بيع منتجات تركية بالجملة

وكالات ملابس .. 22 جهة توفر لك تصاميم وألوان مميزة

لمن يرغب بأخذ وكالة ملابس، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالات ملابس

كسبت تركيا ثقة الكثير من تجار الملابس حول العالم، نظرا لتقديمها ملابس ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة، وهناك أكثر من وكالات ملابس وأيضا للرجال والأطفال.
وسوف نوضح لكم من خلال منصة موثوق اليوم أفضل الماركات التركية التي يمكن الحصول عليها، إلى جانب تقديم دراسة جدوى لإقامة مصانع للملابس وأيضا دراسة الاستيراد من تركيا ومدى ربحه الاستثماري، والكثير من التفاصيل الأخرى حول تجارة الملابس التركية.

وكالة ملابس تركية

ما يميز تركيا عن كثير من الدول المنتجة للملابس هو أن السوق التركي يقدم منتجات ذات جودة مميزة وبأسعار مناسبة.
أرخص من السوق الأوروبي، ومن هذا المنطلق ظهرت العديد من الماركات التركية المميزة والمحلات التجارية ذات الصيت الكبير، مما جعل الطلب كبير على الملابس التركية،

أفضل ماركات تلك الملابس.

  • هيري
    بدأت قصة هيريان عام 1992، وهي سيدة ترتدي ملابس اسطنبول مع افتتاح البوتيك، من الملابس النسائية التركية الفاخرة التي تواصل رحلتها كل يوم كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم، حيث أصبحت الخيار الأول للمرأة العصرية التي تقدر الموضة وتركيا بتصميمها المبتكر.
  • جيزيا
    ولدت وترعرعت في اسطنبول، تشتهر Gizia في جميع أنحاء العالم ببيع أحدث الملابس النسائية التركية. تم تصميم كل قطعة من مجموعات Gizia بشكل فردي من قبل مصممين ملهمين من جميع أنحاء العالم.
  • كيرا
    تعمل KAYRA في مختلف القطاعات منذ عام 1982. في عام 1992، بدأت العمل في مجال إنتاج الملابس. KAYRA، إحدى الشركات التركية الرائدة بقدرة إنتاج سنوية تبلغ 500،000 KAYRA، تصل إلى آلاف العملاء في جميع أنحاء العالم.

مواقع تسوق ملابس نسائية تركية

الواردات من تركيا للشراء عبر الإنترنت والتجار وعبر الإنترنت لتوفير الوقت والعمالة في تركيا هي إحدى الطرق التي تقدموا بها لتوسيع منافذ البيع والمتاجر،

ومن أشهر مواقع بيع الملابس التركية عبر الإنترنت:

  • صفا مروة:
    يعد الموقع التركي المعروف ببيع ماركات ملابس تركية للمحجبات بأسعار مناسبة، من المواقع التي تنافس بشدة موقع Modanisa وهو أيضًا من أشهر مواقع البيع عبر الإنترنت، يختلف هذان الموقعان من حيث الجودة والتصميم والأسلوب والسعر، ولكل منهما قدراته الفريدة فيما يقدمه للنساء.
    تشمل مزايا الموقع الشحن الوصول إلى جميع البلدان، لتسهيل التسوق على الموقع على العملاء بسهولة، أتاح المتجر الإلكتروني التنقل باللغة العربية، على الرغم من أن الموقع لا يدعم اللغة بشكل كامل، مع ذلك يمكن للعميل تصفح الويب دون أي مشاكل، بالإضافة إلى ذلك فإن الوظائف التي يوفرها الموقع للعميل تشمل فرصة الدفع بطرق مختلفة تختلف من دولة إلى أخرى، وتتم طرق الدفع إلكترونيًا أو بالتحصيل من خلال هذا البنك وتصل الشحنة إلى العميل في غضون أسبوعين كحد أقصى.
  • مودانيسا:
    من أشهر المواقع في الوطن العربي متجر تركي على الإنترنت يقدم مجموعة كبيرة من ملابس المحجبات، تتميز بالأناقة والجودة والتواضع، إنه أحد مواقع البيع عبر الإنترنت التركية المخصصة لأزياء العبايات والحجاب، يقدم الموقع عبايات تركية تتميز بمجموعة متنوعة من الفساتين والسترات والأحذية وملابس البحر للسيدات بالحجاب، بالإضافة إلى تصميمات رائعة بألوان وأشكال مختلفة، فيما تقدم مودانيسا لعملائها طرق عديدة للدفع، ويتم توصيل المنتجات دون أي رسوم جمركية.
  • تقسيم البازار:
    بعد نجاح وانتشار مواقع البيع عبر الإنترنت التركية في الشرق الأوسط، ظهرت متاجر تركية جديدة على الإنترنت، بما في ذلك Taksim Çarşısı، والتي تتيح للعملاء تصفح الويب باللغتين التركية والعربية، يقدم الموقع مجموعة رائعة من الملابس والاكسسوارات النسائية والرجالية، وكذلك الأحذية والحقائب المصممة باللغة التركية، كما يحتوي الموقع على منطقة خاصة للأثاث.
  • موقع tekbir
    يمكنك شراء فساتين محجبات جميلة من فاتح، Fevzi Paşa Caddesi في Tekbir Giyim.
  • جوم
    Joom أفضل الأسعار لفساتين المسلمين التركية على مجموعة متنوعة من الوافدين الجدد.

ربما تفيدك قراءه : وكالات ملابس تركية .. أشهر 30 شركة تؤمن لك جميع احتياجاتك

اسماء محلات ملابس نسائية
اسماء محلات ملابس نسائية

اسماء محلات ملابس نسائية

تعتبر تركيا من الدول الرائدة حول العالم في تصنيع الملابس والمنسوجات الجاهزة وتصديرها لكثير من دول العالم، وهذا ما جعل هناك الكثير من الماركات العالمية للملابس على أرضها ومن أفضل تلك العلامات.

ربما تفيدك قراءه : وكالة ملابس تركية .. أشهر 31 شركة  تؤمن لك جميع احتياجاتك

ماركات ملابس نسائية

  1. بيمان
    بيمان هو أحد أشهر المتاجر في تركيا ويصنفه آخرون على أنه وجه التسوق الفاخر في هذا البلد. في الداخل ستجد كل الملابس التي تريدها للرجال والنساء، وأحذية من مختلف الماركات العالمية. هذا بجانب فتحة خاصة للكتب.
  2. فاكو
    تعتبر Vacon من أفخم العلامات التجارية التركية وأكثرها شهرة، وهي من بين أشهر العلامات التجارية في البلاد، بمحلاتها وبوتيكاتها داخل المتجر، ستجد مجموعة متنوعة من الإكسسوارات و ملابس نسائية قصيرة ، والتي سترغب في الحصول عليها جميعًا.
  3. Midnight Express
    يحتوي Midnight Express على القطع المتميزة؛ لن تجد في أي مكان آخر في تركيا ملابس وحقائب وإكسسوارات ومجوهرات.
ستوكات ملابس نسائية
ستوكات ملابس نسائية

ستوكات ملابس نسائية

تعتبر تجارة ستوكات الملابس مربحة للغاية، سواء عن طريق استيراد كميات كبيرة وتوزيعها على تجار الجملة والتجزئة، أو من خلال مكتب الجملة الذي يشتري كميات كبيرة أو متوسطة من المستوردين لتوزيعها على تجار التجزئة والمتاجر، أو عن طريق الشراء من المكاتب وتجار الجملة والمبيعات، في متجر متخصص أو وسيلة أخرى للمستهلكين النهائيين.

يمكنك شراء حصص من المستوردين الذين يستوردون من المملكة المتحدة وبلجيكا وإيطاليا وإسبانيا ودول أوروبية أخرى، وللوصول إلى هؤلاء المستوردين بسهولة بالغة، يمكنك البحث على جوجل ورؤية العديد من النتائج وإدخال العروض، ثم يمكنك التواصل مع المستوردين وإبرام اتفاق واستيراد الملابس المصنوعة من الألياف الدقيقة من أوروبا.

طرق أخرى عديدة للوصول إلى الشركات العاملة في المجال وكالات ملابس

  • تصفح الإعلانات
  • العلاقات الشخصية
  • انتشار الشركات،خاصة شركات الاستيراد والتصدير
  • أدلة المستوردين والتجار
  • وزيارة الموانئ

وهذا يراعي تحديد نوع المنتجات المراد استيرادها وأي منها.

مصانع ملابس نسائية في اسطنبول

أصبح الزي التركي من افضل أنواع الملابس في جميع البلدان مؤخرًا، حيث ظهرت الجودة العالية مع العديد من التجار بكميات كبيرة، مما أدى إلى استيراد الملابس النسائية التركية

وأهم مصنع للألبسة النسائية في تركيا يتبع:

  1. مصنع دومينيك
    هو مصنع متخصص في انتاج الملابس النسائية الجاهزة والبيجامات و ملابس نسائية للبيت، ومركز هذا المصنع باسطنبول.
  2. مصنع جان كاميلوت
    هو مصنع متخصص في إنتاج الملابس النسائية الجاهزة، ومقر هذا المصنع في منطقة لالالي في اسطنبول ويعد من أشهر وكالات ملابس.
  3. أزياء مصمم المصنع
    من أهم مصانع الملابس الصيفية النسائية في تركيا إنتاج جبل مجرب، وكذلك الملابس النسائية الصوفية الشتوية، وتتمتع تركيا بأفضل الأسعار في مركز مصنع ساريير في اسطنبول.
  4. مصنع كيمكس
    وهو مصنع بأحدث الاتجاهات في عالم الموضة الحديثة متخصص في الملابس النسائية، ويقع مركز هذا المصنع في كاباتاس، اسطنبول.
  5. مصنع مونو عمو
    هو مصنع متخصص في صناعة الملابس بأحدث الموديلات الحديثة، ويقع مركز هذا المصنع في منطقة عثمان باشا باسطنبول.
  6. محمد لطيف كوجوش للملابس
    هو مصنع متخصص في إنتاج الملابس بجميع الأشكال والأنواع والمقاسات. يقع المقر الرئيسي لهذا المصنع في مدينة أوشاك باسطنبول.
  7. مصنع كو فاشون للحجاب والأزياء النسائية
    وهو مصنع متخصص في منتجات الازياء النسائية مثل الحجاب والعباية والجلباب والمعطف الشتوي ويقع المقر الرئيسي لهذا المصنع في الفاتح باسطنبول.
شركات ملابس نسائية في تركيا
شركات ملابس نسائية في تركيا

شركات ملابس نسائية في تركيا

انتشار الشركات المتخصصة في بيع ملابس المحجبات من وكالات ملابس في تركيا لضمان ارتداء حجاب مميز واستهداف السوق العربي:

  • شركة أزياء SS:
    تقدم الشركة أفضل خدمة وأحدث مجموعة ملابس نسائية جملة تركيا فاخرة وتقدم أفضل مجموعة ملابس للأطفال والرجال.
  • شركة مجموعة فيمكا
    واحدة من أكبر الشركات في تركيا، لديها 30 عامًا من الخبرة في مجالات بيع الملابس النسائية بمختلف أنواعها، 5 منها قادرة على الذهاب إلى أحد الفروع في تركيا، لديها سلسلة متاجر فريدة من نوعها في الداخل والخارج.
  • مصنع صن سيرف:
    هو مصنع متخصص في صناعة ملابس السباحة بمقاسات وأعمار مختلفة للرجال والنساء، والمقر الرئيسي لهذا المصنع في كونكورن، اسطنبول.
  • مجموعة لالي للتجارة الخارجية:
    تعتبر كمجموعة متخصصة في إنتاج جميع أنواع الملابس النسائية وتعمل أيضًا في إنتاج تشكيلة واسعة ومختلفة من القمصان الرجالية الطويلة والقصيرة الأكمام في الصيف والشتاء.

ربما تفيدك قراءه : وكالة احذية تركية .. لا تحمل عبء التكاليف مع 37 منفذ

دراسة جدوى مشروع مصنع ملابس اطفال

هناك عدد من المحاور التي تضمن نجاح مشروع وكالات ملابس  وهي:

  •  اختر موقعًا جيدًا: يجب أن تختار الموقع جيدًا لأنه سيساعدك على تحقيق الكثير من الأرباح في أسرع وقت وحتى لو كانت هذه الخسائر في الربح، فإن المسافة التي يغطيها مشروعك تعتبر خسارة.
  • التسويق الجيد: يجب عليك تسويق مشروعك بكل الوسائل الممكنة وإذا كان لديك طرق تسويق إضافية مثل التسوق على الفيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • الإدارة: يجب أن تكون إدارة المشروع على دراية بجميع التطورات في السوق، وأسعار المواد الخام الحقيقية، وأجور العمال وطرق خفض التكلفة، وأن تكون على دراية بالقيمة الحقيقية للمنتج النهائي، دون التضحية بالجودة النهائية.
  • نقاط البيع: يمكنك تخصيص مداخل متجر خاص خارج المصنع ونقطة بيع للجمهور حيث يمكنك زيادة ربح مشروعك وزيادة خط انتاج مصنع ملابس.
  • الجودة: من المعروف أن الجودة يجب أن تساوي سعر البيع، لذلك نقدم أعلى جودة بأفضل سعر.
  • الاستمرارية: حاول أن تبدأ مشروعك وتؤمن أنه يمكنك أن تكون ناجحًا في الأيام الأولى، ويمكن أن يأتي النجاح بعد سنوات، لذلك دائمًا قدم الأفضل، وخدمتك وجودة منتجك، وانتظر الله يكتب لك النجاح متى شئت، لكن لا تستسلم بسرعة.
  • التسعير: بالطبع الطريقة الأولى لتسويق منتج ما هي التسعير لأنك تحتاج إلى تقديم أسعار مساوية لقيمة المنتجات التي تقدمها والتأكد من أنك الأفضل قيمة وليس أكثر.
  • المنتجات: عليك أن تكون حريصًا جدًا على تقديم أفضل المنتجات بأعلى جودة ممكنة، ليس فقط من حيث المواد الخام ولكن أيضًا من حيث جودة الإنتاج، وهذا يعتمد على الصنعة في مصنعك وجودة الماكينات و المواد الخام المستخدمة.
  •  إعلانات الحقائب: قم بلف منتجات المصنع في أكياس مع اسم وعنوان وأرقام الاتصال الخاصة بالشركة المصنعة، فهي طريقة جيدة للتسويق للشكاوى والاقتراحات والمبيعات وكذلك إنشاء مصنع لملابس الأطفال.
  • العلامة التجارية للملابس: بالإضافة إلى طريقة التسويق السهلة التي تسهل على العميل الوصول إليك، من المهم أن يكون اسم المصنع ورقم هاتف المبيعات على شريط لكل قطعة ملابس تغادر المصنع، كما هي ضروري لتوسيع سوق المبيعات.
  • الاستهداف: يساعدك الاستهداف الصحيح للعملاء على توسيع سوقك، الامثله تشمل:
  • متاجر الملابس: اختر متاجر الملابس التي تهتم بها وتتمتع بسمعة طيبة وقريبة من المصنع الخاص بك، لذا فإن أقرب متجر إليك هو أول من يفعل ذلك لتوفير التكلفة، وعليه يجب اختيار خبراء في المنتجات التي يتعامل مصنعك معه، فكلما زادت المتاجر المتخصصة، زادت المبيعات. من أهم خطوات التخطيط لمصنع ملابس هو اختيار المحترفين.
  • مكاتب التوزيع: يتعاملون مع مكاتب توزيع الملابس لأنها طريقة تسويقية جيدة ويمكنهم البيع لجمهور عريض حسب أهدافهم. كل من هذه المكاتب لديها قاعدة عملاء كبيرة، بحيث يمكن توزيعها على أولئك الذين يعملون على الإنترنت في مجال التوزيع. في المتاجر المستهدفة الأخرى.
  • نقطة البيع: يمكنك إنشاء نقطة بيع في زاوية جانبية من المصنع أو في مواقع أخرى بعيدة عن المصنع، وتستهدف العميل النهائي فقط لبيع منتجات المصنع.
  • المسوقون عبر الإنترنت: تعمل مئات وربما الآلاف من النساء في المنزل الآن لتسويق الملابس عبر الإنترنت من خلال مجموعات Facebook أو WhatsApp، لذا فإنهن يمثلن جمهورًا جيدًا لك.
  • التوزيع: إذا كانت لديك إمكانية توفير سيارة للتوزيع، فستساعدك هذه السيارة على توسيع سوقك حيث يمكن إرسالها إلى منطقة جديدة كل يوم لفتح المزيد من الأسواق.

استيراد الملابس من تركيا

خاصة أن المنتجات التركية هي أنسب المنتجات من حيث الجودة العالية وانخفاض سعر الاستيراد وهامش الربح المرتفع، بالإضافة إلى شهرة الملابس التركية في الأسواق المحلية. لذلك إذا كنت تخطط لدخول عالم الواردات من تركيا، فإن فكرة استيراد الملابس من تركيا هي أفضل فكرة من حيث الربحية.

دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا من وكالات ملابس

  1. تحقق من السوق المحلي
    من خلال دراسة السوق المحلي، حجم الطلب التركي على الملابس، سواء كان طفل أو امرأة تريد رجلاً، أي نوع من حجم التوريد، أهم الشركات يتم استيرادها من تركيا، أسعار الشراء من تركيا، أسعار الجملة لمتاجر التجزئة، حيث أن العديد من العملاء الأكثر أهمية سوف تتعلم عن الموضوع المهم تكلفة استيراد ملابس محجبات من تركيا وجودة الملابس بناءً على المعلومات المقدمة، يمكن للمبلغ تحديد السعر وأشياء أخرى.
  2. بالحديث عن كيفية جمع المعلومات عن السوق المستهدف، الأول هو الاعتماد على مكتب متخصص في أبحاث السوق حتى تكون جودة النتائج والجهد، ولكنك ستدفع المال، والطريقة الثانية متروكة لك، لذلك تقوم بجمع المعلومات بنفسك بعدة طرق. (الزيارات الشخصية والمكالمات الهاتفية والإنترنت) بهذه الطريقة ستوفر المال وستكون لديك فهم أفضل للسوق.
  3. افحص سوق تركيا
    ليس من الصعب تحليل السوق في تركيا، ولكن دراسة السوق المحلية أسهل بكثير. يمكن الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها (مثل أفضل الأماكن لبيع الملابس التي تحتاجها، وأسعار البيع للمستوردين، وطرق الشحن والتكاليف، وأشهر متاجر الملابس التركية) عبر الإنترنت.

خطوات عملية استيراد ملابس محجبات من وكالات ملابس بشكل صحيح:

  • تحديد المنتجات والكميات المطلوبة.
  • تحدث إلى المورد المحدد.
  • شحن البضائع عن طريق ميناء الالتقاط المحدد.
  • دفع الرسوم الجمركية السعودية على الملابس والضرائب لاستلام الشحنة في الميناء.
  • قم بتخزين المنتجات بشكل آمن للغاية.
  • ابدأ في التوزيع على البائعين المستهدفين.

كيفية استيراد ملابس تركي

يوجد العديد من الطرق التي يمكن للتجار من خلالها وكالات ملابس من أهمها:

  1. الأول هو الذهاب إلى تركيا للاستيراد: السفر للاستيراد إلى تركيا، التجار والمستوردون من الطرق الشائعة، لأنه لمعرفة المزيد عن مواقع بيع فستان التاجر، والحصول على مزيد من المعلومات حول الشركة في تركيا والأسواق وبالتالي مقارنة بين الأسعار والجودة وتصميمات الملابس المختلفة ؛ وبالتالي، يمكنك الاختيار من بين أرخص الأسعار وأفضل السلع.
  2. الاستيراد من تركيا عبر وسيط: يكون فيها المستورد لديه اتفاقية مع شركة للتسويق والتصدير إلى بلدك، الشيء الوحيد الذي تحتاجه واردات السلع، لذلك يقوم الاستيراد والتصدير بإبرام صفقة مع مكاتب استيراد ملابس محجبات ، ستحصل بهذه الطريقة على رغبة السوق، يجب أن تكون مرتاحًا لوصول الشحنة ووصولها ويكون الوسيط مسؤولاً عن تخليص البضائع من الجمارك، ولكن من واجبات التاجر دفع عمولة الشركة عن هذه المعاملة، لذلك يجب التأكد من أن الشركة التي تدير المشتريات لديها رخصة استيراد وتصدير.
  3. الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت: جعل الواردات من الإنترنت لشراء ملابس تلبس الحجاب في تركيا، ثم تخزين التبني الواسع للتسويق الإلكتروني هي إحدى الطرق الشائعة اليوم، ولكن قبل أن تتخذ هذه الخطوة، فإن شركة Turkishexportal و Tradekey

ربما تفيدك قراءه : قائمة بأفضل اماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة في تركيا

كيف ابدا مشروع تجارة الكتروني

تتنوع طرق الربح من خلال الانترنت ومع ذلك، فإن نماذج الأعمال الأكثر تداول المستخدمة في الأعمال التجارية الناجحة عبر الإنترنت هي:

  • التسوق عبر الإنترنت: هذا أحد أكثر أشكال التداول عبر الإنترنت شيوعًا. بدلاً من استئجار أو شراء شركة محلية، قم ببيع منتجاتك أو خدماتك مباشرة للعملاء من خلال موقع الويب.
    يمكن تسليم المنتجات المادية للعملاء أو يمكن تنزيل المنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية مباشرة من موقع الويب الخاص بك وسيأخذك المتجر إلى هناك.
    هناك اتصالات مباشرة عبر الإنترنت مع ملايين العملاء المحتملين وتكاليف غير مباشرة أقل مقارنة بالأعمال التجارية التقليدية.
    تبدأ عناصر التجارة الإلكترونية بتحديد احتياجات العملاء بدلاً من التركيز على المنتج، ابحث عن الاحتياجات واعرف أن الناس أكثر عرضة للحصول على سلعك أو خدماتك،

هناك طرق لفهم السوق بميزانية أصغر:

  • استخدم وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى العملاء المحتملين أو للحصول على نصائح / تعليقات حول الأفكار من المتابعين الموثوق بهم واعلم أن هذا ليس البحث الأفضل أداءً ولكن يمكن أن يكون مفيدًا للأسئلة البسيطة.
    احضر الأحداث ذات الصلة لمعرفة ما هو شائع في مجالك وربما تحدث إلى أصحاب الأعمال / رواد الأعمال للحصول على المشورة.
  • بناء موقع ويب للشركة: من خلال شراء حل مُبنى مسبقًا من منصات مجانية مثل WordPress أو Magento، يمكنك إنشاء موقع ويب جذاب وفعال دون إنفاق أي أموال على الاستضافة واستخدام سمة مجانية أو الدفع مقابل ميزة مميزة تحتوي على المزيد من الميزات يقدم ويستخدم هذه المواقع. شيء واحد هو أنه يحتوي على. غالبًا ما توجد مكونات إضافية لتحسين محركات البحث تساعد الأشخاص في العثور على موقع الويب الخاص بك.

ربما تفيدك قراءه : مكاتب للايجار في اسطنبول .. لا تحمل عبء البحث مع 3 خبراء

نصائح لموقعك الأول:

  • عند التخطيط لموقع الويب الخاص بك، ركز على الأساسيات. بالنسبة للمحلات التجارية عبر الإنترنت، على سبيل المثال، تعتبر عملية الشراء المحسنة مع معلومات المخزون المحدثة والإدخال السريع للأهمية الأساسية للعميل ذات أهمية حاسمة.
  • استخدم سطرًا واحدًا أو سطرين كحد أقصى، وقم بتلوينها إن أمكن، وستكون أحادية اللون طالما يمكن لزوار موقعك العثور على ما يحتاجون إليه.
  • يجب أن تكون قائمة بسيطة من الصفحة الرئيسية والمنتجات وجهات الاتصال والمحفوظات كافية لتبدأ. كلما أمكن، قم بتضمين حقل “اتصل بنا” حتى يتمكن الزوار من الاستعلام بسرعة عن قائمة بريدية والاشتراك فيها.
  • تحتاج المتاجر عبر الإنترنت إلى عربة تسوق ووظيفة دفع آمنة وطريقة لتحصيل المدفوعات. تحظى PayPal بشعبية كبيرة، ولكن يرغب معظم المشترين في الدفع ببطاقة ائتمان.
  • بدلاً من ذلك، تفضل معظم الشركات الصغيرة عبر الإنترنت استخدام موفر بوابة الدفع لمعالجة معاملات بطاقات الائتمان مقابل رسوم، وهناك العديد من أنظمة التجارة الإلكترونية الأرخص المتاحة على الرف حتى تتمكن من البحث عن واحد يلبي متطلباتك.
  • لا تجعل الأمور معقدة للغاية. يمكنك بعد ذلك إضافة مقاطع فيديو وعناصر تفاعلية وعروض شرائح وميزات رائعة أخرى.

وفي الختام لابد من التنويه على تواجد أكثر من وكالات ملابس التي تقدم الملابس بالجملة للتجار بأفضل الأسعار أبحث عنها لتجد أول مفتاح في مشروع ملابس نسائية الخاص بك.

http://https://www.youtube.com/watch?v=OOXzh_uHp00

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى