الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / ملابس اطفال تركية بالجملة اون لاين.. جودة مميزة من هذه الأماكن

ملابس اطفال تركية بالجملة اون لاين.. جودة مميزة من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة اون لاين من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال تركية بالجملة اون لاين

هل تبحثين عن قطعة مميزة من الملابس في دولاب أطفالك؟ تبحث كل أم عن خامات وجودة ملابس أطفالها وفي نفس الوقت تبحث عن أناقة أطفالها, يمكنك الحصول على أفضل مواقع ملابس اطفال تركية بالجملة اون لاين , من خلال معرفة أهم مواقع بيع ملابس الأطفال في تركيا والمصانع التي تقوم بتصنيع الأزياء الخاصة بالأطفال, لذا سوف نشرح في هذا التقرير بعض من تلك المواقع.

شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا اون لاين:

نحن الأن في عصر التكنولوجيا واستخدام الإنترنت في كل أمور حياتنا, فليس من الصعب الأن شراء ملابس بالجملة أون لاين ليس من تركيا فقط بل من جميع أنحاء العالم, فأصبح طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا سهلة جدا ويمكن اعتماد طريق الاستيراد على مل المنتجات التي تريدها من تركيا أو من أي دولة أخرى. يوجد 3 طرق معروفة عن طرق الاستيراد تعتمد عليها الكثير من شركات الشحن في جلب بضائعها من  دولة إلى دولة أخرى, ونجد أنا يمكننا أن نعتمد على تلك الطرق لـ الاستيراد من تركيا وهما:

أولا: الاستيراد من تركيا عن طريق السفر مباشرا إلى تركيا.

ثانيا: الاستيراد من تركيا عن طريق طلب المنتج من مواقع الويب الشهيرة من على الإنترنت.

ثالثا: الاستيراد من تركيا عن طريق وجود وسبط يتم عملية الاستيراد وشحن الشحنة إلى خارج البلاد مقابل مبلغ من المال.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: بيع ملابس الأطفال بالجملة من تركيا .. قائمة جهات توفرها لك

 

مواقع ملابس اطفال تركية اون لاين:

يوجد الكثير من المواقع الإلكترونية التي تعتمد عليها الكثير من الأمهات في معرفة أحدث الموديلات لأطفالها, وطلب أي منتج يصلها إلى بيتها دون ترك البيت, ويمكن شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا من هذه المواقع, ومن المواقع المشهورة ببيع ملابس أطفال هي:

شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا
شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا
  1. موقع سيفيل (civil):

هو موقع متخصص في شراء ملابس الأطفال، وتوجد به الكثير من المنتجات الخاصة بالأطفال وحديثي الولادة ومن تلك المنتجات المناسبة لسنهم هي وجود عربات أطفال ثنائية وثلاثية للرضع، وملابس أطفال للصغار والرضع فهو موقع شامل كل شيء خاص بالأطفال.

  1. وإذا كنت تبحثين عن مواقع فساتين اطفال تركية إليك موقع (adwhit) ادويت:

 حيث يتوفر في هذا الموقع الكثير من المنتجات الخاصة بالأطفال, ومجموعة من الملابس العصرية الخاصة بالبنات، يمكن اختيار ما يناسب من ملابس البنات في هذا الموقع  حيث يوجد العديد من الأصناف ملابس وبيجامات نوم وملابس الخروج، وفساتين سهرة وأفراح، وتتراوح اسعار ملابس الاطفال في تركيا بين 20 -100ليرة على حسب القطعة  ونوعها اذا كانت القطعة فستان أو بنطلون. ويوجد العديد من  محلات ملابس بيبي في تركيا واسطنبول ومن تلك المحلات:

  1. متجرaziz bebe:

يوجد المتجر في محمد نسيه أوزمن ماه، شارع فاتح . سيلفي س. رقم: 12/5 Merter – Güngören / اسطنبول, ويقدكم أفضل الخامات في ملابس الأطفال.

  1. متجر Cemre Tekstil:

يتواجد المتجر في منطقة جافيراغا، شارع باهاري، في سوق نايلبي ، باسكودار، اسطنبول.

  1. متجر إسطنبول جازي أوثمان باشا:

يقع المتجر في شارع باغلارباشي، في منطقة غازي عثمان باشا باسطنبول, ويوجد فرع في مول اسطنبول فورم الذي يقع في شارع المدينة، في منطقة بيرم باشا في اسطنبول.  ومن محلات ملابس اطفال في اسطنبول بالجملة هي كالتالي:

  1. متجر اسطنبول بهاريا:

يوجد في منطقة عثمان أغا بمنطقة كاديكوي بشارع بهاريا.

  1. متجر شرن اولار:

يوجد المتجر في طريق اسكي لوندرا في منطقة شرن اولار.

  1. متجر ISTANBUL Armonipark AVM

يوجد المتجر ISTANBUL Armonipark AVM في شارع هالكال في منطقة كوتشوك تشاكماجي.

ربما تفيدك قراءة: تجارة ملابس الاطفال .. نصائح تضمن لك الربح

 

مصانع ملابس الاطفال في تركيا:

يوجد العديد من المصانع التركية التي تصنع أفضل ملابس أطفال في تركيا, ويمكن للتاجر التعاقد معهم لشراء ملابس اطفال جملة تركيا, ومن تلك المصانع الخاصة بإنتاج ملابس الأطفال هي:

  1. مصنع ايلينا كيدز :

من أهم المصانع الموجودة في تركيا لإنتاج أفضل المنتجات الخاصة بالأطفال كما أن المصنع لديه خبرة تعدت الـ 20 سنة في هذا المجال وتصميم وإنتاج ملابس أطفال تركية بنات وأولاد من عمر يبدأ من سنة وحتى  سن الـ 14 عام, بأفضل جودة, وأفضل أقمشة, وعنوان المصنع هو: اسطنبول, تركيا.

  1. مصنع دينو كيدز

يبيع مصنع دينو كيدز العديد من القطع المميزة من ملابس الأطفال ومن تلك القطع  البلوزات والجينز والتنانير والفساتين  الخاصة بالفتيات ويتم إنتاجهم بجودة عالية وبأسعار مناسبة ، والمقر الرئيسي للمصنع  يوجد في اسطنبول. كما يتواجد في تركيا اسواق ملابس اطفال في اسطنبول يتواجد الكثير من الأسواق بيع الملابس التركية بالجملة في اسطنبول ومن أهم تلك الأسواق التي تبيع ملابس الأطفال هي:

  1. السوق الكبير:

يوجد في السوق الكبير جميع ملابس تركية للأطفال, ويتواجد في السوق بعض محلات ملابس اطفال في تقسيم ومراكز التسوق في اسطنبول, حيث يضم السوق العديد من المصانع ومخازن لملابس الأطفال مثل مول استينيا بارك الذي يضم العديد من المحلات بيع ملابس أطفال  مثل كوتون كيدز وبوينار وبانتشو وجوكر وماذركير وغيرها من المحلات والمولات.

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا:

معظم المصانع السابق التحدث عنها في الفقرة السابقة لديها شركات ومواقع تبيع من خالها ملابس الأطفال بالجملة و يمكن شراء ملابس اطفال تركية اون لاين من خلال مواقعهم الموجودة على صفحات الفيس بوك.

وفي نهاية التقرير يجب على كل تاجر وأم أن تبحث عن أفضل ماركات ملابس اطفال في اسطنبول من أجل صحة وبشرة طفلها.


المصدر| موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الفرو في تركيا

مصانع الفرو في تركيا .. 7 أماكن تخدمك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الفرو من تركيا ؛ فإن …