الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا .. دليلك لخبراء الموضة

أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا .. دليلك لخبراء الموضة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

تعتبر تركيا من الدول التي تتمتع بسمعة كبيرة في مجال الملابس والمنسوجات، وهناك العديد من أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا التي تستورد الملابس من تركيا إلى الدول العربية على وجه الخصوص، وأن الملابس التركية تتميز بجودة عالية، وعملية استيراد الملابس من تركيا هي إحدى العمليات التي تحتاج إلى العديد من الإجراءات المعقدة والجهد للحصول على عروض أسعار أفضل لذلك سنقدم لك أضل الشركات في هذا المجال في المقال التالي:-

شركات استيراد ملابس من تركيا
شركات استيراد ملابس من تركيا

شركات استيراد ملابس من تركيا

 يوجد في تركيا العديد من الشركات العالمية لاستيراد الملابس وتسليمها إلى دول أخرى، ولكن لكل شركة مجموعة من المزايا التي تجعلها تتألق بين الشركات الأخرى، ومن بين هذه الشركات التي تعمل في مجال استيراد الملابس إلى مختلف دول العالم:

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس الاطفال من تركيا.. دليلك لخبراء أجود المنتجات

  • شركة AP Moller Maersk 

وهي واحدة من أكبر الشركات الدنماركية التي تمثل عملية الاستيراد داخل تركيا حيث تضم أكثر من 561 سفينة يتم نقل البضائع منها إلى دول مجاورة مختلفة.

  • شركة  DB Schenker

 تعد هذه الشركة إحدى الشركات الألمانية التي كان لها مكتب خاص في تركيا من أجل تصدير الملابس إلى مختلف دول العالم، وهي واحدة من الشركات الموثوقة التي فازت بلقب أفضل شركات الاستيراد في تركيا.

  • شركة European used clothes 

تعتبر هذه الشركة من افضل شركات الاستيراد من تركيا التي توفر لكم جميع الملابس المستعملة والجديدة والتي تساعدكم في الحصول على أفضل النوعيات بجانب أنها تجلب البضائع من أي مكان وتقوم بتوصيلها إليكم وتقوم بفرز الملابس وتصنيفها من الدرجة الأولى وحتى الدرجة الثالثة. 

  • شركة PEBS Group

 يمكنك الحصول على الملابس المتاحة بسهولة، لأنها واحدة من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال، وهي واحدة من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وهي واحدة من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها تنقل البضائع عبر القطارات والسفن والشاحنات التي لها فروع عديدة في دول العالم المختلفة ويسهل التعامل معها في أي وقت.

  • شركة ABF international

 تعتبر هذه الشركة من الشركات العالمية المتخصصة في الاستيراد من تركيا الى السعودية في ملابس الأطفال والرجال والسيدات المستعملة فقط، ويمكنها أيضًا نقل بعض الأمتعة المستعملة لأنها توفر لك مجموعة من الملابس كعينات لعرضها قبل اكتمال عملية النقل بحيث يمكنك طلبها بسهولة.

  • شركة Elnema 

تخصصت هذه الشركة في الاستيراد من تركيا اون لاين، لكنها تقوم بعمل آخر وهو أن تقوم بعملية إعادة تدوير الأقمشة وتوفيرها في أفضل حالة، والتي يمكنك التعامل معها مباشرة ومن أي مكان في مختلف دول العالم إلى جانب أن جميع المنتجات التي تقدمها لجميع عملائها أصلية ولديها موقعها الرسمي على الويب.

  • شركة Comindusa 

هي إحدى اكبر اسماء شركات تصميم الازياء في تركيا التي تعمل على استيراد الملابس من تركيا وتسليمها إلى أي مكان في مختلف دول العالم بالإضافة إلى أنها تقوم بتوريد الملابس والمفروشات والأحذية والجلود، حيث أن أسعارها في متناول الجميع وهي واحدة من الشركات المعروفة دوليا

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس محجبات من تركيا.. كل ما تريد معرفته عن تكاليف الشحن

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا

هناك العديد من مستوردي الملابس من تركيا إلى الدول العربية الذين لا يعتمدون على مكاتب الاستيراد ويقومون بعملية الاستيراد بشكل فردي كأشخاص، ولكن لديهم بعض الخبرة للحصول على أفضل الصفقات من المصانع والأسواق التركية.

هناك مستوردون للملابس يتعاملون مع الشركات التركية التي يتم تصديرها عبر الإنترنت لتوفير الجهد والمال الضائع من خلال السفر، وهناك مستوردون أنشأوا مكاتب لاستيراد الملابس من تركيا لمساعدة الاستيراد قانوني وبدون خسارة أو ضرر، استيراد جميع أنواع الملابس، سواء للرجال أو النساء أو الأطفال، ويتم استيراد هذه المكاتب من تركيا بناءً على خطوات معينة لضمان حصولهم على منتج عالي الجودة بأسعار جيدة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة.. أفضل الخامات من هذه المتاجر

طرق استيراد الملابس من تركيا إلى الدول العربية
طرق استيراد الملابس من تركيا إلى الدول العربية

طرق استيراد الملابس من تركيا إلى الدول العربية:

تنقسم طرق السفر إلى ما يلي:-

  • أولاً: الاستيراد بدون رحلة إلى تركيا:

فيما يلي ملخص لخطوات الاستيراد بدون السفر:

تبدأ مع شركة استيراد ملابس من تركيا التي يمكن استيراد الملابس منها من تركيا، والتواصل مع هذه الشركات عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس، ولاحظ أن هذه الشركات تفضل التعامل مع الأفراد بدلاً من الشركات.

ربما تفيدك قراءة : شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا.. 7 جهات تساعدك في مشروعك

اختيار شركة تصدير ملابس من تركيا صغير لأنه يقدم خصومات للإعلان عن خدماتها والحاجة إلى الاعتماد على وسيط بينك والشركة لضمان حقك في حالة حدوث مشاكل أثناء الاستيراد الملابس التي تريد استيرادها من تركيا وما إذا كانت ملابس للنساء أو الرجال أو الأطفال، حدد المواد والكميات المطلوبة.

تحتاج إلى إرسال نوعية الملابس والكميات المطلوبة إلى المزيد من الشركات حتى تحصل على المزيد من العروض لاختيار الأفضل.

  • ثانيًا: الاستيراد برحلات إلى تركيا:

يجب أن تضع في اعتبارك أن السفر يستغرق وقتًا بشكل عام لإعداد الأوراق والمستندات الحكومية المطلوبة للاستيراد، ويجب أن يكون مكان الإقامة متاحًا للبحث عن السلع واختيارها. هناك بعض الشركات المنشأة حديثًا التي تقدم خدمة الإقامة هذه لعملائها من أجل جذب عملاء جدد والترويج لأنفسهم.

ربما تفيدك قراءة : استيراد مصنع مياه من تركيا .. أهم 3 عناصر

شروط الاستيراد من تركيا

بغض النظر عن طرق الاستيراد من تركيا، يجب أن يكون للمنتج شروط كثيرة، أهمها:

أن المنتج يتوافق مع المعايير الدولية، ويحدد تواريخ وأشكال ومواصفات الملابس التي تريد استيرادها، ويحدد كميات المنتج المراد استيراده، ويحدد شروط العقد ويحدد كتابةً الحاجة إلى مقال في حالة معاقبة المنتج غير المتاح و يحدد تاريخًا لاستلام المنتج وشرطًا للتعويض في حالة التأخير، وبذلك نكون قد قدمنا لك أفضل دليل مصانع الملابس في تركيا

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مشروع  استيراد ملابس اطفال من تركيا

مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. أشهر3موردين بأفضل العروض

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن …