وكالة ملابس تركية

وكالة ملابس تركية .. أشهر 31 شركة  تؤمن لك جميع احتياجاتك

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة ملابس تركيةيتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

وكالة ملابس تركية

اذا كنت ترغب في الاستعلام عن وكالة ملابس تركية فنحن نوفر لك في هذا المقال كل ما تبحث عنه بخصوص هذا الموضوع، حيث اننا سوف نعرض لكم أفضل المكاتب التي يمكنك الأستعانة بها عندما تبحث عن وكلاء ملابس في تركيا وهي أيضًا تساعدك عندما ترغب في بدء مشروع خاص بك وتحتاج الي قيامك بدارسة جدوى مشروع، كما اننا على منصة موثوق سوف نعرض لكم أسماء المحلات وكافة البيانات حول محلات الملابس في تركيا وما هي المواقع التي توفر خدمة الشراء أون لاين، وأفضل المصانع المنتجة للملابس التركية، كل هذا وأكثر نعرضه عليكم هنا.

وكالات ملابس تركية

هناك الكثير من المستثمرين والتجار الذين يبحثون عن وكالات ملابس تركية، وهذا ما يوفره لكم الكثير من المكاتب ونعرض لكم فيما يلي أفضل تلك المكاتب:

 1- مكتب المستشار لتطوير الأعمال ودراسات الجدوى والتسويق وإنشاء المواقع:

الآن يمكنك استخدامه وقتما تشاء أو عند بدء مشروعك الخاص وترغب في عمل دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا، وهو أيضًا من أفضل المكاتب التي تساعدك في الحصول على وكلاء لشركات مختلفة، لذلك ما عليك سوى استخدام هذا المكتب والتعاون معهم للحصول على كل ما تبحث عنه من معلومات، وهنا تأتي الفرصة لك للحصول على أفضل دراسة جدوى لمشروعك من خلال الأتصال بمكتب المستشار لتطوير الأعمال، ويمكنك زيارة الرابط التالي وادخل إلى موقع الويب الخاص بهم للاستفادة من جميع خبراتهم. اضغط هنا 

2- مكتب سنابل الإبداع :

يتمتع بخبرة كبيرة في مجال دراسات الجدوى داخل المملكة وفي تركيا، ويعتبر من أشهر المكاتب في تركيا التي تشتهر بسمعتها الحسنة ويوفر كافة المعلومات التي تبحث عنها وتوفر لكم الإجابة على كل سؤال يخطر ببالك، ومكتب سنابل الإبداع من أفضل المكاتب التي تساعدك عندما تريد الحصول علي دراسة جدوى مشروع محل ملابس تنكرية للأطفال، وهذا المكتب هو الخيار الأفضل عند بدء مشروع جديد وتحتاج إلى دراسة جدوى لمشروعك، وكل ما عليك فعله هو زيارة موقع الويب الخاص بهم والحصول على جميع المعلومات التي تبحث عنها.اضغط هنا 

وكالات ملابس تركية
وكالات ملابس تركية

ربما تفيدك قراءة: شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

بيع ملابس تركية بالجملة في تركيا

اذا كنت تبحث عن شركات مصنعة للملابس التركية والتي توفر لكم أفضل الملابس وهي تبيع للتجار والمستثمرين من داخل تركيا ومن خارجها، ولمعرفة تلك الشركات تابع معنا في الفقرة التالية:

Maranda Tekstil Ltd1-

من أكبر الشركات المنتجة والتي توفر خدمة بيع الملابس التركية بالجملة في قطاع الملابس الداخلية النسائية والتي تتميز بالجودة العالية والأقمشة المريحة، حمالات صدر وسراويل داخلية وملابس نوم بأشكال مختلفة تناسب جميع أذواق النساء، بالإضافة إلى الجوارب الطويلة والبدلات والكثير من الملابس المثيرة من خامات ممتازة.

De Novias Wedding Dresses2-

وهي من أكبر الشركات التي تم تأسيسها عام 2006 حيث أنها من أكبر العلامات التجارية التي تعمل في مجال التصميمات الراقية وتقدم أفضل الملابس الجاهزة، كما تعمل على إنتاج وبيع الملابس بالجملة أو التجزئة، وتتخصص في إنتاج فساتين الزفاف وفساتين السهرة وجميع الأدوات والتجهيزات التي تحتاجها في الزفاف، بالإضافة إلى الأحذية والعديد من الإكسسوارات الأخرى التي تعتبر واحدة من ماركاتهم، ويتم تصنيع منتجاتهم من أجود أنواع الأقمشة والحرير والساتان والدانتيل الفرنسي الشهير، بالإضافة إلى وجود المعالجات اليدوية لإضافة لمسة جمالية.

MAKROM MEN’S AND WOMEN’S FASHION3-

من أكبر المصانع التي تم إنشائها عام 1992 وتعمل في قطاع الاستيراد والتصدير في مجال تجارة الملابس بالجملة وخياطة القمصان، كما أنها تزيد من التعاقد مع العديد من التجار وتقوم بتصدير الملابس إلى دول أخرى مختلفة، لذا فهي من أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها في مشروع استيراد ملابس تركية، ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول الشهيرة.

NASIRLI KARDESLER TEKSTIL4-

من أكبر تجار الجملة في تركيا، وتعمل في قطاع الملابس النسائية الرسمية، بالإضافة إلى قطاعات المنتجات الخاصة بصناعة النسيج، حيث تصمم الملابس وتبيعها بالجملة، وتقدم أفضل الخامات للسترات النسائية، ومن خلالها تستطيع ان تجد ملابس تركية للمحجبات، ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول وهي منطقة حيوية.

PRENS BEBE KIDS WHOLESALE5-

إذا كنت من بين العاملين في تجارة الملابس من تركيا وتبحث عن أفضل الشركات التي ستساعدك في هذا المجال، فهذه الشركة هي الخيار الأفضل لكل من يعمل في هذا المجال، فهي تعمل في قطاع ملابس الأطفال وتقدم أفضل العروض وتبيع الملابس بالجملة، حيث تصنف ضمن أفضل شركات الملابس الجاهزة في تركيا وتعمل في قطاعات أخرى مثل: قطاعات نظام العلاج بالنباتات والتي يقع مقرها الرئيسي في مدينة إزمير التركية.

HITBASICS6-

من افضل المصنعين والمنتجين في قطاع الملابس حيث انها تقدم افضل الملابس الرياضية وتعتبر من اشهر مصانع الملابس الرياضية في تركيا حيث تعمل في مجال الملابس الغير رسمية وتعمل على الاستيراد والتصدير، ومقرها الرئيسي يقع في مدينة اسطنبول المعروفة.

KOZANTEKS GIYIM7-

شركة معروفة في تركيا تعمل في مجال تجارة الملابس بالجملة ومتخصصة في قطاع استيراد وتصدير الملابس، ويفضل الكثير من التجار التعامل معها عند البدء بمشروع استيراد ملابس تركي، ومقرها الرئيسي في اسطنبول بتركيا.

YUPPI KIDS8-

من أكبر بائعي الجملة العاملين في قطاع الملابس الجاهزة، كما أنها تعمل في قطاعي الاستيراد والتصدير وتقدم أفضل الملابس للبيع، ويمكنك شراء ملابس الأطفال منها بسعر الجملة وجميع أنواع الملابس التي يتم توفيرها بالجملة، حيث توفر الملابس المايكروفيبر في تركيا والتي تأسست عام 2015 ومقرها تقع في مدينة اسطنبول التركية، وتعد واحدة من أفضل صناعة الملابس الجاهزة في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

GUZELLA9-

هي مؤسسة متخصصة في قطاع الملابس الجاهزة وتعمل أيضا في مجال تفصيل وتفصيل الملابس النسائية والتي تأسست عام 1980 لما لها من خبرة كبيرة وواسعة في هذا المجال، كما تعمل في مجال الاستيراد وقطاعات التصدير وتعمل على تصنيع الملابس والتنانير النسائية وبيعها بسعر الجملة ومقرها الرئيسي اسطنبول بتركيا.

CLUPFASHION10-

تعتبر هذه المؤسسة من أفضل بائعي الجملة على مستوى اسطنبول، حيث تعمل في قطاع الملابس النسائية وتقدم أفضل المنتجات بأسعار مناسبة جدًا، وتعمل في مجال الملابس بالجملة، وتهتم دائمًا بإرضاء العملاء واختيار الملابس ذات النوعية الجيدة.

مصانع ملابس جاهزة في تركيا

اذا كنت من التجار الذين يبحثون عن مصانع ملابس في تركيا، فنحن نوفر لك في الفقرة التالية أفضل مصانع الملابس فتابع معنا:

11-  مصنع ستيليست للازياء

هي شركة متميزة تعمل في مجال الملابس الصوفية الرجالية، وهي تقدم ملابس تلائم صيحات الموضة، ويمكنك التواصل مع الشركة عن طريق البريد الإلكتروني، كما يمكنك البحث في أسواق تركيا حيث لديهم الكثير من المنتجات التي سوف تنال اعجابك.

12- مجموعة لالي للتجارة الخارجية

تتخصص مصانع البدلات الرجالية في تركيا في بيع القمصان الرجالية بأكمام طويلة وقصيرة صيفاً وشتاءً بتنوع واسع ومميز، وتتواجد المجموعة في اسطنبول ويمكنك التواصل معها عبر البريد الإلكتروني.

13- جان كاميلوت

وهنا يتواجد مصنع جان كاميلوت الذى يعد من أكبر المصانع المتخصصة في صناعة الملابس الرجالية بمختلف أشكالها وأنواعها ومقاساتها والتي ترضي جميع الأذواق، كما ان هناك العديد من المصانع الاخرى التي يمكنك الاستعانة بها.

14- مصنع ملابس دومينيك

اذا كنت تبحث عن مصنع لانتاج ملابس الأطفال فسوف يكون مصنع دومينيك هو الاختيار الأفضل لك حيث يقع هذا المصنع في منطقة حيوية جدا وهي منطقة زيتون بورنو وهو حى معروف في تركيا، ويتميز المصنع بإنتاج أحدث التصاميم التي تتماشى مع صيحات الموضى ومن الرائع أختيار ملابس من هذا المصنع الذى يوفر لك جميع أنواع ملابس الأطفال.

15- مصنع كونسي

تعتبر منطقة أزمير التركية من المناطق التي يتواجد فيها كل ما تبحث عنه من منتجات، حيث يذهب إليها الكثير من السياح والمواطنين الاتراك، فاذا كنت تبحث عن مصنع ملابس في هذا المنطقة، فسوف تعثر علي مصنع كونسى الذي يعد من أفضل مصانع الملابس في تركيا، ويعتبر من أفضل موردين ملابس الاطفال حيث يوفر أنواع مختلفة من الملابس المنسوجة والتريكو لجميع الاعمار.

16- مصنع دينو كيدز

تبحث عن قطع وملابس خاصة لأطفالك ولا تعرف إلى أين تتجه؟ لا داعي للبحث كثيرا، اذهب مباشرة إلى مصنع دينو كيدز في اسطنبول والذي يقدم العديد من ملابس الأطفال المميزة والرائعة من جينز وقمصان وفساتين للبنات، ويتم إنتاجها بجودة عالية، وهناك مقاسات الملابس التركية في اسطنبول بالإضافة إلى وكالة ملابس تركية.

مصانع ملابس جاهزة في تركيا
مصانع ملابس جاهزة في تركيا

ربما تفيدك قراءة: اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا.. الخريطة الشاملة لخبراء الأناقة

17- كيهان

هو من أهم وأفخم المصانع الموجودة في منطقة إزمير التركية، وهو مصنع متخصص في جميع أنواع الملابس، فلا تتردد في التعامل مع هذا المصنع، حيث أنه من أفضل الأماكن التي تناسبك أنت إذا كنت تاجرًا أو مستثمرًا، وننصح أيضًا بالتعامل معهم عند بدء مشروع الاستيراد من تركيا.

18- مصنع مينى ستار

ما يميز هذا المصنع هو أسعاره المعقولة والمعتدلة، هو مصنع متخصص في صناعة الملابس المريحة والانيقة للاطفال ويوجد كل ما تريده من الجينز والفساتين ويتم تصنيعها من أفضل الخامات المنتجة في تركيا وبذلك تحصل على أفضل جودة وهذا المصنع هو الأختيار الانسب عندما تريد شراء ملابس جميلة وأنيقة.

مواقع ملابس تركية اون لاين

الأن أصبح هناك الكثير من المواقع التي تمنحك فرصة شراء الملابس والكثير من المنتجات الأخري من خلال تصفحك بعض المواقع وطلبها اون لاين، ومن تلك المواقع هي:

19- قطن

هو موقع تسوق تركي يقوم ببيع الأزياء النسائية والرجالية ويضم أيضًا قسمًا خاصًا لأزياء الأطفال من كلا الجنسين، ويقدم المتجر خدماته داخل تركيا، فإذا كان لديك حساب في خدمة شوب آند شيب التي تقدمها شركة أرامكس، فانت سوف تكون قادرًا على التسوق بسهولة وشحن المشتريات إلى عنوانك التركي على الجانب الآخر هو أن هذا المتجر يتميز بأسعاره الرخيصة مقارنة ببعض المتاجر الأخرى، كما أنه يوفر عدة طرق ووسائل دفع منها الدفع ببطاقات الائتمان والتي كما يتميز بأنه متوفر باللغتين التركية والإنجليزية، وهذا ما يجعل عملية التسوق أكثر سلاسة لمن يتقن اللغة الإنجليزية حتى لو كان بسيطا وبالتالى يمكنك معرفة كيف انجح بمشروع الكتروني.

20- مودو

أيضًا لا يختلف هذا المتجر كثيرًا عن المتجر الذي ذكرت بعض التفاصيل عنه أعلاه، فقط الفرق موجود في ما يتم تقديمه داخل كل متجر على حدة في مودو نجد الملابس والاكسسوارات النسائية والرجالية بدلا من قسم خاص لديكور المنزل وخلافه يضم هذا المتجر مجموعة من اشهر الماركات في العالم بالاضافة الى مجموعة من الماركات التركية المتميزة ايضا نجد ان الاسعار ليست ضخمة مثل ما نجده في بعض المتاجر الأخرى، المتجر يوفر عدة طرق للدفع، المتجر يوفر الشحن السريع داخل الأراضي التركية، لكنه لا يشحن للخارج، لذا يفضل اللجوء لخدمات  مثل شوب اند شيب.

21-إل سي وايكيكي

موقع تسوق تركي لأزياء الرجال والنساء والأطفال والمراهقين، والميزة المميزة لهذا المتجر أنه يوفر خدمة الشحن لبعض الدول العربية، بما في ذلك دول الخليج، باستثناء السعودية ولبنان ومصر، الأردن والمغرب بالإضافة إلى بعض الدول الأوروبية الأخرى، يتميز المتجر ببساطته عند التصفح، من حيث الأسعار نجد أن الأسعار حقاً رخيصة جدًا مقارنة بالمتاجر الأخرى، حيث يصل سعر الفستان الواحد إلى 40 درهمًا، ومن حيث طرق الدفع نجد أنه يوفر عدة طرق للدفع عن طريق بطاقات الائتمان وطرق اخرى كثيرة.

22-  رومان

متجر رومان هو أحد المتاجر الشهيرة المتخصصة في بيع الملابس والإكسسوارات والأحذية النسائية في تركيا، حيث توجد عدة فروع في عدة أماكن داخل تركيا بالإضافة إلى ذلك، ويتبع طرق البيع الحديثة، حيث تم توفير نسخة إلكترونية من المتجر هدفها الأساسي مساعدة المتسوقين داخل وخارج تركيا للوصول إلى المنتجات الفاخرة التي يقدمها المتجر الروماني، بما في ذلك الملابس النسائية والاكسسوارات، بأسعار حقيقية تبدأ من 5.53 دولار للقطعة الواحدة مع توافر الشحن السريع لجميع دول العالم، والدفع بأكثر من وسيلة مع توفر تصفح الموقع باللغتين الإنجليزية والتركية، ويمكنك استيراد ملابس تركية بالجملة من خلال أشهر المواقع التركية والاسواق.

23- كوكيت

موقع تسوق نسائي تركي مختص في بيع نوع معين من المنتجات وهي اكسسوارات نسائية من حقائب ونظارات ومجوهرات وغيرها، والتي تناسب كلا من النساء والفتيات، ويوفر المتجر عدة طرق للدفع وهى متضمنة الدفع ببطاقة الائتمان، وهو مفيد لمن هم خارج الدولة التركية.

24- يارجيسي

هو موقع تسوق نسائي تركي مخصص لبيع الأزياء والديكورات المنزلية ومستحضرات التجميل والعناية بالجسم والبشرة، المتجر متوفر باللغتين الإنجليزية والتركية وهذا ما يجعله مميز، وتوفر المنتجات بأسعار مناسبة وشحن مجاني داخل الأراضي التركية، ويوفر المتجر خدمة الشحن داخل تركيا فقط، لذلك أشير مرة أخرى إلى أنه في هذه الحالة يفضل استخدام خدمة شوب اند شيب الذي توفره شركة أرامكس أو أي من الخدمات الأخرى التي توفر لك نفس الميزة وهي الحصول على عنوان داخل الأراضي التركية لشحن مشترياتك إلى ومن ثم تحويله إلى بلدك مباشرة، كما يوفر المتجر الدفع ببطاقات الائتمان بالإضافة إلى خدمة العملاء طوال الوقت.

25-أوكازيون

هو موقع تسوق تركي يقوم ببيع الملابس الرجالية والنسائية الفاخرة والإكسسوارات لمجموعة متنوعة من أشهر الماركات العالمية بالإضافة إلى  ماركات الملابس التركية، ويوفر المتجر خدمة الشحن داخل تركيا فقط ويوفر لك طريقة دفع واحدة وهي عن طريق بطاقات الائتمان كما يتيح إمكانية استرجاع واستبدال المشتريات مع الشحن السريع خلال يوم إلى خمسة أيام وذلك حسب ما ذكره المتجر.

محلات ملابس تركية في تركيا

تشتهر تركيا بتواجد أكبر أسواق ومحلات تجارية تستعرض فيها أفضل الملابس والمنتجات وفيما يلي نعرض لكم بعضًا منها:

26-متجر بيمن

وهي من أشهر الأسماء في المتاجر، ويصنفها الأتراك على أنها أفضل وجه للتسوق في تركيا، ويمكنك أن تجد فيه كل ما تريده من ملابس نسائية وبدلات رجالية، وأحذية من جميع أنحاء العالم.

27- محل فاكو

إنها واحدة من أفخم العلامات التجارية في تركيا، وتحظى متاجرها وبوتيكاتها بشعبية كبيرة، وتعد من أشهر العلامات التجارية في البلاد، وتجد داخل المتجر مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والملابس التى تناسب جميع الاذواق، حيث يمكنك استيراد ملابس محجبات من خلالها.

ربما تفيدك قراءة: شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

28- محل أتيلير 55

إنه أحد أشهر أسماء المتاجر في تركيا، ويمكنك أن تجد كل شيء من البدلات الرجالية الضخمة إلى المجوهرات والأثاث والقطع الفنية، فلن تترك هذا المتجر خالي الوفاض.

29- متجر ميدنايت إكسبريس

لديها قطع مميزة من الملابس والحقائب والاكسسوارات والمجوهرات التي من الصعب أن تجدها في أي مكان آخر بداخل تركيا، بالإضافة إلى القطع الرائعة من نوعها من الأدوات المنزلية.

30- Pei de Polk

وهي واحدة من أشهر المتاجر في تركيا، وتختص ببيع الأحذية والملابس الرجالية والنسائية، والحقائب ذات الموضة القديمة في العهد العثماني أو أحد الأزياء الألمانية القديمة.

31- Pie de Bulpilestore

هذا المتجر يشبه متحفًا مليئًا بالتحف، ويقدم المتجر ملابس وأحذية رجالية فريدة لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر في المتاجر والأسواق التركية، كما يمكنك معرفة مكاتب استيراد ملابس محجبات.

بيع ملابس تركية بالجملة في تركيا
بيع ملابس تركية بالجملة في تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد ايشاربات من تركيا .. تكاليف شحن مناسبة من 4 شركات

اسعار ملابس في تركيا

تختلف أسعار الملابس حسب الجودة والخامة والي اي علامة تجارية تنتمى، ولمعرفة تفاصيل أكثر تابع معنا في الفقرة التالية:

 يجب عليك معرفة ان أسعار ملابس الاطفال تختلف من قطعة لاخرى لكنها مناسبة لجميع الفئات كما ان جنس الطفل يفرق في تحديد السعر لانة في حالة كانت الملابس لفتاه فهى تختلف وفقا للقطعة التى تريد شرائها قد تكون اغلى من ملابس الاولاد لانها مزينة، كما يمكنك البحث عن اسواق الملابس التركية وافضل محلات ملابس أطفال في تركيا فهي توفر لك الكثير من المال.

كما ان هناك فروق بين أسعار ملابس الرجال وملابس النساء، فمن حيث ملابس النساء يمكنها شراء فستان بسعر 21 دولار، كما ان أسعار الفساتين تتراوح ما بين 230 ليرة فيما أكثر من ذلك، وجاكيت جينز بسعر 160 ليرة وفيما أكثر من ذلك ويختلف كل ماركة عن الاخري في أسعارها، كما ان أسعار المعاطف النسائية تتراوح أسعارها من 390 ليرة الي 930 ليرة، ويمكنك زيارة أسواق تركيا التي توفر أفضل ملابس تركية بالجملة اسطنبول فهي توفر لك الكثير من المال اذا كنت من المستثمرين في هذا المجال.

ومن حيث أسعار الملابس الرجالية، فان أسعار البدل الرجالية تبدأ من 310 ليرة، وسعر الجاكيت يتراوح أسعاره من 550 ليرة حتى 1000 ليرة وفيما أكثر من ذلك وتختلف من علامة تجارية الي أخرى، اما من حيث أسعار البناطيل الجينز فهى تبدا من 121 ليرة، وسعر القميص يبدأ من 120 ليرة تركية.

اما من حيث ملابس الأطفال فهى تختلف باختلاف قطعة الملابس سواء كانت فستان أو بلوزة أو بنطلون، حيث تكون ملابس البنات أغلى من ملابس الأولاد، وذلك يرجع السبب الي أنها مزينة بفصوص وتتراوح الأسعار في الغالب بين 30 – 90 ليرة حسب نوع القطعة والتطريز وجودة القماش وتوفر مصانع ملابس الاطفال في تركيا الي يوجد بها العديد من ملابس الاطفال، كما يمكنك استيراد ملابس اطفال من الصين وهي من أفضل الملابس المستوردة التي تستطيع الحصول عليها، وهناك بعض القطع الاخري التي لا تتجاوز 20 ليرات.

والأن قد وصلنا الي نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان وكالة ملابس تركية وهو يفيدك عندما تبحث عن وظيفة وكيل لشركات الملابس او عندما تحتاج العثور علي أفضل الوكلاء للتعاون معهم في مشروعك الخاص، وذلك بالاضافة الي معرفة كيف ابدا مشروع الكتروني وأفضل المصانع والشركات التي توفر لك أجود أنواع الملابس التركية التي بالتأكيد سوف تحتاج إليها عندما تقوم بعملية الاستيراد من تركيا او الاستثمار فيها.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى