الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / استيراد سجاد من تركيا .. أفخم الأنواع من 6 جهات متخصصة

استيراد سجاد من تركيا .. أفخم الأنواع من 6 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد سجاد من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد سجاد من تركيا

هل تبحث عن أفضل طرق استيراد سجاد من تركيا ؟ هل تريد التعرف على أهم وأشهر مصانع السجاد في تركيا؟ هل تريد شراء سجاد من تركيا وتبحث عن مدينة السجاد وأهم مميزاتها في تركيا؟.

من خلال هذا المقال سنعرض لكم أهم وأشهر مصانع السجاد في تركيا، كما سنوضح أكثر مدينة تتميز ببيع أجود أنواع السجاد في تركيا، بالإضافة إلى عرض أهم أسواق السجاد في تركيا، تابعوا معنا:

ربما تفيدك قراءة :استيراد قطع غيار السيارات من تركيا .. أسعار مميزة من 14 مكان

مصانع السجاد في تركيا
مصانع السجاد في تركيا

مصانع السجاد في تركيا

هل تبحث عن مصانع السجاد في تركيا ؟ هل تريد استيراد سجاد من تركيا وتبحث عن أهم مصانع السجاد في تركيا؟ هل تريد التعرف على أشهر مصانع سجاد في تركيا للشراء منهم؟

ربما تفيدك قراءة :  استيراد قماش من تركيا.. إجراءات سريعة من هذه الجهات

لا تقلقوا سنوضح لكم الآن أفضل مصانع للسجاد في تركيا، تابعوا معنا:

  • KRC CARPET: يعتبر هذا المصنع من أشهر وأفضل مصانع السجاد في تركيا حيث يقوم هذا المصنع بإنتاج وتصنيع أجود أنواع السجاد في تركيا بأعلى جودة وبأفضل الأسعار، مقر هذا المصنع في Gaziantep في تركيا، وبذلك يمكنك الاستيراد من تركيا.
  • MY HALI: يعتبر أيضا هذا المصنع من أهم وأجود مصانع السجاد في إسطنبول حيث يقوم بتصنيع وتوزيع أفضل أنواع السجاد بأفضل الأسعار وبجودة عالية، ويقع هذا المصنع في إسطنبول في تركيا، كما يمكنك البحث لديهم عن افضل انواع السجاد التركي بالصور.
  • EMAT: من أشهر وأفضل مصانع السجاد والمواد المنزلية في تركيا، حيث تقوم بتصنيع وإنتاج السجاد وفرشاة السجاد والمواد البلاستيكية والأدوات المنزلية بأعلى جودة وأفضل الأسعار حيث يقوموا بتحديد أسعار السجاد التركي، ومقر هذا المصنع في Ankara في تركيا.
  • ÖZKUL CARPETS: يعتبر هذا المصنع من أشهر مصانع السجاد في تركيا، حيث يقوم هذا المصنع بإنتاج وتصنيع أفضل وأشهر أنواع السجاد في تركيا بأعلى جودة وبأفضل الأسعار لذلك يعتبر أفضل مصنع سجاد في تركيا، وأكثر ما يميز هذا المصنع أنه يعمل في قطاع السجاد اليدوي وينتج أفضل الأشكال والخامات من السجاد اليدوي بأفضل الأسعار، وميقع هذا المصنع في Manisa في تركيا.
  • ENSAR HALI SAN.VE TIC: يعتبر هذا المصنع من أهم وأشهر وأقدم مصانع السجاد في تركيا حيث يقوم بـ صناعة السجاد في تركيا من القرن التاسع عشر لذلك يعتبر من أقدم المصانع والذي يتميز بالخبرة العالية، ومقر هذا المصنع في Manisa في تركيا.
  • DEGER TEKSTIL: تعمل هذه المؤسسة في صناعة وبيع أفضل أنواع السجاد بأفضل الأسعار حيث تُعرف هذه المؤسسة بالتجارة بالجملة في بعض القطاعات منها السجاد ومنتجات أقمشة منزلية، تقع هذه المؤسسة في إسطنبول في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد قطع غيار من تركيا | خدمات مميزة من 5 جهات متخصصة

مدينة السجاد في تركيا

هل تبحث عن مدينة السجاد في تركيا؟ هل تريد التعرف على أكثر مدينة تشتهر ببيع أجود أنواع السجاد في تركيا؟ هل تريد استيراد سجاد وتبحث عن مدينة السجاد في تركيا للاستيراد منها؟..لا تقلقوا سنعرض لكم الآن أهم المعلومات والتفاصيل عن المدينة التي تشتهر ببيع السجاد في تركيا، تابعوا معنا:

يعتبر السجاد من أهم الصناعات المحلية في تركيا، حيث يقبل عليه السياح بكثرة لذلك دائما ما يُباع السجاد في محلات بيع الهدايا التذكارية كم يقوم البعض بـ طلب سجاد من تركيا، يتوفر الآن في تركيا نوعين من السجاد، السجاد اليدوي وهذا أغلي من ناحية السعر نظراً لجودته العالية والسجاد المصنوع داخل المصانع وهذا أقل في السعر، يعتبر السجاد من أقدم الصناعات اليدوية في البلاد، وتطورت صناعته عبر العصور وأخد أشكال مختلفة منها الزهور والأشكال الهندسية وفي القرن الرابع عشر أخذ أشكال الحيوانات، لذلك يقوم الكثير بـ استيراد سجاد تركي.

في الوقت الحالي اشتهرت بعض المدين التركية بصناعة أجود أنواع السجاد منها (أووساك- برغاما- قونية- فتحية- انطاليا- ميلاس- قيصري- جوردس- كيرشير- كولا- هيرك- لاديك- نيغدة- سيفاش- إسبرطة)

تشتهر هذه المدن بصناعة السجاد اليدوي أيضاً كما أنهم يقوموا بأخذ مقاسات السجاد التركي بالمتر، حيث يقوموا بصناعة السجاد اليدوي بطريقتين الغزل والنسج المسطح، كما يتم صناعة السجاد بعدة خامات منها الحرير والقطن والصوف والفيسكوز، ومن أهم أنواع السجاد اليدوي (شكلان- الكليم- الأوشاك) ويعتبر الكليم هو الأكثر انتشاراً وأقل في السعر بينما الأوشاك أغلي في السعر بسبب ندرته.

سوق السجاد في تركيا
سوق السجاد في تركيا

ربما تفيدك قراءة : استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا | أفضل 9 خبراء في السوق


سوق السجاد في تركيا

هل تبحث عن سوق السجاد في تركيا؟ هل تريد شراء سجاد في تركيا وتبحث عن أشهر الأسواق لبيع أفضل أنواع السجاد في تركيا؟ هل تريد معرفة أفضل أنواع السجاد في تركيا للاستيراد منه؟

لا تقلقوا سنعرض لكم الآن أفضل وأشهر أسواق السجاد في تركيا لشراء أفضل أنواع السجاد منه، تابعوا معنا:

ربما تفيدك قراءة : استيراد قطع غيار سيارات من تركيا من أشهر 5 جهات متخصصة

البازار الكبير في إسطنبول

يعتبر البازار الكبير في إسطنبول من أفضل اماكن بيع السجاد في تركيا كم أنها من أشهر الأماكن التي يمكنك التسوق من خلالها حيث تشتهر بوجود منتجات محلية التي تصنع بجودة عالية عالمية، ومن أشهر هذه المنتجات هو السجاد التركي، ومن أشهر المحلات التي توجد في البازار الكبير:

محل “SISKO OSMAN” للسجاد التركي: يعتبر هذا المحل من أشهر وأعرق و افخم محلات السجاد في تركيا لبيع السجاد التركي، حيث يوجد في المحل مجموعة ثمينة من السجاد التركي العتيق والحديث بالألوان وبأشكال متعددة ومختلفة.

محل “Ethnicon” للسجاد التركي اليدوي: يعتبر أيضا هذا المحل من أشهر وأفضل المحلات لبيع السجاد اليدوي في البازار الكبير، حيث يقدم هذا المحل أنماط عصرية من السجاد اليدوي، وبذلك يعتبروا أفضل تجار سجاد في تركيا.

محل Dhoku: أيضاً يعتبر هذا المحل من أهم وأفضل وأشهر محلات السجاد في البازار الكبير، حيث يقوم ببيع أجود أنواع السجاد اليدوي بأعلى جودة وبأفضل الأسعار، كما يقوم ببيع سجادات تركية بالجملة.

السجاد التركى أصبح الأشهر فى الوطن العربي، واختيارك له للتجارة به يضمن لك الربح لأن جمهورك موجود، فقط تخير الجهة المناسبة وابدأ فورا.

 المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …