مصانع سجاد في تركيا

مصانع سجاد في تركيا .. أشهر 3 أماكن توفرها لك في المنزل

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد سجاد من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع سجاد في تركيا

تعتبر تركيا واحدة من أفضل الدول المصنعة للسجاد الأنيق والراقي وقد ازدادت في الآونة الأخيرة الطلبات على السجاد التركي من مصانع سجاد في تركيا ومن خلال منصة الموثوق نقدم اهم مصانع وشركات السجاد في تركيا ابقوا معنا.

مصنع سجاد في تركيا

السجاد التركي من أكثر أنواع السجاد، حيث أنه يصلح للمنازل الصغيرة وكذلك القصور الفاخرة، ويمكن أن يرضي أي صاحب منزل بتنوعه الكبير، لذلك إذا كنت ترغب في العمل في سوق السجاد والفوز بهذا الجمهور الكبير لابد ان تعرف اسماء مصانع سجاد في تركيا أشهرها وطرق الوصول اليها والتمييز بينها وبين المصانع الاخرى غير الموثوقة ومعنا ستتمكن من الوصول الى هدفك من خلال مقالتنا القادمة.

  • اسماء شركات السجاد في تركيا

  • مصانع الموكيت في تركيا

كل ما هو تركي أصبح جزءاً أساسياً من الوطن العربي، من أواني الطبخ إلى الأثاث والمفروشات، وأهم ما في الأمر السجاد التركي الذي ظهر بمظهر العرب إلى السجاد التقليدي الذي يبعث الدفء، وبدأ الأمر بالانفتاح على السجاد ذي الألوان الفاتحة والمميز الذي أصبح من أجمل القطع في المنازل، وهناك الكثير من مصانع سجاد في تركيا والتي تتفوق في إنتاج السجاد التركي ويعتبر من أهم مصانع الموكيت في تركيا يتميز السجاد التركي بالفخامة والجودة العالية تمامًا مثل باقي الصناعات النسيجية في هذا البلد ويستخدم في الغالب لتزيين المنزل وجعله يبدو أفضل، وبما أن مصانع سجاد في تركيا التي تصنع هذا النوع.

  • شركة Ninovacarpet

وهي من أشهر مصانع سجاد في تركيا في صناعة سجاد تركي وتعمل منذ عام 1989 في مدينة غازي عنتاب بتركيا.

تقدم هذه الشركة للعملاء جميع أنواع السجاد الذي يمكنك تخيله بجميع المقاسات أيضًا، ولديها سجاد البولي بروبلين PCF، والسجاد الحراري، والسجاد الإفريز، والسجاد الأشعث، والسجاد الأكريليكي، والسجاد Viscon، كما أنها تصنع البسط واستطاعت للتوسع والانتشار لتصبح أكبر شركة صناعية لديها منتجاتها وتقوم بشكل أساسي بالتجارة الدولية والصادرات للخارج.

 تتميز الشركة ببنيتها التحتية التي تجعلها تصنع وتنتج مساحة ممتازة من الجودة وبجميع الأحجام والأحجام المختلفة مناسبة لتأثيث جميع المساحات.

خلال الصناعة، تعتمد الشركة على استخدام مزيج من الأدوات التقليدية والحديثة، والآلات الحديثة في مراحل مختلفة من التشطيب مثل التصميم والنسيج والصبغ والقطع للوصول إلى أشكال وتصاميم مميزة تتنوع بين الحديثة والحديثة الكلاسيكية والتقليدية الأنيقة لإيجاد تنوع كبير في الأشكال التي تمكنك من استيراد وبيع جميع أنواع سجاد تركي المزخرف بجميع الأشكال والألوان.

لديها مجموعة واسعة من السجاد من السجاد الكلاسيكي العتيق، سجاد أوشاك، السجاد المبالغ فيه، السجاد الباهت، سجاد الكليم التركي، كما يجدون لديهم مجموعة من المفروشات التركية المميزة التي تنسق في تصميمها مع السجاد من الوسائد والأقمشة سوزاني المتاحة لعرضها في متاجرهم أو عرضها على موقع الويب الخاص بهم.

 تسمح الشركة لعملائها وتجارها بالتعبير عن آرائهم وملاحظاتهم وحتى تحفظاتهم.

 توفر الشركة إمكانية القيام بأعمال الإصلاح والإصلاح تحت إشراف الحرفي الخبير.

اسعار السجاد في تركيا
اسعار السجاد في تركيا

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع استيراد لعب أطفال من الصين .. إجراءات مضمونة من 3 أماكن

  • مصنع ياسين كابلان kaplancarpe

سوف تسمع الكثير عن هذا المصنع لأنه أفضل مصنع للسجاد في تركيا، ومن الأماكن الرائدة في صناعة السجاد، والذي تأسس عام 1983، ومنذ إنشائه سعت الشركة إلى أن تكون أفضل مصانع السجاد في اسطنبول، ومن خلال دعم وتشجيع فريق العمل التطوعي، أصبحت كذلك بالفعل.

 كما تسعى الشركة دائمًا إلى معرفة ردود أفعال عملائها حول السجاد الذي تنتجه لإرضائهم وتحمل المسؤولية تجاه العملاء والموردين.

تطورت شركة ياسين كابلان للسجاد على مدار الثلاثين عامًا الماضية لتصبح واحدة من الشركات المصنعة الرائدة للسجاد عالي الجودة في تركيا، ومن أهم العوامل في هذا التطور هو تطوير المنتجات من خلال وجود 12 مصممًا في قسم البحث والتطوير لتطوير منتجات جديدة وتصميمات و25 مصمم للتلوين والتحجيم.

واتباع التكنولوجيا الحديثة وامتلاك أفضل الآلات لتصنيع أجود أنواع السجاد التركي، فقد تم تطوير نظام ERP الخاص بالشركة وتثبيته وإدارته خصيصًا من قبل إحدى أكبر شركات البرمجيات، مما يسمح للأقسام بمتابعة أعمالها ومعرفة الوضع الحالي بشكل فوري من خلال ERP النظام.

جميع الآلات المستخدمة في المصنع جديدة تمامًا وذات تقنية عالية، ومن الآلات المستخدمة Van de Wiele وSchönherr التي تنتج سجادًا نهائيًا عالي الجودة، مع امتلاك آلات خطوط الإنتاج الأوروبية في أحدث صناعة الغلايات. في قسم التصميم أحدث إصدار من أجهزة Ned Graphics وTexcell عالية التقنية.

  • شركة شاليشكان

تعتبر من أفضل شركات سجاد الصلاة في تركيا، حيث تم تأسيس شركة شاليشكان للصناعة والتجارة المحدودة لسجاد المساجد في مدينة غازي عنتاب بتركيا عام 2017، لأنها تنتج السجاد على أعلى مستوى من خلال خيارات مليئة بالألوان والديكورات المحلية والعملاء الأجانب.

بدأت شركة سجاد شاليشكان في إنتاج السجاد في عام 1980، حيث تتمتع بخبرة كبيرة في مجال صناعة السجاد منذ عام 1987 حتى يومنا هذا، ولديها كادر ذو خبرة ومتكامل في هذا المجال، ولديه القدرة على تقديم حلول بمعايير عالمية مبنية على رضا العملاء والدقة في مواعيد التسليم.

صناعة السجاد في تركيا

صناعة السجاد من الصناعات المليئة بأسرار التشكيل والتركيب، وتفاصيلها غير معروفة حتى الآن قلة من المهتمين بهذه الصناعة القديمة المتجددة

والمتجددة قديمة بنقوشها وخيوطها المصنوعة من الصوف والحرير، وجديدة بأسلوبها وموديلاتها الحديثة، وتداخل الألوان واختلاط خيوطها الاصطناعية الحديثة.

 يستخدم الصوف الصافي والطبيعي في التصنيع في معامل سجاد في تركيا ومعظم دول العالم على الخامات المحلية المتوفرة في كل دولة، حيث يتم تصنيعه وفق الرسومات والصور والنقوش التي يقوم فيها الحرفي بصنع قماش يتم فيه الجمع بين الألوان والصور.

 هذه الصناعة هي أيضًا واحدة من الصناعات التقليدية القديمة المرتبطة بحياة البدو والرعي. صناعة قديمة

سجل السجاد الشرقي والعربي قمة في التميز والأناقة برسوماته وتصميماته منذ القرن الحادي عشر تقريبًا، وتحظى صناعة السجاد اليوم بأهمية كبيرة من قبل الدوائر الصناعية والتسويقية على المستوى العالمي.

يُعد السجاد التركي من أفخم أنواع السجاد في العالم، تم نسجها من الحرير وتغذى بالديباج والخيوط الذهبية، ويغلب على نقوشها الطابع الزخرفي الإسلامي.

 كما أضيفت إليه بعض كتابات الخطاب العثماني، الألوان متنوعة ومشرقة، يتم تصنيعها من قبل البدو والعمال المهرة في تركيا يطلق عليه اسم سجاد الأناضول، تتراوح عقدة البوصة المربعة من 40 إلى 100 عقدة.

تعد تركيا أكبر مصدر للسجاد في العالم نظرا لتوافر المواد الخام اللازمة لصناعة السجاد بالإضافة إلى كفاءة عمال نسج السجاد والفنيين الذين يعملون على ماكينات السجاد، كما أن تركيا قريبة من أسواق التصدير حيث أغلبها تباع السجاد.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع استيراد حفاضات اطفال .. 7 عوامل للنجاح

سوق السجاد في تركيا

يُعد السجاد من أهم الصناعات المحلية في تركيا، حيث يتقبله السائحون كثيرًا، لذلك يُباع السجاد دائمًا في محلات بيع التذكارات، كم عدد السجاد الذي يطلبه من تركيا ، يوجد الآن نوعان من السجاد متوفر في تركيا ، السجاد اليدوي وهذا أغلى من حيث السعر نظرًا لجودته السجاد المصنوع داخل مدينة السجاد في تركيا وهذا أقل سعرًا، ويعتبر السجاد أحد الأنواع أقدم الحرف اليدوية في البلاد ، وقد تطورت صناعتها على مر العصور واتخذت أشكالاً مختلفة منها الزهور والأشكال الهندسية ، وفي القرن الرابع عشر أخذت أشكالاً حيوانية ، لذلك استورد الكثير من السجاد التركي.

حاليا تشتهر بعض المدن التركية بصنع أجود أنواع السجاد منها (Usak – Bergama – Konya – Fethiye – Antalya – Milas – Kayseri – Gordes – Kircher – Kula – Herc – Ladik – Nigde – Sivash – Isparta)

كما تشتهر هذه المدن بصناعة السجاد اليدوي كما أنها تأخذ مقاسات السجاد التركي بالأمتار، حيث يتم تصنيع السجاد اليدوي بطريقتين من الغزل والنسيج المسطح، ويُصنع السجاد من عدة خامات منها الحرير، والقطن والصوف والفسكوز ومن أهم أنواع سجاد تركي 2020 (شاكلان – كليم – أوشاك) الكليم الأكثر شهرة وأرخص سعرًا، بينما الكشك أغلى ثمنًا بسبب ندرته.

  • سوق السجاد في تركيا

هل تبحث عن سوق السجاد في تركيا؟ هل تريد شراء سجاد في تركيا وهل تبحث عن أشهر اماكن بيع سجاد جملة في تركيا؟ هل تريد معرفة أفضل انواع السجاد في تركيا؟

لا تقلق، سنعرض لك الآن أفضل وأشهر أسواق السجاد في تركيا لشراء أفضل أنواع السجاد منه، تابعنا:

  • البازار الكبير في اسطنبول

يعتبر البازار الكبير في اسطنبول من أفضل الأماكن لبيع السجاد في تركيا، كم هو من أشهر الأماكن التي يمكنك التسوق من خلالها، حيث يشتهر بوجود المنتجات المحلية المصنوعة بجودة عالمية عالية، ومن أشهر هذه المنتجات السجاد التركي، ومن أشهر المحلات التي توجد في البازار الكبير:

  • متجر السجاد التركي “سيسكو عثمان”: يعتبر هذا المحل من أشهر وأقدم وأفخم محلات السجاد في تركيا لبيع السجاد التركي، يوجد في المحل مجموعة ثمينة من السجاد التركي العتيق والحديث بألوان وأشكال عديدة ومختلفة وسجاد تركي مقاس كبير.
  • متجر “إثنيكون” للسجاد التركي اليدوي: يعتبر هذا المتجر أيضًا من أشهر وأفضل متاجر بيع السجاد اليدوي في البازار الكبير، يقدم هذا المحل أنماطًا حديثة من السجاد اليدوي، وبالتالي يعتبرون من أفضل تجار السجاد في تركيا.
  • محل دهوكو: يعتبر هذا المحل أيضا من أهم وأفضل وأشهر محلات السجاد في البازار الكبير، حيث يبيع أجود أنواع السجاد اليدوي بأعلى جودة وبأفضل الأسعار، كما أنه يبيع السجاد التركي بالجملة.

اسعار السجاد في تركيا

تشتهر تركيا بالسجاد التركي بأسعار مرتفعة إلى حد ما، ولكن عند الشراء بالجملة واختيار المصنع الذي يبيع بسعر مناسب يعمل على خفض سعر السجاد، ولكن هناك عدد من العوامل التي تؤدي إلى تغيير السعر السجاد:

السجاد اليدوي أغلى من السجاد الذي تنتجه المصانع.

عند التعامل مع اسم المصنع أو المتجر يتم التمييز بين السعر

يتسبب حجم ومساحة السجادة في تغيير السعر.

الخامات المستخدمة في صناعة السجاد هي من تركيا، حيث أنها مصنوعة من الحرير أو الصوف أو حسب نوعها، وتنقسم أنواع السجاد التركي المنتشر في السوق إلى سجاد صالون، سجاد حريري، سجاد صالة.، سجاد تركي من النسيج، سجاد تركي مزخرف، سجاد ممرات تركية أو ما يعرف بالمشايات، سجاد غرفة المعيشة، بساط قطيفة.

استيراد سجاد من تركيا

يتميز السجاد التركي بفخامته وجودته العالية تمامًا مثل باقي الصناعات النسيجية في هذا البلد وغالبًا ما يستخدم لتزيين المنزل وجعل شكله أفضل وأجمل، وفكرة اليوم تقوم على الاستيراد حيث يمكنك كشخص عادي استيراد السجاد التركي من تركيا طبعا بالاعتماد على عدة طرق ولكن قبل الاستيراد يجب عمل دراسة للسوق لمعرفة من هم اهم المستوردين ومن هم اهم التجار الذين يتعاملون مع المصانع في تركيا وايضا معرفة حجم التوريد وحجم الطلب ومن هم العملاء.

  • قبل استيراد السجاد التركي:

بعد الانتهاء من دراسة السوق ومعرفة جدوى استيراد السجاد التركي يمكنك البدء في البحث عن أهم اسماء مصانع السجاد في تركيا التي توفر منتجات بجودة عالية وتصميمات متنوعة وأسعار مناسبة تضمن لك البيع بسعر السوق العادي وتحقق الكثير من الارباح ويمكنك معرفة عناوين المصانع ومعرفة جودتها واسعارها عن طريق الانترنت بالبحث على جوجل.

 تجد بعض المصانع اضافة الى اراء بعض المتعاملين معها كما يمكن للتواصل مع بعض المستوردين في مناطق أخرى لتزويدك بالنصائح والإرشادات، وإذا كانت ميزانيتك تسمح بالسفر، يمكنك القيام بذلك والبحث من هناك، للحصول على المعلومات، تكاليف السفر إلى تركيا ليست كثيرة وهذه ميزة تمكنك من السفر وقتما تشاء.

  • كيفية استيراد السجاد التركي:

هناك أكثر من طريقة فعالة يمكن الاعتماد عليها، وسنذكرك بكل طريقة بمزاياها وعيوبها:

1- السفر إلى تركيا: وهي الطريقة الأفضل، والأمثل في الاستيراد حيث تتميز بأنها ستقوم بزيارة عناوين مصانع السجاد في تركيا من الداخل وتعرف مدى جودتها، وستقوم بفحص جميع منتجاتك واختيارها بعناية. بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى استخراج بطاقة الاستيراد، وهي ليست عيبًا، ولكنها مطلب ويمكن استخراجها بسهولة.

2- الأستيراد عن طريق الوسيط: بمعنى أنك تحدد موديلات السجاد التركي التي تريدها وتكلف أحد الأشخاص الذين يسافرون باستمرار أو أحد مكاتب الاستيراد من تركيا لشرائها لك مقابل عمولة متفق عليها بينكما.

3- الشراء عبر الإنترنت: يمكنك شراء ما تحتاجه من السجاد التركي على الموقع الإلكتروني لكل مصنع، وتتميز هذه الطريقة بكونها منخفضة للغاية من حيث التكاليف، ولكن لن تتمكن من فحص بضاعتك إلا بعد وصولها إليك، لأن الخيارات أمامك ليست كثيرة مثل الطرق الأخرى.

  • كيفية بيع السجاد التركي:

الهدف الأساسي هو الاستيراد بأسعار معقولة وإعادة البيع أو البيع بالجملة بأسعار أعلى تضمن لك ربحًا، وبافتراض أن خطوة الاستيراد كانت ناجحة، فإن خطوة البيع تبقى لنا، وهذه ليست خطوة معقدة كما دراسة السوق الذي تم تحضيره في السابق يوضح لك حجم الطلب والمناطق التي يقل فيها العرض، ومن هنا يمكنك الذهاب إلى هذه المناطق والتزويد بالمحلات التجارية والتجار هناك، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض الأساليب التسويقية مثل الدعاية والإعلان لتحقيق معدل مبيعات أعلى.

صناعة السجاد في تركيا
صناعة السجاد في تركيا

ربما تفيدك قراءة: أحدث دراسة جدوى استيراد خدمات طالب 2020

مشروع سجاد تركي

إذا قارنا المنتجات المصنوعة محليًا مع المنتجات المستوردة ذات الجودة المتساوية، فسنجد أن المنتجات المستوردة تُباع بأسعار أعلى من المنتجات المحلية، لأنها جاءت من الخارج وفرضت عليها جمارك وضرائب بالإضافة إلى أنها تكبدتها دوليًا.

تكاليف الشحن لأنها تنتقل من تاجر إلى آخر ويضاف إليها كل منهم. هامش ربح أما بالنسبة للمنتجات المحلية فهي لا تفرض جمارك ولا تتحمل رسوم الشحن الدولي مما يجعلها أرخص بكثير وبالطبع هذا لا يعني أننا نعتمد على السلع المصنعة محليًا تمامًا ونهمل الاستيراد من الخارج أحيانًا نجد بعض السلع المحلية التي لا ترتفع إلى مستوى الاستخدام إطلاقاً وأحياناً نجد أسعارها مبالغ فيها وقد تكون أعلى من أسعار البضائع المستوردة، لكن إذا تحدثنا عن مناطق معينة ويكون مجال تجارة السجاد نجد أننا ننتج الكثير من المنتجات الراقية بأسعار معقولة.

كما نقوم باستيراد السجاد والتركي وبالطبع جودته أعلى من جودة منتجاتنا ويتم بيعها في أسواق معينة وتحديداً لأصحاب الدخل المرتفع.

 ولضمان نجاح هذا المشروع لابد أولا من عمل دراسة جدوى مشروع سجاد

  • فكرة المشروع وأهدافه:

الفكرة هي فتح معرض سجاد محلي الصنع يباع بأسعار معقولة للمستهلكين العاديين، بهدف تحقيق الكثير من المبيعات والأرباح بالإضافة إلى مساعدة الناس على تأثيث منازلهم بأقل التكاليف الممكنة، وسنعمل أدناه لتوضيح العديد والعديد من التفاصيل حول هذا المشروع.

  • أنسب مكان للمعرض:

إذا كنت تعيش في منطقة ذات شعبية ومكتظة بالسكان، أو إذا كنت تعيش في منطقة ذات مستوى معيشي متوسط ​​وبها عدد كبير من السكان ولا يوجد معرض لبيع السجاد، فهذا جيد مثل فرص سيكون نجاح المشروع مرتفعا في مثل هذه المناطق نظرا لكثرة العملاء المستهدفين به، والمطلوب منك العمل على إيجاد محل بيع سجاد لا تقل مساحته عن 50 مترًا مربعًا وتأجيره، مع مراعاة أن المعرض في شارع عام ويمر أمام كثير من الناس يومياً، وبالطبع يفضل أن يكون لديك جدار زجاجي ومجهز ببعض المعدات لخفض التكاليف.

  • كيفية شراء السجاد بالجملة:

يمكنك عرض أدلة التجار، يمكنك أيضًا البحث في Google عن عناوين وأسماء المصانع المحلية وتجار السجاد المحليين. يمكنك أيضًا متابعة المجلات الإعلانية وبعد أن تقوم بتجميع قائمة صغيرة بأسماء وعناوين بعض المنتجين والتجار يمكنك زيارتهم شخصيًا لعرض منتجاتهم ومعاينتها ومعرفة أسعارها، يمكنك بالطبع إجراء مقارنة بناءً على عدة عوامل (السعر والجودة وتسهيلات الدفع) وبالطبع يجب عليك اختيار مصدر التوريد الذي تراه مناسبًا والتعامل معه.

ربما تفيدك قراءة: مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

  • أسعار البيع للمستهلكين النهائيين:

تقوم فكرة المعرض على الشراء بسعر الجملة والبيع للعملاء المستهدفين “المستهلكين النهائيين” بسعر التجزئة مثل أي عمل تجاري، ولكن لا يجب رفع الأسعار فوق أسعار السوق العادية حتى إذا كنت البائع الوحيد في المنطقة.

في النهاية لا يعيش العملاء في المنطقة فقط، ولكن يمكنهم الذهاب إلى متاجر أخرى في مناطق أخرى، السؤال ومعرفة الأسعار، وبالطبع إذا كانت أسعارك أرخص، أو على الأقل نفس أسعار الآخرين، سيشترون منك، وهذا بالطبع ليس لأنهم يريدون إعطائك المال أو لأنهم يفضلونك على المعارض الأخرى، ولكن لأنه سيوفر عليهم نفقات وجهد النقل من مكان بعيد إلى المنزل، ولكن إذا كانت أسعارك مرتفعة ومبالغ، فسيشترون من الآخرين بالطبع.

  • القوى العاملة المطلوبة للمعرض:

يتطلب المشروع مبدئياً عمل شابين في المبيعات بالإضافة إلى تخزين السجاد في الجزء المخصص، وكذلك عرضة لقص السجاد المراد عرضه بالإضافة إلى تنظيف المعرض وترتيب محتوياته، ويراعى أن هذان الشابان لديهما خبرة في المبيعات وهذه الخبرة في مجال بيع السجاد غير مطلوبة كذلك.

 يجب أن يكونوا على مستوى عالٍ من الالتزام حتى لا يثيروا مشاكل مع العملاء أو مع الموردين أو معك شخصيًا، وهذا لساعات العمل، ويفترض أنهم من الساعة الثانية عشرة مساءً حتى الثانية عشرة صباحًا وهذه تختلف المواعيد في فصل الشتاء بالطبع، ولكن بشكل عام سيقضي الموظفون وقتًا طويلاً ولهذا السبب يجب منحهم راتبًا مناسبًا بالإضافة إلى منحهم حوافز في فترات ارتفاع معدلات المبيعات.

  • طرق جذب العملاء وزيادة المبيعات:

يمكنك طباعة الإعلانات وتوزيعها، يمكنك أيضًا تعليق لافتة أعلى المعرض. يمكنك أيضًا عرض البضائع بطريقة تجذب انتباه واهتمام العملاء.

 كما يمكنك تعليق اللافتات على أعمدة الإنارة الموجودة في المنطقة التي يقع فيها المشروع وفي المناطق المجاورة وفي الفترات التي تكون فيها المبيعات منخفضة، يمكنك عمل إعلانات في بعض المجلات الإعلانية عالية القراءة مثل الوسيط أو الوسيلة، كما يمكنك عمل بعض الخصومات والتخفيضات في المواسم والأعياد وفي الفترات التي تكون فيها تريد تنشيط المبيعات وأهم الطرق السابقة كلها الاهتمام بالعميل وإرضائه والحفاظ على رضاه وهذا يمكن القيام به.

من خلال توفير المنتجات المناسبة بأسعار مناسبة ومعاملتها بشكل جيد والرد على استفساراته وأسئلته بقدرة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أهم مصانع السجاد في تركيا و كيفية الاستيراد ومعرفة أهم الشركات.

سوق السجاد في تركيا
سوق السجاد في تركيا

ربما تفيدك قراءة: شركات استيراد الطرح .. إجراءات سريعة من 3 مكاتب

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى