الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس محجبات من تركيا / مصانع الحجاب في تركيا .. مقاسات تناسب الجميع من 3 شركات
مصانع الحجاب في تركيا 
مصانع الحجاب في تركيا 

مصانع الحجاب في تركيا .. مقاسات تناسب الجميع من 3 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الحجاب في تركيا 

هل تريد أن تعرف أهم مصانع الحجاب في تركيا ؟لا شك أن تركيا واحدة من أكثر الدولة المصدرة لملابس المحجبات حول العالم، ليس فقط في البلاد الإسلامية والشرق الأوسط وإنما أيضًا في الدول الأوروبية، من خلال منصة «موثوق» سوف تتعرف على أهم هذه المصانع وكيفية الاستيراد منها.

مصانع الحجابات في تركيا

يمكنك من خلال مصانع الحجاب في تركيا أن تجد أفضل المنتجات، وأهم هذه المصانع التالي:

  1. مصنع E-tesettur

أصبحت E-tesettur  أشهر مصانع الحجاب والخيار الأول للمرأة العصرية والمتواضعة، وقد بدأت هذه الرحلة الناجحة في عام 2012، من خلال تقديم تجربة تسوق حصرية، اكتسبت E-tesettur نجاحًا عالميًا من خلال توفير هذه الفرصة للعملاء في الخارج.

بالتقدم بشعار “كل شيء عن الملابس المحتشمة”، تقدم E-tesettur متعة تسوق سهلة للعملاء من مختلف الأعمار والأنماط مع خط إنتاج غني، يتيح E-tesettur فرصة مقابلة الاتجاهات عن كثب للعملاء الذين يفضلون E-testettur لجميع احتياجاتهم ؛ من الأوشحة والشالات إلى فساتين السهرة من الحقائب إلى الإكسسوارات، ليس فقط مع المنتجات ولكن أيضًا من خلال تشكيل مجموعات عصرية للمنتجات المختارة، يصاحب كل لحظة من النهار إلى الليل مع خدمة عالية الجودة والتسوق الآمن ويتمنى لكم تسوقًا سعيدًا.

  1. مصنع VATEKS VATAN TEKSTIL
  2. مصنع BERBEROGLU TEKSTIL وتعد أفضل شركات الحجاب في تركيا.

عند إلغاء العميل الطلب من مصانع الحجاب في تركيا السابقة هل سيتم تعويضه عن تكلفة الشحن؟

في حالة إلغاء طلب موديلات حجاب تركية يتم إرجاع تكلفة العنصر فقط ويتم أخذ تكلفة الشحن من قبل شركة التوصيل ويتم إرجاع تكلفة الدفع عند الباب فقط في حالة استخدام قسيمة الإرجاع.

في حالة إلغاء أو إرجاع الطلب ماذا يحدث لرمز القسيمة الخاص بالعميل؟

إذا أرسلت لك منتجًا تالفًا من قبل الشركة التي تتعامل معها فسيكون لديك قسيمة محددة لطلبك الجديد، إذا لم يكن العنصر به مشكلة وكنت تستخدم حق السحب، فلن يتم تحديد رمز القسيمة مرة أخرى.

يتم السداد على أقساط على البطاقة الائتمانية ماذا يجب أن يفعل العميل؟

عندما تختار بطاقة الائتمان كطريقة دفع، يتم تقسيم تكلفة العنصر إلى مبلغ الأقساط وإعادتها إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك شهريًا ويتم تحديد هذا الإجراء من قبل البنك الذي تتعامل معه.

ربما تفيدك: حجابات تركية بالجملة .. يصلك لباب المنزل من 5 مؤسسات

موقع ملابس محجبات تركيه
موقع ملابس محجبات تركيه

ربما تفيدك:  بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. أفخم 7 أماكن تمنحك أرقى الموديلات

موقع ملابس محجبات تركيه

من خلال مواقع ومصانع الحجاب في تركيا تأكد بأنك ستجد أفضل المنتجات، ولكن عندها تشتري من موقع تركي كيف يمكن شحن المنتج، وهل تقدم هذه المواقع خدمات التبديل والاسترجاع؟

  • كيف يتم شحن طلب الحجاب تركيا من مواقع ومصانع الحجاب في تركيا؟

 يتم شحن الطلبات الدولية بعد 2-10 أيام من تقديم الطلب عبر شركات الشحن المختلفة مثل  DHL وArameks وSkynet Cargo. وقد يختلف هذا المدى بالنسبة للمنتجات المقدمة من الشركات الموردة.

عندما يتم شحن طلبك يتم إرسال بريد إلكتروني يتضمن معلومات لتتبع طلبك إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل.

  • كم من الوقت يستغرق التوصيل من موقع الحجاب التركي؟

يتم إرسال طلبك إلى شركة الشحن في أقل وقت بعد صياغة الطلبات وقد تختلف فترة التسليم حسب شركة الشحن والعنوان، يمكنك تتبع طلباتك من خلال رمز الشحن المرسل إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

  • هل يمكن تتبع الطلبات؟

 يمكنك تتبع حالة طلبك من خلال إرسال “رمز الشحن” إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

يحق للمشترين والأعضاء في مواقع البيع التركية قانونًا “الانسحاب دون إبداء سبب” لمدة 15 يومًا، إذا كنت ترغب في إرجاع العنصر المعيب/ التالف فستكون هذه الفترة 30 يومًا.

عند إعادة صن / أصناف الطلبات الدولية فإن مدفوعات الشحن تعود إلى العميل، عند إعادة عنصر/ عناصر الطلبات الدولية “عندما تكون معيبة / تالفة” فإن مدفوعات الشحن يتكفلها الموقع الإلكتروني.

يمكن إرجاع فساتين السهرة وعناصر المصممين إذا تم شحنها في نفس اليوم ولا يمكن إرجاع فساتين الزفاف ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية والملابس الداخلية وملابس السباحة والنظارات الشمسية.

يجب إرجاع المنتج مع الإيصال والصندوق الأصلي والحزمة وجميع الملحقات ويجب ملء القسيمة على ظهر الإيصال (وفقًا لقانون الإجراءات الضريبية) بدقة وتوقيعها

ملابس تركيا حجاب
ملابس تركيا حجاب

ربما تفيدك: حجابات تركية بالجملة .. يصلك لباب المنزل من 5 مؤسسات

ملابس تركيا حجاب

إذا كنت تعيش في تركيا واشتريت منتج من موقع تركي أو من مصانع الحجاب في تركيا وترغب في التبديل أو الاسترجاع فإن الشروط تكون كالتالي:

استرجاع الطلبات المحلية:

يمكن إرجاع المنتج مجانًا من خلال  الشحن ويجب إرساله مع إيصاله وصندوقه الأصلي وعبوته وجميع الملحقات وتم ملئ القسيمة على ظهر الإيصال بدقة وتوقيعها.

يجب ملء نموذج إرجاع المنتج بدقة وإرفاق نسخة بحزمتك، أرسل العنصر باستخدام الخدمة البريدية المحلية الخاصة بك لدفع الرسوم، بعد وصول العنصر إيتم تنفيذ الضوابط الضرورية وستتم معالجة أموالك المستردة، من أجل عدم وجود مشكلة في الجمارك يُقترح إرسال الحزمة الخاصة بك باستخدام الخدمة البريدية المحلية.

  • هل سيدفع العميل مقابل التوصيل عندما يرغب في إراجع منتج؟

يمكن إرجاع الطلبات المحلية مجانًا من خلال الشحن، في المرتجعات الدولية تكلفة الشحن تخص العميل.

  • هل يمكن إلغاء الطلب؟

يمكن الإلغاء إذا لم يتم شحن طلبك.

إذا كنت تفضل؛ بعد يومين من وصول العنصر إلى الشركة قد تحصل على قسيمة إرجاع محددة العنصر.

يتم السداد بعد التحقق من ملاءمة العنصر وفقًا لسياسات الإرجاع، وسيتم تعويضك في غضون 20 يومًا عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك أو الحساب المصرفي المكون من أربعة وعشرين رقمًا.

في هذا المقال قدمنا لكم أهم مصانع الحجابات التي تمكنك من الاستيراد من تركيا.

ربما تفيدك:  من الخبراء : دليلك لأفضل مصانع الفساتين في تركيا

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اسعار الملابس بالجملة في تركيا

اسعار الملابس بالجملة في تركيا … ماركات عالمية من 6 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الملابس بالجملة من تركيا؛ …