اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية

اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية .. دليلك لأشهر خبراء التسويق

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اراضي  للبيع في اسطنبول الاسيوية؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية

 تتوافر خيارات الإقامة المتميزة في مشاريع تركيا المتطورة في نظام المجمعات السكنية، التي تعتبر نمطاً سكنياً آمناً ومتكامل الخدمات، في بيئة اجتماعية فاخرة وراقية، بفضل موقعها الجغرافيّ الفريد، إلى جانب اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية  التي تتميز تاريخها الثّريّ والمتنوّع، أضحت تركيا مكاناً أثيراً للعيش لدى كثير من زوّارها والمقيمين فيها.

وتتميّز المناطق الحضريّة الكبرى ببيئة أكثر عصريّة وتكاملاً، حيث توفّر كل ما تتوقّعه من وسائل الرّاحة اليوميّة مثل الأمن، ورياض الأطفال، والمدارس الدولية والعربية، والمرافق الرياضيّة والاجتماعيّة، ومواقف السّيّارات، ومراكز التّسوّق، ومن خلال مجموعة من التسهيلات التي تقدمها الحكومة التركية تعمل على تشجيع الاستثمار، تصبح البلاد حاضنة جاذبة للأعمال عن طريق منصة الموثوق .

شقق للبيع في اسطنبول الاسيوية 

 يجذب الشطر الآسيوي من مدينة اسطنبول الباحثين عن مكان هادئ لشراء شقق للبيع في اسطنبول القسم الاسيوي

في جوٍّ ممزوج بالفخامة والرُّقي، يتيح خياراً مثالياً للباحثين عن افضل مكان لشراء شقة في اسطنبول.

حيث يتمتع الطرف الآسيوى يهدوء نسبي أكبر مقارنة بالشطر الأوروبي من المدينة  ويتميز بطبيعته الخضراء الساحرة، ورُقيِّ خدماته، مؤمناً فرصاً جيدة لامتلاك شقق للبيع في اسطنبول الاسيوية.

وفي القسم الآسيوي من ميزات السكن الراقي انه يوجد العديد من المناطق الرائعة، بالإضافة إلى انتشار مجموعة من المراكز التجارية المهمة.

ومن أهم المناطق وأجملها في الشطر الآسيوي من المدينة :-

– اسكودارالراقية، ذات الواجهة البحرية الأجمل والمطلة على مضيق البسفور  وبرج الفتاة، وغيرها من المعالم السياحية التاريخية والحدائق الرائعة، تُعد منطقة أوسكودار من أحد أرقى المناطق السياحية في اسطنبول، لما تضمه من معالم تاريخية أنيقة مثل الأبراج والقصور والمساجد التي تمتد من الحقبة الإغريقية وحتى العصر العثماني، بالإضافة إلى العديد من المُنتزهات الطبيعية التي تشتهر بإرتفاعها البانورامي الكاشف عن جمال المدينة، وهذا جعلها  من أهم الأماكن السكنية في اسطنبول الأسيوية وأفضل المناطق للسياحة في تركية اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية.

-وبالقرب منها تلة العرائس، أعلى قمة في مدينة اسطنبول، وفيها استوديوهات للإيجار في اسطنبول.

وجامع تشاملجا الكبير، ذو الإطلالة الاستثنائية.

-ومن المناطق المميزة في الشطر الآسيوي أيضاً: منطقة كاديكوي أو قاضي كوي الحديثة،تلقب بأرض السياح، فهي الخيار الأول للسائح فى الجانب الأسيوي. وهي من أهم المناطق الرائعة في اسطنبول الأسيوية، فهي تقدم خيارات كثيرة للسياح  حيث انها تعجُّ بالمطاعم والمقاهي، والمجمعات السكنية، والمراكز التجارية.

-وكذلك شارع بغداد في منطقة كاديكوي، الذي يعتبر من الاماكن المميزةو من أفخر الأحياء في القسم الآسيوي.

ايوجد فى لقسم الآسيوي عدداً من مراكز التسوق المهمة، مثل: مجمع النافورة الراقصة، ومول كابيتول، وأكاسيا مول، وإعمار سكوير مول، وغيرها الكثير من المراكز التجارية والمولات النشطة.

 فيما يلي روابط لأهم وأجمل المشاريع السكنية التي تنصح بها الشركة للباحثين عن شقق للبيع في الجزء الأسيوي من اسطنبول وهي أرض للبيع بباشاك شهير من افضل منطقة لشراء شقق في اسطنبول الآسيوية:-

1-مشروعلاتوال ادالار

تم بناء المشروع  في اسطنبول . يتميز المشروع بإطلالته على ميناء كارتال ذو الإطلالة البحرية / كارتال .

2-مشروع جوكوروفابالكوم:

يتكون مشروع جوكوروفا بالكون من 261 شقة في بنائين يتألفان من 20 طابقاً . يحتوي المشروع على حمامات سباحة و ملاعب الأطفال و ساونا و مركز اللياقة و أمن و مواقف للسيارات . يجذب المشروع الإنتباه بسبب إطلالته على البحر وغابات أيدوز .  مشروع ابليسيوم سيرييتي كانديلى.

يتكون مشروع إيليسيوم سيرينيتي كانديلي من 75 شقة في 3 أبنية يبعد المشروع   عن جسر البوسفور و عن جسر الفاتح محمد .

3-مشروع اكاسيا ادم:

يقع مشروع أكاسيا أجيب أدم في موقع جميل للغاية ، بجوار الطريق السريع ، على بعد  من جسر البوسفور . يتكون البرج من 41 طابق ، وأقل طوابق تصل إلى 14 طابقاً .

لقد تغيرت المدينة كثيرا مع إنشاء العديد من مشاريع الإسكان الفاخرة بفضل التحول العمراني. وتعتبر مناطق بورنوفا، توربالي، غوزلباتشي، أورلا، مافي شهير، وبلشوفا من المناطق المناسبة للاستثمار في العقارات في هذه المدينة الجميلة اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية.

أرض سكنية للبيع في اسطنبول 

تعتبر تركيا واحدة من البلدان التي يتابعها المستثمرون الأجانب والمحليون عن كثب في السنوات الأخيرة الماضية وبشكل خاص في القطاع العقاري.

فمدينة اسطنبول من أهم مدن العالم،فهى أكبر مدن تركيا وعاصمتها الاقتصادية والسياحية والثقافية اسطنبول، لموقعها الجغرافي المركزي المتميز، ومكانتها الدينية والثقافية، وطبيعتها الخلابة، وتعد مدينة اسطنبول من أكثر المدن التركية التي يقبل الكثيرين على شراء  اراضى سكنية فيها سواء للسكن أو لأغراض الإستثمار العقاري؛ وذلك بعد أن أصبحت تركيا الوجهة الإستثمارية العقارية الأولى للكثير منالاستثمارات الخليجية في تركيا وذلك بسبب ان اسطنبول، أحد المدن الضخمة القلائل في العالم التي تقع على قارتين أوروبا وآسيا، اكتسبت المناطق قيمة كبيرة في العديد من المدن الكبرى وحقق مستثمروها المزيد من الأرباح اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية.

موقع مدينة اسطنبول المميز دفع المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال إلى البحث عن اراضي سكنية للبيع في اسطنبول من خلال هذا المقال أن نوضح لكم خطوات شراءارض سكنية فى اسطنبول:-

  تحديد الموقع: –

-الاستعانة بالمكاتب العقارية: يمكن   عن طريقهم الوصول إلى أكبر مجموعة من العقارات المعروضة للبيع، والتي تشمل الأراضي الزراعية.

-مواقع الانترنت: يوجدالعديد من الخيارات للبحث عن الأرض عبر الإنترنت.

-: إذا كنت تبحث عن الصفقات المحتملة وترغب في الاستثمار العقاري في تركيا.

التي يتم بيعها بواسطة المالكم مباشرة.

-المزاد العلني: هناك طرق شائعة جدًا لعرض الأرض للبيع عن طريق المزاد.

-معرفة هل الأراضي مملوكة للحكومة: 

تقييم الأرض:

1-يجب مراجعة الصحيفة العقارية للتاكدةمن ملكية  الأراضي حتى لا تكون  محل نزاع ملكي .

2- والتأكد من خلو العقار من الضرائب عند شراء الأرض، فإن الضرائب هي النفقات المستمرة التي ستواجهها بصرف النظر عن دفع الرهن عقاري.

3- يتم تقييم المنطقة وتحديد التغيرات المحتملة وتقييم الحالة العامة للأرض ومحيطها هناك شيء  وعند تقييم المنطقة يتوجب تحديد التغيرات المحتملة هل هي أراض سكنية معدة للبناء أو أراض سكنية معدة للبناء المحدودكالمباني محدودة الطوابق أو أراض تجارية وهل يسمح ببناء المكاتب والمحلات و الفنادق.

4-يجب الانتباه إليه عند شراء الأرض وهو التغييرات في تقسيم المناطق وعدم وجود مدخل او طريق مؤدي للأرض أو كونها مصب فيضانات أو أمور بيئية أخرى.

5- الأراض الصناعية عموما سواء أكانت مستودعات أومصانع فيجب التاكد من رخصها مع وجود الامكانية الفنية.

6-  الأراض الزراعية – كالمزارع والبساتين وما شابه في بعض الأحيان، يُسمح بإقامة منازل لأسرة واحدة أو وحدات صغيرة متعددة مثل الدوبلكس. وبعد التأكد من خلو قيود الاستخدام ومعرفة متطلبات البناء وعدم جود حائل قانوني يؤخر عملية البناء كمنطقة اثرية أو محمية طبيعية أو غياب الامكانية الفنية من حيث شكل وحجم الأرض أو أي عوامل تؤدي الى التأخير في البناء.

7- وفي النهاية توافر المرافق والخدمات هو أحد العوامل الأساسية ولكنها الأكثر تعقيدًا  فيجب توفر المرافق والخدمات (الماء, الكهرباء, الصرف الصحي, الغاز, الاتصالات) في قطعة الأرض. ونهاية لا ننسى اجراء المسح والاطلاع على الخرائط الحكومية.

تملك الاراضي في تركيا

موقع  تركيا المميزة دفع المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال إلى البحث عناراضى للبيع فى تركيا.

او  مزارع للبيع في اسطنبول  رغبة منهم في استثمارها بشكل من أشكال الاستثمار العديدة،توافر للراغبين بشراء أراضٍ في تركيا العديد من الخيارات المتنوعة، سواء للبناء عليهااو للاستثمار الزراعي أو وتوجد فرص حقيقية في المناطق التي بجانب المشاريع الكبرى والمناطق النامية.

ولكن هناك بعض النقاط التي نريدك أن لا تتجاهلها  شراء أرض في تركيا:-

الموقع

يشكّل الموقع أهمية كبيرة عندما ترغب بشراء أرض في اسطنبول او شقق للبيع في سيليفري تركيا.

وخاصة إذا كان شراؤها بغرض الاستثمار، فيجب التأكد من أهمية الموقع ومستقبله، والتأكد من طبيعة المناطق المحيطة.

الأسعار.

مقارنة  سعر المتر في اسطنبولبالأراضي المجاورة وبغيرها من المناطق في اسطنبول ومعرفة سعر المتر في اسطنبول، ودراسة مستقبل المنطقة لضمان ارتفاع الأسعار في المستقبل.

الوثائق

التثبّت من الأوراق الرسمية المتعلقة بقطعة الأرض ومن نوعية الأرض، التي ترغب بالبناء عليها هل هي مرخصة للإعمار وعليك مراجعة خطة بلدية المنطقة لمعرفة إذا ما كانت هناك أي موانع للبناء على قطعة الأرض.

مراجعة نوع الأرض.

تنقسم أنواع الطابو في تركيا إلى نوعين فيما يتعلق بالأراضي:

الأراضي القابلة للإعمار.

الأراضي غير القابلة للإعمار.

والتأكد أن نوعية الأرض توافق رغبتك من شراء الأرض.

توفر الخدمات

قبل شراء ارض للبيع اسطنبول.

يجب التأكد من توفر الخدمات مثل توفر إمدادات الماء والكهرباء والغاز، وتوفر مراكز تجارية والخدمات الصحية والتعليمية.

الاستعانة بوكيل عقاري.

إن الاستعانة بوكيل عقاري موثوق مع توضيح المواصفات التي ترغب بتوافرها في أراضي للبيع في تركيا اوعقارات للبيع في تركيا

 سوف يوفر عليك الكثير من الوقت ويعينك على الوصول إلى ما يناسب تطلعاتك.

 يشترط قانون تملك الأراضي في تركيا بالنسبة  للأفراد الأجانب :-

1-إقامة مشروع عليها خلال سنتين وإلا يتم سحب رخصة تملك الأرض منه، لذلك يجب تملك الأراضي الزراعية باسم شركة وليس باسم أفراد، ينصح بمراجعة مكتب محاماة لتحويل الأرض إلى ملكية شركة بدلا من فرد.

2-أزيل شرط “المقابل” في شراء الأجانب للعقارات.

3-حسب ما ترا الدولة مناسب لمجلس الوزاري الحق في إقرار الدول التي يحق لمواطنيها التملك في تركيا.

4-يحق للأجنبي تملك 300,000 متراً كحد أقصى في تركيا :

5-يعتمد هذا التحديد على الدولة والمدينة، وحسب قانون الاستثمار العقاري في تركيا والمجلس الوزاري يملك الحق في زيادة هذا المقدار إلى الضعف إنْ رأى ذلك مناسبا.

6-لا يُشمح  للأجانب التملك في تركيا في المناطق العسكرية، وفي المناطق الأمنية اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية .

اسعار قطع الاراضي في اسطنبول
اسعار قطع الاراضي في اسطنبول

ربما تفيد القراءة … اراضي للبيع في طرابزون تركيا .. حلول مبتكرة من أفضل 4 مكاتب

اسعار قطع الاراضي في تركيا 

تختلف اسعار الاراضى فى تركيا بناء على ميزاتها وخصائصها والمدينة الموجودة فيها :-

موقع الارض وهذا هو السبب الرئيسي في  اختلاف اسعار الارض بعضها عن بعض  فالارض القريبة من البحر او نهراو خليج تتميز عن تلك التى تحيط بها الاراضى او البيوت السكنية كما ان الارض الموجودة بالقرب من مشروع سواء كبير او صغير او مشروع ضخم تم تنفيذه او قيد التنفيذ تختلف عن الارض التي لم ينفذ قربها مشروع سواء صغيؤ او كبير.

الطريق الموصل إلى الأرض من الاسباب التي تؤدى الى اختلاف اعاسعار الاراضى بالنسبة  ل مزارع للبيع في تركيا.

هو وجود طريق موصل من عدمه وكذلك نوع الطريق هل هو سريع او مرعى ام زراعى وكذالك الموصلات المتوفرة سفن او متروا او ترام او غير ذلك الخدمات  المتوفرة سواء داخل الرض او فى محيطها كتوفير الكهرباء والماء داخل الارض.

رخصة الأرض بمعنى هل الارض قابلة للاعمار ام هل يمكن استثمار الارض في السياحة كجعلها منتجعا او فندق كل واحدة من هذه الأراضي لها سعر مختلف في نطاق معين من الاسعار، يوجد فرق في اسعار الارضي باختلاف النوع فقد نجد بان بين الأغلى نوع البناء الصحي وتقفز  أسعار الاراضي في المناطق التي تشهد مشاريع جديدة في أحيانا بنسبة قد تزيد عن 1000 بالمئة، و خاصة في الدول ذات النمو السريع.

خاصة إذا كانت الحكومة اذا قامت بأحد المشاريع الكبيرةفي إحدى المناطق (مترو – مشروع سياحي – جامعات – مطار) يعد شراء الأراضي بتركيا أحد أعمدة الاستثمار العقاري فيها، فإقبال المواطنين الأتراك على هذا القطاع قوي ومستمر مما زاد في قيمة الأراضي فيها وارتفعت أسعارها مثل فرص استثمارية في باشاك شهير.

بسبب هذا التقدم الذي جعل  تركيا تحصل على  العديد من المشاريع الضخمة.وتختلف اسعار الاراضى الأراضي الزراعية والتي لم تدخل في التنظيم، تحدد(بالتلال، البيوت، الجدران، الوديان، الأشجار المحيطة بها، تكون صالحة للزراعة والإستثمار، عن الأراضي التي وضعت البلدية  مخطط بناءها ونظمتها ، تظهر حدود القطعة واضحة على الخريطة، ويحدد لها نوع البناء ومقاييسه.

 اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول
اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول

ربما تفيد القراءة … اراضي في اسطنبول للبيع .. أرقى الخدمات من 7 خبراء في التسويق

ارض للبيع في تركيا بالتقسيط 

 شراء ارض بالتقسيط او فلل للبيع في اسطنبولفي تركيا هو امتلاك للعقار بعقد بيع مؤجل، يدفع فيه المشتري دفعة أولى من قيمة العقار ويتفق مع البائع على فترات معينة لتسديد ما تبقى من الدفعات.

يحق للأجانب شراء اراضى بالتقسيط في تركيا ويتم في كل عملية تقسيط اتفاق بين البائع والمشتري لتحديد مبلغ الدفعات والدفعة الأولى وأيضاً يتفقان سوية على الفترات التي يجب فيها دفع القسوط اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية.

يعتبر شراء ارض فى تركيا من الخيارات الجيدة تمويلياً حيث أن المشتري يستطيع الدفع بسهولة وأريحية.

يوجد طريقتين لشراء ارض في تركيا بالتقسيط:-

الطريقة الأولى:

شراء ارض من تركيا بشكل مباشر من المالك

حيث يتم تنظيم عقد بيع رسمي بين المالك وبين المشتري يتم فيها تحديد قيمة الدفعات والفترات الزمنية وتحديد سعر العقار، وعليه على المشتري الالتزام بتسديد الدفعات بالفترات الزمنية والقيم المتفق عليها وشركة والمالك تلتزم بتسليم العقار في وقته خصوصاً عندما يكون البناء قيد الإنشاء.

وكلما كان تسليم العقار بعد مدة قصيرة ارتفع سعر البناء.

إن القيمة الطبيعية للدفعة الأولى يكون في أغلب الأحيان 35% ولكن يختلف المبلغ  على حسب العرض.

اسعار شراء ارض فى تركيا.

تعتبر اسعار شراء ارض من تركيا  رخيصة وخاصة اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا.

إلى الآن مقارنة بالدول الأوروبية، وتسعى المدن التركية جميعها للتنافس على جذب المستثمرين، وهنالك الكثير من العوامل التي تؤثر على سعرشرا ارض من تركيا وبالتالي على قيمة دفعات القسوط الشهرية من أهمها:

  • حالة العقار في تركيا تؤثر بشكل كبير على سعر العقار.
  • موقع العقار من ناحية الطابق وناحية وجود العقار في بناء عادي أو ضمن مجمع سكني فاخر.
  • قرب العقار من المشاريع الكبيرة مثل قناة اسطنبول الجديدة- المطار.
  • قربالارض من مركز المدينة والفعاليات والأسواق.
  • قرب العقار من المناطق السياحية مثل: البحار – البحيرات – الغابات – المنتزهات ..الخ.
  • مساحة العقار في تركيا تؤثر بشكل كبير على شراء العقار في تركيا وأيضاً عدد غرف النوم والحمامات.
اسعار الاراضي في اسطنبول
اسعار الاراضي في اسطنبول

ربما تفيد القراءة … اسعار الاراضي في اسطنبول .. هذه الجهات توفرها لك بتكلفة مميزة

شراء قطعة ارض في تركيا

الأراضي هي الاستثمار الطويل الأمد وهو  الأهم بين الاستثمارات العقارية،  لذلك يجب على من يفكر فى الاستثمار في الأراضي أن يتعرف على أنواعها وأفضل مناطق الاستثمار، وخاصة إذا كان هذا الاستثمار في دولة أجنبية.

فيجب عليك شراء الأراضي في المناطق المركزية التي تزداد فيها قيمة تلك الأراضي بمرور الوقت،مثل أراضي للبيع في بورصة تركيا.

حيث يسمح هذا الموقع بأن تكون مفضلة لبناء المباني مثل الاسكان والمستشفيات ومراكز التسوق، وهذا يبرز باعتباره الاستخدام الأكثر ربحية للأرض.

هذا إلى جانب أن المستثمر يمكن أن يستخدم هذه الأرض لبناء مسكنه الخاص، أو شقة ، وعندما يملك مالك الأرض  يستطيع ان يبنى موقعا خاصا به.

كما يستطيع أيضا تأجير الأراضي، ويقوم المستأجر بإستخدام الارض وفقا للقضايا التي يحددها المستثمر مما يجلب المال الكثير.

تفاصيل تحتاجها عند التفكير بشراء اراضي زراعية رخيصة للبيع في تركيا.

بالطبع الاستثمار في شراء قطعة ارض في تركيا :

يعد من أنجح طرق الاستثمار في كل مكان، ولكن اوضع الاستثمار في تركي  يعد من أكثرها نجاحاً ،وذلك لعدة أسباب يمكن ذكر بعض منها على سبيل المثال، كالآتي:

  • نسبة الخسارة شبه معدومة لانه دائما في تزايد في السعر، واحتمال نزول الاسعار يعد احتمال شبه مستحيل، وذلك نتيجة الحاجة المستمرة للعقارات.
  • يعتبر الاستثمار في الأصول الثابتة من أكثر الاسثمارات الأمنة من حيث أنها لا يمكن سرقتها، أوالاستيلاء عليها بسهولة مثل باقي أنواع الاستثمار.
  • هناك قانون الاستثمار العقاري في اسطنبولمستحدث بتركيا تمنح الملكية للأجانب بإجراءات أقل تعقيداً من البلدان الأخرى.
  • يمثل الاسثمار العقارى للدولة نسبة 18% من الدخل القومي  لذلك تهتم الدولة به، مما يجعلها تطور وتشجع هذا الاستثمار وتعمل على تنميته.
  • من أكثر المستثمرين في السوق العقاري بتركيا هم العرب وبالأخص الخليجيين والأردنيين والفلسطينيين .

الإقامة التركية عن طريق شراء عقار              

هي إقامة قصيرة مـتجدّدة تمنح للأجانب الذين يتملّكون عقاراً في تركيا، ويتم منحها من قبل إدارة الهجرة في الولاية التي تمتلك فيها العقار. حيث انطلقت حملات مشجعة كثيرة لشراء العقارات في تركيا، مثل حملة: تملك في تركيا واحصل على إقامة؛ وتمنح الإقامة العقارية (الاقامة في تركيا عن طريق شراء عقار) لمدّة عام واحد في العادة،  في تركيا بأي سعر يخولك للحصول على الإقامة العقارية مباشرةً، وفي أي ولاية تريد أن تتملك فيها تستطيع الحصول على الإقامة العقارية.

شروط الاقامة العقارية في تركيا

  • اوراق لكية عقار (الطابو).
  • تأمين الزّلازل الخاصّ بالعقار.
  • جواز سفر صالح لمدّة لا تقل عن الموعد المحدد
  • بيان عائليّ للأولادمصدّق من السّفارة التّركيّة في البلد الأمّ و مترجم للغة التركية .
  • تأمين صحيّ من تركيا لكل فرد من أفراد العائلة.

 خطوات استخراج الإقامة العقارية في تركيا

يتم تلخيص خطوات استخراج الإقامة العقارية وفق ما يلي:

  • شراء عقار والحصول على وثيقة الطابو في تركيا
  • حجز موعد للإقامة واختيار بند تملك عقار في تركيا
  • تجهيز الأوراق اللازمة للحصول على الإقامة
  • يجب الحضور المقابلة في الموعد المحدد لك في مبنى إدارة الهجرة وتسليم الأوراق والوثائق اللازمة
  • يتم دفع رسوم الإقامة العقارية في تركيا
  • انتظار الموافقة من إدارة الهجرة في تركيا

 ختاما قدمنا لكم في هذا المقال جملة من أهم المعلومات والتفاصيل التي ينبغي للمستثمر التعرف عليها، والمتعلقة بالإقامة العقارية في تركيا،التى أصبحت من  الاشياءالمميزة للبقاء في تركيا، خاصة بعد التسهيلات الكثيرة في القوانين التركية الأخيرة فيما يتعلق بقوانين امتلاك اراضى فى تركيا ، وغيرها من الإجراءات العقارية  اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية.

ربما تفيد القراءة …اراضي تجارية للبيع في طرابزون .. توفرها لك 3 جهات شهيرة

المصدر | موثوق

 

انتقل إلى أعلى