الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجمله في تركيا … 3 جهات توفرها لك
اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجمله في تركيا
اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجمله في تركيا

اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجمله في تركيا … 3 جهات توفرها لك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مستلزمات الحلويات بالجمله من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجمله في تركيا

تشتهر صناعة الحلويات في تركيا بالمذاق الطيب وجمال الطعم واسعارها المتميزة وامتازت ايضا بجودة تصنيع مسلزمات الحلويات حيث يوجد اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجمله في تركيا وايضا الكثير من المصانع ومن خلال منصة موثوق سنقوم الآن بشرح كل ذلك في هذا المقال ابقوا معنا.

 

اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجمله

لا تتوقف اسطنبول عن إسعاد سكانها وسائحها، بكل ما تحتويه وتشتمل عليه، حتى لا يشعر الزائر بالاكتفاء مهما كان عدد الزيارات، وامتدادها السياحي، لذلك تظل دائمًا في حنين إلى كل جديد بداخلها آثار وعوالم ومحلات ومطاعم.

تعتبر الشوكولاته من أهم وأشهر أنواع الحلويات ويعتبر تصنيعها فنًا قائمًا بذاته حيث أنها مصنوعه من بذور شجرة الكاكاو التي يتم إنتاجها في البرازيل وساحل العاج وهي نصف الإنتاج العالمي مثل لأكبر مستهلك، ولكن تحتاج كل هذه الحلويات الي مسلزمات لصناعتها ونقوم الان بعرض اماكن بيع مستلزمات الحلويات في تركيا:

تعتبر أسواق اسطنبول بالجمله من أكثر الأسواق شعبيه في اسطنبول وأفضل وجهات التسوق في تركيا التي يقصدها السكان المحليون والسياح القادمون لزياره المدينه وحتى التجار يلجأون إليها للحصول على أفضل السلع الاستهلاكية المنزلية والمواد الغذائية ومستلزمات الحلويات والمعجنات والأقمشه وغيرها، اخترنا لك أفضل وأشهر أسواق الجمله في اسطنبول:

محلات سوق عثمان بيه في اسطنبول

يعتبر سوق الجمله في اسطنبول في شارع عثمان بيه أكثر خصوصية للنساء، حيث يقدم العديد من المنتجات النسائيه مثل الملابس والحقائب والأحذيه  و متجر مستلزمات الحلويات ومستحضرات التجميل وفساتين السهره وغيرها، ويقع هذا السوق بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالسياح لتجد متعه التسوق والسياحه في اسطنبول في نفس الوقت في قلب السوق وأزقته القديمة.

ربما تفيدك قراءة: اسعار الملابس بالجملة في تركيا … ماركات عالمية من 6 جهات متخصصة

محلات بازار الفاتح

وسوق الاربعاء ايضا  لأنه يقام كل أربعاء من كل أسبوع وهو من أسواق الجملة المتميزه في اسطنبول والذي يضم ألذ أنواع الفواكه والخضروات والجبن والتوابل ومستلزمات بيع الحلويات، جعله الفاتح معلمًا تاريخيًا سياحيًا من الدرجه الأولى، حيث تقع بالقرب منه أشهر المعالم السياحية في اسطنبول مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح ومحلات  مستلزمات الحلويات في تركيا

محلات سوق لالالي في اسطنبول

من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول، يقع سوق لالالي في منطقه لالالي، المنطقه الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول، ويحظى بشعبية كبيرة وطلب واسع بين السكان المحليين والسياح الأجانب، حيث يوفر جودة عالية المنتجات من خلال أكبر المتاجر والمتاجر بأسعار مناسبه تناسب جميع الميزانيات.

محلات سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجمله في اسطنبول مع العرب، حيث يقدم العديد من المنتجات لملابس المحجبات والأطفال والرجالي بجوده عاليه وأسعار رخيصه جدًا، ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركيه، وما يميز سوق الجمله في اسطنبول أنه يحتوي على شركات متخصصه في التخليص الجمركي مما يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عمليه الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجمله
اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجمله

محلات بيع مستلزمات الحلويات في تركيا

الحلويات الشرقيه هي جزء من قائمه غنيه بالأطعمه التي كان علينا أن نعتز بها لنصبح أشهر ما تداولناه في رحله الضيافه حتى الآن، الحلويات الشرقيه مختلفه تمامًا عن نظيراتها في الغرب، حيث نجد هنا أطعمتها القويه مع وجود المكسرات المحلية والزبده الكريميه، على مر السنين مع التوسع الجغرافي، وصل هذا النوع من المواد الغذائيه إلى دول غير عربيه مثل إيران وأذربيجان واليونان وبلغاريا وأرمينيا وبالطبع تركيا والعهد العثماني كان لها تأثير على ذلك، كما نجد في تركيا حتى الآن جودة الحلويات الشرقيه، لكنها اتخذت أيضًا شكلاً آخر، حيث أضيف إليها أنواع جديده. من المحليات المختلفه وطرق صنعها،

Supplier from Istanbul, Turkey

 محل لبيع بوكس حلويات، وهمبرغر، وكيك، بوكس ​​شيبس، ومسلتزمات الحلويات مورد لعلب المعجنات علب الكيك علب البرجر مواد التعبئه والتغليف والحاويات.

Adobac

 محل  التعبئه والتغليف، علبه شوكولاته، صندوق حلوى، صندوق صلب، صندوق هدايا، صندوق منبثق، كيس ورقي، كيس ورقي، صندوق كرتوني، علبه عطور، عبوات مستحضرات تجميل ادوات الحلويات والمعجنات، ومورد علب الكرتون المضلع علب تغليف مستحضرات التجميل علب العطور علب الحلويات مواد التعبئة والتغليف والحاويات علب الهدايا الورقيه علب الشوكولاته أكياس ورقية.

Manaflar wooden packaging

  Supplier from Mugla

علب خشبيه – قرص العسل وعسل النحل – حلويات تركيه – حلاوه – فواكه مجففه – شوكولاته – جميع أنواع الحلويات – مصنع ونقل وشحن

Wooden box supplier

مزود خدمة من الشركة المصنعة المصدرة للحلويات الهنديه ومربى العسل والجيلي والشحن الجوي والسكك الحديدية نقل الشوكولاته والتعبئه والمحركات

مصانع مستلزمات الحلويات

تمتاز تركيا بصناعه الحلويات والمعجنات وظهرت الكثير من محلات بيع الحلويات و ظهرت ايضا محلات لبيع مسلزمات الحلويات و الكثير من المصانع ومنها:

مصنع ALTUNTOP التركي لتصنيع وتصدير معدات المخابز والحلويات

أفران المعجنات ومعدات البيع، أفران المعجنات (دواره – طبقه – أوتوماتيكيه)، أفران الحمل الحراري، ماكينات عجن بأحجام مختلفه، قواطع عجين حجميه، ماكينات تقطيع الصاج والكيك (يدوي – شبه أوتوماتيكي – أوتوماتيكي)، جميع مواد أفران المعجنات التي تعتبر رائده في هذا المجال و أيضا أجهزه غرفه التخمير.

تتميز منتجاتنا بجوده عاليه وبأسعار مناسبه ويتم إنتاجها وفقًا للمعايير الأوروبيه.

مصنع MATAŞ MAKİNA المصنع  / المنتج، تعمل في قطاع المخابز. كما تعمل في محلات المخابز والمعجنات والبسكويت والحلويات وآلات ومعدات المخابز – قطاعات آلات ومعدات المخابز. يقع مقر بورصه، تركيا.

مصنع DIRMAK MAKİNA SAN. TIC. المحدوده. ŞTI. هي شركة مصنعه / منتجه تأسست عام 1991 وتعمل في صناعه الخبز والمعجنات والبسكويت والحلويات والآلات والمعدات و لوازم تزيين الكيك

أيضا في صناعة الحلويات وخلاطات صناعة الحلويات، سكاكين لأدوات المخابز، مقشرات البطاطس وعجانات للمخابز ومصانع البسكويت والحلويات. يقع مقر أزمير، تركيا.

تأسس مصنع SRC MAKİNA، منتج / منتج، في عام 2006 وتعمل في قطاع المخابز. كما تعمل في قطاعات آلات ومواد ومعدات الشوكولاته لإنتاج عصير الفاكهه القائم على السكر. يقع مقرها في قونيه، تركيا.

INOVEN هي مصنع تصنيع / منتج تأسست في عام 2009 وتعمل في قطاع الأفران المنزلية كما تعمل في قطاعات أفران البيتزا ومنتجات المخابز ومخابز الحلويات. يقع مقر بورصه، تركيا.

 

شركات بيع مستلزمات الحلويات

من منا يمكن أن يقف أمام الخفه والطعم الفريد مع سحر الحلويات التركيه، لا يشارك والعسل، لا يرى ترى الشلالات، يا كوياماز غير الطعام، مع أفضل السلع المستورده من تركيا، خاصه مع الحلويات، وتحديداً عند زيارتك تركيا حلويات لذيذه أثناء تجربتها.

حيث يوجد العديد من شركات بيع مسلزمات الحلويات ومنها:

  • كوسكيروغلو

أفضل شركات حلويات في تركيا  في صناعه مسلزمات الحلويات والمكان لا يخلو من السائحين والزائرين حيث أنه من أهم المطاعم التي تقدم الحلويات وخاصه بقلاوه عنتابلي بفستق عنتابلي والعسل الجبلي المميز الذي تتراوح أسعاره من 60 إلى 80 ريال.

ربما تفيدك قراءة: القائمة الكاملة لأفضل أماكن بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا

  • حافظ مصطفى اسطنبول

توصيل حلويات من تركيا طازج من اسطنبول مباشره إلى عنوانك خلال فتره من ثلاثه إلى خمسه أيام، وسعر الكيلو جرام 110 ريال غير شامل رسوم الشحن، ويوجد أسعار جمله خاصه ويوجد معدات وادوات لصناعه الحلويات.

وبعد الاتفاق مع تجار خامات الحلويات  تاتي خطوه كيفيه الحصول علي المعدات وادوات ومسلزمات الحلويات من تركيا:

هناك 3 طرق رئيسيه، تختلف كل منها من حيث التكلفه والدقه والسرعه، وفيما يلي نراجع كل طريقه على حده.

1- السفر إلى تركيا

بغض النظر عن البلد الذي تريد الاستيراد منه، فإن الذهاب إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأمثل. حيث تتاح لك الفرصه لزياره أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تتاح لك الفرصه لمراقبه المنتجات عن كثب. بهذه الطريقه يمكنك عمل مقارنات بين المنتجات المختلفه من حيث  اسعار خامات الحلويات والتصاميم ومستويات الجوده، وفي النهاية يمكنك اختيار أنسب المنتجات للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.

لكن الأمور التي يتم اتخاذها بخصوص الاستيراد من قبل المسافرين من تركيا هي الأغلى بين جميع إجراءات الاستيراد من تركيا ، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيره للسفر إلى تركيا (غير إجباري لبعض الدول) وأيضًا لفتره تتراوح بين 7 و 10 بالإضافه إلى الفندق، يجب عليك شراء تذكره طيران ذهابًا وإيابًا.

2- الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت: –

الواردات من تركيا عبر الإنترنت شائعه وأقل تكلفة، ومع ذلك، يجب توخي الحذر عند الشراء من شركة ذات تصنيف عالي من قبل المشترين حيث يوجد موقع لبيع مستلزمات الحلويات

على سبيل المثال، يحتوي موقع المصدر التركي EXPORTAL على العديد من مناطق العالم المختلفه، بما في ذلك تركيا، Tradekey المتخصصه في بيع البضائع وعدد من الأنواع المختلفه من المواقع التجاريه مثل Alibaba التي تحتوي على شركات تركية كبيرة.

عمليات الشراء عبر الإنترنت متشابهه من حيث الأسلوب، تقوم بالدخول إلى الموقع والتسجيل كمشترك جديد والبدء في تصفح البضائع وإضافه ما تريد إلى عربه التسوق، وبعد التأكد من تقييمات البائع ومصداقيته بمراجعات مكتوبه من المشترين السابقين.

 أنت تدفع بواسطه بطاقه الائتمان لإتمام عمليه الشراء ثم يقوم البائع بإرسال البضاعه إلى المنفذ الذي اخترته أثناء عمليه الشراء،  ويوجد ايضا تطبيق انستقرام أدوات الحلويات بحيث تصل الشحنه في الوقت المحدد من قبل شركة الشحن، ثم تقوم بتخليص الجمارك بتقديم مستندات الشركه والشحن ليتم استلامها ثم بيعها.

3- الاستيراد بالوسيط: –

وتسمى طريقه الاستيراد التي تفيد الآخرين، وهذه الأساليب خاصة لمن يعملون في مجال الاستيراد من تركيا “لديهم خبره طويله في” شركات الاستيراد والتصدير من شراء ما تحتاجه من منتجات في ميزه أساسيه واحده، وذلك بناءً على تحقيق الشركه لأساس الاستيراد والتخليص الجمركي من خلال شركة شحن تركية

 وبالتالي، فهو يضمن الجوده والدقه والسرعه والراحه. ومع ذلك، فأنت تدفع مقابل هذه الخدمات في المقابل، وعاده ما تكون المبالغ المدفوعه نسبه مئويه من السعر الإجمالي (على سبيل المثال 20٪ من التكلفه الإجماليه)، مما يقلل بالطبع من هامش ربحك.

في الحالات التي لا يكون لديك فيها شركه استيراد وتصدير، وفي حاله الاستيراد لأول مره، نوصيك بالاعتماد على طريقه استيراد مع  وسيط تجاري في تركيا ومع ذلك، لا نوصي بأن تثق به إلى الأبد. لزياده هامش ربحك، يجب أن تكون لديك خبرتك الخاصه وتوفر أكبر قدر من المال.

خطوات الاستيراد من تركيا: –

1. في هذه المواقع، بالاعتماد على Google web أو من خلاله، ابحث إلكترونيًا على موقع الويب المذكور أعلاه، حتى أن المورد يقدم منتجاتك لك بسعر معقول، أو الشركات أو المصانع “عند الاقتضاء” للحصول علي معدات حلويات في تركيا

2- عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركيه من أجل الحصول على عرض أسعار، تحتاج إلى التواصل نيابه عن شركتك وليس بشكل شخصي.

3- يجب أن تعرف بالضبط خصائص المنتجات التي ترغب في استيرادها ومعرفه  تكلفة الشحن من تركيا

4- للإشاره إلى ميناء الشحن الذي سيرسله البائع إلى هذا الميناء ولإثبات ملكيه الشحنه، يجب أن يكون لديك مستندات بخصوص الشحنات الوارده.

5- تقوم بدفع رسوم جمركيه لشحنتك ثم تستلمها إذا تم تحرير تلك الشحنه.

شركات بيع مستلزمات الحلويات
شركات بيع مستلزمات الحلويات

مشروع فتح محل لبيع مستلزمات الحلويات

يعد إنشاء محل لبيع مستلزمات الحلويات (المواد الخام والأدوات) فكره جيده، والقيام بذلك بشكل صحيح يعني تحقيق الكثير من الأرباح على مدى فتره طويله من الزمن،سنقدم معلومات أكثر تفصيلاً عن الفكره ونوضح الموقع المناسب والمعدات اللازمه للشركه، كما سنشرح كيفية شراء المنتجات بأفضل الأسعار وحجم وجوده الموظفين المطلوبين للمشروع، ويمكن الاستعانه بمكاتب لعمل دراسه جدوى لهذا المشروع حيث ظهرت في المملكه العربيه السعوديه الكثير من المكاتب ومنها:

مكتب المستشار تطوير الأعمال

يقوم بإعداد دراسات الجدوى الماليه التي ستساعدك على منع خسائر المشروع بأيدي موظفين مدربين وأدوات تسويقيه تعمل على تحليل وتقييم عناصر المشروع بشكل صحيح وإعداد دراسات لتطوير المشاريع بطريقه واقعيه لإنجاحها وحمايتها من مخاطر التسويق.ويمكنك التواصل معهم من خلال الضغط هنا .

ربما تفيدك قراءة : شروات ملابس من تركيا | موديلات حديثة من 6 أماكن

مؤسسه سنابل الإبداع لدراسات الجدوى

هي أحد مكاتب دراسات الجدوى في الرياض، وبما أن المؤسسه تقدم دراسه جدوى للاستشارات في مختلف المجالات، و دراسة جدوى مشروع حلويات مستوردة  فهي تتميز بوجود خبراء متخصصين في فحص أعمال المنافسين واستخلاص معادلات النجاح، حيث تعمل المؤسسه بخبراء وخبراء منذ أكثر من 10 سنوات،هي موضع ترحيب ويمكنك التواصل معهم من خلال الضغط هنا .

دراسه جدوي مشروع محل مسلزمات حلويات.

مكونات الحلويات التي يمكن بيعها:

تنتج الشركه الأدوات المستخدمه في إنتاج أنواع مختلفه من الحلويات (العجان، الخلاطات، بكرات العجين، غربال الدقيق المعدنيه، فرش العجين، المانيكير، عجلات العجين، أدوات تشكيل العجين، أواني الخبز، قوالب الكيك، قوالب الخبز، إلخ)، قوالب كرات اللحم، قوالب البسكويت، الصواني، ومضارب البيض، وأدوات التقطيع والتقديم، والحوامل والألواح الخاصه لعرض المنتجات.

يمكن للشركه أيضًا معالجه المواد الخام المستخدمه في صناعه الحلويات (الدقيق، السكر، الفانيليا، كربونات الصوديوم “مسحوق الخبز”، مكملات النكهات والرائحه، إلخ).

موقع ومساحه المشروع:

يتطلب المشروع معرض أو مخزن كبير بمساحه 50 متر مربع أو أكثر لعرض المنتجات من مجموعه كبيره ومتنوعه من الشركات، ويحتاج أيضًا إلى متجر بمساحه يفضل ألا تقل عن 100 متر مربع لتخزين البضائع بداخله، ويمكن السحب منه إما أن يتم توريده مباشره للعملاء أو من أجل المعرض حيث يوجد بضائع و منتجات للاستيراد من تركيا

تنص على أن يكون المعرض والمتجر في مكان واحد، وكذلك في منطقه معروفه مثل سوق تجاري خاص أو في وسط المدينه لضمان سهوله وسرعه عمليه الشراء، حيث يجب أن يكون لهذه المناطق عدد كبير من العملاء المستهدفين لمنتجات المشروع وبالتالي يمكن تحقيق معدلات.

معدات مطلوبه، معده مطلوبه:

المتجر مزود بأرفف معدنيه لتخزين أصناف الحلويات، ويفضل أن تكون أرضيه المتجر مصنوعه من السيراميك لتسهيل التنظيف والحركه داخل المتجر، وكذلك يمكن توفير عربات يدويه داخل المتجر لنقل البضائع، وهذا ووحدات إضاءة وشبابيك لتهويه المتجر يجب أن يكون أيضًا.

 يجب توفير طفايات حريق ويفضل وضع كاميرات مراقبه خارج المحل وداخله لرصد المخالفات التي قد تحدث عندما يتعلق الأمر بالمعرض، فهو بحاجة إلى أن يكون متطورًا من حيث المظهر العام، الأمر الذي يتطلب عمل زخارف مختلفه، مثل الجص، والأبواب الزجاجيه، والسيراميك أو غيرها من الزخارف التي تجعل المظهر العام أكثر من رائع، مثل الخزف ذو اللون الفاتح، وهناك معدات يتم توفيرها داخل المعرض.

القوى العامله المطلوبه للمشروع:

يتطلب المشروع من موظفين بجوده العمال العاديين العاملين في المتجر تفريغ وتكديس البضائع الوارده على الأرفف والمواقع المخصصه، وكذلك إعداد الطلبات اللازمه إما من المعرض أو أحد العملاء، وكذلك يحتاج المشروع إلى مشرف ذو مؤهلات عاليه أو متوسطه ليكون مسؤولاً عن المتجر، وتشمل واجباتهم موظفي المتجر.

الإشراف عليها وتكون مسؤوله عن تسجيل وتسجيل البضائع الوارده والمصدره. عندما يتعلق الأمر بالمعرض، فإن الحاجه إلى أكثر من موظف مبيعات مؤهل تأهيلا عاليا ولديه خبره عمليه سابقه في مجال المبيعات، يكسب الموظف المتمرس مبيعات وأرباحًا أكثر من الموظف الذي ليس لديه أي خبرة في المشروع، كما يحتاج المشروع إلى مدير وصاحب المشروع يفضل أن يكون.

كيفية شراء المنتجات بالجمله:

الصين وتركيا وتايلاند وكمواد حلويات من دول مختلفه كالآخرين تقوم باستيراد عدد كبير من المستوردين والمصانع المحليه التي تنتج بعض المنتجات التي يمكن تداولها هناك في الشركه حيث يمكن للمالك الاتفاق مع بعض المستوردين وبعض مكاتب استيراد تركي وعليه القيام بالبحث الإلكتروني لتحقيقها.

يمكنك حفظ المعلومات التي وصلت إليها على جهازك أو على جدول أعمالك الخاص عن الشركات التي تستورد وتتاجر بمواد الحلويات وكذلك المصانع المحليه.كما يمكنك أن تطلب من أصدقائك ومعارفك أسماء الشركات والمصانع في مدينتك كما يمكنك تصفح الإعلانات والعروض والعثور على أسماء وعناوين بعض الشركات والعديد من المستوردين وبعد الوصول إلى أسماء المصنع وعناوينه يمكنك التواصل معهم لشراء البضائع بالجمله منهم، وبعد تلقي العروض ومراجعه المنتجات، يمكنك اختيار أفضل مصدر وإجراء صفقة معه، وخاصه إذا كان لديك فهم جيد للسوق ومنافسيه، أكثر السلع طلباً.

ربما تفيدك قراءة: اسعار فساتين زفاف من تركيا .. أروع التصاميم من 7 متاجر

معدات صناعه الحلويات في تركيا

تشتهر تركيا بصناعه الحلويات حيث تمتعت صناعه الحلويات في تركيا بسمعه طيبه وامتازت بروعه المذاق وجمال الشكل والأسعار المناسبه ويوجد ايضا محلات لبيع مسلزمات الحلويات ومنها:

ماكينه القطايف الأوتوماتيكيه،ماكينه البيتي فور،الخفاقات،ماكينات الكريب،رقاقه الحلويات

تجهيزات الحلويات تتكون من:

أفران الحلويات

 الفرن الدوار

 فرن الطبقات

ماكينات البقلاوة

 رقاقه بقلاوة يدوية

 ماكينة سقي الحلويات

 رقاقة البقلاوة الأتوماتيكية

 ماكينة تقطيع البورما

 قطاعه عجين

 قطاعه البقلاوه

ماكينات الكنافه

 دقاق العجين

وخاتما نكون قد قدمنا اهم محلات واماكن بيع مسلزمات الحلويات بالجملة في تركيا ومعرفة اهم المصانع وكيفيه الاستيراد من تركيا.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع مستلزمات طبية في تركيا

 مصانع مستلزمات طبية في تركيا .. دليلك لأشهر 8 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مستلزمات طبية من تركيا غازي …