شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا

شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا .. تشكيلة مميزة من 4 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

إليكم أدق التفاصيل حول شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا …

يعتبر مشروع التجارة في الملابس بالجملة من تركيا من المشاريع المربحة في هذا العصر حيث أثبتت الملابس التركية جودة صناعتها في السوق التركي وظهرت الكثير من المصانع وشركات بيع الملابس بالجملة في تركيا ومن ثم تصديرها إلى باقي الدول ومن خلال منصة “موثوق”   سنقدم لكم دليل لأفضل شركات ومصانع الجملة فى تركيا تابعونا في هذا المقال لعرض المزيد.

شركات بيع الملابس بالجملة في تركيا

تعتبر تركيا من أفخم وجهات التسوق في العالم وهي مشهورة بأنها مكان لجذب السياح وامتازت تركيا أيضا بصناعة الملابس حيث هناك العديد من الشركات التي يمكنك التعامل معها، والمتخصصة في تصميم الأزياء، حيث أنها تقدم لك أحدث الموديلات، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، وتنافس عواصم الموضة العالمية، وتمكنك من جذب الكثير من العملاء بشكل أسرع، وهذه هي مجموعة أسماء الشركات لبيع الملابس التركية في سوق ملابس الجملة في اسطنبول:

minik

هي شركة تصنيع ملابس تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التالية (ملابس بنات، بيجامات بنات، ملابس قطنية للبنات، ملابس أطفال، بيجامات بنات قطنية، بيع الملابس بالجملة ملابس بنات جاهزة).

المصمم Örme San.ve Tic.A.Ş:

هي شركة متخصصة في مجال الألبسة الرجالية والنسائية المصنوعة من الصوف وهي من أحدث صيحات الموضة، ويمكنك التواصل مع الشركة على البريد إلكتروني الخاص بها .

مشروع استيراد الملابس من تركيا
مشروع استيراد الملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة: اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا.. الخريطة الشاملة لخبراء الأناقة

Altinyildiz:

عنوان الفخامة في تركيا، حيث تتميز بــ ملابس رجالية فاخرة تناسب الطبقة الراقية والأشخاص الراغبين في إنفاق الأموال.

LTB:

LTB هي أيضًا من العلامات التجارية التي استحقت أن تكون ضمن قائمة أفضل 10 ماركات للملابس التركية، حيث تتميز بموديلاتها الحديثة وأسعارها المعقولة وخاماتها المميزة.

Colins

هذه الماركة تتفوق في إنتاج الملابس عالية الجودة وخاصة الجينز.

Kigili:

تحتل كيجيلي المرتبة الأخيرة في قائمة أشهر ماركات الملابس التركية، حيث أنها غير معروفة في المجتمع العربي، على العكس من ذلك، فهي مشهورة جدًا في تركيا.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

طرق الاستيراد من تركيا

هناك عدة طرق لعملية الاستيراد من تركيا وسنوضح لك كل الطرق مع عيوب ومزايا كل طريقة.

كان الاستيراد من تركيا ولا يزال أحد بوابات الثراء العديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم كانوا ولا يزالون يشترون منتجات مختلفة من تركيا، من حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة، لبيعها لاحقًا في الأسواق المحلية، محققين الكثير من المكاسب المالية ويمكنك أنت أيضًا الانضمام إلى هذه المجموعة الثرية واستيراد ما تحتاجه الأسواق المحلية من تركيا حيث يمكنك الحصول على كل ما تريده من خلال موزعين ملابس جملة ومن ثم البيع والربح.

1-السفر إلى تركيا: –

يتيح لك السفر إلى تركيا زيارة العديد من شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا والأسواق، ومن ثم يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم، مما يتيح لك شراء أفضل بدون وسيط، وبالتالي تكون المبيعات أكثر سهولة ويكون هامش الربح مرتفعا.

2- الاستيراد عبر الانترنت.

3- الاستيراد عبر وسيط.

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

تعتبر تجارة الملابس من أفضل المشاريع التي يمكن لأي فرد القيام بها لأنها لا تتطلب الكثير من رأس المال ويمكنك البدء بما تمتلكه، كما يمكنك شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت مما يوفر عليك نفقات السفر، النقل والشراء من هناك.

ربما تفيدك قراءة: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

حيث يمكنك أيضا استيراد الملابس من تركيا عن طريق الأنترنت

لأن الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأكثر وفرة، ولكن يجب توخي الحذر من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية رئيسية تشمل عددًا من شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من السلع.

وللإنترنت دور فعال في إيصال هذه المنتجات واستطاعت أن تقدم لنا يد العون في هذا الأمر، حيث أنها جعلت مفهوم التجارة والمشتريات أكثر اكتمالاً وتماشياً مع توجهات الدول نحو عولمة التجارة، بحيث تعد التجارة الإلكترونية جزءًا أساسيًا من قوة اقتصاد الدول، ولهذا ظهر عدد من مواقع بيع ملابس بالجملة عبر الإنترنت.

  • يجب مراعاة بعض الأشياء عند التسوق عبر الإنترنت، بما في ذلك المواقع التركية، حيث يجب عليك:
  • عند اختيار المواقع الجيدة، هناك العديد، الموقع الجيد يوفر لك منتجًا جيدًا.
  • ضمان أمن الموقع من خلال مراجعات العملاء والتجار، وهناك العديد من المواقع ذات السمعة الطيبة.
  • من المهم الحصول على بطاقة دفع وهذا عندما تريد الشراء من تركيا عبر الإنترنت.
كيف استورد بضاعة من تركيا
كيف استورد بضاعة من تركيا

أشهر المواقع العالمية التي تشحن من جميع أنحاء العالم ومنها تركيا:

Alibaba

شركة تجارية تركية تعمل في جميع أنحاء العالم، ويمكنك وضع الطلبات ويصل المنتج إلى باب منزلك، ويمكنك أن تجد كل ما تحتاجه في الموقع.

Amazon

افتتحت شركة أمازون الأمريكية مكتبًا لها في تركيا، وأصبح مكتبها الرسمي في إسطنبول، وبذلك سمحت أمازون للمنتجات التركية بالحركة والوصول إلى جميع أنحاء العالم.

Modanisa

هو محل لبيع ملابس المحجبات به قسم للمقاسات الكبيرة ويدعم اللغة العربية، ومودا نيسا تشتهر بوجود الفساتين التركية المميزة جدا.

Sitio romano

يعتبر من أكبر شركات متخصصة في التسويق الالكتروني التي تعرض أشياء نسائية من ملابس المحجبات والملابس والاكسسوارات والأحذية والحقائب، وله فروع في جميع المدن التركية ويسمح بالشحن إلى أي مكان في العالم، وهو متوفر باللغتين العربية والتركية.

Adwit

يعتبر أرخص متجر الكتروني يعرض ملابس محجبات تركية 2020 والأكثر شهرة على الإطلاق، ويظهر فيه الملابس ذات الإكسسوارات المناسبة، وتتميز موديلاتها بتميزها ورقيها، وتقدم الشحن المجاني داخلها تركيا، والشحن لجميع دول العالم عبر شوب آن شيب.

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

لماذا ننتقل إلى مواقع تسوق الملابس التركية طالما أن هناك مواقع تسوق ملابس عربية تقدم نفس الخدمة وأيضًا بجودة عالية؟ الجواب هو أن المواقع العربية بالطبع تقدم لنا مجموعة مختلفة من الملابس، لكن من المعروف أن الأزياء التركية لها نكهة خاصة.

ونتجه نحن العرب إلى مواقع التسوق التركية ولأسباب مختلفة أولها السعر.

ونجد أن سعر الملابس التركية ليس باهظ الثمن ولا رخيص يمكننا القول إنها أسعار متوسطة ومناسبة للجميع، السبب الآخر هو التصاميم، لذلك نجد أن قرب تركيا من أوروبا جعلها تؤثر جزئيًا ثقافيًا على الغرب ووجودها في الشرق الأوسط، بالطبع، أدى إلى نفس القرب، استفاد المصممون الأتراك من هذا التنوع، الذين عرفوا كيفية الجمع بين أناقة الشرق مع الغرب لنخلق لنا منتجًا فريدًا من الذوق الرفيع وجودة التصنيع العالية.

في هذا المقال نستعرض أهمها وأكثرها إفادة من خلال قائمة تحتوي على مواقع تسوق الملابس التركية العالمية التي توفر الشحن الدولي والمحلي التي توفر الشحن داخل تركيا فقط، وبعضها متاح عند الخروج، عند استلام الإيصال، ساعد في التنقل في المتجر والحصول على خدمة الدعم باللغتين العربية والإنجليزية.

ربما تفيدك قراءة: شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

Faterty

هو موقع تسوق تركي مشهور لا يقل أهمية عن نظرائه من مواقع التسوق التركية المدرجة في هذه المقالة وحسب الحاجة يحتوي المتجر على قائمة غنية من قطع غيار وإكسسوارات الأزياء التركية سيدات ورجال مع مجموعات من ملابس اوت لت تركيا ماركات عالمية المتطابقة والملابس ذات المقاسات الكبيرة بأسعار تبدأ من 20 جنية تركي أي ما يعادل 11 ريال سعودي مع توفر فريق دعم يتحدث العربية والقدرة على التنقل في الموقع باللغات الثلاث العربية والتركية والإنجليزية، مع توفر الشحن لجميع الدول تقريبًا.

في آبي براندز

دعم مميز عربي – إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يوفر لك العديد من المزايا الأساسية مثل الشراء من تركيا والدفع عند الاستلام، وكذلك الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع دعم كامل للغة العربية وبالسعر المناسب فأنت في المكان المناسب.

فمع موقع 2في آبي براندز ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من أشهر الماركات التركية مثل Gant وNautica وOksit وAvva وغيرها التي توفر لك قائمة رائعة من الملابس والأحذية وحقائب وإكسسوارات للنساء والرجال بالإضافة إلى مجموعة متنوعة ستوكات ملابس للبيع في تركيا مثل البليزرات التركية الأنيقة والعطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات وبعض المنتجات التركية.

مصانع ملابس نسائية في تركيا
مصانع ملابس نسائية في تركيا

والحصول على ملابس بسعر معقول وبجودة أصلية كاملة مع الشحن في 7-10 أيام وبحد أقصى 15 يومًا مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 300 ريال أو ما يعادلها بعملة بلدك، مع إمكانية السداد ببطاقة الائتمان والاستفادة من خصم 25٪

ADL

هو موقع تسوق للنساء التركيات، يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الملابس والاكسسوارات الرائعة للسيدات، يتميز المتجر بتوفره باللغتين الإنجليزية والتركية مما يسهل عملية الشراء ويتميز بالأسعار المغرية للغاية المعروضة

LC Waikiki

موقع تسوق تركي متخصص في الأزياء الرجالية والنسائية والأطفال والمراهقين، ما يميز هذا المتجر أنه يقدم خدمة الشحن لبعض الدول العربية، بالملاحة من حيث الأسعار نجد أن الأسعار في الحقيقة رخيصة جدًا مقارنة بالمتاجر الأخرى، حيث يصل سعر الفستان إلى 40 درهمًا، من حيث طرق الدفع نجد أنه يقدم عدة طرق للدفع عن طريق بطاقات الائتمان وباي بال.

مصانع ملابس تركية بالجملة

عند الاستفسار عن البيع بأسعار الجملة في تركيا، نحتاج إلى الذهاب إلى نفس المصنع الذي ينتج هذه الملابس الرائعة وإرسالها إلى الموردين والموزعين في جميع أنحاء البلاد، وللحصول على عناوين ومواقع تلك المصانع، سنتعرف معًا على أشهر المصانع في العالم. الملابس التركية.

ربما تفيدك قراءة : مصنع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأفضل أماكن بيع الملابس

1.كونسي

كونسي مورد ملابس محبوكة بتركيا، يقدمون أنواعًا مختلفة من التريكو والأقمشة بجميع المقاسات لجميع الأجناس، الصغار والكبار حاليا، تشتمل عناصر ملابسهم بشكل أساسي على البلوزات والجوارب والبيجامات وقمصان ومناسب للمبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة باهظة حيث يمكنك طلب الملابس من هذا المصنع بدون وسيط تجاري في تركيا.

2. قمصان الواحة

إنها شركة مصنعة وموردة معترف بها للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال والنساء. أنها توفر أفضل الأسعار لصفقات الجملة الخاصة بهم في معظم أنحاء العالم تقوم Waheta بتصنيع قمصان ذات علامات تجارية خاصة، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارها في طلبك.

3. تصدير سونمان

وهي شركة تصدير تقع في اسطنبول، تركيا. يسمح لرجال الأعمال بتخصيص ملابسهم وفقًا لأذواقهم. تنتج Sunman ملابس بكمية طلب منخفضة تبلغ حوالي 50 قطعة لكل طراز يقومون بتزويد ملابسهم إلى Instaboutiques والمبتدئين في مجال الملابس العالمية.

4. أولي

  • أولي هو من بين الشركات المصنعة التركية للملابس منخفضة الجودة. يقع مقر الشركة في اسطنبول، تركيا.
  • تضم الشركة قسمين، أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج. هدفها هو عمل مجموعات من المنتجات والأحجام المختلفة والتسليم في الوقت المناسب.
  • يتأكدون من إنتاج ملابس عالية الجودة وفقًا لمواصفات عملائهم. في Oli، يتم تنفيذ كل معاملة تجارية بوثيقة رسمية، لذلك يتم ضمان الأمان.

5.- FKN FKN Textile

FKN Textiles هي واحدة من شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا وهي موزع منسوجات تخدم ماركات الملابس الكبرى في تركيا والعالم، وسلسلة متاجر، وتجار جملة للملابس ومصممي أزياء، وتقدم الإكسسوارات، وتوريد الأقمشة، ودعم صناعة الأنماط. تنتج 85000 قطعة للنساء والرجال شهريًا.

الملابس الرياضية جملة
الملابس الرياضية جملة

6. توركزبت Turkopt

من بين أفضل مصنعي الملابس الأتراك في تركيا، تشمل منتجاتها بشكل أساسي الملابس المحبوكة والمنسوجة والبلوزات والقمصان وملابس النوم ومجموعات الركض وقمصان.

  • ارتداء الأقمشة يشمل التنانير والسراويل القصيرة والقمصان والبلوزات وحمالات الصدر.
  • بصرف النظر عن ذلك، يقومون بتصنيع الملابس والعلامات التجارية المخصصة في تركيا. إنها أفضل موزع للملابس المخصصة.

اسواق ملابس الجملة في اسطنبول

يعد سوق الملابس بالجملة في اسطنبول من أهم الأسواق في العالم، حيث يتم شراء ملايين الدولارات كل يوم، وذلك بسبب جودة الملابس في الصناعة، والأذواق الرائعة التي تناسب الجميع.

بيع الملابس بالجملة في اسطنبول

سوق شارع بغداد

يعود تاريخ شارع بغداد إلى عصر العثمانيين، ويعتبر من أشهر شوارع اسطنبول، ويقع هذا الشارع في الجانب الآسيوي من اسطنبول، حيث يبلغ طوله حوالي 6 كيلومترات، حيث يضم العديد من الشوارع المحلية والعالمية محلات الملابس، بالإضافة إلى وجود العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق.

سوق عثمان بك

  • يعد سوق عثمان من أرقى مناطق اسطنبول، حيث يحتوي على أفضل ماركات الملابس التركية في اسطنبول.
  • يضم سوق Osmanbay أشهر الماركات العالمية ومكاتب أشهر المصممين والمصنعين وأصحاب العلامات التجارية المحلية، بالإضافة إلى مراكز التسوق لمستحضرات التجميل، وكل هذا يضعهم ضمن أفضل أسواق ملابس البالات في تركيا.
  • الأسعار في سوق عثمان بيه أعلى من الأسواق الأخرى لما يقدمه من جودة عالية، والأذواق الراقية لأشهر الماركات العالمية والمحلية، ويشتهر بـ ملابس المحجبات التركية، والملابس الرجالية أيضًا.

سوق لالي

يقع سوق لألي في مدينة اسطنبول القديمة، ويحتوي على العديد من أفضل متاجر الملابس التركية في اسطنبول التي تبيع الجملة وقطع الغيار، ويعتبر من أكثر الأماكن التي يتواجد بها العرب والسوق هو فرع إداري من قطاع الفاتح ويضم آلاف المعارض التي تقدم الماركات المحلية وبعض الماركات العالمية المشهورة.

تضم الشوارع والممرات الداخلية عددًا كبيرًا من متاجر الأحذية الجلدية بأسعار رخيصة، ولكن احرص على البحث بعناية والتأكد من جودة هذه الجلود.

بازار سنان باشا

يعتبر من أفضل اسواق ملابس الجملة تركيا ويعتبره الزوار الطريقة الوحيدة للحصول على أفضل قطع الملابس بأسعار مناسبة جدًا وبأشكال مختلفة ومميزة، ولا يمكن العثور عليها في أي مكان، وهذا من أشهر أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول، تركيا.

يسمى البازار بشيكتاش ويتميز بجودة الملابس كما هي، وكذلك سهولة التعامل مع البائعين، والمساومة التي يقوم بها الزوار مما يجعلهم يحصلون على أرخص ماركات الملابس في تركيا وأقوى جودة.

سوق مارتر

يعد سوق مارتر في اسطنبول أحد أفضل الأسواق في اسطنبول للملابس حيث يمكنك الحصول على كل ما تريده، بما في ذلك عدد كبير من المحلات التجارية ومراكز التسوق التي تحتوي على أكثر من ألفي صالة عرض، ولديها الكثير لترضي جميع الأذواق.

يعد سوق Marter أحد أرخص اسواق الجملة في اسطنبول، حيث يذهب الكثير من الناس لشراء السلع بأسعار رخيصة للتجارة، وهناك أيضًا العديد من شركات التخليص الجمركي والشحن في السوق التي تمكن التجار من إنهاء عملهم بسهولة.

اسعار ملابس الجملة في اسطنبول

أسعار الملابس التركية مرتفعة قليلاً مقارنة بالدول الأخرى، باستثناء أنه إذا قارنت الجودة التي ستحصل عليها، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الملابس التركية، فستضعها في مقدمة السلع التي تحقق أعلى الأرباح.

وفي تركيا العديد من وكالات الملابس التركية حيث تتراوح الأسعار من 20 إلى 300 ليرة تركية، ويزداد السعر أو ينخفض ​​بناءً على القطعة المختارة، ويمكنك العثور على سترات، وبلوزات نسائية تتراوح من 200 إلى 350 ليرة، بينما تجد بلوزات قطنية تتراوح من 50 إلى 90 ليرة.

إذا كنت تريد معرفة كيف اشتري ملابس من تركيا بأقل سعر ؟خاصة للأطفال، فإليك أفضل أسعار ملابس الأطفال في تركيا وكيف يمكنك تحديد الأفضل والأكثر ملاءمة لك.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا متناسقة مع جميع الفئات، ولكن تختلف الأسعار أيضًا من قطعة إلى أخرى، حيث لا تتساوى جميع القطع في السعر، فمثلاً يتم تسعير البناطيل بشكل مختلف عن التنورة أكثر من البنطال القصير، لكن عليك أيضًا أن تعرف أن ملابس البنات أغلى من ملابس الأولاد.

الأسعار ليست مرتفعة كما يظن البعض، يمكنك أن تجد قطع غيار مناسبة بأقل من 30 ريالًا، وأيضًا عند زيارة معرض اسطنبول لمصانع ملابس الأطفال التركية، ستجد أسعارًا مزيفة قد تعتقد أنها لم تعد موجودة.

اماكن بيع ستوكات تركيا

الآن لا يمكنك اختيار مكان آخر لشراء الملابس التركية لتكون أفضل من تركيا، حيث أن موردي الملابس التركية هم الأفضل دائمًا، لذلك نقدم لك أفضل مبيعات الملابس بالجملة في اسطنبول.

محلات متحف الملابس الراقية:

يقدم متحف الملابس هذا مجموعة رائعة من شركات المصممين الأتراك التي تقدم مجموعة من تصاميم الملابس المثيرة والعديد من القطع المختلفة من المصممة Aida Gungur، التي بدأت علامتها التجارية منذ عام 2010 فقط.

يقدم العديد من الطرق لاستبدال الملابس التركية الجاهزة بأحدث التصميمات الأنثوية ذات الطبيعة البسيطة والرقيقة، حيث تكون القمصان والبلوزات الحريرية ناعمة، ويوجد بها قسم خاص لملابس الأطفال الكاجوال، كما تحتوي على العديد من الماركات المتميزة التي تضمن جودتها وقت الشراء والتي يتميز أسلوبها بأشكال بسيطة وأنماط حادة، والأقمشة ذات جودة عالية.

تمتلك شركات استيراد ملابس بالجملة أيضًا مصانع بدلات رجالية في تركيا وتشتهر بمجموعتها المتميزة من النظارات الشمسية RVS التي تحظى بشعبية كبيرة لدى مشاهير هوليوود، فضلاً عن مجموعة من الشموع والعطور المنزلية.

محلات أسواق زادا:

تجربتي في الاستيراد من تركيا لم تخيب أملي إطلاقا، حيث أن صناعة الملابس من أهم الصناعات في تركيا، ولهذا يوجد العديد من مصانع الملابس بالجملة في هذه المنطقة، مثل Dominic Factory ومصنع جان كاميلوت حيث يوجد سوق لبيع الملابس بالجملة في اسطنبول، يعتبر هذا السوق أهم سوق في العالم حيث يتم شراء بملايين الدولارات كل يوم.

محلات سوق البازار الكبير:

يعتبر من أشهر وأهم أسواق الملابس التركية بالجملة في اسطنبول في اسطنبول، ويتميز بمحلات بيع الذهب والفضة والهدايا التذكارية، ولكن عند البحث عن متاجر الملابس بالجملة يفضل الذهاب إلى شارع محمود باشا من هذا السوق حيث يضم شارع محمود باشا العديد من مصانع الألبسة في تركيا.

  • مصانع ومخازن بيع الملابس والأوشحة النسائية والرجالية بالجملة مثل Stylist Factory.
  • بجانب الأثاث التركي الرائع، كل ذلك بأسعار رخيصة، لكن كن حذرًا عند البحث بعناية، حتى تحصل على أفضل الملابس.
 مصانع في تركيا للملابس
مصانع في تركيا للملابس

محلات شارع الاستقلال، الاستقلال القادسي

  • يعتبر من أفضل أسواق الجملة في اسطنبول للملابس حيث يحتوي على مصانع ومحلات وبضائع ومنتجات تركية بالجملة للملابس النسائية إلى الملابس الرجالية والملابس الرياضية وتجارة الجملة لملابس الأطفال، وهناك قطاعات مثل Chemex Trade Factory.
  • لديهم أفضل الملابس بالجملة في تركيا، لكن الأسعار في شارع الاستقلال مرتفعة بعض الشيء، لذا احرص على البحث عن كثب واستخدام مهارات التسوق التي يجب على المرء الحصول عليها للحصول على صفقة جيدة.

وفي هذا المقال نكون قد عرضنا كيفية الحصول على الملابس من تركيا وأهم مواقع تسويقيها وبيعها ومعرفة أهم المصانع والشركات من تركيا.

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى