وكالات تجاريه تركيه

وكالات تجاريه تركيه .. خيارات متعددة توفرها لك هذه الجهات

لمن يرغب بأخذ وكالة تجاريه تركيه، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالات تجاريه تركيه

في هذا المقال نعرض لكم كافة المعلومات حول وكالات تجاريه تركيه التي تعد من أهم المواضيع عند البحث عن وكيل او اذا كنت تهتم بهذا المجال، وفي هذا المقال ايضًا سوف نعرض لكم أفضل الشركات التركية التي تبحث عن وكلاء وهي فرصة عمل جيدة للكثير من الشباب، وايضًا المواقع المتخصصة في الاستثمار التجارى والتي تقدم أفضل العروض وتعمل علي تقديم المساعدة، وفي النهاية نعرض لكم أفضل المشاريع الاستثمارية التي يمكنك البدء فيها مع عرض أهم شروط الاستثمار، كل هذا وأكثر نعرضه لكم من خلال منصة الموثوق.

وكالات تجاريه تركيه

عندما ترغب في البحث عن وكالات تجارية للبيع فمن الضرورى طلب المساعدة من أفضل المكاتب المتخصصة ومن بين تلك المكاتب هي:

1- مكتب سنابل الإبداع

هو مكتب لديه خبرة واسعة في مجال دراسات الجدوى التي بالتاكيد سوف تحتاج إليها عند بدء مشروعك الخاص، وتعتبر من أشهر المكاتب المتواجدة في تركيا ولديها سمعة حسنة لذلك يفضل الكثير من التجار والمستثمرين ان يتعاملون مع هذا المكتب، حيث انه يوفر جميع المعلومات التي تريد الحصول عليها، واذا كنت تبحث عن مكتب يساعدك في معرفة كيف ابدا مشروع تطبيق فسوف يكون هذا المكتب هو الانسب لك، وكل ما عليك فعله هو التوجه الي هذا المكتب او زيارة الموقع الخاص بهم علي الانترنت، وإليكم الرابط الخاص بهم. اضغط هنا 

2- شركة الطويل للاستشارات الإدارية والتدريب

إحدى الشركات ذات الخبرة الواسعة والمتخصصة في مجالات الاستشارات الإدارية والتدريب، وإدخال مفهوم الاستشارات التي تستمد قوتها من استجابتها لاحتياجات العملاء وتوقعاتهم، وتتميز هذه الشركة بخبرة واسعة وعميقة في تنفيذ برامج الاستشارات الإدارية والتدريب، ولديها معرفة واسعة بواقع البيئة المحلية.

كما ان شركة الطويل تتمتع بوجود سجل حافل من الاستشارات الإدارية والتدريب على جميع المستويات الوطنية والإقليمية والدولية للمشاريع المقترحة في تركيا، وهي قد تساعدك في معرفة كيف تبدا مشروعك الالكتروني.

3- مكتب المستشار

هو واحد من المكاتب المعروفة والتي تشتهر بالعمل في مجال تطوير الأعمال، بالاضافة الي قيامها بدراسات الجدوى في عدة مشاريع ومنها عمل وكالات تجاريه تركيه والتي تقوم بعملية التسويق وإنشاء المواقع، وهناك فرصة لك الأن في ان تقوم بالاستعانة بهذا المكتب في اي وقت تريد ان تبدء فيه مشروعك الخاص.

واذا كنت تبحث عن مكتب يساعدك في معرفة  كيف ابدأ مشروع ملابس اونلاين فسوف يكون هذا المكتب هو الأختيار الأفضل لك، كما يمكنه مساعدتك اذا كنت تبحث عن وكالات الملابس في تركيا، فما عليك سوي الاتصال بهذا المكتب والحصول علي جميع المعلومات التي ترغب في معرفتها، كما يمكنك زيارة الرابط الخاص بهم والدخول الي موقع الويب للاستفسار علي كل ما تريده. اضغط هنا 

مواقع تجاريه تركيه
مواقع تجاريه تركيه

ربما تفيدك قراءة : وكالات ملابس تركية .. أشهر 30 شركة تؤمن لك جميع احتياجاتك

4- استشارات إدارة المستقبل

هى واحدة من الشركات التي تعمل في مجال الاستشارات الفنية والتي يمكنك الاستعانة بها عند بدء مشروعك الخاص، وتعد من الشركات المساهمه في مجال تطوير أنظمة الموارد البشرية وايضًا في مجال أنظمة الموارد المالية والإدارية، ويمكنك التعامل معها عندما تبحث عن وكالات تجارية مواد غذائية كما ان لديها العديد من الفروع في معظم دول العالم، وهي تعد واحدة من العلامات التجارية المسجلة دوليًا.

 

شركات تركية تبحث عن وكلاء

هناك الكثير من الشركات التي قد تحتاج الي وكلاء وفيما يلي نعرض لكم بعض تلك الشركات:

GOLDSAN EXPORT AND SERVICES COMPANY1-

هى واحدة من الوكلاء المعروفين، وتعمل في قطاع الاستيراد والتصدير والذي بالتأكيد تفيد العديد من التجار والرجال المستثمرين داخل تركيا او خارجها، كما انها تعمل في عدة قطاعات اخرى وهى قطاعات زيوت عباد الشمس وبذور السمسم المعبأ، ومقرها يقع في تركيا.

REAL PHARMA GROUP ECZA DEPOSU 2-

هذه المؤسسة واحدة من المؤسسات الكبرى التى تعمل في قطاع الاستيراد والتصدير ويمكنك الاستعانة بها عندما ترغب في بدء مشروعك الخاص وتحتاج الي استيراد بضائع من تركيا او العمل كمصدر بضائع الي دول اخرى خارج تركيا، كما ان تلك المؤسسة تعمل في قطاعات اخرى منها قطاعات تصدير معادن الكروم، وهى من اكبر تجار الجملة في تركيا، كما ان مقرها يقع في مدينة اسطنبول المتواجدة في تركيا.

AWLAQI3-

تعد تلك الشركة من افضل الشركات التي تعمل في مجال الاستيراد والتصدير، كما تقوم بدور الموزع، ويمكنك التعاون معهم اذا كنت تبحث عن وظيفة وكيل لشركة او موزع فهناك الكثير من الشركات التي تطلب وكالات تجارية من تركيا وتلك الشركة تعمل في قطاعات اخرى مثل قطاعات زراعة وتعمل علي اتحادات شركات التصدير والاستيراد وتعمل ايضًا علي استيراد مواد البلاستيك، ومقرها الاساسى يقع في مدينة اسطنبول في تركيا.

YAKOZ YATIRIM VE DIS TICARET LTD STI4-

هى واحدة من كبرى المؤسسات التى تأسست في عام 2018 وهى متخصصة في مجال الاستيراد والتصدير وواحدة من اكبر تجار الجملة في تركيا التي تحرص دائمًا علي تقديم افضل الخدماء للعملاء والعمل علي راحتهم لذلك يثق بها الكثير من التجار، ويمكنك التعامل معها اذا كنت من المستثمرين الذين يقومون بـ طلب وكالات تجاريه او من التجار الذين يرغبون في استيراد البضائع من تركيا، وهي تعمل ايضًا في قطاعات اخرى منها قطاعات تصميم منتجات وتقدم خدمات من خارج تركيا وتعمل علي إدارة النقل والمخزون، ومقرها الاساسى يقع في مدينة اسطنبول المتواجدة في تركيا.

AKS GEÇIŞ TEKNOLOJILERI AŞ5-

هى واحدة من اكبر المؤسسات التى تعمل في قطاع الاستيراد والتصدير من تركيا، والتى تأسست في عام 2007 مما يجعل لها خبرة كافية في هذا المجال الواسع، كما انها تعمل في عدة مجالات اخرى منها قطاعات وقارئات البطاقات والتى يستعين بها الكثير من الناس، ومقرها الاساسى يقع في مدينة اسطنبول الشهيرة في تركيا، وهي تقع ضمن دليل الشركات في تركيا.

RONN DIŞ TICARET VE PAZARLAMA A.Ş6-

تعد واحدة من الشركات الشهيرة في تركيا وهي متخصصة في مجال الاستيراد والتصدير من تركيا، كما تعد واحدة من اكبر التجار الذين يعملون في تجارة التجزئة، ويمكنك التواصل معهم لتعرف اذا كانوا من الشركات التي تعمل علي شراء وكالات تجاريه واذا كان هناك فرصة عمل لوظيفة موزع او وكيل يمثل الشركة، ويقع مقرها الاساسى في مدينة اسطنبول في تركيا.

NIST REKLAM VE METAL TICARET7-

اذا كنت تبحث عن وظيفة وكيل او موزع في شركة ما، فيمكنك الاتصال مع تلك الشركة ومعرفة اذا كان مطلوب وكلاء لشركات تركية وتقديم بياناتك اذا كانت الوظيفة ملائمة لك، وهى واحدة من كبرى الشركات التى تعمل في قطاع الاستيراد والتصدير من تركيا، كما تعد من كبرى تجار الجملة والذى يفضل الكثير من المستثمرين التعامل معهم في عدة مجالات متنوعة.

ربما تفيدك قراءة : وكالة ملابس تركية .. أشهر 31 شركة  تؤمن لك جميع احتياجاتك

مواقع تجاريه تركيه

يعتبر الانترنت اليوم مركز شامل للتجارة والتسوق وهناك العديد من المواقع التجارية التي سوف نعرضها لكم في الفقرة التالية:

كان للإنترنت دور فاعل في إيصال الكثير من المنتجات إلينا واستطاعت أن تقدم لنا يد العون في هذا الأمر، حيث جعلت مفهوم التجارة والتسوق أكثر شمولاً وتناسبًا مع توجهات الدول لعولمة التجارة، بحيث التجارة الإلكترونية هي جزء أساسي من قوة اقتصاد الدول، حيث يرغب الكثير في معرفة كيف ابدا مشروع تجارة الكترونية.

وبالتالي ظهرت العديد من المتاجر الإلكترونية ومواقع التسوق التركية وهي تخدم الساحتين المحلية والدولية، وفي هذا المقال نستعرض أهمها وأكثرها إفادة من خلال قائمة تحتوي على مواقع التسوق التركية العالمية للملابس التي توفر الشحن الدولي والمحلي، مع توفر بعضها على خدمة الدفع عند الاستلام، وإمكانية تصفح المتجر والحصول على خدمة الدعم باللغتين العربية والإنجليزية، والأن دعونا نتابع معًا قائمة مواقع التسوق التركية هذه مع ملخص لكل موقع على حدة، ومعرفة كيف تبدأ مشروع التسويق الالكتروني.

  • بروج تستُر

موقع تسوق نسائي تركي لبيع أزياء وإكسسوارات المحجبات لا يختلف كثيراً عن موقع مودانيسا، ونجد أن الأسعار تختلف قليلاً عما هو موجود في أزياء نيسا، بالإضافة إلى ملاحظة أن هناك مجموعة متنوعة من الأزياء التي تختلف قليلاً عن أزياء نيسا، كما يقدم الموقع خدماته لجميع دول العالم أي تستطيع المحجبة الدخول للموقع والتسوق بكل سهولة ويوفر طرق الدفع المريحة ويوفر المتجر عدة طرق دفع تشمل الدفع عن طريق بطاقات الائتمان وبطاقات أمريكان إكسبريس، وهي تفيدك عند الاستيراد من تركيا.

2- إست إسنس

المتجر هو متجر تسوق أمريكي متخصص في بيع الأزياء الإسلامية بجميع أنواعها للرجال والنساء والأطفال ويتميز المتجر بكونه أحد متاجر التسوق عبر الإنترنت التي توفر العديد من أنواع الأزياء التي تنتمي إلى ثقافات مختلفة، على سبيل المثال:

يوفر المتجر مجموعات من الملابس والأزياء الخاصة بالعديد من الدول مثل الهند وباكستان والملابس التركية، لكن أهم ما يميزه أنه يقدم هذه الملابس  بأسعار رخيصة وتنافسية للغاية يبدأ من 5 دولارات للقطعة الواحدة.

كما أنه يوفر خدمة الشحن الى جميع الدول، أي لن تكون هناك حواجز خاصة بينك وبين وصولك إلى الأزياء التركية، وإذا كنت تعيش في غير في الدول الإسلامية، يمنحك هذا المتجر فرصة الوصول إلى الأزياء الإسلامية النسائية والرجالية مع توفر الدفع بأكثر من طريقة، وهذا الموقع يفيدك عند معرفة كيف ابدأ مشروع ملابس اطفال.

3- مودانيسا

موقع مودانيسا هو موقع تركي نسائي لبيع أزياء المحجبات بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى، ويضم المتجر عدة اقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات وهو القسم الابرز في هذا المتجر وايضا يضم قسم اخر للملابس الكبيرة الحجم المناسبة للهيئات الكبيرة ويوفر المتجر عدة طرق للدفع منها الدفع ببطاقة الائتمان وباى بال، وهما طريقتان للدفع يمكن استخدامهما للتسوق من جميع الدول بالإضافة إلى طرق الدفع المحلية الأخرى المستخدمة فقط داخل تركيا، وهذا الموقع تحتاج إليه حين تعرغب في معرفة كيف ابدأ مشروع ملابس.

شركات تركية تبحث عن وكلاء
شركات تركية تبحث عن وكلاء

ربما تفيدك قراءة : وكالات ملابس تركية .. أشهر 29 شركة تؤمن لك جميع احتياجاتك

4- تقسيم بازار

ولأن العديد من المتاجر التركية عبر الإنترنت وجدت طريقها نحو العالم العربي، فقد أدى ذلك إلى ظهور عدد من المتاجر التركية الجديدة في المنطقة وفي مناطق تجارية في تركيا، بما في ذلك متجر تسوق تركي يبيع الأزياء المتوفرة باللغتين العربية والتركية، يوفر المتجر تشكيلة كبيرة من الملابس والاكسسوارات والاحذية والحقائب التركية التي تخص كل من الرجال والنساء والاطفال ولديها قسم خاص للمفروشات المنزلية، وتبدأ اسعار المنتجات بداية من 20 ريال سعودى مع توافر شحن لجميع الدول ومجانا على الطلبات بقيمة 400 ريال فأكثر والدفع ببطاقات الائتمان.

الاستثمار التجاري في تركيا

هناك الكثير من المشاريع التجارية التي يمكنك البدء فيها ومنها:

1- قطاع السيارات

يوجد مقر العديد من أكبر شركات السيارات في العالم في تركيا لخطوط التصنيع والإنتاج الخاصة بها، وخاصة في منطقة مرمرة، ويأتي على رأس تلك الشركات تويوتا، صاحبة سيارة كورولا، السيارة التي عليها اقبال كبير في العالم، ويمكنك الاستثمار في هذا المجال من خلال قطع غيار السيارات ومراكز الصيانة او حتى استيراد وتصدير قطع الغيار.

تهتم الحكومات التركية بقطاع السياحة خاصة أن لها تاريخ طويل وشراكات تاريخية مع المنطقة العربية والإسلامية خلال الحكم العثماني، وتضم العديد من المعالم السياحية مثل قصر توبكابي، ومسجد السلطان الفاتح وجامع بورصة الكبير والعديد من المعابد والمواقع الأثرية الأقدم من ذلك، ومما لا شك فيه أن السياحة الشاطئية من أكثر أنواع السياحة انتشارًا، وقد استثمرت تركيا في سياحة الشواطئ الإسلامية التي توفر شاطئًا خاصًا لكل أسرة، مما أدى إلى تنشيط قطاع السياحة.

2- الاستثمارات المصرفية

يعد مجال الاستثمار المصرفي في تركيا أحد أكثر المجالات انتشارًا ورواجًا، حيث يتمتع هذا المجال بالاستثمار في العديد من أنواع الأسهم التركية مثل أسهم شركات الطيران وكذلك أسهم الإنشاءات والسيارات والإلكترونيات، حيث أثبت فعاليته الجديرة بالاهتمام وأصبح من أكثر الأشياء ربحية في تركيا ومؤخراً تم إدخال أسهم العقارات التركية في مجال الأوراق المالية والاستثمار نتيجة الطلب الكبير على سوق العقارات، حيث يحصل سوق الأسهم التركي منذ ما يقرب من عام زيادة واضحة في القيمة والأسهم المعروضة، مما جعلها بالفعل على منصة السوق المالية الأوروبية.

3- الاستثمار في الأدوات الكهربائية

تم تصنيف قطاع المعدات بشكل عام والمعدات الكهربائية المختلفة مثل (الكابلات والأسلاك وأدوات الإنارة وغيرها الكثير) كواحد من قطاعات الحيوية والانتعاش في السوق التجاري التركي، حيث ان في العام الماضى صدرت صادرات قطاع المعدات داخل تركيا بلغ 8 مليارات دولار، بالإضافة إلى الاستهلاك المحلي.

مشاريع تجارية في تركيا

ومن المشاريع التجارية التي يمكنك البدء فيها:

1- مشروع بيع وشراء تي شيرت سادة

يبحث عدد من مالكي الاستوديو وأولئك الذين يطبعون على القمصان عن مادة جيدة لقميص عادي متعدد الألوان لطباعة الصور على قمصانهم لذا يمكنك الاتفاق مع أحد مصانع الألبسة على شراء عدد من القمصان مقابل مبلغ مناسب، ثم الحصول على هذه القمصان وعرضها على المختصين من خلال طباعتها عليها، إذا أعجبهم القمصان ووجدوا أن مادتها جيدة، فسوف يتفاوضون معك بشأن شراء كميات كبيرة من هذه المادة بعدة ألوان مختلفة بسعر جيد، وبالتالي كلما احتاجوا إلى هذه القمصان لن يجدوا أبدًا أفضل من القمصان التي تقوم بتسويقها، لذا يمكنك الحصول علي كثير من الارباح من خلال هذا المشروع وهي أرباح جيدة لا تتوقع ان تحصل عليها على الإطلاق، كما يمكنك معرفة كيف ابدأ مشروع محل ملابس اطفال.

2- مشروع بيع أجهزة اللاب توب مستعملة

لم تكن جميع أجهزة اللاب توب المستخدمة سابقًا أقل جودة، بل إن البعض يبيع أجهزة اللاب توب الخاصة بهم لشراء جهاز حديث بإمكانيات حديثة لذلك يمكنك التقدم للحصول على مشروع جيد يمكنك الربح منه وهو قيامك بشراء تلك الأجهزة بسعر متوسط وبيعها بأسعار مرتفعة خاصة أنك تبحث عن أفضل مشروع تجاري مربح.

يعد اللاب توب من أهم الأجهزة التي انتشرت في الأسواق مؤخرًا، والتى جعلت الكثير من الأشخاص مهتمين بشراء أجهزة لاب توب لأن الفارق بينهم كبير، حيث لا يمكن اصطحاب الكمبيوتر معك في أي مكان، ولكن اللاب توب سهل الحمل ويمكن تصفحه في أي مكان، لذا يمكنك استئجار محل مناسب بمساحة تقارب 16 مترًا وشراء عدد من أجهزة اللاب توب المستعملة والتي تكون بصحة جيدة وبسعر مناسب، ومن ثم عرضها في متجرك بعد ذلك، ويمكنك تسويق هذا الاجهزة التي تريد بيعها من خلال صفحات الإنترنت المختلفة، ومن خلال عمل لافتة على متجرك.

ربما تفيدك قراءة : مصانع رفوف في تركيا.. 3 أماكن تخدمك بأفضل المنتجات

3- مشروع إصلاح سيارات الحوادث وإعادة بيعها

إذا كان لديك ما يكفي من رأس المال لشراء عدد من السيارات الي تعرضت للحوادث التي يتم بيعها مقابل القليل جدًا من المال، فقم بإجراء الإصلاحات التي تحتاجها، وطرحها للبيع مرة أخرى.

وهنا سأريكم فكرة مختلفة عن أفكار المشاريع الصغيرة غير المعروفة على نطاق واسع في السوق، بالإضافة إلى كونها فكرة مربحة، لكن عليك أن تدرك أن هناك الكثير من الأفكار للمشاريع الصغيرة التي يمكنك كسب المال من خلالها، لكن في المقابل فهم يحتاجون إلى الكثير من المهارات والخبرة الفنية، ومشروع مبيعات سيارات الحوادث من بين فئات هذه المشاريع.

4- مشروع متجر لتقديم القهوة التركية بنكهاتها المختلفة

القهوة التركية مشروب سحري من أقوى الصناعات الاقتصادية وتأثيرها التي غزت الأسواق العربية في السنوات الأخيرة وفكرة محل صغير لتقديم القهوة بنكهاتها المختلفة مشروع ابداعي مميز اولا لانه غير مرتبط بشريحة معينة من المجتمع فالقهوة مشروب لكل طبقات المجتمع، ويعد مشروع مناسب جدا لأنه من المشاريع التي لا تتطلب رأس مال كبير، وفي نفس الوقت تحقق الكثير من الأرباح، بالإضافة إلى سرعة تدوير رأس المال، كما هناك فكرة اخري لفتح مشروع وهي ارض للبيع شارع اسطنبول التي يمكنك الاستثمار فيها.

5- مشروع مطعم للنباتيين

انتشرت مؤخرًا الأنظمة الغذائية التي تعتمد على مكونات خالية من جميع أنواع اللحوم لتصبح جزءًا من قائمة الأنظمة الصحية التي بدأ الكثير من الناس في اتباعها، وتعد الفكرة جديدة نوعًا ما على الثقافة العربية والتركية، لذلك لا نجد الكثير من المطاعم حولنا متخصصة في هذا النوع من الطعام، ومعظم الأشخاص الذين يتبعون مثل هذه الحميات عليهم تجهيز طعامهم في المنزل للتأكد من خلوها من أي عناصر خارجية من مكونات نظامهم الغذائي .

شروط الاستثمار في تركيا

اذا كان هناك اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية وتريد الاستثمار فيها فهناك عندة شروط يجب إتباعها، وفيما يلي أهم شروط الاستثمار في تركيا:

يقسم القانون التركي المستثمرين الأجانب إلى مجموعتين: الأفراد والوكالات، ويقسم القانون التركي الاستثمار الأجنبي المباشر إلى استثمارات محولة من الخارج، مثل رأس المال والمعدات وحقوق الملكية والحقوق الصناعية، والاستثمارات التي يوفرها السوق المحلي، مثل كإعادة استثمار العوائد وتأسيس الشركات أو فروعها، كما سهلت تركيا التجنيس للمستثمرين الأجانب، وخفضت متطلبات قيمة الأصول الاستثمارية من مليون دولار إلى 250 ألف دولار، وخفضت متطلبات الودائع المصرفية من 3 ملايين دولار إلى 500 ألف دولار في سبتمبر 2018، كما سهل البرلمان التركي شراء الأجانب للعقارات في تركيا، ويمكن للمستثمرين الذين يقدمون أعمالًا لأكثر من 50 شخصًا التقدم بطلب للحصول على الجنسية أيضًا، ويعتبر ارض صناعية للبيع اسطنبول من أفضل المشاريع الاستثمارية التي يمكنك البدء فيها.

 

وها نحن قد وصلنا الي نهاية مقالنا اليوم الذي عرضنا فيه الكثير من المعلومات التي بالتأكيد تحتاج إليها عند البحث عن وكالات تجاريه تركيه، ومعرفة أفضل المواقع التجارية والمشاريع المقترحة التي يمكنك البدء فيها مع ضرورة معرفة شروط الاستثمار اذا كان هناك  ارض للبيع اسطنبول تركيا وتريد شراء تلك الارض والبدء في مشروع خاص بك.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة : وكالة مستحضرات تجميل تركية .. 35 مكان يلبي طلبك عبر الانترنت

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى