLESALE ( من افضل وكالات الملابس في تركيا)

إذا كنت من بين العاملين في تجارة الملابس من تركيا وتبحث عن أفضل الشركات التي ستساعدك في هذا المجال، فهذه الشركة هي الخيار الأفضل لكل من يعمل في هذا المجال، فهي تعمل في قطاع ملابس الأطفال وتقدم أفضل العروض وتبيع الملابس بالجملة، حيث تصنف ضمن أفضل شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا وتعمل في قطاعات أخرى مثل: قطاعات نظام العلاج بالنباتات والتي يقع مقرها الرئيسي في مدينة إزمير التركية.

  1. HITBASICS

من افضل المصنعين والمنتجين في قطاع الملابس حيث انها تقدم افضل الملابس الرياضية وتعتبر من اشهر مصانع الملابس الرياضية في تركيا حيث تعمل في مجال الملابس الغير رسمية وتعمل على الاستيراد والتصدير، ومقرها الرئيسي يقع في مدينة اسطنبول المعروفة.

  1. Maranda Tekstil Ltd ( من افضل وكالات الملابس في تركيا)

من أكبر الشركات المنتجة والتي تعمل في قطاع الملابس الداخلية النسائية والتي تتميز بالجودة العالية والأقمشة المريحة، حمالات صدر وسراويل داخلية وملابس نوم بأشكال مختلفة تناسب جميع أذواق النساء، بالإضافة إلى الجوارب الطويلة والبدلات والكثير من الملابس المثيرة من خامات ممتازة.

  1. MAKROM MEN’S AND WOMEN’S FASHION

من أكبر المؤسسات التي تم إنشائها عام 1992 وتعمل في قطاع الاستيراد والتصدير في مجال تجارة الملابس بالجملة وخياطة القمصان، كما أنها تزيد من التعاقد مع العديد من التجار وتقوم بتصدير الملابس إلى دول أخرى مختلفة، لذا فهي من أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها في مشروع استيراد ملابس من تركيا الى الاردن، ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول الشهيرة.

ربما تفيد القراءة…وكالة مفروشات .. 57 شركة توفر لك أفضل الإجراءات

مصانع الملابس في تركيا

اذا كنت تبحث عن مصانع الملابس في تركيا فنحن نوفر لك في هذا المقال أفضل المصانع المنتجة للملابس التركية ومنها:

  • مصنع ملابس دومينيك

اذا كنت تبحث عن مصنع لانتاج ملابس الأطفال فسوف يكون هذا المصنع هو الاختيار الأفضل لك حيث يقع هذا المصنع في منطقة حيوية جدا وهي منطقة زيتون بورنو وهو حى معروف في تركيا، ويتميز المصنع بإنتاج أحدث التصاميم التي تتماشى مع صيحات الموضى ومن الرائع أختيار ملابس من هذا المصنع الذى يعتبر من أفضل المصانع المتواجدة في دليل مصانع الملابس في تركيا.

  1. مصنع كونسي

تعتبر منطقة أزمير التركية من المناطق التي يتواجد فيها كل ما تبحث عنه من منتجات، حيث يذهب إليها الكثير من السياح والمواطنين الاتراك، فاذا كنت تبحث عن مصنع ملابس في هذا المنطقة، فسوف تعثر علي مصنع كونسى الذي يعد من أفضل مصانع الملابس في تركيا، ويعتبر من أفضل موردين ملابس الاطفال حيث يوفر أنواع مختلفة من الملابس المنسوجة والتريكو لجميع الاعمار، كما يمكنك زيارة  اسواق تركيا الرخيصة.

  1. مصنع ستيليست للازياء

هي شركة متميزة تعمل في مجال الملابس الصوفية الرجالية، وهي تقدم ملابس تلائم صيحات الموضة، ويمكنك التواصل مع الشركة عن طريق البريد الإلكتروني، كما يمكنك البحث في أسواق تركيا حيث لديهم الكثير من المنتجات التي سوف تنال اعجابك.

