الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / ملابس نسائية تركية جملة.. أحدث الموديلات من 5 متاجر

ملابس نسائية تركية جملة.. أحدث الموديلات من 5 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس نسائية من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس نسائية تركية جملة

 

إذا كنت تبحثين عن أفضل المتاجر التركية التي تبيع ملابس نسائية تركية جملة في اسطنبول، فهذه المقالة ستساعدك في الوصول إلى أشهر المتاجر التي تقدم ملابس فاخرة بأسعار جيدة.

ملابس نسائية تركية بالجملة اسطنبول

في أي مناطق توجد متاجر الملابس الرخيصة في اسطنبول لمن يبحثون عن الملابس الرخيصة في اسطنبول؟ أين توجد محطات التسوق الرخيصة في اسطنبول للملابس الرجالية الرخيصة أو الملابس النسائية الرخيصة؟ لقد قمنا بإدراج الأماكن التي يمكنك التسوق فيها بأسعار رخيصة في اسطنبول منطقة تلو الأخرى. تقدم اسطنبول بالفعل العديد من الخيارات من حيث أماكن التسوق الرخيصة التي بها ملابس نسائية ماركات تركية، على الرغم من أن هذه المشكلة غير صالحة لمراكز التسوق في اسطنبول، إلا أن هناك متاجر ملابس رخيصة في اسطنبول في مناطق معينة، في مقدمة هذه المناطق منطقة تقسيم، فهي مكان غني جدًا من حيث أماكن التسوق الرخيصة.

 ممرات تقسيم هي واحدة من الأماكن الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بأماكن التسوق الرخيصة في اسطنبول، كمنطقة ثانية توجد بشيكتاش التي تضم أماكن تسوق رخيصة في اسطنبول، بازار بشيكتاش مناسب تمامًا للملابس الرخيصة وملابس نسائية فساتين تركية، وهناك الكثير من الخيارات في اسطنبول للملابس الرخيصة في كاديكوي، حيث تشتهر كاديكوي بشكل خاص بأسواقها. هناك أماكن معينة في الأحياء التي ذكرناها للتسوق الرخيصة في اسطنبول، إذا كنت ترغب في القيام بالتسوق بسعر رخيص عندما تأتي إلى اسطنبول فتأكد من التوقف عند هذه النقاط. أماكن وعناوين تسوق رخيصة في اسطنبول:

ملابس نسائية تركية بالجملة اسطنبول
ملابس نسائية تركية بالجملة اسطنبول
  1. ممر أطلس:

ممر أطلس أحد أشهر المعالم السياحية في تقسيم، عندما تمشي من شارع الاستقلال باتجاه الممر فإنها ترحب بزوارها ببوابة تاريخية على اليسار، يحتوي Atlas Passage على بنية يمكنك رؤيتها مباشرة دون إجراء الكثير من البحث حول مكانها، مع الحفاظ على وجودها منذ القرن التاسع عشر لا يزال هذا المقطع التاريخي يرحب برواد السينما من خلال سينما أطلس الشهيرة، بالإضافة إلى كل ذلك فإنها لا تزال عنوان التسوق الرخيص في اسطنبول بمتاجرها العديدة التي تقدم بيجامات نسائية تركية جمله،  يمكنك العثور على العديد من المنتجات هنا من منتجات الملابس الهامشية إلى منتجات الملابس القديمة والإكسسوارات إلى الحقائب التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر.

  1. ممر تيركوس:

يعد Terkos Passage من أكثر الأماكن شهرة حيث يمكنك التسوق بثمن بخس في اسطنبول وعلى الرغم سعر الملابس الرخيصة إلا أنه يقدم ملابس نسائية تركية فاخرة هذا عنوان آخر لملابس تقسيم رخيصة سيبقى على يسارك عندما تمشي من الاستقلال إلى النفق، يمكنك العثور على ملابس جميلة وغير مكلفة في الأكشاك التي تمتد خارج المتاجر، إنه مكان مفتوح كل يوم ويمكن أن نضيفه إلى قائمة الأسواق الرخيصة في اسطنبول، في ممر تيركوس، يمكنك العثور على العديد من المنتجات وخاصة الجينز الرخيص والسترات الجلدية الرخيصة والقمصان الرخيصة، علاوة على ذلك لا يزال هذا المكان حيث يمكنك العثور على تي شيرت مقابل 10 ليرا،  يمكنك أيضًا متابعة حسابات Instagram الخاصة بالمتاجر الموجودة هناك ومتابعة الخصومات لديهم.

ربما تفيدك قراءة: كيف ابدأ مشروع محل ملابس اطفال؟ .. دليلك لخبراء النجاح

 

ملابس نسائية جملة تركية

إذا كنتِ تبحثين عن ملابس نسائية بسعر رخيص يمكنك البحث في هذه الأماكن:

ملابس نسائية جملة تركية
ملابس نسائية جملة تركية
  1. محلات نفق تقسيم:

على الرغم من وجود متاجر تجذب السياح في نفق تقسيم يجب عليك بالتأكيد زيارة متاجر البوتيك التي ستصادفها، في بعض الأحيان يتم إجراء حملات الأسعار الفردية في هذه المتاجر ويمكن تقليل جميع المنتجات إلى 25 ليرة تركية ويوجد في النفق الكثير من ملابس نسائية جملة اسطنبول لتعد المنطقة أحد العناوين البديلة للتسوق الرخيص في اسطنبول، يمكنك العثور على البلوزات والبلوزات التي يمكن أن تصبح على الفور العنصر المفضل لديك في خزانتك.

  1. بازار بشيكتاش الكبير:

يقدم الجانب الأوروبي من اسطنبول خيارات متعددة من حيث التسوق الرخيص وهو أشهر سوق ملابس نسائية اسطنبول، يتكون سوق بشيكتاش الذي يمكنك رؤيته على يسارك عند دخولك ساحة بشيكتاش من رصيف بشيكتاش من عدة طوابق، توجد متاجر ملابس رخيصة مختلفة في كل طابق، هناك العديد من الخيارات مثل الفساتين الملونة وسترات الدنيم والحقائب والإكسسوارات، يمكنك العثور هناك على أحذية رخيصة الثمن تنتجها ماركات عديدة خاصة للأحذية الرخيصة، لنفترض أن هناك خيارات من حيث ملابس الأطفال الرخيصة، فيما يتعلق بملابس الرجال الرخيصة يمكنك العثور على العديد من المتاجر في الطوابق السفلية، في بعض الأحيان يمكنك رؤية الجوارب الملونة والأزرار الرخيصة على المقاعد المفتوحة خارج السوق.

ربما تفيدك قراءة: بيع ملابس الأطفال بالجملة من تركيا .. قائمة جهات توفرها لك

 

اسماء محلات ملابس نسائية تركية

إذا كنت تبحثين عن أفضل محلات الملابس النسائية التركية وأسعارها تكون معقولة وليست غالية، ويوجد بها تصميمات جيدة، يمكنك أن  تجدي كل ذلك وأكثر من خلال  المنطقة التي سنتحدث عنها:

  1. شارع Cilek في كاديكوي:

عندما ننظر إلى خيارات الملابس الرخيصة في الجانب الأناضولي، فإن أول منطقة نلتقي بها هي بلا شك منطقة كاديكوي بشوارعها الجميلة وشوارعها الواسعة ومتاجرها الرخيصة تعد واحدة من المناطق المفضلة للتسوق والتي بها افضل محلات ملابس نسائية في اسطنبول، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في جعلها رخيصة تقدم كاديكوي Kadıköy متاجر أخرى غير أسواق الملابس الرخيصة مثل Salı Pazarı أو سوق الثلاثاء، ويمكنك العثور على قمصان جميلة جدًا بسعر 10-20 ليرة في شارع تشيلك حيث يمكنك العثور على نفس العلامات التجارية تقريبًا، حتى منتجات العلامات التجارية الأجنبية من المنتجات المماثلة التي لا تباع في تركيا  كثيرًا يمكنك أن تجديها هناك.

تعد الأسواق التي تبيع ملابس رخيصة من أشهر الأسواق وأكثرها شعبية في اسطنبول، والسبب في ذلك أنها تبيع منتجات مصنعة في مصانع ملابس نسائية في تركيا.


المصدر| موثوق 

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 جملة ملابس اطفال

جملة ملابس اطفال .. أشهر 5 خبراء في تجارة الملابس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …