الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / حجابات تركية بالجملة .. يصلك لباب المنزل من 5 مؤسسات
 حجابات تركية بالجملة
 حجابات تركية بالجملة

حجابات تركية بالجملة .. يصلك لباب المنزل من 5 مؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حجابات بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 حجابات تركية بالجملة

تحب المرأة شراء حجابات تركية بالجملة لما لها من ذوق رفيع وتناسب مع تعاليم الدين الإسلامي، وهو أمر لا تجده المرأة كافياً في معظم الدول العربية، لكن النمط التركي هو الأحدث، في «منصة موثوق» نقدم لكم أهم متاجر بيع ملابس المحجبات والحجاب في تركيا بأسعار الجملة.

موقع حجابات تركية للبيع

 لم تترك ماركات أزياء الحجاب أي نقص في الارتقاء بالموضة الإسلامية إلى مستوى غير مسبوق، في حين أن الكثير منا  ينظر إلى العديد من العلامات التجارية المبالغ فيها، فإن ماركات الأزياء الإسلامية هذه تتفوق على الجميع في سباق الأناقة والفئة النهائية.

نقترح ألا تفوتك رؤية أفضل ماركات حجابات تركية بالجملة التي تحبها النساء التسوق ؛ حيث تشعر المرأة بالأناقة والراحة تمامًا، أيضًا، لم يعد موضوع الموضة المحتشمة يقتصر على النساء المسلمات، بل يتجاوز الأفق الإسلامي ويلهم النساء الغربيات أيضًا، ومن أهم محلات الحجابات في تركيا:

  1. نيفا ستايل

ستجد فيه موديلات ملابس محجبات تركية مثل الفساتين والشالات والسترات والأوشحة والعبايات والمعاطف على الملابس المغطاة وبأسعار مناسبة وعائدات مجانية على موقع Neva-style.com.

  1. جوو مودا

موقع تجارة الحجابات وملابس تركية والملابس الإسلامية مثل العبايات والجلباب والأوشحة والجاكيتات والجاكيت النسائي والمعطف والوشاح وستجدين أنها من أفضل الماركات التركية لملابس المحجبات.

  1. com

إنه موقع أزياء حجاب شال تركي جديد على الإنترنت، يقدم تجربة تسوق حصرية. واختاري لباس السهرة أو الفستان مع الحجاب أو التونيك بالحجاب.

  1. مودانيسا

شركة Modanisa التركية هي موسوعة شاملة لبيع حجابات تركية بالجملة ومناسبة لكل نمط يمكن تخيله، وأفضل جزء؟ يشحنون إلى الولايات المتحدة، وتجدون أجمل الملابس التركية للمحجبات، تأسست مودانيسا في اسطنبول عام 2011 على يد كريم توري، وسرعان ما رسخت مكانتها كقوة لا يستهان بها، حيث وصلت إلى حوالي 16 مليون زائر من الجميع حول العالم من خلال تطبيقاتها ومنصات سطح المكتب. لدى Modanisa أيضًا مجموعة واسعة من ملابس الحجاب التركية 2020.

اكتشفي أحدث صيحات حجابات شتوية والموضة للحجاب والفساتين المحتشمة عبر الإنترنت على موقع Modanisa.com بأسعار رائعة مع ضمان إرجاع.

  1. أكر سكارف

يعرّف Aker Scarf نفسه: “نحن أكبر منتج للأوشحة في العالم وشاح Aker الذي بدأ إنتاجه لأول مرة في عام 1977، هو اليوم العلامة التجارية لحجابات تركية بالجملة الأكثر تفضيلاً وشراءً من الأوشحة الحريرية في العالم، وتحتل تركيا المرتبة الأولى، هي أيضًا أكبر مصنع للأوشحة الحريرية في العالم.

ربما تفيدك: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

حجابات تركية عصرية
حجابات تركية عصرية

حجابات تركية عصرية

صفحة حجابات تركية فيس بوك للتسوق من تركيا تقدم كل ما يجعلك تعتني بأناقتك يا سيدتي، مع مواكبة الموضة والموديلات الحديثة وأجود أنواع الأقمشة التركية بأرخص الأسعار.

  • موقع تكبير

يعد أشهر مواقع حجابات تركية ويمكنك شراء ملابس محجبات جميلة من الفاتح شارع فوزي باشا في تكبير جييم بالقرب من مسجد الفاتح.

  • جوم

أفضل الأسعار للفساتين التركية المسلمة في Joom على نطاق واسع ومتنوعة والوافدين الجدد المتكرر حرية الملاحة في جميع أنحاء العالم لبيع حجابات تركية بالجملة.

  • DHgate

تسوق عبر الإنترنت للحصول على مجموعة متنوعة من أفضل الملابس الإسلامية التركية على DHgate.com.  من أجل استيراد حجاب من تركيا ويمكنك شراء ملابس الحجاب الإسلامي الرخيصة عبر الإنترنت من الصين اليوم! يقدم الموقع ملابس تركية وإسلامية فاخرة.

  • E-Tesettür

كل ما تبحث عنه في الملابس الإسلامية ستجده في E-Tesettür. يمكنك الشراء على الفور والحصول على ملابس إسلامية عبر الإنترنت والاستمتاع بأحدث موسم للعلامة التجارية، والملابس العصرية.

حجاب تركي 2020
حجاب تركي 2020

ربما تفيدك:محلات ملابس اطفال.. دليلك لأشهر أماكن بيع الملابس

حجاب تركي 2020

يمكنك من خلال المواقع التالية أن تشتري أحدث موديلات الحجاب التركي لموضة 2020:

  • الأتسيتور

يمكنك شراء افضل الفساتين التركية من خلال مواقع تسوق الملابس التركية للمحجبات وخاصة من خلال هذا الموقع وكذلك عبايات اسلامية طويلة بأسعار تتراوح من 100 جنيه الى 500 ليرة تركية، الموقع يشبه موقع مودانيسا وله شهرة كبيرة لدى العرب المرأة أيضًا ولكن لها بعض التصميمات المختلفة أيضًا ويمكن التواصل على الموقع من خلال اللغات التركية والإنجليزية والفرنسية، وعروضهم لا تتوقف وأسعارهم منخفضة خاصة للشحن، ويمكنك مشاهدة حجابات تركية بالجملة على الفيس بوك.

  • ستيرمز

يحتوي على عدد كبير من ملابس محجبات للبيع جملة والإطلالات التركية المتميزة ولديهم تنوع كبير ومختلف في الأسعار المرتفعة والمنخفضة، وأيضًا التواصل باللغات العربية والإنجليزية والتركية.

  • سفاميرف

من أفضل مواقع الملابس التركية للمحجبات اون لاين وأسعاره جيدة ومنتجاته متنوعة. هذا هو شعار موقع صفااميرف الشهير لبيع الملابس التركية والذي يتمتع بميزة البيع لدى النساء العربيات ولكن له احدى المشاكل وهي ارتفاع سعر الشحن للدول العربية خاصة اذا كان عدد القطع فقط شحن صغير، لكن مجاني إلى أوروبا وكندا بالطبع.

  • توجبا

من أفضل مواقع استيراد ملابس محجبات من تركيا والتسوق لملابس المحجبات، ولديهم مجموعة رائعة من التصميمات التركية المبتكرة، لكن للأسف عند شراء الملابس التركية للمحجبات عبر الإنترنت، فهو يعمل باللغة التركية فقط، مما يجعل التعامل معها يقتصر على من يجيدون اللغة التركية فقط، ويمكنك أن تجدهم بملابس مميزة.

يمكنك أيضًا شراء جاكيتات وبلوزات طويلة التي تحبها الفتيات العربيات في المملكة العربية السعودية ومصر، وشراء بناطيل واسعة وطويلة تناسب الحجاب، وتسوق الملابس التركية عبر الإنترنت.

أصبح الأمر سهلاً للغاية وستجد العديد من المواقع مثل الموقع الذي ذكرته لكم أعلاه، ولا تنسوا أن الماركات التركية هي الأفضل في تركيا لأنها تحتوي على مواد ممتازة وتصاميم متجددة باستمرار يتم تطويرها بواسطة مصممين موهوبين لتناسب سيدة وفتاة في القرن الحادي والعشرين.

في هذا المقال قدمنا لكم أشهر مصانع الحجابات في تركيا.

ربما تفيدك:دراسة جدوى مصنع ملابس اطفال..3 مكاتب تضمن لك نجاح مشروعك

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اسعار الملابس بالجملة في تركيا

اسعار الملابس بالجملة في تركيا … ماركات عالمية من 6 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الملابس بالجملة من تركيا؛ …