الإثنين , 19 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا /  استيراد بيجامات نسائية من تركيا .. أرقى الموديلات من 14 متجر

 استيراد بيجامات نسائية من تركيا .. أرقى الموديلات من 14 متجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بيجامات نسائية من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد بيجامات نسائية من تركيا

تمتلك تركيا اسطول هائل من شركات ومكاتب الاستيراد والتصدير، وتعمل تلك الشركات على توزيع إنتاج مصانع الملابس على كل دول العالم، ومن خلال المقال سنوضح أفضل مكاتب استيراد بيجامات نسائية من تركيا ، وأماكن بيع البيجامات في تركيا، والعديد من التفاصيل الأخرى.

مكتب استيراد بيجامات تركى

تمتلك تركيا الكثير من شركات ومكاتب الاستيراد والتصدير، حتى تستطيع التغطية على الطلبات المتلاحقة من التجار حول العالم، ومن بين هذه الشركات التي تعمل في مجال استيراد الملابس لمختلف دول العالم:

أسماء الشركات التي تستورد الملابس وكذلك بيجامات نسائية في تركيا

  1. شركة Rakitex

تعمل هذه الشركة في هذا المجال منذ فترة طويلة ولديها القدرة على التعامل عن بعد مع جميع العملاء لأنها تساعدهم في الحصول على الملحقات والملابس التركية والعديد من المتطلبات الأخرى، بحيث تكون أسعار ملابس داخلية حريمي جملة في متناول الجميع.

  1. مجموعة PEBS

تعتبرمن كبرى الشركات المتخصصة في مجال الملابس وهي من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وهي من الموردين الرئيسيين للملابس في العالم لأنها تنقل البضائع عبر القطارات، سفن وشاحنات لها فروع عديدة في مختلف دول العالم ويسهل التعامل معها في أي وقت.

  1. دي بي شنكر

تعتبر هذه الشركة من الشركات الموثوقة التي حصلت على لقب أفضل الشركات في استيراد ألبسة الأطفال من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: كيف ابدأ مشروع محل ملابس اطفال؟ .. دليلك لخبراء النجاح

مكتب استيراد بيجامات تركى
مكتب استيراد بيجامات تركى

مصنع ملابس بيتي تركي

تضم تركيا العديد من مصانع الملابس المميزة وتسعى من وراء ذلك الريادة في صناعة الملابس والمنسوجات، وهي تخطو خطوات ثابتة نحو ذلك، ومن تلك المصانع.

  1. نسيج FKN FKN

FKN Textiles هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة للملابس التركية ذات الحد الأدنى لكمية الطلب المنخفضة.

وهي موزع منسوجات تخدم العلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس في تركيا والعالم، والمتاجر المتسلسلة، وتجار الجملة للملابس ومصممي أزياء ملابس بيتى تركية راقية من خلال توفير مصادر الإكسسوارات، ومصادر النسيج، ودعم صناعة الأنماط.

تنتج 85000 قطعة للنساء والرجال شهريًا.

الخصائص الرئيسية

  1. شركة المنسوجات

أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال صناعة الملابس.

  1. توركوبت

مصنع مشهور لديه منصة للشراء مميزة ومنظمة تجعل الطلب أمرًا بسيطًا.

ربما تفيدك قراءة: اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا .. دليلك لخبراء السوق

مواقع بيع بيجامات تركي اون لاين

اذهب إلى الإنترنت وابدأ البحث عن الشركات التي تزودك بالملابس التركية ، أو يمكنك الدخول إلى الدلائل التجارية حيث يعرض كل تطبيق لشراء ملابس من تركيا عناوين وأسماء الشركات والمصانع والوكالات التي تستورد الملابس من تركيا وغيرها من السلع.

نظرًا لظهور طريقة الاستيراد من تركيا على الإنترنت بعد ظهور شركات الشحن الخاصة وأيضًا مكاتب استيراد الملابس الرجالية من تركيا العابرة للقارات، يعد الشحن خطوة حاسمة في كل من التجارة الإلكترونية والتجارة البرية، وهذه الخطوة هي أكثر من مجرد تخويف المشتري الخاص من رغبة المشتري في وصول بضاعته بأمان وبأسعار معقولة.

مواقع استيراد بيجامات نسائية صناعة تركية من تركيا

  1. توركوبت

الشيء الجذاب الرئيسي في هذا الموقع هو تصميمه، فهو موقع جيد التنظيم يسهل عملية الطلب ، ويتم تصنيف جميع الملابس تحت عناوين مختلفة، مما يسهل عليك تصفح الأنماط المختلفة، وهو كذلك من أفضل مواقع البيع بالجملة في تركيا

  1. علي بابا:

يحتوي الموقع على أكثر من 40 فئة من المنتجات الرئيسية، بما في ذلك الملابس والسلع الاستهلاكية، ويوفر خدمة رعاية عملاء جيدة، ويقدمون منتجاتهم في 190 دولة، مع قاعدة عملائهم الأساسية في باكستان وهونغ كونغ والصين.

  1. ويت

أحد أفضل مواقع بيع الملابس بالجملة حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من بيجامات تركي نسائي.

  1. متجر فيمكا

يمكنك في هذا الموقع الحصول على جميع الملابس العصرية، من الفساتين إلى الملابس الكاجوال، بأسعار مناسبة، حيث أنها من أسماء مواقع الملابس التركية الشهيرة التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على أفضل السلع.

تم تصميم الموقع بطريقة جذابة للغاية ويمكنك مشاهدة الصور المناسبة لملابس مختلفة قبل الطلب.

ربما تفيدك قراءة: بيع ملابس الأطفال بالجملة من تركيا .. قائمة جهات توفرها لك

بيجامات نسائية في تركيا
بيجامات نسائية في تركيا

اماكن بيع بيجامات تركى بالجمله

هناك عدة أسواق تركية مميزة تقدم كل المنتجات التركية من الملابس، وستجد لديه أفضل البيجامات التركي، ولعل أبرز تلك الأسواق.

  1. سوق مارتر:

يعد سوق مارتر من أفضل أسواق الملابس في العالم العربي، حيث يميل الكثير من الناس إلى شراء البضائع بأسعار رخيصة للتداول، وهناك العديد من شركات التخليص الجمركي والشحن في السوق التي تمكن التجار من إنهاء أعمالهم بسهولة.

أيضا، يعد سوق مارتر من أفضل أسواق الملابس الجاهزة من تركيا، حيث يمكنك الحصول على خصومات على الملابس في اسطنبول، بما في ذلك عدد كبير من محلات البيجامات في اسطنبول والمولات التي تحتوي على أكثر من ألفي صالة عرض، ولديها الكثير لإرضاء الجميع الأذواق وكل ما تريده من الملابس التي تنتجها الصناعة في تركيا.

  1. شارع بغداد

يعود تاريخ شارع بغداد إلى عصر العثمانيين، ويعتبر من أشهر شوارع اسطنبول ويقع هذا الشارع في الجانب الآسيوي من اسطنبول، ويبلغ طوله حوالي 6 كيلومترات، ويضم العديد من الملابس المحلية والعالمية مخازن، بالإضافة إلى وجود العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق.

  1. عثمان بك ماركت

يضم سوق عثمان بيه أشهر الماركات العالمية ومكاتب أشهر المصممين والمصنعين وأصحاب الماركات المحلية، بالإضافة إلى اماكن بيع البيجامات في اسطنبول، وكل هذا يضعه ضمن أفضل الأسواق للعمل في تجارة الملابس.

الأسعار في سوق عثمان بيه أعلى من الأسواق الأخرى بسبب جودتها العالية وأذواقها الراقية، خاصة لأشهر الماركات العالمية والمحلية، وتشتهر بملابس المحجبات التركية، والملابس الرجالية في تركيا أيضًا.

ربما تفيدك قراءة: تجارة ملابس الاطفال .. نصائح تضمن لك الربح

ملابس حريمي تركي بيتي

هناك الكثير من أسواق بيع ملابس النساء البيتي بتركيا، وهناك تعدد في أذواق تلك الملابس ومن أهم تلك الأسواق.

  1. سوق الأربعاء.
    ويتميز بشكله الجمالي، بالإضافة إلى المنتجات والبضائع التي تحتوي عليها، كما أنه يحتوي على العديد من الأكشاك التي تقبل بطاقات الائتمان، ويشتهر السوق ببيع الملابس والمأكولات والزهور والاكسسوارات وجميع مستحضرات التجميل، ويمكنك أيضًا الحصول على الأفضل المشروبات من خلال المقاهي المميزة على جانبي الشارع.
    سوق الحرير في بورصة
    يشتهر سوق الحرير في بورصة ببيع الأوشحة والملابس الحريرية المميزة لكل من السياح من داخل تركيا وخارجها، ويحتوي السوق على فناء واسع ومسجد مميز ومقهى يقدم أشهى المشروبات التي يصنعونها.

تتعدد محلات بيع بيجامات تركي باسطنبول، وذلك لكثرة الطلب عليها من دول الشرق الأوسط جميعا.

أسعار ملابس داخلية حريمي جملة
أسعار ملابس داخلية حريمي جملة

ربما تفيدك قراءة: محلات بيع ملابس اطفال بالجملة في تركيا بأفضل الأسعار

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد تركيا

 استيراد من تركيا.. كل ما تريد معرفته عن خبراء الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الاستيراد من تركيا ؛ فإن افضل …