مفارش تركية للبيع بالجملة

مفارش تركية للبيع بالجملة .. خامات عالية الجودة من 4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مفارش بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مفارش تركية للبيع بالجملة

لا يوجد منزل يخلو من المفارش التركية،  ولعل سبب هذا الإقبال الكبير هي الخامات الجيدة والتصميمات والألوان الراقية،  يمكنك الآن شراء مفارش تركية للبيع بالجملة بسهولة من خلال شركات تساعدك على الشراء وتسهل عليك هذه المهمة. منصة «موثوق» تساعدك بتقديم دليل لأفضل المصانع والأسواق والتى تمكن من الاستيراد من تركيا بأسعار الجملة.

مفارش تركية بالجملة

ازدهرت صناعة المفارش في تركيا وتطورت وواجهت طلبًا عالميًا ملحوظًا، ولا شك أن المفارش التركية تحتل مكانة دولية كبيرة، حيث احتل المفرش التركي المرتبة الثالثة على مستوى العالم في الترتيب الدولي للصناعات من حيث الجودة من الإنتاج، أجبر الطلب العالمي شركات مفارش تركية على التنافس مع بعضهم البعض لتقديم أفضل العروض، والتنافس على تصنيع أنواع مختلفة.

بفضل السمعة العالمية للمفرش التركي، يجب أن يكون مصنعي المفارش على مستوى التحدي، وبدأت شركات المفارش التركية بالتعاقد مع عدد كبير من مصممي المفارش العالميين لتقديم تشكيلة مفارش تركية فريدة وحديثة وأنيقة للجمهور الذي يناسبهم أسلوب الحياة العصري والحديث، ويلبي احتياجات وأذواق جميع العملاء.

أدى تنوع وتطور سوق المفارش التركية إلى إنشاء مدن بأكملها لإنتاج المفارش، تحتوي على افضل ماركات مفارش السرير، والتي أثبتت مكانتها في السوق العالمية.

 وشجعت التصاميم الأنيقة والحديثة للمفرش التركي، وجعلت المستهلكين أكثر ثقة في الذوق التركي في صناعة المفارش، مما ترتب عليه اتجاة الكثير من الناس إلى شراء مفارش تركية للبيع بالجملة.

موقع مفارش تركية

  • موقع مايشوبنج:

يقدم ماي شوبينج أجمل مجموعات المفارش المزدوجة لغرف النوم من بين أرقى المنتجات التركية واكتشف متعة التسوق عبر الإنترنت، كما أنه يتيح خدمة الدفع بعد التسليم، وفيما يلي أفضل مفارش 2020 وأسعارها:

  • مفرش سرير تركي مزدوج 6 قطع: 41.8 دولار.
  • غطاء لحاف مزدوج 6 قطع تركي قطن ٪100 وجهين: 103.44 دولار.
  • مفرش تركي مشجر 8 قطع أزرق ملون: 128.7 دولار.
  • مفرش سرير تركي مزدوج 6 قطع برسمه جديده: 41.8 دولار.
مصنع مفارش تركية
مصنع مفارش تركية

ربما تفيدك قراءة: تجار ايشاربات جملة .. أشكال وألوان مميزة من هذه الأماكن

مصنع مفارش تركية

هناك العديد من مصانع وشركات بياضات الأسرة في تركيا، ولعل أشهرها:

  • مصنع ألتين باشاك:

يعمل المصنع في دنيزلي في قطاع المنسوجات المنزلية منذ عام 1971، بمساحة 30 ألف متر مربع، وتنتج المناشف وأردية الحمام ومفارش السرير وأطقم النوم والأقمشة التركية، فهو يعتبر من أفضل مصانع المفارش في تركيا.

تدعم الشركة جودة الإنتاج بشهادات TSE وISO 9001: 2000 وتسوق 50٪ من إنتاجها في السوق الخارجية و50٪ في السوق المحلي.

  • مصنع دنيزلي فيليز:

تمثل الشركة تقليد الأب إلى الابن في قطاع النسيج، وكما هو الحال مع العديد من العائلات في المنطقة، فقد نقلت سنوات خبرتها الطويلة في مجال النسيج إلى منتجاتها الخاصة.

تماشياً مع احتياجات القطاع، يخدم المتجرالذي يضم لحف تركية جملة بالإضافة إلى منتجاته الخاصة عملاء الجملة من جميع أنحاء البلاد وعملاء التجزئة الذين يأتون لتلبية احتياجاتهم الخاصة من مفارش الجملة التركية.

اسعار المفارش التركي

عند التحضير لاحتياجات الفراش، يجب تقسيم اختيارك إلى 3 أنواع:

  • مفارش الشتاء:

هذه المفروشات من ألوان وخامات شتوية لإضفاء إحساس بالدفء في الغرفة ومن الأفضل اختيار أغطية الأسرة المصنوعة من الفراء أو المخمل، والأفضل أن تكون الألوان داكنة.

ربما تفيدك قراءة: ايشاربات وطرح جملة .. أفضل الأسعار من 4 محلات

هذا المفرش هو أكثر ما يهم العروس، لذلك تختاره بعناية لأنه هو المفرش الأساسي الذي يبرز شكل الغرفة ويزيد من جمالها، ومن الأفضل أن يكون لديك خامات مطرزة من الحرير أو الساتان. أما بالنسبة للألوان فمن الأفضل أن تكون هادئًة ومبهجًة لإضفاء مظهر مميز على الغرفة.

  • المفارش الصيفية:

يعتبر هذا النوع من أهم أنواع المفروشات حيث تحرص كل امرأة على شراء مجموعة كبيرة ومختلفة من حيث الألوان والأنماط وأحجام أغطية السرير، لأن هذا النوع يعتمد عليه طوال الوقت، وغالبًا ما تكون هذه المفارش مصنوعة من القطن الخالص المناسب لموسم الصيف ولتسهيل عملية التنظيف أيضًا، يوجد أنواع وأذواق ومستويات مختلفة تناسب جميع الأذواق، حيث توجد أغطية موحدة أو منقوشة بالألوان.

أسعار المفارش التركية

الأسعار في تركيا مناسبة لمعظم الفئات وتختلف من مكان لمكان ومن ماركة لأخرى حيث:

فيما يلي أسعار وأفضل ماركات المفارش في تركيا.

  • يبلغ سعر المفروشات التتركي الجملة ماركة جاراكاkaraca : من 140.9 إلى 281.8 دولار.
  • يبلغ اسعار المفروشات التركي تقريبا ماركة تاتشTaç : من 56.4 إلى 259.4 دولار.
  • يبلغ سعر مفروشات ماركة كوتن بوكسcotton box : من 8.3 إلى 32 دولار.
  • يصل أسعار المفروشات التركي جملة ماركة ايفلين: من 16 إلى 140.9 دولار.
  • يبلغ متوسط اسعار مفروشات تركي جملة ماركة هوبي: من 96 إلى 512 دولار.
مفارش تركية بالجملة
مفارش تركية بالجملة

ربما تفيدك قراءة: اسعار الاحذية بالجملة في تركيا … أجود الخامات من 6 أماكن

ماركات مفارش تركية

سواء كنت تشتري منزلًا جديدًا في تركيا أو تقوم بتجديد مفارش قديمة، فإن التسوق عبر الإنترنت يعد من أكثر الطرق شيوعًا لإنفاق أموالنا على شراء مفارش تركية جديد للتخلص من القديم، خاصة عند الانتقال إلى منزل جديد، من غرفة المعيشة إلى غرفة النوم إلى الشرفات والتراسات، تظهر العديد من ماركات المفارش في تركيا.

وفيما يلي أشهر هذة الماركات:

  • الفيمو
  • بيلونا
  • مودو
  • موضة لايف

متجر مفارش سرير

يوجد عدد من أشهر متاجر المفارش فى الأسواق الأتية:

  • سوق الجمعة في اسطنبول:

سوق الجمعة يقع في منطقة Fatih ، ويوجد متاجر مفارش في تركيا ومخازن مفارش في اسطنبول مباشرة مقابل محطة الترام، ويحتوي هذا البازار على الخضار والفواكه والملابس والحقائب والأحذية والأجهزة المنزلية والمنسوجات المنزلية .

  • سوق الأحد:

يقع في منطقة بيليك دوزو، يبيع الطعام والخضروات والملابس والحلويات والأسماك، يعمل أيام الأحد فقط.

  • سوق مارتر:

يقع في اسطنبول، وتشمل المتاجر هناك معارض لبيع ملابس الأطفال، والنساء، والرجال، جميعها بالجملة.

استيراد مفارش سرير من تركيا

كان الاستيراد من تركيا ولا يزال بوابة لتحقيق الثروة، حيث كان العديد من المستوردين حول العالم ولا يزالون يشترون منتجات مختلفة من تركيا، بجودة عالية وأسعار مناسبة، لبيعها في الأسواق المحلية، محققة الكثير من المكاسب المالية.

يمكنك أيضًا الانضمام إلى هذه الفئة الثرية وإنشاء مشروع محل مفارش واستيراد ما تحتاجه الأسواق المحلية، ثم البيع والربح، فهو عمل سهل وبسيط، لكنك تشتري من أفضل مكان بدلاً من أقرب مكان، فيما يلي نستعرض أهم النصائح الواجب عليك اتباعها عند شراء مفارش تركية للبيع بالجملة:

  • دراسة الاسواق المحلية:

الاستيراد من تركيا بالتأكيد عمل مربح، لكن لمن يتقن العمل ويعرف جيداً كيف يختار المنتجات التي تناسب الأسواق المحلية ويعرف كيفية الحصول عليها من السوق التركي بالمواصفات المناسبة وأفضل الأسعار.

إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالطريقة الصحيحة فمن الضروري أولاً دراسة الأسواق المحلية لمعرفة المنتجات التي تحتاجها بالضبط، والتعرف علي طريقة تسويق مفروشات الأسره بطريقة صحيحة.

ربما تفيدك قراءة: اسعار ايشاربات جملة .. أوثق 3 أماكن توفرها لك بتكلفة مميزة

  • تأسيس شركة استيراد وتصدير:

يتطلب الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير حتى تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني وتسهيل إخلائها من الموانئ عن طريق السداد الجمركي.

في الختام إذا كنت ترغب في إنشاء مشروع مصنع ملايات تركى أو مفارش تركية يحقق ربح وفير، فعليك بإعداد دراسة جدوي ناجحة ويمكنك التوجه لأحد المكاتب المعتمدة مثل مكتب المستشار لتطوير الأعمال وسنابل الإبداع.

موقع مفارش تركية
موقع مفارش تركية

ربما تفيدك قراءة: مصانع الحجاب في تركيا .. مقاسات تناسب الجميع من 3 شركات

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى