الخميس , 3 ديسمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد فساتين من تركيا / مصانع فساتين زفاف تركية .. موديلات راقية من 5 أماكن
 مصانع فساتين زفاف تركية
 مصانع فساتين زفاف تركية

مصانع فساتين زفاف تركية .. موديلات راقية من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فساتين زفاف من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصانع فساتين زفاف تركية

يمكنك البدء في مشروع استيراد فساتين زفاف من تركيا بعد قراءتك لهذا المقال، حيث أنك سوف تتمكن بعد قراءته من معرفة طرق إيجاد مصانع فساتين زفاف تركية التي تقوم بتصدير الفساتين إلى دول العالم، كما سوف تتعرف على الطريقة التي يمكنك إستيراد بها احدث فساتين زفاف من تركيا بشكل خاص ومن كل دول العالم بشكل عام، وسنقدم لك دراسة جدوى جيدة، وستتعرف على الخطوات التي سوف تتبعها حتى تتم عملية الإستيراد بشكل ناجح.

مصانع فساتين الزفاف في تركيا

سنقدم لك في أولى فقراتنا في هذا الموضوع قائمة بأسماء أشهر مصانع الفساتين في تركيا لتتمكن من بدء مشروع استيراد فساتين من تركيا وتحقيق الربح، والتي تنتج فساتين الزفاف والسهرة بأفضل جودة وخامات أقمشة فخمة:

  1. MERRI
  2. EU
  3. ATELIER ROBES D’ASYA
  4. JADE BRIDAL
  5. ELENAMORAR
كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا
كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا

كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا

سنقدم لكم الآن في هذه الفقرة أهم خطوات الاستيراد من تركيا وخاصة الاستيراد عبر الانترنت من خلال مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين:

  1. في الخطوة الأولى ستقوم بالبحث الكترونيًا عبر الإنترنت في المواقع التركية المتخصصة في بيع فساتين الزفاف التركية عبر الإنترنت أو بالاعتماد على محركات البحث، التي تقدم لك المنتجات التي ترغب فيها بأفضل سعر ممكن (لا تنسى ألا تتعجل ابدًا في اختيار المنتجات وأقض الكثير من الوقت في البحث في جميع المواقع لتصل إلى أفضل مصدر ممكن للبضائع بأفضل سعر).
  2. عند التواصل عبر الانترنت أو هاتفيًا مع أي من موقع بيع فساتين زفاف والشركات التركية للحصول على الأسعار من الأفضل أن تتواصل بإسم شركتك الخاصة وألا تتواصل بصفة شخصية، فالتواصل بإسم و ايميل شركتك الخاصة يضمن جدية التعامل مع المصنع أو الشركة، وبالتالي تحصل على إجابات سريعة بالأسعار و عروض جدية من شركات بيع فساتين الزفاف والمصانع الخاصة بهم.
  3. يجب أن تمتلك معرفة تامة بمواصفات المنتجات وكمياتها التي ترغب في استيرادها من تركيا، فمثلًا إذا كنت ترغب في استيراد فساتين زفاففعليك تحديد كل التفاصيل التي  تخص القطع المطلوبة مثل الكمية والأشكال والمقاسات ونوعية الاقمشة والخامات المستخدمة، فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين أو شركات لبيع فساتين زفاف.
  4. عليك تحديد ميناء الشحن الأقرب لك في بلدك لتقوم شركة الشحن بإرسال البضاعةعلى هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديكالمستندات والأوراق الخاصة بالتخليص الجماركي والشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة لك.
  5. ثم أخيرًا تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية إن وجد، وبعد ذلك ستحصل على إذن الإفراج عن تلك البضاعة من الميناء وحينها سيصبح بإمكانك نقلها الى المخزن الخاص بمشروعك او في مكان آمن لتبدأ في توزيعها على التجار المستهدفين والعملاء، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة في السوق.

ربما تفيدك: تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف

لتتمكن من البدء في مشروعك الشخصي بشكل مضمون يضمن لك الربح الوفير بطريقه سهلة التنفيذ بدون جهد كبير وبدون حدوث مشاكل تعيقك، إليك دراسة جدوى مشروع استيراد فساتين زفاف تركية:

·موقع إقامة مشروع فساتين زفاف

يجب ألا تقل مساحة المشروع عن 100 متر مربع بكي يتسع لفساتين الزفاف التي في الأغلب تكون فخمة وضخمة، ويجب أن يكون في مناطق أرقى محلات فساتين الزفاف في تركيا.

·التجهيزات اللازمة  لمشروعك

تعتبر ديكورات مشروع فساتين الزفاف من أهم العوامل التي تجذب العملاء، فهناك البعض ممن يحبون أن يفخروا بأنهم اشتروا من محل لما يتميز به من ديكور فخم وشكله المميز، حيت يمكنك عمل واجهة زجاجية مناسبة واختيار الالوان المناسبة لدهانات الجدران وزيادة الإضاءة.

·كيفية الحصول على الفساتين

فيمكنك شراؤ فساتين زفاف من تركيا اون لاين أو استيرادها من الخارج من المصانع العالمية الضخمة، أويمكنك الاستعانة بدور أزياء عالمية، ويمكنك أيضًا التعامل مع المصانع المحلية والورش المنتشرة في المملكة لإنتاج فساتين جيدة وبأسعار مناسبة، أو يمكنك البدء في تخصيص المشغل الخاص بك والاعتماد على معرضك لعرض منتجات المشغل مما سيزيد من أرباحك ويخدم أهدافك.

· لأيدى العاملة

ستحتاج لأكثر من عامل أو عاملة في المشروع، حيث ستحتاج إلى محاسب وثلاثة عمال للتعاون مع العملاء، وعامل من أجل التنظيف، ويفضل أن يكون جميع العاملين من النساء، ولكن احرص على أن يتوفر بهن الأمانة وحسن الخلق وحسن التعامل مع العملاء والخبرة في بيع الفساتين لإفادة العروس وعائلتها.

·تكلفة مشروع فساتين الزفاف

قبل الإقدام على افتتاح مشروع فساتين يجب حساب تكلفة المشروع التي ستنفقها، فمشروع كهذا قد يصل تكلفته إلى نحو 500 ألف ريال سعودي عند شراء جملة من تركيا، وهو مبلغ سينفق على الفساتين التي سيتم شراؤها وإيجار المكان والأيدي العاملة، والكهرباء والمياه وغيرها من المصروفات، ولكن في المقابل ستجد معدل العائد يصل إلى 64% أرباحًا وهو مكسب كبير جدًا، ويمكنك استرداد رأس المال بالكامل خلال عام ونصف من بدء المشروع.

ربما تفيدك: مصانع فساتين افراح في تركيا … 3 أماكن تخدمك “أونلاين”

اسعار فساتين الافراح في تركيا
اسعار فساتين الافراح في تركيا

اسعار فساتين الافراح في تركيا

ولتكتمل لديك المعلومات حول موضوع تسوق من تركيا بالجملة فساتين زفاف، سنقدم لكم أبرز الأسعار:

  • فساتين السواريه التركية أو فساتين السهرة للموديل الناعم والقصير بدون تطريز تبدأ من 35 ليرة تركية.
  • فساتين عروس لحفل الخطبة تكون بحدود 200 ليرة تركية لأفضل موديل.
  • فساتين الزفاف تتراوح ما بين حوالي 300 ليرة إلى 2500 ليرة تركية حسب الشكل والجودة والماركة، إذا تم شراؤه من مواقع فساتين زفاف من تركيا اون لاين.

وفي نهاية الموضوع، قدمنا لكم معلومات تستطيع بدء مشروع استيراد فساتين زفاف بشكل آمن وأنت مطمئن.

ربما تفيدك:فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. 7 أماكن توفرها لك بجودة عالية

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع طرح بالجملة

مصانع طرح بالجملة .. دليلك الشامل لأشهر أماكن البيع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد طرح بالجملة من تركيا ؛ …