وكالات ملابس تركية

وكالات ملابس تركية .. أشهر 29 شركة تؤمن لك جميع احتياجاتك

لمن يرغب بأخذ وكالة ملابس تركية، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالات ملابس تركية

يرغب الكثير من التجار بالشرق الأوسط في مجال الملابس الجاهزة للأستيراد من تركيا عبر وكالات ملابس تركية مميزة، حيث تقدم تلك الوكالات عروض مميزة لشراء الملابس التركية بأرخص الأسعار، وسوف نوضح بالمقال على منصة موثوق أشهر أسماء شركات استيراد الملابس التركية، وعرض لدراسة جدوى بعض المشاريع المميزة في تركيا، والعديد من التفاصيل الأخرى الهامة، تابع معنا.

وكالة ملابس تركية

كسبت تركيا شهرة كبيرة في تصنيع أرقى وأجود أنواع الملابس الجاهزة، وتصديرها للعديد من الدول المختلفة من خلال شركات تصدير متخصصة في استيراد الملابس التركية، وفيما يلي شرح لكيفية استيراد الملابس.

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

تقترب الدول من بعضها عبر الانترنت لأنها تتيح لك إجراء عمليات شراء من خلال المواقع المختلفة التي يمكنك زيارتها لتركيا الآن في المنزل عبر الإنترنت إلى تركيا:

موقع تركي للملابس

  1. تقسيم البازار

هو متجر تسوق تركي يبيع الأزياء باللغتين العربية والتركية، يقدم المتجر مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات. أحذية وحقائب تركية للرجال والنساء و بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا.

  1. في آبي براندز

دعم حصري للغة العربية.
التسوق من تركيا واستلام المدفوعات ودول مجلس التعاون الخليجي على أساس العديد من الدعم الكامل والتسعير الدقيق لشحن اللغة العربية والمكان المناسب.

 إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يقدم مزايا لا غنى عنها. موقع في أي علامة تجارية تركية، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من أشهر الماركات التركية مثل Gant و Nautica و Oksit و Avva وغيرها، والتي تقدم لك قائمة مبهرة من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات للرجال والنساء

  1. فاتراتي:
    يعتبر من أرخص مواقع التسوق لشراء الملابس لأنه يدعم اللغة العربية ويلبي جميع احتياجات الأسرة.
  2. مودانيسا:
    محل لبيع فساتين المحجبات وفساتين المحجبات ويضم قسم كبير ويدعم اللغة العربية.
  3. ماركات VIP:
    هو من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت التي تدعم اللغة العربية كما يوفر لك ماركات تركية شهيرة مثل Gant و Nautica و Oksit و Avva، والتي تقدم لك الملابس والأحذية والفساتين والحقائب الرجالية بأسعار مناسبة.

يوفر شحن مجاني لمشترياتك التي تتجاوز 300 ريال أو شراء الملابس بالجملة عبر الإنترنت من نظيرتها تركيا في بلدك.

  1. يمكنك أيضًا بدء مشروعك بشراء ملابس بالجملة من خلال التسوق عبر الإنترنت من تركيا وتلك المواقع هي Alibaba، أكبر موقع بيع بالجملة يقدم أشهر خدمة شحن منزلي من بينكم ويجب عليك شراء المنتج المذكور في الموقع بمبلغ معين لكل منهما، ويتم تحديد الأسعار بالدولار.

شركات ملابس في تركيا

تتميز تركيا في سوقها للملابس بتواجد الكثير من الشركات المتخصصة في تصدير الملابس الجاهزة للكثير من الدول حول العالم، ومنها.

أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

  1. مجموعة PEBS

نظرًا لأنها واحدة من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال وهي من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وهي من موردي الملابس الرئيسيين في العالم، فلها العديد من الفروع في مختلف دول العالم وتنقل البضائع بالقطارات والسفن والشاحنات التي يمكن فهمها بسهولة في أي وقت.

  1. شركة Rakitex

تعمل هذه الشركة في هذا المجال منذ فترة طويلة ولديها القدرة على التعامل مع جميع العملاء عن بعد لأنها تساعدهم على شراء الملحقات والملابس التركية والعديد من الضروريات الأخرى بحيث تكون أسعارها في متناول الجميع.

  1. دي بي شينكر

وتعتبر هذه الشركة الناقلة الأفضل في عنوان استيراد ملابس الأطفال من تركيا من الشركات الموثوقة.

مصانع الملابس الجاهزة في تركيا

إذا كنت تخطط لإنشاء مصانع ملابس ذات علامة تجارية للملابس في تركيا أو إذا كنت ترغب في العثور على المكان المناسب، فيمكن للملابس أن تزيد من عملك إذا قمت بصنع أدوات العمل الخاصة بك من مصنعي الملابس الأتراك ومن أشهرهم:

مصانع ملابس تركية بارخص الاسعار

  1. كونستان للملابس:
    يقدم مختلف الملابس المحبوكة والمنسوجة بجميع الأحجام لكل من الشابات والكبار.
  2. أواسيس شيرتس أواسيس:
    مصنع ومورد ذو سمعة طيبة للقمصان عالية الجودة للنساء والأطفال والرجال.
  3. : Olley
    هي إحدى الشركات التركية المصنعة للملابس الرخيصة.
  4. FKN Textiles: Textile FKN:
    الحد الأدنى لكمية الطلب هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الملابس في تركيا منخفضة.
  5. AM Apparel AM
    من بين الأفضل في تركيا والمنتجات التركية هي الملابس المحبوكة والمنسوجة والبلوزات والقمصان والبيجامات، وتشمل بدلة الركض والبولو بيكيه.
  6. : Turkopt
    هي شركة أخرى معروفة لمصانع الملابس في تركيا، وهي تصميم الأشياء التي جذبت العديد من رجال الأعمال في العالم.
  7. مصنع دومينيك.
  8. مصنع جان كاميلوت.
  9. أزياء مصمم المصنع.
  10. مصنع كيمكس للتجارة.
  11. مصنع مونو عمو.
  12. مؤسسة Artanch Workwear.
  13. مصنع محمد كوجوش للملابس الجاهزة

محلات ملابس في تركيا اسطنبول

تشتهر تركيا وبالأخص اسطنبول بتواجد العديد من محلات الملابس المميزة والت تتمنع بشهرة واسعة بتقديم أرقى الأذواق وأفضل الأسعار، وفيما يلي نلقي نظرة عن أسماء بعض منهم.

اسماء محلات ملابس في تركيا

  1. bey karakoy :

تم تأسيس المتجر من قبل نيل إرتورك وأوزان إرتورك، اللذين أرادا توحيد حبهما لملابس وأزياء الرجال في شمال أوروبا تحت سقف واحد. ديكور البوتيك أنيق وهادئ حيث تزيل تصاميم النوافذ الكبيرة الحاجز بين المتجر والشارع.

بالإضافة إلى العديد من الإكسسوارات الجاهزة، يحتوي المتجر على مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب أذواق الجميع، حيث يمكنك العثور على أوشحة وأثواب قطنية وأحذية ملونة وحقائب وربطات عنق مصنوعة خصيصًا لك. لا يمكن العثور على جميع الملابس في البوتيك في أي بوتيك آخر، لذا فإن البوتيك هو أفضل سوق في اسطنبول لاختيار الملابس الرجالية الأنيقة التي تميزك عن البقية.

  1. براندزو

هنا يمكنك أن تجد كل ما تبحث عنه، يتكون البوتيك من 4 طوابق، ويتكون من مجموعة كبيرة من المصممين الشباب من بينهم “زينب أردوغان وجولز أجيس”، والعديد من المصممين المتميزين الذين يضيفون مجموعة مختلفة ومختلفة عن متاجر الملابس الأخرى. مجموعة ملابس الثمانينيات والتسعينيات.

  1. بناء

نظرًا لأن المبنى لم يعد يضم مجموعة أزياء مصممة، فقد أصبح مفهومًا جديدًا للمحلات، بالإضافة إلى التصاميم والنماذج الصناعية التي تفصل المبنى. المتجر الذي يضم أكثر من 50 مصممًا تركيًا، من بينهم زينب توسون وأيكا أونوفار وسيليان زيغوسلو، هو أحد المتاجر المختلفة في اسطنبول بحيث يمكنك أن شراء ملابس من تركيا دون أي مشاكل، حيث يحتوي على أزياء فريدة ومتنوعة تختلف في التصميم والشكل باختلاف المصممين. لأن عددًا كبيرًا من المصممين فيه قاموا بإنشاء تصميمات متنوعة تناسب جميع الأذواق والفئات.

  1. متحف الهوت كوتور

يقدم لك متحف الملابس الجميلة مجموعة رائعة والعديد من القطع المميزة للمصممة “eda Gungor” التي بدأت علامتها التجارية في عام 2010. يقدم العديد من التصاميم الأنثوية ذات الطابع البسيط والأنيق، بما في ذلك القمصان والبلوزات الحريرية الناعمة. كما تضم ​​العديد من العلامات التجارية المتميزة التي تضمن جودتها وقت الشراء، وتتميز بشكلها البسيط وأنماطها الحادة والأقمشة عالية الجودة.

  1. fey

إذا كان ماضيك قد جذبك إلى الهدوء والجمال، فإن fey هو المكان المثالي لك حيث يعيدك المتجر، لذلك لا غنى عن البلوزات والقبعات والصنادل بجميع الألوان، وكذلك الفساتين من الثلاثينيات. هذا ليس عصريًا فحسب، بل ستجد إحساسًا بالحنين إلى الماضي عندما ترى الصناديق والخزائن الزجاجية البنية القديمة في ديكور المتجر.

  1. متجر نارفيريتا: يمكن العثور على المنتجات الحديثة بشكل دوري مع توفير شراء ملابس بالجملة من تركيا من المتجر مع خيار الدفع مقابل الملابس التي تحددها بأسعار مناسبة، مع خيار الدفع ببطاقة الائتمان عند الباب وعمولة 10 ليرة تركية.
  2. ماي لوف بوتيك ستور: هو أحد المتاجر التي تباع بخيارات دفع مختلفة وبتكلفة شحن 12 ليرة، ويظهر الملابس مع المجموعة، ولا يوجد استرداد، ولكن يمكنك تغييرها خلال 3 أيام عمل وكالات ملابس تركية.

اسعار ملابس الجملة في تركيا

تنوع الاسعار لدى العديد من المصانع والشركات بفضل ظهور خدمات استيراد الملابس التركية بالجملة في اسطنبول وتختلف أسعار الملابس بالجملة حسب الموقع وأسعار الملابس بالجملة في تركيا وتتراوح منافذ بيع الملابس بالجملة في تركيا بين 30 ليرة تركية و 300 ليرة تركية، ويرتفع سعر المنتج أو ينقص حسب الشريحة المختارة.

بعض الأسعار المقدمة من تجار ملابس الجملة في تركيا

    بعد التعرف على بعض أسعار الجاكيتات والبلوزات النسائية التي تتراوح من 80 ليرة إلى 250 ليرة وبلوزات قطنية تتراوح من 50 إلى 90 ليرة، يمكنك استيراد الملابس النسائية بالجملة من اسطنبول.

شركات استيراد ملابس من تركيا

هناك بعض الشركات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة من بين هذه الشركات التي تساعدك في استيراد وفتح مشروعك الجديد ودراسة الجدوى التفصيلية له:

    مكتب المستشار لدراسات الجدوى: المكتب الاستشاري وهو من أكبر المكاتب الخاصة بدراسات الجدوى التفصيلية لجميع جوانب وشروط المشروع، كما يساعدك في تمويل مشروعك أثناء إعداد دراسات واقعية دقيقة حول نجاح الأفكار والأرباح وكيفية تمويل المشاريع وكيفية استخدام أساليب التسويق الحديثة. إنه أحد المكاتب التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أحلامك وكالات ملابس تركية. .

للتواصل ( اضغط هنا )

    مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى: تمتلك سنابل الإبداع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في المملكة وتتمثل المزايا أيضًا في دراسة السوق وتتبع كل ما هو جديد فيه وإعداد دراسة جدوى في مشروعك يميزك عن منافسيك، وتبرز بسبب خبرتها الطويلة.

للتواصل ( اضغط هنا )

كيف ابدا مشروع تجارة الكترونية

تتضمن عملية بدء مشروع في مجال التجارة الإلكترونية العديد من مراحل الإعداد والإعداد للمشروع والتي يجب تنفيذها بترتيب كامل وصحيح من أجل نجاح المشروع والوصول به إلى المستوى الذي نريده.

اختيار المنتج

تتمثل الخطوة الأولى في بدء عمل تجاري إلكتروني في تحديد المنتج أو الخدمة التي تريد بيعها. على سبيل المثال، هل تبيع منتجات أو سلعًا أو خدمات رقمية؟ في الواقع، تحديد الشيء الصحيح للبدء به ليس بالأمر السهل، لذا تتطلب هذه الخطوة الكثير من البحث والتفكير والتدقيق في السوق لتحديد المجال أو المنتج الأنسب لبدء عمل تجاري فيه.

بعد تحديد الخدمات أو المنتجات التي ترغب في تقديمها في مشروعك، يجب عليك تحديد طرق ضمان، إذا كنت ستقدم منتجات، فمن الضروري معرفة من سيشتري هذه المنتجات، أو إذا كنت ستقدم خدمات رقمية، فأنت بحاجة إلى خبراء في هذا المجال لتصميم هذه الخدمة لك.

البحث والتخطيط

يحدد المنتج أو الخدمة التي تقدمها نوع البحث والتخطيط الذي تحتاج إلى القيام به، والأهم من ذلك، أن معرفة منافسيك ومن سيقدمون نفس المنتج في مشروعك يحدد نطاق البحث والتخطيط الذي تحتاج إلى القيام به. يساعدك ذلك في تحديد الاستراتيجية التنافسية لمنتجك وسعره وقيمته الحقيقية، وما الذي يميزه عن هؤلاء المنافسين حتى تحصل على خطة عمل واضحة لمشروعك.

تحضير العلامة التجارية للمشروع

بعد أن يكون لديك فكرة واضحة عن المنتج الذي ستقدمه مع مشروعك، وعمليات البحث والتخطيط التي قمت بها، وخطة العمل التي ستعمل عليها على الأقل في المرحلة الأولى من عمر المشروع، من الضروري أن تبدأ العمل على عناصر العلامة التجارية لمشروعك مثل اسم المشروع ونطاق الشعار والملصق. المعلومات الأساسية التجارية وغيرها.

كيف ابدا مشروع متجر الكتروني

يجب أن تفكر مليًا في كل تفاصيل المتجر وتجمع هذه المعلومات في دراسة الجدوى لمشروع متجر عبر الإنترنت، لأن دراسة الجدوى لها تنظيم معلوماتي وتوضيح لخطوات سير العمل، وكيف سيتم تنفيذ كل خطوة، والتكاليف المطلوبة والأرباح المتوقعة، وبعض المتطلبات التي يجب الوفاء بها. لإنشاء متجرك الإلكتروني:

  •     يجب عليك توفير مكان لحماية ممتلكاتك من التلف والسرقة.
  •     مقارنة شركات الشحن القائمة واختيار الشركة التي تناسب مهاراتك وطبيعة البضائع التي تبيعها ويجب عليك اختيار الشركة ذات السمعة الطيبة والسمعة الطيبة.
  •     حدد طرق الدفع الخاصة بالمستلم منك، سواء كان الدفع عند الاستلام أو عن طريق بطاقة الائتمان.
  •     من أجل تسويق منتجاتك لتكون موثوقة، من الضروري إنشاء فريق عمل على دراية.
  •     توضيح جميع السياسات المتعلقة بالموقع لتجنب أي سوء فهم أثناء عملية البيع.
  •     قم بتعيين شركة متخصصة في تصميم الموقع أو متجرك الخاص، أو يمكنك الوثوق بمهارات التصميم الخاصة بك وتنفيذ ما تريده بنفسك.
  •     شراء نظام أمن وحماية متكامل لمنع قرصنة المعلومات أو سرقتها.
  •     اتصل بمالكي المتاجر الأخرى عبر الإنترنت لإنشاء إعلان عبر الصفحات لزيادة عدد مرات عرض متجرك.
  •     حاول دائمًا إجراء عروض ترويجية لجذب الانتباه إلى المعارض، ويمكن أن تكون أسبوعية أو شهرية وكالات ملابس تركية
شراء ملابس نسائية
شراء ملابس نسائية

ربما تفيد القراءة…وكالات غذائية تركية .. أجود المنتجات توفرها لك 70 جهة

دراسة جدوى مصنع ملابس

سنقدم فيما يلي دراسة جدوى لمشروع مصنع ملابس والمتطلبات اللأزمة لإنشاء المشروع.

موقع ومساحة المصنع

    موقع المصنع: موقع المصنع حيث توجد شوارع واسعة لتسهيل دخول وخروج مركبات نقل البضائع، فإن قربك من المستهلك لتوفير تكاليف النقل سيساعدك على زيادة صافي ربحك.

    مساحة المصنع: يفضل أن تكون مساحة المصنع كبيرة نسبيًا لمساعدتك على استيعاب المزيد من الآلات والعمال وتخزين المواد الخام. لا توجد منطقة محددة ولكن يفضل أن تزيد مساحة المصنع عن 100 متر.

    تصميم المصنع: كلما انفتحت المساحة وقل عدد الجدران كان ذلك أفضل لأن المساحة المفتوحة تساعد بشكل كبير على حرية الحركة وبالتالي تزيد من السرعة والكفاءة.

    مكونات المصنع: يجب أن يشتمل موقع المصنع على خدمات مهمة للإنتاج مثل إمدادات المياه والكهرباء.

الآلات والأدوات والمواد اللازمة

يجب توفير مجموعة من آلات الملابس وهذا الرقم يعتمد على مساحة المصنع وكمية الملابس المطلوب إنتاجها وبعض الأدوات والمواد.

  •     ماكينات الخياطة العادية لقد نشرنا موضوعًا عن أفضل أنواع ماكينات الخياطة والتطريز بالتفصيل والصور حيث يمكنك رؤية أنواع الماكينات المختلفة.
  •     آلات الاوفرلوك هي آلات تقوم بعملية الختم النهائي للملابس.
  •     تستخدم مقصات البخار المنزلية في كي الملابس بعد الخياطة.
  •     المواد النسيجية مطلوبة.
  •     إكسسوارات الملابس مثل الأزرار والسحابات والمشابك.
  •     أكياس للتغليف النهائي للمنتج.
  •     بعض الكراسي والطاولات المطلوبة لعملية تغليف المنتج.

العمالة المطلوبة للعمل على خط انتاج الملابس الجاهزة

ستحتاج إلى بعض العمال للعمل في المصنع وهم أيضًا.

  •     الخياطون.
  •     عمال تغليف الملابس.
  •     عمال الحديد وآلات القفل.
  •     عمال النظافة.

منتجات مشروع مصنع الملابس الجاهزة

بالإضافة إلى المعاطف والأوشحة، يمكن لمشروع الملابس الجاهزة أن يصنع الملابس النسائية مثل المرايل والفساتين والجيوب والسراويل القماشية وملابس الحجاب والملابس المنزلية وفساتين الزفاف والخطوبة والساري.

بالإضافة إلى ملابس الأطفال كالفساتين والسراويل القصيرة والقمصان والبدلات وجميع أنواع الملابس الرجالية، يمكن التعاقد على خياطة زي موحد للمدارس الخاصة والفنادق والمقاهي والمستشفيات وغيرها من الأماكن التي تتطلب الزي الرسمي.

طرق التسويق لمشروع مصنع الملابس:

هناك عدة طرق لتسويق مشروع مصنع ملابس، والتي سنشرحها بالتفصيل أدناه:

  •     إقامة علاقات جيدة مع أصحاب المحلات التي تبيع الملابس بأسعار مناسبة وإن كانت أقل بقليل من السوق والتعامل معهم.
  •     لتقديم خدماتك للمدارس والمستشفيات والمصانع والفنادق والأماكن الأخرى التي يمكنها شراء ما تنتجه منك.
  •     قم بإنشاء لافتات من القماش والورق للترويج لنفسك حيث قد تكون هناك أسواق متخصصة للملابس التي تنتجها.
تجار الجملة لملابس الاطفال
تجار الجملة لملابس الاطفال

ربما تفيد القراءة…قطع اراضي في اسطنبول .. استثماراتك مضمونة مع 3 جهات

دراسة جدوى مغسلة ملابس

في الواقع توفر الحاجة المستمرة للملابس النظيفة سوقًا مربحة للغاية. إذا كنت تفكر في بدء عمل تجاري لغسيل الملابس، فستجد في هذا الدليل خطوات بدء عمل تجاري ودراسة جدوى للقيام بغسيل الملابس، بالإضافة إلى نصائح وعوامل نجاح مشاريع الغسيل:

  • خطوات فتح محل غسيل

اختر موقع المشروع

  • يلعب الموقع دورًا مهمًا في المشاريع المحلية، يمكنك استئجار أو شراء عقار تجاري لفتح مشروع غسيل الملابس. تأكد من وجود مساحة كافية على الأرض لجميع المعدات التي تحتاجها، لا يهم حجم الغسيل الذي تريد فتحه، فمن الأفضل اختيار محل غسيل أو متجر بناء للنظر في خيارات التوسيع.
  • الموقع مهم لنجاح عملك، فلا يحدد الموقع مقدار الإيجار الذي ستدفعه فحسب، بل يحدد أيضًا عدد العملاء الذين يمكنهم الوصول إليك بسهولة. على سبيل المثال، قد يكون اختيار مكان في منطقة أو مجمع سكني به عدد كبير من الموظفين.
  • يجب أن تأخذ في الاعتبار تكلفة الإصلاح والصيانة. تحتاج الأحواض عمومًا إلى المزيد من المقابس ووصلات المياه أكثر من الأماكن الأخرى. إذا كنت ستمتلك مبنى لم يتم استخدامه لغسيل الملابس من قبل، فقد تحتاج إلى تجديدات وإصلاحات كبيرة.

. التراخيص

يجب عليك التقدم للحصول على ترخيص لعملك. اسأل عما إذا كان المجلس يريد منك الحصول على ترخيص أو تصريح إطفاء من وزارة الصحة.

. المرفقات والمعدات

تعتمد تكلفة تحضير الغسيل على مدى تقدم الغسالات.

مصانع الملابس
مصانع الملابس

ربما تفيد القراءة…وكالة مفروشات .. 57 شركة توفر لك أفضل الإجراءات

كيفية استيراد ملابس من تركيا

تهتم البضائع التركية عادة بتوريد أو استيراد شركة هي شركة خاصة صغيرة تتعامل مع شركة لتوصيل الشحنات من تركيا والملابس. وهذا أفضل بالنسبة لهم من التعامل مع الأفراد لأنه يعطي الاهتمام الجاد والوضوح والاهتمام بهذه النقطة. إذا كان لديك شركة فيمكنك التعامل مع أي شركة تستطيع استيراد أي من أصدقائك أو من خلال وسطاء أو مع تطبيقات لشراء الملابس التي يمكن استيرادها من تركيا ولكن احذر من الوقوع في الاحتيال.

بعد العثور على أفضل وكالات ملابس تركية، قم بما يلي:

  • أرسل لهم ما تريد استيراده ويفضل أن يكون ذلك بالصور، واشرح لهم نوعية الملابس – مقاسات الملابس المستوردة – خامات الملابس – سواء كانت قطن 100٪ أو خامات أخرى – كمية وعدد الملابس المستوردة، حيث سيفصل ذلك كثيرًا من حيث:
  • تختلف الكمية كخصم وفي بعض الأحيان ستجد العديد من الشركات تقدم عروض وخصومات عند استيراد كميات.
  • سيتم تحديد المبلغ وفقًا للأجرة، لذلك إذا كانت الكمية أقل، يمكنك إطلاق الهواء على الرغم من ارتفاع سعره.
  • شروط استيراد الملابس من تركيا

الواردات من تركيا بغض النظر عن الطريقة، وكيف سيتم استيراد المنتجات من الملابس ويجب أن تستوفي تركيا عدة شروط، من أهمها:

  • يجب أن يتوافق المنتج مع المعايير الدولية.
  • تحديد بيانات وشكل وخصائص الملابس التي تريد استيرادها.
  • تحديد تاريخ الاستلام وتحديد حالة التعويض في حالة التأخير.

وختاما تقدم العديد من وكالات ملابس تركية ملابس مميزة وذات جودة عالية بالجملة، وبأسعار لا تقبل المنافسة، وأيضا تحرص على إيصالها لبلدك في أسرع وقت وبتكاليف رمزية، كل ما عليك هو التواصل مع احدى شركاتالاستيراد من تركيا وكالات ملابس تركية.

ربما تفيد القراءة…وكالات مكياج تركية .. أوثق 40 جهة توفر لك طلباتك بجودة عالية

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى