الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / استيراد جاكيتات من تركيا .. تشكيلة مميزة من 6 أماكن

استيراد جاكيتات من تركيا .. تشكيلة مميزة من 6 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد جاكيتات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد جاكيتات من تركيا

تعتبر تركيا بصفة عامة واسطنبول بصفة خاصة من أشهر عواصم الموضة على مستوى العالم كله، حيث أن الملابس بتركيا تتميز بالذوق الرفيع جداً, و استيراد جاكيتات من تركيا يحظى بإقبال شديد حيث أصبحت صناعة الأزياء والملابس العصرية في تركيا تنمو يوما بعد يوم حيث أصبحت الملابس مثل السراويل والسترات الفاخرة تحظى بإهتمام كبير وللتعرف على كيفية استيرادها وأفضل المتاجر تابع معنا المقال التالي.

مصانع جواكت في تركيا
مصانع جواكت في تركيا

مصانع جواكت في تركيا

عند البدء باستيراد الملابس التركية يمكنك الشراء من الأماكن التالية:

  1. شركة واكيكي:- تعرض منتجاتها في 567 متجرا في 27 دولة مختلفة, ويتميز هذا المتجر بمنتجاته ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة, ويصل سعر بلوزة  فيسكون باتيك  60 ليرة بينما سعر قميص بقصة ضيقة  54 ليرة تركية.
  2. كوليزيوني:- وهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في قطاع التجارة في تركيا.
  3. إبيك يول:– وتأسست شركة إبيك يول عام 1986 في تركيا، وتشتهر الشركة بأزيائها النسائية الرائعة والعصرية.
  4. كوتون:- وتأسست هذه الشركة عام 1988 في اسطنبول.
  5. مافي جينز :- وتأسست عام 1991 م في اسطنبول , وتحتوي على 427 فرع في تركيا وخارجها.
  6. هوتيج:– وتأسست عام 1938 وكان أول فروعها في منطقة كادي كوي باسطنبول, وهي أحد أقدم المحلات التجارية في تركيا, وهي أحد أسماء محلات ملابس في تركيا, وهذه الماركة مشهورة بالملابس الرجالية والنسائية الحديثة, وجواكت جلد رجالى في تركيا وتوفر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات المعاطف الجلدية تركيا، مثل eco-friendly، وbreathable، و Waterproof, ويمكنك أيضًا اختيار ما تريده من الألوان ، وهناك 26 من الموردين في آسيا للمعاطف الجلدية  في تركيا، والتي توفر جاكيتات تركية ماركة.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس اطفال من الصين .. خامات مميزة من هذه الجهات

وإن كانت تجربتك هي الأولى في الأسواق التركية فلا تتردد في الشراء, ويوجد موردين جاكيتات تركية للمحجبات في تركيا بأفضل الأسعار وعالية الجودة تركيا, والمعاطف الطويلة  تناسب المحجبات أكثر، ولشراء جاكيت من تركيا للمحجبات يكون غالباً من الأقمشة الناعمة منها اللينين والمخمل والحرير, وذلك اللوك يشعر المحجبة بالسعادة، لانه يجمع بين الاناقة والحشمة, ويمكن تنسيق الجاكيت مع سروال وبلوزة ناعمة تحته, وهناك العديد من الشركات المعروفة بالشحن للدول العربية والتي تساعد في شحن جاكيت جينز رجالي في تركيا:-

  1. شركة ادويت لوجستيك وذلك  للشحن في تركيا.
  2. شركة لؤلؤة الشرق للشحن التجاري والجوي في تركيا, ولإتمام عمليات شراء جاكيت جينز رجالي فلابد من خطوتين اساسيتين:-  وهما
  • اختيار شركة جاكيت جينز رجالى مناسبة ويتم فيها اختيار المنتجات المطلوبة, وتؤمن خدمة العملاء باللغة العربية وتوفر العديد من المنتجات المختلفة.
  • اختيار شركة الشحن المناسبة لإيصال البضاعة إليك وبعد شراء المنتجات المطلوبة, وأن تقوم بعملية  اختيار شركة الشحن لتقوم بشحن المنتجات الخاصة بك, وإيصالها إلى المستودع الخاص بك في بلدك.

ربما تفيدك قراءة : كيف ابدأ مشروع ملابس اطفال ؟.. إجراءات مدروسة من 3 أماكن

جاكيتات تركية ماركة

وتعد تركيا من أفخم وجهات التسوق في العالم، وذلك حيث تشتهر بكونها وجهة سياحية هامة تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم لذا لابد أن توفر عدد من أبرز وأرقي المحلات والمتاجر لتلبية احتياجات هذا العدد الضخم, وكونها بلد يتميز بصناعة المنسوجات والجلود, ومن أبرز صيحات الموضة,  وبالنسبة لشراء جاكيت طويل للمحجبات في اسطنبول وهو من  أحدث صيحات الموضة الأكثر انتشارا وهو أشبه بالبالطو الطويل لكن بخامات خفيفة مناسبة لفصل الصيف مثل الشيفون والقطن, وقد انتشرهذا الموديل من الملابس لما يعطيه للمرأة من إطلالة محتشمة خاصة في حالة ارتداء البنطلونات والتنورات المستقيمة التي تأخذ شكل الجسم, والاستيراد من تركيا من الطرق التي تؤدي إلى تحقيق الثراء، فالعديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم كانوا ولا زالوا يشترون المنتجات المختلفة من تركيا حيث الجودة والأسعار المناسبة محققين بذلك الكثير من المكاسب.

ربما تفيدك قراءة : استيراد شنط من تركيا.. أروع التصاميم من 6 أماكن

محلات جاكيتات في اسطنبول
محلات جاكيتات في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة : ملابس تركية للبنات بالجملة في اسطنبول | تصاميم مميزة من 10 متاجر

محلات جاكيتات في اسطنبول

ومن أشهر اسماء المحلات بتركيا:-

  • بيمن :- وهو الوجه الأفخم للتسوق في هذا البلد، وتجد به كل ما تريد من ملابس للنساء والرجال وكذلك الأحذية من مختلف الماركات العالمية .
  • فاكو:–  وتعتبر الماركة الأفخم والأكثر رقيا في تركيا، وتحظى بمتاجر ومحلات خاصة بها تصنف كونه ضمن الأشهر في البلاد, وتجد داخل المتجر تشكيلة واسعة من الكسسوارت والملابس التي قد ترغب في اقتنائها جميعا.
  • أتيلير 55:-  وهي من أشهر أسماء المحلات بتركيا ويوجد بها بداية من الملابس حتى المجوهرات
  • والأثاث والقطع الفنية.
  • ميدنايت أكسبريس:- ويتمتع بقطع مميزة من؛ الملابس والحقائب والإكسسوارت والمجوهرات التي
  • لا تجدها بأي مكان آخر في تركيا.
  • بوتيك كاتيا:- ويوجد بها بعض الملابس التي تعيدك لحقب أخرى قديمة حيث؛ الرقي والفخامة

والأناقة فبوتيك كاتيا المكان المثالي لذلك, ويوجد  في تركيا معاطف بجودة عالية وسعر مقبول, ومجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات جاكيتات الفرو في تركيا مثل الفراء، و100 ٪ بوليستر، وبوليستر / قطن, ويمكنك أيضًا الاختيار من مقاوم للانكماش، وصديق للبيئة، ومقاوم للتجاعيد, وهناك 228 معاطف الفرو تركيا من المورِّدين في آسيا، والتي توفر 100% من معاطف الفرو تركيا, وجاكيت بربور تركيا للرجال من Barbour على Farfetch وهي منتجات فريدة من أفضل الماركات العالمية.

ربما تفيدك قراءة : استيراد بناطيل جينز من تركيا .. 11 جهة توفر لك جميع المقاسات

اسعار جاكيتات في تركيا

وتعتبر صناعة الملابس من أهم الصناعات الموجودة في تركيا، ولهذا يعد سوق الملابس بالجملة في اسطنبول, وهو من أهم أسواق العالم ومن أسعار الجاكيتات فالجاكيت المبطن النسائي سعره  295 ليرة, والجاكيت الجينز النسائي  من الدنيم  سعره 163 ليرة, والمعاطف النسائية  سعرها 397 ليرة إلى 931 ليرة, و أسعار جاكيتات الجلد في تركيا  تتزايد كل يوم, والسترة الجلدية للنساء سعرها 992 ليرة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على الفرق بين الجاكيتات الفرو والبربور, وأسعارها في تركيا.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد الانارة من تركيا

استيراد الانارة من تركيا.. 7 شركات تنهي إجراءاتك بسرعة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الانارة من تركيا؛ فإن افضل …