  1. مجموعة لإلى للتجارة الخارجية

تتخصص مصانع البدلات الرجالية في تركيا في بيع القمصان الرجالية بأكمام طويلة وقصيرة صيفاً وشتاءً بتنوع واسع ومميز، وتتواجد المجموعة في اسطنبول ويمكنك التواصل معها عبر البريد الإلكتروني.

شركات موردة ملابس تركية
شركات موردة ملابس تركية

ربما تفيد القراءة…وكالات مكياج تركية .. أوثق 40 جهة توفر لك طلباتك بجودة عالية

 

  1. مصنع دينو كيدز

اذا كنت تبحث عن مصانع الجينز في تركيا ولا تعرف إلى اي ن تتجه؟ لا داعي للبحث كثيرا، اذهب مباشرة إلى مصنع دينو كيدز في اسطنبول والذي يقدم العديد من ملابس الأطفال المميزة والرائعة من جينز وقمصان وفساتين للبنات، ويتم إنتاجها بجودة عالية، وهناك كافة المقاسات في اسطنبول بالإضافة إلى وكالات ملابس تركية.

  1. كيهان

هو من أهم وأفخم المصانع الموجودة في منطقة إزمير التركية، وهو مصنع متخصص في جميع أنواع الملابس، فلا تتردد في التعامل مع هذا المصنع، حيث أنه من أفضل الأماكن التي تناسبك أنت إذا كنت تاجرًا أو مستثمرًا، وننصح اي ضًا بالتعامل معهم عند بدء مشروع استيراد ملابس تركي.

  1. مصنع مينى ستار

ما يميز هذا المصنع هو أسعاره المعقولة والمعتدلة، هو مصنع متخصص في صناعة الملابس المريحة والآن يقة للاطفال ويوجد كل ما تريده من الجينز والفساتين ويتم تصنيعها من أفضل الخامات المنتجة في تركيا وبذلك تحصل على أفضل جودة وهذا المصنع هو الاختيار الآن سب عندما تريد شراء ملابس جميلة وأنيقة.

  1. جان كاميلوت

وهنا يتواجد أشهر المصانع الذى يعد من أكبر المصانع المتخصصة في صناعة الملابس الرجالية بمختلف أشكالها وأنواعها ومقاساتها والتي ترضي جميع الأذواق، كما ان هناك العديد من المصانع الاخرى التى تعمل علي بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا.

مكاتب استيراد ملابس رجإلى من تركيا

هناك العديد من مكاتب الاستيراد وشركات الشحن في تركيا والتي يمكنك الاستعانة بها عند الاستيراد من تركيا ومنها:

1- شركة المنارة

مع سنوات من الخبرة الطويلة في مجال الشحن الدولي والعمل المستمر، استطاعت شركة المنارة أن تثبت وجودها كشركة رائدة بين شركات الشحن في تركيا وأن تتمتع بسمعة طيبة، ولأن إرضاء عملائها كان الهدف الاساسى، فقد استطاعت كسب ثقة عملائها لأنها أدركت أن عملائها هم شركائها في النجاح.

حيث تسعى الشركة دائما لتقديم أفضل خدمات الشحن وأكثرها دقة وموثوقية وضمان، وتحرص على إرضاء عملائها حيث تحترم خصوصيتهم  حيث تحرص علي راحة العميل، وسلامة شحناته، وسرعة الآن جاز في الإجراءات وهي تفيدك عند الاستيراد من تركيا.

في شركة المنارة للملاحة، تولي شركة المنارة كل اهتمامها لتوفير خدمات الشحن الآمن للبضائع والممتلكات مثل ملابس النوم التركية والتأكد من وصول الشحنات إلى وجهات التسليم في أسرع وقت ودون تعريضها لاي ة مخاطر محتملة لضمان جودة الخدمة، ويتم اتباع نظام صارم وفقًا لمعاي ير الجودة العالمية المستخدمة في الشحن ونظام تحليل المخاطر، كما تقدم حزمة متكاملة من الخدمات لعملائها وهي تهدف إلى إرضاء العملاء والعمل علي راحتهم عن طريق شحن بضائعهم دون مجهود.

2- شركة الآن وار العالمية

تعتبر الشركة الرائدة في مجال الاستيراد من تركيا منذ عشرين عاما في ميناء عروس البحر بجدة، وقد بدأت عملها في إنشاء الفيلات والمباني الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية ثم انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة تبدأ مجموعة من الاستثمارات التجارية والعقارية ومن ثم إلى مصر وعمان وقطر وتركيا، بدأت الشركة في بناء فلل في اسطنبول وبورصة يلوا بالتعاون مع العديد من الشركات العالمية والمهندسين ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

حيث تقدم العديد من الخدمات للعملاء من اختيار مواقع لتشييد الفلل والمجمعات وانجاز العقد الكامل لعقود البناء الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ومكاتب استيراد الملابس من تركيا، وتقدم لعملائها عدة مشاريع سكنية وتختار أفضل عقار مناسب للعميل، وتم إنشاء خمسة مكاتب في تركيا على عدة مستويات.

3- شركة ادويت لوجستيك

تقدم خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية، وهي الشركة العربية الوحيدة في تركيا التي تقدم توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركي بأسعار تنافسية، وكجزء من برنامجها الشامل فقد خصصت خدمة ربط بين جميع المدن التركية والدول العربية في الخليج العربي وشمال إفريقيا، ولها صلات مع أهم شركات الملاحة الجوية والبحرية وتسعى دائما لتقديم خدمات مميزة للعملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات اللوجستية وبأفضل الأسعار التي تنافس كبرى الشركات.

تتميز الشركة بخدمات الشحن البحري والجوي واستلام وتسليم البضائع مثل الملابس المستوردة من الباب للباب وخدمات توصيل البضائع والتخليص الجمركي لجميع الدول العربية، وتقدم خدمات التأمين على البضائع والشحن الجزئي بحراً وجواً، كما تقوم بشحن الأغراض الشخصية والحاويات الكاملة لجميع أنواع البضائع والحاويات المبردة اي ضًا.

ربما تفيدك قراءة : وكالات ملابس تركية .. أشهر 30 شركة تؤمن لك جميع احتياجاتك

اسعار الملابس في تركيا

تختلف أسعار الملابس في تركيا باختلاف نوعية الاقمشة والعلامات التجارية، كما ان اسعار ملابس الرجال تختلف عن أسعار الملابس الخاصة بالنساء، ولمعرفة تفاصيل أكثر تابع معنا في الفقرة التالية:

هناك فروق واضحة بين أسعار الملابس الرجالية والنسائية، من حيث الملابس النسائية فيمكن شراء فستان بسعر 21 دولاراً، وتتراوح أسعار الفساتين بين 230 ليرة وأكثر من ذلك، وجاكيت جينز بسعر 160 ليرة وفيما أكثر من ذلك، وتختلف كل ماركة عن الأخرى في أسعارها  وتتراوح أسعار المعاطف النسائية من 390 ليرة إلى 930 ليرة، ويمكنك أرخص أماكن التسوق في تركيا التي تقدم أفضل الملابس التركية بأرخص الأسعار، لأنها توفر عليك الكثير من المال إذا كنت مستثمرًا في هذا المجال.

من حيث أسعار الملابس الرجالية تبدأ أسعار البدلات الرجالية من 310 ليرة، ويتراوح سعر الجاكيت من 550 ليرة إلى 1000 ليرة وأكثر من ذلك وتتنوع من ماركة لأخرى، أما بالنسبة لأسعار الجينز فيبدأ سعرها من 121 ليرة، ويبدأ سعر القميص من 120 ليرة.

أما ملابس الأطفال فهي تختلف باختلاف قطعة الملابس سواء كانت فستان أو بلوزة أو بنطلون حيث تكون ملابس البنات أغلى من ملابس الأولاد وهذا يرجع إلى أنها مزينة بفصوص، وتتراوح الأسعار عادة ما بين 30-90 ليرة حسب نوع القطعة والتطريز وجودة النسيج وتوفر محلات تركيا للملابس التي يوجد بها العديد من ملابس الأطفال، كما يمكنك التعرف على كيفية استيراد الملابس من تركيا والتي من أفضل الملابس المستوردة التي يمكنك الحصول عليها، وهناك بعض القطع الأخرى التي لا تتجاوز 20 ليرة.

كما يجب أن تعلم أن أسعار ملابس الأطفال تختلف من قطعة لأخرى ولكنها تناسب جميع الفئات، ويختلف جنس الطفل في تحديد السعر لأنه في حالة ملابس الفتاة يختلف وفقا للقطعة التي ترغب في شرائها فقد تكون أغلى من ملابس الأطفال الاخرى لأنها مزينة، كما يمكنك البحث عن تجار ملابس جملة في تركيا وأفضل متاجر ملابس الأطفال في تركيا حيث توفر عليك الكثير من المال.

 

شركات بيع الملابس في تركيا

وفيما يلي نعرض لكم أفضل شركات بيع الملابس في تركيا ومنها:

  1. European used clothes

تعتبر هذه الشركة من الشركات التركية التي توفر لك جميع الملابس المستعملة والجديدة والتي تساعدك في الحصول على أفضل الماركات، بجانب أنها تجلب البضائع من اي  مكان وتسلمها لك، وتقوم بفرز الملابس وتصنيفها من الدرجة الأولى إلى الثالثة، كما يمكنك شراء ملابس تركية بالجملة اون لاي ن والذي يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.

  1. PEBS Group

يمكنك الحصول على ملابس مستعملة بكل سهولة وهذا لأنها من أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال وهي من أهم الشركات البلجيكية وهي من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها تنقل البضائع من خلال القطارات والسفن والشاحنات والتي لها فروع عديدة في مختلف دول العالم ومن السهل التعامل معها في اي  وقت، كما يمكنك تسوق من تركيا عبر الآن ترنت.

  1. Rakitex

هذه الشركة هي شركة بلجيكية تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا ولديها القدرة على التعامل عن بعد مع جميع العملاء، حيث تساعدهم في الحصول على الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس والعديد من المستلزمات الأخرى، حيث أن أسعارها في متناول الجميع، كما يمكنك التعاون معها عندما ترغب في بدء مشروع الاستيراد من تركيا وقيامك بـ شروات ملابس من تركيا.

  1. Elnema

تختص هذه الشركة بتوريد الملابس المستعملة ولكنها تقوم بعمل آخر وهي إعادة التدوير وتوفير الأقمشة بأفضل حالة والتي يمكنك التعامل معها مباشرة ومن اي  مكان في مختلف دول العالم إلى جانب أن المنتجات التي تقدمها الشركة إلى جميع عملائها أصلية ولها موقعها الرسمي على شبكة الآن.

  1. Comindusa

وهي من الشركات التي تعمل على استيراد الملابس من تركيا وتوصيلها إلى اي  مكان في مختلف دول العالم بالإضافة إلى أنها تقوم بتوريد الملابس والأحذية المميزة والمفروشات التركية المشهورة، حيث أن أسعارها في متناول الجميع وهي من الشركات الجيدة والمعروفة عالميًا.

وقد وصلنا الآن  إلى نهاية هذا المقال الذي قدمنا لكم فيه كافة المعلومات التي تساعدك في العثور علي وكالات الملابس في تركيا، بالإضافة إلى اسواق تركيا للملابس وأفضل الشركات والمصانع التي تقدم لك أفخم أنواع الملابس التركية، ونتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا
أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة : وكالة ملابس تركية .. أشهر 31 شركة  تؤمن لك جميع احتياجاتك

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى