مصانع ملابس نسائية في تركيا

 مصانع ملابس نسائية في تركيا .. منتجات عالية الجودة من 10 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس نسائية من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع ملابس نسائية في تركيا

تعرض مصانع ملابس نسائية في تركيا أفضل فرصها للتجار من كل مكان للحصول على أفضل الملابس لتصديرها إلى بلادهم، والتي غالبا ما تلقى رواجا كبيرا بسبب جودتها وكونها مصنعة من أفضل الخامات، وتقدم منصة الموثوق أفضل مصانع الملابس الموجودة في تركيا فتابعنا.

مصنع ملابس نسائية تركيا

إذا كنت تنوي إنشاء ماركة ملابس خاصة بك أو ترغب في العثور على مصنع ملابس في تركيا فأنت في المكان المناسب، لذلك قد يزداد عملك إذا كان بإمكانك الاستعانة بمصادر خارجية لاستيراد ملابس نسائية تركية جملة لأعمالك من مصنعي الملابس في تركيا، ومن أشهر هذه المصانع:

  • مصنع دومينيك.
  • مصنع أزياء المصمم.
  • مصنع مونو عمو.
  • مصنع محمد كوجوش لتصنيع الملابس.

أما عن أفضل أسماء شركات الاستيراد من تركيا  فإليك التالي:-

  • شركة حلبلي اوغلو.
  • شركة الباش للتجارة والشحن.
  • هونج كونج افريقيا.
  • سنا شجروب والخدمات اللوجستية.
  • شركة المنارة.

هناك العديد من مواقع تسوق ملابس نسائية تركية حيث يمكنك الحصول على مصانع الملابس الأتراك الحالية، موقع مودانيسا هو إحدى هذه المنصات.

تمتلئ تركيا بمحلات لبيع ملابس النساء والأطفال في اسطنبول سواء كانت ماركات تركية أو ماركات عالمية، كما أن جودة الملابس النسائية التركية لا تقل عن جودة الملابس العالمية الأخرى، فبعض هذه الماركات تتخصص في بيع ملابس النساء وهو أمر مهم وجذاب للمرأة التي تجد كل ما تريد لديهم بأسعار مناسبة وخامات جميلة ومريحة.

ثم يمكنك الحصول على مصنع ملابس في تركيا لتحديد تفضيلاتك فيما يتعلق بالجودة ووقت التصنيع ونوع الأقمشة وبلد إقامتك أو البلد والمنطقة التي تتواجد فيها.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع ملابس نسائية في تركيا .. 4 شركات توفرها لك بخامات مميزة

ومن أشهر مصانع ملابس نسائية في تركيا:

  • كونسي: مورد لملابس النساء يقع في مدينة إزمير بتركيا، ويقدم أنواعًا مختلفة من الملابس المحبوكة والمنسوجة بشكل متقن بجميع الأحجام لكلا الجنسين من الصغار والكبار.
  • قميص الواحة: هي شركة مصنعة ذات سمعة طيبة للقمصان عالية الجودة للرجال وكذلك للنساء.
  • : FKN Textile هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الملابس التركية ذات الحد الأدنى لكمية الطلب القليلة.

شركات ملابس نسائية في تركيا

تعتبر الصناعة في تركيا من أكثر المجالات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في اقتصادها العام، وازدهرت صناعة الملابس التركية بشكل كبير، خاصة بعد أن قررت الحكومة أن تهتم كثيرا بالإصلاح الاقتصادي.

أين تقع مصانع ملابس حريمي تركي جمله في تركيا؟

تعتبر تركيا بشكل عام ومدينة اسطنبول بشكل خاص من أهم عواصم الموضة في العالم ككل، وتتميز تركيا بذوقها الرفيع للغاية، مما يجعل تجارة الملابس في تركيا تحظى بشعبية كبيرة.

كما أن هناك العديد من المصانع المتخصصة في صناعة الملابس في تركيا، وعناوين مصانع الملابس في تركيا هي كالتالي.

تقع معظم هذه مصانع بيجامات تركى ولانجري جمله في مدينة اسطنبول ومنها:

مصانع الملابس في ازمير .

قونية، وخاصة منطقة سيلكوكلو.

  • من أهم أسماء شركات تصميم ملابس في تركيا
  • شركة اليمامة، وهي أفضل مصانع تركيا .
  • شركة فساتين Hayrunisa.
  • لانجري من جولدن لاين.

ربما تفيدك قراءة: مصانع سجاد في تركيا .. أشهر 3 أماكن توفرها لك في المنزل

دراسة جدوى مشروع ملابس نسائية

سنقوم بشرح دراسة جدوى مشروع متجر الملابس من حيث التكلفة التي ستحتاجها والتي يمكنك التحكم بها وفقا للمنطقة والجمهور المستهدف ويمكنك البدء في المشروع بطريقة بسيطة في البداية إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال حتى تتمكن من بدء التجارة في الملابس و شحن ملابس من تركيا ، فهي تجارة معروفة منذ فترة طويلة، بحيث أصبحت هذه التجارة أسهل بكثير في الوقت الحاضر، مثل التسويق للمشروع يتم عبر الإنترنت من خلال العديد من الطرق أهمها التواصل الاجتماعي وتحديداً فيس بوك مما يزيد من أهمية المشروع.

شركات ملابس نسائية في تركيا
شركات ملابس نسائية في تركيا

ربما تفيدك قراءة: مشاريع للبيع في تركيا .. مواقع مميزة من أفضل 8 خبراء

تكلفة مشروع متجر لـ استيراد ملابس نسائية من تركيا

تتلخص التكلفة في احتياجات بداية المشروع كما نعلم وتعتمد على عدة عوامل منها فئة العميل وكذلك المنطقة المستهدفة وكذلك أنواع وأشكال الملابس والديكورات الخاصة بالمشروع وتسويقه وبصفة عامة متطلبات بداية مشروع متجر ملابس والتي تجيب عن كم دخل محل ملابس نسائية كالتالي:

المحل: في المتوسط ​​يحتاج متجر الملابس إلى مساحة ما بين 40 و60 مترًا مربعًا ولكن بالطبع كما اعتدنا أنه كلما كبرت المساحة كلما كان ذلك أفضل لأنه يتيح لك زيادة المعروضات وتحسينها حركة العملاء في المتجر وإتاحة إضافة أصناف وأنواع جديدة إلى المحل بشكل مستمر حيث أنها تحسن من طريقة العرض ويفضل أن يتمتع المتجر المختار بعدة أمور مهمة على النحو التالي:

الموقع: بعد التواصل مع مكاتب استيراد ملابس حريمى من تركيا ، اختر موقعًا مميزًا لمتجرك، ويفضل أن يكون في منطقة التسوق أو استهداف العملاء، أو بجوار المتاجر الكبيرة أو الشهيرة في المنطقة.

المساحة: ذكرنا أن مساحة المحل كمتوسط ​​يمكن أن تكون 50 مترًا كمثال ولكن الأفضل للمحل أن يكون أمامه مساحة عرض جيدة.

الهيئة العامة: الهيئة العامة لـ معامل ملابس نسائية في تركيا مهمة جدا كأن تكون في مكان مفتوح وشارع جيد وكونها مرتفعة عن الأرض للحماية من الأمطار في الشتاء والغبار في الصيف، من المهم جدًا أن يكون المحل واضحًا للجميع.

الترخيص: ستحتاج إلى إنهاء التراخيص لتشغيل محلك التجاري، حيث تنضم متاجر الملابس إلى المؤسسات التجارية.

البضائع: يجب أن تصل إلى مصادر جيدة للبضائع وأن تكون مصادر متعددة وبأسعار معقولة، مع تحديد أفضل اسعار ملابس المحجبات في تركيا .

التوظيف: أمر التوظيف يعتمد على حجم المشروع.

التسويق: يجب تسويق مشروعك بشكل جيد والإعلان عن وجوده بكل الوسائل والطرق المتاحة.

إذا أردت بالفعل الحصول على فرصة مميزة لشراء ملابس نسائية للتسوق من تركيا ، لا تتردد في التواصل مع مصانع ملابس نسائية في تركيا التي قمنا بذكرها.

مصنع ملابس نسائية تركيا
مصنع ملابس نسائية تركيا

ربما تفيدك قراءة: مفارش تركية للبيع بالجملة .. خامات عالية الجودة من 4 جهات

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى