الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس محجبات من تركيا /  استيراد جلباب من تركيا .. خدمات عالية الجودة من 9 جهات

 استيراد جلباب من تركيا .. خدمات عالية الجودة من 9 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد جلباب من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد جلباب من تركيا

يتطلع كثير من تجار الملابس بالشرق الأوسط، للذهاب لتركيا من أجل استيراد جلباب من تركيا ، لما يجدوا فيه من أذواق راقية وخامات جيدة وأسعار في المتناول، ومن خلال المقال سنوفر لكم تفاصيل من شأنها أن تطلعك على أفضل ماركات الملابس والأسعار المتداولة للملابس ومعلومات أخرى ستتعرف عليها من خلال المقال.

مصانع الجلباب في تركيا
مصانع الجلباب في تركيا

مصانع الجلباب في تركيا

هناك كثير من مصانع الملابس والمنسوجات بتركيا وتتميز بصناعة كثير من الملابس الجاهزة مختلفة الأنواع، ومن تلك المصانع.

  • بريد مصنع جان كاميلوت

الموقع الرسمي لمصنع جان كاميلوت

وصف المصنع: مصنع لجميع أنواع الملابس الرجالية.

 

  • كونسي

هو أحد مصانع الملابس الجاهزة في مدينة إزمير التركية، ويقدمون أنواعًا مختلفة من الملابس المحبوكة والمنسوجة بجميع المقاسات لجميع الأجناس، الصغار والكبار. في الوقت الحاضر، تشمل ملابسهم بشكل أساسي البلوزات وقمصان الركض والجوارب والبيجامات وقمصان البيكيه البيكيه، كونسي مناسبة للمبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة باهظة.

 ربما تفيدك: أفضل مكاتب استيراد ملابس محجبات

سعر الجلباب في تركيا

تحظى الملابس التركية العصرية والأنيقة مثل السراويل الفضفاضة والسترات القصيرة الفاخرة والحجاب باهتمام كبير، كما يرتدي الرجال سترات طويلة وكبيرة. العمائم، لذلك أصبحت صناعة الملابس خليطًا من الطراز الغربي والشرقي، ويمكن ذكر أسعار الملابس في تركيا. قيثارة 2019.

 

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا

يمكن شراء زوج من الجينز (Levis 501 أو ما شابه) مقابل 221 ليرة تركية.

يمكن شراء فستان الشمس من متجر High Street Store (Zara أو H&M أو تجار تجزئة مشابهين) مقابل 169 ليرة.

زوج واحد من الأحذية الرياضية (نايك، أديداس، أو ماركات مماثلة): 352 جنيه.

– زوج من الأحذية الجلدية التجارية 325 ليرة.

– سعر التيشيرت النسائي 28 ليرة تركية.

– فستان مطبوع سعره 229 ليرة تركية.

جاكيت مبطن نسائي سعره 295 جنيه.

– جاكيت جينز نسائي من الدنيم يبلغ وزنه 163 رطلاً.

بيجاما قطنية للسيدات بسعر 135 جنيه إسترليني.

– سعر الجلباب الرجالي 200 ليرة.

بلوزة من الدانتيل للنساء بسعر 127 جنيه إسترليني.

– جاكيت جلد حريمى سعره 992 جنية.

– معاطف نسائية من 397 ليرة حتي 931 ليرة.

– سعر البدلة الرجالية 309 ليرة تركية.

سعر بنطال البدلة 160 ليرة.

سعر التعادل 44 جنيها.

جاكيت من مزيج الصوف باللون الأزرق الداكن، 551 ليرة.

– سعر التوكسيدو الرجالي 496 جنيه.

الاستيراد من تركيا

تتعدد طرق الاستيراد من تركيا، نظرا للأقبال الكبير على الأسواق التركية، في كثير من المجالات، ولعل أبرز تلك الطرق ما يلي.

السفر الى تركيا:

أيًا كان البلد الذي تريد الاستيراد منه، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من شركات استيراد ملابس من تركيا والمصانع والأسواق وبالتالي يكون لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي إجراء مقارنات بين منتجات مختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي النهاية يمكنك اختيار أنسب المنتجات لسوقك المستهدف من مصدر التوريد الذي يقدم لك أفضل سعر.

لكن ما يتم اتخاذه بهذه الطريقة أنها الأغلى بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، لذلك تحتاج للحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس شرطًا لبعض الدول)، وتحتاج أيضًا إلى تذاكر طيران بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة 7 إلى 10 أيام.

 

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت: –

يعد الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمرًا شائعًا ومكلفًا، لكن يجب أن تكون حريصًا على الشراء من شركة ذات تقييمات مشترية عالية، على سبيل المثال هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أفضل البضائع للاستيراد من تركيا مثل Turkishexportal و Tradekey و Alibaba. .

الاستيراد عبر البرامج الوسيطة: –

وبالتالي تعتمد أسعار الاستيراد التركية على تكليف شركة استيراد تركية لشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة واستيرادها وتخليصها من الجمارك للراحة.

اشهر ماركات الجلباب التركي
اشهر ماركات الجلباب التركي

اشهر ماركات الجلباب التركي

تمتاز تركيا بوجود منافسة كبيرة بين شركات الملابس والماركات المتواجدة بها، ومن أهم تلك الماركات ما يلي.

 

  • فاكو:

يعود تاريخ إنشاء شركة Vakko إلى عام 1934. واليوم، تعمل الشركة في إنتاج الملابس الرجالية والنسائية التي تتميز بأحدث التصميمات بجهود المصممين العالميين للأقمشة والأزياء.

 

  • كوتون:

افتتحت الشركة أولى متاجرها خارج تركيا في ألمانيا في عام 1996. وفي عام 2002 وصلت الشركة إلى الشرق الأوسط وروسيا والبلقان. تقدم شركة Kotton منتجاتها في 293 متجرًا في تركيا و 100 متجر خارج تركيا.

 

  • هوتيتش:

ظهرت شركة Hotiç في تركيا عام 1938 في حي كاديكوي في اسطنبول، وهو من أقدم المحلات التجارية في تركيا. تقدم الشركة ملابس عصرية للرجال والنساء تتناسب مع أسلوب الحياة المعاصر بجانب الأحذية والإكسسوارات ذات التصميمات الفريدة والجودة العالية. تملك الشركة العديد من الفروع فلديها حوالي 135 متجراً داخل وخارج تركيا. تستخدم الشركة في صناعة منتجاتها الجلود الحقيقية والمكونات الطبيعية، وبالتالي فإن الأسعار ليست رخيصة.

 ربما تفيدك: قائمة بأفضل 10 موردين ملابس من تركيا بأسعار مميزة

  • إيبكيول:

تأسست شركة Ipekyol في عام 1986 في تركيا، وتشتهر الشركة بالأزياء النسائية الرائعة والعصرية، استطاعت الشركة خلال تلك الفترة في أن تصبح علامة تجارية عالمية ناجحة حتى أنها تملك ما يزيد  130 فرع لمتاجرها داخل تركيا فقط.

 

موقع لبيع الجلباب التركي

توزع تركيا بجميع أنواعها ومستوياتها من الملابس التي قد ترغب في شرائها، من الملابس الرخيصة إلى أفخم وأشهر الماركات العالمية الأنيقة ذات الأسعار المرتفعة، لذلك عليك تحديد السوق المستهدف لتتمكن من شراء ما يناسبك بشكل أفضل في أفضل الأماكن وسنعرض لكم مجموعة من متاجر بيع الجلباب في تركيا عبر الإنترنت، لتحصل على ما تريد.

 

  • سيفا ميرف

يمكنك استيراد الملابس التركية بالجملة عبر الإنترنت إلى المملكة العربية السعودية من خلال شرائها حيث أنها موقع تسوق تركي شهير متخصص في احدث موديلات الجلباب التركي، وتعتبر سيفا ميرف منافسة قوية لمودانيسا حيث تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات.

 

  • بريشكا

إنه أفضل موقع لملابس الأطفال وكبار الملابس في تركيا.

يقع المكتب الرسمي لشركة بريشكا في مدينة إسطنبول التركية، ويركز الموقع على صناعة الملابس ومنتجات الجملة للشباب، حيث تضم متاجرها مسافات محددة لخطوط الإنتاج المختلفة التي يوفرها المصنع.

  • موقع DDF

هو متجر ملابس تركي يقع في اسطنبول يقدم مجموعة متنوعة من الملابس، بما في ذلك الملابس الرجالية والنسائية، وملابس الأطفال، والإكسسوارات، والأحذية.

بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يركزون بشكل أساسي على الملابس النسائية، حيث يقومون في كل مرة بتحديث الكتالوج لتقديم جلباب تركي 2020 والمستجدات للعملاء.

 

وفي الختام يتبين لنا مدى تفوق الأسواق التركية في تقديم احدث قصات الجلباب التركي مما يعمل على جذب تجار الملابس الجاهزة، نظرا لجودة الأسواق هناك.

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد الانارة من تركيا

استيراد الانارة من تركيا.. 7 شركات تنهي إجراءاتك بسرعة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الانارة من تركيا؛ فإن افضل …