الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد فساتين من تركيا /  فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. 5 جهات توفر لك أروع التصاميم
 فساتين زفاف بالجملة
 فساتين زفاف بالجملة

 فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. 5 جهات توفر لك أروع التصاميم

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فساتين زفاف بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 فساتين زفاف بالجملة

إذا كنت ترغب في البدء في البدء في مشروعك ليصبح لك دخلك الخاص بجانب عملك الأساسي، نقدم لك مشروع مشروع استيراد فساتين زفاف من تركيا، حيث أن التجارة في  فساتين زفاف بالجملة من أفضل المشروعات التي يمكنك البدء فيها بأقل رأس مال يمكن أن تتخيله، وبهامش ربح مرتفع.

استيراد فساتين افراح من تركيا

تتعدد المحلات التجارية المختلفة ومتعددة المجالات والتي تبيع أصناف عديدة ومختلفة، والتي توجد في العاصمة التركية مدينة إسطنبول، والتي يكون من بينها محلات مخصصة لبيع الفساتين الخاصة بالسهرة، سنذكر لكم أشهر تلك المحلات:

  1. محلات سوق عثمان بيه

منطقة عثمان بيه تستطيع من خلالها الحصول على العديد من الموديلات المختلفة والمتعددة من فساتين الزفاف، حيث أنها من اماكن بيع فساتين الافراح في تركيا وفساتين السهرة، والتي تتوافر بالعديد من أنواع الماركات المختلفة، إلى جانب العديد من الفساتين التي تناسب جميع الأجسام والأذواق والأعمار، وبأرخص الأسعار مقارنةً بغيرها من الأسواق.

2. محلات منطقة فاتح

تعتبر منطقة الفاتح هي أحد مناطق بيع الفساتين والملابس والتي تحتوي على عدد كبير من محلات فساتين الزفاف، والتي يباع فيها فساتين السهرة بجانب فساتين الزفاف، والتي تناسب جميع الأذواق والأعمار والمقاسات، بأسعار مميزة جدًا، حيث تعد منطقة الفاتح من ارخص اماكن بيع فساتين الزفاف في مدينة إسطنبول، ويمكنك من خلالها شراء فساتين زفاف بالجملة من الماركات المختلفة بأرخص الأسعار.

3.محل سكاي كامر

يعتبر محل سكاي كامر من أكبر المحلات التجارية التي توجد في مدينة إسطنبول وتحديدًا في المنطقة التي تسمى بمنطقة بيازيت الشهيرة، حيث يتوافر بهذا المحل العديد من الماركات المختلفة الخاصة بفساتين الزفاف التركية، بالإضافة إلى أنه يتوافر العديد من الموديلات الخاصة بفساتين الزفاف والسهرة ويبيعها بالجملة، والتي تناسب أذواق الكثير من العرائس.

4.محلات منطقة لالالي

تعتبر هذه المنطقة أحد أشهر المناطق التي يتوافر بها العديد من المحلات التجارية وتضم هذه المحلات العديد من المحلات التي يتم فيها بيع فساتين زفاف بالجملة والتي توجد في مدينة إسطنبول، وتضم هذه المحلات الكثير من موديلات فساتين الزفاف المختلفة والمتعددة، والكثير من موديلات فساتين الزفاف والسهرة الخاصة بالمحجبات، والتي ستتناسب مع ذوق العديد من السيدات.

  1. سوق العمرانية

هو من أفضل أسواق بيع فساتين زفاف بسعر الجملة في تركيا، ويضم هذا السوق عدد كبير من المحلات المتخصصة في بيع فساتين الزفاف التركية الفخمة والأنيقة وخاصةً للمحجبات.

مصنع فساتين زفاف تركي
مصنع فساتين زفاف تركي

مصنع فساتين زفاف تركي

سنقدم لكم في هذه الفقرة أهم وأفضل مصانع الفساتين في تركيا والتي تمكنك من شراء فساتين زفاف بالجملة من تركيا بمختلف أشكالها وموديلاتها:

  1. ATELIER ROBES D’ASYA.
  2. MERRI.
  3. BAYMALI LTD.
  4. EU.
  5. Provenas.
  6. Aysyra.
  7. Milla.

ربما تفيدك: تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

مواقع بيع فساتين زفاف تركية

في الفترة الأخيرة أصدرت شركات ومصانع تركيا العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين ، وحيث أنهم جميعًا يتميزوا بالأسعار المناسبة للجميع، وموديلات فساتين الزفاف وفساتين السهرة التركية الأنيقة التي تلفت انتباه الكثيرين، وفي هذه الفقرة سنقدم لكم مجموعة من أفضل المواقع التي تتميز بتصدير الفساتين التركية الشهيرة إلى جميع دول العالم:

  1. موقع أبييفون

هو موقع متميز بأنه يجمع بين كل الإحتياجات الخاصة بالمرأة من حيث الفساتين ومستلزماتها، ويحتوي على فساتين زفاف تركية مطرزة يدويًا، ويتميز الموقع بتنوع أقسامه لجميع أنواع الملابس النسائية، بجانب قسم فساتين السهرة والأعراس، مثل قسم الأحذية، وقسم الإكسسوارات والحقائب، حيث أنه من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها  تسوق فساتين من تركيا.

  1. موقع على اكسبريس

وهو من أكثر المواقع شهرة والتي يمكنك الوثوق بها في تركيا، حيث يعد من أفضل المواقع الإلكترونية التجارية المتخصصة في شراء فساتين الزفاف والسهرة في تركيا وأكثرها أمانًا من حيث جودة الفساتين، يمكنك فقط تحديد مقاس الفستان وموديله عبر الإنترنت وطلبه، وسيوصلك إلى باب منزلك في أسرع وقت ممكن من خلال شركات الشحن الذي يتعامل معها موقع علي إكسبريس.

  1. موقع TurkishFashion

يحتوي الموقع على تشكيلة كبيرة من فساتين الزفاف التركية البسيطة والتي تزيد من جمال وأناقة المرأة، ويمكنك طلب فساتين سهرة من تركيا بشكل سهل وسريع من خلال هذا الموقع المتميز، بالوان ومقاسات وموديلات متعددة تناسب ذوق كل سيدة.

  1. موقع JJshouse

هو من أكبر وأهم مواقع التسوق عبر الإنترنت والتي تحتوي على قسم متخصص في ت تجارة فساتين الزفاف من تركيا، وخاصة فساتين الزفاف المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة العالمية والخامات المستخدمة فيه.

  1. موقع Ucenterdress

هو من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت لبيع الفساتين في تركيا بمختلف أنواعها وموديلاتها ومنها جميع موديلات فساتين الزفاف، والموقع مقسم إلى عدة أقسام منها قسم فساتين السهرة والمناسبات، وقسم لفساتين الزفاف بأجمل الأشكال التي ستناسب الجميع من حيث الشكل والسعر، وهو من المواقع المشهورة بفساتين الزفاف التي تجعلك أكثر اناقة وجمال في يومك الخاص.

ربما تفيدك:فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. 7 أماكن توفرها لك بجودة عالية

اسعار فساتين الزفاف جملة
اسعار فساتين الزفاف جملة

ربما تفيدك: مصانع فساتين افراح في تركيا … 3 أماكن تخدمك “أونلاين”

اسعار فساتين الزفاف جملة

أما بالنسبة إلى أسعار فساتين الزفاف، يجب أن نقول أن اسعار أسواق فساتين الزفاف في تركيا  تكون غالبًا مرتفعة بشكل بسيط، لكن في المقابل ستحصل على فستان زفاف من أرقى وأفضل الموديلات والخامات عالميًا، حيث تتراوح أسعار فساتين الزفاف في المحلات والمواقع الإلكترونية من بين 300 ليرة إلى 2500 ليرة تركية حسب الجودة والشكل والخامة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع الذي تحدثنا فيه عن عملية الاستيراد من تركيا وخاصة استيراد فساتين الزفاف من تركيا.

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس رياضية في تركيا

مصانع ملابس رياضية في تركيا .. أجود الخامات من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس رياضية من تركيا؛ …