الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد فساتين من تركيا /  القائمة الكاملة لأفضل أماكن بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا
 فساتين زفاف بالجملة في تركيا
 فساتين زفاف بالجملة في تركيا

 القائمة الكاملة لأفضل أماكن بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فساتين زفاف بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 فساتين زفاف بالجملة في تركيا

إذا كنت تبحث عن أفضل الشركات والمصانع والمحلات في مجال فساتين زفاف بالجملة في تركيا ، سنقدم لك في هذا المقال أهم وأفضل المصانع والمواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع فساتين الزفاف بالجملة في تركيا، بالإضافة إلى أشهر الأماكن لبيعها، لتتمكن من بدء مشروع فساتين الافراح بسهولة.

أماكن بيع فساتين الافراح في تركيا

يوجد العديد من الأسواق التي تحتوي على محلات متخصصة في بيع فساتين الأفراح في تركيا، ومن اهمها:

أولًا: أسواق محمود باشا

أسواق محمود باشا تعد من ضمن الأسواق الشهيرة التي توجد في مدينة إسطنبول، حيث يتوافر بها العديد من المحلات متعددة المجالات والمختلفة، والتي تحتوي على أكثر من محل فساتين زفاف وفساتين سهرة تناسب جميع الأذواق، حيث تحتوي المحلات الموجودة في أسواق محمود باشا على أكبر تشكيلة للموديلات العصرية بأفضل الأسعار التي ستناسب الجميع، ويقع ذلك السوق الكبير في منطقة تسمى بمنطقة أمينونو في اسطنبول.

ثانيًا: سوق عثمان بيه

منطقة عثمان بيه هي من أشهر وأفضل المناطق التي تبيع فساتين الزفاف وفساتين السهرة أيضًا، ويمكنك من خلالها الحصول على العديد من الموديلات المختلفة من فساتين زفاف تركية فخمة والتي تتوافر بالعديد من الماركات المشهورة، والتي تناسب جميع الأذواق والأعمار، وبأرخص الأسعار.

ثالثًا: سوق العمرانية

هو من أشهر اماكن بيع فساتين الأفراح بسعر الجملة في تركيا، ويضم هذا السوق العديد من المحلات المتخصصة فيبيع فساتين الزفاف التركية التي تجمع بين الأناقة والفخامة للمحجبات.

رابعًا: محلات منطقة فاتح

تعتبر محلات منطقة الفاتح من أهم وأفضل المحلات التي يتوافر بها عدد كبير من موديلات فساتين زفاف 2020، والتي يباع فيها فساتين الزفاف العصرية بجانب فساتين السهرة، والتي تناسب جميع الأذواق والأعمار بأسعار منخفضة مقارنةً بغيرها من المحلات، كما يمكنك الحصول على العديد من الماركات المختلفة من الفساتين في هذه المحلات.

ربما تفيدك:فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. 7 أماكن توفرها لك بجودة عالية

أسعار فساتين الزفاف في تركيا 2020
أسعار فساتين الزفاف في تركيا 2020

أسعار فساتين الزفاف في تركيا 2020

إذا كنت تتساءل حول أسعار فساتين الزفاف في تركيا لعام 2020، إليك متوسط أسعار الفساتين في أشهر محلات تركيا:

فساتين حفل الخطبة تكون بسعر حوالي 200 ليرة تركية، أما فساتين زفاف تركية تتراوح بين 300 ليرة تركية إلى 2500 ليرة تركية حسب الجودة والشكل ونوع الأقمشة.

مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين

تقدم تركيا تشكيلة كبيرة من المواقع المميزة في بيع فساتين زفاف تركية بالجملة للتجار وتجزئة لغير التجار، والتي نالت إعجاب الكثير من العملاء، ومن أهم تلك المواقع:

1.     موقع الأزياء التركية

يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من فساتين زفاف تركي مطرزة بجانب الناعمة والبسيطة وفساتين السهرة التركية، التي تمنحك المزيد من الجمال والأناقة والفخامة، ويوجد في هذا الموقع العديد من الألوان والمقاسات والتصاميم التي تناسب ذوق جميع السيدات.

2.     علي بابا

هو واحد من أكثر المواقع الموثوقة للفساتين ذات التصميمات الرائعة، والذي يمكنك من خلاله شراء كميات كبيرة بالجملة،حيث أنه الأكثر شعبية بين العملاء التجار من حيث شراء الفساتين بالجملة، كما أن الموقع به كميات كبيرة من فساتين زفاف تركي للمحجبات ذات الأسعار المناسبة للجميع.

  1. JJshouse

من أكبر مواقع شراء فساتين زفاف تركية وخاصة فساتين الزفاف للمحجبات بأفخم الموديلات، فهو من أشهر مواقع الفساتين في تركيا بجميع أنواعها، وأيضًا الموقع مقسم إلى أقسام تحتوي على فساتين المناسبات والاكسسوارات وفساتين الزفاف وفساتين السهرة.

4.     أبييفون

وهو موقع أزياء تركي على الإنترنت يبيع الملابس بجميع أنواعها، ومن ضمنها فساتين الأفراح التركية.

ربما تفيدك: مصانع فساتين افراح في تركيا … 3 أماكن تخدمك “أونلاين”

مصانع فساتين زفاف في تركيا

سنعرض لكم الآن أهم مصانع فساتين الزفاف في تركيا والمتخصصة في إنتاج فساتين الزفاف التركية الفاخرة، والتي تقدم وتصدر أحدث منتجاتها للتجار من جميع أنحاء العالم:

1.     أكايا

تشتهر ماركة أكايا بإنتاجه  فساتين زفاف تركي للمحجبات، كما أنها تقوم بصناعة احدث فساتين الزفاف في تركيا بالطلب حسب ذوق العروس، وتحدد العروس موعدًا لإستلام فستان الزفاف الذي تريده، ويمكنك رؤية موديلاتهم من خلال الموقع الخاص بهم على الإنترنت.

2.     برونوفياس

يصمم هذا مصنع فساتين زفاف تركية فاخرة ومطرزة يدويًا والتي تجمع بين الأناقة والفخامة لتناسب جميع الأذواق، والتي يمكنك شرائها عبر موقعها الإلكتروني.

3.     ميلا

ماركة ميلا تصمم فساتين زفاف تركية مميزة وأنيقة، بأكثر من موديل للفساتين من البسيط والمطرز، لتناسب جميع النساء ليجعلهن في قمة التميز والفخامة في ليلة زفافهن.

  1. Dreamon

تقوم هذه الماركة بتصميم موديلات مميزة لفساتين الزفاف التركية المطرزة، وتمتك الموقع الخاص بها لبيع الفساتين ويتميز هذا الموقع بأنه موقع فساتين زفاف والدفع عند الاستلام.

استيراد فساتين زفاف من تركيا
استيراد فساتين زفاف من تركيا

ربما تفيدك: تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

استيراد فساتين زفاف من تركيا

تتمتع الملابس التركية بالجودة وجمال تفاصيلها بكل أنواعها وليس الفساتين فقط، كما تسهل الشركات في هذه الفترة طرق الاستيراد المتعددة، وتوفر المعلومات الكافية والضرورية للمقبلين على شراء فساتين الزفاف بالجملة من تركيا سواء من حيث الأسعار المنخفضة والمناسبة للجميع أو توفير طرق سهلة لتسليم البضاعة المطلوبة في الوقت المحدد للتسليم، كما أن سهولة التعامل في عملية شراء فساتين الزفاف من تركيا وتسهيلها جعل عملية الاستيراد من تركيا سهلة لجميع التجار سواء عن طريق الشراء المباشر أو عبر مواقع الشراء في الإنترنت والتعامل مع شركات التوصيل والشحن لبلدهم الخاصة، وهذا من جانبه سهل الكثير للمستوردين والتجار وشجعهم على البدء في هذا المشروع، وبسبب هذه المميزات زادت عملية شراء فساتين الزفاف بالجملة من المحلات والمصانع التي تم ذكرها في السابق.

كما أن التصاميم التركية المذهلة والرائعة والتطريز اليدوي المميز لفساتين الأفراح التي تتميز بالفخامة والجودة العالية في الأقمشة والخامات جعلها تلائم الطلب العالمي في الأسواق وتنافس بجدارة في جميع الدول.

وفي ختام هذا الموضوع نتمى أن نكون قد أفدناكم في خطوة بدء مشروع استيراد فساتين زفاف في بلدكم.

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اسعار الملابس بالجملة في تركيا

اسعار الملابس بالجملة في تركيا … ماركات عالمية من 6 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الملابس بالجملة من تركيا؛ …