الخميس , 3 ديسمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / مصانع ملابس رياضية في تركيا .. أجود الخامات من هذه الجهات
مصانع ملابس رياضية في تركيا
مصانع ملابس رياضية في تركيا

مصانع ملابس رياضية في تركيا .. أجود الخامات من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس رياضية من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصانع ملابس رياضية في تركيا

 العمل في مجال الملابس الرياضية من أفضل المجالات ويمكنك الآن بكل سهولة التعامل مع مصانع ملابس رياضية في تركيا التي توفر لك أفضل المنتجات الحائزة على شعبية كبيرة في الأسواق العربية، وأهم تلك الجهات سنذكرها لك، ونقدم لك كل تلك المعلومات من خلال منصة موثوق. 

مصنع ملابس رياضية في تركيا

تتميز تركيا بصناعة الملابس بشكل عام وهي وجهة لكثير من التجار، وهناك أيضًا العديد من مصانع الملابس الرياضية في تركيا، تقدم أحدث الملابس الرياضية، وتقدم أسعارًا لا مثيل لها وخامات جيدة، وسنعرض لكم أهم هذه المصانع أدناه ممصانع ن ملابس رياضية في تركيا،  المزيد من الناس يملأون الصالات الرياضية ويهتم الكثيرين بالرياضات المختلفة، بالإضافة إلى حقيقة أن ألبسة رياضية عصرية أصبحت للجميع حتى لو لم تشارك في أي رياضة، فإن أفضل المصانع في تركيا للملابس الرياضية التي يمكنك شراؤها في اسطنبول هي:-

  1. ديكاتلون
  2. نايك
  3. شركة أديداس
  4. بوما
  5. إستيني بوينر
  6. دالكيليتش

ربما تفيد القراءة … اسعار الملابس بالجملة في تركيا … ماركات عالمية من 6 جهات متخصصة

ماركة ملابس رياضية تركية

نقدم لك الآن أفضل وأهم ماركات الملابس الرياضية في تركيا وهي:-

  1. متجر Ender Sports:

المتجر يعمل منذ عام 1971، واليوم لها أكثر من 40 عامًا من الخبرة مع 600 متجر ومدرسة ونوادي رياضية ومنظمات خاصة للتخزين، وخدمة  ملابس رياضية تركية للمحجبات للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل Fox 40.

يستمر السوق في النمو من خلال أخذ الرياضة بين العناصر التي لا غنى عنها في تركيا من خلال توفير رضا العملاء مع مجموعة منتجاتها الواسعة، وتقديم منتج وخدمة متفوقة، وموقف مبتكر ومهني، ودعم الرياضيين الشباب في نجاحهم بمعرفتهم ومهاراتهم وقدراتهم.

دراسة جدوى مشروع ملابس رياضية لعشاق الرياضة كمؤسسة في عالم الملابس الرياضية في تركيا والعملاء والشركات يجلبون ابتكارات للمساهمين والموظفين لخلق قيمة على أعلى مستوى لجميع عشاق الرياضة والمساهمة في الرياضة التركية، مما يجعل المتجر مختلفًا هو أنه يمتلك متجرًا عبر الإنترنت حيث يمكنك الشراء والشحن من جميع أنحاء العالم أيضًا.

موقع لبيع الملابس الرياضية
موقع لبيع الملابس الرياضية
  1. يمكنك التسوق عبر الإنترنت لشراء الملابس الرياضية التركية من متجر Decathlon التركي عبر الإنترنت، يحب المتجر تطوير المنتجات التي من شأنها تسهيل الرياضة ويريد التأكد من أن الرياضة تتمتع بالفائدة على الجميع؛ لذلك فهي تقدر الكثير من الابتكارات وتجعلها واحدة من أشهر مواقع الملابس الرياضية في تركيا، من خلال أماكن بيع الملابس الرياضية جملة وجوائز الابتكار الخاصة بها، تختار Decathlon بشكل دوري المنتجات الأكثر ابتكارًا للرياضة من علاماتها التجارية، والمنتجات الأكثر ابتكارًا هي قناع Subea Easybreath الذي يجعلك يمكن التنفس من خلال الأنف بفضل تصميمه المبتكر، وتقنية Fresh & Black التي تمنع الشمس من المرور عبر الملبس.

شركات استيراد ملابس رياضية هذه تحاول ممارسة رياضات جديدة لبيع الملابس الرياضية التركية بالجملة، وبالتالي توفير معلومات أكثر تفصيلاً وفعالية لمستخدميها حول الرياضات التي يتنافسون معها، وفي الوقت نفسه تقوية الروابط داخل الفريق والجمع بين ذكريات ممتعة ورياضية

  1. متجر كوراي الرياضي:

تجربتي في الاستيراد من تركيا وراء نجاحها، KORAY SPOR، التي تأسست في بورصة في عام 1983 مع طاقم إداري متجدد باستمرار مع أكثر من 34 عامًا من الخبرة في مجال البيع والصناعة، وفريق يعمل بروح متعاون، تواصل بنجاح أنشطتها التجارية مع 28 فرعًا ومناطق البيع تبيع 12500 متر مربع من الملابس الرياضية الرجالية التركية، وما يقرب من 500 موظف، افتتح أول موقع لبيع الملابس الرياضية الاصلية إلكتروني عبر الإنترنت في عام 2016، حيث اكتمل عامه الأول، وكانت korayspor أرضية لإيواء العلامات التجارية العالمية لآلاف العملاء بثقة كبيرة، يمكنك أن تستنتج اتفاقيات مع طرق استيراد ملابس من تركيا من خلال متاجر التسوق عبر الإنترنت أو الشركات التركية الرائدة في بيع الملابس الرياضية في اسطنبول.

الملابس الرياضية جملة
الملابس الرياضية جملة

ربما تفيد القراءة … اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا .. خريطة بأشهر المتاجر

شركات ملابس رياضية في تركيا

هناك العديد من شركات الملابس الرياضية في تركيا وتوفر جميع الملابس المناسبة للرياضيين بما في ذلك تلك الشركات.

  1. SportsDECATHLOND، ماركة ملابس رياضية تركية، بينما افتتحت لأول مرة في فرنسا عام 1976 ولديها 461 متجرًا في 14 دولة، تم افتتاح لبيع ملابس رياضية رجالية تركية للمحجبات من التنس إلى السباحة، من تسلق الجبال إلى التزلج، من الصيد إلى كرة القدم، من التزلج إلى ركوب الدراجات، إلى الموزعين، وأكبر ميزة لها هي أسعارها المنخفضة.
  2. انترسبورت 50 علامة تجارية شهيرة معًا في Intersport، التي تأسست عام 1968، لديها أكثر من 5 آلاف 500 متجر في 39 دولة تدار من مقرها الرئيسي في سويسرا، 28 متجرًا في العديد من المدن مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير وبورصة وأنطاليا وقيصري، كل منها بها تجار جملة ملابس رياضية لعلامات تجارية مميزة في الرياضات الجماعية مثل كرة القدم وكرة السلة والجري والسباحة واللياقة البدنية والرياضات الثلجية ورياضات المضرب والرياضات الخارجية والعديد من الرياضات الأخرى كأفضل موردين ملابس من تركيا مثل Daisy و Rokanor و Rollerblade أو Eastpak ليست سوى عدد قليل من هذه العلامات التجارية المشهورة عالميًا التي تقدم لك مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية، بما في ذلك الملابس الرياضية في اسطنبول.

بالنسبة للمحجبات حاليا هناك خصم يصل إلى 50% على ملابس رياضية بسعر الجملة  تباع من Adidas و Nike و Puma و Converse و Reebok و O’neill ومجموعات التزلج مقابل 349 ليرة ومجموعات التزلج على الجليد مقابل 599 ليرة.

بيع ملابس رياضية في تركيا من مصانع ملابس رياضية في تركيا أمر شائع، وأفضل طرق لاستثمار ناجح ونرجو أن نكون قد أفدناكم في هذا المجال.

ربما تفيد القراءة … محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا … خامات مميزة من هذه الأماكن

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

تجارة زيت الزيتون في تركيا

تجارة زيت الزيتون في تركيا .. 10 أماكن تدلك على طريق الربح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد زيت الزيتون من تركيا؛ فإن …