الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / أفضل مكاتب استيراد ملابس محجبات

أفضل مكاتب استيراد ملابس محجبات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس محجبات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مكاتب استيراد ملابس محجبات

إذا كنت ترغب في بدء مشروع تجاري لبيع ملابس المحجبات في مدينتك وتبحث عن مكاتب استيراد ملابس محجبات، فنحن في هذا المقال سنقدم لك  أفضل مكاتب تساعدك على استيراد منتجاتك من تركيا وبيعها في محلك دون أن تتعرض للعراقيل الكثيرة التي تعيق مثل هذا المشروع.

مكاتب استيراد الملابس من تركيا

إذا كنت ترغب في التعامل مع مكتب استيراد الملابس في المملكة، فإن مكتب أنوار العالمية هو الحل الأمثل لك فهي شركة سعودية مقرها مدينة جدة تعمل في مجال الاستيراد من تركيا وخصوصا استيراد الملابس بكل أنواعها حريمي رجالي أطفال أحذية فهو أشهر  مكتب استيراد ملابس حريمى تركى كما أنه يعمل في مجال الاستثمار العقاري في تركيا.

كيف ترسل للشركة نوع البضائع التي تريد استيرادها؟

بعد تحديد هدفك أي ما تريد استيراده إذا كانت لديك صورة للمنتج الذي تريده، أرسل الصورة إلى الشركة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها وأعط الشركة بريدًا إلكترونيًا خاصًا لك للتواصل معك، إذا لم يكن لديك صورة لبضائعك فانتقل إلى الإنترنت وابحث عن نفس السلع التي تريدها ويمكنك تنزيل الصور من المواقع الموجودة على جهازك ثم إرسالها إلى الشركة عن طريق البريد الإلكتروني أو إرسال الشركة إلى رابط إلى الموقع الذي عثرت فيه على سلع تريد استيرادها مثلها واطلب من الشركة أن ترسل إليك عينات للتحقق من البضائع قبل الموافقة على أي شيء.

ربما تفيدك قراءة: أشهر 5 مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

قبل التعاقد مع شركة أو مصنع للاستيراد من تركيا:

قبل التوقيع على عقد واتفاقية رسميين يجب عليك وضع عنصر في العقد ملزم للشركة بتصدير سلع لك مطابقة للعينات التي أحضرتها من سوق الجملة في اسطنبول وإلا سيتم إلغاء العقد ووضع شرط الالتزام أيضًا على تاريخ تسليم وشحن البضاعة أو لن تتحمل الشركة الغرامات المالية عند التأخير وأيضًا تعيين طريقة البند لشحن البضائع وهي الشحن عن طريق البحر أو الجو وكذلك طريقة دفع مبلغ وتكاليف الاستيراد وأنت لديك أكثر من طريقة على سبيل المثال من خلال التحويلات المصرفية ومن خلال Western Union وأيضًا عن طريق تسليمها إلى الشركة وتوقيع المستندات وهذا هو المطلوب ويفضل ألا تقع في عملية تثبيت شركة أو سوء فهم بحجة أن الأموال لم تصل.

مكتب استيراد ملابس حريمى تركى
مكتب استيراد ملابس حريمى تركى

خطوات الاستيراد من تركيا

تتعدد خطوات الاستيراد للبضائع من الخارج ولكنها في النهاية خطوات سهلة وبسيطة إليك أهمها:-

الخطوة الأولى (شراء البضائع)

اختيار الموديلات والقياسات والألوان المطلوبة وطلبها ويتم ذلك إما من خلال شركات تجارة ملابس المحجبات أو من خلال المصانع مباشرة وفي حال كنت مالكًا لمعرض أو تاجر عادي فأنت الأفضل لك هو التعامل مع شركات ألبسة المحجبات حيث أنها ستعطيك السعر المناسب وغالبًا لا تبيع المختبرات أقل من حاوية كاملة بالإضافة إلى أنه سيتعين عليك التعامل مع المختبرات باللغة التركية.

يتميز التعامل مع شركات ملابس المحجبات أيضًا بالتعامل مع أكثر من مصنع ملابس وبالتالي يوفر لك العديد من الموديلات الحديثة التي ستمنحك القوة في المنافسة في السوق في بلدك.

ربما تفيدك قراءة: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

إذا كنت تاجر جملة (تاجر كبير) وتحتاج إلى شراء العديد من الحاويات فيمكنك التعامل مع مصانع ملابس المحجبات مباشرة  وهي أفضل طرق الاستيراد من تركيا ولكن في هذه الحالة سيكون عليك التحدث باللغة التركية وزيارة كل مصنع تريده يمكنك التعامل معها ويمكنك أيضًا التعامل مع شركات ملابس المحجبات في تركيا حيث غالبًا ما توفر لك أسعارًا تنافسية للغاية قد تكون أرخص من تلك التي ستحصل عليها من المصنع لأن شركات الملابس التركية تستأجر مبالغ كبيرة جدًا للمصانع ولهذا يحصلون على أسعار خاصة بالإضافة إلى شركات ملابس المحجبات قد تتمكن من تأمين مشتريات الخاصة (تخليص المخازن بقايا التصدير والعقود) والتي تعد من أهم الأشياء لتاجر الجملة حيث يمنحه هامشًا تنافسيًا قويًا جدًا في سوقه.

الخطوة الثانية من كيفية شراء ملابس محجبات من تركيا واستيرادها (شحن البضائع)

شراء ملابس محجبات بالجملة من إسطنبول عن طريق الشحن وهي عملية بسيطة إذا كنت ترغب في شراء ملابس محجبات عن طريق الطرود يمكنك الاتفاق مع أي شركة شحن في بلدك لها فرع في اسطنبول هذه الشركة شحن الطرود إلى بلدك والتخليص الجمركي والتسليم إلى المستودع الخاص بك وبرسوم مقبولة متفق عليها مع شركة الشحن.

أما إذا كنت ترغب في الشحن بالحاويات فستقوم شركة الملابس أو المصنع بتأمين جميع المستندات المطلوبة للتصدير وستقوم شركة الشحن بتسليم الحاوية إلى الميناء في بلدك فكل ما عليك فعله هو مسح البضائع الجمارك أو الاتفاق مع شركة الشحن على تسليم البضائع إليك وتسليمها إلى المستودع الخاص بك.

استيراد ملابس محجبات

هناك أشياء يجب عليك أن تتأكد منها عند استيراد ملابس محجبات أو استيراد أي منتج في تركيا بشكل عام، وهي كتالي:

لأن المنتجات في تركيا كثيرة ومن الضروري في البداية تحديد المنتج المطلوب وكل ما يتعلق به بعناية فائقة.

دراسة السوق المحلية والأسعار:

حتى تكون على دراية كاملة بالأسعار في السوق المحلية من حيث (سعر التجزئة سعر التاجر سعر الجملة سعر المستورد) وهذا يمثل على وجه التحديد السعر الحقيقي للمنتج وهذه الخطوة مهمة حتى لا تترك مساحة لعنصر المفاجأة وعليك أيضًا دراسة السوق التركي وسوق للمحجبات في اسطنبول.

قد تتفاجأ في الأسواق العربية بوجود سلع تركية بسعرها أقل بالنسبة للمستهلك من سعر الاستيراد.

هذا عادة بسبب وجود مستوردين من ذوي الخبرة الذين يصنعون البضائع بأنفسهم داخل المصانع التركية للوصول إلى أفضل سعر تنافسي في السوق المحلية في النهاية وهذا يمكنك الوصول إليه بسهولة بعد عدة سنوات من الخبرة في استيراد وتصدير البضائع التركية.

سوق الجملة في اسطنبول
سوق الجملة في اسطنبول

معرفة قوانين الجمارك في بلدك:

من ضمن تجربة شراء ملابس جملة من تركيا أنه عليك قبل الاستيراد من تركيا أو أي بلد من الضروري معرفة المعايير الجمركية في بلدك؛ حتى لا تتفاجأ عند محاولة إدخال بعض السلع التركية بتعرفة جمركية عالية يصبح عبئًا على تكلفة المنتج ويزيد سعره الذي يصل إلى المستهلك.

في هذا المقال قدمنا لكم معلومات عن افضل شركة شحن من تركيا الى السعودية ونصائح هامة عند الاستيراد.

`

خطوات الاستيراد من تركيا
خطوات الاستيراد من تركيا

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …