الخميس , 3 ديسمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / اسعار الملابس بالجملة في تركيا … ماركات عالمية من 6 جهات متخصصة
اسعار الملابس بالجملة في تركيا
اسعار الملابس بالجملة في تركيا

اسعار الملابس بالجملة في تركيا … ماركات عالمية من 6 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الملابس بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار الملابس بالجملة في تركيا

يعد السوق التركي من أشهرالأسواق لبيع الملابس بالجملة في الشرق الأوسط وتتميز بإنها أفضلها جودة وتعتبر أسعار الملابس بالجملة في تركيا عملية متفاوتة وتكون عملية شراء الملابس التركية في غاية السهولة وهذا ما سوف نوضحه في المقال من خلال منصة ((موثوق )) وسوف نتناول في هذا المقال أهم أسواق الجملة المتواجدة في تركيا وعرض أبرز الأسعار المتداولة في تلك الأسواق وكيفية استيراد الملابس من تركيا إلى دول العالم وكثير من التفاصيل الهامة تابع معنا.

 

اسعار الملابس الجملة في تركيا

تعتبر أسعار الملابس التركية في نسب متفاوتة فقد تكون مرتفعة قليلاً مقارنة بالدول الأخرى لأنها ذات جودة عالية وقد يكون الطلب على الملابس التركية متزايد فلذلك قد تكون السلع التركية تحقق أعلى الأرباح ويوجد الكثير في تركيا من المتاجر التي تبيع الملابس التركية  حيث تتراوح الأسعار في هذه المتاجر بين 20 إلى 300 ليرة تركية وقد يزداد السعر أو ينخفض ​​بناءً على قطعة الملابس  المختارة ويمكننا العثور على السترات، والبلوزات النسائية حيث تتراوح بين 200 إلى 350 ليرة بينما سنجد بلوزات قطنية تتراوح بين 50 إلى 90 ليرة.

وبالنسية لأسعار ملابس الأطفال في تركيا فقد تتناسب مع جميع الفئات ولكن بإختلاف الأسعار من قطعة إلى أخرى حيث لا تكون كل القطع بنفس السعرفمثلاً البنطلون له سعر مختلف عن التنورة من السراويل القصيرة ولكن يجب علينا معرفة أن ملابس الفتيات أغلى من ملابس الأولاد ولكن الأسعار غير مرتفة كما يظنه البعض فقد نجد قطع مناسبة بأقل من 30 ليرة ويوجد الكثير من المتاجر تقوم ببيع الملابس بأسعار لم يتوقع البعض إنها مازالت موجودة.

ربما تفيدك قراءة: اسعار فساتين زفاف من تركيا .. أروع التصاميم من 7 متاجر

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

قد تتنوع الملابس التركية التي تجمع بين الكثير من الاختلافات مثل اختلاف التصاميم والأسعار والأذواق ولكن الملابس رغم تلك الاختلاف ولكنها تتناسب مع عالم الموضة، فقد يوجد ملابس تركية بالجملة اونلاين  من خلال الكثير من المواقع لذا في هذا التقرير سوف نذكر بعض من المواقع التي تقوم ببيع الملابس للمحجبات في تركيا أون لاين ومواقع  تتخصص في بيع ملابس تركيا بالجملة ويوجد أيضآ مواقع تتخصص في بيع ملابس الأطفال ومن هذه المواقع:

موقع Adwhit adwait:

وهذا الموقع يعتبر من أهم المواقع التي توفر كل ما يخص  ملابس الأطفال والبنات، ويتميز هذا الموقع بوفرة  الموديلات الفاخرة والشبابية ويوجد أيضآ في الموقع العديد من الأقسام للملابس فمنها قسم ملابس الخروج وملابس التنزه وملابس المنزل والبيجامات ولدي الموقع قسم خاص بملابس المناسبات مثل فساتين السهرة والأفراح، وهو من أفضل مواقع بيع الجملة في تركيا

ومن الموقع التي تهتم بالملابس بوجهه عام هي:

موقع Whocit

وهو يعتبر واحد من أهم  المواقع لبيع الملابس بالجملة في تركيا ويوجد به مجموعة متنوعة من ملابس النساء المختلفة، ويقوم بعرض وبيع أشهر الماركات العالمية في هذا الموقع فإذا كنا نبحث عن  ارخص اماكن التسوق في تركيا فيجب عليك زيارة هذا الموقع.

موقع Wow Wholesale:

وهو يعتبر واحد من أهم المواقع لبيع الملابس بالجملة في تركيا ويوجد به مجموعة متنوعة من الملابس التركية ويمكن من خلاله القيام بطلب االملابس واختيارها.

متجر فيمكا:

وهو يعتبر واحد من أهم المواقع في بيع الملابس التركية بالجملة الرجالية فيوجد في هذا الموقع جميع أنواع الملابس الرجالية والنسائية والأطفال ولديه مجموعة عصرية من الملابس، ويقدم أفضل ملابس اطفال تركية بالجملة

موقع ادويت

وهو يعتبر من أحد المواقع الشهيرة التي يمكن الاعتماد عليها في عمليتي الشراء والشحن حيث يوجد فيه  كافة البضائع من الملابس وغيرها حيث يمكننا التسوق من خلاله للملابس التركية بالجملة.

ولقد يوفر هذا الموقع خدمة الشحن والتوصيل لكن مع عدد من الشروط وهي:

إن الموقع غير مسئول عن أي خطأ ناتج عن التفتيش المتسارع للمنتج مثل: (الأحجام، الألوان) و يرجى النظر بعناية في هذه المعلومات وقراءتها جيدًا حيث لا تتوفر سياسة للأسترجاع أو الإستبدال.

إن الموقع غير مسؤول عن الرسوم الجمركية المفروضة على المنتج من قبل جمارك البلد المتلقي وجميع هذه الرسوم والإجراءات الجمركية يتحملها المستلم.

وبعد عملية الشراء والدفع ولم يتم  وصول المنتج أو تلفه أثناء الشحن أو عدم توفره في الموقع فقد يمنحنا الموقع الحق في اختيار أي قطعة أو منتج آخر من الموقع بنفس القيمة المطلوبة أو يمكننا إرسال طلب لإعادة المبلغ المدفوع ويجب علينا الالتزام بالفترة الزمنية المحدودة لإعادة المبلغ من خلال البنوك المنعقد معها هذا الموقع. ولكن الموقع غير مسؤول عن أي خطأ في عنوان التسليم فيجب علينا التحقق من العنوان بعناية عندما نضيفه على الموقع أثناء عملية الشراء.

5) :Modanisa

وهو يعتبر من  أشهر الموقع النسائية التركية لبيع الأزياء للمحجبات ويوجد به أيضآ مجموعة من الإكسسوارات والأحذية ويضم هذا الموقع مجموعة مختلفة من الأقسام فمنها قسم خاص بالفساتين للمحجبات وهو القسم الأبرز في هذا الموقع. ويمكن من خلال هذا الموقع أنقوم بشراء ملابس بالجملة من تركيا من على الإنترنت لإنه يوجد به مجمعة من أشهر وأجمل الأزياء التركية الأنيقة وقد يتمز هذا الموقع بإنه يقدم الكثير من طرق الدفع مثل ( بطاقات الائتمان أو paypal) وهما طريقتان يمكن الدفع من خلال استخدامهما للتسوق من جميع البلدان بالإضافة إلى طرق الدفع التقليدية أو المحلية المستخدمة داخل تركيا فقط.

6) موقع Club Fashion

هذا الموقع يعتبر إنه من أفضل مواقع الشحن للسعودية كما أنه واحد من  أشهر المواقع لبيع الملابس الأكثر شعبية بالجملة ويمكننا العثور على جميع العلامات التجارية الشهيرة فيه ويوفر هذا الموقع تطبيق جوال خاص بهم يمكننا أستخدامه لتقديم الطلب إذا لم يكن لدينا حاسوب.

اسعار الملابس الجملة في تركيااسعار الملابس الجملة في تركيا
اسعار الملابس الجملة في تركيا

7)  Veey Brands

هذا الموقع يوفر الكثير من المزايا الأساسية مثل التسوق وشراء االملابس بالجملة وأيضآ الدفع عند الاستلام بجانب الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع كامل الدعم للغة العربية والسعر المناسب فأنت في المكان الصحيح، كما يقدم خدمة شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين وهذا ما يجعله أفضل مكان يمكنك منه استيراد الملابس من تركيا إلى السعودية من خلاله كما أنه يضم مجموعة كبيرة من الماركات التركية الأكثر شهرة مثل ( OKSIT و AVVA  و GANT و NAUTICA ) وغيرها من الماركات التركية المشهورة التي توفر لنا مجموعة رائعة من المنتجات، مما يجعل هذا الموقع من افضل مواقع لبيع الملابس التركية كما أنه يقوم ببيع منتجات خاصة بالنساء والرجال والملابس الرجالية والأحذية والحقائب والإكسسوارات كما إنه يضم مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى مثل (العطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات) وبعض المنتجات التركية بسعر معقول وبجودة أصلية كاملة مع الشحن خلال 7 إلى 10 أيام وبحد أقصى 15 يومً  ويتم الشحن مجانًا للطلبات التي تتجاوز قيمتها 300 ريال أو ما يعادله بعملة بلدكمع إمكانية الدفع عن طريق بطاقة الائتمان والإستفادة من خصم 25٪.

ولكي نتمكن من شراء الملابس أون لاين بكل سهولة ويسر مع ضمان كافة حقوقنا يجب أن نقوم بإتباع إجراءات معينة مثل:  ملابس تركية بالجملة اون لاين

يجب عليننا أولاً أن نقوم بتحديد نوع البضائع التي نريد استيرادها.

يجب علينا أن نقوم بإختيار الشركة أو موردين الملابس من تركيا الذي نريد أن نتعامل معهم وهذا الأمر يستغرق بعض الوقت ولكي نسهل هذه الخطوة يمكن ان نقوم بالبحث على الإنترنت عن الشركات والمصانع ذات السمعة الطيبة ثم الكتابة إلى عدد من هذه الشركات والاطلاع على عروض كل منها.

يجب ان نقوم بمقارنة كل العرض ونقوم باختيار العرض الذي يناسبنا من حيث جودة المنتج والسعر.

يجب أن نقوم بإرسال صور المنتج للشركة الذي نريده، ويجب أن نقوم بتحديد الكمية التي نريدها لأنه كلما ازدات الكمية قد ينخفض ​​السعر وقبل الاتفاق على أي شراء بضائع من تركيا نطلب من الشركة إرسال عينات لفحصها جيدًا لضمان جودة المنتج.

يجب علينا قبل توقيع أي عقد، يجب التأكد من وجود بعض البنود في العقد التي تضمن حقوقنا، بما في ذلك أن الشركة ملزمة بإرسال بضائع من نفس الجودة للعينات، وإذا لم يفعلوا ذلك، فإنهم يتحملون العقوبات التي تنتد عن منتجاتهم وان تكون ملزمة بتاريخ محدد للشحن للبضاعة وأي تأخير يكلفهم غرامات مادية و كذلك يجب أن نقوم بتحديد طريقة شحن للبضائع التي نريدها سواء براً أو بحراً أو جواً.

أما بالنسبة لطريقة الدفع فهناك طرق عديدة للدفع فيمكننا معرفة ذلك عن طريق التحويلات البنكية.

بعد ذلك يمكننا بشكل قانوني التعاقد والاستيراد واستلام البضائع الخاصة بنا عند الوصول.

ربما تفيدك قراءة : مشروع استيراد فساتين زفاف .. نجاحك مضمون مع 6 مكاتب

شركات بيع الملابس بالجملة في تركيا

هناك العديد من الشركات للملابس في تركيا بسبب كثرة تجار الجملة وإذا كنت بحاجة إلى طلب مجموعة كبيرة من الملابس ، فعليك ان تقوم بالتعامل مباشرة مع مصانع الملابس ولكن يجب أن تكونبتتحذث اللغة التركية بطلاقة حتى يتم التعامل مباشرة مع هذه الشركات وعليك أن تقوم بزيارة كل شركة تريد التعامل معها يمكنك أيضًا الاهتمام بهذه الشركات. ولكن إذا حصلت على طلبك من المصانع فيكون ذلك بتكاليف أقل من الشركات لوجود أسعار منافسة في السوق ومنها ما يلي:

  • المؤسسة YUPPI KIDS:

و هي شركة لبيع الملابس بالجملة وقد تأسست هذه الشركة في 2015م وقد تعمل في قطاع الملابس الجاهزة وتعمل أيضآ في قطاعات الاستيرادوالتصدير وتقوم بنسيج الثياب و تقوم أيضآ ببيع ملابس الأطفال بالجملة، ومقرها في Istanbul تركيا.

  • المؤسسة GUZELLA:

و هي شركة لبيع الملابس بالجملة وتأسست هذه الشركة في 1980م وتقوم بالعمل في قطاع الملابس الجاهزة والخياطة والتفصيل للملابس النسائية وتعمل أيضآ في قطاعات الاستيرادوالتصديرللملابس وتقوم بنسيج الثياب و تصنيع الملابس وملابس بالجملة وتنانير نسائية، ومقرها في Istanbul تركيا.

وهي شركة لبيع الملابس بالجملة وتقوم بالعمل في قطاع الملابس النسائية بمقاسات كبيرة  كما إنها  تعمل في قطاعات  الإستيراد والتصدير و ملابس بالجملة، ومقرها في Istanbul تركيا.

  • المؤسسة NEW COLOR:

وهي شركة لبيع الملابس بالجملة و تأسست هذه الشركة في 1990م وتقوم بالعمل في قطاع ملابس نسائية  كما إنها تعمل في قطاعات و ملابس بالجملة، ومقرها في Istanbul تركيا.

  • المؤسسة KOZANTEKS GIYIM:

وهي شركة متخصصة في صناعة الملابس في تركيا وبيع الملابس بالجملة وتقوم بالعمل في قطاع الثياب وتقوم بالإستيراد والتصدير كما إنها تعمل في قطاعات التصدير للملابس و ملابس بالجملة، ومقرها في Istanbul تركيا.

  • المؤسسة ALBEYAN FASHION:

وهي شركة لبيع الملابس بالجملة وتقوم بالعمل في قطاع إكسسوارات الملابس، كما إنها تعمل في قطاعات الإستيراد والتصدير و الملابس بالجملة، ومقرها في Güngören تركيا.

  • المؤسسة HARRAZ:

وهي شركة لبيع الملابس بالجملة وتأسست هذه الشركة في 2010 وتقوم بالعمل في قطاع الاستيراد والتصدير،وتقوم بالنسيج و الثياب.كما إنها تعمل في قطاعات الملابس النسائية و تركيب الأغطية الأصلية للملابس بالجملة وتقوم بخياطة البدل، ومقرها في Istanbul تركيا.

  • المؤسسة PRENS BEBE KIDS WHOLESALE: من أفضل مصانع الملابس في ازمير

وهي شركة بيع الملابس بالجملة وتقوم بالعمل في قطاع (ملابس الأطفال). كما إنها تعمل في قطاعات الإستيراد والتصدير.ومقرها في Izmir تركيا.

  • المؤسسة NASIRLI KARDESLER TEKSTIL:

وهي شركة لبيع الملابس بالجملة وتقوم بالعمل في قطاع الملابس النسائية الرسمية، كما إنها تعمل في قطاعات المنتجات لصناعة النسيج و تصميم الملابس بالجملة والجاكيتات نسائية. ومقرها في Istanbul تركيا.

  • المؤسسة SEKUEL TEKSTIL SAN: ألبسة بالجملة من تركيا

هي شركة وتقوم بالعمل في قطاع النسيج وقطاع الإستيراد والتصدير.كما إنها تعمل في الملابس بالجملة.ومقرها في  Istanbulتركيا.

 

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا

تعد تركيا دولة أوروبية تتمتع بالفرص الكبيرة في مجال صناعة الملابس وغيرها من الأنشطة التجارية حيث يمكن استيراد العديد من المنتجات التركية وخاصة الملابس الجاهزه منها بكل سهولة والربح من خلالها سوف نوضح كل ما يفيد من يبحثون عن  تجار ملابس الجملة في تركيا

قد يتسائل العديد من الأشخاص عن كيف تتم عملية تجارة الملابس الجاهزه في تركيا؟ فهو يتم من خلال هذه التجارة الكثير من االأرباح بالإضافة إلى المصانع والشركات التي يتم اختيارهم لإستيراد الملابس ومن  أشهر هذه الشركات هي:

  • قمصان الواحة:

وهي من أشهر الشركات للتصنيع وهي ذات سمعة طيبة للقمصان التي تتميز بإنها عالية الجودة للأطفال والرجال والنساء فهذه الشركة توفر أفضل الأسعار للتوريد لصفقات الجملة الخاصة بنا في معظم أنحاء العالم.

  • سنمان لتصدير ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية

 وهي من أفضل الشركات للتصدير التي تقع في اسطنبول وتقوم بتصنيع الملابس الخاصة برجال الأعمال وفق أذواقهم. كما إنها تقوم بإنتاج عناصر الملابس بكمية منخفضة حسب الطلب تبلغ مثلآ حوالي 50 قطعة لكل طراز ويقومون بتزويد ملابسهم  حسب الطلب ومحترفين في مجال الملابس العالمية.

  • أولي

وهي من أهم و أفضل شركات الملابس تركية بالجملة التي تقع في  اسطنبول  ومنتجاتها عالية الجودة  تمتلك هذه الشركة قسمين أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج و هدفهم هو صنع المنتجات المختلفة ومجموعات الحجم والتسليم في الوقت المناسب.

دليل مصانع الملابس في تركيا

تعد عناوين مصانع الملابس في تركيا من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص حيث تعتبر تركيا بصفة عامة وإسطنبول بصفة خاصة من أشهر عواصم الموضة على مستوى العالم حيث أن الملابس التركية تتميز بذوقها الرفيع جدآ مما يجعل تجارة الملابس من التجارات المربحة بشكل كبير جدآ وتعد أيضآ الصناعة في تركيا واحدة من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في أقتصادها بوجه عام وقد ازدهرت الصناعة للملابس التركية بصورة ملحوظة خاصة بعد أن قررت الحكومة الإهتمام والحرص على بالإصلاح الأقتصادي فذلك الأمر الذي أدى إلى تحسين الإنتاج الصناعي بشكل كبير جدآ وزيادة الصادرات إلى العديد من الدول وقد أصبحت الصناعة التركية مؤخرآ من أعظم وأكبر الصناعات العالمية التي تتميز بجودتها العالية مما أدى ذلك إلى إقبال العديد من التجار على إستيراد الملابس التركية بشكل ملحوظ.

هناك العديد من المصانع التي تخصصت في صناعة الملابس في تركيا وتتمثل أفضل وأشهر هذه المصانع في الأتي:

  • مصانع الملابس الحريمي والرجالي في تركيا:
  • مصنع دومينيك: وهو متخصص في صناعة الملابس الجاهزة الحريمي والبيجامات والملابس القطنية ومقره في إسطنبول زيتين بورنو.
  • مصنع جان كاميلوت: وهو متخصص في صناع الملابس الرجالي الجاهزة ومقره في إسطنبول منطقة لالالي.
  • مصنع ستيليست للأزياء: وهو متخصص في منتجات موضة المعاطف المصنوعة من الصوف للرجال وللسناء وأيضآ المعاطف الصيفية ومقره في إسطنبول بمنطقة ساريار.
  • مصنع كييميكس للتجارة: وهو متخصص في الملابس النسائية والملابس الرجالية والملابس الداخلية وملابس السباحة لأحدث الموديلات العصرية في عالم الموضة ومقره في إسطنبول بمنطقة كاباتاش.
  • مصنع مونو أمو: وهو متخصص في صناعة ملابس تركية بالجملة اسطنبول وجميع أنواع الأطقم الرجالية والجواكيت ومقره في إسطنبول بمنطقة عثمان باشا.
  • مؤسسة أرتانش لملابس العمل: وهو متخصص في صناعة الملابس الموحدة التي تستخدم في معظم الشركات التركية وأيضآ ملابس المعامل الطبية ومقرها في قونيا بمنطقة سلجوكلو.
  • مصنع محمد لطيف كوغرش: وهو متخصص في صناعة المنسوجات بجميع أشكالها وأنواعها ومقر هذا المصنع في مدينة أوساك بالمنطقة الصناعية.
  • مصنع كو موضة للحجابات والموضة النسائية: وهو متخصص في منتجات موضة المحجبات من حجاب وعبائات وجلاليب ومعاطف ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة الفاتح.
  • مصنع سونسورف: وهو متخصص في صناعة ملابس السباحة لمختلف الأحجام والأعمار النسائية والرجالية ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة كونكورن مارتر.
  • مجموعة لالي للتجارة الخارجية: وهي متخصصة في صناعة القمصان الرجالي وتتميز بإنها ذات تشكيلة واسعة ومميزة ذات الكم الطويل الشتوي والقصير الصيفي ومقرها في إسطنبول بمنطقة أسنلار.

ربما تفيدك قراءة : شروات ملابس من تركيا | موديلات حديثة من 6 أماكن

شركات بيع الملابس بالجملة في تركيا
شركات بيع الملابس بالجملة في تركيا

اسواق الملابس بالجملة في تركيا

إن أكثر مايميز تركيا هو مجال الملابس الجاهزة وهو موجود في أكثر من سوق لبيع الجملة، وسوف نعرض لكم أماكن بعض الأسواق الهامة في بيع الجملة في تركيا:

شارع بغداد:

ويعود أصول شارع بغداد إلى عهد العثمانيين، ويعتبرهذا الشارع  من أشهر الشوارع في اسطنبول، ومقر هذا الشارع الجانب الآسيوي من اسطنبول ويبلغ طول هذا الشارع حوالي 6 كم ويضم الكثير من الأسواق المحلية والعالمية للملابس بالجملة بالإضافة إلى وجود العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق يتوافر لدى أغلبها خدمة  الاستيراد من تركيا

سوق عثمان بك:

قد تعد هذه  المنطقة واحدة من أرقى المناطق في اسطنبول، وقد تحتوي على أفضل ماركات ملابس تركيه بالجملة في اسطنبول ويضم هذا السوق  أشهر الماركات العالمية ومكاتب المصممين والمشهورين والمصنعين وأصحاب العلامات التجارية المحلية وأيضًا يضم مراكز التسوق لمستحضرات التجميل فلذلك يضع هذا السوق من أفضل أسواق الملابس بالة في تركياوأيضآ الذي يضع هذا السوق في مكانة عاليه هو الجودة العالية الذي يقدمها والأذواق الراقية خاصة لأشهر العلامات التجارية المحلية والدولية وتشتهر أيضآ بالملابس التركية للمحجبات وملابس الرجال أيضآ.

سوق لالي

يقع هذا السوق في المدينة القديمة في اسطنبول وقد يحتوي على الكثير من أفضل المحلات الملابس التركية في اسطنبول التي تبيع بالجملة، وقد يعتبر هذا السوق واحد من أكثر الأماكن التي يوجد فيها العرب والسوق يتبع إداريآ لقطاع الفاتح، ويضم الكثير بل الألاف من المعارض التي تقدم العلامات التجارية المحلية وبعض العلامات التجارية المشهورة عالمياً.وقد يشمل الشوارع والممرات الداخلية عددًا كبيرًا من المتاجر التي يباع فيها الأحذية الجلدية بأسعار رخيصة، ولكن تأكد من البحث جيدًا وتأكيد جودة هذه الجلود.

كيف استورد الملابس من تركيا 

إن فكرة استيراد الملابس من تركيا ليست فكرة حديثة أو مبتكره ، ولكنها تعتبر إنها واحدة من اعظم الأفكار التجارية فالملابس التركية من المنتجات الأساسية ومطلوبة من جميع الدول والملابس التركية بالتحديد تعد الأفضل لإنها ذات جودة مرتفعة وسعر الاستيراد منخف بالنسبة للربح من خلاله بالاضافة الى السمعة الحسنة للملابس التركية في الاسواق المحلية لذلك فاذا كنت تفكر في دخول عالم الاستيراد فإن فكرة استيراد الملابس من تركيا تعد الفكرة الانسب من حيث الربح ونسبة المخاطرة وسهولة التوزيع وغيرها من العوامل فاليك الطريقة التي يتم الإستيراد وشحن ملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة: القائمة الكاملة لأفضل أماكن بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا

السفر الى تركيا :-

السفر الى تركيا يجعلنا قادرين على زيارة العديد من الشركات والاسواق للملابس التركية وحينها يمكننا مقارنة الاسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف مما يجعلنا قادرين في النهاية على شراء افضل المنتجات بأقل الاسعاروبناء على ذلك فإن عمليات البيع ستكون سهله ولكن ما يؤخذ على طريقة استيراد الملابس من تركيا عبر السفر انه مكلف.

الاستيراد وتسوق من تركيا عبر الانترنت

إن الاستيراد من خلال ر الانترنت فهو أمر شائع وهو الاوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات قيمة مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد الكثير من المواقع التجارية الكبرى التي تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع انواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal و موقع tradekey و موقع Alibaba الذي يضم عدد كبير من المصدرين من مختلف انحاء العالم ومن بينهم تركيا.

الاستيراد عن طريق وسيط :-

وذلك يتم من خلال تكلفة شركة استيراد وتصدير بإنجاز هذه العملية دون اي تدخل منك وهذه الطريقة توفر لك الراحة ولا تشغل بالك بالشحنة ومتى وصلت وكيف كانت ولكنك في المقابل ستدفع عمولة على هذه العملية، وبالطبع هذه الطريقة ليست مفضلة الا لمن لا يملكون ترخيص لشركة استيراد وتصدير معينة.

واليك خطوات يجب إتباعها في حالة إستيراد الملابس من تركيا لنتمكن من إنجازها بالشكل الصحيح وهي:

  • أن نقوم بتحديد المطلوب من المنتجات والكميات المرغوب فيها.
  • أن نقوم بالاتفاق مع المورديين على المنتجات التي نقوم بإختيارها.
  • إن نقوم بشحن البضاعة مع تحديد ميناء الاستلام.
  • أن نقوم بدفع المستحقات الجمركية والضريبة لاستلام الشحنة من الميناء.
  • أن نقوم بتخزين البضاعة بشكل آمن تمامًا.
  • أن نقوم بالبدء في التوزيع على العملاء المستهدفين.

وفي نهاية مقالنا فقد أوضحنا كل مايخص الملابس بصفة عاملة من حيث التجارة فيا وكيفية استيرادها من تركيا واماكن بيعها وكل ذلك كانت من خلال منصة الموثوق…

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع طرح بالجملة

مصانع طرح بالجملة .. دليلك الشامل لأشهر أماكن البيع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد طرح بالجملة من تركيا ؛ …