الإثنين , 30 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد سيارات وشاحنات من تركيا / قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا .. أشهر  3 خبراء في السوق
 قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا
 قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا

قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا .. أشهر  3 خبراء في السوق

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار السيارات بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا

نظرًا للطلب الكبير على قطع غيار السيارات في تركيا من جميع أنحاء العالم، نظرًا لجودتها العالية وخدمات ما بعد البيع، ذلك جعل المستوردون يقبلون على استيراد قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا وجعلهم يبنون علاقة مع الشركة والمصنع ولمعرفة المزيد عن أكثر المصانع تابعنا عبر منصة موثوق .

مصانع قطع غيار السيارات في تركيا

تصنع مصانع قطع غيار السيارات في تركيا أجود أنواع قطع الغيار بأسعار مميزة، لذلك يفضل تجار قطع غيار السيارات استيراد قطع الغيار والاكسسوارات من تركيا لأن السوق التركي يتميز ببيع قطع غيار سيارات جملة بيع، كما أنه يقوم بتصنيع  يبيع اكسسوارات لجميع أنواع السيارات والاكسسوارات التي يحتاجها المستورد  ومن الطبيعي أن يبحث المستورد عن مكان يحتاج فيه كل شيء لمشروع استيراد قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا وذلك لتوفير الوقت والجهد والمال أيضًا ويوجد قطع غيار سيارات المحلات التجارية في تركيا بالإضافة إلى المصانع الشهيرة ومن بين هذه مصانع تركيا وهي:

  1. BEGELGERMANY تأسس هذا المصنع عام 1997 ويقوم بتصنيع كل ما يتعلق بالسيارات وقطع الغيار والاكسسوارات وبيعها بأسعار الجملة ويتميز بجودة التصنيع، ويقع المصنع في اسطنبول
  2. تأسست OTO IRMAK في عام 1978، تقوم بتصنيع قطع غيار عالية الجودة وتعمل أيضًا على استبدال السيارات القديمة بأخرى ولكل هذه المزايا في السوق التركي لبيع وتصنيع قطع غيار السيارات، قطع غيار رينو في تركيا بحيث يفضل المستوردون شراء قطع الغيار من تركيا على وجه التحديد.
  3. TURKISH TRACTOR PARTS INC تصنع وتبيع قطع غيار السيارات بأسعار تنافسية للسوق، وهذا هو سبب فوزها بالعديد من العملاء.
اسعار قطع غيار السيارات في تركيا
اسعار قطع غيار السيارات في تركيا

ربما تفيدك:  من الخبراء : دليلك لأفضل مصانع الفساتين في تركيا

اسعار قطع غيار السيارات في تركيا

تختلف أسعار قطع غيار السيارات بالجملة أيضًا بإختلاف أنواع السيارات وجودة الأجزاء وطراز السيارة وحجم الأجزاء ومدى أهميتها وكذلك اعتمادًا على المصنع الذي صنعها لذلك لا يمكن تحديد سعر محدد لقطع الغيار المختلفة، لقد تطورت صناعة قطع غيار السيارات في تركيا بشكل كبير لدرجة أن هناك العديد من المصانع المتخصصة في هذا المجال كما شاركت تركيا في المعارض الدولية لقطع غيار السيارات بسبب تطور الصناعة فيها، تتنوع أسعار الاستيراد من تركيا حسب:

  • طريقة الاستيراد.
  • شركة شحن.
  • حجم الشحنة.
  • طريقة الشحن برا وجوا وبحرا.
  • مورد قطع غيار من تركيا.

دراسة جدوى استيراد قطع غيار سيارات

يمكنك الحصول على أفضل دراسة جدوى لقطع غيار السيارات من خلال المكاتب المتخصصة بدراسات الجدوى السائدة في المملكة، ولأن قطع غيار السيارات من أفضل المشاريع المربحة ستجد الكثير من المهتمين بها والعمل عليها لا يتوقف لأن ارباح قطع غيار السيارات كبيرة جدا وكل ما عليك فعله هو إختيار مكان خاص لوضع متجرك ثم تنفيذ مشروعك بأمان، من أشهر مكاتب دراسة الجدوى هما:

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال

 لديه مجموعة من الخبراء في المجال الذين يمكنهم تزويدك بالمعلومات اللازمة لبدء المشروع وذلك من خلال إجراء دراسات تحليلية للسوق الذي تنوي الاستثمار فيه.

  • مكتب سنابل الإبداع

لديهم 10 سنوات من الخبرة وهم يقدمون الخبراء الذين يدرسون المنافسين الناجحين وطرق الوصول إلى أرباح ضخمة وكيفية التغلب عليها، وأخذ الحصة الأكبر من أرباح السوق.

يمكنك التواصل معهم من خلال: اضغط هنا  او هنا 

ربما تفيدك: حجابات تركية بالجملة .. يصلك لباب المنزل من 5 مؤسسات

تجارة قطع غيار السيارات في تركيا

عند البدء بالمشروع يجب على المستورد أن يسعى لزيارة السوق التركي بنفسه، وعليه بناء علاقات مع المصنع أو الشركة التي ستصدر قطع الغيار للمستورد، كما يجب عليه إجراء مقارنة بين المصانع والشركات للحصول على مزايا خاصة، وإختيار الأجزاء والملحقات التي يحتاجها السوق المحلي لبلد المستورد، بمعرفة أسعار قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا، هناك عدة طرق استيراد قطع غيار سيارات من تركيا وهي:

  • يمكن لمستورد قطع غيار السيارات من تركيا السفر إلى تركيا وشراء نفسه من التجار في تركيا سواء من المصنع أو شركات التوريد أو المعارض المقامة في هذا التخصص.
  • يمكن للمستورد أن يكتب لمكاتب الشحن التي يثق بها ويتمتع بسمعة طيبة في السوق التركي وإبرام اتفاقية معها لشحن قطع الغيار بعد شرائها.
  • من خلال علاقاته أو من خلال البحث في المواقع الإلكترونية، يمكنه التواصل مع الموردين في تركيا بحيث يرسلون شحنة قطع غيار السيارات من تركيا.

معارض قطع غيار السيارات في تركيا

تنتشر صناعة المعدات الثقيلة للسيارات بجميع أشكالها وأحجامها في تركيا، وانتشرت هذه المنتجات في جميع أنحاء العالم، وبما أن صناعة قطع غيار السيارات مشهورة في تركيا، تشتهر تركيا أيضًا بمتاجر إكسسوارات السيارات والإكسسوارات، من بين أشهر متاجر اكسسوارات السيارات في اسطنبول:

  • متجر خليفة لزينة السيارات من المتاجر المعروفة في اسطنبول حيث يمكنك العثور على جميع اكسسوارات سيارات في تركيا وقطع الغيار والاكسسوارات المتنوعة للسيارات الحديثة.
  • متجر بلال لزينة السيارات والكهرباء متجر متخصص في اكسسوارات السيارات وجميع اكسسوارات السيارات ذات الصلة، إذا كنت تحب هذا المجال، فعليك زيارته.
  • يقدم متجر ÇAĞATAY DIŞ TİCARET خدمات بيع قطع غيار السيارات في اسطنبول، وهو أحد أشهر المراكز في هذا المجال حيث يوفر لك أفضل الخدمات بأفضل الأسعار.

تحرص تركيا على إقامة معارض دائمة على مدار العام لجميع المنتجات التركية للترويج والمنتج المحلي وهذه المعارض عالمية حيث يتم عرض العديد من الشركات المتخصصة في كل نوع من أنواع المعارض، يمكنك أن تجد كل ما يتعلق بالسيارات المحلية والعالمية وقطع الغيار معًا في مكان واحد.

قطع غيار رينو في تركيا
قطع غيار رينو في تركيا

ربما تفيدك:  بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. أفخم 7 أماكن تمنحك أرقى الموديلات

صناعة قطع غيار السيارات في تركيا

أظهرت تركيا مؤخرًا تطورًا واضحًا في نشاط الصناعات المعدنية حيث احتلت تركيا المرتبة الثامنة عالميًا في مجال الصناعات الحديدية وأصبحت تركيا من أهم مراكز استيراد قطع غيار سيارات من تركيا وتقدم تسهيلات كبيرة من حيث تصدير قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا والهيكل اللوجستي لعمليات الشحن واسعة النطاق من حيث التكلفة والنقل فهي تقوم بتصنيع وتوريد قطع الغيار بحرفية ومهارة وجودة عالية، احتل قطاع قطع غيار سيارات في أنقرة مكانة مهمة في سوق التصدير التركي، حيث يوفر السوق قطع غيارات عالية الجودة وبسعر مناسب، وهو يتوافق تمامًا مع متطلبات السوق في الشرق الأوسط على وجه الخصوص.

فتعمل المصانع التركية على تقديم خدمات عالية الجودة لمختلف أنواع السيارات والشاحنات، وقدمت تسهيلات في عمليات تصدير قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا والتواصل مع العملاء وشركات الشحن.

هناك العديد من شركات الشحن التي ستساعدك في الاستيراد من تركيا ومنها شركة الفارس اللوجستية، إنطلاقا من خبرة شركة الفارس لوجستيك للشحن الدولي في شحن قطع الغيار للدول العربية وإفريقيا والعالم فقد أقامت علاقات جيدة مع العديد من المصانع والشركات المنتجة لقطع غيار السيارات.

يعتبر استيراد قطع غيار من تركيا أمرًا شائعًا جدًا لأن تركيا لديها الكثير من مصانع قطع الغيار التي تصدر منتجاتها إلى العديد من دول العالم وخاصة الدول العربية، في هذه المقالة يمكننا مساعدتك في عملية الاستيراد.ولمعرفة موردين قطع غيار السيارات

  • OZDEN AUTO SPARE PARTS هي شركة تعمل في مجال استيراد وتصدير المنتجات المختلفة، مثل قطع غيار السيارات وقطع غيار الآلات الزراعية.
  • BGS GROUP AUTOMOTIVE SPARE PARTS CO هي إحدى الشركات المتخصصة في استيراد وتصدير مركبات النقل وقطع غيار الحافلات وكل ما يتعلق بمجال السيارات.
  • شركة ياوا لاستيراد قطع غيار السيارات هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير قطع الغيار محلية الصنع والعديد من المنتجات الأخرى.
  • DINLER GRUP CO. LTD. تهتم باستيراد وتصدير قطع الغيار يمكنك أيضًا التعامل مع مكاتب قطع غيار سيارات مستعملة في تركيا وتوصيلها إليك في البلد الذي تقيم فيه وما عليك سوى الذهاب إلى هذه المكاتب واختيار ما تحتاجه من السلع والمنتجات لتوزيعها والعمل عليها وتوفر لك المكاتب الكثير من الوقت والجهد والتكاليف.

في الختام نكون قد ذكرنا لكم أشهر مصانع استيراد قطع غيار سيارات وأماكن كثيرة في السوق التركي، تخصصت في بيع قطع غيار سيارات مستعملة في تركيا.

مصانع تركيا
مصانع تركيا

ربما تفيدك: حجابات تركية بالجملة .. يصلك لباب المنزل من 5 مؤسسات

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا …